مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 12-01-2018, 11:31 AM   #37
بارك هي نونآ
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ بارك هي نونآ
بارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحب

رد : [ K . D r a m a ] | نادي الدراما الكورية _ v5

من الطفش و الملل كذا دراما هالفترة و تقريبا لاني ابغى شي خفيف فمعظم هالدرامات مو ثقيلة و تصنيفاتها فيها كوميدي

1/الجميلة جونج شيم
ياهو مساخة يا هو تكلف و ابتذال في التمثيل
حتى الفكرة تقليدية و مكررة حتى الاحداث ما تنصدمين منها
تنعاد مليون مرة في كذا دراما طبعا ما قدرت اتابعها بشكل مستقيم
كنت استعين بر التقديم و كنت اطمر بعض الحلقات من الطفش و السخافة و ما تنكت نكتهم
خسارة للبطل تكون اول دراما له بطولة بصراحة ما توووفقق نهااائي فيها

2/ محامي الحي جو جول هو
اوكي التمثيل كان حليو بهالدراما لكن فيه شي قاهرني و منرفزني
الحين كل قضايا هالمحامي قدام قاضي ما يتغير و مدعي ما يتغير!!!!!!! بالله كيف تجي ذي؟ مافي في سيؤول غير ذا الاثنين بس ما انكر كان يوسع الصدر في بعض الاشياء خصوصا ان البطل اول مرة اشوف له ششي بصراحة
و اكييييييييييييد ما استغنيت عن زر التقديم و قفز بعض الحلقات

3/ الرئيس كيم
يا اني حبيتها و حبيت الثنائي للبطل و المدير سو و اللي اعجبني زيادة مافيها رومانس
و لوعة كبد و اهم شي انها تضحك صدق و ان كانت شخصية البطل مكررة شوي من درامته في الجميلة جونج شيم
بس الصراحة حبيتها اكثرر من الدرامتين اللي فوق .. غيرت لي جو و وسعت صدري
و مع ذلك برضضضو ما قدرت استغني عن زر التقديم و قفز بعض الحلقات

4/ لا شيء لأخسره
الصراحة البطلة مو خاشة مزاجي ابدا بس المدعي في الدراما عاجبني لاني منتبهة عليه في تمثيله بالرئيس كيم و حسيته بيطلع قريب و ماشاء الله صددقت توقعاتي عقبال المدير سو متاكدة 100% انه بيمسك شي قريب بس ان شاء الله يبدعون و ما يكررون شخصياتهم عشان ما نسحب عليهم و نطفش
اللي حبيته في الدراما التركيز على القضاة و اهم شي مافي فساد منتشر في القضاء و الادعاء العام لاننا طفشنا من هالتكرار المبتذل بس اللي قاهرني كل المسلسل من اوله و اخره له علاقة بالقاضية و قصتها مع اخوها من اول حلقة لاخر حلقة و الله يعافي زر التقديم و استراتيجيتي الخطيرة في قفز الحلقات محاولة مني للاستمتاع بقدر الامكان بدون ما اندم او يضيق صدري اني ضيعت وقتي على شي ما يستاهل

ترتيبي في الاحسن رح يكون
الرئيس كيم
لاشيء لاخسره
محامي الحي
و الاسوء على الاطلاق الجميلة جونج شيم

راجعة بعد ما احدث قائمتي للدراما

بارك هي نونآ متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس