مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 29-11-2019, 01:13 AM   #973
arjoon
مشرفة منتدى الإخبار

الصورة الرمزية الخاصة بـ arjoon
arjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحب
رد : [ K . D r a m a ] | نادي الدراما الكورية _ v5 تنبيه هام رد 128

هللللو

جيتكم يعد مامسكني تعب وزكمة من البرد ضرب كل عداداتي .شكرا لكل للي سال بالخاص.
المهم خلصت الحلقة الاخيرة من مسلسل وطني العهد الجديد وش اقول وش اخلي انا ويني عنه من زمان كنت اشوف اخبار عنه قبل التصوير واقول وع تاريخي مستحيل اشوفة لكن لما شفته اقسم بالله اني عفت كل المسلسلات اللي كنت اشوفها ههههه.
المشهد الاول بالبداية ان الاصدقاء تحولو اعداء ؟وهذا اللي شدني
القصة مركزة بشكل كبير على الصداقة بين البطل هوي وصديقة سينهو .هوي عاش حياة فقر وظلم واخته مريضة وفيها صرع مع ان ابوة كان قائد كبير بالدولة ؟.اما سينهو هذا وحيد وخجول ويحب صديقة لكن بنفس الوقت بيعاني من عقدة انه ولد مو شرعي من شخص مكروة بالدولة.
شفت اول حلقتين حسيت حلوة لكن في اخر الحلقة الثالثة لما طلع جانغ هايك بشخصية الامير بانغ وون تغيرت الاحداث شخصيته رهيبة كاريزما قوية وفوق ماهو قوي وفارض نفسة الا انك تحس ان معاملة ابوة لة واستغلاله له ماعمرة حسسة بمشاعر الابوة وهذا غير زوحة ابوة الزفتة .اول مشهد لة مع ابوة يمكن عدته ٣ مرات من فخامته .اصلا كل مشاهده اقعد اعيد وازيد فيها مجنون كيف تقمص الشخصية يخوف لما الدموع تتحجر بعينه ودي امسك العقال واشوته علية جعل مايمثل شخصية هالامير غيرك ههههه احس اني تهورت بس من زمان ماشفت ممثل يمثل من قلب .
الشي اللي يخوف بشخصيته هو انه يحب التملك والتعلق وهذا شفته لما شاف هوي برحلة الصيد على طول حس انه يبية ويكون تبعه ومايبية يتخلى عنه بنفس الوقت يحب الملك اكثر.
لكن الشي اللي ماحبيته هي شخصية البنت اللي حبها هوي كالعادة شخصيتها مش قوية وباردة مش مؤثرة حسيت انهم داحشين شخصيتها بالغصب هههه وكمان سالفة غزغزة السيوف عنهم شوي مثل شربة الموية كل شوي مغزغزين بعض خصوصا سيونهو هههه.
بعد ماخلصت المسلسل رحت قريت عن حياة الامير في ويكيبيديا ههههه
عمل مكتمل من كل النواحي من تصاعد الاحداث بكل حلقة الى الحلقة الاخيرة اللي عدتها اكثر من مرة
اعطية ١٠_١٠

arjoon متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس