مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 30-01-2016, 06:16 AM   #7
يقال لي أنا
من كبار مميزين التقنية و الاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ يقال لي أنا
يقال لي أنا فوق  هام السحبيقال لي أنا فوق  هام السحبيقال لي أنا فوق  هام السحبيقال لي أنا فوق  هام السحبيقال لي أنا فوق  هام السحبيقال لي أنا فوق  هام السحبيقال لي أنا فوق  هام السحبيقال لي أنا فوق  هام السحبيقال لي أنا فوق  هام السحبيقال لي أنا فوق  هام السحبيقال لي أنا فوق  هام السحب
إلى من ستكتب؟

- إلى من سأكتب؟
عليك جيداً أن تعرف إلى من تتحدث حين تتحدث و تتواصل مع الآخرين و أنت مدرك تماماً فيما تتحدث معه ما ترغب بالتحدث عنه أمامه. كذلك هي الكتابة، مع من تتحدث حين تكتب؟ من الذي ترغب بإخباره ما تشعر به؟ من يكون المُتحدث معه فيما تكتب؟
لا تنسى أن الكتابة لغة، عليك معرفة المتحدث معه، المتحدث إليه، فيما أنت تتحدث بما تشعر. لهذا، لا يمكنك الكتابة لمجرد الكتابة وحسب. عليك أن تكون مدركاً تماماً لماذا تتحدث؟ عن ماذا تتحدث؟ كيف تتحدث؟ لمن تتحدث بالتحديد؟

كن مدركاً تماماً لمن تتحدث عن مشاعرك بلغة الكتابة، كيف تتحدث بها، فيما تتحدث، و لما تتحدث بها في المقام الأول. عليك معرفة ذلك تماماً للتمكن من الحديث بشكل جيد. لتتمكن من إيصال صوت مشاعرك بشكل جيد. فليس الكل يفهم ما تتحدث به بالكتابة. كون أن الكتابة لغة؛ عليك اختيار من يفهما تلك اللغة و يجيد التعاطي بها، لتتحدث إليه. تخبره كيفما ترغب بما تشعر بطريقة ما.

اخر تعديل كان بواسطة » يقال لي أنا في يوم » 30-01-2016 عند الساعة » 06:20 AM.
يقال لي أنا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس