مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 13-08-2017, 12:35 AM   #9426
From The Past
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ From The Past
From The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحب
رد : ركن استفسارات دول اوروبا

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Unknown Name »
أنا سكنته
المحطة على بابه بالضبط
وبينها وبين سنتر ميونخ اعتقد محطتين
حجزت فيه الله يسعدك

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rifeeh »
ابي اسافر ومحتارة بين أوروبا وأمريكا اللي جرب الاثنين يعطينا رأيه
والله انا رحت لهم كلهم من رايي امريكا اونس تشرح الصدر هالديره مريحه مره و فيها تنوع كبير كل ولايه جو غير عن الثانيه ومره مناسبه للعوايل والاطفال والشعب فريندلي بشكل مو طبيعي خصوصا بالاماكن السياحيه وارخص من اوروبا باسعار المطاعم والفنادق بس الشوبينق باوروبا ارخص واحلى
من سلبياتها انها بعيده مره ومافيها ذاك الطبيعه والمناظر الحلوه اللي نشوفها باوروبا تقدرين تقولين شهبا شوي
بالاخير اكيد يعتمد على جوكم بالسفر وايش تحبون

سؤال الله يسعدكم
ايش احسن شركة اتصالات بالمانيا ؟ وايش نوع الشريحه اللي اخذها ؟ انا يهمني النت يكون مفتوح

مخططين ان شاء الله ١٩ يوم بالمانيا ناوين الوصول لفرانكفورت ونسكن فيها كم يوم ونشوف المناطق اللي حولها وبعدين نروح لميونخ بالقطار واكثر الايام بتكون فيها لان بنسوي شوبينق وودنا بعد نكتشف المناطق اللي حولها
بس احس اني مو مره مقتنعه كل الايام تكون بالمانيا ودي اضيف جنيف او باريس صحيح اني شايفتها باريس بس ودي اروحلها مره ثانيه واكنسل مثلا فرانكفورت وش رايكم ؟

يعني الوصول لازم ميونخ لان فيزتنا من السفاره الالمانيه ونزور الارياف اللي حولها وبعدين بالطياره لباريس او جنيف والعوده منها

اخر تعديل كان بواسطة » From The Past في يوم » 13-08-2017 عند الساعة » 12:40 AM.
From The Past غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس