مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 06-01-2012, 05:44 PM   #11
Abdullahh95
محترف برامج

الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullahh95
Abdullahh95 فوق  هام السحبAbdullahh95 فوق  هام السحبAbdullahh95 فوق  هام السحبAbdullahh95 فوق  هام السحبAbdullahh95 فوق  هام السحبAbdullahh95 فوق  هام السحبAbdullahh95 فوق  هام السحبAbdullahh95 فوق  هام السحبAbdullahh95 فوق  هام السحبAbdullahh95 فوق  هام السحبAbdullahh95 فوق  هام السحب
كلام احترافي ولاغبار عليه

بخصوص هذه الاسطر

إقتباس »
مواقع التورنت الخاصة تتطلب منك الحفاظ على نسبة التحميل والرفع وإلا بتتعرض للطرد " أتكلّم عن الشغل السليم مو بالغش "

* فيه حركة كنت أسويها خصوصًا للملفات اللي أحجامها كبيرة ، وهي إني أحدد كم ملف بس للتحميل وألغي الباقي بالتالي مافيه احد راح يكتمل عنده الملف بدري فيتم سحب الاجزاء اللي انا محملتها كاملة أكثر من مرة وهذا يزوّد نسبة الرفع بحسابي .

[ شرحها ]
لمّا تحمّل ملف بداخله 10 ملفات حدّد بس 4 او 5 منهم للتحميل والباقي لا ، لمّا تكتمل عندك راح يوجّه برنامج التورنت الساحبين عليك على إنك المصدر لهم ويبدون يسحبون منّك وبعدها بكم ساعة فك باقي التحميل واجلس اسحب معهم من الرافع الأساسي .
السطر الاول
الغش والضرر الحاصل لنا منه
اتمنى الضرب بيد من حديد على اي غشاش متواجد هنا او من خارج المنتدى .. مهما كانت المبررات
المصيبة التراكرات الاجنبية حاطه عينها علينا كثير ..
ايضا ادعو شخص لموقع تورنت ويقوم بالغش ولا يقدر من دعاه الى الموقع وتسبب في ضرره ويمكن دفع فلوس للموقع من اجل الحصول على دعوة واهداها لك ويكون هو المتسبب الاول بطردك..

الضرر البالغ والبعيد واغلب الغشاشين ما يأبهون لهذا الشي
انه ممكن في لحظه ادارة الموقع تتخذ قرار بحجب الدولة الفلانية بسبب كثرة الغشاشين. وهنا الضرر بيكون على الجميع.
واقرب مثال مصر ورومانيا.

السطر الثاني
طريقة Partial Seeder لا احبذ استخدامها اذا كان الريشو عند الجميع مرتفع.
افضل تحميل الملف كامل عشان اللي يسحبون يكون دائما مرتبط باتصالي لانه جميع اجزاء ملف التورنت متوفرة عندي
اما اللي يحمل جزء ويترك جزء بيمرون عليه مرور الكرام.

في الاول والاخير هي طريقة ممتازة للي عندهم الريشو منخفض ويستغل هذه الطريقة امثل استغلال بدلا من الغش.

Abdullahh95 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس