مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 21-01-2019, 04:54 PM   #3219
hamadqubaisi
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ hamadqubaisi
hamadqubaisi فوق  هام السحبhamadqubaisi فوق  هام السحبhamadqubaisi فوق  هام السحبhamadqubaisi فوق  هام السحبhamadqubaisi فوق  هام السحبhamadqubaisi فوق  هام السحبhamadqubaisi فوق  هام السحبhamadqubaisi فوق  هام السحبhamadqubaisi فوق  هام السحبhamadqubaisi فوق  هام السحبhamadqubaisi فوق  هام السحب
رد : Türk sanat ekran || شاشة الفن التركي || لحن الخلود الناصر

مساء للخير للجميع

أشكر كل من قال لي عن مسلسل في الداخل وإني ما بندم على متابعته وأول الأعضاء أخوي إماراتي وأفتخر يا أخوي من كثر مديحك خليتني أسحب على مسلسل الخبز الأسود بعد ما إندمجت معاه .. واصل للحلقه 7 من الموسم الأول .. جد المسلسل تحفه .. ما أعرف وين كان مخي عنه لما سحبت عليه من الحلقه الأولى في 2016 أول ما طلع المسلسل مع إني من محبين شاتاي أولسوي .. المسلسل في جميع النواحي من الأداء إلى الكاست إلى القصه والإخراج بيرفكت .. من وجهة نظري أعتبره أيقونة المسلسلات التركيه اللي طلعت بآخر سنتين .. أحلى ما بالمسلسل إنه لحد الحلقه اللي قاعد أتابعها حالياً ما دخل بفخ التمطيط والأحداث كل ما لها تحلو

يا ريت تخبرونا شباب وبنات عن تجربتكم مع المسلسلات التركيه .. متى بديتوا تتابعون المسلسلات التركيه وإذا تذكرون جميع المسلسلات التركيه اللي تابعتوها وشو هي المسلسلات اللي شدتكم وذكرياتكم معها وهل تفضلونها مدبلجه أو مترجمه وشو هي المسلسلات اللي سحبتوا عليها مع ذكر السبب وهل متابعتكم للتركي أثرت عليكم وخلتكم تسحبون على المسلسلات العربيه والخليجيه

أنا عن نفسي بديت أتابع من سنة 2008 وبدايتي كانت مع المدبلج مسلسل دموع الورد وبعد ما خلص ما تابعت لين سنة 2010 و2011 مع مسلسل أحلام بريئه ومسلسل غربة إمرأه وبسنة 2012 مع أسميتها فريحه ومسلسل نبض الحياه وفي 2013 تابعت مسلسل عودة مهند .. من قمت أتابع تركي سحبت على المسلسلات العربيه والخليجيه ما عدا مسلسلات حياة الفهد وسعاد عبدالله أحرص على متابعتهم .. برجع برد ثاني أكمل باقي تفاصيل ردي وعن اللي تابعتهم من بعد ما سحبت على المدبلج ولين اليوم

اخر تعديل كان بواسطة » hamadqubaisi في يوم » 21-01-2019 عند الساعة » 04:58 PM.
hamadqubaisi متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس