مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 16-12-2009, 07:23 PM   #252
الـين الورد
مقلع tv متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـين الورد
الـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحب
التغطيه الكتابيه لحلقه 15



*بدت الحلقه بخالد وأبومحمد ونفس موال خالد وأنه يبي يجيب كفاءات قادره على تطوير الشركه وماللعلاقات الأجتماعيه دخل قال أبومحمد أذا وجودي بالشركه موقف رزقكم ومسبب خساره اذا ماشي وفنشني من الشغل قال لا عشان تروح تشتكي عند الوالد رح سو الشغل اللي قلتلك عنه اللحين.
*نور مع أبوها تشكي حالها قالها تصبري والله كريم قالت الظلما صعبه مايحسها الا اللي عايش فيها قال مع الايام والصبر بتتعودين قالت الصبر كلمه حلوه بس تتوقع راح أقدر قال طول ماأيمانك قوي بتقدرين.
*مساعد بالمكتب قاعد على مكتب عبدالله ودخل عليه عبدالله وسأله وش يسوي قال كنت بدق بالتلفون وقاله ترا مكتب الوكيل دق عليك وراح وقام أخذ الأختام وصك الدرج وطلع.
*عبدالله بالبيت يفكر بنور ووش كثر أنه يحبها وقاعد يقصد فيها ويكلم نفسه ثم دخلت فوز وفهد قالوله قم البس عشان أبوي يبي تتغدى معنا وقامت فوز تجهز لبسه وبالليل قاعدين بالحديقه وسأل أبوخالد وين العيال قالو فوق قلعدين يغنون ويرقصون ثم جت نور وقال عبدالله أنا أترخص قال أنا مااحب الرسميات وقع وبغت تطيح نور عليه ومسكها ثم قعد يسلم عليها وسألت منهو قالها أبوها هذا المهندس عبدالله أخو فوز ثم جلست وقعدو يتقهوون وكأن نور عجبت بعبدالله.
*خالد يبي من أبومحمد أنه يتعلم على النت وقال أنا أبي منك تتعلم كمبيوتربأدخلك معهد ولارح شركه تتقبل طريقتك قال على أمرك قال لاتاخذ الموضوع بشكل شخصي واذا رحت مكتبك راح تعرف ان هذا بمصلحتك وطلع.
*أبوخالد مع فهد بالصاله ثم دخل عبدالله وقعدو يحكون عن نصيب نور بشركه شملان وأن المفروض مانخلي حلالنا بيديهم قال عبدالله أطلبو منهم تقرير ربع سنوي عشان تعرفون مشاريعهم قال أبوخالد أن نور مالها شده على هالأمور وأنهامسيكينه مين راح ياخذها بعد ماصارت كفيفه قال عبدالله أنا قال أبوخالد أحيي فيك شهامتك بس منت ملزوم قال أنتهم فاهمين غلط أنا كنت ابيها من قبل الحادث لما جيتك بوقت خطبتها من حسام وقعد يذكره بالسالفه قال أيه تذكرت قال فهد اللي صار قسمه ونصيب قال واللحين ياهم مبارك وش قلت قال والنعم فيك وانا موافق وفهد موافق بعد قال شاورو نور وشوفو رايها ونور رفضت وقعدت تقنعها فوز قالت أنا مابي أحد يرحمني ويعطف علي قالت أن عبدالله يبيك وأبيك تفكرين زين عبدالله فرصه ماتعوض لك وله.
*بالمطعم خالد وجت ناديه وقعدو يتغزلون ببعض ويمدحون بعض وقعد يسولف عن زوجته ثم قال أنه يبي يتزوجها قالت موخايف اذا تزوجتني تزعل زوجتك قال هذي حياتي وانا حر فيها.
*أبوخالد مع فهد يفكرون بنور واذا بتوافق على عبدالله ولا .
*عبدالله عند فاطمه وقاعده تشتكي من زوجها وانه يبي نص الربح وقعد يقنعها أنها تسوي اللي قاله زوجها عشان يتعدل وضعهم.
*أبوخالد يحاول يقنع نور بأنها تتزوج من عبدالله وقامت توديه للغرفه لحد ماوصلته للغرفه وطلب منها تفكر بعبدالله وطلعت.
*أبومحمد قاعد يكلم معهد يبي يتعلم عندهم الكمبيوتر ثم علم خالد قال هذا شئ يخصك وراح يفيدك انا مالي دخل تبي شئ ثاني قال لا قال اجل على مكتبك وعلى شغلك.
*خالد يكلم ناديه يبيها تتغدى معه وقالت له خله عشاء.
*فوز تسأل ناديه مين اللي شاغل بالها قالت مالك دخل ثم دخل فهد وقالهم أن فيه باص مقلوب ومحتاجينكم بالعمليات وراحو معه.

انتهى




 

 

الـين الورد غير متواجد حالياً
Facebook Twitter