منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 06-12-2018, 06:33 PM   #1391
unerobebelle
عضو مقلع
unerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحب
رد : |▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الكرامل »
ودي انتقم منها كلمتها وجلست اتحسب عليها
عطتني حظر
ودي اسويلها شي يبرد على قلبي
ماني قادره انام من كثر ماافكر ايش اسوي معاها
لو بس تنقص الدكتوره من درجاتها انا اتطمن

اعذريني لكن ردة فعلك مبالغ فيها شوية ، تبكين و تتحسبين عليها و تفكرين كيف تنتقمين
خلاص دامك كلمتي الدكتورة انتهى الموضوع ، و نقصتها او لا هي مشكلة الدكتورة
الحياة فيها ظلم اكبر من كذا و خداع اكبر الله يبعد عنك كل شر
الموقف بسيط صح ( يقهر ) لكن ما اشوفه شي يستاهل يحرمك النوم او يبكيك او تفكرين بالانتقام !
يعني في النهاية هم جابوا شي ( حتى لو الي جبتوه انتم اغلى ) ، في ناس تدخل فقروبات و ما تسوي شي ابدا و تاخذ درجات
استفيدي من الموقف المرة الجاية تقسمون كل شي بوضوح و ممكن الكل يدفع للاغراض الغالية
و حاولي يكون عندك توازن في حكمك و سيطرة على مشاعرك مو كل شي يستاهل تحرقين اعصابك عليه

unerobebelle متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-12-2018, 07:10 PM   #1392
VenusOh
خبير اقلاعي
VenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Casca - San »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل فترة كان عندي اختبار شفهي والاستاذة نبهتني ان صوتي يرتعش بالبداية قلت يمكن لاني متوترة بس بعد سؤال زميلتي قالت لي صوتك يرتعش حتى بالكلام احيانًا كان ودي أعرف من متى هالمشكلة وهي عندي فسألت صاحبتي بالثانوي وقالت أي دايم كنت الاحظ عليك هالشيء وانتي تقرأين أو حتى تتكلمين وأنا ما كنت ملاحظة هالشيء ابد لين ما نبهوني حتى بالبيت كذا صوتي فيه رجفة، مب بسبب التوتر أو الخوف الرهبة عجزت القى السبب ودي أحل المشكلة عقدتني كثير

ممكن يكون صوتك نبرته كذا مو يعني خايفه او متوتره
لايهمك كلامهم اذا قالو كذا قولي ذا صوتي كذا

VenusOh غير متواجد حالياً
قديم 07-12-2018, 12:50 AM   #1393
Miss samar
من كبار مميزين الفني
Miss samar فوق  هام السحبMiss samar فوق  هام السحبMiss samar فوق  هام السحبMiss samar فوق  هام السحبMiss samar فوق  هام السحبMiss samar فوق  هام السحبMiss samar فوق  هام السحبMiss samar فوق  هام السحبMiss samar فوق  هام السحبMiss samar فوق  هام السحبMiss samar فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
بقولكم ايش صار معي اليوم
احنا عندنا فاالجامعه ماده اسمها المهارات والدكتوره طلبت مشروع واحنا مجموعه7 بنات ومن المجموعه بنتين جلسو يزنو علينا جيبو توزيعات وجيبو هدايا وجيبو عصاير وكل وحده جابت اللي قالوا عليه
المهم لما جاء وقت المشروع البنتين وحده جابت زبادي وبيض مسلوق
والثانيه جابت الله يكرمكم علب الزباله الصغيره وعبتها كور حقت الاطفال
يعني ماجابو نفس اللي جبناه
انا انقهرت جلست ابكي ورحت كلمت الدكتوره وانا ابكي كيف ياخذون درجه20 وهما ماجابوا الا اغراض من البيت
وانا جبت توزيعات قليله كمان ب120
ووحده جابت الهدايا ب150
باالله هذا مو ظلم
ويكلمون ويسبون حسبي الله عليهم
وعليكم السلام
اخذتي الدرجة كاملة ؟ اذا اخذتيها كاملة روقي وهونيها على نفسك و كل شيء بيهون ، طبعا ظلم و مافيه مساواة بتوزيع العمل و تقسيم المهام بينكم و لكن المرات الجاية انتبهي لهالنقطة و عسى ربي يرزقك بالدرجات العالية دنيا و آخرة
ولاتنتقمين ولاشيء وكلي امرك لله

Miss samar غير متواجد حالياً
قديم 07-12-2018, 02:08 AM   #1394
قَسورْ
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ قَسورْ
قَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
بقولكم ايش صار معي اليوم
احنا عندنا فاالجامعه ماده اسمها المهارات والدكتوره طلبت مشروع واحنا مجموعه7 بنات ومن المجموعه بنتين جلسو يزنو علينا جيبو توزيعات وجيبو هدايا وجيبو عصاير وكل وحده جابت اللي قالوا عليه
انا انقهرت جلست ابكي ورحت كلمت الدكتوره وانا ابكي كيف ياخذون درجه20 وهما ماجابوا الا اغراض من البيت
ووحده جابت الهدايا ب150
باالله هذا مو ظلم

بسم الله الرحمن الرحيم

العمل الجماعي يتطلب المرونه في التعامل وتقديم التنازلات وفي كثير من الأحيان نكران للذات, راح نقابل أشخاص غير مؤهلين أو قدراتهم محدودة, وحنقابل أيضاً الانتفاعي, و غيرها الكثير من النماذج السلبية, لكن من الذكاء أحتواء الخلافات و السلبيات في المجموعة و إظهار العمل بإتقان حتى ننجح و نحصل الدرجة بتقدير كامل.

الأمر الآخر, البنات تعاونوا وجابوا أغراض, ما نقدر نفرض على أحدهم قيمة معينة أو تكلفة خاصة, لأن الناس ظروفها تختلف من شخص لآخر, وممكن البيض اللي تشوفيه ولا شيء يكون بالنسبة للفتاة وعائلتها ثمين وله قيمة, البيوت أسرار أختي الكريمة, وطالما الشخص تعاون وقام بتوفير أغراض معينة, وبحدود أستطاعته, ليش نحرجهم معانا, الناس غير مجبورين لتعرية أنفسهم أمامنا لأجل أقناعنا بشيء معين.

أستهدي بالله, و حاولي تصلحي اللي بينكم وبينهم, أو على الأقل خلي السالفه تموت, طالما الجميع خرجوا من العمل بدرجة كاملة أو عالية, ليش نجيب مشاكل ؟!

وحاولي تتحكمي بإنفعالاتك بشكل أفضل, الحياة تحوي الكثير من الأمور الأشد قسوة, ويجب علينا التحكم بأنفسنا حتى نقدر نتجاوزها.

بالتوفيق..

قَسورْ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-12-2018, 01:49 AM   #1395
يَ عيني
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ يَ عيني
يَ عيني فوق  هام السحبيَ عيني فوق  هام السحبيَ عيني فوق  هام السحبيَ عيني فوق  هام السحبيَ عيني فوق  هام السحبيَ عيني فوق  هام السحبيَ عيني فوق  هام السحبيَ عيني فوق  هام السحبيَ عيني فوق  هام السحبيَ عيني فوق  هام السحبيَ عيني فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
بقولكم ايش صار معي اليوم
ووحده جابت الهدايا ب150
باالله هذا مو ظلم

ذكرتيني بأيام الجامعة قد إيش كانت المجموعات تشكل لنا هاجس،
ف البداية كان هاجسي كيف أدخل في مجموعة بعد مواقف وتجارب تحول الهاجس لكيف اختار المجموعة.
بحكم موقفك كان فيه حركة وتعاون بغض النظر عن نوعية المادة اللي قدمتها كل طالبة منكم
واحساسك إن اختيار الدرجة كان ظلم طبيعي بالنسبة لوضعك.
الدكتورة ما فرضت مبلغ معين أو شي من المعيار الثقيل عشان تكتمل درجتكم
وإن حدث وأملوا عليكم المطلوب فهو اجتهاد لا أكثر ولا أقل
يعني كان بإمكانكم ما تقبلون توجيهاتهم بدون ما تعرفون من الأساس إيش رح تقدم كل وحده
عشان ما يصير فيه تفاوت في المهمات.

ما أخفيك إن فكرة تقسيم الدرجات على المجموعة بشكل عام رغم فروقات كل طالبة شي يقهر،
بس هذا يخليني أجتهد قد ما أقدر في اختيار مجموعتي وأحدد بشكل واضح اللي أقدر أقدمه
وأناقشهم إيش رح يقدمون عشان نكون على بينه من البداية.

وأخيراً حاولي تبسطين المشكلة ولا تعطينها حجمها لأنك بتتعبين ف الآخر وغيرك بكرا ينسى
تطمني ما فيه شي يصير في الحياة عبث خذيها من باب التجربة
وبما إن درجتك كاملة والحمدلله هذا كافي تغاضي لمصلحتك.
الأيام دول يمكن بيوم تكونين أقل مجموعتك عطاء لسبب معين
وتطلع لك وحده تقول ما تستاهلين الدرجة رغم إن درجتها كاملة ولا رح ينقص منها شي.!

الله يوفقك

يَ عيني غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 6470 13-12-2018 02:04 PM
|▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 3240 11-12-2018 06:15 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:55 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم