مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 15-12-2009, 06:57 AM   #233
الـين الورد
مقلع tv متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـين الورد
الـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحب
التغطيه الكتابيه لحلقه13



*بدت الحلقه بنور وهي تحكي لقتيبه تحسبه حسام وأنها صارت عميا وماتشوف وأنها توقعت أنه راح يكون أول واحد بيوقف جنبها بس سافرت هات أيدك وقربت منه وقالت لايكون قاعد تبكي حبيبي علي ولما لمسته بعدت قالت من أنت قال أنا الأنسان اللي رفضتيه قالت أعتبر هذي زياره ولاشئ ثاني وأني أحسبك حسام ولاماكان خليتهم يدخلونك قالها أن حسام هذا لاهو خطيبك ولاشئ وأنه طلقك وتفاجئت من الكلام وقالت أنك كذاب قال أنا عمري ماكذبت عليك وطردته برا.
*أبومحمد وأبوفراج وقاعدين يحكون عن خالد وأنه مايتقبل الرأي الأخر وقام راحله.
*أبوخالد وعياله يتغدون ويحكي عن نور وأنه أشتاق لها قال طيب راسلتو الدكاتره برا قال فهد أيه وانتظر ردهم ثم قال ناصر ليه ماترسل ملفك لبرا قال اللي مثلي خلاص قالت فوز ان شاء الله العلاج الطبيعي بيخلي وضعك يتحسن قال حسافه كنت ناوي اروح معك مرافق قالت نجاه قم يالله أنت وأختك غسلو اللحين بيجي أبوكم ياخذكم وقامو ثم دق عبدالله على فوز وقالهها أبوخالد خليه يجي يشرب معي الشاهي وقال عبدالله هاللحين جايكم.
*نور تفكر بكلام قتيبه وكيف أن الكل مخبي عنها وأنها لازم تتأكد.
*أبوخالد ونجاه وفهد وفوز قاعدين بالحديقه ثم جاء عبدالله وسلم عليهم وقال متى ياعمي بنطلع بحر قال البخت جاهز قال لاماينفع نبي طراد عشان نقدر نحدق زين ثم قعدو يحكون بالسالفه.
*أحمد بنادي رياضي ومعه المدرب وقعد يقوله اذا تبي مثلهم أجسام وعضلات وكنت مستعجل فيه أبر وحبوب .
*الدكتور قاعد يكلم نور وأنه يبي منها تجلس شوي عشان الفحوصات قالت أنها راح ترتاح بالبيت أكثر قال ان شاء الله بنستعجل بالفحوصات وطلع ودخلت فوز وقالت أنها تبي تطلع قالت مليتي منا قالت اني بصبر ثم سألتها عن حسام قالت أنسي عيشي حياتك من جديد قالت كلامك يخليني أصر على الموضوع قالت أنا بقولك الموضوع قالت خلاص أنا عرفت بس ليش خشيتو على قالت لأنه مايمثل لنا أي شئ قالت ولاحتى أنا قالت فوز أيه أنا ابيك كذا اللي باعك بيعيه قالت ترا أبوك ينتظرك تردين للبيت قالت ياعمري يبه يحسب أني راح أملي عليه المكان .
*فاطمه دخلت البيت ولقت أحمد طايح ودقت على عبدالله وجا وودوه المستشفى ثم جاء أبوه وقال وش فيه وش اللي صار قال اذكر الله قال ماخذ أبره من نادي صحي عشان تطلعله عضلات وقعد يهاوش فاطمه وأنها السبب قعد يهديه عبدالله ثم طلع الدكتور وقال الحمدلله الازمه عدت وبنخليه يومين عندنا وقعد يتهاوشون على الحساب قال عبدالله خلاص أنا بدفع.
*خالد وبنته قاعدين يسولفون وقالت أنها بتدخل الجامعه وأنها تبي فلوس .
*نجاه عند نور وقاعده تشكيلها وتصيح وقعدت تهديها قالت أنتي غاليه علينا قالت وش ذنبكم تحملوني قالت حنا أهلك ونحبك .
*عبدالله وفاطمه عند أحمد وقاعد يفهمه أن اللي سواه غلط وان القوه بالقلب والايمان بالله موبالجسم اذا تبي عضلات الرياضه هي الاساس موبالابر قال ماعندي خبر سامحوني قال أنا خالك وأحبك وأخاف عليك.
*نور تقيس ضغطها الممرضه وطلع مرتفع قالت لها فوز أكيد مانمتي زين قالت طول الوقت أفكر قالت يانور أنتي بنت جميله والف واحد يتمناك قالت مين يتمنى وحده عميا قالت فيه بس أنتي شروطك صعبه قالت واللحين شروطي أصعب قالت يعني أخليه ينحاش قالت منو قالت معرسك ولاكل المعاريس قالت مين قالت لازم أنتي تعرفينه بنفسك مع الايام ثم سألتها كيف شكلها قالت مثل القمر ثم قاسو ضغطها مره ثانيه وطلع طبيعي .
*عبدالله عند أبوخالد بالحديقه ويضحكون على سواه أحمد ثم قال ماشاء الله النفسيه حلوه اليوم قال طبعا لأن نور بتجي البيت اليوم قال البيت منور بوجودك ياعمي قال أنا من أقعد معك أحس براحه تامه وان الدنيا بخير قال من عمر الدنيا بخير قال هذا أنا الحمدلله راضي وقانع باللي كاتبه ربي لي ثم قعدو يتمشون ويسولفون .
*الدكتور عند نور ومعه فوز وقال كل الفحوصات تمام بس باقي الضغط عليك قالت ان شاء الله وقال اليوم راح أكتب لك الطلعه.

انتهى




 

 

الـين الورد غير متواجد حالياً
Facebook Twitter