مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 12-08-2010, 02:20 AM   #6
Renoa Heartilly
من كبار مميزين الفني
Renoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحب
فكرت ملياً قبل ان ارز فيسي في هالموضوع و ارد <- تأكدت مرتين ان بنت شالت ردي الماصل من التوقيع عشان أتأكد ان ما احد بيبتزني فيه

ترا نادي الجي ميوزك مو حقي و مو حصري حق قاكت <- لاني مؤخراً اكتشفت ان فيه اعضاء ما يردون هناك اعتقاداً اني راعية البيت و ان الردود لازم فيها قاكت
ايه و شسمه ترا نادي الميوزك للحين ما تقفل حق رمضان <- طيب ليش تقولين؟

اوافقكم الرأي في التعليمات الوارده اعلاه خصوصاً فقرة ردود الفصله الي ما نستفيد منها شي و التعصب الزايد عن حده <- يحلفون كرهت اراشي و هي سي جامب من بعض الفانز
<- اتوقع انتي كرّهتي الناس في قاكت من كثر ما تزنين عليهم بعد

فيه حركه مو ممنوعه بس انها تحرق اعصابي ان تجي وحده و تصف لنا مليون الف صورة بتعليق او بدون, و تجي الي وراها و تحط اقتباس لكلللللللل الرد بكل الصور الي فيه عشان تقول: "واااو يجنن الله يعافيك " طيب ليش مقتبسه كل ابو الرد و ما بينك و بينها إلا ردين او ثلاثه؟

إقتباس »
بصرآحه ماكنت أسوي كذآ
لين تسلطوآ علي عآلم بالتقييم يقولون آنتي مآتظيفين شي
من جد؟ طيب فيه موضوع رسمي اسمه قوانين مدري دستور الآسيوي, انتبهي له و لا عليك من التقييمات

عندي نقطة مهمه ابي اقولها بس بغيت ارسل الرد بدون ما اكتبها من الطفاقه
عندي صديقات كثير في المسن يقولون انهم ما يردون في النوادي لانهم "ما يعرفون يعبرون" او انهم ما لهم خلق ينسقون رد طويل او يفصفصون الحكي

مو لازم يكون الرد طويل و دقيق و مفصفص و بالصور و الابتسامات و كل شي حتى ما يحتاج الوان ولا تنسيق, احس الرد يصير حلو اذا كان عفوي و من القلب و في الصميم
بس كتبي رد فيه وش رايك في الموضوع الي جالسين نتكلم فيه حالياً, حتى لو سحبوا عليك في الردود بتعرفين ان فيه ناس قرأوه لانه رايك و لو كانت عندك وجهة نظر حلوه بيصير فيه حد يقراها حتى لو ما كتب تعليق
احياناً تمر علي ردود وش زينها كلها لون اسود و ثلاث سطور ورا بعض فيها زبدة نادي بكبره لين صرت على قولة كولين افتح النادي و ادور اسماء الي اعرفهم بس و اقرا ردودهم, الاسم الي ما اعرفه اطمره و لا كأنه موجود

و احياناً تمر علي ردود وش طولها بس لما اقراها اكتشف انها كلها الوان و مدِاُاآأإأت و زخٌرِفُـْاإآأت و في الاخير الرد كله مكتوب عشان تقول: وه اني متحمسه <- الاعضاء يقولون: تقصدين ردك الكمبودي؟
هذي حتى لو نبي نرد عليها ما ندري وش نقول يعني متحمسه و شايفه ان الفرقه جميله و رائعه و ممتازه, طيب و بعدين؟ نقتبس ردك بس وش نقول لك؟ شكراً على انك حبيتيهم؟ اوافقك الرأي انا بعد فان لهم؟ <- طبيعي انا فان و لا ليش ادخل النادي و افتح رد جديد

يمكن بسبب كذا طلعت حركة الاضافات, لانك لو حطيت صورة الناس بتنتبه للرد و تقتبسه و تحط تعليق عليك <- و يمكن ما يتذكرون من انت اصلاً بس يقتبسون عشان يقولون وه فلان يخقق

فيه بعد شي ثاني تذكرته قبل ارسل <- تعرفين تنطمين؟
حركة الانتقاد الناعم
تجيك وحده حايمه كبدها من ملابس فلان, بس تخاف تقول ان ملابسه شينه تقوم ترقع و تقول: ملابسه مو حلوه بس عليه تطلع تجنن
مدري من ايش يخافون تقييم احمر مثلاُ؟ الحركة موجوده من قبل حركة التقييمات
يخافون من سخط الفان الجماعي؟ من هم الفانز الي ما يتحملون حد يعطي رأيه في ملابس ولدهم؟

بالنسبة لي ( و هذا رأيي الشخصي) ان الفان هو الشخص الي يدعم الشخص الي يحبه في قوته و في ضعفه. لما قاكت يغني اغنية جميله, احط فيسات و دموع و قلوب و اصفق له على الاغنية الرائعة و انه انسان نابغه و احسن شي في عالم الموسيقى على الاطلاق بس لما يلبس لي خيشة رز و يطمر في وسط الصحرا ما عندي مانع اشرشحه و اشرشح الشبشب الي اختار له الملابس و سوا له تسريحه شعره الغبية.
من بكره قاكت يغني اغنية ثانيه حلوه بس لابس كيس زباله مفصل على شكل جاكيت ما عندي مانع اشجع الاغنية و اقول حق الناس عنها لانها فيها شي جديد و مثير للشجن, بس برضو اعطيهم فرصة يشرشحون ملابسه الي مدري وش تبي و على غروره الي دايماً ينقز في المقابلات و حبه ان كل شي يصير بيرفكت لدرجة ان كاشف الكذب في مخي يصيد نصباته على طول

اتخيل نفسي اقول حق البنات ان برامج الجونيز كلها يسوون لها بروفات و يجهزون الحوارات قبل يطلعون على الستيج و نادر نلقى فيها ردة فعل عفوية
و انهم يعارضون نفسهم لما يسمحون للآنسه ثلجه و ماسامي انهم يتعرضون للسب و الطعن بس ما يرضون حد ينتقد تمثيل واحد اطخم ووسيم او واحد تبع فرقتهم المفضله

احس ارتحت لما تقسمت النوادي و صار كل فريق لهم مساحتهم الخاصه في السوالف و كلن خذ حقه في المساحه, بس اشتقت لسوالفنا العفوية يوم كنا نحش في الفريق و نضحك على حركاتهم العبيطة و نقارن بين ذا الفريق و ذاك لما يطلعون على نفس الستيج بدون ما نضطر نرقع و نطالع يمين و يسار قبل نضغط ارسال

كأني هذرت واجد و خذت راحتي و خليتها جلسة فضفضة؟ تراني اتقبل النقد على ردودي تماماً زي ما اتقبل النقد في الدراما و الميوزك

اخر تعديل كان بواسطة » Renoa Heartilly في يوم » 12-08-2010 عند الساعة » 03:46 AM. السبب: غمضوا غمضوا XD
Renoa Heartilly غير متواجد حالياً
Facebook Twitter