مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 18-05-2018, 05:33 PM   #19
ديمو كرآسي
مشرفة منتدى الأسرة

الصورة الرمزية الخاصة بـ ديمو كرآسي
ديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحب
رد : خيمة الفن الآسيوي الرمضانية

ramsia

مبروك
وش ذا احسك كبرتي معنا ترا .. المفروض نصير اهم من عائلتك الجديده < ماشيني تكفين
شوفي ماي اجاشي رامسيا .. وعد ما تندمين

-

Tere Naina

من زماان عن الانمي .. من عقب نارتو وقفت .. اذكر كنت انتظر انمي لكاتب monster بس مدري شصار عليه خنت الانمي .

-

حرق ماي اجاشي الحلقة الفاينل

آخخ شقول بس ؟
ابي الاقي ناس زي الابطال ذولي بحياتي .. ممكن ؟ اتوقع كل الي تابع الدراما بحلقاته ال 16 بيتفق
بعد م انتهت الحلقة 16 جلست اصفق .. ليتهم يسمعون تصفيقي لازم يدرون انه حتى مع ارتفاع معدلات المشاهده بس ما يوفهم حقهم أبد .. ولا 1٪

بسببة شخص واحد تتغير بنت صغيره 180٪ درجة .. زرع به مشاعر وزرعت به ثقه .. الحب الدافي الي بينهم يموت من جماله

نهاية السايكو الي كان يضربه .. لما تأثر بكلامه عنه بالماضي .. وبنفس الوقت جلس يسبه ما يعرف كيف المفروض يحس .. اخر شي وقف بصفه رغم انه م راح يستفيد ولا نقطه

خلاص بتابع مسلسلك الجديد تستاهل حبيتك بس لاعاد تضرب بنات يالكلب .. اوك عندي حساسيه تجاه العنف

لاخر شي علاقتهم ظلت شارمنق .. لما صاح لانه اشتاق له ، ابي حب زي كذا
حب صدقي .. ما احبك لاننا ح نرتبط .. او لانك تثير شفقتي ! لا لان علاقتنا انسانيه .. بشر يتاودون .. الدراما عرضت هالنوع من الحب بشكل يدوخ.
دايم اقول للبنات ان الحب اشكال .. مب شرط يكون يلحقة ارتباط .. او تكون علاقة صداقه عاديه ، محد يأيديني لانهم مقتنعين ان لكل علاقه نهايه واضحه .. ابي يشوفون هالدراما لكن م يحبون ال kdrama للاسف

ومش مقتصره ع الابطال .. الجمييع بالنسبه لي ابطال بالداما .. الاخوان ، صاحبة الحانه ، الراهب .. الجميع .

بس والله كلامي مب مرتب لاني توي شايفه الفاينل وجايه اصيح عليكم

ديمو كرآسي غير متواجد حالياً
Facebook Twitter