مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 02-06-2013, 12:56 AM   #96
الإقتصـآدي21
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ الإقتصـآدي21
الإقتصـآدي21 فوق  هام السحبالإقتصـآدي21 فوق  هام السحبالإقتصـآدي21 فوق  هام السحبالإقتصـآدي21 فوق  هام السحبالإقتصـآدي21 فوق  هام السحبالإقتصـآدي21 فوق  هام السحبالإقتصـآدي21 فوق  هام السحبالإقتصـآدي21 فوق  هام السحبالإقتصـآدي21 فوق  هام السحبالإقتصـآدي21 فوق  هام السحبالإقتصـآدي21 فوق  هام السحب
رد : الدرآســـة ف نيـوزيلنـــNew Zealandــــدا ~

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Njoooud »
]اسعد الله مساء الجميع.....

صبحك الله بالخير من نيوزيلنـدا

اخي الكريم صاحب الموضوع عندي استفسارات واجد قبل يبداء التقديم للمرحلة التاسعة على خير
حابه اخذ معلومات كثيرة قبل لا اكون بالامر الواقع عشان احسم جواتي و اكون على خطى ثابته على خيرة ربي
سؤالي الاول للجميع ابي مشورة اما من اصحاب خبرة او من ناس لهم نظرة بعيدة مدى
انا مخلصة البكالوريوس بتخصص نظم معلومات ادارية ايش تشورون علي فيه باكمال الماستر علماً اني مابي mis لان مالي نية ارجع استاذة على خير
شيء اخر متى يتم مراسلة المعهد و الجامعة عشان القبول !!!!!؟؟

ياغاليـة مافي أحد راح يقدر يجيب ع سؤالك قبل ماتقولين لنا وش طموحك الوظيفية؟
قلتي ماتبين تكونين مدرسـة, طيب أي مجال ودك تتوظيفين فيه؟

بالنسبه للقبولات, المعهد في أي وقت .. الجامعة على حسب أي جامعة لآكن أغلبهم تقدرين تقدمين في أي وقت .. لآكن للماستر القبول يا أخذ وقت (3 أسابيع , لشهر)

بالنسبة للتوصيات انا اخذت الان توصيتين من دكاترة و 3من محاضرين لان القسم الي كنت فيه الاغلب الي فيه اساتذة ( محاضرين )

التوصيـآت ممتـآزه وراح تعجل قبولك!

على خيرة الله ح يكون المرافق اخوي و توهـ مخلص الثانوي هو مايبي دراسة لكن ان شاءالله مع مرحلة الاقناع بيدرس ولكن بالنسبة للفيززز كيف الطريقة اذا كان ماراح يدرس جامعة ابيه يدرس معهد بالحالة ايش الوضع

الفيز سهلاآت!! تقدرين تدخلين بفيزة سائح أنتي وأخوك (تأخذينها من المطار النيوزيلندي أول ماتوصلين لدة 3 شهور) ومن ثم المعهد يقدر يجدد لك الفيزا

من ناحية الحجاب كيف الوضع هناك
وايش افضل العاصمة او مناطق اخر

الحجـآب شي طبيعي جداً جداً جداً عندنـآ !!
صدقيني لاتخافين, الشعب النيوزيلندي متقبل لأبعد الحدود!!

وهل فية اختبار gmat او gre

لا نيوزيلنــدا مافيهـآ هاذي الإختبارات

تنوووووية اللغة مش ولا بد يعني امشي حالي بس ابي اعرف كل شيء بالتفصيل من شخص كانه يحكي لـ بنته او ولدهـ ... الله الله بالنصايح الزينة يارب تتمم اموري وامور المسلمين اجمعين على خير و صلاح لنا بديننا و دنيانا

هذي اول مشاركة لي

شاكرة لكم
ف إنتظــآرك ياغاليه عشـآن تعطيني معلومات أكثر عشان أقدر أساعدك

بالتوفيق

الإقتصـآدي21 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس