مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 31-12-2012, 08:19 PM   #17
N A j A T
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ N A j A T
N A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حكايا الفرح »
الله يعطيك العافيه ويهون عليك ويقومك بالسلامة ويوفقنا جميعا

اللي لغته ضعيفة مع انه قرب يخلص سنة اللغة الاولى ولازم يدخل gre وبدرجة عالية خلال 3 اشهر وهو ما له بالماث ابدا يمديه ولا يرجع لاهله

اللي عنده نصيحة لا يقصر
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 3zo0o9 »
السـلام عليكم..
المـاث بالـجي آر أي .. يعتمد ع الاساسيات ..يعني ابداً مو معقد ..
التريكي بهالجزء هو الوقت.. مطلوب مِنك تحلين المسألة بـ أقصى شئ دقيقه وعشرين ثانية.. وهذا يعتمد ع التدريب... يعني إن شاء الله تقدرين عليه.. إذا اشتريتِ الكُتب..وبدأتِ تراجعين الاساسيات ..وتدربين ع الاسئلة .. وتأخذين أكثر من نموذج تختبرينه قبل موعد امتحانكِ..بيساعدكِ تعدين إن شاء الله ..

أنا أنصحكِ تشترين كتب الجي ار اي ..الكتاب راح يعطيكِ شباتر بالبداية ع اساسيات الرياضيات ..يراجعها لكِ كِلها.. مع جزء الفوكاب..وبعدها يعطيكِ تمارين ..

أنا أنصحكِ تجربين..وتحاولين .. أكثر من مرة وما تيأسين..والله يسهلكِ ان شاء الله
بالتوفيق
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حكايا الفرح »
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اللهم آمين . جزاك الله خير طمنتيني الله يسعدك
سجلت بالموقع وشفت عندهم خطة لتسعين يوم بداية بالماث حتى اللغة تتحسن للجزء الثاني .. فيه أحد بيبتدي هالفترة من خلال هالموضوع ، بالنسبة للكتب وبطاقات الفوكاب أي منهج أفضل ؟

هلا حكايا الفرح
اللهم امين ويوفقك ويوفقنا ويوفق الجميع
حلو انك بديتي بالموقع لان الفيديو بيختصر لك كثيييير من انك تقري كتاب وتشرحي لحالك
انا اول جي ار اي كنت توني باللغه دخلت دورة كابلن ودرست بنفسي واختبرت وكانت لغتي بسيطه بالنسبة للحين والحمدلله
فمالك الا انك تشتغلي علي حالك وتجتهدي ولا تضيعي وقت ابد
وبعد الموقع وتحلي كل اسئلته انصحك بكتب لكابلن ولغيرها تشتغلي عليها براااااكتس وصدقيني بتجيبي درجة حلوه ومافي شي يجي بالساهل فهونيها
والجميل انه فيه خطط دراسيه بالموقع وحلو انك بديتي

الله يوفقك

N A j A T غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس