منتديات شبكة الاقلاع ®



الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات السياسية والإخبارية والإقتصادية > منتدى الجادة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 07-09-2012, 05:27 AM   #131
انثى زجآجيه
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ انثى زجآجيه
انثى زجآجيه فوق  هام السحبانثى زجآجيه فوق  هام السحبانثى زجآجيه فوق  هام السحبانثى زجآجيه فوق  هام السحبانثى زجآجيه فوق  هام السحبانثى زجآجيه فوق  هام السحبانثى زجآجيه فوق  هام السحبانثى زجآجيه فوق  هام السحبانثى زجآجيه فوق  هام السحبانثى زجآجيه فوق  هام السحبانثى زجآجيه فوق  هام السحب

الحين انت من جدك الوظايف موجوده بس الشباب يتدلعون ؟؟
اصلا حتى لو شاب توظف بوظيفه راتبها ثلاث او الفين من حقه يرفضها ليش ماهو بس علشان يتدلع لاوالله الا من الاوضاع الي شايفينها كلن يغلي على كيفه نقول البنت مو مشكله لو الفين تغطي عليها لكن الشاب ماوراه زواج ماوراه مهر بيت سياره عيال وربي حرام من حقهم اقل شي اقل شي واضعف الايمان مرتب شهري لايقل عن سته الاف ريال حتى لو هو ان شاءالله بياع والا كاشير
حسبي الله ونعم الوكيل بس على هالحرميه الي مايخافون ربهم بالناس كل واحد عنده خير يغطي بلد ونسوا هالعالم الي تحتهم والله لو اننا دوله كافره والا فقيره مافي شي نلومهم عليه لكن دوله غنيه مليارات ماقلنا وزعوها للناس وهم متبطحين ببيوتهم لا لكن وفروا وظايف + والاهم رواتب عاليه بسبب الغلاء عندنا من سكن وغذاء ولبس
شي مو طبيعي صارت الالف ماتسوى شي كيف شباب بيفتحون بيوت رواتبهم ثلاث والا الف وخمسميه
فيني قهر وربي لكن ماقول الا الله فوقهم ووكيلنا فيهم



انثى زجآجيه غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس

قديم 07-09-2012, 05:41 AM   #132
انسانه مزاجيه
عضو رسمي
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ انسانه مزاجيه
انسانه مزاجيه فوق  هام السحبانسانه مزاجيه فوق  هام السحبانسانه مزاجيه فوق  هام السحبانسانه مزاجيه فوق  هام السحبانسانه مزاجيه فوق  هام السحبانسانه مزاجيه فوق  هام السحبانسانه مزاجيه فوق  هام السحبانسانه مزاجيه فوق  هام السحبانسانه مزاجيه فوق  هام السحبانسانه مزاجيه فوق  هام السحبانسانه مزاجيه فوق  هام السحب

الي في التقيييم لمما كتبت كلام جمممميل قصصصدي التمسخخخر لاغير



انسانه مزاجيه غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, 06:03 AM   #133
ظل الياسمين 1989
من كبار مميزين تقنية الاتصالات الحديثة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ظل الياسمين 1989
ظل الياسمين 1989 فوق  هام السحبظل الياسمين 1989 فوق  هام السحبظل الياسمين 1989 فوق  هام السحبظل الياسمين 1989 فوق  هام السحبظل الياسمين 1989 فوق  هام السحبظل الياسمين 1989 فوق  هام السحبظل الياسمين 1989 فوق  هام السحبظل الياسمين 1989 فوق  هام السحبظل الياسمين 1989 فوق  هام السحبظل الياسمين 1989 فوق  هام السحبظل الياسمين 1989 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحلى ابتسامة »
يعني عشانك توظفت جاي تطقطق على روسنا
الله يصلحك
فيه وحدة اعرفها معها ثانوي ودورة حاسب بس وتوظفت بواسطه
اللي يقهر مو انها توظفت بس لا راتبها 8 الاف
ماهو حسد بس نوضح لك اللعب كيف
+1


وحده من معارفنا مامعاها الا ثانوي ا ولا تعرف
في الحاسب ولا معها لغه ولا خذت دورات ولاشي
وعشان عندها واسطه توظفت في جامعة الاميره نوره
وراتبها 5000 ماشاء الله انا ما أحسد احد بس اقول لك ياراعي الموضوع
وأختي اشتغلت في مدارس أهليه رأتبها 1500 وطبعن
نقص من الراتب 500 للمواصلات وش يبقى 1000 ولعلمك اختي جامعيه
وملمه بالحاسب مب ظلم ما عندك الا المدارس الآهليه تقعد
تطامر وتشتغل علشان 1000ريال وزياده على كذا عطوها تدرس الابتدائي
مع الثانوي والمتوسط كارفينها كرف عطوها تدرس تاريخ وجغرافيا وهي
اصلن مب تخصصها مع مادتها يعني زياده وربي يشهد على كلامي يعني تقريباً 24
حصه في الاسبوع هذا اذا مب اكثر وجاي
تقول تتدلعون تسجل في حافز أحسن على الاقل تأخذ 2000
كامله لا فيه مواصلات ولاشي
معليش معصبه بدري بس شي في خاطري وطلعته




اخر تعديل كان بواسطة » ظل الياسمين 1989 في يوم » 07-09-2012 عند الساعة » 06:40 AM.
ظل الياسمين 1989 غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-09-2012, 02:17 AM   #134
D Elia
عضو رسمي
D Elia فوق  هام السحبD Elia فوق  هام السحبD Elia فوق  هام السحبD Elia فوق  هام السحبD Elia فوق  هام السحبD Elia فوق  هام السحبD Elia فوق  هام السحبD Elia فوق  هام السحبD Elia فوق  هام السحبD Elia فوق  هام السحبD Elia فوق  هام السحب

الله يخليك إذا أنت توفقت وتوظفت لاتخلي الغلط علينا
نحن لانتحمل ولاجزء من الغلط درسنا وكرفنا وتعبنـا ودولتنـا مب ناقصهـا شي
الله يخليكم تكلموا بمنططططق الجموع هذي المتكدسه من يتحمل ذنبهـا والله طاقات قاعدة تهدر وعمر قاعد يروح وعمك أصمخ
سكتونا بحافز ويخصمونا مننا إذا ماحدثا طيب مابقى على حافز شي ولا قد أحد أتصل باالغلط ورشح لي وظيفـة
من وين نعيش حنا ياعااااالم



D Elia غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-09-2012, 08:17 AM   #135
Whisper
عضو رسمي
Whisper فوق  هام السحبWhisper فوق  هام السحبWhisper فوق  هام السحبWhisper فوق  هام السحبWhisper فوق  هام السحبWhisper فوق  هام السحبWhisper فوق  هام السحبWhisper فوق  هام السحبWhisper فوق  هام السحبWhisper فوق  هام السحبWhisper فوق  هام السحب

وين الوظايف
اللحين اكرف بتخصص صعب وبعدها اخذ دبلوم حاسب واللحين ادرس ماستر وكله ماحصلتلي ولا وظيفه
واخرتها يجيبون وظيفه بائعه لا والله ماارضى
شوف الاجنبي اذا جاء ومعه بس بكالوريوس وش يوظفونه وكم يعطونه
هذا غير التعامل السئ من قبل بعض المدراء الغير سعوديين



Whisper غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-09-2012, 05:25 PM   #136
يعنــي انــي
من كبار مُميزي الفن السابع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ يعنــي انــي
يعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحب

أولاً: أعتذر عن الغياب لظروف العمل ...
ثانياً: شرفتوني بردودكم الجميلة و التي بالطبع أنا أحترمها

==================

في ناس هاجموني .. لما قلت انه الشباب لا يريد أن يعمل...
انا ما راح اكرر كلامي

أنا راح اجيب لكم مثال حصل قدامي في الايام القليلة الماضية في العمل

إحنا أربعة شباب جدد تم تعيينا في قسم معين من أقسام الشركة .. و مكان عملنا في منطقة صحراوية تبعد عن الدمام حوالي 250 كم ...
موفر لنا كل شيء [غرفة نوم بسريرين مجهزة بتكييف عالي الجودة مع ثلاجة صغيرة +دورة مياه]..
امنترنت فضائي عن طريق الاقمار الصناعية [انترنت أوربت]
راتب محترم

مع هذا كله .. اثنان من زملائي قرروا ترك العمل .. بحجة انه غير مناسب لهم
مع العلم انه لا يوجد عمل بديل عندهم
================================

بالنسبة .. لبعض الاخوان اللي وصف الدولة بأنها قليلة الوظائف .. كلامه ممكن يكون صحيح
لكن ليس في الغالب ...!!!

والدليل انه يوجد اشخاص كثيرين يقبلون في أكثر من وظيفة
وأقرب مثال لكم هو أنا ..
فاليوم قد تم قبول طلبي في الحصول على وظيفة فني مختبرات في جامعة الملك فهد
و هذه صورة من قبول الطلب



================

اللي ابي اوصل له يا اخوان .. انه طالما معك شهادة مرغوبة .. فأنت ماشي صح !!!
مو شرط انه تخصص صعب ... أهم شي يكون مطلوب في سوق العمل !!!!



يعنــي انــي غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-09-2012, 05:38 PM   #137
حكايـ هـ
BlackBerry Owner
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكايـ هـ
حكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحب

سؤال لم اجد له اجابه

هل الدوله تقوم بتوفير وظائف لمرضى السكر ومرضى الكلا والكبد .. الخ



حكايـ هـ غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-09-2012, 05:46 PM   #138
يعنــي انــي
من كبار مُميزي الفن السابع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ يعنــي انــي
يعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحبيعنــي انــي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حكايـ هـ »
سؤال لم اجد له اجابه

هل الدوله تقوم بتوفير وظائف لمرضى السكر ومرضى الكلا والكبد .. الخ

أولاً الله يشفي كل مريض ...!!1

بالنسبة لمرضى السكر أنا أعتقد انه فيه موظفين حكومي و خاص .. مصابين بالسكر
وقائمين بواجبهم على أكمل وجه ,,,

بالنسبة للكلا و الكبد فما عندي خلفية بصراحة ...!!!!



يعنــي انــي غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-09-2012, 05:50 PM   #139
حرم دحو
عضو رسمي
حرم دحو فوق  هام السحبحرم دحو فوق  هام السحبحرم دحو فوق  هام السحبحرم دحو فوق  هام السحبحرم دحو فوق  هام السحبحرم دحو فوق  هام السحبحرم دحو فوق  هام السحبحرم دحو فوق  هام السحبحرم دحو فوق  هام السحبحرم دحو فوق  هام السحبحرم دحو فوق  هام السحب

,,,اول شي السلام عليكم وثاني شي اسمحي لي يااخوي العزيز لما قلت هالشي

لكن خلال الـ 20 يوم الماضية .. أكتشفت انه الدولة وحدها لا تتحمل الجزء الاكبر
بل الجزء الأكبر من التقصير يتحمله الشباب السعودي ... بنسبة قد تصل إلى 80% ,,, و ربما أكثر !!


Quote][/quote]
وش الي ماتتحمل الاتتحمل ونص والبلد ضايع من هالواسطات وقله الحيا
درست وتخرجت وتعبت بدراسي ، وجالسه عطاليه بطاليه
سجلنا بهالحافز لعله يوظفنا لو وظيفه مو مره مع تحفظي ع وظايف حافز .. !! الي ماتليق لجامعيه !!
ولاحتي طقو خبري بقي شهرين ويقضي حافز لاتوظفت ولاهو مستمر
قلت ياللله بكمل ماستر ،
خبرك عاد يالماجستر مثل حلم ابليس بالجنه عندنا ،
قلت بدرس ماستر ع حسابي شف المبالغ المبالغ فيها بالكليات ماقدر ادفع مبالغ خرافيه ع دراستي
تقول لي ماتتتحمل !! اجل من يتحمل باللهي !
لو نوظف عيالنا وبناتنا بدال ذا الاجانب كان احسن حالنا
طقتنا الوساويس والغلقه والاكتئاب ، واحس من لحظه تخرجي حياتي توقفت ،
حتي المدارس الاهليه ، مو بالساهل تنقبل فيها تدريس !
انت تسولف سواليف تراااك وش دراك تتكلم عن وضعك ، فقط
ولاتعمم لو سمحت من البئس افكر ارجع ادرس جامعه من جديد ! بقسم اخر
الله يعين ع هالدنياا



حرم دحو غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-09-2012, 06:11 PM   #140
حكايـ هـ
BlackBerry Owner
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكايـ هـ
حكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحبحكايـ هـ فوق  هام السحب

يعطيك العافيه علي ردك

بالنسبه للموضوع بحاول اختصر

يقول المثل الي رجله بالنار مو مثل الي رجله بالمويه
وانت رجلك في مويه مع مكعبات ثلج والله يديمها عليك من نعمه
من خلال الصفحات السابقه والردود الي فيها ما اقدر اقول لك ولغيرك الا حسو بمعاناتهم وحط نفسك مكانهم ولا تكابر واعترف بوجود المشكله
شايف الكل ضدك ومصر علي رايك !
وموضوعك مثل الي يجي لمبتور رجل يقول له ليه ماتقدر ماتجري

الله يهديك ويهديني ويرزقكم ويرزقني \




اخر تعديل كان بواسطة » حكايـ هـ في يوم » 08-09-2012 عند الساعة » 06:13 PM.
حكايـ هـ غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

 

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)
 

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©1999 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الاقلاع - شبكة الاقلاع