مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 16-12-2009, 07:28 PM   #251
الـين الورد
مقلع tv متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـين الورد
الـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحب
التغطيه الكتابيه لحلقه 14



*عبدالله عند أبوخالد ويحكي عن حركات الحداقه وعن طراده وعن أحساسه المرهف وقعد يمدحه أبوخالد وأنه وقف معهم بوقت كان محتاج فيه للناس .
*خالد عند نور بالمستشفى وسأل عن ناديه قالت أنا أكرهها وماأطيقها وأستغرب وقال أنها دايم تسأل عنك .
*فوز مع فهد ومستغربه من علاقه ناديه مع خالد ثم شافو تحاليل نور وطلعت كل شئ تمام وطلب من فوز أنها تبلغ نور عن وضع أبوهاثم دق على أبوه وقاله أن نور راح تطلع بكره وقعد يبارك له عبدالله وفوز علمت نور عن وضع أبوها وقعدت تصيح.
*نهى تنتظر قتيبه ولما جاقالت أنها ملت من حياتها معه وماعادت قادره تحمل أكثر .
*أبومحمد مع أبوخالد ينتظرون نور ولما جت مع فهد وفوز وخالد ولما سلمت عليه قالت سامحني أنا السبب وعبدالله قاعد يناظرهم من بعيد قال هذا القدر ثم دخلو وطلع عبدالله وشافته نجاه بالشارع ثم دخلت عليهم وسلمت عليهم ثم طلعت نور و الممرضه للغرفه وخالد قاعد يكلم ناديه وابومحمد راح للشركه نور بغرفتها دخل عليها خالد وسألت عن رنا وعلمها أنها دخلت الجامعه قالت طيب وين تروح ومع مين المفروض تجلس معي أنا عمتها قال صح بس هي مشغوله .
* عبدالله ينبه مساعد عن الرشاوي والحرام وينتبه على نفسه ويتحمد ربه على النعمه وطلع .
*أبومحمد مع أبوخالد يحكون عن شركه الشملان ونصيبهم معهم ووضعهم ثم جاء خالد وقعد يهاوش أبومحمد وأنه مفروض يكون بالشركه موهناوطرده الاشوي ثم طلع أبومحمد وطلع خالد بعده .
*أبوخالد بالصاله بلحاله ثم جات نجاه وقعدت تهديه وتقول أن هذا طبعه وأسلوبه قال المفروض مايحكي مع أبومحمد بهالطريقه هذا صديقي مو واحد يشتغل عندنا قالت صادق والله حتى أنا موقادره أتفاهم مع عيالي وأنهم ماعندهم أسلوب معي أنا وأبوهم ثم راحو لغرفه نور.
*خالد مع أبومحمد ويحكي عن طريقته بالشغل وأن نور مجنونه لما شرت حصه عمة حسام ثم طلب منه يجيب له تقرير عن الاداء المالي للشركه بكره.

انتهى





 

 

الـين الورد غير متواجد حالياً
Facebook Twitter