منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > منتدى مدونتي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 27-11-2018, 07:24 AM   #1
طويلعيه
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ طويلعيه
طويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحب
يومياتي لكم بحب :eq-33:

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

بكل صراحه ماني غريبه ع الاقلاع لله الحمد كنت ادون من 2013 من حمام الدار

ماني بسسيطه ترا كنت خبير اقلاعي

ماعلينا راحت مدوناتي مع الايام <<محد كان ينسى ايميله و كلمة المرور الكبر شين كيف اذا وصلت 30 سنه ان شاء الله

صباح الخير للكل و يومكم باذن الله يمر بمحبه ان شاء الله

طويلعيه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 30-11-2018, 01:10 AM   #2
طويلعيه
مستجد

طويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحبطويلعيه فوق  هام السحب
رد : يومياتي لكم بحب :eq-33:

مساء الخير
في نهاية يوم كله هدوء وراحه الحمدلله
وقبل انام طلعت البسبوسه من الفرن وخليتها تبرد شويه وعلى الثلاجه ..

بكرا باذن الله انقل طريقتها للامانه مادري عن الطعم بس ريحتها تجنننن ..

اي وبعد خلصت كل شي يتعلق بزواج بكرا ..

عاد الحين وقت المخمل ..

قبل النوم اهم شي صلاة الوتر ..

واتمنى للكل ايام حلوه كثير مو شويه ..

سبحان الله وبحمده .

Facebook Twitter 3 اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-12-2018, 03:05 AM   #3
طويلعيه
مستجد

مساء الخير

بعد اهمال شهور لهوايتي التصوير الحمدلله رجعت اصور

باين الصور بدون ابداع
احب القهوه التركيه .

قديم 06-12-2018, 07:49 PM   #4
طويلعيه
مستجد

مساء الخير

حابه ادون تجربتي مع مشروعي التجاري اللي ما شفت منه ولا ريال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا اله الا الله

فكرة المشروع من بنت خالي قالت انها تبي خمريه من اسواقنا الشعبيه وقلت لها انا وبروح ادور لك بس ما لقيت وقالت لي في طريقه و رحت ابحث ولقينا الحمدلله
والله ذي الحقيقه

مشرعي نسائي بحت خميره لللشعر و الجسم طريقته من عونيه بيوتي الله يجعل التوفيق معها وين ما راحت

كل من سالني ماشاء الله ريحتك حلوه وش العطر اقول لا خمريه ويسالوني من وين اقولهم انا اسويها بنفسي مشروعي بصراحه لما اجي اعطيهم استحي اخذ فلوس ولا يحتاج اكمل صار مشروعي هدايه وذا سبب كافي لعدم نجاحي مشروعي والحمدلله وقفته نهائي بس بنفسي اكمله و اطوره واكبره بس هيهات هههاه ههاه لان راس المال من مصروفي ولا في ربح ولا خساره الفايده الوحيده اني صار عندي خبره تعلمت الجديه و الالتزام وتحمل مسؤولية اني اجيب مواد الخام واخلطهم و اخمره و احسب كم صار وكم صرفت بعد ما كنت انقص من مصروفي ولا اعرف وش اللي مهم او ماله اي لزم يعني الحمدلله تجربه عظيمه ..

وانا عشاني حابه اي احد عنده حب التجربه و صنع الخمريات او ما يعرف اليكم الطريقه

بس انا مغيره فيها كثير ..

الطريقة الاساسه بالتفصيل تكفي تقريبا 6شهور ان شاء الله .

عاد المكونات تاخذونهم من اي محل متعودين عليه انا بذكر محلاتنا

5 غرام زعفران ماخذته من القطان و ملعقه صغيره هيل فرحانه و مسك 2 غرام مكعب و يبشر ناعم انا ماخذته من عبدالصمد ..

نطحنهم مع بعض وبعد كذا نجهز المواد السائله ..

خمسين مل من دهن عودالحرمين وخمسين مل زعفران ابيض سائل من عبد الصمد القرشي وثلاثسن مل ورد طائفي عشرين مل عنبر ونخلط المواد السائله مع بعض ونصبهم على الزعفران والهيل والمسك المطحون وخلاص الخمريه جهازه وتحفظ في مكان مظلم عشان كل شي ينمزج مع بعض لمدة اسبوع ..

انا بصراحه اول ماكنت اعرف ان طريقة استخدام الخمريه مهمه يعني قليل شويه منه براحة اليد وننمزجهم باليدين زي الدهون للشعر ويكون الشعر رطب وبس على لاطراف ما تجين فروة الراس نهائي لانها تزيت بشرعه عكس الاطراف والحمدلله خلصنا ..

واللي حابين يخلونها مشروع لا تشتروني تولاه للتعبئه عبوا التولات حقت الزيت اللي اشتريتوها لصنع الخمريه وبس ..
طريقة الخمريه للجسم مفرق الصدر و ورا الاذن و معصم اليدو و ورا الركبه وبس ..
وربي باذنه يوفق الكل بس ملاحظه الاسعار لازم تكون مو غاليه اول شي الخبره والثقه ان الشغل مو قضاء وقت ممتع لا لازم يكون ذمه و امانه من غيرهم مستحيل ينجح او يكبر المشروع

قديم 11-12-2018, 02:33 AM   #5
طويلعيه
مستجد

ي مساء الخير والفرح والسرور

الحمدلله خلصت اغراض عنايتي الشهريه نفسي اطبق فكرة التخزين بس ما تنفع لي لاني احب اتسوق متى ما نزل مصروفي وبعد احب انوع و اجدد..

بس يطلع الصبح يطلع التصوير افضل مع الشمس عاد اعرف حظي بيصير الجو غيوم هههههههه مصوره مصوره لو اعاصير ه ه ه ههههه

والليله ماعندي ش اسويه لا حسيب ولا رقيب ولا ولد ولا تلد وسهرانه كنت اسولف مع ابونا

المهم جربوا المشروب الساخن مره لذيذ كنت اسويه من وانا جذعه ههههه<يعني الحين انا عجوزه

كوفي ميت والله صدق ميت ما كنت اقدر اقرا الاكذا ملعقتين و ملعثة نسكافيه وسكر زي ما تحبون وماءساحن جدا واحبكم

قديم 14-12-2018, 07:06 AM   #6
طويلعيه
مستجد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا او مر حب ...

ان شاء الله الكل تمام و بخير الليلة باذن الله بعرض مشترياتي بكل حب ..

اول شي و اهم شي عندي فازين و اسفه كثير اني ما اتذكر بعض الاسعار بس اقول بالتقريب باذن الله مره ثانيه احتفظ بالفاتوره سعره ما يتعدا 15 ريال ..
مركز الخليج

استخدمه لتكثيف رموشي و حواجبي و ارطب شفايفي ناسبني كثير و ادهن رجولي مره يرطبهم ..

انا بصراحه كنت ما اافضل البخور بس الان اشتري و مو ضروري بس ذا لقيته في هزاز وقيمته 11 السعر مثبت على العلبه لذلك ما نسيته ..

ريحته اعجبتني كثير بس الكوره ما احطها كلها بس شويه لانه بسرعه يطلع بخار كثير ..
مركز الخليج
اول انا استخدم منديل لما ابغى امسح اي شي بوجهي و رقبتي الان لا قطن ..

مركز الخليج

بعد سعره حدود 20..

كريم للبشره والرقبه ناسبني كثير مااشتريته اعطتنياه اختي

ازين مافي كميته كبيره و شويه سايل ماهو كريمي...
مركز الخليج

كلين اند كلايركريم ثقيل يرطب و يفتح اثار الحبوب قيمته 15 ريال من سنوات وانا استخدمه كميه من شويه تكفي للرقبه و الوجه احبه جدا يصلح يومي بديل كريم الاساس للي ما عندهم مشاكل بالبشره
مركز الخليج

للي شعورهم دهنيه افضل شي جربته و مو بس فادني الا ريحني شامبوا بالليمون

مركز الخليج

افضل كريم احبه ذا
مركز الخليج

يرطب البشره لجسمي بس استخدمه ريحته خفيفه
وفي من نفس الشركه اللي لونه زهري ريحته واضحه
مركز الخليج

منديل للاطفال منظف انا احب استخدمه امسح شنطتي من الغبار و احيان لاب توب الشرقيه دائما غبار <يا غبار قلبي هي هههههههه
اتذكر قيمته 8 ريال ..

مركز الخليج
مزيل عرق مره ناسبني و ريحته حلوه كثير مو مزعجه قيمته 10 ريال

والحمدلله عدد كل شي اعيشه

مركز الخليج

ابسط نفسي لحالي الحمدلله ..

Facebook Twitter 4 اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-12-2018, 12:53 AM   #7
طويلعيه
مستجد

مرحبا

فيني طبع اللي هو الضحك اللي يونس بس النكبه اني اضحك وقت المشاكل والله صدق

يعني مثلا لما اكتشف شي في اي خلاف ما ازعل اول شي اضحك

والله احمد الله على الطبع ذا يخفف عني ضغط زعلي من المشكله ربي لك الحمد كثير

المشكله اوجعتني كثير اللي هي العنصريه

لما اللي حولك يرفضونك و انا ماني عارفه ليه انا في وش اخطيت ؟!!

كنت اقول يمكن انا فارضه نفسي بس انا اعرفهم من سنوات ليه الان العنصريه !!

طيب ذا نصيب امر الله و رزق والله العظيم ..

يمكن الغير يربط الكرمه بكل شي اي صح عليهم بس العشره و المعرفه ما تهون او تسترخص بسهوله !
اقلها اعرف الاسباب عشان ممكن نلقى حل للنفور ترا مسلمين حنا يعني ما يجوز الهجر ذا !

اكتشفت ان السبب التفضيل يعني ما تصيرين افضل مني ولا تملكين قبلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من متى الملكه شي يكون افضله او تميز ترا ملكه يعني زواج يعني ارتباط والاهم امانه امام الله سبحانه ..

يعني تقابلين زوجك تشاركينه يعني مو كل الايام تسردح و تمردح لا يعيوني <دكتور فوزيه ههههههه

اول شي ذا درس لي اني ما احاول ابحث عن اسباب الزعل طالما انا اعرف نفسي اني ما اخطيت بس انا قلت احاول ما تهون علي المعرفه بس طلعت خرطي نفسك اهم من انك تحاول تراضين ادميه ماعاد تبيك عشان انتي اختلفتي عنها ترا انا وانا ادون اضحك

الفايده اللي طلعت منها ان الوقت اللي كنت اقضيها معها خصصت لنفسي و عنايتي والله اني على اجر باذن الله

انا بطبعي بكايه وحساسه ولا اعرف اصير قاسيه حنونه انا <والله ذا الصدق

ما توقعت بيوم اقسى وانسى بس لازم نفسي و حبي لكرامتي اهم والاهم اني مبريه ذمتي قدام الله ..

عفى الله عنا ..

Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-12-2018, 05:19 AM   #8
طويلعيه
مستجد

يا صباح الخير ..

افرح كثير في اول تقيم جاء لي الله يسعدك ما انحرم يارب ..

مركز الخليج

اللي يحبون القهوه جربوا قهوة القطان و ادعوا لي

Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:47 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم