مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 20-06-2017, 01:37 AM   #266
قصيميه وهلاليه
مشرفة نوادي عضويات التميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ قصيميه وهلاليه
مشاهدة البقية
رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك ||Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || قصيميه وهلا

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لــولاّ »

قص قص بعدهم كلهم

البنت اللي محوّشه على كل العملات الاقلاعيه وكل سهرات الاقلاع وكل الجوائز ونجمة السهرات
صدفه شفت اسمج من العنوان ولا ما كنت بلحق عليج وان شاء الله انه يكون في باقي وقت تردين علينا.

كم سؤال عالسريع :

ياهلا والله وغلاااا بلولتي

ههههههههههههههههههه وين اكوش على العملات او افوز وانتم ناشبين لي بكل سهره

إقتباس »
1- لو صادقتي شخص صداقه عميقه وانتي من النوع اللي ما يثق في أي حد بسهوله ولكن وثقتي ..
بعد فتره اكتشفتي ان هالشخص استغل ثقتج هاي كلها بالكذب والنفاق والاستغلال لمصالح شخصيه ..
هل تلومين نفسج وقلة حذرج .. وكيف تتصرفين ؟ علماً انج اكتشفتي كل شي بنفسج عن هالشخص.
اكيد بلوم نفسي على اني كل مره احسن النيه واثق فيهم وانا فعلا كذا احيانا اثق بالشخص الغلط لحد ما انصدم فيه .. واذا اكتشفته اسسسحب عليه بكل سهوله بعد طبعا ما اعطيه كم كلمه واعلمه انه موب كفو ثقه

إقتباس »
2- لو انا اول مره ادخل للتركي وسألتج بشكل مباشر شو افضل مسلسل ممكن تنصحيني اشوفه ؟ وليش؟
بكل ثقه بقووووووووولك كوزاي وجوووناي عندي هو افضل مسلسل تركي شفته .. كميه مشششاعر وقصه وممثلين مبدعين
إقتباس »
3- من زمان أحس عندج مواهب جانبيه مادري هل هذا صدق او مجرد احساس .. واذا في خبرينا شو هي؟
والله مواهبي انا المسسسسابقات اعشششقها حتى لو مافيه جوائز ماتعني لي .. يعني هنا فيه كثير فعاليات والجائزه رمزيه يعني موب عمله مثلا ولكن احب احضرها واشارك .. احب المنافسه واجواء المسابقه .. واحب السواليف والميانه الحلوه

اما المواهب امنيتي اعرف اصمم خلفيات او صور او او ولكن ماحب اتابع شرح كيفيه عملها ولكن من سنوات اتمنى اني اعرف بس انا عجااااااااازه
إقتباس »
- شو السر في إنج مكتسحه كل مسابقات الاقلاع ؟ " اقريها بحقد "
هههههههههههههههههه .. انا احب اجواء المسسابقات والمنافسه الحلوه
إقتباس »
ومابطول عليج لأن اظن الليله آخر ليله فأعطيج فرصه للاجابه عالاسئله
ياحححححححبي لك يالولتي .. ماطولتي ولا شي بالعكس فرحت بأسئلتك كثير

قصيميه وهلاليه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter