منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 29-08-2018, 04:29 PM   #11
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب
رد : تعلقت بالشخص الخطأ لكن اريد العودة

إقتباس »
ان الان في العدة مازلت احبة واتمنى انه هو يرجعني ويعتذر لي تجيني لحظات اقول ليتني صبرت عليه فيه مصايب اكبر من كذا لاكن افكر لو راح اجيب اطفال هل بيسامحوني ان ابوهم كذا انا انهار كل يوم بصدمتي فيه شخص يفعل الخير وبالسر يفعل الكبائر لا احد يصدق منه هذا الجانب السيئ واتذكر افعاله الجيده واندم ان تركته هل فيه امل انقذ زواجي وارجع له انا اعترف اني احبة ولا افكر اتزوج شخص بعده هو دمر حياتي وثقتي بالاشخاص افكر انه ممكن يتغير وافكر كثيررر اراسله بس كرامتي ماتسمح لي ادعي ربي انه يهديه ويرده لي ليه انا مازلت مصرة اريد ان ارجع له وندمانه اني فتشت جواله وليتني جلست ع الجانب الحسن منه , انصحوني وساعدوني هل فيه امل انقذ علاقتي معه وان يتغير لشخص افضل هل تصرف صح ام غلط انا ضايعة
طالما انتي في العدة .. لازلتي زوجته وتورثون بعض لو صار شيء لاسمح الله ..
و الأمور بين الزوجين قابلة للحل اذا عرف الطريق الصحيح لحلها .. اخوك و المستشار اللي تواصلتي معه للأسف ما كان لهم ذاك التأثير و الدليل انتهى الموضوع بالطلاق.

انا من الناس اللي ضد التفتيش ..لأنه يؤدي إلى مشاكل لا تحمد عقباها.. و لعلك تستفيدين من الدرس هذا.

اذا فعلاً تحبينه وتبين ترجعين له خلي كرامتك على جنب.. وتواصلي معه .. وحاولي انتي وهو تحلون الموضوع
لكن لا تتوقعين انه يتعدل او يتركها .. لأنه يرى انه ما قصر معك بشيء .. و الجانب المظلم في حياته انتي اقحمتي نفسك فيه .. موب هو اللي سحبك له.

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-09-2018, 10:32 PM   #12
وتيني o
عضو فعال
وتيني o فوق  هام السحبوتيني o فوق  هام السحبوتيني o فوق  هام السحبوتيني o فوق  هام السحبوتيني o فوق  هام السحبوتيني o فوق  هام السحبوتيني o فوق  هام السحبوتيني o فوق  هام السحبوتيني o فوق  هام السحبوتيني o فوق  هام السحبوتيني o فوق  هام السحب

اشوف ربي انجاك من هذا الشخص
احمدي ربك انك ما خلفتي منه اغلب المتزوجات تضطر تصبر ع المر عشان عيالها انتي ايش حدك فتره و تهدا نفسيتك
اصبرررررررررررررري و اقري كثير انتي تستاهلي احسن منه

وتيني o غير متواجد حالياً
قديم 17-09-2018, 08:24 PM   #13
Many things
خبير اقلاعي
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

ماشاء الله عليك
انتي شجاعة و قوية و صاحبة دين و كرامة مرة عجبتيني
اتخاذك القرار صح مية بالمية
و ربي رحمك ان ما فيه أطفال لان وجودهم يكسر الظهر
بس الحين انتي حرة نفسك
عفيفة و طاهرة و نظيفة ما رضيتي بالحرام و دستي على قلبك اللي حب واحد ما يستحق عشان كذا ربي بيعوضك أضعاف ما تركتي

انا اشوف قرار الانفصال صح و الحزن اللي تحسينه طبيعي
و مع الأيام بيروح
لا تتواصلين مع شخص ارخصك و خانك
و ارخصك وطلقك بدون ما يلتفت
اذا تواصلتي معه بتعطينه ايحاء انه خلاص انا الغلطانة
و من دونك ما اعيش و رجعني و كيفك من وراي سو اللي تبي!
طيب اذا صدمك وقال خلاص ما ابيك ترى هذا احتمال!
و اذا تكرم عليك و رجعك و نفسك مكسورة تعيشين بالعة جمرة طول عمرك هذا غير الأمراض اللي تخافين منها كل ما سافر و كل ما غاب
و لا تراهنين على حبك له لأنه بيقلب كره و مقت لأنه ما قدرك كزوجة و لا كآدمية و حياة الشك متعبة و مرهقة اصلا ما تسمى حياة
لان اللي يخون ما يتوب الا من رحم ربي بس العموم يظلون على فسادهم
ارجع و اقول اصملي عالطلاق و احتسبي الأجر و اطلبي العون من الله و احسني الظن بالرزاق الكريم
متفائلة لك خير الله يكتب لك كل خير

اخر تعديل كان بواسطة » Many things في يوم » 17-09-2018 عند الساعة » 08:25 PM.
Many things متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 3664 12-12-2019 11:26 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم