مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 17-09-2012, 08:47 AM   #13285
دمعهٌ الليل
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ دمعهٌ الليل
دمعهٌ الليل فوق  هام السحبدمعهٌ الليل فوق  هام السحبدمعهٌ الليل فوق  هام السحبدمعهٌ الليل فوق  هام السحبدمعهٌ الليل فوق  هام السحبدمعهٌ الليل فوق  هام السحبدمعهٌ الليل فوق  هام السحبدمعهٌ الليل فوق  هام السحبدمعهٌ الليل فوق  هام السحبدمعهٌ الليل فوق  هام السحبدمعهٌ الليل فوق  هام السحب

صباح الورد صبايا

الزواج ابد لاتشيلون همة وعيشو حياتكم وانبسطو ولاتنكدون على انفسكم زي جاتني ايام اشتقت لبيت اهلى وايامي قبل الزواج

خليكم مبتسمين دائما الزوج مايحب النكدية واللي كل شوي زعلانة
وحتى لو جاء يوم زعلتي وشافك زعلانة ومنكدة قوليلي ي حبيبي اتركني شوي بحالي لانو حدي متضايقة بيتركك اذا ارتحتي روحي عندو قوليلو اسفة حياتي حاسة حالي متضايقة اذا اهلك بعيد عنك قولي اشتقت لاهلي واذا الدورة بتجيك قولي انا اذا قربت تجيني نفسيتي تتعب واصير عصبية ف معليش حياتي تحملني بس هاليومين واذا زعلانة منو امسكي يدة قولي والله ي حياتي زعلت منك امس لانك سويت كذاكذا واكبر غلط انك تقعدين معصبة ومكشرة ولاتكلمني وبعد عني
ومشاكلك ماتطلع برا البيت تكون بينك وبينه وهوا اصلاً رح يقلك انا احب المشاكل تكون بينا وماحب ادخل اهلك واهلي بخصوصياتنا ف قولي ايه ي حياتي اكيد وانا نفس الشي

مممممم كثرو ملابس البيت اهم شي من تنانير وشورتات قصيرة
وونوعي بين الملابس والوانها والعبايات خديلك 3 او 4 بالكثير صدقوني بتنفعكم وتفك ازمة احياناً

ولاتكثرون ميك اب عند ازواجكم ابد اهم شي الماسكرا والبلاشر والمرطب

واهم شي يكون على لسانك ي حبيبي وي حياتي وقلبي وعمري الله لايحرمني منك ويعطيك العافية

هذا اللي ببالي حالياً واذا تتذكرت برجع اخبركم

وعندي سؤال صبايا انا بيضاء الحمدالله وماكان عندي مناطق غامقة بالمناطق الحساسه بس من بعد ماتزوجت اتقلب لونو مع اني مهتمة بنفسي وبالترطيب بس صاير لونها شاذ عن جسمي وقبل الزواج ماكنت البس الا شورتات بس من بعدالزواج تغير لونها ف عندي خلطة حابة استفسر عنها كريم الدوكين وريتن aوافالون والكوم للحساسة قداستفسرت بالهلخطة لاختي لانها نفاس فقالو خطر اذا كانت ترضعف دحين ابغاهالنفسي
وكمان بسئلكم عن كريم جلايكوليكس15 بالمئة لوشن للجسم احد جربو

معليش كترتاسئلة وبالتوفيق للجميع والله يسهل عليكم

دمعهٌ الليل غير متواجد حالياً
Facebook Twitter