مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 08-12-2009, 09:36 PM   #152
الـين الورد
مقلع tv متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـين الورد
الـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحبالـين الورد فوق  هام السحب
التغطيه الكتابيه لحلقه 6



*بدت الحلقه وأبوخالد وعياله يتناقشون عن الملكه ونور موعاجبها الملكه ببيت فوز.
*عبدالله جاب الاثاث على حسابه وقعد يسأل أخواته اذا عجبهم ولا وقالو أيه قال أهم شئ العروس عجبها ولا وراح يسألها.
*نور تفكر بحسام ثم دقت عليه ولما رد قال أسف نسيت أتصل عليك ثم ضحكت بنت عمته نهى معهاوقالت كمل لعب وصك التلفون قالت منو هذي قالها نهى كله أغلبها قالت تلعب وانا قلبي شاب نار وانتظر منك أتصال وطولت عليه ماردت ثم قالت أخاف ضايقتك أنا بسكر قالها أوك قالت بعد ولاهامه وش هالبرود اللي فيك يابني أدم ثم قالت بكره عندنا أجتماع الساعه عشر قال بكره الخميس ماأداوم قالت حنا نداوم لاتأخر اذا يهمك مقابله أبوي وانصحك توقف لعب مع نهى وتنام عشان ماتتأخر على موعدك وصكت.
*ببيت عبدالله زوج فاطمه يدق الباب ويهدد وقاموكلهم من النوم ونزل له عبدالله وقال أبي زوجتي وعيالي قالت فاطمه ماني راده معك قال أجل أبي عيالي قام عبدالله مسكه ووداه لبيته وقاله أنا مابي أختك قال أجل طلقها قال لاعشان تأخذ مني نفقه قال أنت أصلا ماتنفق عليها ولاعلى عيالك ثم قاله طز فيك وبأختك أنا ابي عيالي ثم نام وطلع عبدالله.
*أبوخالد بالشركه يكلم أبومحمد ثم صك ودخلت بنته نور وحكو عن مشاريعهم وقامت تمدح بحسام وقالت أنه برا ودخلته وسلم عليه وحكو عن المشروع.
*عبدالله يحاول بأخته ترد لزوجها ووافقت عشان عيالها وعشان أخوها وراحت لبيتها.
*فوز وفهد بالمستشفى عشان يمددون الاجازه لشهرين وقعدت ناديه تسمع لهم ولما شافوها مشى فهد وسفها وفوز سلمت عليها وماردت ومشت وقعدت ناديه تخزهم بعينها.
*عبدالله بالمكتب وجاه قتيبه وقعد يصارخ عليه عشان المشروع وقال ماراح أوقع على الورقه لحد ماأنزل المشروع وأشوف أنكم طبقتو المواصفات اللي بالعقد قال قتيبه أنا بخلي اللي أكبر منك يوقعها وطلع.
*أبو خالد مع بنته نجاه وولدها ناصر وقاله أعتذر من أمك وأعتذر قالت كذا تسوي فيني ياناصر ثم جت نور وقالت يالله ترا راح نتأخر على خالد بالمطار وطلعو مع أخوهم فهد.
*عبدالله يكلم أخته فوز وأنه يفرح لما يشوفهم فرحانين قالت أنت كفيت ووفيت وماقصرت معنا أهم شئ فكر بعمرك وبالزواج قال اللي مثلي أعتقد فاتهم قطار الزواج.
*خالد وبنته رنا ومعهم ناصر ونور يورونها غرفتها وقالت أنها تبيها ورديه وأبو خالد مع فهد ونجاه يحكون بملكته ثم كلمت ناصر وقالت يالله نروح البيت الوقت تأخر وأبرار لوحدها بالبيت وقالت سلمولي على خالد وطلعت وقالت أني راح أجي من الصبح .
*بالشركه وصل أبو خالد ورنا وجت السكرتيره واخذت رنا وودتها لمكتب نور ثم جاء أبومحمد وسلم على خالد وقعد يستقعد لأبومحمد وأن خبرته ماتسوى وماعنده شهادات.
* حسام يكلم أبوه وأنه يبي نور وهي موافقه ثم قال أنتبه تدري عمتك لأنها ممكن تسبب مشاكل بالشركه.
*ببيت عبدالله تمت الملكه وقعدو يباركون لفهد وقال عبدالله الفال لناصر قال بدر هااه تبي تكبرني ثم قال ترا ماوصيكم على أختي قال أبو خالد أختك مثل بناتي اللحين ثم أخذ عبدالله فهد ووداه عند العروس .
*نجاه مع بدر وقاعد يقولها ان البدله اللي لابستها اليوم تهبل قالت بس البدله قال وصاحبه البدله وأن هذي أخر مره تشترين شئ بفلوسك قالت أجل متى نتمتع بفلوسنا قال المره الجايه علميني قبل عشان أقدر أجهز نفسي ثم قالت له أني ولهت عليك وقعد يناظر الساعه قالت وش فيك قال أني مره تأخرت وبكره عندي دوام وحط راسه ونام وسحب عليها.

انتهى





 

 

الـين الورد غير متواجد حالياً
Facebook Twitter