مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 11-12-2009, 04:03 AM   #188
الـين الورد
مقلع tv متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـين الورد
الـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحب
التغطيه الكتابيه لحلقه 9



*بدت الحلقه بأحمد يبشر أمه بنجاحه وقال أنه بشر خاله ثم قالت له رح أجمع أغراضك بنرد بيتنا.
*ناصر مع أصدقائه بالكوفي وكلهم نجحو ماعدا هو ومره متضايق ثم قاموكلهم وهوقعد بلحاله.
*بدر يتصل على ناصر ومايرد عليه .
*نور وحسام بالمول جالسين يتمشون ويحكون عن العيال وشهر العسل.
*مساعد جاه رجال من طرف قتيبه وقال ماعليك بخليه يوقعها بس أنطر علي يومين ثم طلع الرجال وراح مساعد لمكتب عبدالله وأخذ الأختام منهاوطلع بها.
*بشاير متردده تقبل القضيه المرفوعه على شركه شملان ولالا .
*ناصر دخل البيت وهو تعبان وطاح على الأرض وجت أخته وقعدت تصرخ لين ماجت أمها وقعدو يصحونه ثم شربوه مويه قالت أبرار يمه لازم نوديه المستشفى وسألته أمه وش مسوي بعمره ماخذ شئ شارب شئ قال حرام عليك صار لي يومين موماكل شئ .
*أبوخالد وعياله يتغدون ويحكون عن الأكلات ثم قالت نور أن زواجها يوم الأثنين وجهزو كل شئ.
*نجاه بالمستشفى مع ناصر وقاعده تكلم الدكتور عن اللي صارله ثم قالها أنه فيه فقر بالدم أنيميا وبدر قاعد يتصل على ناصر ومايرد عليه وقعد يقول بروحه الولد مارسب الا من أمه.
*عبدالله بيت أخته وقالهم أختارو هداياكم عشان أجيبها لكم وطلع عنده شغل وقالها حاولي تكملين دراستك عشان تنحل كل مشاكلك.
*ناصر دخل غرفته وجابت أخته له شوربه وقعدت تقوله أن أمهم تخاف علينا وتحبنا بس وضعها مع أبوي هو اللي مخليها كذا وهي ودها تشوفنا أحسن ناس.
*أبوخالد مع نور وقاعد يقولها تمر المستشار عشان يعطيها هديتها وأنه شرالها فيلا مثل أختها نجاه ثم قاله خلينا نطلع أوريك الفيلا اللي شريتها لك قالت أجل نروح بسيارتي اللي شراها لي حسام وطلعو بها.
*بدر دخل البيت وقاعده نجاه تنتظره قال وين ناصر وعلمته باللي صار له وقعدت تحكي بنفس الموال وطلع غرفته .
*عبدالله بالبيت بلحاله وقعديفكر بحالهوخايف يعيش وحيد ويموت وماحد درا عنه.
*بدر يسأل نجاه عن وضع ناصر قالت اللحين أحسن قال أن شاء الله يشد حيله وينجح قالت أيه بس يبيلك توقف على راسه قالها تصبحين على خير وحط راسه ونام.
*نور وأبوها بالسياره قالت أنها بعد الزواج على طول على المطار بتسافر قال ماأمداك تملكين بتتزوجين وبتسافرين.
*أبوقتيبه قال لولده أن نور خلاص تزوجت شيلها من بالك وأنا أوريهم شغلهم بالسوق وقعد يهديه ثم قاله أني بزوجك نهى بنت عمة حسام مثل ماخرب عليك خرب عليه.
*نور تكلم حسام وقالها أن البطاقات طلعت ومره حلوه وقالت لم أبوها وأنها متحمسه تشوفهم وبلحظه قلبت السياره بهم وأجتمعو الناس والشرطه .
*حسام راح لعمته يبي يعزمها على الزواج وشاف نهى وسالها عن عمته وجت عمته وباركت له وماخذت منه البطاقه وقالت الله بيرزق بنتي باللي يقدرها ثم دخل أبوقتيبه وولده وخطبوها وهوواقف يناظرهم وقعد يتذكر مواقفه مع نهى ثم طلع.
*خالد قاعد يكلم زوجته ثم دق جواله ورد طلعت الشرطه وقالوله عن اللي صار ثم دق على نجاه وعلمها وقعدت تصارخ وقام بدر من صراخها.
*بغرفه العمليات يسوون عمليه لأبوخالد ونجحت العمليه .
*حسام يكلم بالتلفون وقالوله عن الحادث وراح لهم .
*بدر ونجاه وخالد بنتظرون ونجاه تصيح وبدر قعد يشربها مويه ويهديها ثم جاء حسام وقاله خالد رح وقع على أوراق عمليه نور الدكتور ينتظرك قاله بصفتي مين قال ماتدري بصفتك مين بصفتك زوجها.
*عبدالله نايم وقام على اتصال فوز وقالت له عن الحادث قال أنا بروح لهم وأطمنكم عليهم وصك منها.

انتهى




 

 

الـين الورد غير متواجد حالياً
Facebook Twitter