منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 08-08-2017, 10:23 PM   #1
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ مايؤرقنا
مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب
شذوذ زوجي ، وحبه لي ( التحديث #14 )

مايؤرقنا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-08-2017, 10:58 PM   #2
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب
رد : زوجيه || شذوذ زوجي ، وحبه لي

البيانات الشخصيّة :

الحاله الاجتماعيه : ( متزوجه )
اذا كنت متزوج مدة الزواج : 5
اذا كنت متزوج عمر الشريك وتعليمة : : 31 جامعي
وجود اطفال من عدمه : طفل
طبيعة العلاقه بين الزوجين ( مستقره نوعاً ما " )
مصدر الدخل : ( وظيفة حكومية )
الحالة المادية : ( متدنية قليلاً )
المستوى التعليمي : بالجامعه

البيانات الأسريّة :

نوع السكن : ( شقة ) ، وهل هي : ( تملك )
عمر الأب : -- عمر الأم : --
مستوى تعليم الأب والأم ؟ الأب: --- ، الأم: ---
عدد الأخوة والأخوات: --- ، ترتيبك بينهم ( رقمياً ) : ---
الجو الأسري في البيت العلاقة بين افراد الأسرة : ----
طبيعة علاقة صاحب المشكلة مع بقية أفراد العائلة : ----
الجو الاسري بشكل عام في العلاقة فيما بينهم : ( ممتاز )

البيانات الطبيّة :

هل يوجد أمراض عضوية تعاني منها () .. وماهي ؟ :
هل يوجد أدوية تستخدمها حالياً ، ( ) .. وماهي ؟ :
الوضع الصحي والبيئي في الحي السكني من ناحية الخدمات والمرافق :

البيانات الدراسيّة :

هل التحاقك كان في سن نظامي ؟ نعم -
هل كان هناك اي تعثر في مستوياتك الدراسية انسحاب او رسوب او انقطاع : ( - لا )
مستواك الدراسي على مختلف المراحل الدراسة: ( متدنى )
المرحلة الدراسية المتواجد بها حالياً : الجامعه
اذا كان هناك تخصصات في مستواك الدراسي .. فما هو تخصصك : ---تخصص ديني-

البيانات الإجتماعيّة :

هل هناك أي هوايات او أنشطة أو ممارسات تتقنها : العمال اليدويه
هل لديك ميول للاختلاط الاجتماعي والمشاركه في أنشطة ومناسبات مع افراد الحي او زملاء الدراسة والعمل او الاقارب : نعم
وهل هناك معوقات تحول دون ذلك : نعم زوجي ليس ب اجتماعي منعزل نوعا ما
الجو الاجتماعي العام حولك ( اصدقاء - زملاء - جيران - اقارب ) من ناحية علاقتك معهم : اقارب

؛

* اذكر مشكلتك الآن :

مشكلتي صعبه
احب زوجي ومتعلقه فيه واحياناً احس ارحمه ، حبوب يعني
( زوجي غير اجتماعي نوعا ما يعني اهله واصدقائه المقربين بالشهر مرتين فقط )
بيتوتي وسط الاسبوع بالبيت نهاية الاسبوع كل واحد عند اهله
زوجي يحبني جداً ويغار علي (لاتروحين لسوق لحالك .. كفي لا وكذا ..مناكير وانتي طالعه لا كحل لا ..
اول مصيبه بعد ما انجبت ابني ب ثلاث شهور صحيت الفجر وجواله بالشاحن رحت اشوف امتلا او لا لقيت
مساء الخيرات
تمام وانت ( ب اسم بنت )
انجنيت وسكت
من بكرا نفس الوقت رحت اشوف بدون ما افتح جواله لقيت
كيف الجامعه تخرجت ولا
انهبلت فعلاً يعني يعرفها من زمان
بعد يومين قلت له وانا شبه متوتررررررره وبهدووووء ويتعذر بالبدايه انكر وبعدين مره تعذر وحذف البرنامج
وبعد فتره اقل من سنه سويت بحث له للجامعه, وبعده ب شهر قال
ضيفيني ب حسابه ب احد البرامج رحت اضيفه انفجعت مكلم
بنت وكاتب لها كلميني ع ( برنامج )
قلت له شهااااذا انكر والحساب اشوفه بعيوني (زوجي ماكان عندي )
بعدين تعذر وزعلت وجلست عند اهلي كم يوم ونسينا خلاص

بالمقابل مزاجي جداً ويزعل ع طول وعلاقته ب الصلاة مش
ولا بد يعني احيانا اشك انه يصلي واحيانا يطلع من البيت ماصلى الظهر وعنده
مشوار العصر يطلع ع اذان العصر اقوله صليت يقول يووه بتحاسبيني قلت لا بس بشوف يقول لا ماصليت ارتحتي
لازم نتهاوش عشان يصلي وبعد مانتعذر ينضبط اسبوع ويرجع ع ماهو عليه
ان قلت له زين
صلاة الجمعه سابقا بالمسجد اما من سنه وبالبيت الا ما ندر ومع العلم اني اصحى اصحيه بس مايصحى
طلع السناب وانجنييييييت لاتضيفين من المشهورات مالهم سنع ووو طبعا مشاهير مافيه
اكتشفت مرتين انه ضايف بنات من الـ والعياذو بالله تهاوشنا
ووصلت لشنطه لبيت اهلي وتاسف واعتذرت مررره تعبت ابي رجال عاقل
شريف نظيف . ابي حياة هاديه

قبل ست شهور اكتشفت انه يكلم شاذين و بنات وكذا
وشفت انه يقول لوحده انا ديوث (انا ممن بعد الكلام الي فوق معد اثق فيه ابداً ف طبيعي لو فتشت وراه )
شفت البنت ملزمه تشوف صوره لي وارسل لها صور لي وانا
ب كامل زينتي لـ مناسبه للاهل ( طبعا لـ كم مناسبه ) البنت من دوله
عربيه ما اخفيكم قد الالم الي اصابني وقال لها انه يخاف مني
خفت ع نفسي كان عندي حزتها سفره صغيره بعد مارجعت ع طول جلست
عند اهلي وكلمته وقلت حذف كل صوري ووو ويقول عن
ايش تتكلمين وايش الي ارسلت ويحلف ما ارسلت شي وانا للامانه شايفه
بعيوني فاتحه حسابه من جوالي
حذف كل شي وتعذر وانسي وانا اسف وقلت صلاة ماتصلي كله من بعدك عن ربي ومابينا شي ابي ورقة طلاقي رفض
ووعدني ب رضاوه وبيسفرني وانسي تكفين الي راح وووو ، للامانه زعلااااااااااااانه جداً بس ولدي
رجعت له عشان اهلي سافرو
ولا سافرنا ولا همتني
وصرت احيانا اذا شفت له رسايل بالخاص احذفها عاد ممكن يدري اني انا حاذفتها بس بطريقة غير مباشره

وحااااااااالياً والان صار يكلم شباب ويصور نفسه لهم ب اشيا
يطلبونها منه اعتذر لـ هذي الشفافيه بس موضوع حساس ما اقدر
اتكلم مع احد من اهلي او اهله اخخخخخخخخجل ... وعشان ولدي محد
يتكلم عن ابوه ب السيئه
ما اقدر اتجراء صراحه اني اقول لاحد
شفته لابس ... من ملابسي ومصور فيه لشباب وقروبات بنات وعيال اتووقع
وواحد ساله قد جربت تذ.. قال ايه ، صراحه احسه كذاب ماجرب فقط تصوير
ما اتوقع يقابل احد [ احساس فقط ]
ما ادري شسوي كيف اتفاعم معاه ويستخدم اشيائي لتصوير
كرهت ملابسي اشيائي بعد ما اجي لبيتي اغسلها اكرهه البس .. بعده
ولا لي نفس او خاطر فيها
والصراحه خايفه يكون عنده صور لي ويجلس يرسل لناس ما اضمنه ..

ابي حل يريحني ، سوا كان حل ودي ويرجع طبيعي او الطلاق والطلاق اخاف منه
وكيف اقول لـ اهلي عن مشكلتي حتى لو زعلت ورحت لهم
بالمقابل زوجي ليسَ ب سيئ ، حنون قليلاً

* بعد ذكر المشكله :

مدة المشكله من بدايتها الى الآن : من تزوجت كل سنه مشكله شكل جديدد
مدى شدة المشكلة : ( تعيقك عن أنشطة الحياة نفسياً )
تأثير المشكلة هل يمتدّ للمحيطين بك أم أنّ أثرها يتعلق بك : بس انا محد يعرف عنها شي
هل سبق وراجعت مختص أم لأ : لا
إذا كان هذا حديثك الأول عن المشكلة ،
فما هو سبب لجوؤك لطرحها هنا والمأمول من تعقيبات الاعضاء :
افضفض واقرا لكم وكلامكم مريح ومثل اخواني واخواتي

* أبرز الأشياء التي تدعمك .. والتي تساهم في حل المشكلة ؟
ولدي ممكن اخاف انه يتشتت لو تطلقت
اخاف كيف اطلب الطلاق وكيف اقول لـ اهلي سبب الطلاق
--
او كيف اخليه يرجع لبصيرته // ماله علاقه بالسؤال

قديم 09-08-2017, 10:47 AM   #3
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

اصحاب المشاكل :
قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم :
( ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها
إلا كفر الله بها من خطاياه )

البيوت السعيده ليست هي التي تخلو من المشاكل وانما هي التي يعرف الزوجين كيف يختلفان دون ان يخسر كل منهما ود الاخر او ينتقص من الاخر , الحياة الزوجية ما هي إلا نواة المجتمع الذي نعيش فيه ومنه تتكون الاسر , الخلافات وارده في كل بيت ولكن الاهم هو كيف يُدار الخلاف بـ فن وحب واحترام للاخر , هناك اساسيات معينه اذا التزم بها الزوجين فـ سوف يتم احتواء المشكله ب اذن الله لا يوجد زواج بلا مشاكل وخلافات بين الزوجين , مهما تقاربت الطباع ولكن بالصبر والعمل وتلمس العذر , وتوفر الثقة , وحسن الظن بالشريك , يمكن أن تزول أغلب الخلافات لايخفى على الجميع ان الحياه الزوجيه ليست طريقا مفروش بـ الورود فـ الامور لاتذهب دائما الى مسارها الطبيعي فـ بعض الازواج يغير الطرق ويحاول بـ قدر المستطاع تدارك المشكله والبحث عن الحلول المناسبه والبعض الاخر يقف مكتوف الايدي ويدع الامور تذهب الى مسارها كما ارادت الظروف .

ماذا تفعل عندما تكون تحت وطاءه المشاكل الزوجيه ؟
1-الاختلاف سنة الحياة :
خلق الله البشر اجناسا وانواعا فـ كل منهم في بيئة مختلفه عن الاخرى ولو كان الاثنان في بيئة وظروف واحده فـ ان ظروف الحياه التي يمرون فيها مختلفه وايضا الطباع التي خلقها الله فيهم مختلفه فـ يقصد بـ الخلافات الزوجيه التباين في افكار ومشاعر واتجاهات الزوجين حول امر من الامور ينتج عنه افعال غير مرغوب فيها
تظهر الخلاف وتوضعه ثم تحوله الى نفور فـ يسبب مشكله بين الزوجين ..

2- يجب على احد الزوجين مراعاه ظروف الزوج الاخر
عند الحوار يجب اتخاذ الوقت المناسب للحديث عن المشكله و عدم اختيار الوقت المناسب
قد يُصعب من المشكله لذلك يجب الحوار ب لطف فـ العلاقه الزوجيه تنازلات ومراعاه للطرف الاخر لانها علاقات تدوم فـ يجب المحافظه عليها بـ كلمات تهدئ الجو فـ المبادره لتلطيف الخلاف امر محبوب وايجابي ويُشعر الطرف الاخر بـ مقدار الحب ...

3- ردات الفعل التي لاتاتي بـ فائده او التي لاامل في تحسين الموقف او حل الخلاف
مثل [ انت كذا - مستحيل تغير - انت ماتفهمني ] هذه العبارات
وغيرها تفقد الامل بين الزوجين في الوصول لـ حل يمكن ان ينهي او يحد من اثاره المشكله بل وتوصل في الغالب الى طريق مسدود
وتشعر الطرف الاخر بالاحباط , لذلك يجب على احدهما البحث عن الكلمات مناسبه ..

4- على الزوجين توضيح الامور التي تعكر صفو الحياه الزوجيه
بطرق غير مباشره بدلا من تركه فيه حيره فهذا يختصر الكثير من الوقت ويسهل تعامل الطرف الاخر ويشعره بـ الارتياح لان الصراحه بالاسلوب الجميل مطلوبه ..

5- من الامور المستحبه عدم تاخير فتره المصالحه والتفاهم
حتى لاتزداد الفجوه و التباعد مما قد يسبب تضخيم المشكله مهما كانت صغيره لذلك احرصو دائما على حل المشكله اول باول ولاتتركون يوما يمر بدون حل الخلاف حرصا على المشاعر وعلاقتكم ببعض ..
" الصلح والعفو من صفات الزواج الناجح "

من اسمى مقومات الحياه الزوجيه تتجسد في رعايه الزوجين للادب والخلق الكريم والاحترام فما بينهما ويجب البعد عن وقود النزاعات والخلافات في الحياه الزوجيه
مثل الخيانه وبذاءه اللسانه والانانيه والكذب
جمال الحياه الزوجيه يكمن في التفاهم والحوار والابتسامه الجميله والحديث اللطيف والحب فالزوجة لاتنسى كلمات الحب التي يتمتم بها زوجها والزوج يشعر بالراحه والقوه عندما يجد زوجته تقف بجانبه
فـ الحياه الزوجيه مشتركه وهي رحله يقوم بها الزوج والزوجه معا فما اجملها
حين تكون شعارها الاحترام والتفاهم ..

الاعضاء الكرام :
المشاكل الزوجيه من اهم المشاكل التي تُطرح في العياده ولِ ثقتنا بكم , فـ ان ارائكم سوف تؤخذ بعين الاعتبار

لذلك يرجو منكم الالتزام بـ الشروط التاليه :
1- الردود التي لاتضيف لـ صاحب المشكله [ استخير/ي - تطلقي - الله يعينك عليه ] ونحوها مرفوضه تماما وسوف يحذف الرد ..
2- يجب النظر للمشكله بـ زاويه محايده , فهي تُطرح من طرف واحد لذلك على الجميع الحرص على الرد المناسب ..
3- المشاكل الزوجيه تحتاج لـ ردود واعيه واكثر خبره لذلك يجب على الجميع الحرص على الرد العقلاني ..
4- عدم النظر لِ صاحب المشكله وانما الرد على المشكله وتقديم الحل المناسب فـ النقد للمشكله لا لـ صاحبها ..
5- مراعاه الظروف التي لم تذكر ب المشكله فـ هناك اشياء كثيره لم تذكر لذلك يجب الحرص على تقديم الحل المناسب ..

لانكم محاسبين على كل حرف يُكتب امام الله
يجب مراعاه صاحب المشكله وتقديم افضل الحلول له والرسول صلى الله عليه وسلم
امر بـ الاصلاح فـ على الجميع السعي للاصلاح وان تكونو طرفاً محايداً في حل المشكله سواء [ مع - ضد ] ف القسم وُضع لحل المشاكل ..
والاراء الموزونه هي صفه العاقل واعلمو ان اصحاب المشاكل لم يطرحو مشاكلهم لـ الحلول الغير مُجديه [ يـ ابيض يـ اسود ]
ولـ ثقتنا بكم وبارائكم الحكيمه تم طرح المشاكل بين ايديكم
تذكرو قول الله عزوجل
{ إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ }

قديم 09-08-2017, 01:37 PM   #4
| زح زح |
من كبار رياضيي الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ | زح زح |
| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب
رد : شذوذ زوجي ، وحبه لي

أهلين..

الله يصبر قلبك ويعوضكم خير في أشباه الرجال إلي عندك .

شوفي موضوع الخيانه موجود عند أغلب الرجال وبعضهم تسليه وتغيير جو " ما أبرر لهم " ، ولكن توصل المرحله إنه يصورك ويرسلها !! الله ربي وش هذا !! هذا فعلا ً ديوث ! وأذكر حديث عن الرسول إنه قال لا يدخل الجنه ديوث !!

إنتي اصلا كيف رضيتي ترجعي له بعد ما صورك ونشر صورك !! يعني مادري وين عقلك !!!
توقعت تقولي طلبت الطلاق وأصريتي عليه !!
رحتي تتحججي بالولد !! إبنك كيف رح يفتخر أصلا إن عنده أب شاذ مثل كذا ربي لا تبلانا !!
يعني فوق ماهو يصورك !! لا قاعد يصير شاذ ويلبس ملابسك ويصور نفسه ويكلم شباب !!!!!!!!!!!!

الله ربي !!!

مواضيع الطلاق ما أحب أتدخل فيها !! ولكن تطططططططططلقي هذا ماهو رجل هذا ديوث ، لا صلاة ولاعبادة ويصورك وانتي نايمه !! ويلبس ملابسك ويصور لشباب !! خخخخير وش بقى !!

تعرفي وش الخوف !! يجيب لك شباب للبيت " لك إنتي بمعنى مبادلة الزوجات " !!!! تخيييييييلي وش رح يفكك منهم ؟؟

فكري بالموضوع لبرهه مارح يقدر يسويها !! إذا صور شرفه وعرضه وزوجته صورها وهي نايمه ونشرها !!!!!! مارح يقدر يسوي هالحركه !!!!!!!!!!!!!
إذا لبس لبس زوووجته الداخلي ويصور نفسه !! مارح يجي يسوي هالحركه !!

إنتي غلطانه مليون بالميه لو بتفكري تقعدي معه دقيقه وححححححده بس .. بتقوليلي إبنك ؟؟ إبنك لما يكبر هل رح يتشرف بأبوه وهو كذا !!! رح ينخزى طول عمره !! هل بيكون أبوه قدوه !!! لو جبتي بنت هل بتقول" كل فتاة ٍ بأبها مغرمه " !! ولا بتتفشل من هالاب إلي عقليته شاذه أستغفر الله.

أول شي تسويه خلي معك أدله وصور إنه سوا كل شششي ، بحيث لو تمرد عليك عندك أثبابات وأدله قاااااطعه .. ثاني شي ، فاتحي أهلك بالموضوع وقوليلهم أبي الطلاق والسبب لاتذكريه بس قوليلهم شي ماينذكر ، ولاترضخي لأهلك بالرجوع ولا له أببببببببببببببدا ً لو يوديك سفره حول العالم كمان ورضاوه لا ترضي ، أنا مادري كيف تأتمني ع نفسك تنامي وهو صاحي !! والله يمكن يجيبلك مصيبه ع البيت وتكوني ضحيتها إنتي !!

تطلقي وبس .

إنتهى .

الله يعوضك خير ويصبرك

اخر تعديل كان بواسطة » | زح زح | في يوم » 09-08-2017 عند الساعة » 01:41 PM.
| زح زح | غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 09-08-2017, 10:38 PM   #5
Qtorah
مقلع فني مميز
Qtorah فوق  هام السحبQtorah فوق  هام السحبQtorah فوق  هام السحبQtorah فوق  هام السحبQtorah فوق  هام السحبQtorah فوق  هام السحبQtorah فوق  هام السحبQtorah فوق  هام السحبQtorah فوق  هام السحبQtorah فوق  هام السحبQtorah فوق  هام السحب

مستغربة رغم كل هذا اللي يسويه تبررين له وتقولين بإنه غير سيء وحنون وغيور !!!
أي غيور عزيزتي وهو كشف سترك بنفسه ؟ ما لاحظتي التناقض أنتِ؟ يمنعك من زينة عادية كحل ومناكير تحت حجاب كامل ويصورك بدون حجاب وفي وضع خاص ويكون غيور!!!
إذا شخص كشف سترك وأرسل صورك وبينك وبينه ميثاق غليظ مهوب سيء أجل من السيء؟؟
أحسك منتب مستوعبة كبر المسألة أو في حالة صدمة أو مدري صراحة !!
تدرجه في هالأمور ممكن يؤدي لأمور أكبر من مجرد تصوير مثل ما قال الأخ اللي قبلي!!
لا تتعلثين بولدك بالعكس عشان ولدك فكري بموضوع الانفصال، ومو لازم تذكرين السبب لأهلك وأصري إنك ما تكشفين السبب قولي ما أبيه وبس، الله يعوضك بأحسن منه ويرشدك لما فيه خير لك ولولدك.

اخر تعديل كان بواسطة » Qtorah في يوم » 09-08-2017 عند الساعة » 10:41 PM.
Qtorah غير متواجد حالياً
قديم 10-08-2017, 12:41 AM   #6
][Hunaini][
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ][Hunaini][
][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب

إقتباس »
والصراحه خايفه يكون عنده صور لي ويجلس يرسل لناس ما اضمنه ..
ياربيه طلع زوجك واحد من ذولي

ما ودي أخوفك بس فعلا ممكن يصور وجهك ويرسل عشان يرضيهم

القذارة بهالأشكال تمشي بدمهم و ما يتوبون إلا بهداية من رب العالمين

لا زعل ينفع ولا شيء

عقلك براسك و الأفضل تقولين لأهلك عن كل شيء مع إثبات .

][Hunaini][ غير متواجد حالياً
قديم 10-08-2017, 04:35 AM   #7
Enough
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Enough
Enough فوق  هام السحبEnough فوق  هام السحبEnough فوق  هام السحبEnough فوق  هام السحبEnough فوق  هام السحبEnough فوق  هام السحبEnough فوق  هام السحبEnough فوق  هام السحبEnough فوق  هام السحبEnough فوق  هام السحبEnough فوق  هام السحب

-

عزيزتي
شفتي كل شي شفتيه بجوال زوجك صوريه واحتفظي فيه بايميل ما يعرفه او بجهاز ثاني او ارسليه لآحد تآمنينه واجمعي أدلة قد ما تقدرين
وروحي لشخص حكيم من عايلتك او عايلته تضمنين انه يخاف ربه وبينصفك وقوليله السالفه من طقطق لسلام عليكم وافضل يكون ابوك أو ابوه أو اخوك الكبير المهم رجال عاقل وفاهم

ولا تخافين على ولدك طول ماهو بحضنك خافي عليه وهو عايش مع ابو بهالاخلاق ولا تحاولين تسترين على شخص دنئ سيئ الخلق واالاخلاق . وسالفة حنون ذي انسيها تكفين .
الله المستعان وبس .

Enough غير متواجد حالياً
قديم 10-08-2017, 11:17 AM   #8
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

الله يسعدكم بـ موضوعي
في واحد رد وابي تردون عليه

إقتباس »
إنتي اصلا كيف رضيتي ترجعي له بعد ما صورك ونشر صورك !! يعني مادري وين عقلك !!!
توقعت تقولي طلبت الطلاق وأصريتي عليه !!
رحتي تتحججي بالولد !! إبنك كيف رح يفتخر أصلا إن عنده أب شاذ مثل كذا ربي لا تبلانا !!
يعني فوق ماهو يصورك !! لا قاعد يصير شاذ ويلبس ملابسك ويصور نفسه ويكلم شباب !!!!!!!!!!!!

الله ربي !!!

مواضيع الطلاق ما أحب أتدخل فيها !! ولكن تطططططططططلقي هذا ماهو رجل هذا ديوث ، لا صلاة ولاعبادة ويصورك وانتي نايمه !! ويلبس ملابسك ويصور لشباب !! خخخخير وش بقى !!
ما ادري بس خااايفه من ايش ما ادري يتقطع قلبي ع ولدي
ثانياً : مايصورني وانا نايمه فقط صور انا مصورتها واووريه شكلي بالمناسبه هو أرسلها للبنت
وبس بنت ف انا ما ادري ولا اثق فيه ممكن يتطور الوضع ويرسلها لاحد ثاني هو راسلها قبل ست شهور والحين صار يصور نفسه ..!

--

ياليت ترسلونها الناس راح تفكيرهم
هو ارسل للبنت صور انا مرسلتها له واتساب لباس مهو عاري بس بكامل زينتي وصورة ولجسمي وعلي فستان ساتر

قديم 10-08-2017, 11:30 AM   #9
| زح زح |
من كبار رياضيي الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ | زح زح |
| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مايؤرقنا »

الله يسعدكم بـ موضوعي

ثانياً : مايصورني وانا نايمه فقط صور انا مصورتها واووريه شكلي بالمناسبه هو أرسلها للبنت
وبس بنت ف انا ما ادري ولا اثق فيه ممكن يتطور الوضع ويرسلها لاحد ثاني هو راسلها قبل ست شهور والحين صار يصور نفسه ..!

--

هو ارسل للبنت صور انا مرسلتها له واتساب لباس مهو عاري بس بكامل زينتي وصورة ولجسمي وعلي فستان ساتر

- يتقطع قلبك ع ولدك ليه !! إنتي بتتركيه بالشوارع ؟ أصلا لو كبرها هو وركب راسه ولو وصلها للمحكمه ، هدديه بالصور الي عندك ياشيخه قسم بالله إنه ينسجن مو بس يتنازل عن ولدك !! هذا ما هو أب ،، فعلا ً إنتي لازم تخافي ع ولدك منه !!!

وسالفة الصور !! ياشششيخه بمجرد إنه رسل صورك هذا ديوث وواطي !! خير كيف يرسل صور بنات لناس !! وأصلا زوجته يعني سسسسسسسسلامات !!! وش مخك يارجل !! وش كمية الدناءه الي عندك هذي !!!!

انا مادري كيف للحين قادره تنامي وهو عندك !! ماتضمني بكره وش يطلعلك بفكرة بمخه !

الله يعينك ويفرجها عليك

| زح زح | غير متواجد حالياً
قديم 10-08-2017, 11:33 AM   #10
ECSTASY
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ECSTASY
ECSTASY فوق  هام السحبECSTASY فوق  هام السحبECSTASY فوق  هام السحبECSTASY فوق  هام السحبECSTASY فوق  هام السحبECSTASY فوق  هام السحبECSTASY فوق  هام السحبECSTASY فوق  هام السحبECSTASY فوق  هام السحبECSTASY فوق  هام السحبECSTASY فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مايؤرقنا »

الله يسعدكم بـ موضوعي

--

انتي مستوعبة انه مرسل صورة زوجته
لوحدة غريبة وممكن تنشرها؟

اقري اول ردين زين
هو مايحبك يحب انك ساكتة مخليته على راحته ومعطيته الأمان

ECSTASY غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:21 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم