منتديات شبكة الإقلاع ®

منتديات شبكة الإقلاع ® (http://www.vb.eqla3.com/index.php)
-   نادي السيارات (http://www.vb.eqla3.com/forumdisplay.php?f=33)
-   -   كم سعر الرنج روفر .. (http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=909745)

...Mansour... 02-07-2011 05:24 PM

كم سعر الرنج روفر ..
 
السلام عليكم ..

اخواني مساكم الله بكل خير ..


حبيت اسأل عن اسعار الرنج روفر 2011 بكل فئاتها ..ويا ليت من يدلني وش الزين فيها ..

ولكم خالص الشكر والتقدير مقدماً ..

abu Jana 02-07-2011 05:55 PM

تبي نصيحتي دامك تبي تدفع 300 طلق لك جيب لكزس موتر صراحه وشيك بنفس الوقت

عندي الرنج 2009 كلاسيك اموره طيبه بس ياخوك من سنتين وانا في الوكاله صيانه دوريه زيت

لان عدادهم يبي من يصفره كل 12 الف كيلو والا يصير عندك بالسالب وتكتب بالشاشه سيرفس هذي نقطه

الثانيه للاقمشه حساسات ماهي كل ورشه تركب اقمشه

الزيت حسب ماقالي موظفهم مو كل واحد يغيره فمدري عن هالكلام هل هو صحيح والا انا متعقد من جلستي مع الموظف ومضيق صدري

عموما نصحتك باللكزس افضل بكثير من الرنج

برهُومي 02-07-2011 06:17 PM

سؤالك عن الرنج
قريت عن عرض عند ناغي .. الرنج روفر سبورت يبدأ من ٢٩٩ ألف
إقتباس:

أعلنت شركة الناغي للسيارات عن عرض على الرانج روفر سبورت 2011 ابتداء من 299 ألف ريال.
إقتباس:

ينقص :
1- التبريد والتسخين بالمراتب
2- الجنوط ممكن استبدالها
3- الشاشات الخلفيه
4-المحرك 385 حصان

ولا كل شي موجود 5 كاميرات ونفقيشن و و و .. الخ

الخيارات الثانية مثل جيب اللكزس .. بصراحة جيب اللكزس غالي الجديد يقولون طق ٤٠٠ الف ..
مادري بصراحة شوف انت الي يريحك و علمنا وش تبي بالضبط و ماراح يقصر معك أحد

Abu 3mr 05-07-2011 05:21 AM

اللكزس 2011 ب 418 شارينهم قبل اسبوع

اياد 05-07-2011 01:51 PM

لا تشتريه اسمع نصيحة اخ محب

يســ الصمت ــود 06-07-2011 03:55 AM

سعره من 300 الف الى 400 <<< السوبر تشارج 510 حصان

بالسعر هذا برأيي لو تاخذ كايين اس او x6 افضل

مبااري السااس 06-07-2011 02:11 PM

السيارات البريطانية عموما ( غثيثه ) مثل اهل بريطانيا
ما انصح بالرانج روفر ..
لان من يشتريه او يشتري اي سيارة بريطانية ينطبق عليه المثل
( يا من شرا له من حلته علاله ) :d

مخاوي الذيـب 08-07-2011 02:27 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اياد (مشاركة 31525833)
لا تشتريه اسمع نصيحة اخ محب

+ 1

هذي نصيحه ذهبيه وبتندم اذا ماسمعتها

نصرآوي شمآلي 08-07-2011 04:09 PM

جيب اللكزس تقريبا سعره 350 قبل كارثه الياباان
اذا منت مستعجل اصبر فترة ترجع تصدر اليابان
وينزل السعر
وتاخذه ابرك من الرنج
منظر وفخامة وكل شي
رنج ماش الصراحه :)

تقبل وجهه نظري

الدكتور تويكس 12-07-2011 06:41 AM

جيب اللكزس عند عمي كل 30 ألف كيلو مغير قماشاته صاير كأنها ياريس اذا جات تمشي اصوات القماشات .. كشخه وعالفاضي ويقولون انهم صلحوها بـ 2011

بخصوص اللي يقول إبعد عن الرنج وخلك باللكزس شيك بالمخبى .. أبيك تدور بالمعارض شوي وتشوف لي رنج سبورت 2006 كم اسعارها بتحصلها من 120 الى 150 على حسب النظافة ونفس الشيء اللكزس حول القيمة .. يعني في البيع كلهم سوا


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:36 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©1999 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع -1999-2017