مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 16-11-2008, 02:54 AM   #1836
مسويه قوية
رياضي مميز
مسويه قوية فوق  هام السحبمسويه قوية فوق  هام السحبمسويه قوية فوق  هام السحبمسويه قوية فوق  هام السحبمسويه قوية فوق  هام السحبمسويه قوية فوق  هام السحبمسويه قوية فوق  هام السحبمسويه قوية فوق  هام السحبمسويه قوية فوق  هام السحبمسويه قوية فوق  هام السحبمسويه قوية فوق  هام السحب
آلحلقه 36 .. }

بدت الحلقه على شهيره يوم قالت لامها اطلعي من البيت وخليني اعيش لحالي الام بالاول ماصدقت توقعتها تستهبل بس قالت لها تراي اتكلم جد خلاص خليني في حالي وارجعي لبيتك ماخرب حياتي الا انتي ونصايحك وقالت لها اني تركت شغلي ومنيب راجعه له وروحي لبيتك ومعاد اتحملك في حياتي كريم وصديقه : يقوله وينك انت واكلمك عالجوال ومغلق شوي وابلغ الشرطه قال كريم قصه طويله بعدين اقولك الا اخبار زينب قال بنتك بخير وجت مرت صديقه وقالت حطيت لك بجامه على سرير زينب عشان تنام عند بنتك ..
زينب : تنتظر رجا وتناظر صورتها هي وياه يوم عرسهم وسمعت صوت سياره رجا وطلعت له قالها مساء الخير وراح فوق وكنه معصب
كريم وزينب : دخل كريم على بنته و كانت نايمه بآسها مع جبهتها وقامت وقالت له بابا انت جيت وين كنت انا اشتقت لك كثير قالها وانا اشتقت لك كثير ونام جنبها وضمها
رجا : كان نايم واول ماصحىا دخلت زينب ومعها البنات وركضوا لم ابوهم وطبوا عليه في فراشه وراحت زينب تجهز الفطور
ليلى وحلا : حلا تجهز الفطور وجت لمها ليلى مستغربه منها انها قايمه مبكره قالت حلا ابي كود نفسيتك تزين قالت ليلى انا منيحه المهم قالت ليلى انا لازم اليوم اروح ابيع السياره ولازم افتح عياده لي عشان تدفع للمحاميه
الصحفي : جايبين الصحفي اللي يعرف رجا ومعه 2 مدري وش هم بالضبط المهم يقول ان القصه الي قالتها ليلى خربطت الدنيا وخايف ان كتاب رجا محد يشتريه وكذا يقول كلن درى ان قصه رجا موب القصه الحقيقه قالت اللي معه طيب الحين احنا خلصنا الطباعه تقريبا قال هو افكر ارفع دعوه على رجا بحجه انه باعنا قصه كاذبه على الأقل نقدر نطلع فلوس من هالشغله قال الي معه حنا مانقدر لأنه عطانا روايه وما قال انها حقيقه صاق هالصحفي عليه وقال انت ماتعرف حجم خسارتنا ان الروايه طلعت موب القصه الحقيقه وقال انتم ماتتابعون شغلكم مضبوط وطردهم
آم زينب وابو زينب : فاروق يقول لام زينب وش رايك نقول لزينب تجي لمنا اليوم قالت ايه والله ودي اكلمها كلمتين عل رواق قال هو لا موب قصدي كذا قصدي تجيب ملابس معها وتجي وتترك رجا لفتره من بعد هالسالفه الي صارت وزينب ماتقدر تتحمل هالظروف اللي جتهم
حلا وليلى : في السياره وحلا تقول لليلى انا اعرف احد يفهم في السيارات لا تروحين وبس يمكن ينصبون عليك قالت ليلى لا ماله داعي اروح وابيعها وخلاص ولو سألنا احد موب صاير فرق في السعر وبعدين انا مستعجله عشان ادفع للمحاميه ويبي من يفتح عياده قالت حلا اذا انتي حابه تشترين اياد ترى ماراح ازعل منك او شي رن جوال ليلى ولاها المحاميه قالت لها عندي اخبار حلوه اتصلوا علي من المحكمه وقالوا انهم قبلوا الدعوه وحددوا موعد الجلسه الاولى ابكر مما توقعنا
رجآ : كان جالس في غرفه المكتب ودخلت عليه زينب وسألته عن الكتاب وكذا بعدين قالت له لمتى بنظل بعيدين لازم نتكلم في هالوقت دخلوا البنات وقالوا لرجا نبي نطلع للحديقه قال زينب كل يوم تطلعكم قالت ايناس زينب دايم دايم نبغاك انت تودينا حزت بخاطر زينب وطلعت وقال خلاص انا بوديكم
شهيره : رآحت للشخص اللي تتعامل معه مدري وش سالفته وقالت له اني بترك الشغل قال لا تحسبين ان ترك الشغل شي هين بيت وفرشنالك واغراض وجبنالك وامك كل شي تبيه نجيبه لها والحين تقول بترك الشغل قالت برجع لكم كل شي بس لين القى شغل قال هو في خلال شهر ان ماجاني المبلغ كامل انا اللي بخطف بنتك موب زوجك
ليلى : راحت وباعت سيارتها مع ان حلا ما اقتنعت بالمبلغ راحوا للمحكمه حلا قالت عندي شغله بروح اسويها ماراح ادخل معك دخلت ليلى وحلا راحت ..
ام زينب : كلمت زينب وسألتها قالت مرتاحه بعد السالفه فيه مشاكل قالت زينب لا مافيه شي قالت تجين لمنا اليوم قالت خلاص بجي
كريم وبنته : راحوا يبي يرجعون لبيتهم قاله صديقه بخصوص الشغل ماقدرت اعطيك اجازه اكثر من اسبوع وترى اجازتك انتهت قال بروح واخذ اجازه مرضيه عشان زينب
حلآ : كلمت خويها اللي في يشتغل في المجله وقالت له ابجيك ابيك بموضوع راحت لمه وطلبت منه شغل قال خلاص بدور لك شغل حلو وموثوق
المحاميه وليلى : اهم مافي الموضوع الي قالته ان ليلى راح تكون مراقبه والي يراقبونها محامين وتقول يبي يدورون اي شي في حياتك ضدك يمكن يضعف موقفنا في المحكمه قالت ليلى طيب انا ناويه اكلم الدكتور اياد
لانه زعلان علي هالأيام قالت اذا انتي بتطلعين تقابلينه خذي معك على الأقل حلا

رجا : هو والبنات في الحديقه سألته غنى تقول ليش معاد نروح الروضه قال عشان زينب الحين عندكم ماله داعي تروحون قالت ايناس بس احنا نستانس هناك وزينب اول ماجت على بيتنا على اساس انها انسه وبس بس الحين هي
مسويه نفسها امنا وقال خلاص ابسجلكم دق جوال رجا ولاه ذاك الصحفي قاله رجا بسألك عن الكتاب قال ايه راح يخلص خلال اسبوع نعلن عنه وقاله اذا رجعت لأسطنبول شفت الموضوع بنفسي < مكذب عليه وقايل اني مسافر
راح الصحفي ونادى اللي معه وقال تعالوا لقيت خطه زينه قالهم نقدر ننشر كتابين قالوا ايه نقدر ودايم نسوي كذا قال لا قصدي كتابين مع بعض مندمجات قالوا هذا يرجع لأتفاقكم قال ابيكم تراجعون العقد الي وقعناه وقال بعد ابي
عنوان زوجته القديمه قال لازم نسألها عشان نطبع الكتابين مع بعض كتاب رجا و زوجته السابقه قالوا ليش عندها كتاب قال لا راح يصير عندها , يبيها تكتب القصه الصح اتوقع

زينب : تقول لأهلها يعني انتم متوقعين اني ادري اصلن لو كنت ادري ماقبلت ان هالشي يصير وسألها ابوها عن ليلى انها بترفع قضيه قالت ايه لأنها تبي البنات بس اكيد ماراح تربح الدعوه هي الي تركتهم وراحت قالت امها هي امهم مهما كان قالت ولو هي راحت طيب وين هي كانت لما مرضوا وسهرت جنبهم علمتهم وشلون يلبسون وبعد ما تعودت عليهم وبعد الفتره الي غابت فيها تجي وتقول ابيهم قالت وبعدين وش دراكم يمكن ترجع تمرض بعدين..
شهيره : ترتب اشغالها عشان يطلعون من البيت هي وامها طبعا هي لحالها وامها لحالها لانها قالت لامها لا تجين معي<< مآ آلومها
ليلى : كلمت إياد وقالت للحين زعلان مني وساكت ماقال شي قالت له ودي نطلع نتعشى سوى انا وياك اذا ماعندك مانع قال هو خلاص طيب المهم قالت له انها باعت السياره قال هو كان قلتي لي قالت عادي ماتفرق وبعدين
انا ابي اقلع شوكي بيدي قام هو تذكر رجا يوم يطلع من بيت ليلى وقال لليلى بس اذا قلعتيه لا ترمينه على غيرك قالت وش قصدك قال ابدن وتواعدوا عشان العشاء

المحاميه : طق باب غرفتها ودخل ولاه اياد وسلمت عليه وقالت يالله من زمان عنك < يعرفون بعض بس اياد مايبي ليلى تدري وسألته قالت ليش ماتبي ليلى تدري قال ليلى انسانه حساسه كثير وتحب تحل كل شي لحالها
زينب : طالعه من بيت اهلها وتمشي مادرت وكان كريم وبنته يمشون بنفس الطريق جاء لمها وقالها اكيد انتي تعرفين بنتي قالت ايه قد شفتها المهم قال لازم تتعرفين عليها اكثر قامت مسكته لحاله وقالت له خلاص اتركني في حالي
انا وحدهـ متزوجه وعندي عائله وبحب رجا والبنات انساني خلاص انا معاد احبك انصحك ترجع لزوجتك وبنتك لا تسوي ببنتك نفس الي سويته فيني حسس مرتك انك طيب ومو هذا كريم اللي كنت اعرفه




وخلصت الحلقه .. }




 

 

مسويه قوية غير متواجد حالياً
Facebook Twitter