مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 20-08-2010, 09:29 AM   #4779
غـاليـة
من كبار مميزين الفني
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ غـاليـة
غـاليـة فوق  هام السحبغـاليـة فوق  هام السحبغـاليـة فوق  هام السحبغـاليـة فوق  هام السحبغـاليـة فوق  هام السحبغـاليـة فوق  هام السحبغـاليـة فوق  هام السحبغـاليـة فوق  هام السحبغـاليـة فوق  هام السحبغـاليـة فوق  هام السحبغـاليـة فوق  هام السحب









الحلقة التاسعه


بدأت الحلقه بـ ام علي تهاوش مها وتقول : الله يالزمن اللي كنا نهتم فيك ونداريكم والحين ماتحشمونا ولا تقدرون !
البنات طلعوا اللي بخاطرهم وطولوا لسانهم على ام علي وعزيزه

أميمه تقول : اللعبه كبرت وصار الكل يطلع اللي بخاطره تجاه الثاني ونسوا كل الايجابيات

البنات كملوا ترتيب اغراضهم وهم متأثرين ويتذكرون بعض بكل غرض يشوفونه

عزيزه بغرفتها تبكي , فتحت صندوق لها وطلعت اساورتين مستشفى وحده كبيره ووحده صغيره

ام علي تبكي وتتذكر البنات لما سووا لها عيد ميلاد وجابوا لها اساور ذهب هديه

البنات جمعوا اغراضهم وحطوها بالممر
دانه تتفرج عليهم من مكتب اميمه وتبكي
قالت لها اميمه : انتي ماقدرتي تكونين وحده منهم وتدخلين معهم وتساعدينهم بهاللحظه
قالت دانه : البيت بيتسكر والبنات زعلانين على بعض وانا برجع زي اول وكأن امي توها حاطتني عندكم ,, خلاص ماقدر اسوي اي شي !!
قالت اميمه : لاتتنازلين عن قضيه تهمك , حاولي تصلحين الوضع
قالت دانه : ماقدر كل وحده مسكره على نفسها الغرفه ومو طايقه الثانيه
قالت اميمه : انا بساعدك , فيه شي بيخليهم يطلعون من غرفهم

راحت اميمه ودانه لماطور الكهرب , وفصلوه

طلعوا البنات ميتين حررررر ويتحلطمون
شوي شوي تلاقطوا بالكلام ورجعوا تهاوشوا
نادوا ام علي وعزيزه عشان يولعون لهم الكهربا
طلعت ام علي تبكي وتقول : لحد يكلمني , بعد الكلام اللي قلتوه انا بسكه وانتي بسكه وخذوا اساوركم اللي عطيتوني مابيها ولا ابي اهم يذلني
جات عزيزه وقالت : انسوني ولاتذكروني
جات اميمه وقالت : الكهربا بتظل مقطوعه لبكره , لاتقعدون هنا .. عن نفسي انا عاجبني الجو برا وبقعد بالجو الحلو

دانه قاعده برا عند النار
يالبيه حسيت ريحة الحطب جتني ,, وووه بس
طلعوا البنات وقعدوا متفرقين
اميمه راحت قعدت عند دانه واشرت لها ان البنات طلعوا
عايشه ماسكه جوالها وتطلب لها عشاء من المطعم وامينه معها
وسبيكه وشيخه قالبينها جلسه طرب وفلة حجاج ووناسه
مها قاعده لحالها وتقرا
حنان وليلى يتمشون عالبحر

اميمه وعزيزه وام علي قاعدين عند النار
قالت عزيزه : اخاف يطلع للبنات شي يقرصهم
قالت اميمه : لا تطمني مافي شي
قالت عزيزه : طيب مو برد عليهم؟
قالت اميمه : لا مو برد ,, بسألك انتي خايفه على كل البنات ولا فيه وحده معينه تقصدينها؟
ارتبكت عزيزه وقالت : لا اقصدهم كلهم ماقصد احد

دانه وسط البحر تصرخ وتقول : بنات الحقو علي بغررررق ساعدوني
ركضوا البنات يساعدونها
كانوا عزيزه وام علي بيروحون يساعدونها بس قالت لهم اميمه ان هذا تمثيل خلوهم
رجعوا البنات مع دانه وحطوها عند النار
قالت دانه : يابختكم ببعض ويابختي فيكم , مستعدين تضحون بنفسكم عشان بعض , انا محظوظه فيكم ياليتني من فتحت عيني لقيت نفسي بوسطكم مو مع العايله اللي تربيت عندها , انتوا غلطوا على بعض بس هذا مو مهم , الشخص الوحيد اللي ممكن يحبنا بعيوبنا أمنا , ربي عوضنا ببعض لازم نحب ببعض على عيوبنا
> احيييه هالمقطع مؤثر بقوه
عايشه كسرت الجو وقالت : تبون سندويشات؟
قاموا البنات يضحكون ويلمون بعض ويسولفون ويتذكرون اشياء حلوه
شوي انتبهوا ان ام علي مو موجوده
سألوا عنها قالت اميمه : راحت لانكم انتوا حسستوها انها مو مهمه
فزوا كلهم يدورونها
قالت عزيزه : على شطانتهم بس قلوبهم طيبه , الاساور رجعوها بشنطة ام علي فالظلام

راحوا البنات عند ام علي يراضوها بس كانت زعلانه ورجعت لهم الاساور
راضوها وغنوا لها لين ضحكت ورضت
رجعوا لعزيزه وراضوها وغنوا لها
قالت لهم عزيزه : جتني مكالمه تو وقالوا لي ان البيت ماراح يتسكر
انبسطوا البنات وفلوها

وانتهت الحلقه





 

 

غـاليـة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter