الموضوع: Otaku's Café 18 ~
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 11-10-2014, 06:51 AM   #2016
amane san
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ amane san
amane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحب
رد : Otaku's Café 18 \ آي أستفسار في الكلوب سـ يٌحذف! اكتب سؤالك في موضوع الأستفسارات

نكمل
من العلاقات اللي حبيتها علاقة روكيا وايتشيجو
وجودها بحد ذاته يعتبر مصدر دعم لايتشيجو
في اللحظات اللي يكون ايتشيغو غارق في اليأس وفاقد الامل افكر بروكيا وتأثيرها عليه
بالرغم ان روكيا بطبيعتها شخصية حزينة ودائما احس فيها انكسار وضعف الا ان كلماتها تمد ايتشيغو بالقوة
اكبر دليل في حادثة الارانكر بعد مامسحوا فيه الارض هو واللي معه
لكن شوفوا كيف القوة في كلماتها وكيف بسطت الحالة اللي هو فيها
""منذ اللحظة التي هزمت فيها من قبل الارانكر لم تتحول الى شينيجامي ولا لمرة واحدة
مالذي انت خائف منه؟
لقد هزم سادو واينو!!
اذاً ماذا؟!
هل أنت رجل تكسر عزيمته بسهولة ؟؟
هل أنت خائف من الهزيمة؟!
هل أنت خائف من عدم مقدرتك على حماية رفاقك؟!
هل أنت خائف من الهولو الذي في داخلك ؟
إن كنت خائفاَ من الهزيمة فكن قوياً
إن كنت خائفاً من عدم مقدرتك على حماية رفاقك فكن قوياً و أقسم على حمايتهم
إن كنت خائفاً من الهولو الذي بداخلك فاستمر في زيادة قوتك الى ان تستطيع هزيمته
حتى لو كنت لاتثق في احد فقف شامخاً واصرخ بها
هذا هو نوع الرجل الذي اعرفك فيه ""

ايش هالجمال
بعد هذا استغرب اذا في احد يكره روكيا

احد يكره قوانين السول سوسايتي غيري ؟؟
جداً مستفزة قوانينهم احسن شئ سواه ايزن لعب فيهم خاصة غرفة ال46 ولا القائد الاعلى حاقدة عليه من ارك انقاذ روكيا وهو على الجبل في خاطري اقول ماحد يدف هالعجوز ويطيحه من الجبل يفكنا

ودي اتكلم عن الفايزارد والمعارك وباقي الشخصيات بس الى هنا ويكفي لو اتكلم لبكره ماراح اسكت
اصلاً ودي اعيده وبعد كل حلقة اتكلم عنه لقطة لقطة
لكن باذكر سلبياته وهذا شئ اساسي مستحيل بيكون في عمل متكامل
*احداثه مكررة
*بعض المعارك مملة
*قوة الشينيجامي اقول من المتوقع يعني سنين يتدربون واكاديمية وماعرف ايش وفي الاخير نواب القادة مالهم قوة تذكر كيف البقية !!
بالذات هذاك الدب اللي مع سويفون المشكلة فرقتهم فرقة خاصة ومتخصصة في الاغتيالات وهذا مستوى نائب قائد !!
لو اني مكان سويفون اقتله هالدب واقول مات بالخطأ مستفز بشكل
*الطاقة الروحية اللي فجاة جات لاصدقاء ايتشيجو ماكان لها داعي
* حركة ايزن وهو يمشي وقابلهم وجة لوجة وطلعوا منها سليمين غير منطقية يعني جريمجو بنظرة من ايزن طاح على رجليه روكيا من هالته صابها شلل وماقدرت تتحرك وهم مأثر فيهم وقدروا يهربون !!
*ماضي جين ورانجيكو مبهم !!
*تمسكه الزايد بشخصياته الشخصية تتقطع تموت لاتخاف بعد دقيقيتن تجي اونوهانا ويقوم وكأن شيئاً لم يكن وهذا يفقد العمل الاثارة
على العكس خلني احزن خلني احط يدي على قلبي واقول يارب مايموت عذبني وفي الاخير موته بابشع موته كذا اتفاعل اكثر

اخر تعديل كان بواسطة » amane san في يوم » 11-10-2014 عند الساعة » 07:21 AM.
amane san غير متواجد حالياً
Facebook Twitter