مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 31-05-2017, 02:11 AM   #2231
روووبآ
عضو نشيط
روووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسه ذوق »
وراجعه لكم بمشكله ثانيه
امس طلبت زوجي اغراض العيد وقالي ان شاء الله رحنا هناك حصلت مشاكل بسبب الاغراض حطيت عيني علي شنطه قيمتها ثلاق الف ريال ادري بتقولون غلط وغاليه وليش التصريف ولكن عند زوجي عادي هو يلبس ماركات الي عرفته ويشتري الشي الغالي بحكم وظيفته مستواه المادي ممتاز وانا موظفه ولكن قد حالي راتبي شي بسيط ٤٠٠٠الف هذا غير الي ادفع حق التوصيل المهم
رحنا هناك وصار يعصب علي ومهو عاجبه يقول يعني بكل عيد لازم تغيري وتشتري وسرايكم لو اقولكم ساعته قيمتها ١٧الف ريال
مايشتري الا الشي الفخم له ولاهله وانا يعاملني دون النستوي
ماعرف ليش هو يبغي يدرسن من البدايه ولا ايش
انا كمان جايه من بيئه مستواها زينه اهلي ماهم مقصرين معي اي شي ابغيه يشترونع لي يعني اثنينا مستوانا زين ولله الحمد
بس هو ليه مايبغي يشتري لي الضاهر تعود علي اهلي لان مرات اذا نقص عليةشي اكلمهم مايقصرون معي وهو يسمع ويشوف
المهم رجعنا من السوق المشؤم شتام وصراخ عشان قيمه ٣٠٠٠الف ريال شفت جزمه وحبيتها والله لو هو عاجز قلت مايحناج بس هو مهو عاجز وربي يشهد
المهم يقولي ولاول مره يسالني عن معاشي يقول الا وين معاشك وكم قلت ليش معاشي شي بسيط مهو مثلك
معاشي يطير بثاتي اسبوع باغراضي
يقول ليه غلط وانا ماسمح لك تصرفي كذا حتي لو معاشك
تصرفي بحدود وممفروض تعاونيني علي البيت هنا يوم قال البيت ضخكت انا قلت بقلبي منهو الرجال انا ولا انت
يبغاني يابنات اصرف من معاشي علي البيت وهو حضرته يشتري ماركات من معاشه له ولخواته واهله
واكتشفت اهله عايشين عليه ولحد الان والدليل انا رايحه السوق ابغي اغراض البيت واغراض الغيد راح دخل محل جزم اطفال قلت ليه يقول ابغي اشتري لغيال اخوي واتا ليش تناقرن علي ٣٠٠٠الف ريال جزمه
ليشش
ماني فاهمه بس الي فهمته هو يبغي يعلمني من البدايه مافي سوق ولاخرابيط
والدليل يوم شفت الجزمه يقولي انتي ماقلتي تبغين جزمه قلتي تبغين شي ثاني قلت مهو لازم اقولك هذا اغراض العيد زلازم اشتري خصوصا اني عروس اعتبر لحد الان
ورجعتا البيت وهو معصب ويتكلم بالصرف وليه التفريط
وهو ليش يفرط
ويقولي انتي تعرفي ليش ماتهتمي بالفلوس لان وراك احد وسند يدفعون لك قلت اكيد اذا انت ماتقدر توفر اختياجاتي ااكيد برجع للسند الي عندي عصب وتركته
ايش اسوي والله تعبت معه
هدي اهدا من كذا الخلافات ماتنحل بالسب والشتم والمساله ماهي مستاهله
اولا متابعه مشكلتك من البدايه زوجك صبور طويل بال حليم وكريم واخلاق ماشاءالله تبارك الرحمن فهدي نفسك المساله ماهي مستاهله عشان شوز او ساعه
الاولويه هنا لحياتك لزواجك لحل الخلاف بينكم
المقارنه بطليها خلاص حياتك ببيت اهلك شي وزواجك شي ثاني ماقول عيشي اقل من مستواك بس لاتقارنين اريح لك
راتبه وين يصرفه على اهله على عشيرته مالك شغل فيه لو يحرقه دامه قايم ب واجباته الزوجيه تجاه بيته من مأكل ومشرب وملبسك
كل الرجال بلا استثناء لاراحو للسوق وانتي قايله لهم غرض معين وفجاءه طلعتي بشي ثاني بيعطون نفس ردة الفعل انتي ماقلتي بتشترين هذا الشي فطبيعي ردة فعله
تبين تشترين اشياء غاليه ماحد قالك لا بس ماتجبرينه ولاتسببين مشكلة بينك وبينه عشان شي تافه علاقتكم ارقى من ماركات
شرا لنفسه شي غالي من حلاله بعد كيف بتحكمينه بحلاله
كلامه عن راتبك ماهو الا رد فعل طبيعي لتصرفاتك ومهاجمتك وعصبيتك
الحل انك تتثقفين اكثر عن الزواج والعلاقه الزوجية ماعندنا حل ولاخلطة سرية نخليه يخليك تشترين شوز بثلاث الاف
تتفقون على مصروف بوقت يكون هادي ومتقبل يسمعك وتكلمي معه بدون انفعال
وانا من رايي اشوف ان الرجال بحالة متوتر فيها او قلق لان بناء على كلامك توكم متزوجين وبتتمون شهر وماخلصتوا العلاقة الزوجية
حلي الاساس وبينحل اغلب الي بينكم باذن الله
اللمهم زوجك رجال ماشاءالله انتبهي لتصرفاتك معه وحبيه
الله يوفقكم ويهدي سركم

قريت وحده كاتبه اغلب الخلافات في الزواج من الصرف
انا اشوفه قل وعي بالبنات الله يصلحهم تحسبها طايحه على كنز وماتدري ماكلته الديون
عموما لاتحرمين نفسك من متعة ماحله الله لنا عشان تجارب غيرك وتلقينها ناقله نص الصورة لو يجي الطرف الثاني يحكي معك بيتغير رايك بالمشكلة

يابنات وياشباب انتم امهات واباء المستقبل
اقروا اكثر عن العلاقه الزوجية حبوا بعض اهدوا مع بعض
صادقوا بعض واضحكوا خلو علاقتكم فيها حياة
نسب الطلاق مرتفعه لشكل يهول
قلة الوعي زايدة بشكل فضيع

روووبآ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس