مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 08-12-2009, 11:37 PM   #153
الـين الورد
مقلع tv متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـين الورد
الـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحب
التغطيه الكتابيه لحلقه 7



*بدت الحلقه بأبوخالد وولده خالد وهو يسوي رياضه قاله ماشاء الله كل يوم تسوي رياضه أجل من بكره تروح معي تصلي بالمسجد قال أنا مااحب أحد يتدخل بحياتي الشخصيه قال أنا أي أحد أنا أبوك وبعدين عيالك لاشافوك تصلي بسوون مثلك وبيحبونها .
*خالد بالشركه يدور على أبومحمد ويسأل عنه قاله موظف أنه عنده أجتماع بغرفه التجاره قاله بأي صفه قال مدري .
*أبوأحمد يهاوش فاطمه عشانها طلبت المصروف ثم قالها أشتغلي عشان تصرفين على عمرك ثم تهاوشو وضربها وطلع.
*نور خالد تقوله أنه هوالمسؤول عن أستقبال الوفود الأجنبيه ثم قعد يتفلسف عليها ودخل عليهم حسام واستغرب خالد وطلع ولحقته وقالت أنه خطيبي قال متى أنخطبتي وأحنا ماندري وهاوشها أن هذي شركه بهالطريقه راح تخربط كل مشاريعنا ونخسر ومشى وراحت لحسام وقالها أن أبوه وافق يجي يخطبها من أبوها اليوم أو بكره وانبسطت ثم قال أنا عندي سر ولازم أقوله لك.
*عبدالله عند أخته وقالت أنها تبي تطلق.
*بدر دخل عليه قتيبه وقاله وش دعوى أدق عليك ماترد وأنا رئيسك قال أنا ماعندي لك رد قال معقوله ماقدرت تأثر على زوجتك وتخليها تكلم أختها قال اللي بيني وبينك شغل وبس وطلع.
*أبوخالد وأبو محمد وخالد وقال أبو محمد أن أبوخالد هواللي طلب مني أقابل الوفد الأمريكي قال أنتم تخسرون بالشكل هذا حنا لازم نترك العمل بالسوق المحليه ونستثمر بالسوق العالميه أنتم ماتشوفون حجم الخساره قال أبوخالد واذا قامت مثلا الحرب العالميه مره ثانيه أو انهار السوق العالمي راح نخسر كل شئ بس لما يكون هنا بالخليج ودول العربيه راح يفرق قال أنا ارفض هالكلام .
*نور وحسام بالموفي وتقوله أنا موأشتري حصه عمتك بس أشتري شركتكم كلها ولايوقف أي شئ قدامنا قال المبلغ كبير قالت موكبير على نور الفهيم أنت كلك أنا شاريتك وجاء قتيبه وقال أثر السالفه كذا وقاعده مع مين مع حسام هذي أخرتها يانور قالت أنت بأي حق تدخل فيني روح لأتصل على الشرطه قال اذا مافضحتك قدام الناس قاعده مع حيام وبمكان عام قالت وش دخلك ابوي ولااخوي قال أنا أحبك وابي اتزوجك قالت وانا ماابيك غصب واظن عيب تكلم مع مخطوبه وملكتها بعد كم يوم قال تملكين على هذا وابوشملان قاعد يهدي أخته ويبيها تخطب لولده قالت خلاص أنا ابي افض الشراكه قال خلينا نتفاهم قالت خلاص بكره بوزاره الشراكه ولا ليش أتعب عمري معك بخلي المحامي بيتصرف ثم راح لبيته وقعد يقول محد ندم كثري لما حرمت نفسي من الحب والجمال وقعد يتذكر زوجته الاولى.
*رنا وناصر وقاعده تغني وقالها أن صوتك حلو قالت خلاص أنت صديقك وممكن تغني لي قال أيه وغنا لها .
*عبدالله يتفاهم مع سليمان ويقوله هذي أخرتها تمد يدك على مرتك أم عيالك قالت فاطمه طلقني ماابيك قال تبين تطلقين هاه ماراح أطلقك وطردهم من البيت ولما جو يطلعون نادهم أحمد وأخوه وقالو وين رايحين وتاركينا قال عبدالله ماراح أطلع الى مع الاولاد والى ترا بعلم الشرطه عليك قال خلاص خذهم وأخذهم معه وطلعو.
*حسام خل البيت ونادى أبوه وقاله نور وافقت تشتري حصه عمتى وتمول المشروع قال ايه كذا ريحتني قال طيب متى الخطبه قال خلاص ألف مبروك دام البنت تحبك قم البس ثوبك قال أنا ماعندي مافصلت.
*عبدالله مع فاطمه قالت أدري أني مضيقه عليك أناافكر أشتغل واطلع بشقه مصيرك بتتزوج ويبقى هالبيت لك ولعيالك قال مين يقول أني راح أتزوج قالت قلبي قالي أجل متى تبي تتزوج ا ذا كبرت قالت اذا تزوجت وجبت عيال على الاقل العيال يكبرون معاك قال أنا فكري مشغول بمشكلتك قال اذا علي راح أخذ شقه اخاف اضايق زوجتك قال اللي ماتبيكم ماابيها ثم طلب منها تبخر ثيابه عشان عنده مشوار مهم.
*أبوخالد قال لنور أنه عنده خبر حلو بعد شوي ثم طلعت لفوق ودق الباب ودخل عبدالله وسلم عليه
وقعدو يسولفون ثم قال أنا ماناقصني الى أكمل نص ديني قال أنت ماناقصك شئ ولما جاءيتكلم دق الباب قال أبو خالد أنت ياعبدالله وجهك وجه خير علينا ثم كلمت نور حسام وقالها أنهم عند الباب وصكت ثم سألت الخادمه من اللي عند أبوها قالت عبدالله وصكت وقالت وش جايه هذا اليوم ثم قال أبوخالد هذا أبوشملان وولده حسام جايين يخطبون بنتي نور وقعد عبداللع يبارك له وقال أنا اترخص قال أنت واحد منا وفينا قال لاأجي وقت ثاني قال طيب وش اللي كان بخاطرك وجاي على شانه.

انتهى





 

 

الـين الورد غير متواجد حالياً
Facebook Twitter