مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 06-07-2011, 02:11 PM   #7
مبااري السااس
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ مبااري السااس
مبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحب
السيارات البريطانية عموما ( غثيثه ) مثل اهل بريطانيا
ما انصح بالرانج روفر ..
لان من يشتريه او يشتري اي سيارة بريطانية ينطبق عليه المثل
( يا من شرا له من حلته علاله )



 

 

مبااري السااس غير متواجد حالياً
Facebook Twitter