منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 20-11-2018, 10:01 AM   #6271
yuki-2
مساند عيادة الإقلاع
yuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مايؤرقنا »
البيانات الشخصيّة :

الحاله الاجتماعيه : ( متزوجة )
اذا كنت متزوج مدة الزواج : سنتين
اذا كنت متزوج عمر الشريك وتعليمة : : 31 / ثانوي
وجود اطفال من عدمه : طفل
طبيعة العلاقه بين الزوجين ( مستقرة )
مصدر الدخل : ( وظيفة حكومية )
الحالة المادية : ( متدنية )
المستوى التعليمي : جامعية

البيانات الأسريّة :

نوع السكن : ( فيلا ) ، وهل هي : ( تملك )
عمر الأب : 51عمر الأم : 48
مستوى تعليم الأب والأم ؟ الأب: ثانويةالأم: ابتدائيه
عدد الأخوة والأخوات: 5 ، ترتيبك بينهم ( رقمياً ) : الأولى
الجو الأسري في البيت العلاقة بين افراد الأسرة : جيدة
طبيعة علاقة صاحب المشكلة مع بقية أفراد العائلة : ممتازة
الجو الاسري بشكل عام في العلاقة فيما بينهم : ( متوسط )

البيانات الطبيّة :

هل يوجد أمراض عضوية تعاني منها ( لا )
هل يوجد أدوية تستخدمها حالياً ، ( لا)
الوضع الصحي والبيئي في الحي السكني من ناحية الخدمات والمرافق : ( ممتاز )

البيانات الدراسيّة :

هل التحاقك كان في سن نظامي ؟ نعم
هل كان هناك اي تعثر في مستوياتك الدراسية انسحاب او رسوب او انقطاع : ( لا )
مستواك الدراسي على مختلف المراحل الدراسة: ( جيد)
المرحلة الدراسية المتواجد بها حالياً : ( ابتدائي - متوسط - ثانوي - جامعي )
اذا كان هناك تخصصات في مستواك الدراسي .. فما هو تخصصك : علوم شرعية

البيانات الإجتماعيّة :

هل هناك أي هوايات او أنشطة أو ممارسات تتقنها : نعم
هل لديك ميول للاختلاط الاجتماعي والمشاركه في أنشطة ومناسبات مع افراد الحي او زملاء الدراسة والعمل او الاقارب : نوعًا ما
وهل هناك معوقات تحول دون ذلك : ----
الجو الاجتماعي العام حولك ( اصدقاء - زملاء - جيران - اقارب ) من ناحية علاقتك معهم : جيدة

؛

* اذكر مشكلتك الآن :

في البداية حابة اقول إني اغبى انسانة اي نعم وجالسة اجلد نفسي طول الوقت ولا ادري وين اروح ولا اعرف افضفض لأحد مباشرة ..
ياطويلين العمر مشكلتي هي شك زوجي فيني صح انه ما ينشب لي طول الوقت بس هالشيء اشوفه يتطور نوعًا ما واحسه راح يأثر على علاقتنا مستقبلًا ..

بعد عيد الفطر تقريبًا ربي بلاني ببرنامج حملته وحلست اسولف مع شباب وحملت لي سناب ثاني وجلست اسولف معهم اغلب الوقن ( ادري ان مالي وجه واعرف اني غلطت وتبت لله توبة نصوح ) السواليف كانت من باب تسليه يعلم الله ولا نيتي شيء غيره .
اسمي وعمري واغلب المواقف اللي اقولها لهم تحريف مو سحيح
بحكم الفراغ اللي عشته

طاح عليه زوجي وجلس يبكي ويقول ليه تسوين فيني كذا ؟ انا وش سويت ؟ انا يوم كنت بالجنوب اموت واعرف وش تسوين و وين تروحين و مين تكلمين صرت اشك ان ولدنا مو مني!!
انا اعرف الباسورد حقك وافتحه من فترة لفترة واشوف مين تكلمين
ولي حق بكذا !! وعادي تفتحين جوالي وتقرين وش فيه ومافيه
نبهته ان هذا الشيء ما يجوز ولا سمع !

وخيرني اني اروح لاهلي او اقعد معه وقلت له ابيك وابي اعيش معك
واذا تحبني بتنسى
بعدها جلس يومين ما يكلمني اليوم الثالث قالي خلينا نطلع وفعلًا طلعنا وغيرنا جو وكان اسعد يوم بحياتي ضحكت من قلبي وهو كان طبيعي بعد ورجع لي مثل ما اعرفه ..

مرت الايام الين قبل امس قلت له شكلي حامل يافلان !
( المانع اللي معتمدينه هالفترة هو العزل بما ان الحبوب ماتناسب )
عطاني نظرة خفت منها وكش جلدي .. لف ولا كلمني هذاك اليوم

وامس فتح جوالي للمرة المليون وجلس يفصفص المحادثات في الواتس وانا ادري وماقلت له ولا شيء.
دايم يسأل ليه اغير ملابسي بأستمرار
وليه موقعي في السناب ماهو مكان اللي مزلني عنده مثلًا
دايم يقارنني بحريم اقاربنا واني ناقصه وما نيب سنعه
مايحب اني اتزين او اتمكيج
ولا قد ناقشته !!
اكره ضعفي مرة ولا ادري ليه متمسكة فيه
احس هالشيء بيأثر علينا مستقبلًا ولا ادري كيف احلها
حاليًا غيرت الباسورد وعلى الله يتوب ..
هو حبيب وطيب بس ربي بلاه بالشك

ممكن تكون مشكلتي تافهه او يمكن انا مكبرة الموضوع بس فعلًا جالس يأثر علي الموضوع بزيادة ولا ودي اهله واهلي يدرون بحكم القرابة القوية وعلاقتهم حلوة الحمدلله
اتمنى من الله الهدايه له وثم منكم الحل
بعد ذكر المشكلة :

مدة المشكله من بدايتها الى الآن : 4 شهور
مدى شدة المشكلة : ( تعيقك عن أنشطة الحياة )
تأثير المشكلة هل يمتدّ للمحيطين بك أم أنّ أثرها يتعلق بك : يتعلق بي
هل سبق وراجعت مختص أم لأ : لا
إذا كان هذا حديثك الأول عن المشكلة ، فما هو سبب لجوؤك لطرحها هنا والمأمول من تعقيبات الاعضاء : خوفي في انه يأثر علي وعلى ولدي وعلى علاقتنا بشكل عام.

* أبرز الأشياء التي تدعمك .. والتي تساهم في حل المشكلة ؟
من بعد الله اقتراحتكم و وجهة نظركم
* ما هي الأسباب التي تعمل على زيادة المشكلة ، وماهي الاسباب التي تقلل من نسبة تحقيق الحلول ؟
اتوقع بيئه وجو اصدقائه
ضعفي واني ما اقدر ابد اواجهه ودايم اخذ السكوت حل
انت غلطتي و عرفتي غلطتي و تبتي و لله الحمد لكن الى صار ان زوجك عرف و فقد ثقته فيك. الى عليك الحينً انك تسترجعين الثقه هذيً و ترا مو سهل و راح ياخذ منك وقت ممكن سنين حتى.

اول شي احذفي كلً برامج التواصل ابعدي عن الشر و سبق انها سببت لك مشكله .

ثانياً لما زوجك يفتش جوالك هو يبي يرتاح تلقين ابليس يلعب فيً راسه خليه يشوف ان ما فيه شي عشانً يطمن لكن افضل انه يشوف جوالك و انت موجوده. قوليً له جواليً ما فيه شي و ممكن تشوفه في اي وقت و حتى شيلي الباسوورد خليه يرتاح نفسيا و بيني له انك واثقه منً نفسك

ثالثا اجلسيً معه و اساليه وشً ممكن أسوي عشان ترجع تثق فيني؟ هو صح سامحك و لكنً محتاج وقت عشانً ينسى ساعديه ارجعيً ابني الثقه و عززيها بينكم.

كلامي الى فوق عشان ما يتطور الشك و يوصل لمراحل اكبر. حطي نفسك مكانه كيف كنت راح تصرفين

yuki-2 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 21-11-2018, 10:33 AM   #6272
برنسيسه ذوق
عضو متميز ونشيط
برنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحب

رجعت لكم بمشكله بنات 
والله مشاكلي بسبب امه حسبي الله عليها تحرضه وهو يطيعها كلمه توديه وكلمه تجيبه تقولون كيف عرفت لان يوم اجلس مع عجوز ابليس كرعتها والله كرهتها تتكلم بكلام مثلا ليش ماتسيرين لحالك مهو لازم زوجك يجييك 
يجي بكرا الا زوجي يقول نفس كلامها ورا ماتروحين عند امي بنفسك 
دايما مشاكلنا بسبب امه 
مره زرتهم وطولت عندها ثلاث ساعات حنا ويكند حتي اهلي ماجيتهم ومن نفسي مشيت رجعت للبيت قبل لارجع تتقولي اقعدي تو الناس نسهر قلت لاوالله ويكند وبروح لاهلي 
ومشيت الا يوم وصلت للبيت يكلمني ويرسل مسجات ليش ترجعين من دون ماتقولين لي وتهاوشنا قلت كيف يعني يقولي اي اقعدي عندهم لين ماقولك يلا امشي حتي لو الساعه وحده بليل وش وراك قهرني والله بأوامره وانا متاكده مهو منه من امه الابليسيه 
وكمان طالع لي بمصيبه يقول البنت تنزلينها قبل لاتروحين لدوامك نزليها عند امي كيف انزل بهالعمر محد يعرف لها غير امي هي ربتها وتعودت ع نظام واحد ولان توها لو بغمر سنه عادي مااخاف بس كيف انزلها ومن هنا يبدا الهواش ع هالسالفه وانا ماني راضيه كيف انزل بنتي عند الابليسسه هي تكرهني تغار كيف بحط ضناي عندها مره مسكت بنتي تبغي تشربها قهوه وصرخت قلت تو الناس صغيره بالاشهر ومره كانت تبغي تعطيها نتفه فطيره بالله قدام عيني كذا من وراي اجل كيف عشان كذا نتهاوش وقلت له مابغي انزل بنتي عندها هي لها نظام معين محد يعرف لها غير امي ماقدر اقول السبب 
المهم 

زعلي هالمره 

مع زوجي كل بين فتره وفتره يكون في زعل وهواش ماعرف ليش 
احيانا اني انا الي اروح لبيت اهلي واقعد عندهم ومرات هو ادا عصب هو بنفسه ينزلني عند اهلي ويعطيني بلوك هذي حركاته وتعودت عليه بالفتره الاخيره صرت اذا زعلت منه اروح لبيت اهلي واقعد عندهم بالاسابيع وانا الي ارجع بنفسي اكسر وجهي مع ان هو مايسال عني واذا جيته يعطيني الوجهه المعصب نتهاوش شوي وعقب كم ساعه يطخ واليوم الثاني ولاكان في شي يمكن اربع مرات انا الي ارجع بنفسي واللحين هو صاير بعد اذا زعل يقولي امشي بيت اهلك صارله تقريبا ثلاث ولا اربع مرات يسوي هالحركه وهالمره انا الي قطعته بالمره قبل كنت ابادر انا بالصلحه بس حاليا لا قاطعته وطنشته هو بس يفتح لي ويبلك يفتح يبلك يومين ويرجع يفتح لي ٤ايام وعقب يبلك ماعرف كيف ارجع له معن هو الي غلط هالمره ماسويت شي بس هو عصبي جداااا ويفتعل مشاكل بدون سبب طبعه كذا تعودت علي 
اللحين ماني عارفه كيف ارجع وابادر ولااطنشه اخاف يسوي شي يطلق لاسمح الله او الشيطان يلعب براسه باقي لي ٦ايام وبكمل شهر ببيت اهلي وهو كل جمعه يجي يشوف بنته يعني لو هو متعلق ببنته انا ماخفت بس للاسف ماهو متعلق الببنت للاسف زي ماقلت لكم من قبل وقلتو لي مستحيل اب مايحب ضناه 

ماعرف كيف ابادر بالصلحه المشكله اهله مايبوني بالذات امه تغار تغار معني انا لحالي بعيده عنهم بس ماتبغاني من الغيره وانا رسميه معهم واخاف تعبي راسه هي راعيه مشاكل والاعظم من كذا هو يسمع لها مره مره  ماياخذ قراراه بنفسه كلمه توديه وكلمه تجيبه تعبانه نفسياااا ماودي ارجع له كذا بيتعود هو يصعب ويهاوش ويغلط وانا الي ارجع مذلوله ساعدوني ارجع له بدون احراج او بدون ماكسر وجهي ماعرف شلون او استغل لما يجي يشوف بنته احاول اطلع له او احد يكلمه عشان مايكبر راسه ساعدووووني انا ابيه واحبه ساعدوني وش اعمل 

اخوه الي اكبر منه جاء عند ابوي تكلم معه عن مشاكلنا وقبل لايقوم قال ابيها ترجع لبيتها مادري هو الي دازه ولامن نفسه 
وابوي يلوم نفسه كيف ماساله من الي قاله يجي هو طلب منه ولا وش ؟والله تعبانه نفسيااا

اخر تعديل كان بواسطة » برنسيسه ذوق في يوم » 21-11-2018 عند الساعة » 10:39 AM.
برنسيسه ذوق غير متواجد حالياً
قديم 21-11-2018, 11:49 AM   #6273
قصة كاملة
من كبار شخصيات الإقلاع
قصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحب

اهلين🤗
معليش سؤال يا اخت برنسيسه انتي الحين فاهمه
انتي ايش كاتبه هذي اممممه تفهمين ايش يعني امه
حاطه نفسك انك مسكينه ومغلوب على امرك وهي تغار منك وتبي تموت
طفلتك يعني مدري كيف تفكرين
الغلط منك كيف ترفعين صوتك على وحده اكبر منك ولا ام زوجك وخالتك وبمقام امك ربة زوجك اهتمت بأكله وتربيته وتجين انتي تعلمينه ايش الصح والغلط وكيف توكل بنتك اجل حرمه كبيره تسمينه ابليس ياعيباه🙄🙄
زوجك الله كمله بعقل انه صبر عليك وعلى تعاملك لامه اهنيه انه للحين ماسك نفسه
بعدين من سردك كنك تبغين تقهرينه ايه بروح لاهلي اسهر عندهم احمدي ربك اني جالسه عندك ثلاث او كم ساعه ياربي بس على هالاسلوب الطيف😑منه جلستك
مثل مااهلك لهم حق تجلسين عندهم بساعات هي بعد له حق تجلسين غصب عنده .

والمشاكل باين منه الي يفتعله ويثره راجعي نفسك +اسلوبك ولا بريال معليش لاتزعلين من كلامي حسيت انه هالكلام يطلع من وحده بالمتوسط
طفله جاهله مع انه والله فيه اطفال بالعمر بس العقل يوزن بلد

واخيرا كلامك كله على بعضه الي دمه بارد مايهمه شي يثيره كلامك ويقهره 😩💔

اخر تعديل كان بواسطة » قصة كاملة في يوم » 21-11-2018 عند الساعة » 11:56 AM.
قصة كاملة غير متواجد حالياً
قديم 21-11-2018, 12:35 PM   #6274
.. شيماء ..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسه ذوق »
رجعت لكم بمشكله بنات 
والله مشاكلي بسبب امه حسبي الله عليها تحرضه وهو يطيعها كلمه توديه وكلمه تجيبه تقولون كيف عرفت لان يوم اجلس مع عجوز ابليس كرعتها والله كرهتها تتكلم بكلام مثلا ليش ماتسيرين لحالك مهو لازم زوجك يجييك 
دايما مشاكلنا بسبب امه 
مره زرتهم وطولت عندها ثلاث ساعات حنا ويكند حتي اهلي ماجيتهم ومن نفسي مشيت رجعت للبيت قبل لارجع تتقولي اقعدي تو الناس نسهر قلت لاوالله ويكند وبروح لاهلي 
ومشيت الا يوم وصلت للبيت يكلمني ويرسل مسجات ليش ترجعين من دون ماتقولين لي وتهاوشنا قلت كيف يعني يقولي اي اقعدي عندهم لين ماقولك يلا امشي حتي لو الساعه وحده بليل وش وراك قهرني والله بأوامره وانا متاكده مهو منه من امه الابليسيه 
وكمان طالع لي بمصيبه يقول البنت تنزلينها قبل لاتروحين لدوامك نزليها عند امي كيف انزل بهالعمر محد يعرف لها غير امي هي ربتها وتعودت ع نظام واحد ولان توها لو بغمر سنه عادي مااخاف بس كيف انزلها ومن هنا يبدا الهواش ع هالسالفه وانا ماني راضيه كيف انزل بنتي عند الابليسسه هي تكرهني تغار كيف بحط ضناي عندها مره مسكت بنتي تبغي تشربها قهوه وصرخت قلت تو الناس صغيره بالاشهر ومره كانت تبغي تعطيها نتفه فطيره بالله قدام عيني كذا من وراي اجل كيف عشان كذا نتهاوش وقلت له مابغي انزل بنتي عندها هي لها نظام معين محد يعرف لها غير امي ماقدر اقول السبب 
المهم 

زعلي هالمره 

احيانا اني انا الي اروح لبيت اهلي واقعد عندهم ومرات هو ادا عصب هو بنفسه ينزلني عند اهلي ويعطيني بلوك هذي حركاته وتعودت عليه بالفتره الاخيره صرت اذا زعلت منه اروح لبيت اهلي واقعد عندهم بالاسابيع وانا الي ارجع بنفسي اكسر وجهي مع ان هو مايسال عني واذا جيته يعطيني الوجهه المعصب نتهاوش شوي وعقب كم ساعه يطخ واليوم الثاني ولاكان في شي يمكن اربع مرات انا الي ارجع بنفسي واللحين هو صاير بعد اذا زعل يقولي امشي بيت اهلك صارله تقريبا ثلاث ولا اربع مرات يسوي هالحركه وهالمره انا الي قطعته بالمره قبل كنت ابادر انا بالصلحه بس حاليا لا قاطعته وطنشته هو بس يفتح لي ويبلك يفتح يبلك يومين ويرجع يفتح لي 4ايام وعقب يبلك ماعرف كيف ارجع له معن هو الي غلط هالمره ماسويت شي بس هو عصبي جداااا ويفتعل مشاكل بدون سبب طبعه كذا تعودت علي 
اللحين ماني عارفه كيف ارجع وابادر ولااطنشه اخاف يسوي شي يطلق لاسمح الله او الشيطان يلعب براسه باقي لي 6ايام وبكمل شهر ببيت اهلي وهو كل جمعه يجي يشوف بنته يعني لو هو متعلق ببنته انا ماخفت بس للاسف ماهو متعلق الببنت للاسف زي ماقلت لكم من قبل وقلتو لي مستحيل اب مايحب ضناه 

ماعرف كيف ابادر بالصلحه المشكله اهله مايبوني بالذات امه تغار تغار معني انا لحالي بعيده عنهم بس ماتبغاني من الغيره وانا رسميه معهم واخاف تعبي راسه هي راعيه مشاكل والاعظم من كذا هو يسمع لها مره مره  ماياخذ قراراه بنفسه كلمه توديه وكلمه تجيبه تعبانه نفسياااا ماودي ارجع له كذا بيتعود هو يصعب ويهاوش ويغلط وانا الي ارجع مذلوله ساعدوني ارجع له بدون احراج او بدون ماكسر وجهي ماعرف شلون او استغل لما يجي يشوف بنته احاول اطلع له او احد يكلمه عشان مايكبر راسه ساعدووووني انا ابيه واحبه ساعدوني وش اعمل 

اخوه الي اكبر منه جاء عند ابوي تكلم معه عن مشاكلنا وقبل لايقوم قال ابيها ترجع لبيتها مادري هو الي دازه ولامن نفسه 
وابوي يلوم نفسه كيف ماساله من الي قاله يجي هو طلب منه ولا وش ؟والله تعبانه نفسيااا
اسلوبك سسسسوقي جدا ولا فيه بنت متربيه وتعزف الاصول تقول كذا
عيببب عليك تكتبين كذا عن ام زوجك وتوصفينها بالشكل البشع هذا !!!

تغار منك ليش متزوجه زوجها ؟ ولا متزوجه ولدها ؟
اذكر قبل كان فيه رد لك كاتبه كيف اقهرهم
الولضح انك انتي اللي تغارين من امه

سالفه تمنعين بنتك من تنزل جدتها هالشي غلط
حتى لو هي تكرهك على كلامك ماراح توجع وتاذي حفيدتها مهما كان
لاتتوهمين اشياء وتصدقينها

مالوم زوجك يطنشك وتحوم كبده منك ارتقي بالاسلوب والكلام
اذا امه ماسلمت منك وتوصفينها بالشر !!!

خالتي ام زوجها قاسيه شوي وتعتبر متسلطه ماتحب كلمتها تنرفض ابداااااا
ولا عمر خالتي جت وقالت ووصفتها بشكل بشع صابره عشانه تحب زوجها ولاتبي تخسره

لو تحبين زوجك صحيح ماتجبين طاري امه بسوء قدامها او من وراها
تذكرين امك بيجي لها وحده بتعاملها مثل ماتعملين ام زوجك

.. شيماء .. متواجد حالياً
قديم 21-11-2018, 02:33 PM   #6275
Mrs.Mud
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mrs.Mud
Mrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحب

إقتباس »
رجعت لكم بمشكله بنات 
دايما مشاكلنا بسبب امه 
المهم 

زعلي هالمره 

احيانا اني انا الي اروح لبيت اهلي واقعد عندهم ومرات هو ادا عصب هو بنفسه ينزلني عند اهلي ويعطيني بلوك هذي حركاته وتعودت عليه بالفتره الاخيره صرت اذا زعلت منه اروح لبيت اهلي واقعد عندهم بالاسابيع وانا الي ارجع بنفسي اكسر وجهي مع ان هو مايسال عني واذا جيته يعطيني الوجهه المعصب نتهاوش شوي وعقب كم ساعه يطخ واليوم الثاني ولاكان في شي يمكن اربع مرات انا الي ارجع بنفسي واللحين هو صاير بعد اذا زعل يقولي امشي بيت اهلك صارله تقريبا ثلاث ولا اربع مرات يسوي هالحركه وهالمره انا الي قطعته بالمره قبل كنت ابادر انا بالصلحه بس حاليا لا قاطعته وطنشته هو بس يفتح لي ويبلك يفتح يبلك يومين ويرجع يفتح لي 4ايام وعقب يبلك ماعرف كيف ارجع له معن هو الي غلط هالمره ماسويت شي بس هو عصبي جداااا ويفتعل مشاكل بدون سبب طبعه كذا تعودت علي 
اللحين ماني عارفه كيف ارجع وابادر ولااطنشه اخاف يسوي شي يطلق لاسمح الله او الشيطان يلعب براسه باقي لي 6ايام وبكمل شهر ببيت اهلي وهو كل جمعه يجي يشوف بنته يعني لو هو متعلق ببنته انا ماخفت بس للاسف ماهو متعلق الببنت للاسف زي ماقلت لكم من قبل وقلتو لي مستحيل اب مايحب ضناه 

بغض النظر عن اسلوبك و طريقة كلامك

لكن فعلاً فعلاً فيه امهات ازواج سيئات
ليش المثالية ؟
مو كل ام زوج طيبه !
وللعلم تراهم يغارون بالفعل من زوجة الولد وهذي حقيقة معروفة محد يقدر ينكرها
الغيرة مو بس ع الزوج
حتى الام تغار ع ولدها اللي طول عمره معاها وفجأة يروح مع وحده غيرها
وهذي مشاعر ام طبيعيه " اذا كانت بحدود وماتضر الزوجين "
لكن والله اعرف امهات تسببو بطلاق اولادهم وتشتيت اسرة واطفال بسبب غيرة وكره للزوجة بدون سبب
وفيه امهات يحرضون اولادهم ع زوجاتهم وهذا شيء انا شفته بعيني !
والمصيبة طبعا اذا الزوج يطيع امه ع الغلط
بالنهاية ترى ام الزوج مو ملاك مُنزّه ! وتغلط كأي انسان
فـ ماأدري ليش تبرئة ام الزوج والهجوم ع البنت وكأن الغلط دائما من زوجات الاولاد !

عموماً الحل يَ عزيزتي برنسيسه
الحياة تبغى لها مسايس مو كل شيء بالقلب ينقال كذا ع بلاطه
كل شيء ممكن تاخذينه بحلاوة لسانك
ولو جينا للحق انا لو مكانك واشوف ام زوجي تشرّب بنتي قهوه وهي ماكملت سنه
راح انقهر وازعل وما اثق في اني احط بنتي عندها
اوكي هي ام و ربّت انفس من قبل بنتي بس برضو مو معناته تصرفها صحيح واتركها كذا تعطي البنت اللي تعطيها لانها ام زوجي بس !
لكن يفترض منك وقتها باسلوب حلو قلتِ لها " لا ياخاله الله يخليك لنا لا تعطينها قهوة لسى صغيره " بدل الصراخ ع حرمة كبيرة لانه عيب
و زيارتهم اشوف ثلاث ساعات كافيه
اعرف وحده والله ماتجلس عند اهل زوجها الا نص ساعه وتمشي
الهدف زياره وعدم قطاعه مو ضروري اسنتر عشر ساعات عشان ارضيهم
واكيد نص ساعه مو وقت كافي لكن ثلاث ساعات حلو

والنقطه الاهم عند زوجك لا تجيبين سيرة امه نهائي لا مدح و لا سب
لانها ببساطه امه وماراح يرضى عليها و راح يكرهك وتنفرينه منك
ضايقتك خالتك بتصرفات اسكتي واحتسبيه صبر لوجه الله عليها
لا تجادلينها احتراما لعمرها

حاولي قد ماتقدرين تضبطين كلامك وتصرفاتك وماتنفعلين وتقولين اللي ينقال واللي ماينقال
اعرف حريم يتكسبون ازواجهم بامهاتهم
تداري الام مداراه لين الزوج يطير فيها عشان حبها لامه
خليك اهدأ حتى لو شفتِ تصرفات غلط من ام زوجك تغاضي لا تجادلين ولا تنقلين لزوجك شيء لانه مو في صالحك

واذا زوجك عصبي اسكتي لما يعصب مو تجادلينه وتكبرين المشكلة !

وبخصوص رجعتك لبيتك برأيي مو حلوة ترجعين من نفسك بدون مايجي هو ويطلب رجعتك
وانتِ سوّي اللي يريحك

Mrs.Mud متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 21-11-2018, 06:14 PM   #6276
برنسيسه ذوق
عضو متميز ونشيط
برنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحب

طيب وبخصوص اخوه يوم قال حق ابوي خلها ترجع

قديم 21-11-2018, 06:17 PM   #6277
Mrs.Mud
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mrs.Mud
Mrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحب

إقتباس »
طيب وبخصوص اخوه يوم قال حق ابوي خلها ترجع
وانتِ متزوجة اخوه ؟
و زوجك ماله لسان يجي ويقول لابوك ابيها ترجع ؟
امركم بيد الاخو ؟!!

لا حبيبتي دامه هو ماجاء بنفسه يرجعك
لا تفكرين ترجعين
وانتِ براحتك طبعاً

Mrs.Mud متواجد حالياً
قديم 21-11-2018, 06:20 PM   #6278
برنسيسه ذوق
عضو متميز ونشيط

انا استغرب من الي يكتبون لي هذي خالتك واحترميها
لكن الي تقطع حالها وماينفع معها بعض الخالات قشر وتسبب مشاكل والي يقولون ليه تغار نعم تغااار يعني ولده كان عندها وفجاه تزوج وانشغل مع مرته فاكيد تغار بس انا والله يشهد علي اني ماغلطت ولابدر مني غلط لكن هي دور المشاكل واذا ابعدنا ولاسافرنا زوجي يصير معاي زي العسل طيب اصدمكم كنت مسافره مع زوجي قبل فتره تخيلو قامت تدق عليه احرقته حرق كاتبه ماهمك الا وناستك وينك ماتتصل ضايقتنا باتصالاتها انا انصدمت مره من كلامها كيف تجرات تقول هالكلام وحنا سفر

قديم 21-11-2018, 10:31 PM   #6279
اثينا
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ اثينا
اثينا فوق  هام السحباثينا فوق  هام السحباثينا فوق  هام السحباثينا فوق  هام السحباثينا فوق  هام السحباثينا فوق  هام السحباثينا فوق  هام السحباثينا فوق  هام السحباثينا فوق  هام السحباثينا فوق  هام السحباثينا فوق  هام السحب

بنات احتاج مساعده صارت مشكله بيني وبين
زوجي على سبب انا الغلط فيه واستاهل دايم فهاوتي
مضيعتني ومسببه لي مشاكل
الزبده ان مرا رحت اشتري له عطر كهديه مني
وراحت امي معاي للمحل صاحب المحل بعد ماشريت
منه عطر وخلصت وحاسبت قالي هذا رقمي اذا
احتجتي تسألي عن شي ولاشي انا بالخدمة انا أخذت
رقمه ورميته بشنطتي ولا اهتميت وادري بتقولون كان رميتيه انا من النوع الي ماافتح شنطي كثير وأنسى اليوم رحت للمستشفى وطلعت الفاتوره
من شنطتي وطاح الرقم وشافه وأخذ الرقم معاه يوم ركبنا السياره
سوا سالفه انت ترضين انا أرقم وانتي كيف تسترخصين نفسك وتاخذينه
ويتهدد ويتوعد انه يكلمه ويلعن خيره يقولي اني انا اشوفك فوق مانتي مثل البنات الرخيصلت وانا أعرفك زين واعرف تربيتك ومن هالكلام رجعنا البيت
ساكت ماعاد يتكلم معي وطلع ينام برا بالصاله انا اعتذرت له وقلت
له اني غلطانه والمفروض ما أخذته ومسكت يده حاولت اهديه بس مافي فايده وجهه متغير ونفسيته زفت مدري وش اسوي معه
شورو علي

اثينا غير متواجد حالياً
قديم 21-11-2018, 10:55 PM   #6280
برنسيسه ذوق
عضو متميز ونشيط

الي يقولون لي مايصير ترجعين ليه زوجي مايجي بنفسه
المشكله طيع زوجي اعرفه اذا ياعدت عنه يندمر من اهله يلعبون براسه لعب زي الي قبل لمااتهاوش وتطول المده ينساني ويتغير علي وانا الي ابادر باسرع وقت وبالفعل يطخ ثاني يوم وزي العسل نكون
اما اذا تركته مصيبه والله مصيبه ماعنده ناس يقولون عين خير وارجع لمرتك لا الا يقولون افتك منها

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:49 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم