مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 27-11-2011, 11:12 PM   #3
sleepless n ksa
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ sleepless n ksa
sleepless n ksa فوق  هام السحبsleepless n ksa فوق  هام السحبsleepless n ksa فوق  هام السحبsleepless n ksa فوق  هام السحبsleepless n ksa فوق  هام السحبsleepless n ksa فوق  هام السحبsleepless n ksa فوق  هام السحبsleepless n ksa فوق  هام السحبsleepless n ksa فوق  هام السحبsleepless n ksa فوق  هام السحبsleepless n ksa فوق  هام السحب

الى كــل أم جديده الحمدالله على السلامه

اكيد ..بتكونين محتـاره جدا وش تشتري للبيبي الجديد ووش ماتشتري ...

انا بقولك .. طبعا فيما يخص الملابس لانه قسم فاشون اما الحاجات الثانيه فبتلاقونها بقسم مملكه المرأه

المهــم //

الملابس الداخليه.. عندك كم محل يقدر يوفرها لك وبأسعار متفاوته انا عن نفسي استهلكها كثير لان البي بي الله يكرمكم يوصخ كثير ..فبتلاقينها بالهرم الحبه ب 4 ريال بس مشكلتها ثاني غسله تقطن ..وعندك سنتر بوينت انتي وحظك عندي حقات كرف وعندي اللي خربت وتمططت ..احلى شي مذركير ووقت التخفيض بتلقون عروض حلوه 6 حبات مثلا ب 100 على حسب ..حلو وتكرف .

ملابس البيبي الباربتوزات .. الافضل ماتكثرين حقت النيو بورن لانها تجي صغار ويكبر البيبي من ثاني اسبوع خذي حقت شهر او شهرين ..طبعا حقات الهرم اسعارها نفس اسعار سنتر بوينت ..ومذركير اغلى بس تجي عندهم اللي 6 قطع ب 130 اكثر او اقل بشوي

انا شريت حقات الهرم 5 قطع وشريت .. بدلتين فخمه للتقديم في ولدي الكبير اخذت بربري وفي بنتي اخذت ديور بس في ولدي هذا مليييت اخدت بدله والله حلوه من دبنهامز ومن مذركير ركن دزني لبس ميكي ماوس و5 او 6 من زارا ومذركير

اما المفرش اخذت من دبنهامز للضيوف وواحد ومن سنتر بوينت وواحد من
اوركسترا

المهاد ..تلقينه بالهرم ب 10 نفس الشي يقطن من ثاني غسله خذي اللي قطنه يتحمل بتلقينه بالهرم او سنتر بوينت خذي 15 بالكثير لان البيبي زي ماقلت 24ساعه غير متوقع يقعد نظيف ..خذي الوان اكثر شي استهلكه الابيض اما مفارش الاستهلاك اليومي يكفي 3 بس

صدريات الرضاعه انا اخذها من مذركير ..اخذ اللي تجي مجموعه تكفيني 8 حبات ب 60

شرابات صغار ماستهلكها كثير الا اذا لبس من تحت مفتوح .طبعا الصور موب كامله لان لما كنت اصور نص الملابس بالغسيل

اخر تعديل كان بواسطة » sleepless n ksa في يوم » 31-12-2011 عند الساعة » 03:02 AM.
sleepless n ksa غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter