مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 29-08-2018, 04:29 PM   #11
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب
رد : تعلقت بالشخص الخطأ لكن اريد العودة

إقتباس »
ان الان في العدة مازلت احبة واتمنى انه هو يرجعني ويعتذر لي تجيني لحظات اقول ليتني صبرت عليه فيه مصايب اكبر من كذا لاكن افكر لو راح اجيب اطفال هل بيسامحوني ان ابوهم كذا انا انهار كل يوم بصدمتي فيه شخص يفعل الخير وبالسر يفعل الكبائر لا احد يصدق منه هذا الجانب السيئ واتذكر افعاله الجيده واندم ان تركته هل فيه امل انقذ زواجي وارجع له انا اعترف اني احبة ولا افكر اتزوج شخص بعده هو دمر حياتي وثقتي بالاشخاص افكر انه ممكن يتغير وافكر كثيررر اراسله بس كرامتي ماتسمح لي ادعي ربي انه يهديه ويرده لي ليه انا مازلت مصرة اريد ان ارجع له وندمانه اني فتشت جواله وليتني جلست ع الجانب الحسن منه , انصحوني وساعدوني هل فيه امل انقذ علاقتي معه وان يتغير لشخص افضل هل تصرف صح ام غلط انا ضايعة
طالما انتي في العدة .. لازلتي زوجته وتورثون بعض لو صار شيء لاسمح الله ..
و الأمور بين الزوجين قابلة للحل اذا عرف الطريق الصحيح لحلها .. اخوك و المستشار اللي تواصلتي معه للأسف ما كان لهم ذاك التأثير و الدليل انتهى الموضوع بالطلاق.

انا من الناس اللي ضد التفتيش ..لأنه يؤدي إلى مشاكل لا تحمد عقباها.. و لعلك تستفيدين من الدرس هذا.

اذا فعلاً تحبينه وتبين ترجعين له خلي كرامتك على جنب.. وتواصلي معه .. وحاولي انتي وهو تحلون الموضوع
لكن لا تتوقعين انه يتعدل او يتركها .. لأنه يرى انه ما قصر معك بشيء .. و الجانب المظلم في حياته انتي اقحمتي نفسك فيه .. موب هو اللي سحبك له.

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس