مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 09-01-2020, 03:56 AM   #7341
حكآآيه !
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ حكآآيه !
حكآآيه ! فوق  هام السحبحكآآيه ! فوق  هام السحبحكآآيه ! فوق  هام السحبحكآآيه ! فوق  هام السحبحكآآيه ! فوق  هام السحبحكآآيه ! فوق  هام السحبحكآآيه ! فوق  هام السحبحكآآيه ! فوق  هام السحبحكآآيه ! فوق  هام السحبحكآآيه ! فوق  هام السحبحكآآيه ! فوق  هام السحب
168 رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

-
-

السلام عليكم

عندي مشكله مضايقتني جدا وابغى مشورتكم
دائماً زوجي لما يشوف مقطع آجنبي رجل يخدم زوجته و التعليقات يكون فيها تعليق بنت مثلاً تقول ماعندنا رجال كذا ومن الامور هذي ، دايما يقول لي هذولا انتم يالحريم تبون الرجال يصرف عليكم ويدلعكم و سفريات واذا كبر وتعب ماتبونه ..!

حالياً انا نفاس عند اهلي و دايم اصور له بنتنا وارسله قبل امس صورتها صوره حلوه مره و قبل ارسلها اتصل يسولف سألني عن البنوته وقلت صورتها صوره تجنن قال ارسليها قلت " كم تدفع ؟ " قلتها عادي نفس ماتنقال من باب المزح
قلب الموضوع محاظره ان لا تخلي الفلوس مكافأه لكل شي جميل بينا ، رديت انه تمام حبيبي .

أمس قلت له بطلب عربيه للبنت وكلمت وحده وطلبت لما جيت احول لها حسابي ما رضى يحول لبنك محلي ف كلمته يحول لحساب المتجر قيمة العربيه .. لما حول ارسل لي " سبحان الله رضى يحول " زعلت انا لان قصده اني ما ابغى اخذ عربية بنتنا على حسابي عصبت و كتبت له ليه تكذبني ؟ و ان المشكله بحسابي وان شاء الله اشوف يوم اروح البنك احل المشكله عشان ما احتاج احد يحول بدالي .. ممكن كلامي غلط بس للاسف قلته

انا مره متضايقه من الوضع ، يعني معقول هو ماخذ الموضوع استغلال له ؟

مع العلم اني توظفت من 4 شهور ومن وقتها بطل يعطيني مصروف انا اصرف على نفسي وادفع ايجار شقتي والسواق بمنطقة عملي ، وتجهيز النفاس ماطلبت منه ولا ريال واللحين اجهز لنفسي بعد النفاس عشان ارجع له ولبيتي كأني عروس و ماطلبت منه ولا ريال

احزن على نفسي لما اشوف صحباتي حتى وهم موظفات تاشر لزوجها على شنطه و الا ساعه و يجيبها لها ، انا لا سفر ولا هدايا مع انه حتى قبل اتوظف يعرف ايش احب و ايش خاطري فيه ، مرات احس نفسي مسكينه اسمع كلامه واسوي اللي يطلب واعطي من قلبي وبالنهايه مافيه مقابل نفس باقي البنات ، من حقي زوج يدلعني متزوجين من سنتين ف البدايه لما يجيب لي هديه يجيب سلسال ناعم و ورد مرتين وبعدها كل الهدايا ورد ورد ورد انا مليت من الورد والله

3 مرات او اكثر يحتاج مبلغ واقوله لا تتسلف من احد اذا نقص شي نكمله بينا و احول له

ايش الحل ؟ والسبب تتوقعون
من توظفت ما طلبت مصروف من باب اني اخفف عليه هل لاني ما اطلب صار يشوف ان المفروض امسك مصاريف البنت بعد ؟
وكيف ابعد من تفكيره ان الزوجه تاخذ من زوجها فلوسه و قوته ثم ما عاد تبيه؟ " يعرف ناس صار معهم كذا "

حكآآيه ! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس