مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 07-08-2017, 03:44 PM   #36396
طائرالنمنمة
من كبار مميزين الفني
طائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحب
md  #8
رد : [ Cesur ve Güzel ] ● تغطية مسلسل جسور والجميلة ≈

الله جاسي 😍❤
شهالجماااااااال ؟
حبيبت حبيت حبيت ربط المشاهد مع بعضها .. خاصة مشاهد الحديقة هذي .. كان الغير مرئي والمنطوق عنصر اساسي فيها وبحاجة لقراءة مستقلة عشان تنفهم فعلا 🌷

تعرفين شنو اللي لاحظته من هذي المشاهد؟ انج مو بسهولة راح تقدرين تقرينها لو كنتي حاطة في بالج توقعات معينة مسبقة. مثلا انا كثير من العناصر اللي في المشهد فاتتني لاني كنت انتظر شيء مختلف. الحين قاعدة اعيد قراءة بعض المشاهد معاكم. بليز عطينا قراءتج لمشهد السيني سيفثورم في السفينة 😍. انا استقريت انهم في وضع امتنان خاصة مظراته بالاخير .. انتي شتقولين ؟

وفعلا .. اعترافه بدورها في حياته كان راااااااااائع .. اعتبره تلخيص جزئي للقصة واهم محور فيها. اصلا القصة كلها انحاكت بهالشكل عشان هالاعتراف .. ولا كان بامكانهم يختارون خطوط اخرى كثيرة بعيدة عن رضا كمثال .. يمكن كانت بتكون ممتعة للجمهور اكثر بس اكيد ما كانت بتوصل نفس القيمة ونفس الافكار ❤

وبالاضافة لهالنقطة .. اشوف ان اكثر شي ميز القصة عن باقي قصص الانتقام ان التاثير على البطل كان موجود من بداية الحلقات واتصاعد اكثر واكثر مع الحلقات .. رغم سلامة نواياه والتزامه طريق العدالة قدر ما يستطيع. وان البطلة رغم كل شي الا انها كانت المراة التي يحتاج تحديدا لثنيه عن التمادي .. ومرآة الخير الذي بداخله.

برافو جاسي .. كيب ات اب 😍

اخر تعديل كان بواسطة » طائرالنمنمة في يوم » 07-08-2017 عند الساعة » 04:04 PM.
طائرالنمنمة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter