منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 22-09-2012, 07:31 AM   #7121
موستحيل
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ موستحيل
موستحيل فوق  هام السحبموستحيل فوق  هام السحبموستحيل فوق  هام السحبموستحيل فوق  هام السحبموستحيل فوق  هام السحبموستحيل فوق  هام السحبموستحيل فوق  هام السحبموستحيل فوق  هام السحبموستحيل فوق  هام السحبموستحيل فوق  هام السحبموستحيل فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إِحَ سآَس رَهَيف »
اختي امككك تعاني فراغ عاطفي كبير #
او ممراهقة متاخرة حاولي تكوني صديقتها وليس بنتهاا عشان تقدر تساعديها
ابووك موجود ؟!
حاولوا تتقربون منهاا اكثر
يعني تتطلعون مع بعض ترحون مطاعم , السوق , اي شي يحسسها
انها مسوولة امام الناس انها ام
حاولواا تبعدون عنهاا ذييككك !
ودوها محاضرات نسائية
ربي يرجعها للطريق الصحيح #
تحياتي

اي ابوي موجوود ، والله تقربنا بس ماش حبت العالم اللي هي فيه وجالسه تفكر الحين تسافر مع صديقتهاا لحالهم !!!

نبي خطه نبعد عنهااا صديقتها السيئه ونرجعها زي اول ونغير سواليفها

موستحيل غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter

قديم 22-09-2012, 07:56 AM   #7122
ام الغاليين
عضو توه جديد
ام الغاليين فوق  هام السحبام الغاليين فوق  هام السحبام الغاليين فوق  هام السحبام الغاليين فوق  هام السحبام الغاليين فوق  هام السحبام الغاليين فوق  هام السحبام الغاليين فوق  هام السحبام الغاليين فوق  هام السحبام الغاليين فوق  هام السحبام الغاليين فوق  هام السحبام الغاليين فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول مرره اشارك هنا

وماشاء الله تبارك الله
دايم اقرا للردودكم القيمه

انا ابغى افضفض مو مشكله بمعنى الكلمه

اذا كنتي لك اكثر من 10 ايام ماشفتي انسانه قريبه منك جدا
وقابلتيها في مناسبه وسلمتي عليها وسالتيها عن حالها وهيا ولا كانه احد يسلم عليها سكتم بكتم ؟؟؟
ولا سالت عن اخبارك ؟؟ ولا عن اولادي ؟؟

انا في البدايه مر التصرف عااادي جدا
بس اخذت في خاطري
لما تشوفي الترحيب الحار لما احد يجي يسلم عليها ؟؟

طيب ليه ؟؟
وانا عادي جلست اسولف واخذ واعطي معها
بس لما اتذكر اتضايق ابغى انسى من جد

ارائكم ..

ام الغاليين غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 22-09-2012, 09:08 AM   #7123
b6l
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ b6l
b6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحب

إقتباس »
سسسسلام
انا بنت عممممري 17 سنه
ي عالم ي بشر بس ابي احد يحس بي
انا مشيتي غريبه يعني مو مثل الناس الطبيعيين
م فيني لا اعاقه ولاشئ ( الحمدلله ) بس وربي البنات
معقديني حييييييل بالسكول من امشي ي يمرون من قدامي
ويقلدون ي يتساسرون شوفي مشيتها وشوفي مشيتها
قسسسسسم كنت انسانه ينضرب المثل بثقتها بس
من وقاحة هالبشر انعدمت اذا كنت قدامهم
اضحك واستهبل وتسذا بس من اجلس
بروحي انهار صرت اكره السكول
عليكم السلآم ..

ثقي ثقه تآمـه مهما صبرتي رب العالمين رااح يعوضك ..

وانا نفس شي كان فيه واحد الله يسامحه كان يستحقرني على شي معي ويتطنز رب العالمين بلاه بهالشي ووخر عني بلوتي .

بس اهم شي الصبر

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام الغاليين »
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول مرره اشارك هنا

وماشاء الله تبارك الله
دايم اقرا للردودكم القيمه

انا ابغى افضفض مو مشكله بمعنى الكلمه

اذا كنتي لك اكثر من 10 ايام ماشفتي انسانه قريبه منك جدا
وقابلتيها في مناسبه وسلمتي عليها وسالتيها عن حالها وهيا ولا كانه احد يسلم عليها سكتم بكتم ؟؟؟
ولا سالت عن اخبارك ؟؟ ولا عن اولادي ؟؟

انا في البدايه مر التصرف عااادي جدا
بس اخذت في خاطري
لما تشوفي الترحيب الحار لما احد يجي يسلم عليها ؟؟

طيب ليه ؟؟
وانا عادي جلست اسولف واخذ واعطي معها
بس لما اتذكر اتضايق ابغى انسى من جد

ارائكم ..

عليكم السلام والرحمه ..

بغيت اقولك اساليها عسى ماشر بس يمكن تبدا تتغلا عليك

والله يا عزيزتي مادري وش سبب تغيرها .... يمكن انتي فاهمتها غلط او انها تمر بضروف ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة . N o o r . »
بالمدرسة فرقوا صديقتي عني !
ومتضايقة حيل صراحة ما اقعد معاها الا بالبريك اللي نص ساعة بس ..
ومو عارفة اتأقلم مع بنات فصلي ابي اتعرف بس ما اعرف !
لاني هادية حيل ومو اجتماعية كثير ،

نصايحكم؟

هالدنيا ما توقف على شخص .. حاولي تتعرفين على ناس ثانيه ..

وتاكدي دامك انتي المظلومه بيجي يوم وبتفرحين فيه .. ,,واذا هي تعزك وتحببك . حاولي انك تفهمينها

اخر تعديل كان بواسطة » نور من السماء في يوم » 22-09-2012 عند الساعة » 10:38 AM. السبب: دمج :: يعطيك العافيه
b6l غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 22-09-2012, 09:36 AM   #7124
سويمااان
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ سويمااان
سويمااان فوق  هام السحبسويمااان فوق  هام السحبسويمااان فوق  هام السحبسويمااان فوق  هام السحبسويمااان فوق  هام السحبسويمااان فوق  هام السحبسويمااان فوق  هام السحبسويمااان فوق  هام السحبسويمااان فوق  هام السحبسويمااان فوق  هام السحبسويمااان فوق  هام السحب

انا عمري 23سنه اعاني من عدم الثقه بنفسي مع اني احاول اطور من نفسي بس الي حوالي يستفزوني بكلامتهم لي انا اسمر وحده بلبيت يعني سمرا فاتحه واخواني دايم يقولو لي روحي ياسودانيه مع اني اشوف نفسي اني ماني زيهم في السمار ولكن مع كذا اتحبط اكثر وانا انسانه اجتماعيه بس خجوله لما احد يطالعني انخجل لاني حاطه فكره في بالي ماطالع الا وهو متقزز مني اقول الحين تقول هاذي مو حلوه لان اخواني رسخو الفكره في بالي وكل محد ناظر انحرج واعرق احسني مقهوره من وضعي بس انا شايفه اني حلوه كل ماحاولت اطور هم يرجعوني للاسوء بكلامتهم فا ابي اطور من وضعي واحس اني ماعندي سالفه لما اتكلم ياعالم ساعدوني احس ماالقي اهتمام من اخواني واحترام لاني طيبه معهم عكس اخواتي عصبيه معهم واحيانا تهزئهم احسهم حاطينها ع راسهم ويحترمونها ويخافون منها جد وضعي في الحضيض اقول في نفسي شكلي ابصير انسانه ماعاد تعطي احد وجه بس شخصيتي ماتقول كذا فا يالوجيه الطيبه ساعدوني

سويمااان غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 22-09-2012, 10:33 AM   #7125
سومي الاتحاديه
ملحط بسجن الحاير
سومي الاتحاديه فوق  هام السحبسومي الاتحاديه فوق  هام السحبسومي الاتحاديه فوق  هام السحبسومي الاتحاديه فوق  هام السحبسومي الاتحاديه فوق  هام السحبسومي الاتحاديه فوق  هام السحبسومي الاتحاديه فوق  هام السحبسومي الاتحاديه فوق  هام السحبسومي الاتحاديه فوق  هام السحبسومي الاتحاديه فوق  هام السحبسومي الاتحاديه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سويمااان »
انا عمري 23سنه اعاني من عدم الثقه بنفسي مع اني احاول اطور من نفسي بس الي حوالي يستفزوني بكلامتهم لي انا اسمر وحده بلبيت يعني سمرا فاتحه واخواني دايم يقولو لي روحي ياسودانيه مع اني اشوف نفسي اني ماني زيهم في السمار ولكن مع كذا اتحبط اكثر وانا انسانه اجتماعيه بس خجوله لما احد يطالعني انخجل لاني حاطه فكره في بالي ماطالع الا وهو متقزز مني اقول الحين تقول هاذي مو حلوه لان اخواني رسخو الفكره في بالي وكل محد ناظر انحرج واعرق احسني مقهوره من وضعي بس انا شايفه اني حلوه كل ماحاولت اطور هم يرجعوني للاسوء بكلامتهم فا ابي اطور من وضعي واحس اني ماعندي سالفه لما اتكلم ياعالم ساعدوني احس ماالقي اهتمام من اخواني واحترام لاني طيبه معهم عكس اخواتي عصبيه معهم واحيانا تهزئهم احسهم حاطينها ع راسهم ويحترمونها ويخافون منها جد وضعي في الحضيض اقول في نفسي شكلي ابصير انسانه ماعاد تعطي احد وجه بس شخصيتي ماتقول كذا فا يالوجيه الطيبه ساعدوني
الله يحفظ قلبك باين ان شخصيتك هاديه وفيها جوانب رائعه كثيره
انتي يوم ناظري في المرايه وتأمل خلق الله اللي خلقك وانتي بكامل
صحتك وعافيتك, غمضي عيونك لفتره وحسي بنعمة البصر
سدي انفك شوي وحسي بنعمة التنفس الطبيعي
اصمتي للحظات طويله وحسي بنعمة الكلام والنطق
والحركه والصحه والعافيه وكل شي ..
شفت مقطع لانسان بنص جنب رجل وحده
ماله يدين وياكل منها وكل شي والحمدلله على نعمة العافيه
والصحه والله بحد ذاتها تكفي الى الانسان يحس ويستشعر
فيها .

سومي الاتحاديه غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 22-09-2012, 10:33 AM   #7126
b6l
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ b6l
b6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحبb6l فوق  هام السحب

إقتباس »
بالعكسس السمار شي جميل ..
ثاني حاجه انا اهنيك على شغله انك تحاولين تطورين من ذاتك ..

وذاا قالو لك يالسودانيه اسمعي من اذنك اليمنى وطلعي من اذنك اليسرى ..

b6l غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 22-09-2012, 11:13 AM   #7127
حظي المصخم
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ حظي المصخم
حظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سويمااان »

ماعليك من إراء الناس عن شكلك
بعدين عادي تقديرين تستخدمين كريمات تفتيح وبالزمن هذا كل شي تطور تقدرين تفتحين بشرتك لاتخافين من هالناحيه فيه عيدإت متخصصه تدخلين شكل وتطعلين شكل ثاني طبعا شفنا كثير مو بس حالتك كانوا سمر وضبطوا نفسهم وطلعوا إخرشياكه وبعدين ترى كل الشعب سمر يعني عادي مافرقتي عنهم
الله من الجمال الاوربي اللي فيهم
وبعدين إنا إشوف لو تسكتينهم وتقولين لهم إنا سمراء وعاجبني سماري
مثل ماهم يستفزونك إستفزيهم
وبخصوص إنك ماتثقين بنفسك حاولي تكتبين في ورقه شالاشياء اللي موجوده فيك والاشياء اللي تبينها تكون بشخصيتك وتعلمي شلون تكتسبين هالصفات من كتب إو النت
إهم شي تكون عندك الاراده وتكونين إقوى من كلامهم ونظراتهم وإهم شي تعررفين إن إرضى الناس غايه لاتدرك وياما ناس عيبوهم بشكالهم ولا بلوانهم وطلعوا إحسن منهم
حطي كلامهم محورتطوير لنفسك مو محور إهتمام وإحباط لنفسك
الله يهون عليك إوخيتي

حظي المصخم غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 22-09-2012, 11:23 AM   #7128
حظي المصخم
عضو مهوب جديد

حظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحبحظي المصخم فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موستحيل »
السلام عليكم

اول مره اطرح مشكله

صاحب المشكله : امي وعمرها 48 سنه ،

قبل سنه بالضبط كانت امي مثل اي ام سعوديه طبيعيه واكبر اهتماماتها الدين والاكل الصحي ومشاكل الطالبات بما انهاا مرشده طلابيه . كانت شديده علينا شوي يعني لو شافت الغلط مستحيل تسكت عنه ولازم تنبهنا عنه .
لكن الحين الوضع اختلف جدا جدا جدا
صار كل شي عندها عادي ماصارت تهتم فينا مثل اول وتخاف علينا بالعكس صارت تشجعنا ع اشياء احنا نستغربها يعني تشجعنا ما نتحجب بالسفر وتقول توكم صغار عيشو حياتكم ، وموو هنا بس المشكله ، الطامه الكبرى اللي تمثل ثلاث ارباع المشكله بالنسبه لنا هي سواليفهاااا صارت سواليفها سواليف مراهقات وشباب حلوين وفله وطاحت بتويترررر ومسجله فيه باسم مو اسمها الصدقي واحنا نفسناا موو مسويه لنا فولو
طبعاااا هي ما تغيرت الا لما جت اداريه جديده في مدرستهااا اخلاقها خربانه (اللهم لا تبتلينا وتعافيها ) عقبهاا امناااا ضاعت وصار تفكيرهاا مثلهاا اكبر همهاا كيف تهتم بشكلهاا وعمرهااا وتكشخ وتتدلع انا مو ضد الاهتمام بس ضد انك تعيشين عمر مو عمرك وتسولفين قدام كل خلق الله انك رحتي مع صديقتك للفيصليه والمملكه واماكن ما يروح لها الا البنات اللي يبون الاستعراض بصراحه بصراحه امنا صارت تفشلناا قدام الاهل والاقاارب والاصدقاا بسواليفهاا
مانقدر نكلمها ولا نقول لها شي لانها ممكن تزعل علينا مره وهي شخصيتها قويه جدا جدا
ونبي حل بحيث ما نخسسسرها ونخليها ترجع امنااا القديمه اللي كانت شديده بسسس صح !

ساعدووووونا الله يوفقكم يارب احتااج ردود حكيمه
حاول تنقلونها من المدرسه اللي موجوده فيها وكلموا الوالد بالموضوع
يعني حاول تقربونها من معلمه دين إو إحد له صله فيها وكلامه يمشي عليها
وتقربوا منها هي بالعم هذا محتاجه لقربكم إكثر من قبل
إنا إقول يمكن إهلك منفصلين لذلك هي تدور على شي يشغلها عن مشاكلها الشخصيه وللاسف طاحت بمثل هالاداريه وهي محتاجه لقدوه لها حاول تقربون منها شخصيه متعلمه ناضجه وناجحه علشان تطبع بمثل إطباعها
الله يوفقك وقولي لنا إخر التطورات

Facebook Twitter
قديم 22-09-2012, 11:26 AM   #7129
سونيرتا
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ سونيرتا
سونيرتا فوق  هام السحبسونيرتا فوق  هام السحبسونيرتا فوق  هام السحبسونيرتا فوق  هام السحبسونيرتا فوق  هام السحبسونيرتا فوق  هام السحبسونيرتا فوق  هام السحبسونيرتا فوق  هام السحبسونيرتا فوق  هام السحبسونيرتا فوق  هام السحبسونيرتا فوق  هام السحب

السلام عليكمم
عندي يوم الاربعاء الجاي ان شالله شرح
مشكلتي ليا تكلمت قدام ناس لاشعوريا يديني ترتجف ومو عارفه ليش مع اني اكون متدربه وبظبط سرعه صوتي عشان مااكون سريعه واقدر اظبط تعابير ووجهي وابتسم واضحك واخذ راحتي في الشرح ومابين انى خايفه بس مشكله الارتجاف عجزت لاظبطها
كييف اتحكممم برجفتي وجسدي لان جد هالموضووع موترني
الله يسعدكم ويرزقكم ساعدووني

سونيرتا غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 22-09-2012, 11:36 AM   #7130
حظي المصخم
عضو مهوب جديد

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سونيرتا »
السلام عليكمم
عندي يوم الاربعاء الجاي ان شالله شرح
مشكلتي ليا تكلمت قدام ناس لاشعوريا يديني ترتجف ومو عارفه ليش مع اني اكون متدربه وبظبط سرعه صوتي عشان مااكون سريعه واقدر اظبط تعابير ووجهي وابتسم واضحك واخذ راحتي في الشرح ومابين انى خايفه بس مشكله الارتجاف عجزت لاظبطها
كييف اتحكممم برجفتي وجسدي لان جد هالموضووع موترني
الله يسعدكم ويرزقكم ساعدووني
يعني ترتجفين من التكيف ولا من الخوف
لو من الخوف مثلا إول ماتمسكين المارك قلم الكتابه إضغطي عليه كل ماجاتك الرجفه
إو مثلا الكتاب إمسكي الكتاب ورجعيه على الطاوله وإرجعي كملي شرحك
يعني إنشغلي باي شي ثاني لو وصلتي لمثل هالحاله علشان ماتلفتين الانتباه لك
ويستغلون ضعفك الطالبات ويتقوون عليك
فالك التوفيق إوخيتي

Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:45 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم