مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 31-12-2017, 02:39 AM   #2912
arjoon
مشرفة منتدى الإخبار

الصورة الرمزية الخاصة بـ arjoon
arjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحب
رد : [ K . D r a m a ] | نادي الدراما الكورية _ v4

هللللللللو
جيت بعد ماخفيت من الزكمة
الحين مسلسل حياة السجن الحكيمة مااتعرض هالاسبوع لييية؟انا وش يصيرني الحين استنى اسبوع ثاني هذا غير قناة نتفلكس تتاخر الترجمة بعد هالمسلسل لحس مخي حتى مع ان الحلقة طويلة والله ماحسيت فيها نفسي تكون اطول عاد انتهت الحلقة على مشهد المسجون الاقرع اللي طعن كتف البطل
...................
تابعت مسلسل باد قايز بالبداية انا ماتقبلت اشكالهم لاني رحت اقارنهم بالجزء الاول لكن بعدين عجبوني كلهم الا المحقق العصبي ماادري لية ماهضمته
طلع الجزء هذا مرتبط بالجزء الاول وان اللي الابطال الاولين لسة محبوسين لكن البطل المدعي خفف مدة حكمهم وان تربطة علاقة بالقائد الاول .حبيت مشاهد الاكشن والضرب والمكافخ هذا جوي عجبني جسيو احسه متغير 180 درحة واحد ثاني برافو علية واحلى شي كل واحد له قصة وماضي مع الشرير صاحب شركة هايسونغ راح تنكشف بالحلقات الجاية عاد بعد الحلقة الرابعه مساكين رحمتهم الشرير متحلف فيهم انه راح ينتقم منهم ههههه.
.......................

اغلب المسلسلات راح تتاجل عشان راس السنه مسلسل حياتي الذهبية اخر 4 حلقات حسيت بملل شوي ياليت يصير شي يغير اللي صار تمنيت انها ترجع لشركة وتشتغل عندة مو هو اللي ينطرد

الحين مافية اي مسلسل ينعرض احس اني ضايعه ماادري ايش اتابع

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

اخر تعديل كان بواسطة » arjoon في يوم » 31-12-2017 عند الساعة » 07:28 AM.
arjoon متواجد حالياً
Facebook Twitter