منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > Eqla3 English Language Forum > منتدى استفسارات اللغة الإنجليزية والترجمة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

ملاحظات

قديم 19-11-2016, 03:11 PM   #81
غريب !
خبير إقلاعي مميز
غريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحب

رد : استفسارات وتجارب امتحان الايلتس ielts والتوفل toefl.. اذكر لنا تجربتك

السلام عليكم
سؤال اش هوا الموقع اللي اشوف فيه النتيجه ؟؟
انا اختبرت في 5 NOV المفروض اليوم طلعت النتيجه بس من فين اجيببها ؟؟
لان لما ادخل موقع بريتيش كونسيل يقول no reslt  !!

مافهمت السالفه !

غريب ! غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

قديم 16-05-2017, 09:23 AM   #82
Altruism
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Altruism
Altruism فوق  هام السحبAltruism فوق  هام السحبAltruism فوق  هام السحبAltruism فوق  هام السحبAltruism فوق  هام السحبAltruism فوق  هام السحبAltruism فوق  هام السحبAltruism فوق  هام السحبAltruism فوق  هام السحبAltruism فوق  هام السحبAltruism فوق  هام السحب

كم يأخذ وقت وتطلع درجات الايلتس تقريباً؟ قدامي 17 يوم اتدرب على اختبار الايلتس وراح يكون في رمضان، تنصحوني اخذه برمضان ولا أأجله؟

اخر تعديل كان بواسطة » Altruism في يوم » 16-05-2017 عند الساعة » 09:46 AM.
Altruism غير متواجد حالياً  
قديم 20-05-2017, 04:31 PM   #83
hanawf
مميز اكاديمي وثقافي

الصورة الرمزية الخاصة بـ hanawf
hanawf فوق  هام السحبhanawf فوق  هام السحبhanawf فوق  هام السحبhanawf فوق  هام السحبhanawf فوق  هام السحبhanawf فوق  هام السحبhanawf فوق  هام السحبhanawf فوق  هام السحبhanawf فوق  هام السحبhanawf فوق  هام السحبhanawf فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Altruism »
كم يأخذ وقت وتطلع درجات الايلتس تقريباً؟ قدامي 17 يوم اتدرب على اختبار الايلتس وراح يكون في رمضان، تنصحوني اخذه برمضان ولا أأجله؟
النتيجة بعد أسبوعين

بالنسبة للوقت اللي يناسب انا بتخبر بشهر 10 ان شاء الله
بليز اللي اختبروا كيف اطور الراي تنق عندي الله يخليكم احد يعطيني طريقة امشي عليها لرفع درجة الرايتنق

hanawf غير متواجد حالياً  
قديم 30-06-2017, 01:27 AM   #84
غريب !
خبير إقلاعي مميز
غريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحبغريب ! فوق  هام السحب

السلام عليكم
عندي اكثر من استفسار ضروري احد يجاوبني لو يمحتوا

هل ممكن في وقت انتظار النتيجة وقبل ماتطلع اقدم على الاختبار مره اخرى عشان اختبره ولا بيقولون لي لا ممنوع لازم نتيجتك تطلع قبل ماتطلع النتيجة ماينفع لان مشكلهم يسوون اختبار اخر ويكون اخر موعد لهم قبل النتيجة بكم يوم يعني مدري مو عارفه و لاني اخاف اعيده واجيب نفس الدرجة الاولى وهي اقل لا سمح الله فانا ما ابغى اضيع الوقت مستعده اختبر كل هالاختبارات وانتظر نتايجهم مع بعض بس اجيب النتيجة وهل هالشيء عادي ومالهم دخل فيه لان في النهايه شي مدفوع
اتمنى فهمتوا قصدي

ثانيا شيء طيب انا الان لنفترض ابغى 6 او 6.5 واختبر ثاني مره على امل اجيب 7 وجبت مثلا 5.5 ؟! فهل هم بياخذون اخر اختبار ولا اعلى اختبار سويته

غريب ! غير متواجد حالياً  
قديم 13-07-2017, 10:40 PM   #85
نغمة غلا
خبير إقلاعي مميز
نغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحب

بنات ودي اصلح قروب واتس للي يحضرون للايلتس نستفيد من بعض اللي ودها حياها

نغمة غلا غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2018, 01:11 PM   #86
ملاك
إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاك
ملاك ملاك ملاك ملاك ملاك ملاك ملاك ملاك ملاك ملاك ملاك

انا لي تجربة مع اختبار الايلتس

اختبرت قبل كذا ايلتس كذا مره بسان دييغو بامريكا وكانت درجتي تتفاوت ما بين 5 الى 5.5 اخر شي جبت 6 وكانت الدرجة المطلوبه مني 7 لإكمال الدكتوراه وما قدرت اجيبها ورجعت السعوديه

ماكان الاختبار صعب مره لأكن يحتاج الاطلاع والاستعداد له قبل دخوله
- اصعب شي واجهني هو القراءه Reading صراحه كان صعب عليه وكان فيه كلمات أكاديمية في بعض الكلمات اول مره اقرائها والاجوبه استنتاج لفقرة معينه في القطعه ويجي مضمون معين من الكلام وبعده فراغ تكتبي في الفراغ كلمة من القطعه بنفس المعنى واجيكم ثلاث قطع الاولى مفهومه الثاني صعبه شوي الاخيره ماتدري ايش يبغون.

- اما الكتابه writing تكون اغلب الوقت سهله نسبيا ويجيك اختيار موضوعين ومطلوب منك 250 كلمه في الاول والموضوع والثاني 150 كلمه وإحيان يجيك على رسم بياني او شكل غريب قدامك او خريطه انتي تكتبي ايش يقصدوا بالشكل او عن ايش يتكلم وبعدها تشرحي مضمونها مثال : مره جاء عن عدد السكان اسوي مقارنه بين مدينتين خلال كذا عام كلمه وفي الشكل البياني يكون مكتوب اسم المدينتين ونسبه السكان في كل سنه وفي خطوات للكتابه مقدمة والأفضل تبدئها بكلمه او كلمتين أكاديمية لتقوية الصيغه لازم تضمن مقدمتك بكذا كلمه أكاديمية ، وتحط فاصله وتتنوع بصيغ الروابط بعدها تذكر مثالين يدعم موضوعك وحتى لو كانت من واقع الحياة ( اذكر ان في واحد من الاختبارات كان موضوع الكتابه عن الرياضه ولعب الكورة ان الدول تصرف مليارات على الالعاب الرياضيه بينما في دول اخرى الناس فقيرة اكتب عن هذا الموضوع مع ذكر وجهة نظرك او رائيك واستدل او اربط رائيك بأمثله - فلما كتبت عن الموضوع ضربت امثله الأندية اللي عندنا في السعوديه)
ومره جاء عن التعليم وايش الافضل التعليم في الكبر او الصغر مع ذكر السبب ووجهة نظرك كتبت امثله عن تعليم محو الاميه عندنا في السعوديه - وروضات المستوى الاول للاطفال ما دون الخامسه
ولازم تكتب الايجابيات والسلبيات ووجهة نظرك بالأفضل .
وعشان موضوعك يكون قوي لازم تبدء كل برغراف بكلمة أكاديمية وتختمه بنقطه.

- الاستماع listening يكون متكون من فراغات او اختياري بس يعتمد على سرعة بديهتك ولقط سمعك لمضمون الكلام- كنت احيان اكتب الكلمات اللي يقولها الجهاز بشكل عشوائي في الورقة عشان اتذكر موضوع الكلام واختار او اكمل ( ولا احد ينسى مسائلة الوقت مره توتر عداد الوقت يشبه عداد وقت القياس او القدرات اللي يعرض على البروجكتير او الشاشه اللي قدامك )

- المحادثه speaking اتوقع هُذِي اسهل شي يواجهك لانه فيها حريه بالكلام لكن تنتبه لتطبيق القواعد لأنهم يحاسبون عليها طبعا اول ما تدخل تعرف بنفسك بعدها تعطيك ورقة وقلم وتقول لك الموضوع اللي راح تتكلم فيه وتقول لك النقاط اللي تبغاك تتكلم عنها تعطيك دقيقتين تفكر وترتب افكارك في هذا الوقت انت اكتب رؤس اقلام عن كل فكره راح تتكلم فيها عشان ما تنسى وتكلم براحتك ويحاسبون على طريقة الكلام اذا سكت شوي قبل تتكلم او انك تطول وطبعا قبل تبداء كانت تفتح التسجيل.

هُذِي تجربتي والله يسهل للجميع

اخر تعديل كان بواسطة » ملاك في يوم » 12-07-2018 عند الساعة » 01:12 PM.
ملاك غير متواجد حالياً  

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
كيف اجتزت إختبار الآيلتس ielts ؟ اذكر لنا تجربتك.. حزن الليل,,~ منتدى استفسارات اللغة الإنجليزية والترجمة 0 21-04-2013 12:04 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:06 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم