مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 01-01-2010, 11:13 AM   #531
الـين الورد
مقلع tv متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ الـين الورد
الـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحب
التغطيه الكتابيه لحلقه31 والأخيره

*خالد وصل للبيت ولما شاف صوره أبوه قال أني راح أحقق كل شئ تمنيتني أسويه يبه ومانتفرق أنا وأخواني.
*عبدالله يتذكر لما جاء يأخذ القرض ولماكان يتشاور مع أبومحمد عنه.
*خالد وزوجته وبنته راحويزورون نور ومنعهم الشرطي وقال أن وكيل النيابه جوا يحقق معها.
*وكيل النيابه برأ نور من قتل حسام وقالهم كيف توفى وطلبت منه يجيب الشريط قبل يتلفه عشان يشفونه أخوانها وزوجها ويتأكدون من برائتها.
*عبدالله قابل مساعد بالسجن وقاله عن قضيته.
*فهد وفوز يتعازمون مين بيدفع ديون عبدالله .
*ناصر يحاول بأمه تكلم أبوه عشان يخطب له رنا دام خاله فيه.
*بالنيابه بشاير جابت الأيصالات وأفرجو عن عبدالله وقعد يشكرها أنها دفعت الفلوس قالت موأناولما طلعو من المكتب قابلتهم نور
نور :عبدالله
عبدالله:الحمدلله على سلامتك
نور:جيت أدفع المبلغ اللي عليك
بشاير :أنا محاميته ودفعت عنه
نور:وليه تدفعين عنه
بشاير:ماراح تصدقين مين اللي دفع وعلمتها أن الكل شارك بدفع المبلغ
نور:الكل يحبك ياعبدالله وأمنا غلطت بحقك وماأقدر اقولك سامحني كثر مابيدك القرار والأختيار
بشاير:نور عبدالله يحبك ويخلص لك حافظو على حبكم قلها ياعبدالله الكلام اللي كنت تقوله لي عن حبك لها وجت تمشي
عبدالله:بشاير
بشاير:ياعيون بشاير
عبدالله :ليه قلتيلها الكلام
بشاير :لأني تعلمت منك الأخلاص والوفاء والتضحيه أناممكن أتحمل بس نور ماراح تقدر وراح تتدمر أنت بالنسبه لها نور أشوفكم على خير
عبدالله :بشاير وأنا بعد ماشفت منك الا كل الوفاء والطيب والأخلاص ومسكها ومشو
نور جلست تتذكر المواقف والأحداث اللي صارت لها.
*عبدالله وبشاير تزوجو.
*نور تطالع سيديات سفرتها مع عبدالله.
*عبدالله فتح مكتب خاص له للمشاريع الهندسيه وجاه خالد وسلم عليه وقاله أن جايه عشانه يبيه يخلي كل المشاريع الهندسيه اللي تخص مجموعتهم عندك قال تم أبشر خير.
*خالد فتح مستشفى العلاج الطبي الخيري.
*بشاير دخلت على عبدالله بالمكتب وقالت له يالله بنسافر أنا حجزت تذاكر لنا من تزوجنا أنت بمكتبك وأنا بمكتبي ولا رحنا شهر عسل ووافق.

انتهى

الـين الورد غير متواجد حالياً
Facebook Twitter