مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 29-11-2013, 09:50 PM   #5
5lood111
شيف إقلاعي نخبه
5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب
رد : أتآني هوآه قبل أن أعرف آلهوى , فصادف قلبآ خاليآ فَ تمكنآ .

صينية البطاطس والدجاج

بطاطس مسلوق ومهروس (حسب العدد) بعد الهرس حطيه ملح وفلفل أسود وكوريه وشكليه دوائر واحفريه من الوسط .
الحشوة : حشوة الدجاج اللي انتي تفضليها .. او ايت حشوة انتي تحبيها .
تحشين الدجاج بالبطاطس وتحطينها ب صينيه فيها بصل مقطع دوائر حامسته مع زيت زيتون وفلفل حارررر . آخر شي تحطين عليه قشطة وجبن مثلثات وصبيه عليه وابشري جبنة تشدر وبالفرن لمن تتحمر ..
هذي الطريقة الاصليه من بنت هنا ب الاقلاع ..
اللي حصل كنت جيعانه موت لدرجه وانا اسلق البطاطس دخت وجلست ماتحملت الوقفه من الجوع وخلاص معاد شفت ومارضى يتكور البطاطس .
قمت عجنته وقسمته نصين نص حطيته طبقة اولى بعدين حشوة الدجاج ونص الباقي طببقة ثالثه . بعدين القشطة والجبن وحمرتها واكلتها .. كانت جدا لذذذيذذذه "الجوع شين "

صينية الشاورما اللي اعشقققققهاااا

كشني بصل وثوم وحطيه عليهم دجاج مقطع مربعات . وجيبي طماطم مفروم وحطيها عليها وخليه ينطبخ شوي بعدين جيبي فلفل رومي وفلفل حار وملح وبعدين اذا انطبخت مع بعض كويس حطي كريمة خفق . وخليها تنطبخ شوي كمان .. بعدين طفي النار عليها . بعدين صفي الدجاج . وجيبي تورتيلا وادهنيه بشوي مايونيز وشوي خردل وحطي الدجاج ولفيه ورصيها بصينيه الين تكتمل بعدين رشي ع الوجه جبن موزريلا بعدين كبي عليها باقي مرقة الدجاج وكمان شوية موزريلا ودخليها الفرن تتحمر ..
وبالف عافيه ..

مكرونة البيتزا

طبقة 1 : اسباقتي مسلوقه في مويه وملح وزيت

طبقة 2 : سوي كشنه باللحمه او بالدجاج وخليها حمرا وحاره فلافل
بعدين
جيبي صينية حطي مكرونه شوي وحطي عليها الخلطه الي هي جبن سايل وقشطه ومايونيز وجبنة بيتزا
موكثير
بعدين حطي اللحمه المكشنه وفوقها المكرونه الباقيه وصبي بقية الصوص الابيض فوقها يغطيها كامل هزي الصينيه هز بسيط انثري فوقها طماطم وفلفل اخضر وزيتون واوريقانو وجبنة بيتزا وحطيها ف الفرن لين تستوي الجبنه وتتماسك لذيذه جداً والله وعليكم بالف عافيه ~

كيكة التونه ..

امزززح مو كيكة ..
بس مالها اسم عندي .. ومره سويتها وخالي موجود ف قالي بعدها بفتره سوي لنا كيكة التونه ف صرنا نسميها كذا كلنا ..
طبقة 1 : تونة مكشنة .. علبتين انا احط كبيرة
طبقة 2 : 6 او 8 حبات بيض حطيها ب صينية وحطي ملح وبهارات وحطيها فوق التونه وحطيها ع النار لين يستوي البيض من تحت يبقى شوي من فوق دخليه الفرن من فوق لين يستوي كله وينشف ..
طبقة 3 : جبن تشدر مبشور ودخليه الفرن يتحمر .. (لاتستبدلينه ب موزريلا لان حلاتها بحموضة التشدر ) ..

وصحتين .

5lood111 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter