منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 10-05-2020, 11:59 AM   #7401
كلاسيكيه !
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ كلاسيكيه !
كلاسيكيه ! فوق  هام السحبكلاسيكيه ! فوق  هام السحبكلاسيكيه ! فوق  هام السحبكلاسيكيه ! فوق  هام السحبكلاسيكيه ! فوق  هام السحبكلاسيكيه ! فوق  هام السحبكلاسيكيه ! فوق  هام السحبكلاسيكيه ! فوق  هام السحبكلاسيكيه ! فوق  هام السحبكلاسيكيه ! فوق  هام السحبكلاسيكيه ! فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

افضل تخلي اخوك يقرر هو حياته مو مرتاح لايكمل

كلاسيكيه ! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-05-2020, 02:59 AM   #7402
Ahmed SA
عضو مقلع
Ahmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MahaDo »
الله يجزاك الجنة يا اخوي على الرد
للاسف على ان عمر اخوي 31 الا الان ما نضج بعد وفيه كثير من الاشياء اللي ما استوعبها منه جلوسة مع ولدينه يعني يفضل اصدقاءه عنهم بكثير الشكوى لله
انا بس عايشة بخوف وقلق لانه ما يحسن معاملة هالبنت خصوصا اني مدحته لهم ولا قلت الا الشي الصدق فيه الله يسامحني ويعفو عني وعن الجميع
اتمنى من كل قلبي ينضج اقوى ويفهم ويقدر العائلة اكثر والاستقرار حاولت فيه كثير ارسلت له مقاطع اعطيته ارقام مختصين بس ما يردون لو عندك شي تقدر تساعدني فيه اكون ممتنة وعذرا على الاطالة
وشكرا

اللهم آمين ..
هلا وغلا ..
الواحد يكتب وجهت نظره ويسمع وجهات نظر مُختلفة، ويضطر يرجع يكتب فالموضوع، عزيزتي أبي أعرف أخوك وش اللي سواه تجاه اضطراب العلاقة مع زوجته ؟ هل حاول يسوي شيء يدل على أنه مُهتم بالموضوع اللي قاعد يصير ؟ هل حاول على سبيل المثال أنه يزورها يجيب لها هدية بسيطة لو ب 7 ريال ( وردة ) ؟ هل حسسك أنه مهتم بخطورة الموضوع اللي قاعد يصير ؟ موضوع أنه تلاقي أرواح فترة الملكة هذا كلام غير صحيح .. إلا في حال أنه عايش بمجتمع عادي فترة الملكة يطلع معها بالساعات ويسافر معها ويعيشون في بيت واحد وتصير بينهم خلافات حقيقية ويكون بينهم أشياء كثيرة .. موضوع أنه يكلمها بالساعات ومدري كيف ماشوف فيه أي تلاقي أرواح ومن هالكلام .
عزيزتي ذكرتي أن أخوك مايجلس مع اهله ووالدينه ويفضل اصدقاءه .. شيء طبيعي أنه يميل للجلسة مع اصدقاءه لكن الغير طبيعي أنه مايحدد لكم أقلها يومين بالأسبوع هذا غير الجلسة اليومية ( قهوة )، أخوك أشوفه مايبي مسؤولية ومن وجهت نظري لابُد من القسوة عليه في موضوع زوجته، ضروري يقدم أشياء تحسسكم أنه جاد فالموضوع.
موضوع مارتاح لها ينفصل هذا أمر غير مقبول إلا بعد أن يُقدم تضحيات وأشياء أقدر أنا كأب أقول له تسريحٌ باحسان.
طبعاً النقاش معه بهالموضوع والجديه تكون من شخص واحد في عائلتكم يميل له أخوك ..
الله يصلح الأحوال يارب.

Ahmed SA غير متواجد حالياً
قديم 11-05-2020, 03:29 AM   #7403
Ahmed SA
عضو مقلع
Ahmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحب

موضوع أنه يختار هو، اشوفه خيار غير موفق لاسيما وأنه مهوب عارف وش الأسباب اللي تخليه يقرر قرار الانفصال ..
موضوع ترسلين له مقاطع ارقام ماشوف أنها حل ، لأنه باختصار ماوصل مرحلة تفكير متقدمة ونضج.
الوالد يوقف معه لأنه يحتاج وقفة صدقيني ، وقفة صارمة نابعة من محبه وخوف على مصلحته.

—————-
وفي حال لاسمح الله اضطر أنه ينفصل ، لابُد أنه يكون من نفس الباب اللي دخل معه ، يكلمها يكلم أبوها (ولا أحد غيره) وجهاً لوجه ويقول اللي في خاطره مهوب يروح المحكمة ويخلص الموضوع والسلام.

Ahmed SA غير متواجد حالياً
قديم 11-05-2020, 03:55 AM   #7404
bismilah107
مستجد
bismilah107 تقييمه فيه تقدم

الله يقدم اللي فيه الخير

bismilah107 غير متواجد حالياً
قديم 14-05-2020, 12:16 PM   #7405
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلاسيكيه ! »
ماراح اتكلم وش صار من تزوجت لليوم لان لو بحكي الحمدالله تجاوزت برحمه ربي اشياء كثيره

تزوجت بعمر صغير وكنت مره خجوله
وحساسه

سالتكم بالله انا كيف ابعد عنهم خلاص الشباك اذا فتحته قدامي واذا سكرته الناس فهمتني غلط خلاص انا تعبت اخر شي الروح فتره اجلس عند اهلي ابي احفف من الكتمه اللي عايشتها حتى حوش ماقدر اطلع لاني كارهه كل شي وبحكم انهم يجلسون فيه بعد

فعلاً كلامك ملخبط .. والواحد يبي له يقرأ اكثر من مره عشان يفك الرموز

لكن الخلاصة ...
1- لا تتوقعين ان زوجك بيسوي شيء تجاه أهله .. تطبيقاً لقاعدة الثابت و المتحرك
لذا لا ترفعين سقف توقعاتك .. و حاولي ما تقحمينه في الأمور اللي بينك وبين أهله عشان ما يضطر انه يختار بينكم .. لأنك بتحطينه في وضع صعب .. والدليل الضرب اللي تعرضتي له ( ما اقول لك انه مبرر)
2- المفترض اول ما تعرضتي للضرب اتخذتي موقف عشان ما يتكرر الضرب مره ثانيه .. انا ما اقول لك اضربي زوجك .. ولا اتركيه .. ولا ابرر له الفعل هذا .. انا اقول لك قولي له انا انسانه لي عقل و تقدر تتفاهم معي و تقنعني و تتحاور معي .. الضرب يفرق ما يقرب ..
و اذا انت ترضى اذا بنتك تزوجت انه يضربها .. ترى ابوي و أهلي ما يرضون اني انضرب.
3- خلي علاقتك مع أهله أرسم من الرسمية ..
عيالك خليهم يزورون عماتهم و جدتهم .. لكن انتي لا تزورينهم الا مع زوجك .. بدونه لا تروحين .. حتى لو عزايم اعتذري انك تنامين بدري او روحي سلمي و اطلعي عن قولة انك ما حضرتي
4- انا انصحك انك تنقلين السكن عنهم عشان ترتاحين .. و ترتاح حياتك الزوجية
صح ان فيه ضغط مالي على زوجك .. لكن الضغط النفسي بيخف بشكل كبير جداً عليك وعليه .. ودائماً يقولون .. ذل قرشك ولا تذل عمرك.

اخر تعديل كان بواسطة » تايد مع مبيض في يوم » 14-05-2020 عند الساعة » 12:18 PM.
تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
قديم 14-05-2020, 12:23 PM   #7406
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renad Tekinoglu »
.

السلام

لو وحدة كانت مملكة وتم عقد القران .. وانفصلت منه

تقدر ترجع له؟ اصدر حكم الطلاق ماني عارفة اشرح زين بس جا بابشر الطلاق
وعليكم السلام
يبي لك تتاكدين وش نوع الطلاق .. هل هو طلاق رجعي او بائن .

اقرأي عن الطلاق هنا و ان شاء الله بتعرفين وش اقصد

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
قديم 14-05-2020, 11:47 PM   #7407
توته حضرميه
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ توته حضرميه
توته حضرميه تقييمه فيه تقدم

استخيري قبل كل شي

توته حضرميه غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2020, 06:07 PM   #7408
أنآ ويآك
قلم أسره مميَز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أنآ ويآك
أنآ ويآك فوق  هام السحبأنآ ويآك فوق  هام السحبأنآ ويآك فوق  هام السحبأنآ ويآك فوق  هام السحبأنآ ويآك فوق  هام السحبأنآ ويآك فوق  هام السحبأنآ ويآك فوق  هام السحبأنآ ويآك فوق  هام السحبأنآ ويآك فوق  هام السحبأنآ ويآك فوق  هام السحبأنآ ويآك فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلاسيكيه ! »
ماراح اتكلم وش صار من تزوجت لليوم لان لو بحكي الحمدالله تجاوزت برحمه ربي اشياء كثيره

تزوجت بعمر صغير وكنت مره خجوله
وحساسه

وللاسف اللي تزوجته مايراعي حساسيتي ابد
ماراح اتكلم عن اهله كثير لاني ساكنه معهم خلاص ماعاد يهموني جيتهم كثير وجاملتهم كثير وتحملتهم كثير بس الناس مازالت تحب انفسها ولاتشوف اي خطا يصدر منها الا زي ماقالت اخته لي لما تناقشت معها ..صديقتها تقول زوجه الولد نفس الشغاله مالها امان عشاني قطعت صلتي فيهم نهائي الروح بالحسنه مره واذا عزموني فقط وللاسف ماسويت لهم شي كنت اكتم كل شي بقلبي
وروح لبيتي ودمره ودمر حياتي بعد
كنت انضغط منهم وروح لبيتي وتكلم مع زوجي نهائيا مايعطيني وجهه ويطلع وماسمع الاصكت الباب وراه كل مره
يجتمعون واذا سالت زوجي بحكم انه جاي توه مايعطيني وجهه خميس وجمعه يجي الجمعه لهله الخميس لي اللي جاي فيه بطريق السبت برضو لهله
تعبت من الحياه اللي كذا لان دوامه مو قريب
ف يجي خميس وجمعه

اكون توي جايه من بيت اهلي يعني اعيش في تشتت وعدم استقرار

الزبده تطور الوضع مع اهله كنتت امر امه وسلم وهي بالحوش تصد عني وتشر بيدها وتصد بعدم ود وكنت اكرر الحركه كل ماطلعت اودي انفيات الله يكرمكم الحرمه ماتبيني ليش مادري وش مسويه لها مادري
تطور الوضع مع بنتها الصغيره صارت تستفزني وتصرخ علي واسكت عنها ومع ذلك انا ماسلمت

ماعلينا مابي اتعمق
العايله كلها فجئه تغيرت علي مسكت الواتس وحذفتهم وسناب وكذلك صرت لانهم اشغلوني بس افكر فيهم وليش يعاملوني كذا وليش هم مايحترموني اذا جيت مايسوون قهوه مابي والله عادي وعوافي ماجيت جوعانه وليش اذا صارت مناسبه مايقولون لي حذفته لاني مادري عن شي قلت ليش اخليه واجلس انتظر من الناس خلاص اخذفه ورتاح
يمكن كلامي ملخبط
ولكن حاولت ماذكر شي
من المواقف اللي صارت
لكن اللي بختصره ولو مافهمتو اللي فوق
افهمو اللي بقوله

زوجي مايحس ولا يمكن يتغير باي خطا من اهله نهائي نهائي بتقولون اهله خير وش تبين يقلب عليهم بقولكم لا اخر شي صار يضربني عشانهم وكرهتم بزياده من معامله زوجي وعدم احترامه لي
ابي يحس فيني مو يحط المشكله مني مابي يسوي ولا شي بس ابي كلمه حق منه

كنت الروح لهم وسلم واجلس امه تنام وتهرب اذا شافتني
وتطق النقاب تتغطى عني اذا بناتها فيه طيب انا هنا ليش اكتمها
بالاكل ماترتاح اذا انا فيه ليش اضيقها
صرت اقلل جياتي وسلم وامشي
اخر شي قطعت علاقتي كل مره اجي اشوفه الحرمه ماتبيني

وزوجي مايشوف ولا يبي يشوف

اخر شي صرت اشوفها بصدفه تركض ماتبي تسلم
وتكرر هالموقف مليون مره
وزوجي بنفسه حاول يوقفها تقول مابي اسلم
ابي اعرف انا هنا وش ممكن اسوي
ابادر بادرت لما خلاص تعبت وهي حرمه حاره حاره مره اذا جلست لاينكسر لايطيح خلاص اتعب نفسيا
ومازالو يقولون هي مخطيه الحق لامي 😭💔

سالتكم بالله انا كيف ابعد عنهم خلاص الشباك اذا فتحته قدامي واذا سكرته الناس فهمتني غلط خلاص انا تعبت اخر شي الروح فتره اجلس عند اهلي ابي احفف من الكتمه اللي عايشتها حتى حوش ماقدر اطلع لاني كارهه كل شي وبحكم انهم يجلسون فيه بعد
يختي شرعا هم مالهم حق عليك ولا انتي لك حق عليهم مشغله نفسك فيهم ليش !! خلاص ناس ما يبونك وانتي ما تبينهم ليش تلاحقينهم !!
والجميل ان زوجك مطلع نفسه منكم .. خلاص قطعتي العلاقه اقطعيها من جميع الجهات ،انشغلي بنفسك ،بيتك ،عيالك ،اهلك و صديقاتك هواياتك طبخ ...الخ .. معليش يختي النفس لها كرامه بعد والله بعد اشوفها تهج اذا شافتني والا تأشر بيدها اذا جيت اسلم عليها واكمل جلوس عندهم والله ما ادخل عليهم ولا اشوفهم طول عمري عزي نفسك ،، اشوى انك مب حولي والا كان هبدتك باقرب شي عندي
ويقولون والا ما يقولون ابعدي عنهم و عن حقهم وما حقهم طبعا شايفينك منزله نفسك لهم ومهينتها اكيد بتيملحون عليك ويطولنها معك !! ولا تنشغلين فيهم قطعتي العلاقه فيهم اقطعي من كل جهه لا تتبعين اخبارهم وحتى لو جتك لا تركزين فيها وانشغلي بنفسك

اخر تعديل كان بواسطة » أنآ ويآك في يوم » 25-05-2020 عند الساعة » 06:15 PM.
أنآ ويآك غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:15 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم