PDA

عرض كامل الموضوع : تجمع الحوامل (10) ,

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 [62] 63 64 65 66 67 68 69 70 71

c.h.e.r.r.y
10-12-2011, 06:48 PM
طيب انا بطني كبير كني بالسابع
اقول عسا مامعي موية زايدة
احس نفسي برميل متحرك مع اني لسا بالخامس
انا معي غازات بس موب لدرجة انها هي اللي تكبر بطني
الله يستر 

انا مثلك كنت اقول معي غازات بس موب قويه pb036 وانا صادقه ...
لأن ما يطلع مني شي ابد ابد ابد :rolleyes:
ادخل الحمام وانتي بكرامه واطلع ما طلع مني شي ابد .. pb094
لكن احس بزي الظيق او زي عدم الراحه احس وسطي (من قدام ومن ورا) كللله مشدوود
مع الايام زاد لين صرت اعجز انام منه صار يقومني من النوم ... فيه اصوات من دااااخل قويه و ألمه غريب :confused: صعب ينوصف ما يكون على شكل نغوز زي قبل الحمل ... يكون كأن أحد ضاربك ومتورمه من داخل .. صعب شرحه pb030 .. بس الحمد لله الي فكني منه pb189
وجعل محد يذوقه pb189pb189

MNOOR1
10-12-2011, 06:50 PM
سويت انا عندي غدة فاكل علاج غدة وفوليك ودافستون حبتين وبرجلتون
الله يحفظ جنيني من هالحبوب اللي اكل ترا انا حملت بكلوميد فيمكن انتي تختلفين

ارتوآء
10-12-2011, 07:07 PM
بنات جنبي يووووجعني وججججع موب طبييييعي احسه بينفجر
مقدر حتى اكح او امشي
وشو هذا تهقون براد :(
ردوا علي الحين :(

ابد ابد لاتستهينين فيه هذا احتمال التهاب بالبول شديد

لاتصيرين مثلي وتندمين والله تبعاته وصلت معي للولاده ولطفلي

ربي يحفظك ويسهل امرك مو قصدي اخوفك لا والله بس ما اتمنى اي وحده يجيها مثلي

موفقه

مس بزنس
10-12-2011, 07:15 PM
جوري 2

شاهي فواكه

صديقاتي الأبريليات وأنا معاكم pb189pb189pb189

محددتلي الدكتوره الولاده بين 12 و 18 ابريل

بس عاد هالشهر شهر الكذابين يعني اتوقع مارح أولد على هالتاريخ

ليه التيكر مطلعني في الشهر السادس ؟؟
انا 18 ديسمبر هذا الشهر بكمل 5 وبدخل 6

وانتم ؟؟

سرور الليل
10-12-2011, 07:18 PM
مساء الخير
انا الحين بأخر اسبوع من الثامن ورحت لدكتورتي قبل اسبوع تقريبا قالت ان وزن الجنين كيلوين وزياده يعني تقريبا حول 3كيلو احس وزنه حلو بس اخاف اولد عمليه مع ان دكتورتي تقول ان شاء الله طبيعي لان راس البيبي تحت مره وقالت لاتحركين كثير اخاف تولدين ف الثامن والله خايفه من العمليه يارب تهون علي وعليكم وتولدون بالسلامه وطبيعي ان شاء الله..

بَـسنتِ
10-12-2011, 07:22 PM
_

مسآإء الخير pb189

نسسوآن حآبه أسآلكم عن حآجه طلبت من الدكتوره انا تكتبلي ع فيتآمينآت و كآلسيوم رفضت قآلت انتي أشربي حليب و لبن و كلي زبآدي و أوقف الفوليك خلآص

آخآف مآتكفي لآنه مو دآيم أكلهآ وهيه أبد مآتتفآهمي معآهآ وموعدي الجآي رآح يكون في شهر 4 :confused:
لآنه آنآ في مستوصف حكومي و قآلو لك بس 4 موآعيد طول فتره الحمل وفي الشهر الاخير يحولوني ع المستشفى

المهم أنآ أبغى أخذ حبوب الكآلسيوم و فيتآمينآت تفيدني يآليت الي تعرف و تكون مجرتهآ تكتبهآ ليه

بنآت الششهر الثآلث كم أسبوع فيه أحسه انه طويل و المفروض الاسبوع 13 أكون في الرآبع ولآ pb036

تششكَرآت bp039

أحـلآهـم
10-12-2011, 07:28 PM
جوري 2

شاهي فواكة

مس بزنس

صديقاتي أنا معكم في أبريل إن شاء الله
الله يهون علينا يارب
ياحلوات ترا عندي قروب ومعي بنوتات في شهري إذا تبون تنضمون معنا بالبيبي
راسلوني حياكم الله

/

مدى
10-12-2011, 07:32 PM
بنات النعناع مررررررررررررره كويس للغازات اسالوني عانيت منها فتره ..

بنات فيه شي مضيق صدري مره ..
امي كلنا جابتنا عمليات يعني قصريه ولا واحد طبيعي
وتقول انا مايجي طلوق ابد .. يعن تجلس الى نهاية التاسع وهي ماجاها طلق ولا بوادر ولا حتى كذب ..

المهم ، انا الحين باقي لي كم يوم وادخل التاسع
ولا حسيت بـ اي طلق ولا اي شي ..
لا كذبي ولا صدقي .. ولا بوادر طلوق
هل هذا طبيعي ؟ :(
خايفه اصير زي امي وما اقدر اولد الا قيصريات .. :(

السؤال الاول /

متى تبدا معكم الطلوق انتم اي نوع كان من الطلوق اقصد كذبي صدقي الي هو متى يبدا من التاسع ولا من الثامن ؟
ولا من متى بالظبط ؟

السؤال الثاني /
وبسالكم عن شي ، عندي المنطقة الحساسه لو امشي شوي قامت تعووووور مره ..
كان بينهم صيخ واذا تربعت بعدين لميت رجولي بـ انسدح تموووت من الوجع
مافي حل لها ؟ وهل هو طبيعي هالشي ؟

السؤال الثالث /

الإفرازات وما ادراك ما الافرازات غثت تسبدي :(
تطلع معي افرازات صفرا فاااااتحه ما اشوف فيها ريحه كريهه مره ..
بس مقرفتني واخاف انها التهاب ، يحتاج اقول لدكتوره تسوي لي مسحه ولا مايحتاج ؟

تكفون كم مره اطلب هالشي ومحد يجاوبني http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif
ابي غسول كويس وينفع للحامل ..
كان عندي غسول وما ارتحت له ..
ابي غسول تستخدمونه ومرتاحين عليه .. عطوني اقتراحتكم ربي يسعدكم

تكفون جاوبي علي ترا حالتي يرثى لها بكريه ولا ادري وين ربي حاطني :( http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif

خصوصا اول سؤال لاني خايفه جداً http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif

سرور الليل
10-12-2011, 07:36 PM
_

طلبت من الدكتوره انا تكتبلي ع فيتآمينآت و كآلسيوم رفضت قآلت انتي أشربي حليب و لبن و كلي زبآدي و أوقف الفوليك خلآص
لآنه آنآ في مستوصف حكومي و قآلو لك بس 4 موآعيد طول فتره الحمل وفي الشهر الاخير يحولوني ع المستشفى

تششكَرآت bp039

مساء النور حبيبتي
الفيتامينات مو زينه ف 4 الشهور الاولى لاني بحملي الاول جاني نزيف وكتبتها لي الدكتوره ولما رحت للمستشقى قالوا ليش تاخذينها الحين ماتاخذينها الا بعد الرابع وبحملي هذا ماأستخدمتها ابدا وانا الحين بالثامن..
والكالسيوم تبدين فيه من الشهر الرابع اذا وصفته لك الدكتوره والفوليك ماتوقفينه الا بعد3 شهور الاولى وكمان اذا قالت لك دكتورتك واسالي دكتورتك وشوفي وش تقول..
لازم زياره شهريه للمستشفى عشان يشوفون لو تغير عليك شي لاسمح الله او محتاجه شي افضل انك تغيرين المستوصف
واي سؤال انا حاضره:d

مدى
10-12-2011, 07:39 PM
رد خاص لتـاسوعيات ، ربي يفرجها عليكم ..
ويهون عليكم ويحسن خُلق وخَلق بيبياتكم يارب
وانا وكل مسلم يارب

دليل مفصّل: أساليب وطرق طبيعية لتحريض وتحفيز الولادة

لقد كنت تنتظرين هذه اللحظة خلال الأسابيع الأربعين الماضية. أصبحت خطة ولادتك جاهزة، كذلك حقيبة المستشفى، وبطنك كأنه سينفجر وأنت متأكدة من أنك ستشعرين بأولى الانقباضات في أي لحظة. ثم...لا شيء يحدث. ولا حتى وخزة.

في هذه الحالة، ستسمعين نصائح عن التروّي والصبر. سيصل طفلك عندما يكون مستعداً وهو يأخذ وقته فقط. لكن لو لاح في الأفق أي موعد للتحريض، قد تشعرين برغبة في إعطائه دفعة خفيفة. إليك بعض الطرق والأساليب البديلة للتحفيز على الولادة.

قبل أن تبدئي بأي منها، علينا أن نحذّرك من أن هناك إثباتات علمية طفيفة بشأن احتمالات النجاح أو الأمان في أي من الأساليب التالية. إن الدراسات التي أجريت عليها برهنت عن حقائق ضيئلة جداً يصعب الاستناد إليها: إذا حان موعد المخاض على أي حال، كيف ستعرفين إذا كان الكاري الذي تناولنه الليلة الماضية هو الذي ساعد في التحفيز؟

من أجل البقاء في الجانب الآمن، استشيري طبيبتك أو ممرضة التوليد في موعد الفحص (الكشف) التالي قبل أن تشرعي في تجريب إحدى الطرق المذكورة أدناه. وهذا أمر شديد الأهمية لو كان لديك أي مضاعفات خلال الحمل، لأن البرهان على أن هذه الطرق آمنة ضئيل في حالات الحمل عالية الخطورة.

تحفيز الحلمة
إن تحفيز الحلمة هو تحريك وفرك حلمة الثدي بلطف ونعومة لتشجيع بدء الانقباضات. وتكمن النظرية في أن الأوكسيتوسن، وهو هرمون يسرّع عملية الولادة عبر إثارة التقلصات في الرحم، يتحرر من الجسم عند تحفيز الثدي.

هل هذه الطريقة آمنة؟
وجدت مراجعة الدراسات أن التقلصات أو الانقباضات بعد تحفيز الحلمة لم تزد تحريض الرحم، مما قد يشكّل خطورة على الجنين. هناك نقص في الأبحاث حول مدى نسبة أمان هذه الطريقة في حالات الحمل الخطرة، لذلك ينصح بها فقط في حالات الحمل العادية.

هل تنجح؟
أشارت المراجعة (مراجعة الدراسات) المذكورة أعلاه إلى فائدة ملحوظة من وراء تحفيز حلمة الثدي لدى النساء االلواتي كان عنق الرحم لديهن قد بدأ أصلاً بالاتساع وأصبح أرقّ استعداداً للمخاض. إن 37% من النساء اللاتي جرّبن هذه الطريقة بدأن بعملية الولادة في خلال 72 ساعة مقارنة بنسبة 6% فقط ممن لم يقمن بها.

كيف أجرّبها؟
إن الفكرة هي في استحضار حركة رضاعة الطفل عبر مصّ الحلمة، لذا عليك تدليك الحلمة وما حولها بالكامل (المنطقة الداكنة حول الحلمة)، وليس فقط قرص الحلمة. ضعي كفّ يدك حول منطقة الحلمة وحرّكي بطريقة دائرية مع ضغط ثابت ولكن لطيف. قد تحتاجين إلى متابعة هذه الحركة لبعض الوقت. يُقترح عادة أن تحفّزي أو تحرّضي الثديين لمدة ساعة، ثلاث مرات في اليوم، لفترة 15 دقيقة مستمرة لكل ثدي على حدة إلى أن تنتهي الساعة.

زيت الخروع
تقول بعض التقارير أن استخدام زيت الخروع في التحريض على الولادة يعود إلى زمن قدماء المصريين، مع أن طريقة عمله وتأثيره غير مفهومة جيداً. من أكثر الشروحات شيوعاً أنه يعمل كمسهّل ومليّن قوي، وعندما يحفّز الأمعاء والقناة الهضمية، فإنه يحرّض الرحم أيضاً ويدفع إلى المخاض.

هل هذه الطريقة آمنة؟
من المحتمل أن يظهر التأثير في الشعور بالغثيان (اللعيان أو اللوعة) فوراً، يتبعه حالة سيئة من الإسهال وهنا يكمن خطر التعرّض للإصابة بالجفاف. لهذا السبب، نحن "لا" ننصحك بأخذ زيت الخروع .

هل تنجح؟
وجدت دراسة أجريت على 100 امرأة تجاوزن موعد الولادة المتوقع أن 57.7 بالمئة منهن بدأن مرحلة المخاض الفعلي بعد جرعة واحدة من 60 مل من زيت الخروع، مقابل 4.2 ممن لم يتناولن هذا الزيت. كما أن مراجعة هذه الدراسة بيّنت أن لا آثار جانبية على الأم أو الطفل، لكن أصيبت جميع النساء بالغثيان. لم تكن الدراسة شاملة بما يكفي للحسم القاطع.

كيف أجرّبها؟
لا ننصحك باللجوء إلى هذه الطريقة المذكورة أعلاه، إذ بحسب استطلاع أجرته ممرضات التوليد، إن 4 أونصة أو حوالي 116 مل من زيت الخروع ممزوج بعصير البرتقال هي الجرعة المعتادة. إن تناوله لوحدة مقزز (لأنه مزيت جداً) لذلك يقترح شربه بإضافة نصف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا. يمكن أخذ الجرعة الثانية بعد مرور 12 ساعة.

العلاقة الزوجية الحميمة (الجماع)
إن إقامة علاقة زوجية حميمة (الجماع) هي من الأساليب التي تساعد على بدء توسيع عنق الرحم واتساعه وجعله أرقّ استعداداً للولادة.

هل هذه الطريقة آمنة؟
تعتبر هذه الطريقة آمنة طالما لم ينفجر كيس الماء لديك. فلو حدث ذلك، قد تزيدين احتمالات إصابتك بالتهابات. كما عليك تجنّب الجماع لو كنت تعانين من انخفاض في المشيمة أو كان لديك نزيف مهبلي. في العادة، لا يشعر الأزواج بالراحة في الجماع مع الطفل الموجود في الداخل، مع أنه لن يعرف ما الذي يجري ولن يتأذى منه.

هل تنجح؟
ليس هناك دلائل وحقائق كثيرة تثبت فعالية هذه الطريقة. ومن بين الدراسات الصغيرة التي أجريت، اقترحت إحداها أن العلاقة الزوجية الحميمة لن تساعد في تليين وتوسيع عنق الرحم لبدء المخاض مبكراً.

أكل الأناناس
يحتوي الأناناس على أنزيم "بروملين"الذي يعتقد أنه يساهم في تليين عنق الرحم فيؤدي إلى المخاض.

هل هذه الطريقة آمنة؟
ليس هناك دليل ثابت ما إذا كانت هذه الطريقة آمنة أو غير آمنة. تحتوي كل حبة أناناس على كمية صغيرة من البروملين، لذلك قد تحتاجين إلى حوالي سبع حبات كي تحصلي على التأثير المطلوب. أما التأثير الجانبي جراء تناول كميات كبيرة من الأناناس فهو زيارات سريعة إلى الحمام.

هل تنجح؟
تؤمن بعض الثقافات بهذه الطريقة إيماناً عظيماً، لكن هناك نقص في الأبحاث حول جدوى تناول الأناناس. بغض النظر عن ذلك، يعتبر أكل كميات كبيرة من الأناناس يحفّز الأمعاء وحركته، كما هو الحال مع زيت الخروع، ويحرّض الرحم على العمل.

كيف أجرّبها؟
يجب أن يكون الأناناس طازجاً لأن البروملين يفسد خلال عملية التعبئة في العلب أو خلال العصر.

يتبع

مدى
10-12-2011, 07:40 PM
الطب التجانسي
تستخدم علاجات الطب التجانسي نسخاً من مواد فعالة لكن مخففة بشكل كبير جداً من أجل علاج الجسم. يعتبر Pulsatilla وCaulophyllum من أكثر العلاجات شيوعاً للتحفيز على الولادة.

هل هذه الطريقة آمنة؟
يبدو أن علاجات الطب التجانسي آمنة. أظهرت الأبحاث حول هذه العلاجات أن لا مشاكل أبداً في استخدامها. وأسوأ ما يمكن أن يحصل من الطب التجانسي هو... لا شيء.

هل تنجح؟
هناك الكثير من القصص والحقائق التي رواها مرضى وجدوا أن الطب التجانسي ساعدهم في الشفاء، لكن لم تظهر أبحاث منظمة في هذا الشأن. وجد في تجربة مع Caulophyllum أن لا فرق بين النساء اللواتي تناولنه ومن لم يتناولنه، لكن يُعتقد أن طريقة التجربة لم تكن جديرة بالثقة.

كيف أجرّبها؟
اتصلي بمعالج طب تجانسي إذا كان ذلك متوفراً في الدولة التي تعيشين فيها.

تناول بهارات الكاري
عادة ما يتم اقتراح الأطعمة الحرّيفة (الحرّة أو ذات البهارات القوية) لتحفيز المخاض. ليس هناك نظريات علمية مرتبطة بهذا الاعتقاد، لكن ربما يحرّض حركة الأمعاء كذلك الرحم.
هل هذه الطريقة آمنة؟

يمكن أن تتسبّب الأطعمة الحرّيفة والبهارات بحرقة في فم المعدة، بالإضافة إلى حركة الغائط أو البراز في الأمعاء، ما لم تكوني معتادة عليها.

هل تنجح؟
ليس هناك دليل قاطع بشأنها، مع أن الكثير من النساء يؤمنّ بها بشكل كبير جداً.

كيف أجرّبها؟
اطلبي طبقاً من المطعم، فهذا ليس الوقت المناسب لقضاء وقتك أمام الفرن.

الوخز بالإبر Acupuncture
يتضمن الأكيوبنكتشر إدخال إبر رفيعة جداً في مواضع معينة من الجسم. واستناداً إلى الفسلفة الصينية التقليدية، إن الوخز بالإبر يحفّز الطاقة في الجسم على العمل على وظيفة عضو معين أو جهاز معين في جسم الإنسان.

هل هذه الطريقة آمنة؟
تعتبر الدراسات في هذا النوع من العلاج محدودة، لكن لم تظهر أي آثار سلبية أو جانبية على الأم أو طفلها من وراء اللجوء إلى هذه الطريقة. ويعدّ علاج الوخز بالإبر آمناً في هذه الفترة من الحمل.

هل تنجح؟
إن الدراسات المحدودة التي بحثت في موضوع علاج الوخز بالإبر حتى الآن اشارت إلى احتمالات نجاحه.

كيف أجرّبها؟
عليك العثور على معالج محترف. وقد تتلقين العلاج يومياً حتى يوم الولادة.

ورق توت العليّق الأحمر (التوت الشوكي)
يمكنك أخذ ورق توت العليّق مثل الشاي أو على شكل اقراص أو حبوب. وغالباً ما يشار إليه كإحدى الطرق في التحريض على الولادة. هذه أسطورة غير حقيقية.

هل هذه الطريقة آمنة؟
من الهام ألا تستخدمي أوراق توت العليّق الأحمر حتى وصولك إلى الشهرين الأخيرين من الحمل لأنها تحفّز الرحم.

هل تنجح؟
ليس هناك دليل قاطع على أن أوراق توت العليّق الأحمر تشجّع على بدء المخاض. مع ذلك، أظهرت دراسة أسترالية أنها تسرّع المرحلة الثانية من المخاض وتقلّل احتمالات اللجوء إلى الولادة المُعانة بملقط الجراحة.

كيف أجرّبها؟
لو أردت تحضير عضلات المثانة للمخاض، ابدئي بكوب شاي واحد في اليوم أو بحبتين (قرصين) بالتدريج إلى أن تصلي إلى 4 أكواب شاي أو أربعة أقراص يومياً كحدّ أقصى. كما يمكنك احتساء الشاي خلال الولادة أيضاً. قد تتوافر أوراق شاي توت العليّق الأحمر أو أقراصه في محلات الأطعمة الصحية أو الأعشاب.

المشي
يبدو أن تفسير تأثير المشي هو أن الضغط الذي يقوم به رأس طفلك النازل إلى أسفل على عنق الرحم من الداخل يحرّض على تحرير هرمون أوكيستوسين على أمل البدء بالمخاض. كما أن مجرد البقاء في وضعية عمودية منتصبة يجعل قوة الجاذبية تعمل لصالحك وتشجّع طفلك للنزول إلى عنق الرحم.

هل هذه الطريقة آمنة؟
نعم، لكن انتبهي إلى ألا تبالغي في إرهاق نفسك. فالمخاض يمكن أن يكون مجهداً ولا ترغبين في استهلاك كل طاقتك قبل البدء بعملية الولادة.

هل تنجح؟
كما الحال مع الطرق السابقة، ليس هناك دليل حاسم. فلو لم ينزل طفلك إلى أسفل أو كان ما زال عالياً في الحوض، يُعتقد أن المشي يشجّع طفلك على اتخاذ الوضعية المناسبة بحيث يحتمل بدء المخاض لوحده.

كيف أجرّبها؟
ليس هذا الوقت المناسب للمشي بكل قوة، خاصة إذا لم تكوني قد قمت بتمارين رياضية مبكراً خلال فترة حملك. قد يكون التنزّه والتجوّل أفضل ما تستطيعين القيام به.
وأخيراً:

في الأسطر التالية، تقرئين عن بعض الطرق والأساليب الأخرى (بعضها غريب قليلاً) التي جرّبتها أمهات ووجدتها مفيدة. ليس هناك دلائل قاطعة والبعض منها لم يقنعنا بصراحة!

• نفخ البالونات: النظرية هي في الضغط على البطن لتشجيع بدء المخاض.

• النطّ أو القفز على الكرة أو الطابة أو قيادة سيارتك على طريق مليء بالحفر والمطبات وهي نظرية تتعلق بتحريك الأمور قليلاً

• أحضري فيلماً محزناً كي تبكي كثيراً

• انتعلي أفضل حذاء رياضي لديك (ومن المؤكد أن كيس كيس الماء لديك سينفجر فيه).

آخر شي غريب بس عجبني :D

ندو.
10-12-2011, 07:51 PM
pb036 التكير دخلني التاسع
والدكتوره تقول لي الاثنين يارب تسهل علي وصديقاتي اللي معي باللسته ونولد

واشوف جنيني بخير وصحه :sm5:

9-1-2012 REEMO88 ،، M!sS Flowers ،، ندو . ،، miss_fallah

وينكم :sm1:

نحن هنا:sm12:
انتي الي وينك عجزت وانا احرج عليكم:D
سبحان الله انتي مثلي تقول الاستشاريه بتخلين التاسع الاثنينpb034
بس يوم الاربعاء حسيت ببطني وظهري وطيراان علي اقرب مستوصف
قالت لي الدكتوره هذا طلق كاذب..ويوم قلتها لساتي مادخلت التاسع قالت من قال انتي دخلتي التاسع على حساب الدوره من تاريخ 5هجري وغلى حساب السونار يوم الخميس بتدخلينه تقصد قبل امس انا صار وجهي مثل هافيس:confused:
مدري من اصدق ومن اكذب
والبارح الصباح نزل معاي افرازات لونها اصفر على بني مثل الي تجي بداية الدوره...وبعدها وقف معد نزل شي..
ولا رحت المستشفى
واحس بثقل خفيف اسفل بطني
(((ياكثر هرجي))pb095pb095

بَـسنتِ
10-12-2011, 07:55 PM
مساء النور حبيبتي
الفيتامينات مو زينه ف 4 الشهور الاولى لاني بحملي الاول جاني نزيف وكتبتها لي الدكتوره ولما رحت للمستشقى قالوا ليش تاخذينها الحين ماتاخذينها الا بعد الرابع وبحملي هذا ماأستخدمتها ابدا وانا الحين بالثامن..
والكالسيوم تبدين فيه من الشهر الرابع اذا وصفته لك الدكتوره والفوليك ماتوقفينه الا بعد3 شهور الاولى وكمان اذا قالت لك دكتورتك واسالي دكتورتك وشوفي وش تقول..
لازم زياره شهريه للمستشفى عشان يشوفون لو تغير عليك شي لاسمح الله او محتاجه شي افضل انك تغيرين المستوصف
واي سؤال انا حاضره:d

bp039

المششكله مآ أقدر أغير المستوصف تعرفي أنتي شغلت مستوصف الحي و كذآ pb131
ولآ أقدر حآلياً أروح للخآص الا بعععد ششهرين بسبب ظروف :( pb093
والزيآرآت همآ محددينهآ تقول احنآ عندنآ 4 بس pb131 :mad:
المشكله مآتقدري تتفآهمي معآهآ أببببببد :sm18:

طيب الكآلسيوم أقدر أخذه من الصيدليه و أنآ رآح أبدآ فيه من الرآآبع طبعاً pb058

وبنآت بنسسبه للدوخـــــــــآإآإت تعبت حيل المشكله أذآ جآتني مآ أقدر أككل أحس بغثيآن ونحفت كثثثثثثير ولآ أقدر أمشي مره أتعب هذآ ششي طبيعي pb036 :sm5:

ماتهااااب
10-12-2011, 07:56 PM
مدى

مشكورة مره ع المعلومات الحلوة pb189
انا صراحة ناوية اجرب الاناناس ,, اما الخروع فـ خايفه منه مع ان اللي حولي يقحنون منه ولانفع فيهم pb036 ,,يمكن اتهور واشربه الاسبوع الجاي لآني ابكون دخلت العاشر pb027
وعجبتني نفخ البلونات مايبي لها شي خخخخخخخ ابجربها برضو pb027
اللي مافهمته :confused: • انتعلي أفضل حذاء رياضي لديك (ومن المؤكد أن كيس كيس الماء لديك سينفجر فيه).

وشلون ؟!!

اللهم يامخلص النفس من النفس خلصني :(

أنثى مترفه
10-12-2011, 08:02 PM

وتقول انا مايجي طلوق ابد .. يعن تجلس الى نهاية التاسع وهي ماجاها طلق ولا بوادر ولا حتى كذب ..

السؤال الاول /

متى تبدا معكم الطلوق انتم اي نوع كان من الطلوق اقصد كذبي صدقي الي هو متى يبدا من التاسع ولا من الثامن ؟
ولا من متى بالظبط ؟

السؤال الثاني /

السؤال الثالث /

تكفون كم مره اطلب هالشي ومحد يجاوبني http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif

تكفون جاوبي علي ترا حالتي يرثى لها بكريه ولا ادري وين ربي حاطني :( http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif

الطلوق اذا ماحسيتي فيها ابدا مالها علاقة انو بتولدين قيصري ترا الاغلبية ماتجيهم طلوق كاذبة انا بحملي الاول ماحسيت بطلوق ابد لابالثامن ولا التاسع ماجاتني الا بعد العاشر بيومين وجت فجأه ورا بعض وبنت عمتي تجيها طلوق من الثامن وولدت عملية وسعي صدرك وماعليك الاالعافية bp039
الافرازات انا مثلك كانت صفراء ورحت وطلبت منها تسويلي مسحة ويوم كشفت علي علشان المسحة قالتلي ماعندك اعراض التهاب ابدا وكتبتلي احتياط تحاميل لمدة اسبوع وقلتلها تكتبلي ع غسول كويس وكتبتلي سيباميد توني بادية فيه بس احس انو حلو ومنعش وتقول عادي استخدميه باليوم من مره الى مرتين انتي اذا حسيتي افرازتك كثيرة مره ولامعها حكة روحي افضل عشان تتطمنين واذا قليلة اهتمي بالتجفيف وشرب الموية والله يهون عليك ياربbp039

n jojo n
10-12-2011, 08:14 PM
بنات الله يعطيكم العافيه ردو عليا

السعال ذبحني زاد علي اليوم احس بطني بتنفقع

باخذ شراب اسمو ميكوتايل مرسوم عليه رئه احد فيكم اخذ الشراب هذا

انا فالشهر الثامن ردووووو بلييييز

اسم الشراب ميكولايت

وينكم بنات

MiŠŠ • • ŠąMàR
10-12-2011, 08:34 PM

والله مثل حالتي ذبحتني الكحه:sm18:
قالت لي ماما اليوم اخذ عسل مع حبة سوداء وتوني اخذت ويارب ينفع
جربيه جوجو الله يشفينا ويعافينا ويقومنا بالسلامهbp039

سرور الليل
10-12-2011, 08:37 PM
طيب الكآلسيوم أقدر أخذه من الصيدليه و أنآ رآح أبدآ فيه من الرآآبع طبعاً pb058

الكالسيوم انا اخذته حسب كلام دكتورتي من الرابع واشوف البنات هنا بالتجمع يقولون بالرابع اخذوه اخاف تاخذينه يضرك تاكدي من دكتورتك وفيه ناس ماياخذونه الا من الخامس..bp039

n jojo n
10-12-2011, 08:38 PM
والله مثل حالتي ذبحتني الكحه:sm18:
قالت لي ماما اليوم اخذ عسل مع حبة سوداء وتوني اخذت ويارب ينفع
جربيه جوجو الله يشفينا ويعافينا ويقومنا بالسلامهbp039

امين يارب

بس مره احس مكتومه لازم دوا
وتوني سالت الصيدلي يقول في شراب اسمو ايزي بان

احترت:sm1:د

ريــما
10-12-2011, 08:41 PM
السلام عليكم
كروشات وحشتووووني مدري ماشفت الصفحات

بس الي ولدت الحمد لله ع سلامتــــهآ

ابشركم ما شا الله صرت احس بحركة البيبي اخيرا الحمد لله pb094

زي النبض القوي اوو الفوقاعة:D

مدري انتو زي ولا لا النفسية حساسة كل مالها تزيد:sm1:
مرا مااستحمل اي كلمة صرت واتحسس منهآآآpb093

السؤال :
الصدر لاحضته بدآ يكــــبر ويثقل والحلـمة كمآن بس ماصار فيه تكتلات زي الشهور الاولى
فسؤال متى يبدا يتكون الحليب وهل ينزل قبل الولادة ؟
اقرأ كم بنت ينزل لها بالسابع pb036

Mariposa Dama
10-12-2011, 08:50 PM

نامي وانتي حاطه مخده بين رجولكpb027pb189

ريــما
10-12-2011, 08:55 PM
^^

ثبت في صحيح مسلم
عن بن عمر قال بينما نحن نصلي مع رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ قال رجل من القوم :
الله أكبر كبيرا ، والحمد لله كثيرا ، وسبحان الله بكرة وأصيلا .
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من القائل كلمة كذا وكذا ؟
قال رجل من القوم : أنا يا رسول الله .
قال : عجبت لها ، فُتِحَتْ لها أبواب السماء .
قال ابن عمر : فما تركتهن منذ سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ذلك .

أمآر
10-12-2011, 09:04 PM
تكفون كم مره اطلب هالشي ومحد يجاوبني :sm1:

مدى
انا هذا غسولي حتى قبل اتزوج
والحمدلله ماعنيت من التهابات ابدا

سويت 70
10-12-2011, 09:07 PM
سويت انا عندي غدة فاكل علاج غدة وفوليك ودافستون حبتين وبرجلتون
الله يحفظ جنيني من هالحبوب اللي اكل ترا انا حملت بكلوميد فيمكن انتي تختلفين

هلا منور الله يعينك ويعيننا ويعظم الأجر ان شاءالله pb094
أنا اليوم احس بصداااع موب طبيعي وبس معصبه وصايره زعول واتظايق من اي شي
رحت الصيدليه وسويت مقياس للضغط لقيته نازل عندي قال مرررره منخفض انصحك تروحين تاخذين مغذي وابره علشان يرتفع عندكpb093

مادري ليه صايره عصبيه واتنرفز ومعي مغص وصداع وما اطلع من البيت وان طلعت وين اروووووح :sm18:

يارب تسهل عليناbp039

فرنسية
10-12-2011, 09:12 PM
أنآ أعرف وحده توهآ بدآية السآدس
وزن جنينهآ كيلو و 900 جم :sm1:
خلتهآ توقف الكآلسيوم pb093
تعرفون وحده صآر معها كذآ و ولدت طبيعي ؟؟ :confused:pb036
الكآلسيوم له علآقه في زيآدة الوزن ؟؟ :confused: أحسهآ بتتكسر عظآمهآ مسكينه إذآ مآ أخذته:sm1:

اكيد فيه غلط بالموضوع لان وزن الجنين مو طبيعي ابد
شوفي الجدول ..

الطبيعي يكون 500 جم
وايش دخل الكالسيوم بوزن البيبي ؟
اخاف معها سكر لان معروف ينفخ البيبي مرة
بس الكالسيوم ولا مرة سمعت انه يزيد وزنه

بنوتات ...

معاي انفلونزا وزكام مقطعني تقطيع ... لدرجه مقدر افتح عيني بسبب التهاب الجيوب الانفيه ..
وباديني كحه :sm1:
فيه علاجات عادي اخذها ؟؟؟
عادي اخذ فيفادول !! ابي شي يسكن علي ... أخذت بندول الدائري العادي بس يسكن شي بسيط :(

بعدين زميله لي قالت لي ان الانفلونزا موب زينه للحامل ولا للجنين pb093 تقول ممكن تسبب تسقيط ... معقووووله pb036 ... قد سمعتوا بهالمعلومه !!! pb036
+
عادي اشرب زنجبيل ابيه يكمد حلقي؟؟؟ :confused:

حبيبتي الله يعينك عالفلو
المسكن المسموح للحامل هو البنادول العادي حبة كل اربع الى ست ساعات
لكن لو مامعك حرارة حاولي انك ماتاخذينه لان كثرة الادوية ميب زينة للحامل
ومن قال ان الزكمة تسبب تسقيط !
هاذي خرافات توكلي على ربك بس
وترا الكحة مو كويسة للحامل دفي نفسك كويس واشربي ملعقة صغيرة زيت سمسم
بالصبح وبالليل ونقطي بخشمك كم قطرة من زيت الزيتون وباذن الله بتخفين
هالكلام انا مجربته بنفسي واختفت الكحة والتهاب الجيوب بفضل الله
وكثري دوافي والزنجبيل اللي اعرف ان كثرته مو زينة للحامل
لكن بيالة او بيالتين باليوم ماراح تضرك باذن الله

السؤال الثالث /

تكفون كم مره اطلب هالشي ومحد يجاوبني :sm1:

الافرازات اذا مامعها حكة او ريحة فهي طبيعية باذن الله
لكن لو قلتي للدكتورة تسوي لك مسحة فهو اكثر اطمئنان

انا عندي غسول خاص للحوامل ريحته حلوة ومرتاحة عليه الحمدلله

http://imgusr.tradekey.com/p-640751-20091011125741/stera-x-prevent-vaginal-dryness-vaginal-mixed-infections-and-vaginitis.jpg

الكحة مو كويسة للحامل دفي نفسك كويس واشربي ملعقة صغيرة زيت سمسم
بالصبح وبالليل ونقطي بخشمك كم قطرة من زيت الزيتون وباذن الله بتخفين
هالكلام انا مجربته بنفسي وخفت الكحة مرة ماشاء الله

حاولي بالاشياء الطبيعية وخلي الادوية اخر حل الله لا يحوجك لها يارب

الرحاااااااله
10-12-2011, 09:14 PM
السؤال الاول /
ولا من متى بالظبط ؟

بسم الله
كتبت بالتقييم بس بالغلط ضغطت انتر بدري
شوفي ان شاءالله تولدين طبيعي مو شرط كل وحده مثل امها كل وحده جسمها يختلف عن الثانيه
بالنهايه هي طبيعة جسم فيه حريم حوضهم كبير وتولد طبيعي وفيه الي صغير وتولد قيصري

والطلوق ترا عادي جدا انا ماحسيت فيها الا اذا جيت اولد بس
يعني الحمدلله كل الحمل مايجيني طلوق كذابه ولا غيرها كلها قبل الولاده ب29 ساعه بدا فيني الطلق والحمدلله ولدت بالسلامه

ارتاااحي وتفائلي خير باذن الله فيه كتب مررره استفدت منها بحملي من جرير عن الولاده والحمل
اخذت منها معلومات كثيرررره وهونت علي خوف الولاده بالعكس حبيت الفكره وتمنيت اولد باقرب وقت وجهزت كميرتي ابي اصور الولاده ومنعوني المستشفى صدقيني
ارتاحي ولا تفكرين واقري قران وادعي رب العالمين واقري كتب تعليميه راح ترتاحين كثير عن تجربه اقول لتس هالكلام
bp039

JOD
10-12-2011, 09:15 PM
بنات جده ابيكم ترشحون لي احسن دكتوره من حيث خياطتها ونفسيتهاو كل شي
وبأي مستشفى واهم شي عندي الخياطه ,,:eek::eek:
وبكم سعر الولاده ,,؟؟
لاني مو على التأمين مررررررررره محتااااره سمعت عن الاطباء المتحدون
وسليمان فقيه والالماني ,,:confused::confused:

,,

اسماء شحرور هي لها عياده خاصه في بناية نوره ,
وتولد في سليمان فقيه خياطتها الكل يمدحها ,
انا كان نفسي مرا اولد عندهآ بس الظروف الماديه ف بولد في حكومي :(pb189
يارب تسهلها يارب ومااتالم ,
الولاده ب 7500 pb189 شامل الدكتوره والمستشفى :rolleyes:

مروج...!
10-12-2011, 09:22 PM
مساء الخير

بنات بسألكم متى احسن شهر اسوي الثري دي الي يبين ملامح الجنين..

اليوم قالت لي وحده افضل شي بالخامس لانه هو يكبر الجنين وبالسابع يكون الجنين كبير..

فا الي سووه في اي شهر؟؟وبكم.؟؟

الأموره منى
10-12-2011, 09:28 PM
جوري
شاهي فواكة
مس بزنس
أحلآهم
انا معكم بأبريل الله يهون عالجميع

سولاااااف
10-12-2011, 09:28 PM
مساء الخير ياكروشات:sm17:
انا بكرية ورحت لدكتورة وحدة تقولي كل تاريخ 5 من كل شهر تدخلين شهر ووحدة تقول كل 27 من كل
شهر تدخل شهر وانا الحين بالشهر السابع لي اسبوع وكم يوم :sm1:

للعلم اخر دورة جتني تاريخ 23/5 /2011 مايو
ابي وحدة فاهمة وتحسب لي صح

الله يسهل ويهون علينا ياااارب

pb034 انا زيك جتني اخر دورة 24-5-2011
20-6-1432

انا احسب بالاسابيع احسن .. بخلص الاربعين اسبوووع ان شاءالله في 28-2-2012
7-4-1433
تقريبا ادخل شهر كل بداية شهر...

شوفي هذي الصوره..وبتعرفين متى تدخلين شهر جديد

http://www.shy22.com/pngfile/gue45482.png (http://www.shy22.com/)

هنادي12
10-12-2011, 09:33 PM

السؤال الاول /

ولا من متى بالظبط ؟

السؤال الثاني /

السؤال الثالث /

حبيبتي مو شرط تحسين بطلوق او الم قبل الولاده او في الشهر الثامن

انا ولادتي الاولى ما جتني طلوق ولا الم اببببببببد الا يوم الولاده هو اليوم الوحيد اللي حسيت فيه بألم وطلق ولا قبل ما عمري حسيت بأي ألم bp039

ديــم
10-12-2011, 09:42 PM
ي بنات رحت سويت تحليل الهرمون
طلع 8000 .. وقبل يومين 6000
الدكتوره تقلي تحسن ضعيف
والله مره متضايقه ، يارب تمم لي حملي

مروج...!
10-12-2011, 09:45 PM
بنااااااااااااات

انا بالرابع وتعبت من سالفه دوره المياه وانتم بكرامه

بشكل فضيييييع لو اشرب نقظه مويا...طبيعي ولاتنصحوني احلل سكر..؟؟

وام ياسر ولدت؟؟

first flower
10-12-2011, 09:45 PM
مساء الخير

اليوم قالت لي وحده افضل شي بالخامس لانه هو يكبر الجنين وبالسابع يكون الجنين كبير..

على كلام الدكتوره احسن شي في الاسبوع ال 23

bp039

الرحاااااااله
10-12-2011, 09:48 PM
مساء الخير

انا سويته بالخامس ببنتي الاولى وبمستشفى حكومي يعني ببلاش
;)
بس الحين انا حامل وبالسادس مااحس اني متحمسه زي اول حمل الحمدلله اهم شي الصحه والعافيه والله يسهل امرنا يااارب ونولد بيسر وسهاله
pb189

first flower
10-12-2011, 09:48 PM
بنااااااااااااات

وام ياسر ولدت؟؟

موضوع دورت المياه عادي جدااااا مع الحمل وخصوصا الجو شتاء كمان :)

بس مايمنع اسالي دكتورتك في المراجعه الجايه للاطمئنان bp039

ريفية ،
10-12-2011, 09:54 PM
:sm12::sm12::sm12:
:sm12:
يارب لك الحمد والشكر ولدت يوم الخميس العصر بقيصرية بعد معاناة يومين من الطلق
يارب لك الحمد والشكر على كل حال

مجرمة حررب
10-12-2011, 09:56 PM
8
8

الف مبروك و الله يجعلة من الصاالحين يااارب

first flower
10-12-2011, 09:58 PM

الحمد لله ع سلامتك bp039
وجعله من عبيده الصالحين ياربي bp039

حبيبه مجودي
10-12-2011, 10:00 PM
الف الف مبروك...... الحمد لله على سلامتك...

صباااااااااااااااااااااايا شوي واصيح انا
تخيلوا من يوم مادخلت السادس وانا منتفخه تققولين بلونه وش اسوي؟؟؟
طبعا انا بكرية وضايق صدري مررة,, نفسيتي خايسه مررررررررررررررة

..أمنيات..
10-12-2011, 10:05 PM
حبيبتي لا يكون ما تشربين مويه كثير !!

انتبهي يمكن تكون الكلى و اذا اوجعك جنبك يعني هذا من قلة الماء .. اشربي لك منقوع البقدونس كاسة او ثنتين و اشربي كفايتك من الموية اهم شيء .,و الله يهون عليك

ياعمري تسلمين pb189
من ناحية المويه مقصره فيها :(
دهنت و زاد و دهنت ثاني مره ورجع خف حمدالله pb189
شكرا ياقلبي على ردك pb189

{ Amal }اشربي مويه موووووويه ..
يمكن الكلى ناشفه ..
وتدهني بزيت زيتون دافي وتغطي اذا براد بيطلع ان شاء الله
ماقدامك الا العافيه ..
pb189 خف حمدالله ياقلبي شككرا على ردك pb189

محتاره موعدي الجاي اصير في 39 أخليها تكشف والا لا
أمي تقول انتبببهي متى ماجت الولاده من ربي جت لا تتسرعين ...

نفس كلام اختي تقول لا تخلينها تلمسك متى ماتجي تجي ، ماضر غيرك
حمداللله هذا اختي و هذا امي مايكشفون ، مدام الوضع اوكي اصبري لين تخلصين التاسع اجل نتآزر انا وياك pb027 لا تجيك ولا بخليها تجييني اتفقنا pb027

ابد ابد لاتستهينين فيه هذا احتمال التهاب بالبول شديد

لاتصيرين مثلي وتندمين والله تبعاته وصلت معي للولاده ولطفلي

ربي يحفظك ويسهل امرك مو قصدي اخوفك لا والله بس ما اتمنى اي وحده يجيها مثلي

موفقه

pb189 معي التهاب :(
لا خف مع الدهان وانسدحت عليه ، بكثثثر مووويه الله يخلصنا على خير يارب

مساء الخير
انا الحين بأخر اسبوع من الثامن ورحت لدكتورتي قبل اسبوع تقريبا قالت ان وزن الجنين كيلوين وزياده يعني تقريبا حول 3كيلو احس وزنه حلو بس اخاف اولد عمليه مع ان دكتورتي تقول ان شاء الله طبيعي لان راس البيبي تحت مره وقالت لاتحركين كثير اخاف تولدين ف الثامن والله خايفه من العمليه يارب تهون علي وعليكم وتولدون بالسلامه وطبيعي ان شاء الله..

ماشاءالله الوزن مره كويس ، لا ان شاء الله طبيعي اعرف ناس جابوهم على اربعه ، هو بيكون تعب عليك .. بس مدام الراس نازل للحوض ابد باذن الله طبيعي ، اهم شي امشي امشي

مدى

هل هذا طبيعي ؟
خايفه اصير زي امي وما اقدر اولد الا قيصريات ..
شوفي الوراثه لها دور على كلام الدكتوره و الكل لي ، بس مو معناته تكونين قيصريه لا ان شاء الله ، هم قصدهم وراثه في انك تطولين الحين فيه طلق صناعي اذا الراس نازل تحت ..

السؤال الاول /

ولا من متى بالظبط ؟
والله انا باديتني من السابع ماعرفها انا بـكريه ، بس هي اللي مغص بالبطن قووي زي الم الدوره و الحين هذا شهري و تجيني في الليل الم بالظهر و البطن ، بس ترا مو شرط اللي يجيه طلق كاذب يولد كذا قالت لي الدكتوره

السؤال الثاني /
طبيييعي كلنا كذا ، هذا من الثقل على المنطقه ، يختي الله يرحمنا برحمته :(
الضغط كله صاير عليها انا احسها تطق طق ، نحتسب الاجر باذن الله

السؤال الثالث /

الإفرازات وما ادراك ما الافرازات غثت تسبدي
انا زيك :(
بس ماقلت شي يختي استحي والله :(
قلت الله يفرجها يارب من عندهـ و يعطيني على نيتي اميييييين يارب

ورود المطر،
10-12-2011, 10:06 PM
pb034 انا زيك جتني اخر دورة 24-5-2011
20-6-1432

انا احسب بالاسابيع احسن .. بخلص الاربعين اسبوووع ان شاءالله في 28-2-2012
7-4-1433
تقريبا ادخل شهر كل بداية شهر...

شوفي هذي الصوره..وبتعرفين متى تدخلين شهر جديد

http://www.shy22.com/pngfile/gue45482.png (http://www.shy22.com/)

انتي مثل امي اخر دورة 17/6
اتوقع تولد نهاية3
الله يقومكم بالسلامة

first flower
10-12-2011, 10:06 PM

انا اقول ترىاها فتره وتعدي :sm18: وكلنا نصير بلاللين pb034
فاستمتعي بكونك بالون الان pb034وترى مابقى الى شوي وتنسمين
حتى انتي بتنسمين قبلي pb030
الى وين القى شوزات لرجولي المتفخه :sm17:

لحن القيثار33
10-12-2011, 10:10 PM
£
£

حبيبتي هنادي12
انا سألت الدكتوره عن غسولي اللي استخدمه سيباميد قالت كويس عادي استخدميه
بس انا سألتها بالشهر الرابع يعني ماأعرف اذا يناسبك بالشهور الاخيره الله اعلم
والحين انا بالسادس والامانه ما استخدم الا ماء وملح
ماارتحت اني استخدم غسولpb036ZE]

..أمنيات..
10-12-2011, 10:13 PM
بنااااااااااااات

وام ياسر ولدت؟؟

قولي للدكتوره هي بتعلمك ، ممكن التهاب بالبول لاقدر الله او سكر
هو ضغط دورة المياه طبيعي بس الرابع مدري احس توك ، اسالي الدكتوره احسن للاطمئنان ..

وام ياسر ولدت قيصري الحمدالله pb189

الف الف الف مبرووووووووووك ، الله يرزقكم صلاح الذريه pb189
عقباااااااالنا ياكريم بس طبيعي ولا معاناة يومين يارب ان شاء الله تتهون بوقتها اميييييييييييييين

.ع ـطر آنفاسكـ .
10-12-2011, 10:28 PM
بنااااااااااااات

وام ياسر ولدت؟؟

ماابي اخوفك حبيبتي بس لاززم تعملي تحليل سكرررر. وترا هذا من علامات السكر الله يحمينا وياك منه
وطمنينا عليك

ويس ام ياسر ولدت بالسلامه

الله يهون علينا

يامخلص النفس من النفس. خلصني 

سدومه..
10-12-2011, 10:36 PM
مرحبا حوامل
اخباركم...؟
بسألكم احد عنده معلومه عن حميه السكر ...؟
لان وزني زاد 4 كيلو هالشهر واخاف من السكر

شي ثاني ابي حل للامسااك...؟

ديــم
10-12-2011, 10:39 PM
افضل حل للإمساك عصير برتقال ، عنب ، تمر ، يانسون

بصير انثي
10-12-2011, 10:47 PM
مساء الخير ياكروشات:sm17:
انا بكرية ورحت لدكتورة وحدة تقولي كل تاريخ 5 من كل شهر تدخلين شهر ووحدة تقول كل 27 من كل
شهر تدخل شهر وانا الحين بالشهر السابع لي اسبوع وكم يوم :sm1:

للعلم اخر دورة جتني تاريخ 23/5 /2011 مايو
ابي وحدة فاهمة وتحسب لي صح

الله يسهل ويهون علينا ياااارب

تقريبا راح تكون ولادتك في 1-3-2012
يعني 8- ربيع ثاني 1433

والله اعلم ..

قصمنـ ج ـيه
10-12-2011, 10:53 PM
مساء الخير

مرحبتيــن احسن شيء اول ماتدخلين الخامس<< وسويته علـى حساب المراجعه ..

من زمااان عنكــم ...كنت تعبانه هالفتره نزل معاي اشياء لونها صفراا على اخضر شوي ..

رحت للدكتوره وصرفت لـي تحاميل وغسول جديد .. الله ييعين بس..

وسويت اشعه وشفت البيبي وملامحه واضحه .pb189. بس قالت لـي المشيمه عندك نازله :(.. وحتمال تولدين عمليه اذا ماترفعت .. وهي اصلا ترتفع من رب العالمـين
قلت لها شلون ارتاح وكذا قالت لا بس لاتشيلين شيء ثقيل.. ويوم سالت امـي وكذا قالت انتبهي لاتحركين ولاتمشين وارفعي رجولك ان خالتك جلست شهرين بالمستشفى لو ارفعت رجله نزفت صراحه روعتني .. وكل من قلت له روعنــي :sm1:.. بس ليه الدكتوره ماتحمست بالموضووع استغربت
الله يسهل يارب واولد وارتـــاح pb189

بصير انثي
10-12-2011, 11:01 PM
معليش على القطه:D
ممكن ياألبو اسم الرنامجين الي حكيتي عنهن...يعني بلاقيه بلأب ستور....والا كيف...pb036
شااااااااااكرة الكbp039pb189

اهلين ..
اكيد ممكن ...

البرنامج اللي تحطين فيه تاريخ دورتك متي جت ومتي تنتهي
ويوضح لك هو ايام التبويض + متي تجيك الدوره الجايه

اسمه
period tracker

http://itunes.apple.com/us/app/perio...330376830?mt=8

او برنامج
My Days

وفيه برامج ثانيه انتي بس اكتبي بيريود بالانجليزي وراح يطلع لك كل البرامج حقت الدوره ..

اما اللي يحسب لك انتي في اي شهر ان شاء الله راح تحملين ..

I'm expecting
وفيه واحد ثاني اسمه
My pregnancy

راح تلاقينهم بالابل ستور ان شاء الله ..
ولو مالقيتيها نفسها راح تلاقين مشابهه لها ..

دعواتك لي ربي يرزقني بالحمل ....pb189

بنت الحاره
10-12-2011, 11:08 PM
بنات الله يعافيكم ابي اعرف متى بدايه الدراسه بعد رمضان
يعني السنه الجايه :D
لاني مابيه يوافق ولادتي ابي اولد واطلع بالعطله:confused:

.ع ـطر آنفاسكـ .
10-12-2011, 11:10 PM
مرحبا حوامل
اخباركم...؟

خليك ع خبز البر وحليب قليل الدسم والاجبان كلها داايت واكلك بشكل عام دااااايت. وقليل الدسم وابتعدي عن الدهون والعصيرات المعلبه

وكثري خضروات وسلطه والفواكه حبه من كل نوع باليوم يعنيلاتكثيرين فواكه

وكثرري شرب مااااء حلو للحميه والامساااك

وما تشوفي شر يابعدهم

ملـحْ !
10-12-2011, 11:12 PM
بناات لاتنسووني من دعوااتكم"
كتبولي بكرا ولادة قيصريه وابروح الساعه 7 للمستشفى"
ادعووووولي ربي ينزل علي السكينه 

ان شالله اذا ولدت بالعافيه وصحيت وارتحت بشرتكم 

.ع ـطر آنفاسكـ .
10-12-2011, 11:13 PM
بنات الله يعافيكم ابي اعرف متى بدايه الدراسه بعد رمضان
يعني السنه الجايه :D
لاني مابيه يوافق ولادتي ابي اولد واطلع بالعطله:confused:

تفضلي

بداية الدراسه في10/14

سلامتك وليش قيصرري
ربي يهون عليك ويقومك بالسلامه

مُجرد أنثى
10-12-2011, 11:22 PM
اكيد فيه غلط بالموضوع لان وزن الجنين مو طبيعي ابد
شوفي الجدول ..

الطبيعي يكون 500 جم
وايش دخل الكالسيوم بوزن البيبي ؟
اخاف معها سكر لان معروف ينفخ البيبي مرة
بس الكالسيوم ولا مرة سمعت انه يزيد وزنه

[FONT=Arial Black]

لآ حبيبتي هي سوت سونآر مرتين ونفس الكلآم :sm17:
سوت تحليل سكر اثنين وآحد عشوآئي والثآني حق صيآم و المحلول و مآعندهآ سكر pb093

ألف مبروك pb189
ننتظر الأكشن pb036

وسويت اشعه وشفت البيبي وملامحه واضحه .pb189. بس قالت لـي المشيمه عندك نازله :(.. وحتمال تولدين عمليه اذا ماترفعت .. وهي اصلا ترتفع من رب العالمـين
قلت لها شلون ارتاح وكذا قالت لا بس لاتشيلين شيء ثقيل.. ويوم سالت امـي وكذا قالت انتبهي لاتحركين ولاتمشين وارفعي رجولك ان خالتك جلست شهرين بالمستشفى لو ارفعت رجله نزفت صراحه روعتني .. وكل من قلت له روعنــي :sm1:.. بس ليه الدكتوره ماتحمست بالموضووع استغربت
الله يسهل يارب واولد وارتـــاح pb189

غريبه دكتورتكpb093
معروف لآآآآآآزم الرآآآآآآحه ;)
شوفي غيرهآ

موفقه حبيبتي pb189

Mariposa Dama
10-12-2011, 11:25 PM
مرحبا حوامل
اخباركم...؟

حللي وشوفيbp039

انا طلع معي سكر للاسف و سمحولي بسكر سبليندا مع الشاهي وكذا و منعوني من كل الحلويات و مسموحلي باليوم شريحتين توست و كوبين رز ..
شريحتين توست للفطور و كوبين رز كوب غدا وكوب عشا < تعذيب:D

الفواكه مسموح موزه باليوم على نص نص .. نص بعد الغداء ونص بعد العشاء تقريبا .. يعني سناك بين الوجبات و ممنوع تاكلينه الصباح مدري ليش :(

اللي تقدرين تاكلين قد ماتبغين : خضار و زبادي و بروتين << دجاج لحم سمك مكسرات

وبس تقريبا هاذا اللي انا اتبعه bp039 واحلل سكري يوميا واسجل النتايج واعطيها الدكتوره كل ما رحت

يارب مايكون فيك سكر بس انتي حللي وتطمنيbp039 ومبدئيا خففي الحلويات بس .. وباذن الله مايجيك شي

غـلآآ
10-12-2011, 11:29 PM
السلام عليكم bp039

انا بكريه وحامل بالخامس وعندي تنمل بالفخذ كل ما انسدحت على الجنب الايمن يتنمل فخذي الايسر ثم انسدح على الجنب الايسر يتنمل الايسر
يعني بس الايسر هو اللي يتنمل :confused:
واحس بثقل والدكتوره قالت لي خففي وزنك :( سالتها ليش مو طبيعي مع الحامل تسمن شوي:confused: قالت طبيعي بس خففي وزنك عشان ما تتعبين بعدين بالولاده !

ياليت اللي عندها حل تقول لي ربي يسعدها bp039

بصير انثي
10-12-2011, 11:29 PM

الله يسهل عليك يارب وينزل عليك راحه وطمأنينه من عنده ..
وربي يسخر لك كل من يتولي امرك يا رب ..

ننتظر بشارتك لنا بالولاده يارب ..bp039

دعواتك لي بالحمل pb189

سوال بنات ..
اللحين اللي تحمل سبحان الله يزيد وزنها مع المويات و حجم الجنين .. صح والا انا فاهمه غلط ..!! pb036

طيب ليه اللي سمنت 4 كيلو تسوي حميه وماتاكل شي ..!!!:confused:pb036

تراني عليميه ولسه ما بعد حملت بس الله يرزقني ..pb189

سويت 70
10-12-2011, 11:33 PM
سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال تكفون ردو :sm1:
الحين البرنامج دخلت فيه اخر يوم للدوره اللي جتني أبغى احسب موعد ولادتي
طلع لي 23 يوليو 2012 بإذن الله
الحين هذا التاريخ بداية دخولي الشهر التاسع والا يكون عديت التاسع ودخلت العاشر:confused:

فهمووون تكفون انلحس مخي عجزت اصبر ال موعدي pb094

ريحوني قبل ادخل أنام عندي دووووام كئييييب ان شاءالله بكرى :cool:

عافاكم الله pb189

يوليا التميمي
10-12-2011, 11:35 PM
اهلين اقلاعيات
عندي مشكله
ودي اعرف من صاره مثلي
انا صارت الدوره طول علي
يعني اجلس 3ايام وهي بس علامة انها جايه و بعدها شي غزير و الام ما يحتاج اوصفة تجلس الدوره 10ايام وهي اساسا 6
بعد كم يوم من الطهاره ومع اكل المانع ينزل دم بسيط كل مره لون مره وردي او لحمي او احمر احس بمغص و الم شديد في
الظهر و ايام الدوره يكون عندي الم من جهه وحده اسفل البطن
رحت كذا دكتوره كل شي سليم عطتني حبوب توقف النزيف مو راضي يوقف
ياليت للي عندها جواب او دكتوره شاطره تعطيني اسمها

لــيــن
10-12-2011, 11:36 PM
جوري
شاهي فواكة
مس بزنس
أحلآهم
وانا بعد معاكم
يارب تسهل علينا

بَـسنتِ
10-12-2011, 11:37 PM
+

كروشآت انآ من النوع الشعوريه و بطني فيه ششعر بس كآن خفيف بس بآآين و مآحبيت أشيله لآنه رآآح يكثر بس شلته قبل زوآآجي و لمن رجع عآدي زي أول

امآآ الحين مره كثر و طول بعععد وربي مره أنحرج لمن أفتح بطني :sm1: :(
رغم أنه لمن شلته المره الاولى كآن قبل سنه وسته شهور pb071
مو عآرفه أشيله ولآ شي طبيعي مع الحمل 1::sm1::sm1:

وعآدي أشيله مآيضر البيبي pb189
وبعدين آخآف اشيله و يكككككككككككككككككككثر :sm1::sm

بصير انثي
10-12-2011, 11:37 PM
سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال تكفون ردو :sm1:
الحين البرنامج دخلت فيه اخر يوم للدوره اللي جتني أبغى احسب موعد ولادتي
طلع لي 23 يوليو 2012 بإذن الله
الحين هذا التاريخ بداية دخولي الشهر التاسع والا يكون عديت التاسع ودخلت العاشر:confused:

فهمووون تكفون انلحس مخي عجزت اصبر ال موعدي pb094

ريحوني قبل ادخل أنام عندي دووووام كئييييب ان شاءالله بكرى :cool:

عافاكم الله pb189

البرنامج يحسب لك علي اساس انك تميتي 42 اسبوع ..
يعني التاسع كامل ..
طبعا ممكن تولدين قبلها بيومين ثلاثه او اسبوع
لان مو كل وحده تاخذ التاسع كامل ..

بس التاريخ اللي طلع لك هو وقت متناسب مع وقت حملك ...

نوم العوافي يا رب ..bp039

دعواتك لي ربي يرزقني بحمل يارب...pb189

Mariposa Dama
10-12-2011, 11:40 PM
+

كروشآت انآ من النوع الشعوريه و بطني فيه ششعر بس كآن خفيف بس بآآين و مآحبيت أشيله لآنه رآآح يكثر بس شلته قبل زوآآجي و لمن رجع عآدي زي أول

الشعر يزيد من الفيتامينات اللي ناكلها بالحمل انا كان بطني فاضي و يوم حملت صرت زي القردpb027 وماصبرت صراحه شلته بالواكسpb027 وما اتوقع يأثر الشيل يعنيpb036
ان شاء الله مايكثر لو شلتيه بالواكس بس ممكن يكثر لو حلقتيه مثلاpb034

بصير انثي
10-12-2011, 11:41 PM
+

اللي اعرفه مع الحمل سبحان الله تزيد بعذ الهرمونات ..
مثل هرمون الخاص بالشعر وممكن يطلع لك في اماكن اصلا ما كان فيها او يكثر في اماكن اساسا فيها شعر ..

الوضع طبيعي بعد الحمل يرجع زي ما كان ..

ولو تبين تشيلين شيلي عادي مافيها ضرر ..حتي لو تشيلين ليزر لان اشعاع الليزر يوصل فقط للبوصيله اللي فيها شعره سوداء ..
وما ياثر ع الجنين ..
بس انا احب توخي الحذر والابتعاد عن الليزر ..

طبعا اللي الكلام اللي قلته كلام اطباع جلديه وليزر و كذلك نساء و ولاده ..

بس تقدرين تشيلين بالشمع او الموس ...

دعواتك لي بالحمل pb189

قصمنـ ج ـيه
10-12-2011, 11:42 PM

لاعادي حبيبتي شيليه مايضر.. انا اشيله بمكينة براون :d

M!sS Flowers
10-12-2011, 11:44 PM
نحن هنا:sm12:
انتي الي وينك عجزت وانا احرج عليكم:D
سبحان الله انتي مثلي تقول الاستشاريه بتخلين التاسع الاثنينpb034
بس يوم الاربعاء حسيت ببطني وظهري وطيراان علي اقرب مستوصف
قالت لي الدكتوره هذا طلق كاذب..ويوم قلتها لساتي مادخلت التاسع قالت من قال انتي دخلتي التاسع على حساب الدوره من تاريخ 5هجري وغلى حساب السونار يوم الخميس بتدخلينه تقصد قبل امس انا صار وجهي مثل هافيس:confused:
مدري من اصدق ومن اكذب
والبارح الصباح نزل معاي افرازات لونها اصفر على بني مثل الي تجي بداية الدوره...وبعدها وقف معد نزل شي..
ولا رحت المستشفى
واحس بثقل خفيف اسفل بطني
(((ياكثر هرجي))pb095pb095
انا موعد مراجعتي الاربعاء ليت الدكتوره تسوي لي شي يولدني

:sm1:مشكلتي المنطقه اللي بين الفخذ والحوض انواع الالم حتى نوم ما اعرف انوم ولا امشي زين :sm1:

وكل الاشياء اللي تجيب الولادة ممنوعه منها حتى الجماع اللي مخوفني لازم اسوي تحليل فقر دم قبل اروح الدكتوره اذا صار الدم اقل من 9 لازم نقل دم:sm1:

بصير انثي
10-12-2011, 11:47 PM
اهلين اقلاعيات
عندي مشكله
ودي اعرف من صاره مثلي
انا صارت الدوره طول علي
يعني اجلس 3ايام وهي بس علامة انها جايه و بعدها شي غزير و الام ما يحتاج اوصفة تجلس الدوره 10ايام وهي اساسا 6
بعد كم يوم من الطهاره ومع اكل المانع ينزل دم بسيط كل مره لون مره وردي او لحمي او احمر احس بمغص و الم شديد في
الظهر و ايام الدوره يكون عندي الم من جهه وحده اسفل البطن
رحت كذا دكتوره كل شي سليم عطتني حبوب توقف النزيف مو راضي يوقف
ياليت للي عندها جواب او دكتوره شاطره تعطيني اسمها

حبوبك (( ياسمين )) صح ..!!
:eek:

Junior mum
10-12-2011, 11:54 PM
بنات بشرتي خربت مع الحمل طلع لي حبوب ومسمررررره ينفع اروح دكتورة جلديه الكل بقولي لاتتعبين نفسك هذا الحمل طيب وش اسوي أخاف يطلع لي كلف ولإعادة يروح

وشعري يتساقط !!
يقولون الحامل تحلوووو ويزين شعرهاااا وين ماشفت شي :(
تنصحوني اروح دكتورة جلديه
ولا في شي معين استخدمه ؟! :(

الديمـــه
10-12-2011, 11:56 PM
بنات انا متامله اني هالشهر حامل وباقي على الدورة ثلاث ايام

يارب ماتجي
المهم جاني اليوم مغص دورة قوي والم اسفل الظهر:(
عادي صح؟؟؟
يعني يمكن اكون حاملpb189

يارب اللي ترد علي تتسهل ولادتها وتولد طبيعي يارب pb189

مروج...!
10-12-2011, 11:59 PM
pb189على كلام الدكتوره احسن شي في الاسبوع ال 23

bp039

ع مااعتقد يطلع الخامس..مشكوره حبيبتي

انا سويته بالخامس ببنتي الاولى وبمستشفى حكومي يعني ببلاش
;)
بس الحين انا حامل وبالسادس مااحس اني متحمسه زي اول حمل الحمدلله اهم شي الصحه والعافيه والله يسهل امرنا يااارب ونولد بيسر وسهاله
pb189

ماعليش غلاتي بس نفس امكانيات الخاص؟؟يعني نفس ويعطونك سي دي؟؟

وع قولتك اهم شي الصحه والعافيه الله يديمها ويحفظهم

موضوع دورت المياه عادي جدااااا مع الحمل وخصوصا الجو شتاء كمان :)

بس مايمنع اسالي دكتورتك في المراجعه الجايه للاطمئنان bp039

اي اختي تقولي طبيعي بسخفت لانه بكثره وع شي بسيط..كل الشكر

حياتي الف مبرووك والحمد الله ع سلالامتك..عقبال الباقي
ماابي اخوفك حبيبتي بس لاززم تعملي تحليل سكرررر. وترا هذا من علامات السكر الله يحمينا وياك منه
وطمنينا عليك

ويس ام ياسر ولدت بالسلامه

الله يهون علينا

يامخلص النفس من النفس. خلصني 

اهلين
انا شاااكه بس ع قولتك بحلل عشان اتاكد بس كيف اروح اقولهم ابي تحليل سكر حمل؟؟
ولازم صايمه؟؟
البرنامج اللي تحطين فيه تاريخ دورتك متي جت ومتي تنتهي
ويوضح لك هو ايام التبويض + متي تجيك الدوره الجايه

اسمه
period tracker

http://itunes.apple.com/us/app/period-tracker-lite/id330376830?mt=8

او برنامج
My Days

وفيه برامج ثانيه انتي بس اكتبي بيريود بالانجليزي وراح يطلع لك كل البرامج حقت الدوره ..

اما اللي يحسب لك انتي في اي شهر ان شاء الله راح تحملين ..

I'm expecting
وفيه واحد ثاني اسمه
My pregnancy

حبيبتي مافي منه عربي..او ذولي فيهم استخدام عربي؟؟

حبيبتي الله يهون عليك ويقومك بالسلامه انتي والبيبي

ننتظرك تبشرينا pb189pb189
حللي وشوفيbp039

انا طلع معي سكر للاسف و سمحولي بسكر سبليندا مع الشاهي وكذا و منعوني من كل الحلويات و مسموحلي باليوم شريحتين توست و كوبين رز ..
شريحتين توست للفطور و كوبين رز كوب غدا وكوب عشا < تعذيب:D

الفواكه مسموح موزه باليوم على نص نص .. نص بعد الغداء ونص بعد العشاء تقريبا .. يعني سناك بين الوجبات و ممنوع تاكلينه الصباح مدري ليش :(

اللي تقدرين تاكلين قد ماتبغين : خضار و زبادي و بروتين << دجاج لحم سمك مكسرات

وبس تقريبا هاذا اللي انا اتبعه bp039 واحلل سكري يوميا واسجل النتايج واعطيها الدكتوره كل ما رحت

يارب مايكون فيك سكر بس انتي حللي وتطمنيbp039 ومبدئيا خففي الحلويات بس .. وباذن الله مايجيك شي

حبيبتي كم نسبه السكر معك؟؟

كل الشكر للي ردو علي

بصير انثي
10-12-2011, 11:59 PM
بنات بشرتي خربت مع الحمل طلع لي حبوب ومسمررررره ينفع اروح دكتورة جلديه الكل بقولي لاتتعبين نفسك هذا الحمل طيب وش اسوي أخاف يطلع لي كلف ولإعادة يروح

وشعري يتساقط !!
يقولون الحامل تحلوووو ويزين شعرهاااا وين ماشفت شي :(
تنصحوني اروح دكتورة جلديه
ولا في شي معين استخدمه ؟! :(

عادي مع الحمل الوحده تسمر ويصير علي جلدها تحسين طبقه كانها وصخه pb036
بعد الولاده وعقب الاربعين تحديدا سوي حمام مغربي
وحلاوه وان شاء اللت تزين بشرتك .. واذا انتي تشيلين ليزر فبعد جلسة الرتوش بكم يوم مشي الحلاوة علي جسمك تشيل لك الجلد الميت ..

اما بالنسبه لخوفك من الكلف فان شاء الله ماراح يجيك كلف بس لو لو لو لا قدر الله حصل كلف يروح بالعلاج بالليزر .. لا تخافين يعني ..

اما بالنسبه لمسالة ان الوحده تزين فالحمل ,, فهذا يختلف من وحده للثانيه وغالبا علي حسب طبيعة تقبل جسمها لتغير هرمونات الحمل ببنت او ولد ..
انا امي لما حملت باخوي كان شعرها يهبل ولما حملت باختي شعرها كان ليييييييفه

دعواتك لي بالحمل pb189

شخصية مرموقة
11-12-2011, 12:03 AM
متفشلة منكم والله بس مايمديني امسك الاب توب
ويالله سجلت دخول من الاي فون
طبعا ولله الحمد والفضل والمنة ولدت وجبت بتال بالضبط زي هذا الوقت الاسبوع الي فات
كانت ولادة عجيبةغريبة تمت في غرفة العمليات لانهم كانو خلاص بيسوا لي قيصيري بس رحمة الله واسعة وعقبال الباقين كلهم ولي عوده اكيد بس اروق حبتين

صباح الخيـــرات ..

:sm12::sm12::sm12::sm12:
يــااااارب لك الحمد من قبل ومن بعد pb189

أبشرررركم بنات انا ولدت السبت اللي فات بعمليه قيصريه وجبت بنوته زي القمر :sm5:

عقبـااااااااااال يارب كل الواصلات الله يسهل عليكم ويتمم على الباقي بخير ويفرح نظرتكم جميعا الامومه شعوووور جميل .. والله يرزق كل من تمنى ياحي ياقيوم bp039

:sm12::sm12::sm12::sm12::sm12:

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
ولدت امس الجمعه وجبت ولد عمليه:sm1: بعد معااااناااااااااااااااااااه

bp039pb189bp039pb189bp039

الف الف مبرووووك

والحمدلله على سلامتكم وسلامة بيبياتكم

الله يفرحكم فيهم ويخليهم لكم ويرزقكم برهم ويعينكم على تربيتهم:)

بنات انا بالرابع يمكن الاسبوع الثالث من الشهر الرابع
ومن يومين احس اني تعبانه دووخه مرا والمشكله تجي فجاه يا اكون بالحمام والا بمكان لحالي
تخوفني صراحه
والم باسفل البطن يشد ويخف
وش السالفه عادي والا شنو بالضبط
ياليت تطمنوني
اهلين بصديقتي pb189انا ويالك سوى ان شاء الله انتي سابقتني بأسبوع:rolleyes:

عموما حبيبتي اتوقع انك تحتاجين فيتامينات اقوى لازم تروحين عشان تكتبلك دكتورتك فيتامينات

وطريقة اكل تمشين عليها

انا في حملي اللي قبل تعبت من الدوخة وصار عندي هبوط بالسكر وانا احسبها دوخة وحم:confused:

بناااااات تكفوووون ابي احد يشور على معي ماعص متقطع من اسبوع همن رحت الاربعاء مستوصف كشفت على قالت 4سانتتي انا الحين الاسبوع 38وقالت يبيلك اسبوع بس عقبها هجد الماعص وبكرة عندي موعد اقولهم ولا اسكت واخاف الد تكفون دبروني

pb036 غريبة مفتوح 4 سم وما دخلوك تنويم

روحي دكتورة غيرها ماعندها سالفةpb093

Mariposa Dama
11-12-2011, 12:09 AM
pb189
حبيبتي كم نسبه السكر معك؟؟

اولا سويت تحليل اللي اشرب الجلوكوز اللي لونه برتقالي واحلل بعده بساعه طلعت النتيجه
159 وهي مفروض اقل من 140

فـ طلبو مني تحليل ثاني ياخذون دمي 4 مرات ..
اول ما اروح ياخذون دمي بدون ما اشرب جلوكوز وطلعت النتيجه :
95 وهي المفروض اقل من 95 يعني كنت على الحافه ..

بعدين شربوني الجلوكوز و حللوني بعدها بساعه و طلعت النتيجه :
194 وهي مفروض اقل من 180

بعدين حللوني بعدها بساعه ثانيه وطلعت النتيجه :
158 وهي المفروض اقل من 155

بعدين حللوني بعدها بساعه ثالثه وطلعت النتيجه :
110 وهي مفروض اقل من 140 فـ كانت هاذي النتيجه الكويسه الوحيده pb027

بنات حبيباتي اقرا كثير مايبون يسوون التحليل عشان السائل اللي تشربونه ..
نصيحتي تحملو ترا مو كويس يجيكم سكر .. تحملو وتطمنو على نفسكم ولو لاقدر الله كان فيكم سكر اتبعو حميه و كل شيء بيصير تمام .. بس مو تسحبون على التحليل تكفووون :sm1::sm18:

سويت 70
11-12-2011, 12:12 AM
البرنامج يحسب لك علي اساس انك تميتي 42 اسبوع ..
يعني التاسع كامل ..
طبعا ممكن تولدين قبلها بيومين ثلاثه او اسبوع
لان مو كل وحده تاخذ التاسع كامل ..

بس التاريخ اللي طلع لك هو وقت متناسب مع وقت حملك ...

نوم العوافي يا رب ..bp039

دعواتك لي ربي يرزقني بحمل يارب...pb189

قولي امين الله يرزقك الشهر هذا بالحمل السليم المعافى بصلاة على محمد عليه افضل الصلاة وأتم التسليمbp039
تكفيييييين طلبتك الزمي الاستغفار ورددي حتى وانتي نايمه ( ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين )
وان شاءالله ربي ماراح يخيب لك تعب
الله يوفقنا واياك وكل مسلم
عافاك الله bp039

K-_-K
11-12-2011, 12:12 AM
حبايبي عندي سؤال
لما الوحده تعرف انه حامل من ثاني يوم تاخير الدوره
وتحس وقتها بغثيان كم يوم ويوقف هذا طبيعي؟؟

الرحاااااااله
11-12-2011, 12:16 AM
حبايبي عندي سؤال

بالنسبه للتحليل لازم تتاكدين من المستشفى
والغثيان من الوحم يستمر 3 شهور

..أمنيات..
11-12-2011, 12:16 AM

يارب ماتجي
عادي صح؟؟؟
يعني يمكن اكون حاملpb189

طبييعي تجيك زي الام الدوره وهي متاخره عليك وفيه حمل انا كنت كذا
بس برضو تتاكديت اذا تاخرت
الله يرزقك و تنضمين للكروشات

يوليا التميمي
11-12-2011, 12:23 AM
حبوبك (( ياسمين )) صح ..!!
:eek:
مره ياسمين و مره جنرا

هايدي القميله
11-12-2011, 12:28 AM
بنات ابي مواقع خاصة بالحوامل

K-_-K
11-12-2011, 12:33 AM
بالنسبه للتحليل لازم تتاكدين من المستشفى
والغثيان من الوحم يستمر 3 شهور

لا اتاكدالحمل الحمد لله دم وبول وموجود حمل ربي يتممه
بس الغثيان لما وقف يقولو لما الغثيان اعوذ بالله يوقف فجاءه شي يخوف:(

أم سعـــيد
11-12-2011, 12:55 AM
حبايبي انتم

احد منكم فكر في مانع الحمل بعد الولادة, خصوصا للي ماهي ناوية تحمل قريب بعد ولادتها ؟

الشيخة لولو
11-12-2011, 12:56 AM
السلام عليكم والله وحشتوني يابنات انا الحين بالشهر الخامس وبدا معاي حرقاااان طلع روحي ابي له علاج تكفون الله يسهل عليكم بد

أم سعـــيد
11-12-2011, 01:01 AM
^
^
تبين حل سريع؟ جافسكون, نوع الحبوب منها تكسرينها باسنانك وبعدين تبلعين, وحده بوحده

واذا تبين حل ثاني, حليب بارد طازة اشربيه بشويش

الحموضة هذه ذابحتني الله يعين بس !

Mariposa Dama
11-12-2011, 01:02 AM
حبايبي انتم

احد منكم فكر في مانع الحمل بعد الولادة, خصوصا للي ماهي ناوية تحمل قريب بعد ولادتها ؟

سالوني بالمستشفى امس و قررنا على حبوب وقت النفاس و بعد 6 اسابيع لصقات bp039

Rnodh
11-12-2011, 01:08 AM
صباح الخير ياصبايا
هذي ثاني مره اكتب نفس الكلام ابغى منكم كلمه تشرح الصدر بما انكم اكثر من اخوات
كان عندي هرمون حليب وماعالجته الامتاخر
والحمد لله حملت بعد 3سنوات وكانوا كل اللي حولي
ينتظرون وخاصة اهل زوجي انتظار يخخخخخنق
ويرفع الضغط المهم الله مااراد وصار له مشكله في الولاده ومات
طبعا ماباقولكم عن الضغط النفسي بسببهم وسبب الجو والحمد لله سافرت وابتعدت
والحمد لله بعد 4 شهور حملت والحين في السادس وسويت سونار وقالو بنت
وطبعا اللي مات ولد اللي يقهر ان كل اللي يسمع من اهلي او من اهله انه بنت يقول باحبااااط
اهم شي يجي بخير يعني كان ودنا بولد لكن ماتدرين يعيش ولا لا
وكمان يقولون لاتسمحين لنفسك تنطلقين باحلامك كثير ماتدرين ايش يصير
حتى ابوها يقول لاتجهزين للبيبي الا اذا ولدتي جهزي
خنقوووني وانا ادري ان الله على كل شيء قدير
ادري طولت وكلامي ملخبط بس من جد مقهوره وابغى افضفض

بصير انثي
11-12-2011, 01:13 AM
مره ياسمين و مره جنرا

ياسمين هي اللي تسوي هالشي ..
قبل اتزوج قالت لي الدكتوره هالكلام ان الحبوب هذي من كثر ما هي خفيفه ممكن تسبب نزيف بسيط ..
بس جنيرا ما تسوي هالشي ..
اذا تستعملين ياسمين بطليها افضل عشان هاللخبطه بس ..

Click UK
11-12-2011, 01:16 AM

يارب ماتجي
عادي صح؟؟؟
يعني يمكن اكون حاملpb189

الله يرزقك الحمل التام المعافى ..

حبيبتي لا تفكرين بالحمل .. توكلي على الله والزمي الاستغفار وباذن الله ربي يحقق لك امانيك

مغص الدورة في حالة انك حامل طبيعي يجيك ..

وفي حالة انه ماتم الحمل نفس الشيء الالم وارد ..

لذا نصيحتي لك لا تفكرين .. انسي الموضوع واشغلي نفسك باي شي ووكلي امرك لرب العالمين وباذن الله تبشرينا بحملك pb189

بصير انثي
11-12-2011, 01:20 AM
pb189

حبيبتي مافي منه عربي..او ذولي فيهم استخدام عربي؟؟

لا ما فيه عربي ..
بس عموما هو سهل مره مره مره ..
وحملي برنامج التقويم الهجري والميلادي سوي عشان تصيرين تعريفين تاريخ ولادتك او دورتك بالميلادي كم يوافق بالهجري ..

بالتوفيق bp039

مكرونة باشاميل
11-12-2011, 01:20 AM
ام سعيد

انا مفكرة استخدم حبوب منع حمل لن شاء الله بعد ما اولد

بس الى الان ما قلت لدكتورتي و ما ادري اذا تحدد لي النوع من الحين او لا ؟؟
لاني سمعت انه اللي توها والده مخيره بين نوعين نوع اذا هي راح ترضع طبيعي و نوع اذا ما راح ترضع

ياليت اللي عندهم فكره يشاركونا برايهم ،، طبعا ما اقصد البكريات اقصد اللي عندهم خبره في هالشي

و شكرا لك ام سعيد لانك طرحتي هذا السؤال بجد كان شاغل بالي

Click UK
11-12-2011, 01:24 AM
صباح الخير ياصبايا
الله مااراد وصار له مشكله في الولاده ومات

الله يشرح صدرك ويفرج همك ويبدل ضيقتك فرح يا رب العالمين ..

حبيبتي .. ماعليك من كلام الناس .. الناس في العادة تتكلم بدون ماتراعي مشاعر اللي حولها ..

لايضيق صدرك واعلمي ان الله كاتب لك الخير.. حتى لو في ظاهر الموضوع ان فقد جنينك مؤلم .. ماتدرين وين خيرة ربي ..

الحمدلله ان ربي أكرمك بحمل ماشاءالله تبارك الله ربي يتمم عليك ويقر عينك بشوفتها بين ايدينك سليمة تامة معافاة يارب ..
لا يحبطونك الناس .. وبالعكس .. طيري باحلامك لا تيأسين .. تفائلو بالخير تجدوه .. ولو اتعبتي نفسيتك ماراح تستفيدين ابدا ..
زوجك .. لا تلومينه هو يقول كذا بسبب الألم اللي بداخله واحتمال ضغط الناس عليه خلاه يقول هالكلام

عيشي حياتك طبيعي .. استغفري .. تصدقي .. اعملي بالاسباب.. والاهم من هذا كله .. توكلي على الله وكوني سعيدة :)

ان مع العسر يسرا .. كنتي في مرحلة عسيرة وباذن الله كل العسر بيتبدل الى يسر بحول الله وقوته ..

ابتسمي وتصدقي pb189 الله اكرم الأكرمين ..

الله يطمنك ويشرح صدرك وباذن الله يجي اليوم اللي تبشرينا فيه بولادتك وان كل امورك على احسن حال.. pb189

أم سعـــيد
11-12-2011, 01:25 AM
انا محتارة بجد بالنسبة للمانع

على بالي اللولب اسهل شئ وافضل شئ, يعني اركبه وخلاص انسى منه واذا بغيت الحمل المرة الثانية افكه
لكن وحده من صديقاتي تقول اختها حملت عليه 3 مرات .. يعني ماهو آمن ابد !

موعدي الجاي بعد اسبوع, وبسأل الميدوايف
انا ودي بشئ اسويه وانساه, مو مثل الحبوب لازم بوقت معين وحسبة, انا خِلقة انسانة نسايه :(

كورنيش الخبر
11-12-2011, 01:27 AM
تذكيراً بالقوانيـن *

تم إيقاف سياسة الإنذار والتنبيه في ~ 〣 لكل أم مستقبليه (8) ←a м๐м т๐ вế→ (http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?p=26034090&posted=1)

أي مخالفـة من أي عضوة بيكون ردها التوقيف مباشرة بدون سابق إنذار
الموضوع قديم و تعدينا مرحلة التنبيه و الإعادة بقوانينه
لذا تعاوناً مع العضوات الجدد ، سيتم إضافة القوانين بين الصفحات بشكل متكرر
من قبل الطاقم الإشرافي .. و أي مخالفـة بعد اليوم " توقيف " لاتقولين مادريت ;)

* يمنع تكرار الأسئلة و الطلبات أكثر من مرة
العضوات ماراح يتجاهلون أي سؤال أو استفسار إن كان عندهم إجابة عليه
فـ لو حصل وكررت العضوة سؤالها أكثر من مرة
أو كثرت من ردود ، [ وينكم .. ردو علي .. بعيد سؤالي مرة ثانية .. عطوني وجه .. الخ ]
بتتوقف لأن هالردود مالها سنع والي يقدر يفيدك مو متأخر

* صفحات هالموضوع تطير بدون فايدة ،
نتيجة لبعض ردود الشتشته و السواليف الي مكانه غلط ! من نوعية
[ شلوونكم | وحشتوني | محد صاحي , وينكم كروشات ماكروشات ]
بالإضافة لردود نسخ اسماء المتواجدين و حركات صادوه حقت بعض البنات !
بيكون إجراء التوقيف هو التصرف المقابل لأي رد من هالنوع .

* اي مشكله نواجهها في حياتنا
مكانها عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية (http://vb.eqla3.com/forumdisplay.php?f=220)
و أي رد مخالف برضو بتتوقف صاحبته : )

* الإساءة للآخرين تعتبر مخالفة تستوجب التوقيف مدة لا تقل عن شهـر
لذا أي عضوة تحاول إثارة الفتن و استخدام أساليب غير لائقة مع العضوات سيتم توقيفها

* إذا أحد غلط عليك ، لا تتجاوبين معه
فيه مشرفات وفيه طاقم إداري موجود عشان يحافظ ع النظام بالكافيه والمملكة عامة
وأي غلط بحقك راسلي المشرفات بخصوصه و هم بيأخذون لك حقك
لأنك لو اخذتي و عطيتي مع الي غلطت عليك بيشملك التوقيف و يصير حالكم واحد :)
برضو لاتقولين مادريت ! ;)

* زي ما قلنا رد القوانين هذا بينزل لكم بكل صفحة أو صفحتين
عشان أصحاب المخالفات مايكون لهم عذر : )
و النقاط قابلة للزيادة ، مع كل رد جديد ننزل فيه هالقوانين
أرجعي شوفيها من جديد لأننا بنضيف النقاط الجديدة بشكل تلقائي .

* غالباً موضوع الحوامل مايكون فيه جراءة زيادة عن اللزوم
وعذركم انكم حريم ومحد يدخل عندكم , لو سمحتو ردود مالها سنع
جماع وتسهيل الولاده وماتسهيل شكراً مانبيها , الكل يعرفها..
لو سمحتو نبي الموضوع يكون منضبط أكثر

* أتمنى إذا بغيتو تجيبون معلومه من موقع يفضل يكون موقع طبي
ماتحطون لنا روابط منتديات نسائيه أخرى , أو أكتبو المعلومة وبلاش هالروابط

* الردود الي متفرقه يُـفضل تستخدمين الاقتباس المتعدد لها http://vb.eqla3.com/images/buttons/multiquote_off.gif (http://vb.eqla3.com/newreply.php?do=newreply&p=9730722)
عشان ينتظم الموضوع

* إذا بتردين على بنت لاتقتبسين ردها بالكامل لإنه منظره مزعج وأخر شيء
الرد يكون سطرين , هالشيء نهائي ماله علاقه لابثقل تصفح ولاشيء
بس للنظر مزعج.

* الموضوع خاص بس فقط بالحوامل وفترة حملهم , أي رد يتكلم عن الأطفال
وتربيتهم , وش تسوين به لامرض راح ينحذف لإنه موجود تجمع آخر للأمهات bp039

* أي موضوع يخص التقديمات وتحطون أرقام ممنوع
لإنه مخالف لأنظمة الحراج الألكتروني, وبالتالي أي رد
يتم فيه تداول الأرقام راح تنعطى صاحبته مخالفه .

* أي رد بخصوص التواقيع والتكرات سيتم حذفه مع اعطاء صاحبته مخالفه
عندكم الفهرست أول صفحه يوضح كل شي pb189

* لستة الحوامل التي تشمل على حوامل الشهر السابع /الثامن / التاسع ومافوق :D
هي فقط اللتي يتم تمريرها بين الصفحات ويمكنك التنسيق مع
الاشراف لمعرفة كيفية ارسال تاريخ ولادتك pb189
- مشرفات مملكة المرأة -

ليـلو خانوم
11-12-2011, 01:28 AM
مرحبآ كروشآت pb094

آنآ في آلآسبوع آلـ 13 يعني آلآسبوع آلآول من آلشهر آلرآبع :sm1:pb189
آقدر آعرف جنس آلجنين آللحين ؟؟ pb036
برضو آنآ مبتعثه آن شآء آلله وَ آلسفر رآح يكون في نهآية ينآير يعني رآح آكون في آلآسبوع آلـ 21 تقريباً بدآية آلشهر آلسآدس :cool:
فيه خطورة لو ركبت آلطيآرة لِـ آمريكآ مدة 14 سآعه تقريباً ؟؟ pb036
آنآ نآويه آستشير دكتورتي بس حبيت آعرف من تجآربكم آول pb189
مع آلعلم آنآ مآعندي آي مشآكل بِـ حملي آلحمدلله pb189
برضو آبغى آعرف كيف آلولآدة هنآك آنآ بَـ آروح مدينة سآن آنتونيو ولآية تكسآس ؟؟ وَ هل تكآليف متآبعة آلحمل وَ آلولآدة يغطيهآ تآمين آلبعثه وَ لآ لآ ؟؟ pb036

هلا اوخيتيpb032

جنس الجنين احسن وقت تعرفينه بالاسبوع ٢٢
بالنسبه للطياره لاتخافين ولاتشيلين هم باذن الله مافي الا العافيه انا جيت السعوديه وكنت بالشهر الثالث وجلست برحله مده ٥٩ ساعه :sm1: طبعاً ترانزيت ملخبط:sm18:بس الحمدالله ماجاني شي ورجعت بالشهر الرابع وكانت رحله طبيعيه مع ترانزيت وهيك وبرضو تسهلت الحمدالله اهم شي اتأكدي من دكتورتك وامشي كل فتره بالطياره عشان الدم يتحرك برجلك
بالنسبه للولاده والمراجعات اللي قبلها يب كلها يغطيها التأمين الحمدالله لاتشيلين هم ابد pb032

ياسمينا !!!
11-12-2011, 01:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قصمنـ ج ـيه »

وسويت اشعه وشفت البيبي وملامحه واضحه .. بس قالت لـي المشيمه عندك نازله .. وحتمال تولدين عمليه اذا ماترفعت .. وهي اصلا ترتفع من رب العالمـين
قلت لها شلون ارتاح وكذا قالت لا بس لاتشيلين شيء ثقيل.. ويوم سالت امـي وكذا قالت انتبهي لاتحركين ولاتمشين وارفعي رجولك ان خالتك جلست شهرين بالمستشفى لو ارفعت رجله نزفت صراحه روعتني .. وكل من قلت له روعنــي .. بس ليه الدكتوره ماتحمست بالموضووع استغربت
الله يسهل يارب واولد وارتـــاح

حبوبة انا بالخامس ونفسك المشيمه نازلة وكنت ابي اعرف نوع الجنين وقالت لي موب واضح لان المشيمه نازلة ولاقالت لي ارتاحي ولاشي كمان مثلك حسيتها موب مهتمه يعني مانصحتني بشي اللهم قلت لها بطلع مخيم بكرة يعني اكنسل الروحه قالت لا روحي وانبسطي بس لاتستخدمين الكرسي العربي ولما شافت وجههي مستغرب :eek:قالت عادي ماتخافيش<مصرية الدكتورة :D بترتفع اذا ارتفع الجنين وبث
والمشكله للحين احس الجنين يرفس تحت السرة الله يسهل لي ولك ويرفعها من غير شر bp039

soso.0o.bs
11-12-2011, 01:37 AM
صباح الخير ياصبايا
وطبعا اللي مات ولد اللي يقهر ان كل اللي يسمع من اهلي او من اهله انه بنت يقول باحبااااط
الله يعينك يااارب من جد حاسه فيييك مجتمعنا فااااشل جدااااا من هالناحيهpb093 لقافه مو طبيعيه وتدخل خصوصي من اهل الزوج .pb093

يمكن بعض البنات مو حاسين باللي تواجهينه بس انا ايي احس بك .. بسبب لي اختين وحده ربي رزقها بعد 3 سنين والسبب من زوجها لكن مالله رحمها من الناس لان ماجابت شي بعدها
والثانيه مايعرفون ايش المشكله بالضبط مره منها ومره منه ومالله كتب لها ولها 7 سنين .
طبعا انا الثالثه وبحكم اني ماادري عن وضعي الزوجي اول زواجي حصل تعارف بيني وبينه لكن ماتدرين عن انووو تمشين بالحياه او لا .. فاخذت حبوب لمده 6 شهور والباقي باتفاق انا وزوجي عزل , لمده سنه ونصف .
طبعا ربي سهل علي انوو اكون خارج الديره ,اكثر فتره زواجي . ولما ارجع ماتتخيلين سواء ام زوجي او اخوات زوجي pb093 اختك ايش سوت وانتي تركتي الحبوب او لا pb093 ولاتاخذينها كثير وترا الذريه تجلب الرزق وتقدرين تكملين حياتك مع طفل عادي وخصوصي دراستك pb093 وماتتخيلين كل مره اروح لهم نفس الكلااااام . طبعا تاثر زوجي منهم . ماقصر .
لما سافرت تاثرت بكل الناس pb093 وقلت يمكن صادقين وجلست تقريبا 6 شهور من المحاوله لين ربي كتب . قبل شهرين pb093 قال لي زوجي كلمه نفس كلاااامهم بس اقوا شوي قهرتني بس سهجتها .
تم حملي ولما صار شهرين لي من حملت فرح زوجي وقال ببشر امي غصب . pb093
بشرها pb093 والرد توه لازم يرتفع الحمل علشان تتاكد pb093 وناقلها زوجي منها :confused: طبعاااا حتا انا مدري وش يحس فيه يوم نقلها :D ... لكن ربي رزقني بثقه نفس فيني وتفائل على شين نفسيه الحمل .
طبعااا ماانكر انو ام زوجي حبوبه وطيبه وماقصرت في اشياء كثيره لكن ماتقصر عن لقافتها عن هذا الموضوع . وخصوصي لين وصلت السابع وهي تسالني اختك حملت pb036 قدااام جمعه كبيره pb093
انتي لاتفكرين ابد بالناس صح يجرح الكلام وكانهم مو متكلين على الله تحسينهم . لكن هذا مجتمعنا سواء متطورين او ناس بسيطين .

وضعك الحمد لله الحين ربي سهل لك . وزوجك ترا الرجل مايفكر قبل مايتكلم يحس كلامه عادي مايجرح pb093

ولما ينقال لك الكلام نصيحه لاتفكرين تقولينه لاحد علشان مايحفظ بمخك . مثلا انقهرتي من كلمه عن هذا الموضوع طنشيها يوم يومين بعدين حاولي تتناسينها ولاتتكلمين عنها حتا مع زوجك ترا سبحان الله تنسينها وحتا لو قالك احد بتصيرين طبيعي تطنشين . سويتها من جد ترتاحين مايهمك احد

الحين وضعنا الحمد لله ربي سهل علينا . تخيلي البنات اللي ربي ماعمره كتب لها حمل pb093 كيف وضعها مع هذا المجتمع . والله الله يعينهم من جد وانتي عشتي مع هالوضع .
وفكري بالبنات المنفصلات عن ازواجهم كيف وضعها pb093 لازم يحطون اللوم عليها لو اصلا مافي لوم بس ماحبو بعض pb093 ... من جد لو تفكرين بهم الله يسعدهم ويشرح صدرهم .

مُجرد أنثى
11-12-2011, 01:42 AM
+

بالنسبه لي مآكآن فيني شعر بالمره pb030
بس طلع لي مع الحمل على خفيف pb093 و أشيله بالآله رآس الحلق ;) مو النتف :sm4:
و كثير يقولون مآيكثر بـ العكس يرجع زي مآكآن بعد الولآده pb030

يارب ماتجي
عادي صح؟؟؟
يعني يمكن اكون حاملpb189

يآآآآآآرب يآآآآآآكريم pb189 ف هـ السآعه المبآركه ترزقهآ بالحمل السليم التآم المعآفى اللي يفرحهآ pb189
شوفي ي قلبي بمآ إنه مآ بقي إلآ 3 أيآم إلهههي نفسك و لآ تفكرين فيهآ كثير عشآن مآ تتعب نفسيتك لو صآر و جتك و إن شآء الله مآ تجيك pb189
و إذآ تأخرت يوم وآحد حللي ;)
عمومآ اللي قلتيه علآمة حمل و دوره pb093

حبايبي عندي سؤال

شوفي الوحم الصح غآلباً مآ يبدأ إلآ نهآية الثآني :sm1:
قبلهآ يدلعك بس بعدين يبدأ الجد :sm1:
و بعضهم مآشآء الله وحمهم خفيف :sm5::sm5:
لآ توسوسين :sm4:

حبايبي انتم

أنآ من يوم حملت و أنآ أفكر pb093
بس زوجي pb192 رآفض الحبوب و الأشيآء الثآنيه :mad:pb131
يقول عزل زي بدآية زوآجنآ pb094 أنآ نفع معي 6 شهور بعدهآ جلست شهرين و حملت :sm3:
بس أنآ مو مقتنعه أبداً قبل كآن و لو صآر حمل عآدي مو مشكله pb034
بس ألحين فيه بيبي مآ أبغى أغآمر و أحمل يعني الغلط ممممممنووووع :mad:
لآزم أقنعه مآفيني أجلس كل شهر أحرق ف دمي لين تنزل pb131
أفكر ف اللصقآت صرآحه pb030:sm5:

السلام عليكم والله وحشتوني يابنات انا الحين بالشهر الخامس وبدا معاي حرقاااان طلع روحي ابي له علاج تكفون الله يسهل عليكم بد

عندك موكسآل حبوب و شرآب جربت الحبوب كويسه مآعليهآ بس بسرعه يروح مفعولهآ pb093
و ألحين رينيه حلوه مررره و يطول مفعولهآ أكثر من موكسآل و أخذ 2 مع بعض :sm5:
و أحيآنآ من قوة الحرقآن مآعد ينفع :sm1:
الحليب البآرد برضو كويس و يخفف :sm5:
التفآح pb030
الزنجبيل بعد حلو حتى سمعته في برنآمج طبي اليوم pb030
فيه فوآر أكثر من وحده هنآ مدحته إذآ خلصت حبوبي أشتريته ;)
الحلو إنه مفيد للإنتفآخ و الحرقآن بعد pb030
حآولي تبعدين عن المقآلي و الأشيآء اللي فيهآ صلصة كثير و كثرة البهآرآت بعد

صباح الخير ياصبايا

ي شيخه طولي بآلك pb189
فكري إنك تبغين طفل سليم معآفى كآمل الخلقه مآ يهم ذكر كآن أو أنثى :sm5:
بعدين هم وش دخلهم ؟؟؟ :mad: ي كرهي للي كذآ pb131
يعني يكفي التجربه اللي مريتي فيهآ :sm1:
مآعليك منهم توكلي على الله pb189
و زوجك إقنعيه تجهزين للبيبي على الأقل الأسآسيآت مو معقوله كذآ pb036
كل شي بيد الله سبحآنه pb189 لآ تخلين أحد يلعب لك في نفسيتك :sm4:
حبيبتي pb189 إلتهي بجنينك و نفسك و حملك و مآعليك من أحد pb030
إنتي اللي بتحملين و تولدين و تربين :sm5:
النآس مآعندهم إلآ الكلآآآآآآآآآآآآآآآآآم pb131

خزامى 24
11-12-2011, 01:43 AM

الله يقومك بالسلامة pb189

ننظرك pb094

at sky
11-12-2011, 01:52 AM

على بالي اللولب اسهل شئ وافضل شئ, يعني اركبه وخلاص انسى منه واذا بغيت الحمل المرة الثانية افكه

انا ودي بشئ اسويه وانساه, مو مثل الحبوب لازم بوقت معين وحسبة, انا خِلقة انسانة نسايه :(

أنا مرررة شاغل بالي هالموضوع .. لأني إن شاء الله ناوية أرضع طبيعي فترة و حبوب الياسمين تنشف الحليب ..
العزل ما ينفع أبدا مو مضمون ..

فقلت مالي إلا اللولب ... طلع اللولب مش مضمون :confused:

وش السواة ؟؟:sm1:

.

8rbk ra7ta
11-12-2011, 01:56 AM
صباحووو كروشات

مبرووووك للي ولدن وعقبالنااا الله يسهل

كروشات للحين ماتقضيت للبيبي ابدي ولاتو الناس ولادتتى بتكون بشهر 3 انكليزي بيكون برد وخلاص
وماعرف جنسه وش اخد اللوان؟

الله يسهللل يارب

soso.0o.bs
11-12-2011, 02:04 AM
صباحووو كروشات

كروشات للحين ماتقضيت للبيبي ابدي ولاتو الناس ولادتتى بتكون بشهر 3 انكليزي بيكون برد وخلاص

الله يسهللل يارب

ياشيخه دامك عرفتي جنس البيبي ابدي . ترا انا بديت وقتك او ابكر شوي والى وقتك في ااشيا ابيهم ومالقيت اللي ابيه . فاابدي الحين افضل لك لان السوق مو على كيفك مرات خايس والشهر اللي بعده حلو . انصحك ابدي ,
لان لولا سمح الله ماتدرين يمكن تولدين بالثامن ؟ ترا بقا لي انا وياك شهرين .,بس . ابدي بالاساسيات اللي يبيله وقت ماتلاقينها باي مكان .

Click UK
11-12-2011, 02:14 AM

المفروض تبدئين ... مابقى شي الايام تركض ماحسيتي ..

خذي الاساسيات الحين والمفروض تكونين عارفة جنس الجنين بهالوقت ..

وممكن تاخذين الوان محايدة ابيض .. اخضر .. اصفر..

الله يهون عليك ويسهل ولادتك ..bp039

بطاطسه مسلوقه
11-12-2011, 02:15 AM
صباح الخير ياصبايا

والله حسيت فيك بس الحمدلله ربي ان شاء الله بيعوضك بالعروسه قادر ياكريم الله يبلغلك شوفتها وهي بصحه وعافيهpb189

انا قبل هالحمل حملت مرتين وتوفوا واحد بالسادس والثاني بالسابع وكلهم اولاد وما افكر بهالحمل بنوع الجنين ابي طفل سليم اهم شي:sm1:
وماكان فيه مشكله واضحه وبعد الحمل الثاني قررت اخذ حبوب مانع ما ابغى احمل واخذتها سنه وماحملت علا طول كان عندي تكيسات وجلست سنه أتعالج وأكرمني ربي بالحمل ويافرحه ماتمت حملي للحين ضعيف نزيف له شهر او اكثر وانا الحين بالثالث تدرين ما اطلع مكان الممرضه تجيني للبيت :
(بس اروح المستشفى للمواعيد هذا الترفيه الوحيد:sm1:
مانفع معي لا ابر ولاحبوب لوقف النزيف والحين وانا اكتب لك قاعده انزف :(
من قوة النزيف انسدحت بالبانيو وامتلا دم :( اروح المستشفى مافيه سبب غير ان المشيمه نازله والنونو قاعد ينبض مستحيل اتخلى عنه
مع انه اذا جاني الألم اقول ليته يطيح وارتاح واستغفر ربي بعدين:(

الناس ذبحوني بالكلام نفاسين بدون بيبي والزيارات والحريم بس تحقيق عن اسباب موتتة عيالي كرهت العزايم نفس الأسئله وشلون ماتو وش اختي وانتي حامل اكيد اكلتي مضاد اكيد تحركتي كثير والخpb093
تأخرت بالحمل وجرحوني كثير :(وكنت اصبر نفسي واقول ربي بيرزقني وحده من زود الوقاحه قالت زوجك مايبي عيال قلت لا مرتاح معي كذا قالت لاتلعبين علا نفسك تراه خايف يجرحك خوذي منشطات pb036قلت انا اخذ حبوب مانع توني والده مابي احمل علا طول
قالت ايه الحقي عمرك قبل يروحpb093

والحين هالحمل مثل اللي قبله بس انا مؤمنه ان ربي بيرزقني بعد طول انتظارbp039

3aJBni
11-12-2011, 02:20 AM
بالنسبة للمانع ..
جارتي تاخذ اللصقات -اللي تنحط ع الكتف ايام الدورة-
في البداية كانت تاخذ حبوب بس سببتلها عصبية ونفسية خايسة فبطلتها ..

والدكتورة حنان الخولي اللي بالمواساة قالتلها عن اللصقة ..
وناوية اخذها :d ..

تعالو هينا لاهنتو pb094:d (http://arabia.babycenter.com/babyname/poll?pollId=qIwwy0WMvS)

سبحان الله@
11-12-2011, 02:23 AM
خواتي مساء الخير لو سمحتوا ابي مساعده من اصحاب الخبره اذا احد يعرف صديقتي مرتين تحمل وتسقط كل مرة يكون فيه كيس حمل بس مافيه حمل اومافيه نبض تعرفون وش للمشكله. هي المره الاولى سقطت على عشر اسابيع والمره الثانيه على8 اسابيع

كتكات قصدير
11-12-2011, 02:25 AM
اهلين
بنات انا اليووم طلع لي حساسيه وحكككه بيديني
المنطقه بين الكف والمفصل. حكككه قويه

خفت صراحه. هذا وشووو يصير؟!
احد صار له مثلي؟! وخف

غ ـــلآآآهم
11-12-2011, 02:36 AM
يارب ماتجي
عادي صح؟؟؟
يعني يمكن اكون حاملpb189

المغص طبيعي بالحمل وبالدورة
آسآساً نفس آعراض الدورة آحسها للحين وآنا حآمل
ماعلى الله شي بعسير
آنا من تزوجت كل ماتتآخر يوم آحلل ولاطلع سلبي قمة الأحبآط
على آني لسه عروس بس آرهقت نفسي على الفاضي
حسيت روحي منعمية وكن لي سنين ومرة تآخرت شهرين وطرت من الفرحة
ورحت آحلل طلع مافي حمل :( وطلعت لي بلآوي ومشآكل
هرمون حليب مرتفع + تكيس على المبيض اليسار + ضعف تبويض + رحمي طبيعته رآجع للورآء
ودخلت مرحلة العلآج آبر تنشيط وآبر تفجير وحوسة وآرهاق ولاتهنيت مالي غير 5 شهور عروس
شوي شوي لما درت آمي عن حوستي هاوشتني تقول وش مستعجلة عليه ؟؟؟؟ pb036
عرفت آن الحمل متى ماربي كتبه كتبه pb189
تركت العلآج وقررت الشهر نفسه آعتمر وكل سجدة بصلآتي آدعي :
( ربي لاتذرني فرداً وآنت خير الوآرثين ) كان شعور الأمومة طاغي علي بقووووة pb189
سبحان الله نفس الشهر ماشفت الدورة ولاحللت بس كآن في شعور قوي دآخلي
آول مرة آحسه وشكيت آني حآمل pb094
بس تآخرت يوم وجبت تست منزلي وحللت وطلع الخطين pb189pb189pb189pb189
قعدت آرجف وآقول لزوجي شوف شوف آحس آنعميت
ومن بكرة حللت دم وطلع حمل ياربي لك الحمد
الشي اللي بوصله لك الدعاء خير علآآآآآج حتى لو كنتي تعالجين طبي وشعبي
توكلي على الله وآوقني الأجآبة وربي مايخيب لك رجآء

دعواتك لي بالحمل pb189

الله يرزقك ويرزق كل بنآت المسلمين بضعف ماتمنونه pb189

بنات ابي مواقع خاصة بالحوامل

سمي يالغالية pb189

مولودي (http://www.mawlody.com/calculate/?gclid=CNHa_q7a-KwCFVBTfAodpAmKSw)
بيبي سنتر (http://arabia.babycenter.com/)
عالم بامبرز (http://www.pampersarabia.com/ar_AP/Pregnancy)
هاي ماما (http://www.hi-mama.com/new/)

حبايبي عندي سؤال

لاتخآفين دآم الحمل تآكد دم وبول pb189
آنتبهي لنفسك آهم شي بالنسبة للوحم من تجربتي ماسخن غير بالشهر الثاني
آول شهر كآن بس خمول ونوم ومن الشهر الثاني بدى الجد :mad: :sm1:

حبايبي انتم

آي والله جبتيها والله بكرية ومدري وش الطبخة :D
اللي آعرفه آني مابي حمل لما آعلم بنتي تقط البآمبرز وتروح الحمآم :D
يعني تعتمد على نفسها وآربيها وآسسها عدل pb189
بعدين آحمل بإذن الله بس ماعرف وش النوع الكويس لمنع الحمل
هل لولب حبوب لصقة ياليت تفيدونا pb189 pb094

من تجربة
آبعدي عن التوآبل الدسم الشطة الصلصة
لاتكثرين آكل فوق طآقتك خليه ربع آكلك الطبيعي
يعني خلي مجال لتنفسسك وهواء يدخل ويطلع لمعدتك
مانفعتني لاحبوب ولاشراب بس مؤقت pb131
آكثر شي آفآدني علك آكسترا نكهة ليمون آو فرآولة
الخس والخيار جداً مريح pb189
توستة ناشفة آو صمونة ناشفة على الفطور جداً آرتحت عليه
بيض مسلوق مو مقلي آريح للمعدة
القهوة والشاي والنسكافيه جداً كآنت تتعبني pb131
في بنآت كآنو يقولون بسكوت مالح آول ماتصحين بس مانفعني آبد
يعني لآزم تجربين والله يعينك :(

صباح الخير ياصبايا

حطي آذن من طين وآذن من عجين
في شي آسمه قدرة الله فوق كل شي pb189
بنت عم زوجي مثلك مآتت آول طفلة بالولآدة
لآن حوضها كان ضيق وآنفجرت رئة الطفل من الدفع:sm1:
لدرجة الدكتورة قالت لها / حلليني ولاتدعين علي :sm1:
واللحين معها بنتين وحآمل الحمدلله
صح هالشي آثر على نفسية الأم بس قدر الله وماشاء فعل
آشتري لبس النفاس وبعد ماتخلصين نفاس آشتري بعد pb189
لاتتعبين نفسك وآنتي حآمل ترى النفسية لها دور
واللي يغثك ردي عليه يحترم مشاعرك آو يسكت آحسن له
الله لايضيع لك تعب pb189

-

Rnodh
11-12-2011, 02:39 AM
[quote=كتكات قصدير;36154288]اهلين

عادي حبيبتي انا جتني بحملي الاول اذا ولدتي بتروح لكن
حاولي ماتهملينها علشان ماتترك اثر

غ ـــلآآآهم
11-12-2011, 02:45 AM
اهلين
خفت صراحه. هذا وشووو يصير؟!
احد صار له مثلي؟! وخف

يمكن من البرد والجو الشتوي :rolleyes:
حكة وجفاف لدرجة صارت جروح :mad:
آنا آعاني منها بس آرتحت مع زبدة الكاكاو
كل شوي مدهنة منها وتنقطع الحكة pb189

^

بنات اللحين اللصقة حقة منع الحمل مو فيها شبهة pb036 :confused:
يعني هي تنحط كل آسبوع صح ؟؟
طيب لما يكون في غسل من جنابة مكانها مايجيه ماء pb036
منو عندها خلفية ؟ آو ماعندي سالفة pb027
صراحة ودي فيها مابي حبوب pb094

-

Mo5maliah
11-12-2011, 02:45 AM
مرحبااا

كيفكم يا كروشات

الحمدلله اليوم سويت ثري دي وشفت البيبي وتطمنت عليه وعلى صحته
وعرفت نوع البيبي
مررة واضح توقعت ما راح يبان كويس

ومن يوم دخلت الخامس وانا فيني نشاط بس ما يمديني اتحرك واشتغل الا اتعب من جديد

بس اهم شي ان البيبي بصحته لان اذا تعبت يتحجر بطني واخاف ان البيبي فيه شي

الله يفرحني بشوفته ويقر عيني في بره

طبعا كل شي قريته هنا رحت سالت دكتوري عنه
قالي انتي من وين تجيبين الاسئلة دي كلها
قلت من موضوع للحوامل اقراه

قال انا دايم اقول لمريضاتي ابعدوا عن النت دي بتخليكوا توسوسوا وتعطيك معلومات غلط

ما يدري انها صارت شي يومي بحياتي لازم اسير هنا واقرا كل الردود

بس احلى شي الدعوات الحلوة اللي راح تجيك وقت ولادتك

يا حبي لكم

الله يتمم علينا اجمعين ويفرحنا باطفالنا معافين كاملين الخلقة

وتراني ان شا الله بولد بشهر ابريل وينكم يا صديقاتي

3aJBni
11-12-2011, 02:59 AM

-

اللي تستخدمها جارتي ..
تستعملها ايام الدورة بس ..

وان شاء الله بكرة اخذ معلومات اكثر منها ..
واعطيكم شوية تفاصيل عنها :d

Mano.2010
11-12-2011, 03:05 AM

انا نفسك الحبوب غير اني اخاف انساها بعد تتعبني في معدتي
جربتها سنه كامله والحمدالله مانسيت الا حبه وحده بس معدتي ذبحتني هذا غي زاد وزني معها ..pb093
قررت على اللولب كثير نصحوني فيه ..
سواء حملت بلولب ولا لا هذا اللي كاتبه ربي :(

بطاطسه مسلوقه:

هذا اللي كابته ربي ..pb189
الناس ذول ماعليك منهم ماراعوا مشاعرك ولا حسوا باللي تحسينه ..pb093
الله يكتب لك اللي فيه الخير ..pb189

ضايعه في حبك
11-12-2011, 05:39 AM
أهلين بنات

كنت أبغ أسأل أنا حللت تحليل البيت وطلعلي سلبي وباقي على الدوره كم يوم

مأدري النتيجة صحيحصه ولا لا يعني أقصد قبل الدوره تطلع النتيجة ولا لازم أنتظر لمن تتأخر علي وشكرا

مُجرد أنثى
11-12-2011, 05:47 AM
والله حسيت فيك بس الحمدلله ربي ان شاء الله بيعوضك بالعروسه قادر ياكريم الله يبلغلك شوفتها وهي بصحه وعافيهpb189

انا قبل هالحمل حملت مرتين وتوفوا واحد بالسادس والثاني بالسابع وكلهم اولاد وما افكر بهالحمل بنوع الجنين ابي طفل سليم اهم شي:sm1:
bp039

يآ قلبي إنتي pb189
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن ييسر لك حملك و يحفظ لك جنينك pb189pb189
خلي أملك بالله كبير pb189
و أرقي نفسك القرآن علآج نفسي قبل يكون جسدي pb189

اللي تستخدمها جارتي ..
تستعملها ايام الدورة بس ..

وان شاء الله بكرة اخذ معلومات اكثر منها ..
واعطيكم شوية تفاصيل عنها :d

من جد؟؟؟ :eek:متأكده؟؟ pb036
أول مره أسمع بهآ اللي أعرف 3 لصقآت في الشهر بعدهآ تتركينهآ عشآن تزل الدوره و هكذآ pb034
إسأليهآ تكسبين فينآ أجر :sm17:

أهلين بنات

مأدري النتيجة صحيحصه ولا لا يعني أقصد قبل الدوره تطلع النتيجة ولا لازم أنتظر لمن تتأخر علي وشكرا

غلط :sm4: حبيبتي pb189
المفروض بعد مآ تتأخر دورتك يوم ع الأقل pb034
حتى بعضهم مآيطلع الحمل بعد مآ تتأخر الدوره على طول لأن الحمل ممكن يصير متأخر :rolleyes:
إنتظري لين تتأخر عليك و عيدي التحليل
موفقه ي عسل pb189

pb189

بنآت ألحين اللصقآت تنشف الحليب زي الحبوب :confused:pb036:confused:pb036
المشكله أمنية حيآتي أرضععععع pb034 أحسه أحلى شعور في الأمومه :sm5:pb030
و أغلب الموآنع تعآرض الرضآعه pb131:sm17::mad: حتى حبوب الرضآعه مو مضمونه زي العآديه لأنه إذآ كآن البيبي مآيرضع كويس ممكن يصير حمل :sm17:

** تيراميسو **
11-12-2011, 05:55 AM
صباحووو كروشات

الله يسهللل يارب

انا تاريخي نفس تاريخك يا صديقتي pb189
وبديت اقضي عشان ما تترراكم علي الاغراض
كل ما نزلت السوق ولقيت شي حلو اخذه وطبعا ما خلصت الا البربتوزات الخارجيه
والداخليه فقط 00
الالوان المحايده اوف وايت - ليموني - تفاحي - ابيض pb189 -بني

صباح الخير ياصبايا

الله يتممم عليك يارب ويفرح نظرتك
ما عليك منهم بالاخير اللي ربي كاتبه بنشوفه اشتري الاشياء الاساسيه على الاقل وكلنا نسوي كذا وبعد الاربعين الوحده تكمل bp039

حبايبي انتم

انا اذا ما رضعت باخذ حبوب طبعا لاني متعوده اخذها قبل
ولو اني صرت اخاف من كثر ما اسمع عنها
اللولب اكثر من دكتوره قالوا لي لو ناسبك وصرتي تشيكين على مكانه كل 6 شهور مثلا وهو متركب كويس وما سبب لك نزيف او خلافه ما يصير بأذن الله الحمل عليه
بس انا مترردده منه لان كثير قالوا يزيد الدوره كميه وايااام pb131
الله يعيين bp039

أهلين بنات

على حسب متى صار الحمل اختي
لو صار بدري بأول الشهر يباان ولو صار متأخر ما يبااان الا بعد تأخر الدوره بأسبوع او 10 ايام احيانا bp039 الله يكتب لك اللي فيه الخير يارب bp039

مس بزنس
11-12-2011, 06:26 AM
جوري
شاهي فواكة
مس بزنس
أحلآهم

وانا بعد معاكم
يارب تسهل علينا

مرحبااا

كيفكم يا كروشات

قصمنج ــــيه
mano.2010

نحن هنا:sm12::sm12:
,, بنات مين يصلح لي التيكر مطلعني بالسادس لسه باقي 10 ايام وعليها

احساس روعه لما ألاقي بنات معاي حوامل عموما وبنفس شهري خصوصا ,, نتشارك ونتحاور ونتشكى
يالبيه يالاقلاع pb189pb189
// عرايس متزوجات حوامل مامات >>> بقى بس موضوع العجايز>> للأمد البعيد يعنيpb027pb027

بَـسنتِ
11-12-2011, 06:30 AM

وماكان فيه مشكله واضحه وبعد الحمل الثاني قررت اخذ حبوب مانع ما ابغى احمل واخذتها سنه وماحملت علا طول كان عندي تكيسات وجلست سنه أتعالج وأكرمني ربي بالحمل ويافرحه ماتمت حملي للحين ضعيف نزيف له شهر او اكثر وانا الحين بالثالث تدرين ما اطلع مكان الممرضه تجيني للبيت :
(بس اروح المستشفى للمواعيد هذا الترفيه الوحيد:sm1:
مانفع معي لا ابر ولاحبوب لوقف النزيف والحين وانا اكتب لك قاعده انزف :(
من قوة النزيف انسدحت بالبانيو وامتلا دم :( اروح المستشفى مافيه سبب غير ان المشيمه نازله والنونو قاعد ينبض مستحيل اتخلى عنه
مع انه اذا جاني الألم اقول ليته يطيح وارتاح واستغفر ربي بعدين:(

الناس ذبحوني بالكلام نفاسين بدون بيبي والزيارات والحريم بس تحقيق عن اسباب موتتة عيالي كرهت العزايم نفس الأسئله وشلون ماتو وش اختي وانتي حامل اكيد اكلتي مضاد اكيد تحركتي كثير والخpb093
تأخرت بالحمل وجرحوني كثير :(وكنت اصبر نفسي واقول ربي بيرزقني وحده من زود الوقاحه قالت زوجك مايبي عيال قلت لا مرتاح معي كذا قالت لاتلعبين علا نفسك تراه خايف يجرحك خوذي منشطات pb036قلت انا اخذ حبوب مانع توني والده مابي احمل علا طول
قالت ايه الحقي عمرك قبل يروحpb093

والحين هالحمل مثل اللي قبله بس انا مؤمنه ان ربي بيرزقني بعد طول انتظارbp039

الله يعوضك يآقلبي و يثبت الي ببطنك يآرب pb189

بصرآحه بنآت قريت كم وحده هنآ تقول نفس الكلآم أنه سقطت قبل وكذآ :(
وحآبه أقولكم حآجه صآرت لبنت جيرآنآ و أن شآء الله تفيدكَم :( pb189
المهم بنت جيرآنآ متزوجه لهآ تقريباً 8 سنوآت او أكثر و مآخلفت و لآ حملت من الاسآس رغم مآفيه ششي يعني تقدر تحمل بعد 8 سنوآت أو أكثر رآحت عند وآحد مدري وحده تقرآ عليها وتعطيهآ ششي يفيدهآ وفعلاً أعطتهآ أعشآب و حملت بعدهآ الحمدلله بس قآلت لهآ لآتققققققققققققولي لححححد انك حملتي حتى أمك ونبهت عليهآ كثير ع هذي النقطه
المهم و صلت الشهر السآبع و قآلت لآ أمهآ لآنه بطنهآ بآن ولآ تروح لآهلهآ وصآر بس هيه تدري و زوجهآ و آمهآ و الحمدلله و لدت حتى أخوآتهآ مآعرفو غير انه أختهم ولدت و جآبت ولد الحين يمكن عمره 4 او 5 سنين و العآم كآنت حآمل بعععد مآشآء الله pb189

وفيه وحده من قرآيبنآ حملت 3 مرآت و أسلبت آخر وآحد أعتقد صلو عليه لآنه ولدت عآدي بس ع طول مآت فآ أمي قآلت لهآ نفس مآصآر مع بنت جآرتنآ و طبقت نفس الكلآم مآسمعنآ غير فلآنه ولدت و الله فرحنآ لهآ pb189

أتمنى أكون أفدتكم بششي لآنه لمن شفت البنآت هنآ يعآنو مآحبيت أكون أعرف بششي و مآ أفيدكم فيه pb189 bp039

ماتهااااب
11-12-2011, 06:39 AM

الحمد لله على السلامة ومبرووك ماجاك pb189

الله يهون عليك وينزل السكينة والطمأنينة على قلبك ,,
طمنينا عليك اذا قمتي بالسلآمه pb189

اللهم يامخلص النفس من النفس خلصني :"(

Mo5maliah
11-12-2011, 06:39 AM
قصمنج ــــيه
mano.2010

نحن هنا:sm12::sm12:
,, بنات مين يصلح لي التيكر مطلعني بالسادس لسه باقي 10 ايام وعليها

احساس روعه لما ألاقي بنات معاي حوامل عموما وبنفس شهري خصوصا ,, نتشارك ونتحاور ونتشكى
يالبيه يالاقلاع pb189pb189
// عرايس متزوجات حوامل مامات >>> بقى بس موضوع العجايز>> للأمد البعيد يعنيpb027pb027

:sm5:وناسة صرنا قروب :Dpb058

اي ما بقا الا موضوع العجايز يا حبي لك يالاقلاع pb189

عطيني تاريخ اول يوم دورة وكم مدتها بالانجليزي واسوي لك التيكر يا قمر bp039bp039

مس بزنس
11-12-2011, 06:50 AM
:sm5:وناسة صرنا قروب :Dpb058

اي ما بقا الا موضوع العجايز يا حبي لك يالاقلاع pb189

عطيني تاريخ اول يوم دورة وكم مدتها بالانجليزي واسوي لك التيكر يا قمر bp039bp039

والله وناااااسااااه ,, ماما
وطلعنا سوى // وبنولد في ابريل
لا لالالالالاااااااا
^^
حلا الترك على غفله ههههه من صباح الله خير >>> فيس يناظر للمشرفات bp039bp039
يارب ثبتهم واجعلهم سليمين معافين وارزقنا برهم وصلاحهم

طيب ي سكره انتي انا ماكانت عندي دوره لأني الحمد لله رضعت بنتي طبيعي بس كنت استخدم حبوب الرضاعه مع الرضاعه الطبيعيه

الدكتوره حددت لي الولاده يوم 12 ابريل هذا الكلام في اول ايكو
الايكو الثاني قالتلي يوم 18 هااااااااو؟
عاد ماادري من وقتها حسيت ماعندهم سالفه كل زياره يشوتوني اسبوع ,, عاد طفشت ولا عاد سألتها بالزيارات اللي بعدها

اخر زياره قالتلي ان يوم 18-ديسمبر راح أخلص 5 وأدخل 6

ها مين يحل اللغز لأن مخي تربس خلاص ,, pb131pb131

بـاسـمـة
11-12-2011, 07:00 AM
مرحبا كروشات ..
انا كمان بالشهر الخامس داخله عالسادس إن شاء الله ..
أكثر شي تعبني بالخامس معدتي أبداً ما تتحمل شي
والحرقان رايح جاي الله يعين بس ..
رحت امس مذركير القى نظره فقط فيه عروض حلوه عالبربتوزات
عجبتني السرر كمان كل شي شفته حلو ودي اقش المحل كله ..
مو عارفه لسه متى أبدأ اتقضى مره متحمسه بس خايفه مفكره عالسابع أبدأ ..
بسألكم حبيباتي عن السفر بالسياره عادي ولا لا خصوصاً إن لي إجهاضات قبل ..
وبأخذ رأيكم بإسم مـايـا اعرف معناه انا بس ايش رايكم فيه واذا ما عجبكم لا تعصبون
بشويش قولو انه مو حلو هههههه
الله يسهل يا رب ويتمم على جميع الحوامل ..

شقاوة رومانسية
11-12-2011, 07:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حوامل مع البرد واثقل الحمدالله الله يسهل علينا يارب ويقر الله اعيننا بشوفه اجنتنا ويرزق المتاخرات يارب

راح ادخل باالموضوع دغري<<<< حلوة دغري ههه

انا يابنات باالتاسع لي اسبوعين وابي اولد خلاص لاني تعبانه حيل

المهم دكتورة قالت لي امشي وامشي بس اتعب لماامشي تقول عشانك بكر لازم ينزل البيبي باالحوض والابتاخرين ماراح تولدين انا قمت الاحباط

المهم انا اتكبى كل يوم مرة ارتاح من الكبو وحدة انصحتني قالت عليك باالكمون وانا خفت اغامر قلت بسال البنات عشان اتوكل على الله واسويه اللي جربتة وولدت واللي نفعها واللي ضرها
تسدح التجربه ولكم احلى دعووووة

||نٌ||
11-12-2011, 07:29 AM
صباح الخير ياصبايا

حسبي الله ...pb093 حاسة فيكي.. :(
مالهم دخل خليهم يقرقرو لبكرة.. اصلا احسة تخلف الليي يفرح بالولد وماييبغا البنت...@@
مع ان البنت اذا جاتك اول الخلفة بنت تجي خفيفة دم ودلوعهpb094 واهم شي انها اذا
كبرت تنفع امها وابوها اكثر من الولدpb189 فديتهم..

بالنسبة لبنتك لو حالتها بإذن لها مستقرة وطمنوك المستشفى روحي قضي واستمتعي
تراها والله لحظات حلوة:sm1: محدثتكِ من الان بدأت كل مارحت محل وشفت لعبة
اشتريتها وهاتك يادموع وبكا ذيك الليله مع ان اهلي موصيني ماشتري عشان اذا سار
شي لاسمح الله من غير شر انشالله:sm1:يعني مانصدم وكذاpb093

بس ماعليكي احسني الظن بالله وربي كتب لك البيبي هذا هديه من عندة سبحانة
وربي هدية كاملة سواء في الدنيا فرحة لكم او في الاخر شفيع لكم ولأهلكم..pb189
سبحان الله يارنودة مستوعبه انة في كلا الحالتين خيرة لنا!! الحمدلله ربي اهداني شفيعين عندة:)

الله يفرح قلبك ويطمن بالك ...:) وافرحي وتفاااائلي واستمتعي بذي اللحظات:))
مرة ثانية محد له دخل فيكي خلفتي ولا لاpb131 مو بيدك ذا الشي ارزاق مقسمةpb131
طمنينا عليكيbp039

كيفكم حوامل مع البرد واثقل الحمدالله الله يسهل علينا يارب ويقر الله اعيننا بشوفه اجنتنا ويرزق المتاخرات يارب

المهم دكتورة قالت لي امشي وامشي بس اتعب لماامشي تقول عشانك بكر لازم ينزل البيبي باالحوض والابتاخرين ماراح تولدين انا قمت الاحباط

المهم انا اتكبى كل يوم مرة ارتاح من الكبو وحدة انصحتني قالت عليك باالكمون وانا خفت اغامر قلت بسال البنات عشان اتوكل على الله واسويه اللي جربتة وولدت واللي نفعها واللي ضرها
بالنسبة للكمون مادري بس اللي اعرفه التمر الرطبpb036..!
حبيبي لاتستعجلي:sm4: اصبري في حريم يكملو التاسع لاخر ليلة
عآآآدي امشي بس وانتظري ربك النشالله يسهلها لك وتجي تطمنينا هنا:)

مرحبااا

كيفكم يا كروشات

الحمدلله اليوم سويت ثري دي وشفت البيبي وتطمنت عليه وعلى صحته
وعرفت نوع البيبي
مررة واضح توقعت ما راح يبان كويس

ومن يوم دخلت الخامس وانا فيني نشاط بس ما يمديني اتحرك واشتغل الا اتعب من جديد

بس اهم شي ان البيبي بصحته لان اذا تعبت يتحجر بطني واخاف ان البيبي فيه شي

الله يفرحني بشوفته ويقر عيني في بره

طبعا كل شي قريته هنا رحت سالت دكتوري عنه
قالي انتي من وين تجيبين الاسئلة دي كلها
قلت من موضوع للحوامل اقراه

قال انا دايم اقول لمريضاتي ابعدوا عن النت دي بتخليكوا توسوسوا وتعطيك معلومات غلط

ما يدري انها صارت شي يومي بحياتي لازم اسير هنا واقرا كل الردود

بس احلى شي الدعوات الحلوة اللي راح تجيك وقت ولادتك

يا حبي لكم

يختي تكلميني عن النشاط اللي مايجي الا وقت الحملpb093 عندي غرفة فآآخر البيت مالها داعي
pb036ماحبكت لي انظفها الا وانا حامل مع انه وانا طيبه ماطليت فيها ولا اديتها بالpb131
والسناعه بعد اللي تجي مع الحملpb036 pb093

انا بعد 14 ابريلpb192 بإذن الله

الله يفرحك بشوفتة سليم معافا بآآآر بإذن اللهbp039

بآآلنسبة لـ ثري دي :sm1: كلمتني دكتورة اسمها هبة فؤاد في المتحدون<< pb131
قالت لي حسويلك اشعة كشف التشوهات عشان بتطمن ع الجنين وتتعب نفسيتي ذاك الاسبوع
من الخوف:sm18: وهاتك ياوساوس:sm1: اول مرة تحد يقولي كذآآ:eek:
ولمن جيت ادفع قالو لي انها فور دي وانهم حيدوني سي دي وانها ملونة وكذاpb036
ولمن دفعت 450<<عساها نار فبطونهم pb093 دخلت الغرفة وشغلو التي في وطلع اسود
وابيض!!!!!!!!! زي العااادي وربي<<<:eek: واكلم دكتورة الاشعه عن كلام دكتورتي اللي
ماجات ذاك اليوم من حظها ولا كان توطيت ببطنهاpb131 المهم قالت اصلا ماعندا اشعة
كشف تشوهات مين قال كذااpb036 باللهي مو حقهااا اتوطا ببطنها انا وبنتيpb093

سؤالي بعد الهذرة اللي فوقpb094
الحرس اللي فجدة يسوو اشعه ملونة.!؟! كيف شكلها؟! اللي تقدر تورينا صور عيالها ملونة
تتبرع لنا منها ندعي لها ومنها استعد نفسيا للي بشوفة<< ماتقصد مخملية ابد:D

الله يعوضك يآقلبي و يثبت الي ببطنك يآرب pb189

بصرآحه بنآت قريت كم وحده هنآ تقول نفس الكلآم أنه سقطت قبل وكذآ :(
وحآبه أقولكم حآجه صآرت لبنت جيرآنآ و أن شآء الله تفيدكَم :( pb189
المهم بنت جيرآنآ متزوجه لهآ تقريباً 8 سنوآت او أكثر و مآخلفت و لآ حملت من الاسآس رغم مآفيه ششي يعني تقدر تحمل بعد 8 سنوآت أو أكثر رآحت عند وآحد مدري وحده تقرآ عليها وتعطيهآ ششي يفيدهآ وفعلاً أعطتهآ أعشآب و حملت بعدهآ الحمدلله بس قآلت لهآ لآتققققققققققققولي لححححد انك حملتي حتى أمك ونبهت عليهآ كثير ع هذي النقطه
المهم و صلت الشهر السآبع و قآلت لآ أمهآ لآنه بطنهآ بآن ولآ تروح لآهلهآ وصآر بس هيه تدري و زوجهآ و آمهآ و الحمدلله و لدت حتى أخوآتهآ مآعرفو غير انه أختهم ولدت و جآبت ولد الحين يمكن عمره 4 او 5 سنين و العآم كآنت حآمل بعععد مآشآء الله pb189

وفيه وحده من قرآيبنآ حملت 3 مرآت و أسلبت آخر وآحد أعتقد صلو عليه لآنه ولدت عآدي بس ع طول مآت فآ أمي قآلت لهآ نفس مآصآر مع بنت جآرتنآ و طبقت نفس الكلآم مآسمعنآ غير فلآنه ولدت و الله فرحنآ لهآ pb189

أتمنى أكون أفدتكم بششي لآنه لمن شفت البنآت هنآ يعآنو مآحبيت أكون أعرف بششي و مآ أفيدكم فيه pb189 bp039

خواتي مساء الخير لو سمحتوا ابي مساعده من اصحاب الخبره اذا احد يعرف صديقتي مرتين تحمل وتسقط كل مرة يكون فيه كيس حمل بس مافيه حمل اومافيه نبض تعرفون وش للمشكله. هي المره الاولى سقطت على عشر اسابيع والمره الثانيه على8 اسابيع

ياختي انا زي صديقتك مرتين كيس فاضي ومرة نزل زي الدورة الله يكرمكم..

يابنآآآت لاتهملو نفسكم وتعتمدو ع المستشفيات بس.. روحو لحريم يمرخو يسوو مساج
للبطن فية حريم يمرخو بزيت مقري ويقرو عليكم... فية كمان شيوخ وحريم يقرو عليكم يرقوكم..

بالنسبة لية المستشفيات ماعطوني حل ولا عرفو اساس مشكلتي..

لمن رحت لوحدة مرختني وقالت نفس كلام مملوحة... لاتخبري اي احد انك حامل الا انتي وزوجك وامك اذا انتي ضامنتها ماتعلم احد
لان القرينة هي اللي تموت الجنين وهو لسى انسجة .. قالت لي ادهن بطني كل ليلو بزيت زيتون مقري ومخلوط معاه مسك ولازم قبل ماخرج من البيت اتحصن وادهن بطني وظهري

ورحت لرجال يقرا علي:sm1: سبب لي ازمة نفسية فيكي جني وفيكي سحر وخرابيط وسرت اتوهم اشيا
لكن ماقول غير حسبي الله وبس.. والحمدلله دلتني صاحبتي على حرمة تقرا اسمها ام احمد<< اختها جربتها وحملت .. في البداية مارتحت لها .. بس لمن تحط يدها على صدري ارتاح وقلت يللا وش خسرانة اجرب .. والحمدلله جلستين وعلاجات والحمدلله حملت بنونو يرفس ليل نهار خخخخ الحمدلله والشكر
..
الرحمة اللي تقرا قالت انة تجيها حالات كثيرة اللي كيس فاضي واللي ماتحمل واللي تجهض في الشهور الاخيرة.. وان سببها نفس.. او عين مادري اش الفرق المهم ان القرينة تقوى وهيه اللي تمنع الحمل او تذبح الجنين .. وكمان الحريم الكبار يقولو كذا انها القرينة السببpb131

يارب استودعتك جنيني وجنينات كل الحريم:D<< بسم الله علينا

معليش كلامي شمنغا حبشpb192 بس والله بروح الحين المستشفى دعواتكمbp039

ايه بعد نسيت اقول دكتور حسان في الاطباء المتحدون مشهور يعالج ذي الحالات..

..أمنيات..
11-12-2011, 08:06 AM

لا تسوين ولا شي متى ماربي امره بيطلع وكلي امرك لربي خخ كوووولنا بالتاسع

مريومه الأمورة
11-12-2011, 09:05 AM
صباح الخير كروشات
ابشركم ولدت يوم الثلاثاء عمليه الحمدلله يارب على كل حال
اتمنيت اولد طبيعي بس كله خيره
مشكوررررررررررررررين لكل الي سأل عني بس وربي تعبانه ماقدرت ادخل الا الحين
لي رجعه بأذن الله بس اخف

بَـسنتِ
11-12-2011, 09:11 AM
صباح الخير كروشات
لي رجعه بأذن الله بس اخف

يآحيآتي الحمدلله ع سلآمتك و يرتبى في عزك pb030 pb189

جلست أمس كم سآعه أدور في الصفحآت الي قبل مآحصلت ششي لآنه النت له 4 ايآم مفصول :sm18: pb131
قلت أكيد ولدت pb030 pb189

ننتظر الاكششن pb058 pb189

شاهي فواكه
11-12-2011, 09:14 AM
جوري 2

شاهي فواكه

صديقاتي الأبريليات وأنا معاكم pb189pb189pb189

محددتلي الدكتوره الولاده بين 12 و 18 ابريل

بس عاد هالشهر شهر الكذابين يعني اتوقع مارح أولد على هالتاريخ

ليه التيكر مطلعني في الشهر السادس ؟؟
انا 18 ديسمبر هذا الشهر بكمل 5 وبدخل 6

وانتم ؟؟

هلا وغلا pb094

انا ماذبحني الا انه شهر الكذابين ههههههههه

انا عطتني موعد مدري وش يبي من 4 الى 23 ابريل pb131

والتيكر عقدني اول الوقت مضبوط بس اخر موعد قالت لي

انتي بالاسبوع 21 يعني الحين تقريبا باقي يومين على الاسبوع 22 pb036

مدري وين الله حاطني pb131

شقاوة رومانسية
11-12-2011, 09:29 AM
يا مرحبا .. نورت المنتدى بوجودك .. حياك الله

كيفكم وش اخباركم

انا ان شاء الله اللي فيني بنوته ومرة احترت بااسمها قلت بسال خواتي

بسميها ان شاءالله ميلاف وش رايكم

ومعناته .///

شديدة الألف، مألوفة، وتألف بسرعة أو بشدة

اتمنى تعطوني رايكم

بريتي
11-12-2011, 10:09 AM
ام ياسر الحمد الله عالسلامه

مبروك للوالدات

بسالكم في ولادتي الاولى خذت ابرة ظهر تتوقعون بحتاجها هالمره ماودي اخذها ودي اكتفي بمسكناتهم
هل ابرة العضل والمسكنات تخفف والا بس كذا

جوري 2
11-12-2011, 10:52 AM
اهلا حوامل ابريل

كلوووولوشpb158pb158:sm20:الحمد لله وطلع لي صديقات ابريليات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انا موعدي في 20 ابريل
صديقاتي اللي بالرياض وين تراجعون
انا مره متردده اولد في دله او المملكه

NOOOON_87
11-12-2011, 11:49 AM
السلام عليكم ياحلوووات

حبيت اسألكم اللحين انا اكلت 9 حبات من الشريط واضطريت اتركها لمدة يومين فشرفت الدوره وجلست 7 ايام وبعدها انا ما اكلت الحبوب لاني ناويه ع اللولب .. السؤال متى تنزل الدوره لاني اللحين على اعصااابي:sm17:

BaResh
11-12-2011, 12:07 PM
انا بكريه وخوفوني اهلي من ابرة الظهر وش رايكم اللي جربت تقولي هي فيها خطر
والا امنه وهل احس بالام وقت الولاده حتى لو اخذتها او لا

ليه سذآ ؟
11-12-2011, 12:18 PM
السلام عليكم يا امهات المستقبل :sm12:
كيفكم و كيف الحمل الله يهون علينا يا رب pb189pb094

انا توني دخلت الأسبوع الخامس و الدكتوره على اساس مواعدتني عشان نشوف الكيس و النبض هالأسبوع .. فـ بودي أعرف بنسبة كم ظهورهم بالفتره من الحمل ..؟ :rolleyes:
لأن عندي ضغط اختبارات و ما ودي اروح و اعني على الفاضي او تجميع وساويس :sm1:.. برايكم اروح و لا استنى ..؟;) , اذا رايكم استنى .. متى الأسبوع اللي يكون فيه ظهور الكيس و النبض اكيده او محتمله بقوه ؟:rolleyes:

ثانياً pb027 : تصادفني هالفتره ألم يروح و يجي خفيف على جهة المبايض بس المبيض الأيسر كأنه اشد شوي( المبيض المنطلقه منه البويضه الملقحه ) هل هالشيء طبيعي ولا احتمال حمل خارج الرحم لا قدر الله ؟ :(.. لأني مررره خايفه من هالنقطه :sm1:

جوري 2
11-12-2011, 12:19 PM
الحمد لله ع سلامتك أم ياسر
واف مبرووووك
الله يهون ع الباقيات ويسهل عليهم

مُجرد أنثى
11-12-2011, 12:23 PM
طيب ي سكره انتي انا ماكانت عندي دوره لأني الحمد لله رضعت بنتي طبيعي بس كنت استخدم حبوب الرضاعه مع الرضاعه الطبيعيه
pb131pb131

حبيبتي pb189
يعني حملتي و أنتي تستخدمين الحبوب؟؟ :eek:pb036:confused:

صباح الخير كروشات
لي رجعه بأذن الله بس اخف

هلآ و الله pb189
مبروك مآجآك و على قولتك كلهآ خيره pb030:sm5:
ننتظر رجعتك pb034

مبروك للوالدات

بسالكم في ولادتي الاولى خذت ابرة ظهر تتوقعون بحتاجها هالمره ماودي اخذها ودي اكتفي بمسكناتهم

بمآ إنك قد جربتيهآ ليه مآ تبغين تآخذينهآ مرآ ثآنيه :confused:
كآن لهآ مضآعفآت و لآ كيف pb036

مريومه الأمورة
11-12-2011, 12:44 PM
يآحيآتي الحمدلله ع سلآمتك و يرتبى في عزك pb030 pb189

جلست أمس كم سآعه أدور في الصفحآت الي قبل مآحصلت ششي لآنه النت له 4 ايآم مفصول :sm18: pb131
قلت أكيد ولدت pb030 pb189

ننتظر الاكششن pb058 pb189

ياقلبي انتي ربي يسعدك يالغلا ويخليكpb189
الله يسلمك ياربbp039
وترى جبت بنوته وبسميها بيلسان شو رأيك حلو والا اغيره

فرٍآسنْ }~
11-12-2011, 12:44 PM
انا توني دخلت الأسبوع الخامس و الدكتوره على اساس مواعدتني عشان نشوف الكيس و النبض هالأسبوع .. فـ بودي أعرف بنسبة كم ظهورهم بالفتره من الحمل ..؟ :rolleyes:

, اذا رايكم استنى .. متى الأسبوع اللي يكون فيه ظهور الكيس و النبض اكيده او محتمله بقوه ؟:rolleyes:

ثانياً pb027 : تصادفني هالفتره ألم يروح و يجي خفيف على جهة المبايض بس المبيض الأيسر كأنه اشد شوي( المبيض المنطلقه منه البويضه الملقحه ) هل هالشيء طبيعي ولا احتمال حمل خارج الرحم لا قدر الله ؟ :(.. لأني مررره خايفه من هالنقطه :sm1:

- مبروووك آلحمل قلبي وآلله يتمم لك على خير:sm5:pb189
اول شي توك ببدآية آلحملpb030 وإحتمآل إذا رحتي مآيبين شي ويمكن يبين كيس بدون نبضpb189
فعشآن مآتوسوسين لآتروحين لين آلأسبوع آلثآمن تقريبآ
لآن قبل آلاسبوع آلسآبع نآدر مآتسمعين آلنبض bp039..

- بآلنسبة للآلم شي طبيعي لآتآخفين فديتك ورآح تجيك هآلآسآبيع آلآلم مثل آلدوره بس أخف وهآلشي طبيعيpb189
آلآ في حآلة مغص قووي مع دم :sm4:

لروحك bp039..

كروشآت آلسآبع pb189
أحس هآلشهر ثقييل مره مو آلوقت لآ آلجسم :sm1:
أحس صآيره مره ثقيله , وصآير معي خفقآن مو طبيعي وكتمه إذآ أكلت أي شي أو سويت أي حركه ولو بسيطه :sm1:..

بنآت هآلشهر إنتو كذآ ؟ pb189:confused:

أبي أسأل مين تعرف عن آلمستشفى آلسعودي آلبريطآني مقآرنه بآلحبيب وآلتخصصي آلطبي ؟
وأيهم أفضل ؟ من كل آلنوآحي bp039

لكم bp039

..لين..
11-12-2011, 12:51 PM
فراسن ...انا اتابع بالسعودي البريطاني لكن مو ناوية اولد عندهم ...الميزه الوحيدة انه مو زحمة وانتظار مواعيد

شاهي فواكه
11-12-2011, 12:53 PM
اهلا حوامل ابريل

كلوووولوشpb158pb158:sm20:الحمد لله وطلع لي صديقات ابريليات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انا موعدي في 20 ابريل
صديقاتي اللي بالرياض وين تراجعون
انا مره متردده اولد في دله او المملكه

اجل انا وانتي حول بعض ان شاء الله نشوف من تسبق pb095

انا اراجع في الحبيب ومقرره اكمل معهم ان شاء الله

متهورة بثقة
11-12-2011, 12:55 PM

مبروك للوالدات

ليه طيب ماتبين تاخذينها ؟
سببت لك شي pb036

مُخملية!
11-12-2011, 01:05 PM
^
فراسن :
إييييي طبيعي مررررره حبيبتي خلاص جسمك بدا يثقل .. يوووووه أحس نتدلع وإحنا ما دخلنا التاسسسع ! الله يعين يارب جالسة أقول فنفسي كل هالثقل وأنا ما دخلت الثامن لسى !!
على انو كلن مستغرب يعني مو ذاك الكرشة !!
بس ثقل وآلااااام في الظهر الله يعييييين ويسهل يااارب ^^

احلام فتاة
11-12-2011, 01:10 PM
ياااحوامل .. يا حلووووات

من يدلني ع محل تعرفه زين لاني تعبااانه من الف والدوران
ابي قميص نفاس للمستشفى..... يكون مره مرتب غير نعومي

^_^فنون^_^
11-12-2011, 01:11 PM
انا في الاسبوع السادس
جيعانه موت
احس بطني لصق بظهري
مااقدر اكل كل شيئ طعمه وريحته معفنة
وكمان فم المعدة يئلمني الم موطبيعي
خايفة على حبيب البي والله

مُجرد أنثى
11-12-2011, 01:15 PM
ياااحوامل .. يا حلووووات

شفت عند وآحة الجلآبيه - فلور pb189
فيه عندهم كم وآحد ذوووووق صرآحه pb189
اللي عجبني فيه منه وردي و سكري و سمآوي على تركوآز مره نآعم الموديل pb030:sm5:
بس مشكلته خفيف لآزم يتبطن بنفس اللون عشآن مآيبآن لبسك الدآخليpb093

manooOOoo
11-12-2011, 01:17 PM
بنات ايش رايكم بهالشنطة لأغراض بنوتتي ربي يجيبها بالسلامه pb189
http://www.juicycouture.com/kids-fashion-accessories/handbags-for-girls/juicy-loves-you-tote-bag/XARUH213,default,pd.html?dwvar_XARUH213_color=061&start=3&cgid=girls-accessories-bags
أختي بأمريكا وبوصيها على كم غرض
وعجبتني هالشنطة
بس ترددت فيها عشان السير حقها صغير
والله يهون عالجميع يآرب ويتتملكم على خيررر bp039

! بنت اللمبه !
11-12-2011, 01:22 PM
السلام عليكم يا امهات المستقبل :sm12:
كيفكم و كيف الحمل الله يهون علينا يا رب pb189pb094

لأن عندي ضغط اختبارات و ما ودي اروح و اعني على الفاضي او تجميع وساويس :sm1:.. برايكم اروح و لا استنى ..؟;) , اذا رايكم استنى .. متى الأسبوع اللي يكون فيه ظهور الكيس و النبض اكيده او محتمله بقوه ؟:rolleyes:

هلاا وغلااا قلبو الف مبروووك والله يتمم لك ع خير ياااربpb189pb189
من رائي ماتروحين الا بالاسبوع الثامن .. لاني انا سويت اشعه بالاسبوع السادي وكان كيس بس بدون جنين وقالتلي اجي بعد اسبوعين اعيدها والحمدلله بان الجنين والنبضpb189 فانتظري افضلكbp039
والالم اللي يجي كله طبيعي الله يهون علينا يااارب:sm1:
الف مبروووووووك لكل اللي ولدو pb189pb189 عقبااال التاسوعيات ياااربpb189

S.W.E.E.T
11-12-2011, 01:22 PM
بنات ايش رايكم بهالشنطة لأغراض بنوتتي ربي يجيبها بالسلامه pb189
http://www.juicycouture.com/kids-fashion-accessories/handbags-for-girls/juicy-loves-you-tote-bag/xaruh213,default,pd.html?dwvar_xaruh213_color=061&start=3&cgid=girls-accessories-bags
أختي بأمريكا وبوصيها على كم غرض
وعجبتني هالشنطة
بس ترددت فيها عشان السير حقها صغير
والله يهون عالجميع يآرب ويتتملكم على خيررر bp039

ايه السير صغير وهي اصلاً صغيره احس ماتكفي اغراض البيبي..
فيه شنط اكبر للبيبي من جوسي كوتر ..

صمت ***
11-12-2011, 01:27 PM
بنات انا في الشهر الخامس ومن بداية الرابع اعطتني الدكتوره كالسيوم وحديد واستمريت عليها ولما دخلت الخامس غيرت الدكتوره واعطتني كالسيوم وحديد بس غير الاول ،،

السؤال ،،
استخدم الاول والا الثاني مع العلم انه الدكتوره الثانيه هي اللي ابستمر معها ؟!!

muneera muhammed
11-12-2011, 01:39 PM
بنات انا في الشهر الخامس ومن بداية الرابع اعطتني الدكتوره كالسيوم وحديد واستمريت عليها ولما دخلت الخامس غيرت الدكتوره واعطتني كالسيوم وحديد بس غير الاول ،،

السؤال ،،
استخدم الاول والا الثاني مع العلم انه الدكتوره الثانيه هي اللي ابستمر معها ؟!!

عادي مايفرق الكالسيوم والحديد نفس المفعول مع اختلاف الانواع pb027

مُخملية!
11-12-2011, 01:40 PM
انا في الاسبوع السادس
جيعانه موت
احس بطني لصق بظهري
مااقدر اكل كل شيئ طعمه وريحته معفنة
وكمان فم المعدة يئلمني الم موطبيعي
خايفة على حبيب البي والله

الله يكون بعونك يارب .. يختي معليش اغصبي نفسك عالأقل .. او سوي زيي أدخل مطبخ الاقلاع واشوف الاكلات واشتهي الأكل لو انه واصل خشمي هههههه :d
وحاولي ماتفكرين وانتي تاكلين .. يعني افتحي التي في مثلا او كلي وإنتي عاللاب توب تقرين ومشغولة pb095

بنات ايش رايكم بهالشنطة لأغراض بنوتتي ربي يجيبها بالسلامه
http://www.juicycouture.com/kids-fas...cessories-bags
حليوه الشنطة بس عيبها السايز والسير تبعها انو قصير :(
عجبتني السوداء أكثر pb094

ياااحوامل .. يا حلووووات

أنا قبل امشي من السعودية أخذت جلابية خفيفة من الجودة له فرع بطيبة ورويال مول .. صراحة مرتبه ومريحة بس مو مره شييييك!
يعني انا بغيتها مره سيمبل لأيام المستشفى اذا جاني أحد .. لأن فالغربة مافي سوالف جلابيات وكشخه:D

بناااات ياجميلات pb094
أنا أول ماحملت رحت لطبيبتي في استراليا وقالت لي خذي ملتي فايتمينز نوع معين اسمه الفيت pb189
المهم انه هاذا النوع مررره كويس نسبة الفوليك أسيد فيه عالية ..
بعدين لما صرت فالسادس غيرته لنوع ثاني برضوا نفس الشي ملتي فايتمينز بس معاهم فيش أويل .. زيت السمك!
لما جيت للسعودية أتذكر كانت طالبه مني اسوي تحاليل قلت اسويها بالسعودية ارخص :D المهم وريت حبوبي للدكتورة السعودية وجلست تهاوش وما أعرف ايش انو مو كويسه وأنا ما أنصح فيها ومن هالكلام !!
يعني بزعمها انو تاخذين كل شي لحاله أحسن !
حديد لحال وكالسيوم لحال وفوليك أسيد لحال وهيك :D
أنا ما عطيتها وجه وكملت على حبوبي .. ههههههههه والله اني مدري ليه جالسه أكتب قصة حياتي الزبدة انو الأجانب مايعترفون بحركة كل شي لحال :D
كللللللللهم أو خلنا نقول الغالبية العظمى ياخذون الفيتامينات الكاملة من بداية الحمل لييييين عاد تفطم بزرها :D
يعني أنا مثلاً حبوبي هي نفسها من حملت لييييين باذن الله ما أولد وأفطم البيبي بستمر عليها .. لأن فيها تغذية لي وله pb189
الزبدة : pb094 وش لكم بعوار الراس .. ليه ماتاخذون الحبوب المتكاملة وبس ؟؟!!!

muneera muhammed
11-12-2011, 01:41 PM
شلونكم بنات التاسع ياعمري انتوا

اييييييييه معلوم

الا بسألكم امس جاني الم بكرشتي قسم بالله تروعت الم حوالين الكرشه وعند الصدر
تهقون طلق كاذب انا راضيه لو كاذب لاني ماحسيت بألم ولا شي الا البارح :d

هونج كونج
11-12-2011, 01:56 PM
بنااااااااااااااااات :(
الحمدلللللللللللللللله امس موعدي وياربي لك الحمد شفت البيبي اول مرره وسمعت النبض شعور جميل ياربي تمم علي وعليكم
بس اللي استغربته انها قالت لي لك شهرين واسبوع من الثالث .. وصرفت لي كالسيوم وحديد!!!
عادي والا لازم ادخل الرابع عشان اخذهم ؟

اميره الالماس
11-12-2011, 01:57 PM
بنات انا انسانه من حملت ونا اكل موز اموت فيه

واللحين داخله الثامن والي الان اكل موز يعني موزتين باليوم

بس فيه بنات يقولوا ان الموز يخلي راس الجنين كبير امانه صدق هالمعلومه
امانه الي لها موعد عند طبيبتها بكره او اليوم تسالها عن كثره الموز يضر او لا

لان موعدي عند دكتورتي بدايه شهر 2

الله يوفقكم ويهون عليكم

~ ma
11-12-2011, 01:58 PM

عادي حبيبتي الانتفاخ بس أنتِ حاولي تكونين رافعة رجولك دايما
والله يعينكbp039

الحمدلله على سلامتك
والله يخليه لك

الله يهوون عليييك يارب وتولدين بالسلامة وبسهولة

هونج كونج
11-12-2011, 01:59 PM
؛

احد عنده حل :(

يا حبيبتي انا من حملت وتوووني بالشهور الاولى بعد وركي موووت الايسر والحين الايمن والايسر
والدكتوره قالت لي طبيعي لان ما اكل كالسيوم من قبل ..وقالت كل ما تقدمتي يزيد الالم بس اشتري مرتبه طبيه تريحك بالنومpb094

والوزن ما ادري بس ما تزيدين فوق المتوقع يعني راعي اكلك ف الدهون والسكريات وكذا يمكن يخف واساليها دكتورتك اذا المشي كويس لك او لا وامشي bp039
لاتخافين الحمل كلله الام بس احتسبي الاجرpb189

شاهي فواكه
11-12-2011, 02:06 PM
الزبدة : وش لكم بعوار الراس .. ليه ماتاخذون الحبوب المتكاملة وبس

يا حبي لسواليفك وزبدتك ههههههه

انا صرفت لي فيتامينات وفيها حديد وكالسيوم بس ماقالت لي اترك
الحديد والكالسيوم اللي كل شي لحاله وانا من فهاوتي ماسألتها !! pb036
ولي ثلاث ايام ادق عليهم وماخلوني اكلمها ولا اللي خلوها تتصل علي !!
هقوتك اسحب واجلس على الفيتامينات وبس :confused:
الشئ الثاني اللي وترني فيه كم وحده قالوا اتركيها لانها تنفخ النونو عاد تعالي طلعيه وقت الولاده !!! :eek:
جلست اهوجس عاد شلون بيطلع احس بيجيني اكتئاب :confused:

كتكات قصدير
11-12-2011, 02:39 PM

اييييييييه معلوم

بالحضن يختي :sm1:
نفس الشي صار لي الصباح بس تحجر.
شكله كاذب. تساليف غلى قولتهم.

الله يسهل بس. خايفه من الالم الصدقي. اذا الكذبي كذاا:sm1:

ذاكرة الجسد ~
11-12-2011, 03:00 PM
اهلين يا حوامل
بغيت اسأل متى يصير اشقر حواجبي بأي شهر ؟
غير ذلك متى تكبر كرشتي وتبان ؟

بنات عندي الم ببطني يعني زي الم الدورة ماسكني اليوم يروح ويجي مع الم بالظهر انا بالثالث .
هل طبيعي ولا فيه بروبلم ؟

فرٍآسنْ }~
11-12-2011, 03:02 PM
.

فراسن ...انا اتابع بالسعودي البريطاني لكن مو ناوية اولد عندهم ...الميزه الوحيدة انه مو زحمة وانتظار مواعيد

أهلين قلبي pb189

أنآ أتآبع في مستوصف قريب مني لآن مآلي في آلآنتظآرآت وآلزحمه pb093
بس آلحين ودي أنقل ملفي لمستشفى أتآبع فيه من آلحين الى آلولآده مره وحده :rolleyes:
ومحتآره وين أروح آلحبيب أو آلبريطآني أو آلتخصصي :confused:

أسفه ع آللقآفه بس ليه مآرآح تولدين فيه ؟؟ < سألت من بآب أذا فيه عيوب
يوزرك أفكر أسمي بنتي نفس آلآسم pb094
بس للحين محتآره :sm5: pb027

^
فراسن :
إييييي طبيعي مررررره حبيبتي خلاص جسمك بدا يثقل .. يوووووه أحس نتدلع وإحنا ما دخلنا التاسسسع ! الله يعين يارب جالسة أقول فنفسي كل هالثقل وأنا ما دخلت الثامن لسى !!
على انو كلن مستغرب يعني مو ذاك الكرشة !!
بس ثقل وآلااااام في الظهر الله يعييييين ويسهل يااارب ^^

إيه وآلله أنآ أفكر وش بسوي بآلشهرين آلجآيه :sm1:
كروشتي مو مره كبيره آلكل ينصدم إذا قلت بآلسآبع pb095
بس فيني ثقل وحركتي صآيره بطريق ههههه
وآنوآع آلمحشآت من زوجي :sm1::D
حتى آلنوووم معآآآآنآه وإذآ جيت أنقلب لآزم أصحى وآقلب نفسي وآرجع أنآم :cool: :(

بنآت ذآكرتي صآيره مرره ميح أنسى كل شي pb036
حتى حبوبي تمر أيآم مآآخذهآ مدري وش أسوي pb093

بريتي
11-12-2011, 03:13 PM

ولا نقطة طلق اخر تاريخ على قولة الدكتوره 29 هجري
طفشت تهقون لو امشي الحين لين اتعب بتجيني الولاده ودي اروح لاهلي اتكي بس لين تجي الولاده وادق على رجلي :(

الي يسألون عن ابرة الظهر

بالعكس هي نعمه وراحه الحمد الله ان الله رزقنا اياها
بس انا عشان بولد في اهلي واخاف اضغط ميزانيتي :D لاني هالمره خذت غرفه خاصه واخاف اتوهق مايصير معي مبلغها لانها 1800 ريالز pb030

ادعولي تكفون اولد ولاده سهله سريعه تعبت وانا انتظر :(

البوح الخجول
11-12-2011, 03:25 PM
.

بنات امريكا :

امي لها كم يوم تقولين تعالي اولدي عندي خلي عنك جنسية الورع بلا جنسيه بلا هم اهم شئ انتي pb027
هي مستحيل تقدر تجي غير انه تعب عليها اخواني مرا صغار وهم محتاجينها اكثر مني ..
وتزن علي تقولي فرضا ولدتي قيصري وش بتسوين والله ورعك بيدج :confused:
انا مفكره اذا قيصري اجيب شغاله ولا بيبي ستر وامي تهاوشني تقولي لا تسلمين ورعك للشغالات ماني مطمنه :confused:
هذا غير اسأل صديقاتي يقولون هنا مستشفياتهم احسن .. بس بعد زن امي احترت مدري وش اسوي ..pb093
هذا غير التأمين حقنا ماينفع بالسعوديه :rolleyes:

وش رايكم انا انلحس مخي :confused:

أنا في كندا ينفع أرد pb094pb095

أمي زي أمك لمن كنت عندهم بالسعوديه إجازة ولسى كنت بالشهر الرابع تقول لي أجلسي أولدي هنا

لا تسافرين لأن هي ماراح تجيني كندا , وأنا مره مصرره الا أولد هنا أن شاءالله ,

أحس عادي ياشيخه أن شاء الله زوجك + صديقاتك ماراح يقصرون معك وسواءاً ولدتي في امريكا

أو السعوديه التعب واحد حتى لو قيصري لا سمح الله , و أنا بصراحه الشي اللي مخليني مصره أولد

في كندا هو أن مافي حوسة النفاس حريم وتقديمات وأستقبال وهالخرابيط pb027pb189

و غير كذا أحس الولاده برا ولحالك Good experience pb058

الله يكون في عوننا bp039

السلام عليكم
اليوم سمعت نبضات الجنين لاول مره يارب لك الحمد:sm1:
ومن بعدها وانا متقطع قلبي من الصياح حسيت ابي أمي وأهلي :sm1: انا بأمريكا
وحسيت بغربه مخيفه pb093
الله يصبرني
بنات بسالكم عن النسيان صايره أنسى بشكل مو طبيعي :sm17: اجل رايحين الصيدلية عشان أخذ ادويه اروح اشتري لي عصير وأحاسب عنه وأنسى الأدوية pb030 له علاقه بالحمل pb036

mano2010
Opps
karmaloop
تعآلوآ يَ صديقآتي آنآ بدآية آلـ 4 وَ آلسفر آن شآء آلله نهآية ينآير وَ آلولآدة نهآية جون :sm1:pb189
آول بيبي وَ بكريه بس مصره آولد برآ وَ لـ حآلي :sm17:pb058
مع آلعلم آنآ مبتعثه وَ رآح آكون مرحلة لغة وَ بعدهآ مآستر pb036
يَ ليت يكون فيه موضوع خآص بِـ آلمغتربآت آلحوآمل:sm1:

*^ليدي^*
11-12-2011, 03:45 PM
مرحباً حوامل أخباركم ؟؟ :sm12:

عندي لكم كم سؤال حلوين pb083

- أنا الحين بالشهر التاسع والدكتورة نصحتني ما اكثر سكريات وحلويات عشان ما يكبر البيبي ويتعبني بالولاده .. سؤالي كم وزن البيبي الطبيعي في كل اسبوع من الشهر التاسع ..

- دكتورتي نصحتني بالحلبة تقول تاخذينها من تدخلين التاسع وفايدتها تسهل الولادة- بعدالله- وخصوصا الدفع غير انها تقوي عظام الحوض ..!! السؤال في هذه النقطه هل الكلام هذا صحيح ؟ قد سمعتم فيها قبل ؟؟ قريت انو يكبر البيبي صدق ؟؟
وكيف أخذ الحلبة اغليها ولأ مطحونه ولهم افضل ؟؟

تحمست أخذها من كلام الدكتوره لانها تقول اخذتها وسهلت عليها وكل اللي يراجعون عندها ونصحتهم واخذوها يدعون لها وكانو يدفعون دفعتين والبيبي طالع
pb095

- اللي مركبة تقويم أسنان كيف الوضع مع الولادة ؟؟ وحده قالت لي انو ما يصلح قالت لها دكتورتها لازم تشيليه لان وقت الولادة تضغط على الاسنان ويخافون تتكسر pb036وودكتورتي ماقالت شي !!

وبسpb094bp039

غـلآآ
11-12-2011, 03:48 PM
يا حبيبتي انا من حملت وتوووني بالشهور الاولى بعد وركي موووت الايسر والحين الايمن والايسر
والدكتوره قالت لي طبيعي لان ما اكل كالسيوم من قبل ..وقالت كل ما تقدمتي يزيد الالم بس اشتري مرتبه طبيه تريحك بالنومpb094

والوزن ما ادري بس ما تزيدين فوق المتوقع يعني راعي اكلك ف الدهون والسكريات وكذا يمكن يخف واساليها دكتورتك اذا المشي كويس لك او لا وامشي bp039
لاتخافين الحمل كلله الام بس احتسبي الاجرpb189

الله يسعدك يارب من ناحيه الوزن كويس وزني اول 72 والحين صار 78 اتوقع مافيه زياده كثير
والدهون ابتعد عنه لان عندي القولون
بالنسبه للمشي ماعندي مانع اني امشي لكن زوجي مايرضى هذا اول حمل لي من بعد معاناه 6سنوات :(pb189
الحمد لله على كل حال والله يتمم علينا بخير ان شاء الله pb189

حتى آلنوووم معآآآآنآه وإذآ جيت أنقلب لآزم أصحى وآقلب نفسي وآرجع أنآم :cool: :(

نفس حالتي pb027

bp039

كيوت ودلع مرا
11-12-2011, 03:58 PM
مستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحييييل مسسسستحيل بصيييييييح:sm1::sm1:

ثاني مرا اكتب رد طوووووووووووووووووويل ويروح بثانيه:sm1::sm17::sm17:pb131

تعقدت:(

مساء الخيرpb189
كيفكم
مافيني اكتب الي كتبته مرا ثانيه

بس بسئلكم شنطه المستشفى كم غيار تحتاجين؟
يعني اتوقع مايصلح بجامه لان اكيد كل شوي بيشيكون من تحتpb094pb094

انا اخذت قميص من واحه الجلابيه جورسيه مرررررا حللو للنفاس
بس اخدته نص كم حلوو مرا باللبس:sm3:
ان شاءلله مايصير شهر 3 برد..:sm18: هذا بلبسه بالمستشفى
وش اخذ غيره؟؟

واخذت روب استقبال قطعتين وااحد بس يكفي:rolleyes:

التوقيع خرعني دخلني الثاامنpb036
انا بالاسبوع 31 مين معااي..

النفس معااي يذبببببببح صاايررر بس مكتومه:sm18:

في بنوته ماذكرها سئلت اي احسن بروكير ولا سعد
ترا كتبت لك رد طوويل بهالخصوص

بس بختصره الحين انهم كلهم ممتازين ونفس المستوى
انا ارجع عند بروكير ممتااز وعنايتهم ممتاااااااااازه
بس غلاا اسعاره صار زي سعد بالضبطpb024

لآتين
11-12-2011, 03:58 PM
ياااحوامل .. يا حلووووات

اذا انتي بالرياض :

انا اخذت قميص الاستقبال تبع المستشفى من ( الريّس ) ,
مره مرتبه اشياءهم و نعومه pb189

اخذته من الفرع اللي بالسوق اللي مقابل الرياض غاليري بالضبط ..
اظن اسمه مارينا مول اذا ما كنت مخربطه ! pb036

و فيه كذا فرع له .. تلاقين فرع بأسواق مكه فوق bp039

-

بنات الثامن :sm12:

الولاده تكون متوقعه بنهاية صفر او بداية ربيع اول - نهاية يناير او بداية فبراير !
تتوقعون الجو حر ولا برد ؟
لاني رايحه اقضي ملابس النفاس و جلابية الاستقبال الرسميه و مو عارفه آخذ ثقيل او خفيف :(
مع انه اكيد داخل البيت بيكون دافي ..
بس صعبه البس قصير او خفيف قدام الناس لو كان شتاء !

ايش رايكم pb094

-

بنوتات ,
انا انقطعت كم يوم و فاتتني صفحات كثير ..
بشروني عسى ام ياسر ولدت بالسلامه ؟؟؟ pb189

~ ma
11-12-2011, 04:06 PM
بنات

أمس طلعت نتيجة تحليل المهبل وطلع فيني جرثومة فيه
الحمدلله يارب

ماأبي أخرعكم وأخوفكم
الدكتورة تقول عادي كثير حوامل يجيهم هالشي

وعطتني (دش مهبلي+ تحميلة)
لمدة عشر أيام
بإذن الله بعدها يروح
وقعد أحاول أشرب ماي كثير أعوض
الله كريم

الدش اتوقع استخدامه زي الغسول

أحد منكم مــًر بهالتجربة وتقولي وش سوت ووش صار عليها

ماتهااااب
11-12-2011, 04:08 PM

الكمون تشربينه يعني ..؟؟
انا شبه يومي اشربه وللحين ماولدت pb027 ولاعمري سمعت انه يجيب الولادة ,,
انا اشربه عشان البراد والشمم واحط معه قرفة وللحين انتظر فرج ربي :(

الولاده تكون متوقعه بنهاية صفر او بداية ربيع اول - نهاية يناير او بداية فبراير !
تتوقعون الجو حر ولا برد ؟
لاني رايحه اقضي ملابس النفاس و جلابية الاستقبال الرسميه و مو عارفه آخذ ثقيل او خفيف :(
مع انه اكيد داخل البيت بيكون دافي ..
بس صعبه البس قصير او خفيف قدام الناس لو كان شتاء !

ايش رايكم pb094

-

بنوتات ,
انا انقطعت كم يوم و فاتتني صفحات كثير ..
بشروني عسى ام ياسر ولدت بالسلامه ؟؟؟ pb189

ياحبي لك الشتاء توه !! يالله يبدآ الجو يدفى في 4 او 5
وبالنسبة لأم ياسر ايييه ولدت pb027pb189 وجابت بنوته
الله يخليها لها ,,
ام ياسر مبروك ماجبتي والحمد لله على سلامتك pb189 لك فقدة والله في الصبح :D

اللهم يامخلص النفس من النفس خلصني وبنات التجمع الواصلات :( pb189

آنسه مفهيه
11-12-2011, 04:08 PM
بنات أنا لما كنت بالأسبوع الخامس كان وزني 68ونص والحين أنا ببداية الثالث ووزني صار 67
<< تراني مب دبة والله :d
طبيعي ينقص وزني ؟ أتوقع من الوحام لأن أكلي خفيف مرره بالغصب :(

شيهآنة آلزّين
11-12-2011, 04:30 PM
حبيباتي ..

يسعد أيامكم .. انا حامل ببداية الرابع ..

ويقولون فيه نزول بسيط بالمشيمة

أيش الحركات المضرة لحالتي واللي المفروض اجنبها ..

3aJBni
11-12-2011, 04:33 PM
من جد؟؟؟ :eek:متأكده؟؟ pb036
أول مره أسمع بهآ اللي أعرف 3 لصقآت في الشهر بعدهآ تتركينهآ عشآن تزل الدوره و هكذآ pb034
إسأليهآ تكسبين فينآ أجر :sm17:

اســـفة كروشات pb094
فهمت جارتي غلط -الله من التناحة:D-
طلع صح زي ما قلتوا انتم , تنحط كل اسبوع من بداية اول يوم في الدورة ..

..لين..
11-12-2011, 04:34 PM
.

أهلين قلبي pb189

أنآ أتآبع في مستوصف قريب مني لآن مآلي في آلآنتظآرآت وآلزحمه pb093
بس آلحين ودي أنقل ملفي لمستشفى أتآبع فيه من آلحين الى آلولآده مره وحده :rolleyes:
ومحتآره وين أروح آلحبيب أو آلبريطآني أو آلتخصصي :confused:

أسفه ع آللقآفه بس ليه مآرآح تولدين فيه ؟؟ < سألت من بآب أذا فيه عيوب
يوزرك أفكر أسمي بنتي نفس آلآسم pb094
بس للحين محتآره :sm5: Pb027

أهلين ماراح أولد فيه لأني ما ارتحت نفسيا له ...للأمانة ماصار معي شيء طوال فترة متابعتي لكن بالأخير قررت أولد في دله بحكم إن خبرتهم وأكيد طاقمهم أحسن لأن عندهم مبنى خاص للولادة
وفيه هنا كثير مدحوا الحبيب ...والله يسهل علي وعليك وكل الحوامل ...

بالنسبة للاسم كان ودي اسميه لكن ببطني صبي ان شاء الله أول ماتجي البنوته باسميه أحسه أنثوي كثير

هنادي12
11-12-2011, 04:45 PM
حبيباتي ..

لا تشيلين ثقيل ولا تجهدين نفسك ابدااااا اهم شي الراااحه وانسدحي وارفعي رجولك دايم
عشان ترتفع المشيمه وانتبهي من المشي الكثير والحركه الكثيره :sm4:

بَـسنتِ
11-12-2011, 04:48 PM
الله يسلمك ياربbp039

ويــآكَ يآقلبي pb189
أيه حلو pb030 pb189
ربي يحفظهآ لكَ pb189

c.h.e.r.r.y
11-12-2011, 05:03 PM
بنات أنا لما كنت بالأسبوع الخامس كان وزني 68ونص والحين أنا ببداية الثالث ووزني صار 67
<< تراني مب دبة والله :d
طبيعي ينقص وزني ؟ أتوقع من الوحام لأن أكلي خفيف مرره بالغصب :(

اي حبيبتي عادي ينقص وزنك من الوحم
انا خلال الأشهر الثلاث الاولى لين الرابع ولحد الحين ناقصه 10 كيلوا .. والدكتوره كلما جيتها اصير ناقصه كيلوا :sm5:
قعدت الدكتوره تردد : يا سلام يا سلام :eek: .. تقولي المفروض تزيدين pb036
بس وش اسوي غصب علي ما معي شهيّة والترجيع توه بادي يخف علي يوم دخلت الخامس يالله من فضلك توي احس بطعم ولذة الحمل
مع العلم وزني قبل الحمل 76 او 75 وعقب الحمل اخر مره وزنت نفسي قبل اسبوع كان 66

عاد العجيب اني انا ماليه عودي شوي وكثير الي يقولون لي لا تحملين الا وانتي مره منحّفه نفسك وصايره رشيقه ولا ترا بتسمنين زياااده ضعف .. :sm5: وصار العكس ماشاء الله تبارك الله حملت من هنا وطاح وزني من هنا pb095
بس طبعا مع النحف والوحام كرهت الطبخ والمطبخ واكره شي عندي حزه الأكل او التفكير في الأكل صااار يوحشني يخوفني الاكل لأن الاكل عندي صار مرتبط بالترجيع والترجيع مرتبط بالدم والتعب والألم والتنويم في المستشفى شفت الموت بعنياااا يختشي :(
الحمد لله على كل حال

كثرت بربرتي بس حبيت اطمنك انه عادي تنحفين ..
لحد الظاهر الشهر السادس او السابع ثمن تقعد تزن فوق راسك الدكتوره لازم تسمنين عشان ما يأثر على وزن الجنين وتعطيك حليب بودره pb131 <~ صارت لأختي من قبل

حبيباتي ..

سمعت ان الحمام العربي وانتي بكرامه يسبب نزول المشيمه pb093
عشان كذا حاولي تتجنبين الجلسه على العربي واستخدمي الإفرنجي bp039
وانسدحي كثير وارفعي رجوليك .. بحيث تكون ارفع من مستوى صدرك bp039

سعبوله مالحه
11-12-2011, 05:13 PM
كروشات أبشركم ولدت يوم الجمعه
وجبت ولد
ولاده اشبه بالكابوس الله ياجرنا
راجعه لكم بالاكشن

خوله
11-12-2011, 05:22 PM

سعبوله مالحه
يتربى بعزكم والله يجعله صالح وبار يارب

ايش سميتيه ياقلبي اختك في الله بدهاا اسم ولد حليووو

اميره الالماس
11-12-2011, 05:28 PM
حبيباتي ..

هلا حبيبتي

انا كنت مثلك يوم كنت بشهري الرابع
قال لي الدكتور المشيمه نازله
ونصحني قال لاتكثري شغل عاد انا كنت اموت بشغل وجهد نفسي

وقال انسدحي ورفعي رجلك مثلا علي الكنبي
طول مانتي فاضيه خليك منسدحه ريحي

وكمان اهلكي نفسك من اكل الفواكه ليل نهار
ولازم تاكلي بيض مسلوق الصبح

ونشا الله ترتفع
انا لما رحت لموعدي بشهري الخامس
قال الحمد الله ارتفعت الحمد الله

وحياتي دايم اقري المعوذات علي بطنك الصبح وللليل
ماتدرين قد ايش لها اثر

والله يشفيك ويتمم عليك

آنسه مفهيه
11-12-2011, 05:29 PM
اي حبيبتي عادي ينقص وزنك من الوحم

bp039

أي أنا بعد متوحمة ببيتي وبالمطبخ حتى أني عند أهلي هالفتره ما أتحمل :(
واكررره الطبخ والأكل .. امي تقول اللي تتوحم على شيء تحبه يمكن هي اللي تسمن
أما أنا أكرره .. أختي توحمت على هرفي كل يوم تاكل منه ماجا التاسع إلا وهي بطة :D

مشكورة حبيبتي ع الرد ريحتيني pb189

مس بزنس
11-12-2011, 05:32 PM
حبيبتي pb189
يعني حملتي و أنتي تستخدمين الحبوب؟؟ :eek:pb036:confused:

لا ي قلبي ,, ظليت أرضع بنتي طبيعي مع الأكل العادي الى عمر سنتين الا شوي واحتياط كنت أخذ حبوب الرضاعه المانعه للحمل في نفس الوقت
لأن اللي ماترضع كويس ممكن لو جاتها دوره تحمل
انا لا جاتني دوره ولا شي ,, ولما فكيت الحبوب على السنتين حملت

اذا انتي ناويتها رضاعه طبيعي والله انصحك فيها بشده لها كثييير فوايد واستخدمي معاها الحبوب حتى ما ينشف الحليب و احتياط لو يوم مارضعتي كويس يصير الحبوب تمنع الحمل

هلا بك غاليتي bp039bp039

الله يسلمك ياربbp039
حمد لله على سلامتك وتتربى بعزك الأموره pb189pb189
بدخل عرض في الهرجه :D:D
بيسان أحلى وأخف من بيلسان
عندك كمان جمان وجمانه و سلاف وسلافه
سيرين وسيلين وألين
وه ي حبي لأسمائهن

بنات ايش رايكم في اسم يوسف pb189؟
رايكم يوسف والا عبدالرحمن

بَـسنتِ
11-12-2011, 05:39 PM
بنات انا انسانه من حملت ونا اكل موز اموت فيه

واللحين داخله الثامن والي الان اكل موز يعني موزتين باليوم

بس فيه بنات يقولوا ان الموز يخلي راس الجنين كبير امانه صدق هالمعلومه
امانه الي لها موعد عند طبيبتها بكره او اليوم تسالها عن كثره الموز يضر او لا

لان موعدي عند دكتورتي بدايه شهر 2

الله يوفقكم ويهون عليكم

بالعكَس الموز مره كويس للبيبي pb030
انآ بكلمك عن تجربة أختي مآشآء الله في الحملين كآنت تآكل موز
ولمن ولدت ينآسو يجننو كذآ مليآنين بس مو مره يعني عآدي ومآفيه رآس أكبر من الجسم لآ pb027
وآنآ الحين في حملي أكله رغم أني أككره بس كله يهون علشآن البيبي pb189

c.h.e.r.r.y
11-12-2011, 05:42 PM
وجبت ولد
راجعه لكم بالاكشن

ماشاء الله تبارك الله ... الحمد لله على سلامتك ..
والله يجعل هالكابوس تكفير لذنوبك يارب :sm1:pb189
من قبل امس وانا اهوجس فيك pb189 لكن الحمد لله اللي سلمك وسلم البيبي
بإنتظارك bp039

أي أنا بعد متوحمة ببيتي وبالمطبخ حتى أني عند أهلي هالفتره ما أتحمل :(
واكررره الطبخ والأكل .. امي تقول اللي تتوحم على شيء تحبه يمكن هي اللي تسمن
أما أنا أكرره .. أختي توحمت على هرفي كل يوم تاكل منه ماجا التاسع إلا وهي بطة :D
مشكورة حبيبتي ع الرد ريحتيني pb189

لا شكر على واجب ... pb094bp039
انا اشهد سبحان الله كلامك صح .. انا كل وحامي كره كره كره كل شي كرهته .. حتى الـ pb192 ما سلم من هالوحام مسيكين pb093
انا وحامي لو حبيت شي احبه لين اكله ثمن اول ما اكله اكرهه pb036 ومعاد اشتهيه مره ثانيه تلوع تسبدي منه pb036
bp039

عبد الرحمن حلو pb189

لكن افضّل يوسف pb189
خفيف وحروفه سهله .. واعرف كذا وحده مسمية ولدها يوسف وماشاء الله كلهم هادين ومطامنهم ربي بإسمه و ودك تاكلينهم من طيبتهم مافيهم قشر العيال وشقاوتهم :sm5:pb189 <~ طبعاً ماله علاقه الهدوء شي ربي يحطه في الانسان لكن اعتقد هذي صدفه قويه ;):D
bp039

بَـسنتِ
11-12-2011, 05:49 PM
حمد لله على سلامتك وتتربى بعزك الأموره pb189pb189
بدخل عرض في الهرجه :D:D
بيسان أحلى وأخف من بيلسان
عندك كمان جمان وجمانه و سلاف وسلافه
سيرين وسيلين وألين
وه ي حبي لأسمائهن

يوسسسسسسسف :sm5: :sm3: pb030 pb189
انآ محتآره بينه و بين زيآآد pb030 :sm5: pb189
وآذآ كآنت بنت يآرآآ pb189

أدري مره بدري أنه أفكر فيهآ الحين pb027

Rnodh
11-12-2011, 05:51 PM
الف الف شكر لكل اللي رد علي
تصدقون انكم فتحتوا نفسي للحياه (ماتحرمش منكم )
الله يديم الاخوه ويجعلنا (اخوانا على سرر متقابلين )
الله ييسر لي ولكم ويجعلهم صالحين اميييييين
لكم bp039 bp039 bp039

ماتهااااب
11-12-2011, 05:53 PM
حبيباتي ..

المشي وشيل الثقيل مو كويس ,, واهم شي لاتنسدحين الا رافعه رجولك ,,
والحمام لاتجلسين على العربي ابدددآ ,,
وان شاء الله ترتفع اذا تقدمتي بالاشهر ..

وجبت ولد
راجعه لكم بالاكشن

الحمد لله ع السلامة ,, ومبروووك ماجاك الله يجعله عبدآ صالح يآرب pb189
ننتظر الآكشن ياحلوة pb189

ديــم
11-12-2011, 06:43 PM
أهلين بنات

اللي اعرفه التحليل المنزلي مايبين نتيجه صح الا اذا سويته بموعد الدوره

بنات متى يبين نبض الجنين بأي اسبوع
عندي موعد سونار يوم الثلاثاء ، سويته قبل اسبوع ومافي نبض ، كنت بالأسبوع السابع

مُجرد أنثى
11-12-2011, 06:49 PM
اســـفة كروشات pb094
فهمت جارتي غلط -الله من التناحة:D-
طلع صح زي ما قلتوا انتم , تنحط كل اسبوع من بداية اول يوم في الدورة ..

ههههههه :D
فرحت قلت يمكن أخترعوآ شي لمدة إسبوع و نرتآح pb131pb131

وجبت ولد
راجعه لكم بالاكشن

ألف الف ألف مبروك pb189
ننتظر الأكشن pb034

لا ي قلبي ,, ظليت أرضع بنتي طبيعي مع الأكل العادي الى عمر سنتين الا شوي واحتياط كنت أخذ حبوب الرضاعه المانعه للحمل في نفس الوقت

اذا انتي ناويتها رضاعه طبيعي والله انصحك فيها بشده لها كثييير فوايد واستخدمي معاها الحبوب حتى ما ينشف الحليب و احتياط لو يوم مارضعتي كويس يصير الحبوب تمنع الحمل

إن شآء الله ربي يقدرني أرضع طبيعي :sm1::sm1: مره ودي بس خآيفه يرفض ولدي يرضع فيه كثير يصير معهم كذآ pb131
مآ أدري ليه :eek::confused:
وش الأكلآت المدره للحليب :confused:و إش كآن إسم حبوبك:confused:
بـ النسبه للإسمآء يوسف pb030:sm5:

الف الف شكر لكل اللي رد علي
تصدقون انكم فتحتوا نفسي للحياه (ماتحرمش منكم )
الله يديم الاخوه ويجعلنا (اخوانا على سرر متقابلين )
الله ييسر لي ولكم ويجعلهم صالحين اميييييين
لكم bp039 bp039 bp039

إيوه خليك كذآ ي عسل ;)
النفسيه الحلوه لهآ دور :sm5:

سولاااااف
11-12-2011, 06:52 PM
اليوم رحت موعدي في قوى الامن .. طلع الحديد عندي 10
قالت الدكتوره كم تاخذين حبوب حديد باليوم قلت حبتين .. قالتلي خذي 3 حبات ..:eek:
احس كثير بيذبحني الامساك لانها فروز..!!!pb131

فعلا انا احس بعد الوجبة بدوخه خفيييفه مع ضيق وكتمه في التنفس.pb093
انا سمعت ان الزبيب يرفع نسبة الحديد في الدم.. بس كيف طريقته؟؟

sweety.salty
11-12-2011, 06:53 PM
مرحباً بنات
أنا حامل في بداية الشهر الثالث يعني لي كم يوم من دخلت الثالث مرره تعبت من الوحم بس ارجع وكبدي لايعه على طول ادري وتقولون طبيعي بس أنا الوضع زايد عندي سؤال هل في شي جربتوه وارتحتو عليه وخفف من الغثيان
بنات من جد معناة حتى المويه تتعبني اذا شربتها
جربت حبوب كثيرة صبغتها لي الدكتورة وابر ومانفعت جربت البسكويت المالح والشابوره شي مزعج الله يكتب الأجر

البوح الخجول
11-12-2011, 06:59 PM
حوآمل آليوم رحت آرآجع عند آلدكتور وَ عمل لي فحص وَ سمعت نبض آلبيبي :sm1:pb189
آلمهم كتب لي حديد وَ فيتآمينز وَ كآلسيوم pb058
وَ جنس آلبيبي يقول يمكن يوضح وَ يمكن لآ pb036
قآلت آمي خليه بعد آسبوع آحسن pb030
آلمهم فيه شي مضآيقني :sm1:
يقول عندك هبوط بِـ آلضغط وَ فقر دم :sm18:
وش تنصحوني :(
وَ فيه شي قآهرني بعد pb131
آنآ بعد آسبوع بَـ آكمل 6 شهور متزوجه وَ قبل آلزوآج كآن وزني 58 pb094
وَ مع آلحمل كل مآله يزيد وَ آليوم آلمصيبة آلعظمى طلع 73 :sm17::sm17::sm17::eek:
هذآ وَ آنآ بِـ آلرآبع آجل بعدين بَـ آصك آلـ 100 كيلو :sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1:
بليز وش آسوي قسم ضآق صدري ملآمح جسمي بدت تختفي وَ آنآ قبل كآن ينضرب فيني آلمثل :sm3::sm1::eek:

الرحاااااااله
11-12-2011, 07:02 PM
:)

من معآآآآي بنهاية الخامسسس ....هالاسبوع بندخل السادس مييييييين ..:sm12:

مافي قروبات بالبي بي ..للكروشات اخف واسهل من هوون :rolleyes:pb094
انا. ان شاءالله ولادتي ب2/5/2012 الله يسهل يارب
اليوم رحت لموعدي ونسيت اسأل الدكتورة عن شي هي الحين كتبت لي الحبوب كالسيوم وحديد لما رحت لصرفها كتب الصيدلي 2 عليهم كلهم وقال تاخذينها حبتين باليوم وش رايكم اسحب عليه بس وأخذ حبه باليوم لان الدكتورة ماقالو لي ان عندي نقص او اي شي pb131

واذا الله أراد السبت قالت لي تعالي بمسوي سونار يبين التشوهات الله يسهل يارب ويرزقنا وياكم بالأطفال الطيبين السليمين يارب العالمين

أحـلآهـم
11-12-2011, 07:10 PM
البوح الخجول

انا مثلك حتى وزني بديت ازيد ونفسيتي زفت

الله يهون بس

/

الرحال

يارا

انا معكم باقي لي 10 ايام وادخل السادس
عندي قروب ومعي بنات

اذا تبون راسلوني

/

صمت ***
11-12-2011, 07:15 PM
مرحباً بنات
أنا حامل في بداية الشهر الثالث يعني لي كم يوم من دخلت الثالث مرره تعبت من الوحم بس ارجع وكبدي لايعه على طول ادري وتقولون طبيعي بس أنا الوضع زايد عندي سؤال هل في شي جربتوه وارتحتو عليه وخفف من الغثيان
جربت حبوب كثيرة صبغتها لي الدكتورة وابر ومانفعت جربت البسكويت المالح والشابوره شي مزعج الله يكتب الأجر

انا ارتحت لحبوب نوفاداكسون مررره ارتحت عليها مع انه كان الوحم قوي مرررره ،،

الله يسهل عليك،،

! بنت اللمبه !
11-12-2011, 07:16 PM
بنااااااااااااااااات :(
الحمدلللللللللللللللله امس موعدي وياربي لك الحمد شفت البيبي اول مرره وسمعت النبض شعور جميل ياربي تمم علي وعليكم
بس اللي استغربته انها قالت لي لك شهرين واسبوع من الثالث .. وصرفت لي كالسيوم وحديد!!!
عادي والا لازم ادخل الرابع عشان اخذهم ؟
حتى انا زيك دكتورتي بموعدي الاخير كنا باول اسبوع من الثالث ووصفتلي حديد وكالسيوم ومالتي فايتمن بس ماخذتهم ركنتهم ع جني لين اتم الثالث ان شاءالله فقط استمري ع الفوليك اسيدpb189
اهلين يا حوامل
بغيت اسأل متى يصير اشقر حواجبي بأي شهر ؟
غير ذلك متى تكبر كرشتي وتبان ؟

بنات عندي الم ببطني يعني زي الم الدورة ماسكني اليوم يروح ويجي مع الم بالظهر انا بالثالث .
هل طبيعي ولا فيه بروبلم ؟
هو يفضل لا خلصتي الثلاث شهور الاولى pb189 الاربعاء اللي فات ماقدرت اصبر وشقرت واستودعت ربي جنيني الله الحافظpb036
الكرشه ع حسب بس اذا انتي بكريه تبان وتكبر بالسابعpb189
الم البطن والظهر عادي ياختي :( بس اهم شي انه يستحمل لا صار مره قوي راجعي الدكتوره
مرحباً بنات
انا كل شي جربته حبوب وبسكوت مالح مافاد معاي وحسيته يخف شوي الا شاهي مع زنجبيل :( جربي ان شاءالله ينفعpb189
هذآ وَ آنآ بِـ آلرآبع آجل بعدين بَـ آصك آلـ 100 كيلو :sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1:
بليز وش آسوي قسم ضآق صدري ملآمح جسمي بدت تختفي وَ آنآ قبل كآن ينضرب فيني آلمثل :sm3::sm1::eek:
حاولي تكثرين باكلك من الملح علشان الظغط وخلي بشنطتك ومعاك علطول بسكوت ريتز المالح علشان الضغط .. وفقر الدم استمري ع حبوب الحديد وحاولي تاكلين سبانخ وبنجر وزبيب اسود يمدحونها لفقر الدمpb189
بعدين تعالي << تتهاوش:D
وش اللي جسمي وماجسمي انتي حامل اهم شي صحتك وصحة البيبي ولا ولدتي بالسلامه ان شاءالله ادهري بعمرك اللحين قد ماتقدرين اهتمي باكلك وترا هالزياده تتروح كلها تطني لانها سوايل ومويات pb189
سعبوووووووله الف مبرووووووووووووووووووووووووك يتربى بعزك وابوه يااااارب pb189

شاهي فواكه
11-12-2011, 07:21 PM
بنات

أمس طلعت نتيجة تحليل المهبل وطلع فيني جرثومة فيه
الحمدلله يارب

ماأبي أخرعكم وأخوفكم
الدكتورة تقول عادي كثير حوامل يجيهم هالشي

وعطتني (دش مهبلي+ تحميلة)
لمدة عشر أيام
بإذن الله بعدها يروح
وقعد أحاول أشرب ماي كثير أعوض
الله كريم
الدش اتوقع استخدامه زي الغسول
أحد منكم مــًر بهالتجربة وتقولي وش سوت ووش صار عليها

اللي اعرفه ان الدش المهبلي غسول دااخلي مو من برا زي العادي

لكن ماعمري جربته فما ادري كيف الطريقه بالضبط !

ان شاء الله غيري يفيدك من هالناحيهbp039

أحـلآهـم
11-12-2011, 07:23 PM
بنات ،،،

انا دكتورتي تقول مافي دراسة أثبتت أن التشقير للحواجب يضر
دكتورتي بمستشفى المملكة
بس أحترت بخصوص كلامها
بالرغم كل اللي أعرفهم يشقرون وماضرهم ماشاء الله

أحد سمع هالكلام مثلي

c.h.e.r.r.y
11-12-2011, 07:27 PM

انا بيّن معي في الإسبوع الثامن اذا ما كان التاسع .. bp039
لأن اول زياره لي كانت في الاسبوع الخامس وكان كيس فاضي .. وبعد شهر جيتها وسمعتني النبض pb189

مرحباً بنات

يا حياتي انتي .. وقسم قريت كلامك من هنا وعورني قلبي من هنا ...
اول شي غصب بقول طبيعي هالي فيك ... لأنه بالفعل طبيعي لكنه شي نادر ... وحصل معي عشان كذا قلبي يتعصر عليك .. مابي احد يوجس الي اوجسته في وحامي :sm1: والله كنت احس يومي قرب واني منيب عايشه غير يومي هذا يوم ثاني ..
كل شي .. كل شي .. كل شي .. يطب بطني ( سوائل - جوامد - حبوب - حتى المويه) كله ارجعه
كنت ارجع دم الله يكرمك .. ويطلع مني شي اخضر زي الكراث وانا ما كليت شي(هذي عصاره المعدة) .. اجلس بالأسبوع ما طب بطني غير بياله مويه ابل بها شفايفي ..
يوم حسيت ان يومي قررررررب وشافوني اهلي قلب وجهي كأنه وجه وحده ميته مافيه اي معالم حياة .. مغير امشي واطيح وكل الوقت منسدحه وكاني في عيبوبه مافيني حيل ابد .. عاد تحركو وراحوا بي للمستشفى وعلى طول تنويم .. طلع فيني جفاااااااف من الدرجه 3 ونقص في المعادن صار خطر على الجنين .. وصاروا يعطوني مضاد ترجيع عبر الوريد .. لأني مهما كليت حبوب للترجيع ما تفيد معي =( حتى الفوليك وقفوه لي عيّوني أخذه يقولون معدتك ما تتحمل
طبعا طلعت من المستشفى بمسؤوليتي وبطقاااااااااااااااااق :( هبلوا فيني :sm17:...
هالحمل اول حمل لي والحين متعقده مررررررررررررره pb093 مابي احمل مره ثانيه مابي اشوف اللي شفته مره ثانيه

ترا يا كثر ما اكتب هالسيناريو الي فوق .. pb094
كلما شفت وحده مثلي يضيق صدري مررره :sm1: مابي احد يحس بالي حسيته والله كنت انا ومجاعة الصوماااااااااال واااااااااااااااحد :eek:

أختي انتبهي روحي لدكتورتك .. قولي لها اني كيت وكيت وكيت ... قولي حتى المويه صارت تأذيني اذا شربتها .. خطر عليك والله .. أحسن شي لو استمر معك يدون تحسن لازم تتنومين عشان يعطونك سوائل عبر الوريد ويعطونك مضاد للترجيع ويعضون المعادن الناقصه فيك bp039
لا تخلين عمرك تكفين ... pb189

الأمل السامي
11-12-2011, 07:39 PM
بنات كيف اعرف ان المشيمة نازلة وش الأعراض

جوري 2
11-12-2011, 07:41 PM

اهلا يارا
انا مثلك في نهاية الخامس
وفيه كثير معانا منهم :sm5: بس والله نسيت اسمائهم
اذكر وحد سمها سلة فواكهpb189

الله يعينا ع التعب ويسهل علينا يارب
انا ان شاء الله عندي مراجعه بعد اسبوع وابشوف جنس الجنين
المراجعه السابقه كان مقفل رجوله وفي وضع السجودpb131
انا اراجع عند د. ياسمين في المملكه وافكر احول ع فاطمه بنات وش رايكم فيهن
اناأهم شي عندي الخياطهلان خياطتي السابقه ززززفتpb093..... ودي اعدل اوضع خخخخ خبركم

أحـلآهـم
11-12-2011, 07:47 PM
جوري 2

انا بالمملكة عند ميمونة
قد سمعتي عنها والا احد مدحها
انامتردده اولد عندها او لا

بـاسـمـة
11-12-2011, 07:47 PM
أنا معاكم حبوبات ولادتي يوم 9/4/2012
ما جاوبتوني بخصوص السفر عادي او لا مره شايله هم
طبعاً 4 ساعات المدة ..
وهل عادي التقلصات والمغوص بهالشهر مره توجع وتضايق ..
وظهري كمان يوجعني الله يعين ..

جوري 2
11-12-2011, 07:50 PM
بنات ،،،

انا دكتورتي تقول مافي دراسة أثبتت أن التشقير للحواجب يضر
دكتورتي بمستشفى المملكة
بس أحترت بخصوص كلامها
بالرغم كل اللي أعرفهم يشقرون وماضرهم ماشاء الله

أحد سمع هالكلام مثلي

أهلين احلاهم
انا حملي السابق كنت اشقر كل شهرين وعادي ما ضر
وكل اقاربي يشقرون احس التشقير مايضر

انتي عند اي دكتوره تراجعين
انا مثلك اراجع في المملكه بس محتار اولد عندهم او لا
شرايك انتي تعرفين احد ولد فيه ويمدحه

انتظر ردك يالغلآ

HOOR 1989
11-12-2011, 07:52 PM
بنات لو سمحتو جاوبوني انا ف الاسبوع ال30 دحين
مره معايا الم تحت "مكان ما يطلع النونو" مره الالم غريب امششي وانا تانيه نفسي منه
بس لو جلست تمام احس نغزات بسيطه مره المشكله لو وقفت
ايش داه ؟ طبيعي ولا لا

جوري 2
11-12-2011, 07:54 PM
رديتي وانا اكتب الرد
والله انا فيه ناس مدحو لي فاطمه عسيري بس هي طلعت من عندهم
وفيه وحده ثانيه اسمها فاطمه بس ما احد عطاني خبر عنها
وانا اراجع عند ياسمين وهي بصرااااحه حبوبه وتجنن هي سعوديه ونفسها حلوه و تعطيك وجه

بس ودي اسأل اذا فيه احد جرب الخياطه عندهم

عروس جديده
11-12-2011, 07:59 PM

شوفي حبيبتي انا جربت فروز وللحين مستمره عليها في بداية الحمل ماكانت تجيب معي نتيجه بالعكس كنت كل مراجعه اروح ياناقص الدم او ماتغير
ومره قريت بمقال ان حبوب الحديد يسهل امتصاصها وتزيد فايدتها اذا اخذتيها على جوع فصرت اخذها 5 الفجر وانام ومااكل بعدها شي والله لاحظت الفرق وارتفعت نسبة الدم يارب تفيد معك هالطريقه

آلـمـ A ــاس
11-12-2011, 08:00 PM

- أنا الحين بالشهر التاسع والدكتورة نصحتني ما اكثر سكريات وحلويات عشان ما يكبر البيبي ويتعبني بالولاده .. سؤالي كم وزن البيبي الطبيعي في كل اسبوع من الشهر التاسع ..

- دكتورتي نصحتني بالحلبة تقول تاخذينها من تدخلين التاسع وفايدتها تسهل الولادة- بعدالله- وخصوصا الدفع غير انها تقوي عظام الحوض ..!! السؤال في هذه النقطه هل الكلام هذا صحيح ؟ قد سمعتم فيها قبل ؟؟ قريت انو يكبر البيبي صدق ؟؟
وكيف أخذ الحلبة اغليها ولأ مطحونه ولهم افضل ؟؟

تحمست أخذها من كلام الدكتوره لانها تقول اخذتها وسهلت عليها وكل اللي يراجعون عندها ونصحتهم واخذوها يدعون لها وكانو يدفعون دفعتين والبيبي طالع
pb095

- اللي مركبة تقويم أسنان كيف الوضع مع الولادة ؟؟ وحده قالت لي انو ما يصلح قالت لها دكتورتها لازم تشيليه لان وقت الولادة تضغط على الاسنان ويخافون تتكسر pb036وودكتورتي ماقالت شي !!

وبسpb094bp039

انتبهي للحلبة اللي اعرفه انها تزيد وزن البيبي اذا انتي حابه وزنه مايزيد:)

bp039

مجرد آنثـى!!
11-12-2011, 08:00 PM
مستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحييييل مسسسستحيل بصيييييييح:sm1::sm1:

ثاني مرا اكتب رد طوووووووووووووووووويل ويروح بثانيه:sm1::sm17::sm17:pb131

تعقدت:(

مساء الخيرpb189
كيفكم
مافيني اكتب الي كتبته مرا ثانيه

بس بسئلكم شنطه المستشفى كم غيار تحتاجين؟
يعني اتوقع مايصلح بجامه لان اكيد كل شوي بيشيكون من تحتpb094pb094

انا اخذت قميص من واحه الجلابيه جورسيه مرررررا حللو للنفاس
بس اخدته نص كم حلوو مرا باللبس:sm3:
ان شاءلله مايصير شهر 3 برد..:sm18: هذا بلبسه بالمستشفى
وش اخذ غيره؟؟

واخذت روب استقبال قطعتين وااحد بس يكفي:rolleyes:

التوقيع خرعني دخلني الثاامنpb036
انا بالاسبوع 31 مين معااي..

النفس معااي يذبببببببح صاايررر بس مكتومه:sm18:

في بنوته ماذكرها سئلت اي احسن بروكير ولا سعد
ترا كتبت لك رد طوويل بهالخصوص

بس بختصره الحين انهم كلهم ممتازين ونفس المستوى
انا ارجع عند بروكير ممتااز وعنايتهم ممتاااااااااازه
بس غلاا اسعاره صار زي سعد بالضبطpb024

انصحك بسعد وبقوووووووووووووووووووه pb189
بروكير حلو بالمراجعه بس سيء جدا بالولاده ..وحده تقرب لي ولدت عندهم قبل شهرين ماخيطوها قالوا تعالي بعد 10 ايام نخيطك pb036
وماقدرت تتحمل الوضع وراحت مستشفى ثاني تخيط وخلصت الاربعين وخياطتها لسى ما طابت pb093

شاهي فواكه
11-12-2011, 08:06 PM
جورري شاهي فواكه مو سله

تعرفين شاي لبتون بالفواكه ! :D

ايييه بس وصلتي :D

بخصوص الخياطه بسألك خياطتك الاولى وانتي بكريه !!
انا مسبب لي هالموضوع ازمه وقلت لدكتورتي وقالت لي وهي
مستغربه انه ماراح يتغير وضعك وانتي بكريه :confused:
اهم شي ركزي على تمارين كيجل
يوم شفت ردها كذا قلت في نفسي ماعليه بأصبر تونا بدري
واذا قربت ولاتي ان شاء الله بقولها عن التجميلي
لاني ما ابي اتغير ابد ابد مره ضايق صدري من هالناحيه
بنت خالتي بكريه وتقول انا وام خمس عيال واحد هذا وهي والده في خاص :sm1:

Mano.2010
11-12-2011, 08:06 PM

تعبت وانا اقول اصبروا يابنات عشان ماتتعلقون اكثر :Dpb027
استني لين الاسبوع 20 او بعده يصير احسن عشان يكون الجنس واضح
ياكثر الناس اللي استعجلوا وغلطوا ..:rolleyes:
وزنك سوي لك حميه بس اكل مفيد مو تحرمين نفسك من الاكل
ابعدي عن المقليات والحلى هذي لا راح تفيدك ولا شئ ..pb093

أحلى ملاك88
11-12-2011, 08:08 PM

اييييييييه معلوم

منيره هالالام مو الالام طلق الطلق نفس الدورة تمام يعني اسفل البطن واسفل الظهر وبعدها يبدا يشتد
شوفي كان جايك براد ولا شي دهني قبل ماتنامين pb192

شخصية مرموقة
11-12-2011, 08:09 PM
بنااااااااااااات

وام ياسر ولدت؟؟

:sm1: آآآآه نفس الحالة زي ايام التاسع

انا مفكرة اقول لدكتورتي عن الموضوع موعدي نهاية هالاسبوع

+

انا اشيل بطني بكريم فيت روعة ونعومة وسهل وماياخذ لا وقت ولاجهد شيلي كل شهر مرة;)

صباح الخير كروشات
لي رجعه بأذن الله بس اخف
وجبت ولد
راجعه لكم بالاكشن

pb189bp039pb189bp039

الف مبروووك والحمدلله على سلامتكم وسلامة بيبياتكم:)

ياربي ياكثر القيصري الله يسترpb093

الله يجعل تعبكم على اجر ياربbp039

يوسف pb189pb189

مرحباً بنات

ياحبيتي انتي شوفي الثالث اصعب شهر وبعده برتاحين ان شاء الله

شوفي اول شي اتركي السوائل مع الوجبات بعد الاكل خذي علكة (اللبان _او نوع ترتاحين عليه ممكن نعناع بس خذي خالي من السكر)

استخدمي حبوب navidoxine انا مرة ارتحت خففت علي الحمدلله :)

والله ياجررك على التعبbp039

آنسه مفهيه
11-12-2011, 08:11 PM
بنات تدرون من ألحين مب شايلة هم الولادة أبد
شايلة هم الخياطة pb036
احس تووووووجع ياربي شلون :(
امس اختي تقولي أهم شيء ماتتحركين وقتها :sm5::sm1:
أنا من ألحين أقولهم ما ودي أخيط :(

Mo5maliah
11-12-2011, 08:24 PM
أنا معاكم حبوبات ولادتي يوم 9/4/2012
ما جاوبتوني بخصوص السفر عادي او لا مره شايله هم
طبعاً 4 ساعات المدة ..
وهل عادي التقلصات والمغوص بهالشهر مره توجع وتضايق ..
وظهري كمان يوجعني الله يعين ..

هلا يا قمرbp039

مدامك دخلتي الخامس ووضع حملك كويس تقدرين تسافرين
اهم شي اسالي دكتورتك عن وضعك للسفر

لاني برضو بسافر هالشهر فقالي الدكتور افضل وقت للسفر للحامل الشهر الخامس والسادس والسابع بس اهم شي ما تطول المدة

والالم بالظهر بسبب نقص الكالسيوم وكبر البيبي فا الرحم يتوسع

شاهي فواكه
11-12-2011, 08:35 PM
بنات تدرون من ألحين مب شايلة هم الولادة أبد
شايلة هم الخياطة pb036
احس تووووووجع ياربي شلون :(
امس اختي تقولي أهم شيء ماتتحركين وقتها :sm5::sm1:
أنا من ألحين أقولهم ما ودي أخيط :(

مااااااهمني الوجع اتصبر وكلها كم دقيقه وهي مخلصه ان شاء الله
خوووفي تصير خياطتها شينه واتوهق :sm17:

بعدين وش ماتخيطين صاحيه انتي
تبين دعواك خربانه :D

الخياط فينا فينا الشكوى لله بس

آنسه مفهيه
11-12-2011, 08:39 PM
مااااااهمني الوجع اتصبر وكلها كم دقيقه وهي مخلصه ان شاء الله
خوووفي تصير خياطتها شينه واتوهق :sm17:

بعدين وش ماتخيطين صاحيه انتي
تبين دعواك خربانه :D

الخياط فينا فينا الشكوى لله بس
هههههههههههههه الله يعين عليها
أنا اخاف من الأبرة لما ياخذون دم أتأزم ولازم أمسك يد أحد :Dpb036 ألحين خياطة pb027

طيب كيف خياطتها شينه يعني شكلاً :D وإلا تنفك الخيوط والا توجع وإلا وش قصدك :(

أحلى ملاك88
11-12-2011, 08:46 PM
أنا اخاف من الأبرة لما ياخذون دم أتأزم ولازم أمسك يد أحد :Dpb036 ألحين خياطة pb027

الخياطه ماهي مهمه اهم شي تكون كويسه ومضبوطه والا وقت الخياط يعطونك مسكن ماتحسين باي الم pb094

حرم سولتان
11-12-2011, 08:57 PM
ياحليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلكم
كنتُ هنـــــــــــــــا منذ 11 شهر حامل وبكريه وخااايفه بس ربي هون علي ولله الحمد ...

المهم بقولكم كم نصيحه عالطاير :
عند الولاده لاااااااااااااااااااتصارخوووووووووون :sm4::sm4: لان كل الاكسجين اللي تاخذونه عشان تدفعون يروووح بالصراخ
فحاولوا ماتصارخون ..

اذا حسيتي انك بتطلقين وقبل ماتدفعين اسحبي لك كميه كبيييره من الهواء عن طريق الانف عشان الدفع يطول معك ويطلع الراس بسرعه باذن الله ...

كل بين طلقه والاخرى استغفري الله ... وربي يهونها عليك .

الخيااطه ماتألم لانهم يبنجون المنطقه ماتحسين ابدا ..

وش بعد .........؟؟

الله يسهل عليكم ويرزقكم الولاده السهله الميسره ...bp039

حنيت لهالموضوع قلت ادخل واشوف pb189

نسيت ورحت
11-12-2011, 08:59 PM

أنااااااا . :D
الدكتورة محددة لي ولادة ب 14 أبريل .. وأنتِ ؟

حبيبتي زيادة الوزن فينا فينا ..
الشكوى لله ..
أنا لين بداية الخامس وأنا منتبهة لأكلي بشكل ما تتخيلينه ومع كذا زدت 5 كيلو ..
والحين استسلمت وصرت أكل كل ماجعت .. وزدت فوقهم 3 كيلو ..
يعني بدخل السادس وأنا زايدة 8 كيلو .. :sm1:
بس الشكوى لله شنسوي .. كل شيء له ضريبة ..

حبيباتي ..

لا تخافين حبيبتي طبيعي نزول المشيمة بالأشهر الأولى ..
الخوف من الأشهر الأخيرة والوسطى لأن صعب ترتفع ..
أعتقد أغلب البنات هنا جاهم نزول بالمشيمة وأنا ضمنهم ..
أهم شيء لا ترهقين نفسك بشغل البيت .. إذا جلست أرفعي رجلينك .. حطي تحتهم مخدة ..
ولا تنزلين وترقين الدرج كثير ..
bp039

-

وبسpb094bp039

أختي وبنت خالتي كلهم ولدوا وهم حاطين تقويم pb036
محد قالهم يشيلونه قبل الولادة ..

-

ليه شبهه pb036
أنا قريت فتوى .. حكمها زي حكم المسح على الخفين ..
بس الحريم يحبون يحرمون كل شيء ..

Opps !
11-12-2011, 09:02 PM
انا خلاص طقت كبدي مررره اتنفس بصعووبه

وأصحى من النوم واجلس أتنفس وأرجع انسدح

بنات فبراير انتو زيي والا انا بس اللي كذا :(

الحمدلله ماعندي ربو و لا فقر دم بس تعبببت فيه طريقه والا حبوب والا شي

يخليني اتنفس زي الناس :( ؟

شاهي فواكه
11-12-2011, 09:05 PM

اصلا يحطون لك بنج موضعي يخفف عليك
وانتي اذا اهتميتي ماراح تنفك ان شاء الله
بس اهم شي فيها بعد ماتطلعين من النفاس و وقت الشسمه تطلعين بيرفكت
ومايصير عندك وسع وكذا :sm5:

muneera muhammed
11-12-2011, 09:16 PM
بنات ترى الحامل وزنها يزيد لان جسم الحامل يخزن سوائل وفي دهون تتخزن بسبب هرمون الحمل تولد الوحده
يروح
بس في زياده من البلع اللي تتخزن بالجسم يعني انتبهوا لأكلكم مو تاكلين الاخضر واليابس
وترى لما تروحين وتشوفين وزنك يزيد مو من الاكل مثل ماقلت سوائل
لان جسم الحامل يخزن 6 لتر من السوائل ولاتنسون موية وزن الجنين المشيمه كلها تأثر عالوزن
الزياده الطبيعيه للحامل هي 12 كيلوا

هف هف
11-12-2011, 09:19 PM

ياعمري ليت فيه قروبات للبيبي من زمان كنت ادور ولالقيت انا داخله السادس من 10 ايام تقريباً الله يسهل علينا وعليك وعلى الجميع ياربbp039

مم انا تقريبا في الشهر الثالث بين معي الله يسهل لك ياربbp039

:eek: اجل انا وش بيصير ياويل قلبي ،،
اذا بتعوضين الحديد باشياء غير وتاخذينه مره وحده يكون افضل كولي خضروات بكثره اشربي عصير برتقال مع حبة الحديد يسهل امتصاصه مم بعد الزبيب اليمني على قولتك مره مفيد للدم والله يعينا ياربbp039

أحـلآهـم
11-12-2011, 09:21 PM
هف هف

انا عندي قروب ومعي بنات

اذا تحبين تنضمين راسليني
حياك

/

داتـــي||~
11-12-2011, 09:30 PM
مرحباً
اليوم كان حاااافل بلمتاعب وانفسيات
رحت لمراجعتي في الحبيب عند الدكتوره خالده وانا واقفه استنا يجي دوري في الرسبشن وكان قدامي رجال فمبعده شوي صعبه الصق فيه او اصير جنبه الا يجي واخد هو وزوجته ويسفهوني ويوقفون قدامي انا ولععععععت قربت شوي عشان محد يسقط علي الى تجي سودانيه وتسفهني وتسقط علي انا ولععععععت بس الحمدلله جت وحده ثانيه في الرسبشن ورحت لها وتركت هذا السيب :)
دخلت ع الدكتوره قالت اذا ماولدتي هذا الاسبوع السبت بنعطيك طلق صناعي وقالت بسوي لك سونار نتاكد من حجم البيبي شكله كبير
طلعت بسوي فاتوره السونار الا تقول سعرها بـ 400 قلت اجل بسويه برا واجيبها هنا النتيجه
رحت لمستوصف شذا لان فيه دكتوره احبها قد رحت لها مره وقالوا انها راحت لمستوصف حياة رحت لحياة وياليتني ماررررحت دخلت عندهم الساعه اربع تقريباً او اربع الا عشر جلسنا ربع ساعه غي الاستقبال عشان يفتحون ملف لي وبعدين صار الدكتوره موب فيه جلسنا نص ساعه لين جت الدكتوره بعدين مدري كم جلست استنا ادخل عليها مليت رحت دخلت قبل تنادي علي قلت بس ابي ترسلين موافقه عشان تجي وانا استنى دوري وقلت لها بعد ابي اسوي تحليل فقر الدم قالت النت خربان مانقدر نرسل موافقه لين يصلح النت قالت يمكن مايطول
بعد كم يمكن ثلث ساعه صلح النت وبعد ربع ساعه جت الموافقه قالت روحي سوي التحليل وتعالي سوي السونار
رحت اسوي التحليل ولازم قبل ادفع فلوسه جلسنا اكثر من ربع ساعه عشان ندفع الفلوس وبعدين رحت حللت الحمدلله كانت يدها خفيفه خلصت ودخلت ع الدكتوره اخيراً
ومدري كم جلست تكلم في الثابت شكلها طالبه من احد مسافر وساعه تشرح طفشت وانا منسدحه ع السرير استناها تجي تسوي السونار

سوت السونار والحمدلله قالت المويه طبيعيه والمشيمه زينه بس راس البيبي كبير وقالت وزنه من ثلاثه وسبع ميه غرام الى اربعه تقريباً وقالت فقر الدم زين بس قالت الصفائح الدمويه مرتفعه عندي تقول النفروض 400 وانا 600 قلت فيه خطر ع البيبي قالت لا بس يمكن خطر عليك قد يسبب لك تجلطات انا خفت هنا بس ما اهتميت اهم شي البيبي مايصيرله شي
قالت نصيحتي لك يا خوذي طلق باقرب وقت عشان البيبي مايكبر زياده او اولدي عمليه وقالت ان المويه عكره تخاف البيبي يبرز
وبعد سوت لي d4 بس الكسلان حاط يدينه ع عيونه ماشفته زين شفت يدينه واذنه بس وسوته لي مجاناً بس ما اخذت الصوره ولا شي ورتني اياه بلجهاز وسعره الـ d4 عندهم بـ 400  

اخذت النتيجه ورحت لخالده قالت كل شي زين وطبيعي والسبت تعالي اسوي لك طلق صناعي
قال زوجي ليه ماتاخذين طلق الحين قالت الدكتوره اذا تبين تعالي بكرا واعطيك دخول يوم الثلاثاء طلق صناعي
احترت اصبر لسبت او اروح بكرا

سؤالي بعد كل هذي البربره اللي مالها داعي وش رايكم اروح بكرا عشان الطلق الصناعي او اصبر السبت ؟!!

والطلق الصناعي كم سعره في الحبيب ؟!!

مكرونة باشاميل
11-12-2011, 09:46 PM
حوااااامل تكفون تعالوا شوي

انا من اول ماعرفت اني حامل حسبت موعد الولادة وطلع معاي
13 يناير 2012
يعني المفروض باقي لي يوم وادخل التاسع

المهم اليوم تذهنت و فتحت النوت اللي اكتب فيه مواعيد دورتي لكل شهر
اكتشفت انه اول يوم لاخر دوره كان بتاريخ
4 /5 /1432 و يوافق 8 ابريل 2011

عورني راسي ماعاد عرفت كيف احسب

تكفون وحده تحسب لي و تريحني

وحدة بالدنيا
11-12-2011, 09:47 PM
^
^
داتي حبيبتي استخيري قبل كل شي pb189

صبايا ياحلوات انا بنهاية السابع وعندي رحلة يوم الاربعاء بالطيارة ساعة ونص ان شاء الله
سألت دكتورتي قالت مافيه خطر ان شاء الله بس السؤال هل المطار يطلبون مني ورقه قبل صعود
الطيارة عشاني حامل ؟؟

وبالنسبة للحلوات اللي يعانون من فقر الدم انصحكم بالزبيب نقعيه قبل بليله ومن بكر اخلطيه مع
عصير برتقاله واشريبه طعمه مقبول وحطيه مع الكورن فليكس والحليب وكوليه كذا زي المكسرات pb094
مره ممتاااااز وحتى دكتورتي تمدحه كثير pb030

بحووورهـ
11-12-2011, 09:52 PM
بنااات
انا في الاسبوع 12 او 13 معرف بالضبط كل دكتوره تقول كلام
عموما كنت بسألكم عندي الم بظهري مووووووطبيعي حدي اوقف 5 دقايق الا احس الم مو طبيعي
مدري هوا طبيعي تحسوا بكذا او لا
لما سالت الدكتوره قالت ارتاحي ولاتتحركي من ع ظهرك بس ليش مدري
هل الالتهاب يسوي الم ولا المشيمه تحت ولا ايش القصه مو فاهمه

قلق لابسه حلق
11-12-2011, 09:52 PM

انا زيك ضيق تنفس بس تري طبيعي لاتخافين لان الدكتوره قالت لي النونو يضغط على الحاجب فيصعب نفسك حاولي تغيرين المكان لاضاق النفس حطي مخده تحت بطنك ترفع النونو عدلي نومتك تحملي كلها ايام ويروح التعب وكل شي يهون pb189
صرت اصبر نفسي لاتعبت وتهون علي الله يسهل على الجميع ونولد بالسلامه
مرحباً
رحت لمراجعتي في الحبيب عند الدكتوره خالده وانا واقفه استنا يجي دوري في الرسبشن وكان قدامي رجال فمبعده شوي صعبه الصق فيه او اصير جنبه الا يجي واخد هو وزوجته ويسفهوني ويوقفون قدامي انا ولععععععت قربت شوي عشان محد يسقط علي الى تجي سودانيه وتسفهني وتسقط علي انا ولععععععت بس الحمدلله جت وحده ثانيه في الرسبشن ورحت لها وتركت هذا السيب
انا لومنك اروح واطلب طلق صناعي خلاص تتعبين نفسك ولاقدر الله ينضر البيبي وتنضرين معه توكلي على الله سبحانه تري الطلق صناعي رحمه لنا استغرب من البنات الي يستنون خلاص خلصتي التاسع وجا موعدك اولدي وريحي مخك

هنادي12
11-12-2011, 09:53 PM

هلا بك غاليتي bp039bp039

ابقه كان مقفل رجوله وفي وضع السجودpb131
انا اراجع عند د. ياسمين في المملكه وافكر احول ع فاطمه بنات وش رايكم فيهن
اناأهم شي عندي الخياطهلان خياطتي السابقه ززززفتpb093..... ودي اعدل اوضع خخخخ خبركم

حبيبتي مين اللي مسويه لك الخياطه اول مره ؟؟؟؟ اي دكتوره وليه زفت :(؟؟؟

Mariposa Dama
11-12-2011, 09:53 PM
حوااااامل تكفون تعالوا شوي

انا من اول ماعرفت اني حامل حسبت موعد الولادة وطلع معاي
13 يناير 2012
يعني المفروض باقي لي يوم وادخل التاسع

المهم اليوم تذهنت و فتحت النوت اللي اكتب فيه مواعيد دورتي لكل شهر
اكتشفت انه اول يوم لاخر دوره كان بتاريخ
4 /5 /1432 و يوافق 8 ابريل 2011

عورني راسي ماعاد عرفت كيف احسب

تكفون وحده تحسب لي و تريحني
طيب انا اول يوم اخر دوره كان 10 ابريل بعدك بيومين و الدو ديت حقي15 ينايرpb192

حسابك مضبوط ياحلوه ليش اللخبطهbp039

at sky
11-12-2011, 10:01 PM

آآآخ بس .. حتى أنا تجيني كتمة كتمممممممة ما أقدر آخذ نفس

كأنه فيه شي جاثم على صدري أبي أبعده ..

كأني قريت انو هالشي لانو البيبي حجمه يكبر و يضغط أحيانا على بداية منطقة الصدر

في الاسبوع 32 و 33

- يرتفع الجنين نحو الحجاب الحاجز فينتابك ألم في أسفل القفص الصدري
- إذا واجهتك مشكلة في التنفس حاولي الجلوس أو الوقوف مستقيمة ، و هذه المشكلة ستزول بإذن الله عند الأسبوع 36

يختي ربي يفرجها علينا و يطوي الأيام بخيييير bp039

ريــما
11-12-2011, 10:03 PM
بنااات

طبيعي بالاسابيع هذه اغلب البنات تشتكي من عظامها وظهرها
فزي ماقالت لك الدكتورة ارتاحي قد ماتقدري
واذا بدأت تصرف لك فتامينات احسن كالسيوم وحديد ..

انا بالفترة ذيك كنت اعاني من الالام العظام وظهري بعدين خفت الحمد للهbp039

مكرونة باشاميل
11-12-2011, 10:04 PM
طيب انا اول يوم اخر دوره كان 10 ابريل بعدك بيومين و الدو ديت حقي15 ينايرpb192

حسابك مضبوط ياحلوه ليش اللخبطهbp039

ما ادري والله انلحس مخي

يمكن لاني رجعت و حسبتها بالهجري اكون داخله التاسع لي 11 يوم

ياااارب انا تلخبطت يعني امشي ع الميلادي ولا ع الهجري

اتوقع اللخبطه هذي كلها بسبب التفكير في الولاده بحاول اتناسى الموضوع يمكن يمشي الحال

M!sS Flowers
11-12-2011, 10:09 PM
السلام عليكم
مساء الخير كروشات pb094

عندي استفسار مهم وسريع :sm1:

البيت اللي تحتنا ضاربين بويه وريحتها مره قويه ماليه الدرج طبعا اهم الحين ضاربين بس التنر اللي اهو اقوى شي

هل يضرني وانا على نهاية حملي ؟

ودي اطلع لشقه هاليومين لين تخف ؟

ريوماه
11-12-2011, 10:13 PM
سؤالي بعد كل هذي البربره اللي مالها داعي وش رايكم اروح بكرا عشان الطلق الصناعي او اصبر السبت ؟!!

اول شي انصحك بالاستخاره استخيري
وانا لو بمكاانك بروح من بكرا ولا راح انتظر ...؟؟
الله يكتبلك اللي فيه الخير لك ولجنينكpb189

مس بزنس
11-12-2011, 10:32 PM

انا بالخامس باقي لي تقريبا 10 ايام واخلص وأدخل 6 بس التيكر مزودني pb131

إن شآء الله ربي يقدرني أرضع طبيعي :sm1::sm1: مره ودي بس خآيفه يرفض ولدي يرضع فيه كثير يصير معهم كذآ pb131
مآ أدري ليه :eek::confused:
وش الأكلآت المدره للحليب :confused:و إش كآن إسم حبوبك:confused:
بـ النسبه للإسمآء يوسف pb030:sm5:

بالنسبه للرضاعه انتي خليكي ناويه انك ترضعين وطالما حاطتها ببالك ان شالله يدر الحليب معك وانتبهي تترددين تحت أي ظرف ,,
هي صعبه شويه بس بالبدايه لأنك ترتبطين مع البيبي أكثر
اتغذي كويس وأهم شي الخس والحلاوه الطحينيه والحليب والسوائل عموما تجيب اللبن
انتبهي من الزعل ممكن ينقطع الحليب عنك والنفسيه النكده كمان تضايق البيبي وكل مارضعتي البيبي مره اشربي بعدها كاسه مويه او عصير
الحبوب كان اسمها سيرازيت CERASETTE وصديقتي استعملت ميكروليت

ربي يسهل امرك ويعينك

خبريه //
المركز الطبي الدولي عندنا في جده اعتمدو نظام الرضاعه الطبيعيه للبيبي ,, تخيلو ولا رضعه صناعي ,, يجيبون لك البيبي كل ساعتين ترضعينه عشان يعودو الام

عاد انا قلت اول يومين ترتاح وتنام مضبوط ومن بعده ترضع بس هذول ماعندهم لعب من نفس اليوم معقول يرضع البيبي من اليوم الأول وينزل الحليب ويشبع؟

نسيانك صـ ع ـب
11-12-2011, 10:38 PM
اهلين كروشات الحمدلله على سلامة الوالدات

امممم

داتي

روحي باقرب وقت لاتندمين ويتبرز
ترى التبرز مايشاور متى

تكفين روحي وياربي لك الحمد كلش هين صبرتي بما فيه الكفايه

انا لو اقدر رحت من الحين بس اني اخلص بصحه وسلامه

فيرونـ ـا
11-12-2011, 10:43 PM
بنات عندي استفساار ضرروري تساعدوني

انا الآن في بداية الشهر الثالث من الحمل

ومن بداية حملي ومعاي افرازات لونها اخضر فاتح وبعدها انقطعت وصارت تنزل معاي افرازات لونها اصفر

المووهيم الدكتوره عملت لي مسحه

وطلعت التحاليل انه معاي التهاب وانه لازم اخذ مضااد

وخوفتني الدكتوره قالت الالتهاب اللي معاك يمكن لاسمح الله يسبب لك اجهاض

وصرفت لي مضاد اسمه سيفراميد وقوته 500

تقول حبه كل 8 ساعات

بنات من صار لها مثلي وكيف تعالجت

وهل يضر الجنين؟

احس شايله هممم مررره وتفكيري منشغل بهالالتهاب

لاحول ولا قوة الا بالله

ريــما
11-12-2011, 10:43 PM
كيف يرفض البيبي انه يرضع ؟ هل فيه مشكلة بالحلليب وقلته ؟
ولا فيه مشاكل تانية ؟

مرة مقلقني الموضوع لاني ابا ارضع طبيعي ان شا الله ومو عارفة اش اسوي قبل مااولد عشان مااخليه يرفض :(

اهيء الصدر ؟ اكل اكلات تدر الحليب ؟ ولا كل الاشياء دي بعد الولادة

بكرية :\

أحلى ملاك88
11-12-2011, 10:45 PM

انا اقول استخيري قبل الطلق وربي بيسر لك الخير ووين ماكان

شاهي فواكه
11-12-2011, 10:47 PM
المركز الطبي الدولي عندنا في جده اعتمدو نظام الرضاعه الطبيعيه للبيبي ,, تخيلو ولا رضعه صناعي ,, يجيبون لك البيبي كل ساعتين ترضعينه عشان يعودو الام

عاد انا قلت اول يومين ترتاح وتنام مضبوط ومن بعده ترضع بس هذول ماعندهم لعب من نفس اليوم معقول يرضع البيبي من اليوم الأول وينزل الحليب ويشبع؟

الحليب ماينزل الا من اليوم الثالث من الولاده

واللي ينزل اول الوقت هو (اللبا) ويكفي المولود ثلاث ملاعق كبار تقريبا

او اكثر بشوي في كل رضعه ..

طبعا مع الاعتماد على الرضاعه يتحفز ادرار الحليب من يوم ونص تقريبا

هالمعلومه قريتها في موقع طبي bp039

مسكتة
11-12-2011, 10:49 PM
pb189pb189
وة بس ياحلوكم

قسم اني ادمنت الموضوع .. صار شي اساسي بيومي مع الفطور وقبل لاانام :D:D
وكلمة حق تنقال استفدت منكم كثير كثير ,, الله يجعلها في ميزان حسناتكم pb189

بفقدكم مرررة لما اولد :(

بالنسبة للبنات الي يسالون عن الفوردي والثري دي نصيحه لاتتاخرين زيي :sm1: مرتين اروح يقولون البيبي مو معطينا وجهه والحين خلاص دخلت الثامن مافي امل لانة يكبر ويصير مو واضح فانتو روحو من السادس افضل

بنات الشرقيه pb189
فيه محل حلوو لاغراض البيبي اسمة اجواء الطفوله اسعارة حلوة وجودة انا شريت منة سرير لولدي بالنفاس ماركة ماما لوف ب200 مرة حلو وعملي لحين عندي بستخدمة ان شاء الله لبنتيpb189pb189

والي يسال عن بروكير انا ان شاء الله ناوية اولد فيه بس لسة ماشفته بروح اول موعد معاهم الاربعا وبشيك عالغرف والطوارئ ,,, حاليا اراجع بسعد مرتاحه ان مواعيدهم دقيقه مايلطعوني كثير بس خايفه اولد عندهم مدري ليه pb036 ماني مرتاحه ,,

يارب تكرمنا بهون الطلق وحسن الخلق bp039bp039

ماتهااااب
11-12-2011, 11:03 PM
مرحباً
!![/color]

ياقلبي استخيري قبل كل شي ,, وافضل لك تروحين بكرآ لآنك تقولين انها تقول يمكن يكون الجنين
تبرز في بطنك !! فـ ليش تنتظرين روحي والله ييسر لك pb189

بنااات
عموما كنت بسألكم عندي الم بظهري مووووووطبيعي حدي اوقف 5 دقايق الا احس الم مو طبيعي
مدري هوا طبيعي تحسوا بكذا او لا
لما سالت الدكتوره قالت ارتاحي ولاتتحركي من ع ظهرك بس ليش مدري

ياقلبي يمكن معك التهابات !! تراها تسبب آلآم في الظهر ,,

بنات عندي استفساار ضرروري تساعدوني

عآدي ياقلبي الالتهابات دايم تجي ببداية الحمل ,, وخيرة جتك بالبداية عشان يمديها تروح منك ,,
استمري على المضاد واهتمي بنظافة ملابسك الداخلية اذا غسلتيها انشريها في الشمس او اكويها او اغليها في مويه عشان تتعقم ,, وان قدرتي تجلسين بدونها افضل خخخخخ مع انها صعبة هاليومين عشان الجو ..
ماتشوفين شر ان شاء الله pb189

اللهم يا مخلص النفس من النفس خلصني :"(

ريم العز
11-12-2011, 11:04 PM

وبسpb094bp039

انا مركبه تقويممم ,, ومريت فوق خمس دكتورات خلال فترة حملي
ولا وحده منهم قالت يضر ولازم اشيله .. حتى دكتورتي حقت الأسنان ماقالت لي هالحكي

pb094

mo00on
11-12-2011, 11:06 PM
pb189pb189
بنات الشرقيه pb189
فيه محل حلوو لاغراض البيبي اسمة اجواء الطفوله اسعارة حلوة وجودة انا شريت منة سرير لولدي بالنفاس ماركة ماما لوف ب200 مرة حلو وعملي لحين عندي بستخدمة ان شاء الله لبنتيpb189pb189

يارب تكرمنا بهون الطلق وحسن الخلق bp039bp039

حبيبتي وين مكانه فيه تسوين فيني خير ادور على سرير كويس لي فترة يكون سعر معقول وجودة

يبيعون سلة موسى ؟

الله يسعدك ويهون عليك bp039

نسيانك صـ ع ـب
11-12-2011, 11:06 PM
اللي تسال عن الافرازات الخضرا وانو التهاب

انا جايني وعطتني تحاميل مهبليه مضاد ومرهم عشان الحكه وغسول
وياربي لك الحمد راحه فضيعه
جلست اسبوع ماستخدمت التحاميل خايفه وبعدين اتكلت واستخدمتها
الحين الافرازات خفت معي
وخصوصا الخضراء مو زي اول وتضايق بكل شى

امممم نصيحه عالجيها
ويمكن مافي ضرر من المضاد هي ادرى بحالتك
تقدرين تروحين دكتوره ثانيهوتشوفين

بس لازم تعالجينها

In my heart
11-12-2011, 11:08 PM
كيف حالكم ياكروشات ..

اول مره ادخل هنا وان شاء الله مايكون ردي مخالف
المهم
انا حامل بنهاية الثالث باقي اسبوع وشوي وادخل الرابع
والوحم للحين معاي مررره تعبت منه خصوصا انه عندي ارتجاع مريء
وحمي جدا صعب كل شي توحمت عليه ناس وجمادات واكل وروايح وقسما بلله حتى الاقلاع توحمت عليه
الشكوى لله

ابي شي يشيل الوحم نهااااااااائي لا تقولون ادوية لاني جربت ولانفعت معي

الشي الثاني عندي كيس مائي فوق المبيض قالت لي الدكتورة يروح مع الثالث بس للحين موجود بس صار صغير يعني انكمش بس مخوفني اخاف ينفجر والا شي

الجنين جاي بالعرض مدري ممكن يتعدل بعدين والا يقعد كذا على طول

الله يسهل علي وعليكم

سدومه..
11-12-2011, 11:17 PM
اهلين
اخباركم...؟
انا اليوم قررت ابدا بحميه منها عشان السكر ومنها اخفف عشان ما اتعب كثير بعد النفاس

رحت لسنتر بوينت بجهز للبيبي واغلب القطع شتويه والتخفيض بعد شهر
احترت انا بولد اخر 4 ان شاالله تتوقعون بيكون برد او حر..؟

مسكتة
11-12-2011, 11:21 PM
حبيبتي وين مكانه فيه تسوين فيني خير ادور على سرير كويس لي فترة يكون سعر معقول وجودة

يبيعون سلة موسى ؟

الله يسعدك ويهون عليك bp039

المشكله انا فاششله بالوصفpb094 هو بالخبر الشماليه قريب لمستشفى المانع والقلعه اذا تعرفين ذيك المنطقه بتلقينة واضح .. وفي بعد عندك محل العيسائي هاوس بالسويكت حلو عنده كم شغله اناتفاجات صراخه كنت مستهينه فيه بس روحي شوفي ان شاء الله يعجبك شي pb189

سدومه..
11-12-2011, 11:40 PM
مرحباً

احترت اصبر لسبت او اروح بكرا

\

اقولك رايي اول شي استخيري
ثانيا انتظري لما تجيك الولاده من نفسها ترى الصناعي مو هينpb131

انا العام هبلوني كلما سويت سونار قالوا البيبي كبير ووزنه 3 و300 اول التاسع وتخيلي ولدت بنتي كم صار وزنها...؟
كيلوين و700 قرام او 600 بعد
يعني لاتعتمدين على مقاسات السونار في الوزن لانه غالبا يزيد من 300 الى 600 قرام
وترى البيبي الكبير ازين<<تهون عليك
بس صدق انا تعسرت ولادتي ببنتي قالت الدكتوره لو انها كبيره كان دفعت ولاتعبتك بس يالله الحمدلله
ومن ناحيه الصناعي كم سعره ما اتوقع ان له سعر عندهم اتوقع انه مع الولاده
وشكل الحبيب شارين منه ومكثرين مغير يمشون ويدسونه فينا<متعقده من الصناعي :sm18: