مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 22-07-2017, 02:57 PM   #35563
طائرالنمنمة
من كبار مميزين الفني
طائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحب
md  #8

رد : [ Cesur ve Güzel ] ● تغطية مسلسل جسور والجميلة ≈ السهرة الختامية 24-7 الساعة 9:3

مسالخير والبهجة والسرور ❤
شكرا كثير سوهان 80 حبيبتي
يومك سعيد ومبارك ان شالله

انا ريتويت لجواب نفسي افهمني 😍
علميا يقال ان الامر لا يحتاج لاكثر من ثانية (بل ربع ثانية حتى) .. ولكن الانسان يتغير واللي ماتحبه بالامس ممكن تعشقه اليوم .. مافيه شي ثابت.

* * *

انك و في اللحظة التي تقرر ان تبدا فيها من جدبد ستلاحظ ان حياتك تتجه نحو الأسوأ لانك ستواجه الماضي الذي عليك اصلاحه اوﻻ كي تنتقل لخط زمني جديد
ﻻبد من العودة للعقدة
رحب بالتطهير بحب
#عبير_الشاطر

هذا الكلام ذكرني وانا اقراه باللي صار مع سوهان وجسور وقت ظهر لهم موضوع رضا من جديد بعد ما اتفقوا على تكوين عائلة.

الامر كان مؤلما للغاية خاصة من ناحية سوهان .. اما جسور فلم يكن في وعيه ليدرك اي شيء لحظتها. اي انه في ظاهره كان سيء بالنسبة لسوهان .. ولكن مع ذلك نتيجته لم تكن سيئة ايامها على الاقل.

والجميل ان سوهان فهمت المغزى هذه المرة وانه لا فائدة من الهروب الى الامام. "تعبت من اللحاق به ومحاولة منعه" .. بما بمعناه .. وكذلك عندما صارحته وصارحت نفسها بالحقيقة وانه لن يستطيع الهدوء واكمال حياته قبل زج رضا في السجن.
لذلك شعرت ان الكلام اعلاه ينطبق علي هذا الموقف.

ويبدو ان ذات المبدا ينطبق بشكل او باخر على طريق الالغام .. ربما !!! يمكن كان فيه مبالغة بالخسائر طبعا مثل ما قالت نفسي افهمني بس اعتقد لتدخل عوامل اخرى كثيرة مثل اللي ذكرناها سابقا.

اخر تعديل كان بواسطة » طائرالنمنمة في يوم » 22-07-2017 عند الساعة » 03:03 PM.
طائرالنمنمة غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter