مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 29-11-2013, 09:36 PM   #4
5lood111
شيف إقلاعي نخبه
5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب5lood111 فوق  هام السحب
رد : أتآني هوآه قبل أن أعرف آلهوى , فصادف قلبآ خاليآ فَ تمكنآ .

بيتزآ سريعه ..

4 كوب دقيق
3 ملعقة طعام خميرة
كوب زيت
1 وربع كوب ماء
4 ملاعق طعام حليب بودره
ملعقة شاي ملح
(هذي المقادير الاصليه ) بس انا اشوفها كثير علينا احنا 4 اشخاص ..
ف أحط نص المقادير وتكفي الحمدلله ..
حطي بالعجانة كوب دقيق باقي المقادير وخليها تنعجن مدة 10 دقايق بعدين اضيفي لها الدقيق الباقي واعجنيهم مع بعض ..
بعدين عادي افرديها ب صاج وحطي عليها صوصك المعتاد .
انا اسوي كميى كبيررررررررررررررة واستخدمها وقت الحاجه "بصل وطماطم وثوم " كشنة عاديه وافرزنها وقت ما احتاجها اخرجها واحطها ع النار واضيف ملح وبهارات واوريقانو .. واحطها ع البيتزا واحطها ع النار من تحت واحط الفلفل والزيتون لين تستوي من تحت بعدين احط الجبن وادخلها الفرن من فوق وبسسس ..

شيش طاووق

صدور دجآح قطعيهم مربعات ..
وتبليها (انا تبلتها بكل شي طاحت عليه عيني يومها)
زبادي + ثوم + 3 ليمون + ملعقة دبس رمان + ملعقتين كاتشب + خل + فلفل أحمر + بهارات + ملح
وخليهم أقل شي ساعتين وأفضل حاجه سويها قبلها ب ليله ..
ولمن يجي وقت الشوي خرجيها ونقعي الاعواد قبلها في مويه عشان ماتنحرق مع الشوي ..
بعدين ابدئي رصي الدجاج وبصل وفلفل رومي .. واشويهم .. وصحه وهنا ..
"انا حطيتها ب طاوة البيتزا اللي ع الكهرب وطلعت تاخذ العقل "

ايدام الدجاج والفطر "هندي"

جيبي بصل وحطيه ع النار مع زيت وحركيه بعدين اضيفي ثوم بعدين الدجاج وملح ومكعب ماجي وبهارات كاري وفلفل احمر المطحون وكركم وبهارات هنديه .. "هو لازم يكون حار بس انا ماحب الفلفل الواجد " وخليه عالنار لمن يستوي الدجاج نص ستواء بعدين اضيفي فطر كامل وخليه لمن يقرب يستوي الدجاج وحطي علبة كريمة خفق وخليها تنطبخ شوي وقبل تقديمه اضيفي ملعقتين كبيره زبادي وحركيه دقيقه ع النار وطفي عليه ..
وصحة وهنا ..

مآسآلآ ..

في الخلاط (زبادي + مكعبين ماجي + كركم + بهارات الماسالا + زنجبيل +حبتين طماطم + صلصه + عصير ليمونه + ثوم + قرن الفلفل )
بالقدر حطي الخليط ع النار مع بصل مقطع صغيررررررر وفلفل رومي والدجاج المقطع مربعات .. وخليها ع النار بعد مايستوي الدجاج حطي كريمة خفق وخليه كمان شويا ع النار وذوبي ملعقة نشا مع مويه وحطيها عليها وقبل ماتطفين النار ب دقيقه حطي نص زبادي وحركيهم وطفي ..
وبالهنااا ..
هو يكون ناشف اكثر من كذا حبتين .. بس انا جو شخصين زياده ماحسبت حسابهم ف كثرت الكريمة شوي على اساس تكثر الكمية .

صينية التوست ..

الطبقة الاولى :
توست منزوعه اطرافه . وادهنيه بـ الصوص (مايونيز + جبن + قشطة)
بعدين حطي الطبقة 2 .
الطبقة الثانية كانت خبيص نوعا ما بس ضبطت تونه مكشنة ومملحه وبهارات طبعا + بطاطس مقطع مربعات ومقلي + فلفل رومي .
بعدين طبقة 3 توست ..
وعلى الوجه باقي الصوص (مايونيز + جبن + قشطة) ..
وحمريه من فوق .. وهنا وعافيه ..

لآ أحد يرد

5lood111 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter