مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 23-10-2019, 04:54 AM   #7279
Cruze88
عضو نشيط
Cruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة s o k r a »
مافي مجال انه ينقل شغله للرياض لأنه ادارة شغله بجدة .
ما ابا ادخل اطراف ثانية في الموضوع لأنه اخاف الموضوع ينقلب ضدي ، والكل بيقول كلمة وحدة ( كيف تطلعي الرياض ووتركي زوجك لحاله ).

مع العلم انه الاحتياجات اليومية متوفرة من اهله لأننا ساكنين معاهم ، ( أكل - غسيل وكوي - ...الخ )
طرحك للموضوع جدا جميل و واضح لكن بالاخير طلبتي حل بدون تحديد المشكلة ؟

انت قلتي شوروا علي على حل ؟ انا ما يهمني مين صح مين ومين غلط ؟انا ابا حل .. و اللي فهمته انك تبغين الوظيفة بالرياض فهل تبحثين عن طريقة لإقناع زوجك يعني او إيش بالضبط ؟ لاني اشوف ناس هنا تقرر عنك و ترسم حياتك لك و هم ما يعرفونك اصلا ..

الامور الشخصية زي هذه تنحل بالتفاهم بينكم فقط او دخلوا احد من أهلكم و لا يتعدى هالشيء لان وجهات النظر لازم تسمع من الجميع للوصول لأفضل حل ..

بالنسبة لك انت الان بالمقابلة يعني ما انقبلتي نهائي فلا تبنين على شيء غير موجود أيضا موضوع النقل اللي اعرفه لك أحقية بعد سنة اذا كنت على السلم الحكومي و اما العقد فحسب الشروط و كلام الموظف قد يكون غير دقيق و موضوع النقل بشكل عام مو سهل فتأكدي اول من الفرع اللي عندكم اذا عندهم شواغر و فيه امكانية للنقل عليها

والله يكتب لكم اللي فيه الخير

Cruze88 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس