منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأه
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 01-04-2013, 05:01 AM   #1111
الصبر طيّب
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ الصبر طيّب
الصبر طيّب فوق  هام السحبالصبر طيّب فوق  هام السحبالصبر طيّب فوق  هام السحبالصبر طيّب فوق  هام السحبالصبر طيّب فوق  هام السحبالصبر طيّب فوق  هام السحبالصبر طيّب فوق  هام السحبالصبر طيّب فوق  هام السحبالصبر طيّب فوق  هام السحبالصبر طيّب فوق  هام السحبالصبر طيّب فوق  هام السحب

رد : ==|| تجارب صبـآيا الإقلآع ||==

مرحباً يا جميلات
ما شاء الله تجاربكم جميلة ,
تجربتي بسيطة ولكنها ضرورية جدًا

في المطبخ نتعرض لحروق من زيت أو بخار الماء وأحياناً من أجهزة تصفيف الشعر
أو جروح تسبب نزيف بسيط , من سكين أو زجاج
هذا البخاخ opsite بعد مشيئة الله تعالى هو الحل الأمثل
نضعه على مكان الإصابة ونلاحظ انه يشكل طبقة شفافة , هذه الطبقة تنمع الإنتفاخ الناتج عن الحرارة , ايضاً بارد جداً يمتص الحرارة والألم .
وكما ذكرت يستخدم لوقف نزيف الدم فالطبقة التي يصبغها على الجرح تساهم بتجلط الدم ووقف النزيف بمشيئة الله
قبل ما احط صورة البخاخ لازم نتفق على حاجتين لازم تنسونها
حركات حطي معجون على مكان الحرق ,و يافلانة الحقينا جيبي العطر الولد دخلت برجله قزازة وينزل منه دم , انسووووووووووووهــا هههههههه

هذه صوره له من النت

* يوضع في الثلاجة طبعاً
والله يحفظنا من شر الحوادث والإصابات .. دعواتكم

الصبر طيّب غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس

قديم 01-04-2013, 04:11 PM   #1112
الواثقة من نفسها
مقلع tv متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ الواثقة من نفسها
الواثقة من نفسها فوق  هام السحبالواثقة من نفسها فوق  هام السحبالواثقة من نفسها فوق  هام السحبالواثقة من نفسها فوق  هام السحبالواثقة من نفسها فوق  هام السحبالواثقة من نفسها فوق  هام السحبالواثقة من نفسها فوق  هام السحبالواثقة من نفسها فوق  هام السحبالواثقة من نفسها فوق  هام السحبالواثقة من نفسها فوق  هام السحبالواثقة من نفسها فوق  هام السحب

مساء الخير..
عندي تجربتين دايم اسويهم وقلت ماراح ابخل على الاقلاعييات فيهم
الاولى ..من فترة يمكن قبل اسبوعين او ثلاثة وجهي خصوصا الخدين
وجنب الانف المنطقة هذي دايم بين فترة وفترة تجي فيها حبوب صغييرة وصار شكل
وجهي ماش وانا نادرا ماتطلع فيني حبوب المهم اخلاقي قفلت والمس وجهي
اشوفه كله حبوب صغيرة مع قرص النامس وطلبت من وحدة في افون تجيب
لي مقشر يمكن يعالج اللي فيني على بال مايجي الطلب هالاسبوعين الا واجيب لي سدر
ايه سدرمطحون انا اوصي عليه من اليمن ويسمى عند بعض المناطق في اليمن غسة
وهذي صورته طبعا من قوقل يعني يكون ناعم مرة ولونه مقارب للحنا انا مااشري الي من العطارين ابد

المهم ياطويلات العمر اخذ لي مقدار ملعقة صغيرة طبعا واحركه مع شوية مويه مايصير خفيف ولا ثقيل يعني تقدرين تدهنين وجهك به خصوصا مثل ماقلت من اثار الحبوب وهالنامس اللي بهذلني والله يابنات 3 ايام ورى بعض والحمد لله اختفت الحبوب ورجع وجهي ناعم ومافيه اي اثر بس مازلت مستمرة عليه يعني في الاسبوع4 مرات 20دقيقة كل مرة واغسله وابد امسحه بموية ورد وبث والحين اذا جاء المقشر ولالا بكيفه عندي احسن مقشر ونصيحة مني يابنات حتى للجسم حلوو بس
الشي الثاني مزيل المكياج من افون رخيييييص الظاهر ب14

جدا حلووووو ريحته حلوة وخفيف ومنعنش بعد ماامسح المكياج فيه نصيحة سوو لكم خلطة طبيعيةة مثل اللذي ذكرتها هنا السدر ولا عسل وشوية موية بعد ماتخلصين من المكياج تراه يشد وينظف ويلمع عشان يحافظ على البشرة من الحبوب والترهلات وكل شي ترى المكياج مهما كانت ماركته مانثق فيه هذا رأيي ومن فينا ماتبي وجه ناعم املس مافيه ولاحبة بس يلمع اكيييييد كلنا واي استفسار اسدحوه هووون

اخر تعديل كان بواسطة » الواثقة من نفسها في يوم » 01-04-2013 عند الساعة » 06:01 PM.
الواثقة من نفسها غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2013, 10:29 PM   #1113
M a k i n o
مقلع tv متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ M a k i n o
M a k i n o فوق  هام السحبM a k i n o فوق  هام السحبM a k i n o فوق  هام السحبM a k i n o فوق  هام السحبM a k i n o فوق  هام السحبM a k i n o فوق  هام السحبM a k i n o فوق  هام السحبM a k i n o فوق  هام السحبM a k i n o فوق  هام السحبM a k i n o فوق  هام السحبM a k i n o فوق  هام السحب

آشيآء من فترة استخدمها واعجبتني كثيير

ياالله نبداء

اول شي هذا الشي الفاتن ارواج برجوا وآآآآو شي موب طبيعي تثبت مشآآءالله يمكن اكثر من 5 ساعات
اعشقها لدوام بس ثبات ثبات *.* بس حبيتين غالي علي انه من الدروق ستور سعرها يمكن 82 رياال سعودي
بس تستاهل كل ريال فيها حلال

Snob A32
روج ماك لونة جمميل بس ماش احس يجفف الشفايف :/

بلشر برجوا حلو صباحي خفيف يخلي وجهي كانة صحي و مورد من نفسة بس عيبة خفيف يعني روح فجاة ! مدري وين يطير له بس اخذه معي ب الشنطة *.*

بودرة سكن فينش ناشورل من ماك غنية عن التعريف
احبها احس ماتخلي وجههي كيكي :$
استخدمها لحال بدون اساس او احيانا ب بيبي كريم جميلة ماكنك حاطة شي يني كنها بشرتك *.*
ع فكرة انا احب الميك اب اللي كذا يخليك كنها بشرتك مو ميك اب *.* زي الاتراك

مسكرة Great Lash من ميبيلين *.*
تقريبا كل يوم استخدمها و اكثر من مرة تخلص و اشتريها ذا بست فور مي *.*
ترا المسكرة مو كل وحدها تناسبها

Max Factor Glossfinity
مناكير من ماكس فاكتور لونةة جمييييل جمييييل وبعد جمييييل :"(
بس جحمة صغيرر مررة كانت صاحبتي ب سنتربوينت وشرت منهم عطوها هدية كم لون يمكن 3
عاد اعجبني واخذتة بس فاتتن ماتوقعت ماكس فاكتور كذا ب المناكير
بعد ماشاء الله ثابت ماتقشر *.*

وبس آشوفكم ع خيرر

M a k i n o غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2013, 11:45 PM   #1114
صورة الماضي
خبير اقلاعي
صورة الماضي فوق  هام السحبصورة الماضي فوق  هام السحبصورة الماضي فوق  هام السحبصورة الماضي فوق  هام السحبصورة الماضي فوق  هام السحبصورة الماضي فوق  هام السحبصورة الماضي فوق  هام السحبصورة الماضي فوق  هام السحبصورة الماضي فوق  هام السحبصورة الماضي فوق  هام السحبصورة الماضي فوق  هام السحب

مراحب يَ جميلات

<اللي سألتني عن الزيت المعذرة حبيبتي تأخرت عليك

الصورة من النت
جربت زيت حلا الامارات  لفارسه الاسلام لتطويل الشعر  
شعري مايطول بسرعه بطئ جدا و بعد ما استخدمته و الله مرة طول شعري ي رب لك الحممد
هذا و انا ما انتظم على استخدامه للامانه يعني
 و احسن شي ريحته مقبوله كأنه زيت زيتون
الرقم موجود بالصورة دقي و قوليله مدينتك و يقولك العطار اللي متوفر الزيت عنده
سعره 170 ريال بس ترا انا اخذته ب 180 يمكن يتغير السعر

]للامانه و الله انا ما اعرف صاحبه الزيت و لاشي مجرد تجربه عجبتني و حبيت افيد غيري و ترا يقولون انها دكتوره اللي تبيع الزيت عاد الله اعلم

اذا استفدتو ادعولي بالجنه و يرتفع معدلي  

صورة الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2013, 12:26 PM   #1115
ms mariaa
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ ms mariaa
ms mariaa فوق  هام السحبms mariaa فوق  هام السحبms mariaa فوق  هام السحبms mariaa فوق  هام السحبms mariaa فوق  هام السحبms mariaa فوق  هام السحبms mariaa فوق  هام السحبms mariaa فوق  هام السحبms mariaa فوق  هام السحبms mariaa فوق  هام السحبms mariaa فوق  هام السحب

العناية بالشعر ..

المُعدل الطبيعي لنمو الشعر هو نصف بوصه في الشهر أي ما يعادل 6 بوصه في السنه

قد يصل طول الشعر لـ 107 سم إذا ترك دُون قص ، وَ معدل حياة الشعرة 7 سنوات وَ يمر الشعر كل أربع سنوات بدورة يتجدد بها ..

مَا يُستفاد / لما يَكون شَعرك سَليم وَ فجأة تساقط بَشكل مَعقول عَقب أربع سَنوات
هيدي دَورة تجديد الشَعر ,
جمال الشعر وَ نعومته وَ حتى سرعة نموه وَ إسترسال طوله يرجع لجينات كل شخص أي عامل وراثي...

العناية الداخلية

* شرب كمية كافية من الماء لا تقل عن ليترين في اليوم خاصة في فترة النهار ، في حال شربتوا أي مشروب في كافيين مثل الكولا أو الشاي لازم تشربون مَايعادله ماء ، لان الكافيين يفقد الجسم السوائل
* الغذاء السليم ، وأكل وجبات كامله بالعناصر الغذائية من بروتين وَ حبوب وَ خضار على أن لاتقل عن ثلاث وجبات باليوم وَعدم اسقاط أي وجبة

وَ صحة الشعر بالذات تعتمد بشكل كبير على البروتين وَ الفيتامينات وَ الحديد مثل منتجات الصويا وَ الفاصوليا وَ البيض وَ السمك وَ الحليب وَ الجبن وَ اللبن وَ الحبوب الكاملة وَ البذور وَ المكسرات وَالخضروات السبانخ وَالخس ، وَ العدس وَ البروكلي وَ البقوليات ذات قيمة في جعل الشعر أكثر أكتمالاً وَ أكثر سُمكاً ..

دائماً خبراء التغذيه يركزون على وجبة الفطور الكامل الغني بالبروتين وَ الحديد ، لأن الجسم بالصبح يكون بأدنى طاقته بعد فترة جوع طويله
*آخذ قسط كافي من النوم لأن هرمونات النمو تفرز أثناء النوم، , النوم 8 ساعات ليلاَ __
*الأطراف المتقصفة والتالفة يجب قصها دوريا مثلا كل 3 شهور على حسب نمو الشعر
*آخر شطفه للشعر تكون بماء باااارد

* تمشيط الشعر يومياً وَ الأفضل مرتين باليوم .. بعد الإستحمام لاتقومي بتمشيط شعرك وهو مبلول .. ولكن فقط جففيه تجفيف خفيف بالفوطة واتركيه ينشف لوحده ثم لما يجف مشطيه
أرمي كل الأمشاط يلي عندك ولاتستخدمي الا هالمشط العجيب >> هيك بسميه ع كيفي
مشط بودي شوب

*مساج لفروة الراس قبل النوم
هالاداة تلقونها بكل مكان أنا أخذتها من دايسو

أهم الفيتامينات للشعر
فيتامين ب مهم للحفاظ على صحة الشعر فيتامين B7 وَ هو أهم فيتامين مسؤول عن طول الشعر

فيتامين E يعمل كمضاد للأكسده وَ يحسن من الدوره الدمويه

فيتامين C ، يحارب الجذور الحره وَ يحمي الشعر من التلف وَ يساعد على إمتصاص الحديد إللي بدوره مُهم للشعر

فيتامين A مهم لإنتاج الزهم في فروة الرأس وَ يعزز نمو الشعر

وأهم المعادن الزنك ، وَ السيستين وَ الحديد

حَبوب الخميرة - مُمتازة للبشرة وَ الشَعر
طبعا أغلب الفيتامينات احاول أنها تكون بالوجبات الرئيسية وفيتامين سي من عصير البرتقال
ولكن هذا مايمنع أني أخذ كبسولات
افضلهم من تجربتي

كبسولة هيردال بعد وجبه الفطور
كبسوله كبد الحوت بعد وجبه الغداء >>> مُمتازة للبشرة وَ الشَعروَالاضافر
كبسوله رويال جيلي بعد وجبة العشاء >>> للبشرة
جميع الكبسولات تجيب لي غثيان خفيف مابعرف اذا انتو متلي جربت طريقة وهي أني اشرب مع الكبسولة بدال الموية عصير أو حليب هالطريقة خففت لي الشعور بالغثيان المزعج
..........

العناية الخارجية

أختيار الشامبو المناسب للشعر ~

مثل ما تختارين غسول وَ مرطب خاص ببشرة وجهك ، أيضاً لازم تختارين لشعرك المستحضرات المناسبه
وللأسف شعري شديد الجفاف ، وفروة الرأس حساسة بالأضافة الى التساقط عانيت منه فترة إذا اهملت ممكن تضعف بصيلة الشعر وَ تفقد الشعره تماماً
كنت أبحث عن شامبوهات عضوية من دون سيلكون ولا باربين ولا ملونات كمنتجات لاش
ولكن قلت أجرب فيشي ومن ثم أنوع واختار مجموعة من لاش تناسب الشعر الجاف

فيشي اقترحت مجموعة جديدة من مستحضرات الشعر ليست شامبوهات عضوية و مصنفة لكنها تظل جيدة من دون سيليكون و لا باربين و لا ملونات .. لكن رغم انها تكتب من دون سيليكون عندما نقرا المكونات نجد السيليكون في المقدمة و هاد شيء غير مقبول لان ثمنها مرتفع و نقول اننا مستعدون لدفع هدا الثمن لكي نتخلص من الخزعبلات لا لكي نجدها مدسوسة بين السطور

أخترت ثلاث أنواع شامبو من VICHY ~ للشعر الشديد الجفاف وشامبو للاستعمال المتكرر وشامبو ضد التساقط

ENERGISING SHAMPOO COMPLEMENT TO ANTI HAIR-LOSS TREATMENTS

الشامبو الوحيد الذي يحتوي على أماينيكسيل، وهو الجزيء التجميلي المضاد لتساقط الشعر للنساء الذين يعانون من التساقط
يستعيد الشعر قوته و حيويته من الجذور حتى الرؤوس واستمتعي بشعر مفعم بالحيويّة
ينصح باستخدامه كمتمم لديكروس أمايناكسل لعلاج تساقط الشعر خال من البرابين
أستخدامي له ( مرة واحدة في الأسبوع )

..........

NUTRI-REPARATIVE CREAM SHAMPOO
شامبو2 في 1 لعلاج الشعر المتضرر و الجاف و الهش: يغذي و يرمم الشعر دون إثقاله
يرمم و يغذي ألياف الشعر.
يؤمن اللمعان و النعومة و المرونة.
الشعر يفك اشتباكه , و يرمم على كل مدى الشعر. كذلك, تعاد مرونته و لمعانه.
مقاومة أكثر للتمشيط, الشعر أكثر سلاسة و نعومة
أستخدامي له ( مرة واحدة في الأسبوع )

.........

DERCOS MINERAL DOUX

و هو صالح لكل انواع الشعر و يليق للاستعمال المتكرر يقوم بترطيب و تغدية الشعر و يحترم الفروة لانه من دون سيليكون و لا باربين ولا ملونات
يحتوي على االحديد و المغنزيوم و السلينيوم و الكالسيوم لتغدية و تقوية و تجديد الشعر
مصنع من الماء المعدني فيشي
رائحته بحرية على ليمون و اعشاب خضراء
شامبو ناعم و يترك الشعر لامعا و رطبا صعب التشطيف و لا يعطي رغوة كثيرة و هاد في نظري امر جيد لان الرغوة تاتي من الكيماويات
النوع الوحيد من المجموعة خالي تماماً من السيلكون
( أستخدامي له مرة واحدة في الاسبوع ) يصلح للأستخدام اليومي ..

نصيحه ~الأفضل ماتكررين غسيل شعرك بنفس الشامبو ، يعني نفرض غسلت اليوم بشامبو فيشي ، بعد يومين أغسل بشامبو ميتال وهيك ..الخ

ملاحظة ~(المجموعة فيه منها للشعر الدهني وللقشرة )

......
أمبولات اناستيم

لاحظو ماأخترت أمبولات VICHY ~ حتى الشعر مايتعود على مكونات نفسها ومايتقبل العلاج..!!

تَخلي الشَعرة أكثف وَ يساعد أنها تَنمو بَشكل أسرع بتغذي فروة الرأس وَبتحسن الدورة الدموية وَبتطول عمر الشعره ..

طريقة الأستخدام

فقط 3 مرات بالأسبوع .. في كل مره تاخدي نصف الأمبول وتدلك به فروة الرأس تدليك

خفيف ومانغسل الشعر بعدها لمدة يوم كامل يعني غسل الشعر ممكن يكون قبل الأمبول وليس بعده لمدة ..

أستخدامي للأمبولات كان 4 شهور والنتيجة ماشاء الله شعر أقوى وصحي

العلاج كانت مدته ست شهور يعني مافيه شي بصير بيوم وليلة وماننسا
غذاء صحي + قسط كافي من النوم +8 أكواب موية + رياضة + الفيتامينات ولو أتبعتي النصائح شعرك رح يفرق بعد اربع شهور
طبعاً روتين العناية بكون ع طول بس كل 5 أو 6 شهور نغير روتين العناية من شامبوهات وأمبولات وزيوت وحتى الكبسولات .. لأن الجسم و الشعر اذا اتعود على روتين معين خلااص ماعاد يستفيد سبحان الله !!!

هلأ تعبت من الكتابة ردي القادم بذكر الزيوت والماسكات يلي فادتني أثناء العلاج
بأمان الله

اخر تعديل كان بواسطة » ALLURE في يوم » 03-04-2013 عند الساعة » 01:10 AM. السبب: إضافة ختم الردود المميزة
ms mariaa غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2013, 07:54 PM   #1116
Loved me
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Loved me
Loved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحب

ماسك النظاره الفوري
جميييييل عجبني جدا يعطيك نظاره صح مؤقت لكن مع الاستمرار بتلقين نتجيه كويسه ويفتح البشره وميزته سهل جدا ومكوناته بكل بيت متوفره
ملعقة زبادي (يفضل منتهي الصلاحيه )+ملعقة طحينه سايله
طبعا تحطينها على بشره نظيفه ومافيه لامرطبات ولاكريمات يعني غسلي وجهك بالغسول وحطيه خليه نص ساعه وغسليه وحطي بعدها مويه ورد بارده او مكعبات ثلج
تقدرين تستخدمينه كل يوم مايضر وبعد الحمام المغربي او البخار حطيه على جسمك يلين البشره ويفتحها ويفضل مره بالاسبوع تستخدمين قبله سكرب المشمش بعدين حطيه
يعني السكرب مره بالاسبوع والماسك يومي

Loved me غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 04:17 AM   #1117
iRa3'ahad
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ iRa3'ahad
iRa3'ahad فوق  هام السحبiRa3'ahad فوق  هام السحبiRa3'ahad فوق  هام السحبiRa3'ahad فوق  هام السحبiRa3'ahad فوق  هام السحبiRa3'ahad فوق  هام السحبiRa3'ahad فوق  هام السحبiRa3'ahad فوق  هام السحبiRa3'ahad فوق  هام السحبiRa3'ahad فوق  هام السحبiRa3'ahad فوق  هام السحب

أهلاً بالجميلات
الأسبوع الماضي قريت موضوع في الإقلاع عن الكركم
مشروب يتكون من كركم+زنجبيل+عسل
وجربته طبعاً الأسبوع اللي فات كان إجازة لما رجعت للمدرسة قالوا لي صديقاتي إنو بشرتك متغيرة صايره صافية أنا ما صدقت معقولة كذا بسرعة بين
هذا الموضوع
http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=1243658
طبعاً أنا أكتفيت بكاسين بدل الثلاثة لأني ما أفطر
واستغنيت عن العسل بس جد أسرع نتيجة في تاريخ تجاربي

iRa3'ahad غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 05:56 AM   #1118
Ledy55
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Ledy55
Ledy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحب

السلام عليكم
راح أطرح عليكم من تجاربنا اللي أستفدت منها أنا وصديقاتي ربي يحفظهم
طبعاً أنا وصديقاتي مثل الخوات , مانخبّي على بعض في اللي نستفيده ونتشارك في كل شي حتى في الخلطات ومن هالشغلة أتضح عندنا كيف إن البشرة والشعر تختلف تقبلها للخلطات من بشرة وشعر إلى أخرى
يعني بعضنا أبداً مابان عليها شي وبعضنا تغيرت في شهر وبعضنا جلست 6 شهور وبعدها تغير وهكذا
بتكلم اليوم عن الشعر
لأنه أكثر شي أتضح في صديقاتي والكل أنبهر لأن بدينا العناية في الإجازة السنة اللي راحت وعلى بداية السنة الكل أنبهر وبقوة
في البداية لازم تعرفين نوعية شعرك ( دهني - جاف - بين هذا وهذا )
ولازم تعرفين المشاكل اللي بشعرك ( قشرة - قمل - متقصف - باهت - جروح في فروة الشعر )
أول طريقة للإعتناء :1- تقصين شعرك من تحت ومنه تقصين المتقصف , ولا تخطؤون خطأي
شعري إلى كتفي ولما بدينا نعتني بديت بأول خطوة اللي هي هذي أنا رفضت لأني أخاف أنه مايطول ولأني ماأحب القص وقلت بعتني فيه بدون مااقص وهذا خطأ كبير مهما تزيتين شعرك وتسوين فيه اللي تسوين مابيطول وشعرك متقصف بس جربي انك تقصينه وشوفي كيف بيصير .. الزبدة ليتني قصيت الشعر الميت والمتقصف من البداية
2- بدينا بالزيوت : لكثافة الشعر وتطويله :
زيت النارجين + الثوم

تاخذين فص كامل ثوم وتدقينه زين وبعدين تاخذين قدر وتكبين علبة كاملة من زيت النارجين وتحطينه على النار لما يدفى شوي وحطي بعده الثوم اللي دقيتيه وخليه يطبخ معه 5 دقايق تقريباً
وبعدها شيليه وصفيه من الثوم وحطي الزيت في علبة
واستعمليه 3مرات أو مرتين في الإسبوع
الريحة مايحتاج أقول قد ايش كريهة بس من بغى الدح ماقال أح

النتائج : يطول ويكثف بشكل سريع وبانت نتائجه على صديقاتي كلهم خلال 4 شهور إلا أنا لأن شعري بطيئ نموه بقووووة

زيت دابر أملا + النارجين

مايحتاج أقول لكم فائدة دابر أملا في تطويل الشعر بسرعة كبيرة وطبعاً لريحته القوية والمزعجة نحط معه اضافات وزيادة الخير خيرين
إما نحط زيت نارجين أو زيت برشوت أو زيت كاشور الأحمر اللي علبته صغيرة مرة أتوقع كذا اسمه
بس اللي تستعمل واحد منها تمسك خط عليه ولا تغيره عشان يصير الشعر متعوّد عليه
دابر أملا لحاله اذا استعملتيه يعطيك نعومة وطول بس إذا حطيتي معه الإضافات اللي قلتها ممكن يعطي كثافة ومنع تساقط
ويكسب شعرك الأسود الداكن بلمعة جميلة
3- الشامبو الجميل اللي فيه منه أنواع : وفيه نسبة من زيت الأركان
يرطب شعرك وينعمه بشكل

ويزيل ريحة الزيوت لأن ريحته جميلة
4- من الأمور اللي تزيد من جمال الشعر وتطوله وتكثفه وتمنع تساقطه حبوب هالفيتامين

بس للتنبيه هالفيتامين احتمال تسمّن وأنا عن نفسي طلعت لي كرشة خفيفة
بس عن تجاربنا أنا وصديقاتي بصراحة حلوة وتجمّل البشرة بعد
4- السدر والحنا
اللي شعورهم دهنية وتزيّت بسرعة وتطلع في فروة شعورهم ريحة بسرعة
يحطونه بشكل اسبوعي
5- وبعدها شي لاااااازم تسوونه ترطبون شعوركم بعد الشور بأي كريم وحبذا لو كان ( تونيك الفازلين) ماحطيت صورته لأنه معروف
وهذا الشي أمهاتنا والنساء اللي قبل يستعملونه كمطول لشعورهم
بس حطوا نقطتين أو 3 نقاط على كل الشعر لأنه يزيت بالشعر

ملاحظات :
إن قطعتوا الزيوت لا تقطعونها فجأة يعني تعودون شعوركم على الزيوت وبعدها تقطعونها وكأنكم تخوفونهم كذا >> لا ياشيخة
حاولوا بالتدريج تقطعونهم عشان مايتساقط شعركم بسم الله عليكم
وممكن اذا طلعتوا من الشور تبخرين شعرك إذا انتي مو مرتاحة وخايفة إن في شعرك ريحة وتحطين خمرية

في النهاية
حب لأخيك ماتحبّه لنفسك وهذا السبب اللي خلاني أكتب لكم
مو حلو إن الواحد يحسد ويتمنى الشي له أو مثلاً يتمنى إن شعره هو اللي يطول وغيره لا ولا يعرف ايش سر طول الشعر
حلو إن الشخص يكون قلبه أبيض وصافي واللي يحبه لنفسه ويستفيد منه يفيد غيره
مابيلقى إلا الدعاء
وما أرجوا منكم إلا دعواااااتكم إن الله يطول شعري ويحقق لي أمانيي عاجل غير آجل

اخر تعديل كان بواسطة » ALLURE في يوم » 04-04-2013 عند الساعة » 04:38 PM. السبب: رفع الصور
Ledy55 غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2013, 08:35 AM   #1119
Ledy55
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Ledy55
Ledy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحب

السلام عليكم
بالنسبة للرد اللي كتبته عن الشعر اللي فوق
أعتذر إن الصور ماطلعت بس إن شاءالله مشرفتنا بترفع الصور من جديد الله يرزقها الجنة ووالدينها والمسلمين أجمعين
بالأمس تكلمت عن الشعر
وقد كتبت سابقاً هنا عن البشرة أو الخلطة الصابونية لها بس ماشرحتها كشرح تفصيلي
وكيف عملها
المهم لما بدينا بالعناية أنا وصديقاتي
ومن ضمن العناية كانت : الخلطة الصابونية أو خلطة الصوابين
هي 4 صوابين أصلاً اساسية وبعض الناس يغيرون الصوابين على حسب تقبّل بشرتهم للصابونة نفسها
مع إن الصوابين الأساسية للخلطة تصلح لأنواع البشرات كلها
صابونة البابايا 3×1 أو 4×1 + صابونة الكركم + صابونة الغار + صابونة الجلسرين
نشا + كركم جسم + علبة موية ورد ونص
ابرشي جميع الصوابين وحطيها في علبة وبعدين روحي خذي لك قدر وكبي فيه موية الورد
إذا شفتي إن الموية بدت تحتر حطي بشوييييييييش الصوابين المبشورة
وانتبهي تكبينها كلها دفعة وحدة بهالحالة بقولك كبي خلطتك كلها بالزبالة الله يكرمكم
خذي بيدك وحطي في القدر وحركيها بالمضربة تبع الكيك بسررررعة
وكل شوي خذي بيدك وزيدي وحركي بسررعة وهكذا
وابتدي قصري على النار شوي وحركي بأقوى ماعندك وبعدها حطي مقدار ربع ملعقة كركم جسم ( مو كركم الأكل )
وطفي ع النار اجلسي شوي وضيفي بعدها النشا مقدار نص ملعقة أو اقل شوي
وحركي زين لما يندمجون وصبيها في علبة
جبت من النت صورة

تروشوا فيها تعطيك نظافة وريحة جميلة هذي غير الفوائد والبياض اللي مع الإستمرار بتشوفينه
تنبيه : طبعاً هالخلطة مااقدر أقول لكم حطوها على الوجه لأن والله أعلم ماتصلح للوجه
لذا خلوها للجسم فقط أفضل
بعد ماتخلصون شور لااااااااازم ترطبون أجسامكم لا تقولون حر أو قرف أو كذا
أكيد أجوائنا الحين ماتساعد بس نبي الزين صح ولا
رطبوها بهالزيت الجميل ريحة البيبي

أو أي كريم يناسب أجسامكم

ملاحظات :
- هالخلطة البعض يسميها خلطة العرائس
لأن مفعولها حلو للتفتيح وتوحيد اللون والأجسام تختلف من تقبلها للخلطات
فلا تزعلون اذا ما شفتوا نتيجة مع إني متأكدة النتائج بتوضح بعد اسبوعين او اقل والدليل أنا وصديقاتي أنا كان هدفي التفتيح وتوحيد اللون
واللي صار إنها فادتني فقط إنها راحت مني الكلف
بس توحيد اللون والتفتيح لا للأسف
و2 من صديقاتي ماشاءالله تبارك الرحمن فتحتهم بشكل كبير وواضح
- فيه ناس يلغون صابونة الغار لأن ريحتها شوي مو مقبوله وأنا اقول لهم :
إنتم تبعدون أفضل صابونة في هالخلطة كلها مايحتاج أقول فائدة صابونة الغار
- لما بدينا العناية أنا وصديقاتي استقصدنا إن نعتني بنفس الأشياء ونفس الخلطات ونفس كل شي
أول شي لأخوتنا وثاني شي عشان نعرف كيف إن بشراتنا تختلف في تقبلها لأي شي والمدة الزمنية اللي توضح علينا كلنا
- الخلطة اللي ذكرتها تجلس تقريباً معك 3 شهور أو حولها اذا كنتي تستعملينها لحالك
والخلطة كلها على بعضها اذا جيتي تشترينها يمكن تقريباً حول الـ 40 ريال
بالنهاية
( حب لأخيك ماتحبّه لنفسك )
إذااستفدتوا من هالخلطة فيدوا غيركم الكثيييير يكون محتاج ومحتاس في نفس الوقت وتردّه الحاجة في سؤال الناس
يكون قلبك صافي وأبيض لا تكتمين شي استفدتيه وفادك , علمي أختك وجارتك وأمك وصديقتك والعالم كله
احتسبوا الأجر وانتم تفيدون غيركم ومابتلقون إلا الأجر من ربي سبحانه والدعوات من خلقه
برييييييييئة من اللي تستعمل الخلطة لأجل شي مايمت بالحلال أي صلة
أو لإظهار مفاتن لها في مكان مايصلح
مو عارفة كيف أوصل الكلام بالضبط بس أكيد فهمتوا مقصدي فبريئة من هالشي اللهم بلغت اللهم فاشهد

دعواااااتكم إن الله يحقق لي أمانيي عاجل غير آجل
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

اخر تعديل كان بواسطة » Ledy55 في يوم » 04-04-2013 عند الساعة » 08:41 AM.
Ledy55 غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2013, 09:36 AM   #1120
Feminine Thingz
مبدعة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ Feminine Thingz
Feminine Thingz فوق  هام السحبFeminine Thingz فوق  هام السحبFeminine Thingz فوق  هام السحبFeminine Thingz فوق  هام السحبFeminine Thingz فوق  هام السحبFeminine Thingz فوق  هام السحبFeminine Thingz فوق  هام السحبFeminine Thingz فوق  هام السحبFeminine Thingz فوق  هام السحبFeminine Thingz فوق  هام السحبFeminine Thingz فوق  هام السحب

الماسكرا التي حطمت التكتل على الرموش – Cover Girl Clump Crusher

مرحباً بالجميع ،
من شهرين نزلت على تويتر هالتغريدة :

اليوم أقدر أقول وبكل سعادة وامتنان أني وجدت ضالتي

ماسكرا من كوفر قيرل اسمها (Clump Crusher) أو محطمة التكتل . من اسمها الماسكرا تأثيرها طبيعي جدا ً ومضادة للتكتل .
الفرشاة تبعها مصصمة بانحناء مبتكر مناسب لشكل العين بالتالي يوصل للجذور و يعطي حجم أكبر بـ 200 ٪ للرموش ، أما شعيرات الفرشة قريبة جداً من بعضها بالتالي تمنع التكتل حتى لو حطيتي 10 طبقات منها !

تجربتي معها : بعد ما إستخدمت عاقصة الرموش حطيت الطبقة الأولى من الماسكرا ، طولت لي الرموش وكثفتها بشكل ناعم واللي أدهشني وحببني فيها إن شكل رموشي طبيعي جداً بكل ما للكلمة من معنى يعني يمديني ألعب ع الناس وأقول إن رموشي تحسنت من خلطة زيوت سرية
طولتها لي

لما أبدأ أزيد الطبقات يزيد الطول والكثافة مع ولا نقطة تكتل وهذا الشي الثاني اللي أدهشني .

سواتش من النت :

بشكل عام : لقيت مراجعات كثيرة من بنات أجانب يمدحون الماسكرا هذي والتقييم حقها كان جداً عالي وهذا اللي حمستي عليها أكثر ، الماسكرا تعتبر من فئة ( Drug Store ) سعرها معقول ومقارنة بفاعليتها أشوفها صفقة رائعة ، حتى هذه اللحظة أعتبرها الماسكرا الفائزة واحتمال كبير أرجع أشتريها مرة ثانية ، إذا كنتي من أنصار المظهر الطبيعي وكنتي تبحثين عن ماسكرا جديدة لازم تجربين هذي .

الماركة هذي مو موجودة بالرياض لكن متجر فانيلا يوفرها بـ 60 ريال ( موجود لهم قسم بالاقلاع )

اخر تعديل كان بواسطة » VICTORIA في يوم » 04-04-2013 عند الساعة » 10:16 AM. السبب: نسخة للمميزه
Feminine Thingz غير متواجد حالياً  

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:12 AM.

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم