مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 19-08-2012, 04:35 PM   #18
صّدفة قّدر
عضو فعال
صّدفة قّدر فوق  هام السحبصّدفة قّدر فوق  هام السحبصّدفة قّدر فوق  هام السحبصّدفة قّدر فوق  هام السحبصّدفة قّدر فوق  هام السحبصّدفة قّدر فوق  هام السحبصّدفة قّدر فوق  هام السحبصّدفة قّدر فوق  هام السحبصّدفة قّدر فوق  هام السحبصّدفة قّدر فوق  هام السحبصّدفة قّدر فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنطلون وبلوزة »
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة ، من العايدين ... ي لبى هديتس جبنة <-- يكتب وهو متكشخ وش يحس فيه

انا بسولف معكم ب موضوع ، مو من عادتي التفت لـ هالأمور لكن شي غريب يا جماعة فعلاً

يا جماعة وأنا خارج بعيّد الناس .. المعارف الي اعرفهم ماهم مثل أول ؟ سلامهم عليّ غريب !
يعني يجيني يسوي ثقل ويسلم ويمشي !! ( يعنني مابي اسالك عن امريكا )
لا لا جد والله ماهم مثل اول يطقون معي حنك ..... سلام ويسحب كنه يراكض وهو يسلم عليّ
فلته قلت له رح رح والله ماني ماسكك الله معك انتبه لا اطيح

نفس الشي صار مع عماني يوم خشيت المجلس !

المهم عاد انا جبت هدايا ماركات لاهلي كلهم اخواتي وحركات من بعد استشارة هنا
جبت لهم شي غويلي ... المهم تعرفون غيرة البنات والنساء
صارت هوشة نسائية صغيرة ف بيت جدي والسبب خالتي الله يهديها

الزبدة يا جماعة الكل صار يغار منا صدق او يحسبوننا متكبرين عشانا مبتعثين ومن حال أفضل لأفضل
ليه يفكرون كذا بالله ؟

تدرون جدتي تقول لـ كل عيال عمي وعماتي لا تروحون ولا تسلمون على فلان ( الي هو انا )
تدرون ليه ؟ والله تضحكون .. عشاني مبتعث بس
وانا طيّب ومحترم مع الكل والله الشاهد وبشوش وبس ابتسم ... ليه تسذا يناس ؟ عيشتن شقرا

والله ماطقيت لهم خبر .. لكن ودي اعرف .. هل الشي هذا صار لأحد منكم ؟

لكم وعيدكم سعيد
وعيدك سعيد باذن الله

هاو وش هاتفكير واذا مبتعث كلن صار يبتعث الحين افا وجدتك الكبيره العااقله تقول كذا
الناس مدري شجاهم اقولك سالفه < اقضبي ارضك بس الله يسلمك اخوي راح يدرس برا المهم وخالي دكتور هناك با احد الجامعات و ضبط اخوي وكذا و ماشي تمام الحمدالله الا بعد كم شهر نسمع ان فلان ولد عمي * يبي يروح عند اخوي يبغا خالي يتوسط له المهم وخلاص اوراق ذا وراح ويقعد اخوي سنه تقريبن من يوم راح هناك و يجينا لرياض اجازه ويقعد شهرين و ذاك اليوم يبغا يشيك على حجز الرجعه و هكذا الا ايش ناسي يجدد الفيزا وخلاص معد يدخل ابلدد ذي الا بعد 3 سنين * ادري طولت بس اقولك الصصراحه الاقارب معد فيهم خير . وانت ما عليك فيهم اسمع و طنش واذا على السلام لا يسلمون والله انت سو الي عليك و بس والله يوفقك و ترجع ل اهلك سالم

صّدفة قّدر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس