منتديات شبكة الإقلاع ®


الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > المنتدى الفني
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة




 


إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 08-10-2012, 12:37 AM   #2851
ميرناس
عضو فعال
ميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحب
تصدقون الوحيد اللي فهم اللعبة صح هو القيصر اصلا تعمد اختيار بعض الاصوات الضعيفة مشان يقدر يحاقظ على الاصوات القوية اللي معاه ومن ناحية اعطاء الفرصة للاصوات المبتدئة مو مثل صابر اللي معضم الاصوات قوية ثلاث من الفئزين بلقب استديو دوزام وللاسف اصوات جميلة راح تخرج من المنافسة قبل الاوان وكمان باخر حلقة بيتعارك مع عاصي بدل ما ينقي لو صوت ضعيف يعمل به توازن شوي لا يضيع كل الاصوات الحلوة اللي معه والله ينطبق عليه المثل اللي يقول اول ما يشطح ينطح والضحية الاكبر الاصوات المغربية لا ينقلبه عليه بعد نهاية البرنامج لو ما اخده اللقب الله يستر على صابر



 

 

ميرناس غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 08-10-2012, 12:38 AM   #2852
حسآيف .. !
عضو مقلع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ حسآيف .. !
حسآيف .. ! فوق  هام السحبحسآيف .. ! فوق  هام السحبحسآيف .. ! فوق  هام السحبحسآيف .. ! فوق  هام السحبحسآيف .. ! فوق  هام السحبحسآيف .. ! فوق  هام السحبحسآيف .. ! فوق  هام السحبحسآيف .. ! فوق  هام السحبحسآيف .. ! فوق  هام السحبحسآيف .. ! فوق  هام السحبحسآيف .. ! فوق  هام السحب
سؤال وآحد افكر فية وانا اتابع برامج المواهب واللي تهتم بالصوت
الاصوات المغربية والتونسية جباااااااااااااااااااااااارة
داااااااااااايم اصواتهم روووووووووعة
ماقد سمعت احد منهم صوتة مش حلو ولا عادي !
لا دايم تكوووون روووووعة ومختلفة وش ماغنوا ييليق عليهم ماشاءالله تبارك الله ..
المهم بما ان معنا هنا ماشاءالله بالمنتدى مغاربة وتوانسة .. وش السر ..؟
ياليت تعلمونــآ خخخخ



 

 

حسآيف .. ! غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 08-10-2012, 12:55 AM   #2853
مس مناكير
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ مس مناكير
مس مناكير فوق  هام السحبمس مناكير فوق  هام السحبمس مناكير فوق  هام السحبمس مناكير فوق  هام السحبمس مناكير فوق  هام السحبمس مناكير فوق  هام السحبمس مناكير فوق  هام السحبمس مناكير فوق  هام السحبمس مناكير فوق  هام السحبمس مناكير فوق  هام السحبمس مناكير فوق  هام السحب
Talking خليلو

حريم رجلي تأكدت مشاركته ولا لا ..؟



 

 

مس مناكير غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 08-10-2012, 12:59 AM   #2854
L O O K A
رئيسة قسم المنتديات الفنية
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ L O O K A
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صهيب السعود »
وش سآلفة ابن حاتم ( قصي ) .. !

هو جد مشترك بالبرنآمج .. وش يبي ذآ ّّ !

وليش ما اختآر كآظظظم

خيو قصي مشترك بالبرنامج وحيطلع بحلقة الاسبوع الجااي
وبيقولوا اختار صابر مو كااظم
وهو حر واذا ما اختار كااظم
فريق كااظم مو قااصر



 

 

L O O K A غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 08-10-2012, 01:26 AM   #2855
.REEM.
من كبار مميزين تقنية الاتصالات الحديثة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ .REEM.
.REEM. فوق  هام السحب.REEM. فوق  هام السحب.REEM. فوق  هام السحب.REEM. فوق  هام السحب.REEM. فوق  هام السحب.REEM. فوق  هام السحب.REEM. فوق  هام السحب.REEM. فوق  هام السحب.REEM. فوق  هام السحب.REEM. فوق  هام السحب.REEM. فوق  هام السحب
القيصصر

\\



 

 

.REEM. غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 08-10-2012, 01:48 AM   #2856
اثير خالد
من كبار مُميزي الفن المدبلج
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ اثير خالد
اثير خالد فوق  هام السحباثير خالد فوق  هام السحباثير خالد فوق  هام السحباثير خالد فوق  هام السحباثير خالد فوق  هام السحباثير خالد فوق  هام السحباثير خالد فوق  هام السحباثير خالد فوق  هام السحباثير خالد فوق  هام السحباثير خالد فوق  هام السحباثير خالد فوق  هام السحب

مساء الخير
دائم ماشوف الحلقه الامتاخر

# فريق عاصي

*_ اللبناني موري حاتم غنى انقلش وعادة انا الشي اللي ما افهمه مايجذبني
بس هالولد حبيت حضوره واستايله وصوته

مع ان القفله اللي بالنهايه كانت مزعجه
من زود اللقافه حاطه السمعه بذني ورافعه الصوت ويوم صرخ حسيت جاني ارتاجاج


*_ السوريه جود ماحبيت صوتها

*_ مراد يارباااااه وش هالصوت اجرام
على قولت شرين ايه القمال ده
اكيد بيوصل لنهائيات


*_ محسن من المغرب غنى لعبدلوهاب يامسافر وحدك صوته جيد

# فريق شرين

*_ اللبنانيه نكيلا
مسكينه لعينات بنات المدرسه تقول كانو يذبون عليها ويقولون انتي سمينه وشينه
وجات ذافويس لانه لااحلى صوت مب لااحلى شكل كسرت خاطري حسيتها متعقده من جسمها
صوتهاا مو ذاك الزود

بس عجبت شرين ان شاء الله بعد التدريب تكون افضل
وينكم ياصديقاتهااجل تطقطقون عليه يالدبه يالسمينه
خاطري اشوف اشكالهم وهن يناظرنها تغني قدام هالطخوم


*_ المغربي محمد شقراوي غنى اغنية لو نويت لجورج وسوف
خامة صوته حلوه
توقعت صابر يختاره


*_ انجي من مصر اغنية شرين ماتحسبنيش
استفزت شرين ادة الاغنيه بشكل رائع
اعجبتني كثير

# فريق كاظم

*_ رضوان من سوياا
ابدع في اختياره للاغنيه صوته جميل


*_ يسرا من تونس
اغنية حبيب امال لورده يخرب بيت احساسها مجرمه
صوتها الييييييييم ومميز


# فريق صابر
*_ كرستيون من لبنان طله حلوه واداء جميل

#
_ منصف من المغرب غنى حلو بس حظه سيئ ماجاز للجنه صوته



 

 

اثير خالد غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 08-10-2012, 02:09 AM   #2857
yosra mahnouch
kıdemli türk sanat
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ yosra mahnouch
yosra mahnouch فوق  هام السحبyosra mahnouch فوق  هام السحبyosra mahnouch فوق  هام السحبyosra mahnouch فوق  هام السحبyosra mahnouch فوق  هام السحبyosra mahnouch فوق  هام السحبyosra mahnouch فوق  هام السحبyosra mahnouch فوق  هام السحبyosra mahnouch فوق  هام السحبyosra mahnouch فوق  هام السحبyosra mahnouch فوق  هام السحب
بما أنكم تحكو عن اللهجات اسمعو يسرا المحنوش بتحكي عن اللهجة التونسية وقداش سهلة لهجتنا في برنامج صباح العربيه

http://www.youtube.com/watch?v=fhSma...eature=related



 

 

yosra mahnouch غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 08-10-2012, 02:23 AM   #2858
وردة الأطلس
مقلع فني متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ وردة الأطلس
وردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحب
السلام عليهم ياأحبائي هذي أول مشاركة لي في هذا المنتدى الجميل أحسن الأصوات في نظري لحد الآن و بدون انحياز في الطربي: وسام القروي - إيلي أسمر - لمياء الزايدي hap:
في الغربي : كريس جر- نور عرقسوسي- إياد صفير hap:
يسرى محنوش ماحسيتها أعطت أحسن ماعندها
إيلي أسمر صوته قوي و خامته متميزة بس مسكين ماأعطوه اللجنة حقه



 

 

وردة الأطلس غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 08-10-2012, 02:51 AM   #2859
هــنــوف
عضو مقلع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ هــنــوف
هــنــوف فوق  هام السحبهــنــوف فوق  هام السحبهــنــوف فوق  هام السحبهــنــوف فوق  هام السحبهــنــوف فوق  هام السحبهــنــوف فوق  هام السحبهــنــوف فوق  هام السحبهــنــوف فوق  هام السحبهــنــوف فوق  هام السحبهــنــوف فوق  هام السحبهــنــوف فوق  هام السحب



صوتهااا مميز جداً




 

 

هــنــوف غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 08-10-2012, 03:20 AM   #2860
ميرناس
عضو فعال
ميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحبميرناس فوق  هام السحب
متشوقة كثير لليوم الجمعة الحلقة الوحيدة اللي فيها مشاركة جزائرية صحيح هو صوت واحد بيمثل بلدي بس ممكن يجي منه راح نام واحلم احيانا الحلم يصير حقيقة تصبحون على خير



 

 

ميرناس غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:27 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©1999 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الاقلاع - شبكة الاقلاع