PDA

عرض كامل الموضوع : تجمعات القيمرز ( نقاش - تحدي - سوالف - ضحك - الخ .. )

صفحة : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

طايره على سعفه
05-01-2012, 08:33 PM
شسمه كلكم شنبات هنا بس بسأل سؤال مدري هو مخالف ولا لا بعد وبطلع :D
ممكن أحصل لعبة heavy rain للبي اس 3 عند جرير؟ اذا ايه بكم سعرها هي و باتل فيلد الجديد مدري كم رقمه اعتقد 3 :D بشتريهم لأخوي وماأبي أطق مشوار لجرير لين أضمن انهم موجودات وكم أسعارهم وشكرا :D

لون عيونك
05-01-2012, 09:40 PM
^^ هافي رين مااتوقع لكن لو تروحين محلات تبيعهم مستعمل بتاخذينهم ب90 او 100

وبتلفيلد اكيد بتحصلينها

Wilshere 19
05-01-2012, 10:43 PM
مساكم الله بالخير :D

بما ان طلعت اشاعات عن كود الجديد بعد فشلهآ بهآلجزء !

وش ودكم تشوفون اشياء جديدي بأهم شريطين فيفا 13 وكود الجديد :D ؟

بالنسبه لي بخصوص فيفا لو ياخذون راحتهم بالتعليق العربي ويضبطونه ويشيلون الكلام المتكرر وشطحات الحربي افضل شي !! وزياده من الواقعيه , املي كبيير في فيفا لكن الخوف من كود !!

bp039

Mr.ROMO
05-01-2012, 10:58 PM

بالنسبه لي بخصوص فيفا لو ياخذون راحتهم بالتعليق العربي ويضبطونه ويشيلون الكلام المتكرر وشطحات الحربي افضل شي !! وزياده من الواقعيه , املي كبيير في فيفا لكن الخوف من كود !!

bp039

لو شركه بلاك اوبس هي اكتفشن اتوقع
تنزل جزء جديد 12344567890000 % بينح اما فيفا 13 وربي مع اني ماجربت 12 و 11 اصلا لكن بيطلع حلو :Dpb189

PaperHeart
07-01-2012, 03:29 PM
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/1/13/Ape_Escape_Logo.png/256px-Ape_Escape_Logo.png

ساعات طويلة قضيتها وانا العب هالهبال pb058 , لعبه ابداعيه بكل ما تحمله الكلمه من معنى .
واطلق شئ لما تصيد القرد الابيض في النهاية ويعطونك سلاح قفاز الملاكمه عشان تصيد القرود الباقيين pb034 .

سوني ارجوك Remake :sm18: .

TactiC
08-01-2012, 11:55 AM
ها وش الآخبار !@
أول مشاركه لي هنآً إن شاء
الله أكون نقاشي
متحدي
مسولفي:D
ضحكي:D
الآخي:D
خفيف :Dpb094

Lena
08-01-2012, 01:15 PM

bp039

طبعا خارج نطاق فيفا لانه موب من اهتمامتي
لكن كود ^^ ياليت صراحه ينزل جزء جديد من بلاك اوبس زي حركه مودرن 3
ويكون تكلمه لقصه الزومبي هناك pb189
ويكون ملتي بلاير نفس اسلحه كود 7 ونفس الاشياء باختلاف المابات وزياده كيل ستريك
واسلحه :D امنيه صراحه ويارب تتتحقق ^^

Mr.sOmEoNe
08-01-2012, 06:22 PM

bp039

التعليق ابد خذها مني يبي يعدلونه ، وترا التعليق العربي يعتبر ناجح لان لو تفكر فيها تلقى انهم بدوا من الصفر بفيفا 12 ، بينما التعليق الانجليزي مثلا موجود من اول شريط فيفا نزل ، فالموضوع كان تعديلات بسيطه واسماء جديده وحذف بعض الاسماء وهكزا :d
لكن اللي اتمنى يسوونه واتمنى يركزون عليه فعلا هو الذكاء الاصطناعي ، يارجل اقسم بالله اللعب يجيب الظغط والسكر احيانا بسبب "الذكاء الاصطناعي " الخايس حقهم :d
وودي برضو يكون فيه تسهيل للقوائم بالاضافه لانهم يحطون خيار يخليك تغير الفريق بعد ماتنتهي المباراة ، يعني موب لازم ارجع للارينا :d
واتمنى يسوون زي حركة بيس البطله ، اللي تحط 4 خطط مثلا وتجهزها ، وتصير وانت بنص المباراة تغير ، هذي تبي تصير شي بطل جدا جدا جدا وتخليك تعيش جو التكتيك :d

اما كود :d
اهم شي يخلون اللعب سيرفرات ، طفشنا من نظام الهوست :d واذا المطور ترايارك فمايحتاج اوصي بمحاربة " النوبز " :d
ياليت يصير فيه زيادة بالاسلحه والكيل الستريك .

وارجع اقول اذا المطور هو ترايارك فالاكيد نبي نشوف شي جديد شوي ع الاقل ، موب زي انفنيتي وارد الله يقلعهم :d

عزيز اللوح
08-01-2012, 11:42 PM
ها وش الآخبار !@
أول مشاركه لي هنآً إن شاء
الله أكون نقاشي
متحدي
مسولفي:D
ضحكي:D
الآخي:D
خفيف :Dpb094

حياك الله معنا وان شاء الله نشوفك عضو فعال ونقاشي ومتحدي ومسولفي ... pb027

-

احمداني نسيتك

شف انا ابي العبTyrion Lannister بس همـآه :d

او المترجم حق الكاليسي نسيت وش اسمه << [/COLOR]النيه طيبه ترا :D

مااصفي صح ؟ pb027

[طيب وش المشكله اذا الشركه ماعندها شيء تقدمه ؟ احسن من انها تقدم لك اسم لعبه جديده وهي كلها تكرار ونسخ ولصق من الاجزاء الماضيه مع تعديل بسيط !! وساعتها تقوولون انه الشركه نصابه !! :d ولا لا ؟

فيه الف طريقه وطريقه علشان تقدم لعبه بس انت كذا تلجى للطريق السهل , افرض اننا نبي نجيب اعضاء جدد للقسم ونفكر باحسن الطرق .. تجي انت تقول خلونا نرجع مع قسم الالعاب ونجيب معنا اقسامنا الفرعيه لان الناس كان يجون لقسمنا عن طريق الالعاب , مع انه يمديك تسوي فعاليه واعلانات تجيب الاعضاء من خلالها مو كذا احسن واسهل
وغير كذا اغلب الجيل الحالي ماتنفع له الالعاب بالجيل السابق , لانه يبي لعبة فيرست بيرسون شوتر ورشاش وكم واحد ضده وهنا تكون قممة الوناسة !

PaperHeart
09-01-2012, 12:13 AM
لانه يبي لعبة فيرست بيرسون شوتر ورشاش وكم واحد ضده وهنا تكون قممة الوناسة !

:sm18: انه لدمار الشعوب " :D صاير سياسي " .

من سهولته الناس حبته , مافي فلسلفه ولا في تغيير اسلحه لكل عدو ولا في تفكير وين نقاط الضعف او وين استثمر نقاط الخبره او شنهي الطريقه الامثل اني اعدي المرحله من دون لا انبه الحراس :rolleyes: توكل على الله وصوب واطلق .

..

وعن موضوع الريميك , في العاب تستاهل الريميك " مثل Ape Escape " pb027 يعني فيها تفكير ومتعه ولازم تعرف كل قرد ونقاط ضعفه وباي جهاز تصيده .
او Bully :sm1: , حرية لا توصف والى الان هي افضل لعبة عالم مفتوح بالنسبة لي " افضل من خويتنا ريد ديد " .

او فهرينهايت " لعبة من مطور هيفي راين " ما نبي ريميك نبي ريبوت " يعني يجيبون اللعبه من اساسها ويعيدون تطويرها من ناحية الرسوم ويغيرون المحرك والانيميشن " .

PS2 :sm1: ما اروعك .
..

عزيز اللوح
09-01-2012, 12:45 AM
:sm18:

وعن موضوع الريميك , في العاب تستاهل الريميك " مثل Ape Escape " pb027 يعني فيها تفكير ومتعه ولازم تعرف كل قرد ونقاط ضعفه وباي جهاز تصيده .
او Bully :sm1: , حرية لا توصف والى الان هي افضل لعبة عالم مفتوح بالنسبة لي " افضل من خويتنا ريد ديد " .

..
بولي :(pb189 بالنسبه لي لو ينزل لها جزء جديد افضل , تخيل معي عالم مفتوح اكبر , امكانية تحديد مسار قصتك ونظام الكارما زي انفيموس , مهمات جانبيه
اللعبه بتطلع شيء خرااافي :sm5:.. بس متى نسمع عنها خبر

افهمني
09-01-2012, 01:01 AM
طايره على سعفه

بما انك تبي تجيبينهم لأخوك فا اتوقع ان اخوك صغير .

ولعبة مثل هيفي رين +18 يعني بها مشهد خادش للحياء ما ينفع للقصر .

بس مجرد التنبيه .

MM lover
09-01-2012, 10:39 AM
قسم بالله القسم شكله يفتتح النفس pb189pb192
-
طايره على سعفه لا ماتصلح له هيفي راين ابد

حبيت اسلم pb094pb189
مزاجي الحين الموضوع اللي قلت لك عنه المفروض يكون بالعام ولا؟:confused::Dpb189

PaperHeart
09-01-2012, 04:54 PM
امكانية تحديد مسار قصتك ونظام الكارما زي انفيموس

زياده على نظام الكارما , نظام الجماعات ... كيف نظام الجماعات , يعني تنظم لجماعه معينه , اما الدوافير او الزاحفين او الرياضيين , هالجماعه اللي انت فيها تسوي لهم مهمات فقط ولا تساعد الجماعات الثانيه بالعكس تخرب على الجماعات الثانيه :d , يا اما تكسر مقرهم او تتهاوش معهم وتسوي لهم بلاوي , واذا تبي تكون بدون جماعه تقدر تسوي مهمات لـ اي مجموعه وتصير لك شعبيه على حسب اللي سويته , يا اما محبوب من قبل هالجماعه او مكروه :d .

وامر اخر لـ المهمات الجانبيه هي التنويع في اختياراتك اثناء المهمه , مثلا ( جتك بنت تقول ان وحده سرقة يومياتها اللي تكتب فيها افكارها وتبيك ترجعها , انت هنا تقدر ترجع اليوميات لها او تروح مثلا تصورها وتزعها في المدرسه , او تروح تبيعها لـ شخص معين بملبغ معين او تسحب عليها ولا ترجعها فبكيفك ) , وخلنا نقول انها مو مهمه جانبيه لكن حدث يصير وسط اللعبه , مثل ريد ديد لما تصير احداث فجأه ومن دون سابق انذار .

اللعبه لها مجال انها تتطور عن الجزء الاول وتضاف لها امور تخليها اسطوريه وتعطينا ساعات طويله ومتواصله من اللعب والتنويع , بس مدري وش تحس فيه روكستار يوم قررت تعمل جزء خامس من لعبه كل اللي تسوي فيها هي البحث عن الفلوس وذبح الناس وتفحيط بالسياره pb093pb093pb093 .

Mr.sOmEoNe
10-01-2012, 07:12 AM
فيه خبر حقير يقولكم ان اكتفيشن شرت او سوت رابط بلاك اوبس 2 :d
طبعا مصدري من الديلي فيكس حق IGN :d
يعني نقدر نقول بلاك اوبس جديد ؟ بالنسبه لي ياليت والله ، احسن من الخياس اللي حاصل الحين ، لكن اتمنى اولا اللعب يصير سيرفرات ، ثانيا زيادة الاسلحه والكيل ستريك ، وطبعا اتوقع اللي راح موب كافي عشان يصير شي خرافي ، فعشان كذا اتمنى يلخمونا بشي جديد بالاضافه للي فوق ، وطبعا بما ان المطور يبي يصير ترايارك ننتظر مابات والغاز وتكمله خوقاقيه للزومبي :d

PaperHeart
10-01-2012, 03:47 PM
اكتفيشن شرت او سوت رابط بلاك اوبس 2

ماش بما ان مثل هالنوعيات في مجال صناعة الالعاب , pb093 وين ايام اللعبة تقدم لك تجربه جديده ومختلفه , والمطور كل سنة يصدر عنوان جديد , الامل في فريق ICO مع ذا لاست غارديان pb058pb058 .

..

ما علينا , في الاسبوع الماضي طلع كلام كبير عن PS4 وانه بيطلع في E3 هالسنه , بس ماني فاهم يعني الجهاز يعطيك 3 او 4 سنين لـ قدام , خوفي بس يعلنون عنه عشان المنافسه pb093 .

جَإذْبِية
10-01-2012, 06:25 PM
خوفي بس يعلنون عنه عشان المنافسه pb093 .

آو علشآن الهكرز :D ،
عزيز اللوح ترى بقيّم النآس موب رآضي يقيّمك pb027 :( ، و مبروك آلآشرآف يَ رآقل pb189

iMZAJY
10-01-2012, 07:36 PM
.
.

فيني حماس غريب لـ GTA ! pb030 بأعتقادي روكستار راح تبدع لنا بشكل غير متوقع pb030 !!
انا اهم شي عندي لا يكون في تكرار باللعبة :( ! من ناحية السيارات والاسلحة ومن هالاشياء !
وياليت بعد روكستار تهتم بدعم اللعبة بـ DLC اكثر واكثر !!

اعتقد مافي ولا شخص بالعالم ماراح يشتري GTA !! هل في احد راح يخالف كلامي ؟!

حبيت اسلم pb094pb189
مزاجي الحين الموضوع اللي قلت لك عنه المفروض يكون بالعام ولا؟:confused::Dpb189

الى ودك pb192

.
.

PaperHeart
10-01-2012, 09:23 PM
اعتقد مافي ولا شخص بالعالم ماراح يشتري gta !! هل في احد راح يخالف كلامي ؟!

gta خارجه من حساباتي , لا تفهمني غلط بس من عرفت gta وهي نفس السيناريو , بينما العاب اخرى تحتاج جزء جديد وراح تقدم تجربه مختلفه عن اللي تعودنا عليه , ومع ذلك مهي مفكره تسوي لها جزء جديد pb093 .

وفي موضوع اخر , تعليق بسيط من فيديو جديد لـ MW3 عن الـ DLC الجديد حقهم :

Dlc inside of dlc? ...DLCCEPTION

;)

..

وموضوع اخر , فريق بيثيزدا ( مطور سكايرم ) يعدنا ان اللاق راح ينتهي مع التحديث الجديد , حبيت اقول ان اللعبه حلوه جدا وعملاقه , بس اللاق اللي يجيب الهم والمنظور الثالث السئ لـ الغاية ( الشخصية مغطيه نص الشاشه ) خلتني اكره اللعبه واتجنبها .

Reckoning لـ الفوز pb189pb058 , راح تكون لعبة RPG رائعه وبنفس الوقت الكومبات فيها حماس وبعيد عن ملل الكومبات التقليدي pb034 .

افهمني
11-01-2012, 12:59 AM
< ما قد فكرت والعياذ بالله اني اشتري GTA ماهيب مودي هاللعبه .

هل احسب من العالم ولا بصير منبوذ عبدالرحمن :D ؟

اكثر لعبه متحمس لها The last of us من عرفت انها نوتي دوج وانا الحماس ضارب عندي .
تمنيت اجرب شي غير انشارتد من هالاستديو .

انشارتد الثالث موقف للحين على دخله سوريا ولا نيب قادر اشغل البلايستيشن واكمل مدري للحين فاقد هويه انشارتد او فاقد دريك الفكاهي وشخصيته .

Mr.sOmEoNe
11-01-2012, 01:48 AM
GTA ماتحمست لها ابد :d
خلاص الفكره والاسلوب صار ممل ، يعني بالنسبه لي مايهمني تحسين الجرافيكس وتكبير الماب او زيادة السيارات ، لاني خلاص طفشت من الاسلوب بشكل عام ، اقصد اسلوب روك ستار كله موب بس GTA :d
بالنسبه للPS4 بالعكس انا اشوف انه خلاص هذا وقت الاعلان ، المشكله انهم يقولون انه اعلان بس عشان ماتاكل نيتندو السوق والا مايكروسوفت ، خصوصا انه فيه كلام كثييير ان الاعلان عن الاكس بوكس الجديد برضو بـE3
انا شخصيا ودي يعلنون السنه ذي وينزلونها السنه اللي بعدها ، ودي تكون فيها تقنيات قويه مره واكبر من تقنيات الPC :d عشان نبتل نلعب 3 سنوات بدون ننغبن من الفرق بين الكونسلز والPC
الPS3 والاكس بوكس خلاص ، طلعوا كل اللي عندهم ، لازم لازم يعجلون بالكونسلز الجديده والا يمكن ينتعش سوق الPC ويتأثرون بقوه

ع العموم ، اتمنى اذا نزل الجهاز مايصير زي الاكس بوكس وال PS3 اول مانزلوا ، كانت الالعاب قليييله ويالله تلقى شي ممتع جدا :d

Roman
11-01-2012, 12:18 PM
خلاص الفكره والاسلوب صار ممل ، يعني بالنسبه لي مايهمني تحسين الجرافيكس وتكبير الماب او زيادة السيارات ، لاني خلاص طفشت من الاسلوب بشكل عام ، اقصد اسلوب روك ستار كله موب بس GTA :d
بالنسبه للPS4 بالعكس انا اشوف انه خلاص هذا وقت الاعلان ، المشكله انهم يقولون انه اعلان بس عشان ماتاكل نيتندو السوق والا مايكروسوفت ، خصوصا انه فيه كلام كثييير ان الاعلان عن الاكس بوكس الجديد برضو بـE3
انا شخصيا ودي يعلنون السنه ذي وينزلونها السنه اللي بعدها ، ودي تكون فيها تقنيات قويه مره واكبر من تقنيات الPC :d عشان نبتل نلعب 3 سنوات بدون ننغبن من الفرق بين الكونسلز والPC
الPS3 والاكس بوكس خلاص ، طلعوا كل اللي عندهم ، لازم لازم يعجلون بالكونسلز الجديده والا يمكن ينتعش سوق الPC ويتأثرون بقوه

ع العموم ، اتمنى اذا نزل الجهاز مايصير زي الاكس بوكس وال PS3 اول مانزلوا ، كانت الالعاب قليييله ويالله تلقى شي ممتع جدا :d

مثلك تماماً .. / بس لازم يبتكرون شي جديد في السوني ..
موب معقولة الفرق الاشرطة و الجرافيكس و شي في اليد !
شف الفرق بين 3-2 و تعرف وش قصدي
لازم يسوون شي جديد .. يخترعون شي مبهر يخلي يالعالم تسحب على PS3
bp039

Xavi.H
11-01-2012, 01:22 PM
-

سلام عليكم pb189

شخباركم bp039

اخبار الاختبارات معكم بس جيت اسلم واتكلم عن البلاي ستيشن شوي

السوني هالايام نازلة سمعتها كشركة ومع زيادة انتشار الاكس بوكس بدات السوني بالتخطيط وزي ماسمعنا ان بعض المواقع تقول السوني بتبدا تخطط في PS4 بس انا ضد الفكرة !

لان لو خططوا من الحين لمعرض E3 القادم بيكووون صعبة شوي , ويمكن ان توكن فيه اخطاء في السوني

ومثل ماتشوفون انا الاكس بوكس ناوي ينزل كونسول جديد وبيزود الضغط على شركة سوني !

لكن سبق وقد صرحت سوني انها لن تفكر في PS4 الا في 2013 يعني مطوليين pb093

وهذا اللي عندي bp039

-

افهمني
11-01-2012, 02:14 PM
^

لا مطولين ولا شي .. معروف دايم الاعلان عن جهاز دايم يكون قبل طرحه بسنتين او سنه ونص .

يعني الاكس بوكس راح يعرض الجهاز بـ E3 بس لا تتوقع انه راح ينزل هالسنه .. اذا حتى الـ wii u < الظاهر اسمه كذا ما راح ينزل الا بـ 2013 .

النقله بين بلايستيشن 3 و 4 ما راح تكون بالنقله الكبيره مثل بين 2 و 3 ( مدري يا سم ون اذا ما تشوف التطور الكبير بالجرافيكس نقله :D )

راح يصدرون جهاز قوي تقنيا ( ما راح يجي جهاز كونسول ويكون اقوى من الكمبيوتر المكتبي لأن بكل بساطه المكتبي كل كم شهر يصدر له ترقيات من كرت شاشه ورام ومعالج بعكس البلايستيشن اللي يقعد خمس سنوات بالقليل لين ما يصدر جيل جديد على شان يتطور ) وجرافيكس جبار .. بس برضوا مو هذا التركيز .. التركيز راح يكون على الميديا .

يعني شبكة ترفيه متكامله .. شات افلام قنوات تواصل الاصدقاء مواقع الشبكات الاجتماعية تلفزيون سينما .. بالعربي راح يحاولون انه يكون جهاز الميديا الوحيد بالبيت .

وراح يطورون من نظام السقيم وثقله وامور الاونلاين .

يعني التطور الحقيقي على البلايستيشن راح يكون بالميديا اكثر من اي شي ثاني .

PaperHeart
11-01-2012, 03:12 PM

هذا اللي صاير الحين , الاكس والبلاي كلهم تقدر تشترك في شبكات تلفزونيه ( مثل HBO على الاكس بوكس ) او مواقع تلفزونيه ( مثل Netflix على البلاي ستيشن ) .

ما ادري ليه بس انا مو مهتم بهالاشياء , انا شاري الجهاز ابي العب فقط , لو ابي اتابع برامج او اسولف مع احد على السكايب اقدر ادخلها عن طريق الاب توب حقي , لو ابي فيس بوك او تويتر ادخلهم عن طريق السمارت فون اللي عندي .

كل هالسوالف ما يحتاجها البلاي ستيشن .

ممكن اذا سوني ناويه تزيد من سعة البلو راي عشان يتحمل غرافيكس قوي وما يحتاج التقليل من ساعات اللعبه ( مثل اللي يصير مع انتشارتيد ) فيحتاج انها تزيد من قوة المعالج وهالسوالف , فممكن لحظتها اقتنع بفكرة PS4 , لكن اذا سعة البلو راي بتبقى زي ما هي والمعالج ماراح يتغير وكل اللي بتسويه سوني هي تدعيم الجهاز بعدة تطبيقات لـ الميديا فالموضوع هنا يعتبر سخافه !

سؤال لـ التسليه :D : اذا الجيل الحالي بيعلن عنه هالسنة , وكود 9 شئ طبيعي بتنزل هالسنة , لكن الجيل القادم بيصدر في 2013 , هل تعتقدون كود 10 بتنزل لـ اجهز الجيل القادم ولا بتنزل لـ الجيل الحالي ويخلون كود 11 لـ الجيل القادم , وهل تتوقعون بيصير في تطوير ولا اللعبه بتقى زي ماهي لـ الجيل القادم ؟

Son Madrid
11-01-2012, 05:35 PM
:d

GTA IV كانت نقزه قويه بقوه لروكستار اللعبة كانت جبارة في وقتها ولا زالت.
الشي الي يحير وش بيسون في الجزء الجديد, يعني كل شئ سووه في السابق, ولو الواحد الى الان يلعبه في اشياء الى الان ماكتشفه.
اللعبه فيها كمية معلومات غير طبيعيه
يعني وش بيسون في الجزء القادم !! واذا كانو بيشتغلون على نفس المحرك فماراح اتوقع منهم الشي الكبير.
بس في النهايه هذي روكستار توقع منهم اي شئ pb189

مثلك هذا الي اتوقعه وزياده من الرام والمعالج وهالخرابيط, ومثل ماقلت يابيبر الزياده في سعة البلوراي شئ مطلوب.

سؤال لـ التسليه :D : اذا الجيل الحالي بيعلن عنه هالسنة , وكود 9 شئ طبيعي بتنزل هالسنة , لكن الجيل القادم بيصدر في 2013 , هل تعتقدون كود 10 بتنزل لـ اجهز الجيل القادم ولا بتنزل لـ الجيل الحالي ويخلون كود 11 لـ الجيل القادم , وهل تتوقعون بيصير في تطوير ولا اللعبه بتقى زي ماهي لـ الجيل القادم ؟

ماتوقع محركهم المغبر يشتغل على الجيل القادم :D

صعفق بن طرنبه
11-01-2012, 11:36 PM
حبيت اسأل سكايرم فيه اون لاين ؟

Mr.sOmEoNe
11-01-2012, 11:40 PM
يااخواني الاعزاء :d
مدري اذا انتم فهمتوني غلط والا انا فهمتكم غلط والا النص بالنص < :d
انتم ماتبون النقله تكون مقتصره على جرافيكس ، انا معكم بالنقطه ذي الا اذا كانت النقله شي قوي مره ، يعني كمثال ، جرافيكس باتل فيلد ع الPC خرافه ، لكن هذا مايعني اني ابي الPS4 يكون هذا اقصى شي له والا احسن بشوي ، ابي اقوى من كذا بكثير :d
الشي الثاني ياليت يغيرون الذاكره من HDD لـSSD مدري SDD :d الزبده الفكره وصلت صح ؟ :d
يبي يفرق كثير من ناحية اصوات الجهاز المقززه ومن ناحية سرعة التشغيل :d
برضو لازم يركزون ع السوفت وير وبقوه ، معليش السوفت وير حقهم مخيس وبعنف :d وياليت يخلون الرام 4 قيقا عشان مايصير لهم مخارج :d
وبرضو ابيهم يسوون سيرفرات جديده خالعه وتخليك تعيش جو الاون لاين صدق :d
اللي قلته انا فوق كلها اشياء كافيه بنظري ، خصوصا اننا نتكلم عن جهاز العاب ، يعني حق العاب بس وش نبي اكثر ؟ :d

ع العموم فيه خبر طلع قبل فتره ان سوني سجلت براءة اختراع قويه مره مره مره :d واتوقع انكم قد تكلمتوا عنها :d هذي لو يحطونها ويعرفون يتعاملون معها تبي تصير شي قوي ولو تضيفه على اللي فوق فخلاص يكون عندنا جهاز خرافي :d
يقولكم ان براءة الاختراع لها دخل باليدين ، يبي يكون فيه حساسات بالكنترول تقيس نبضات قلبك وتتحسس مدى تعرقك < :d وتوترك وذا الامور :d
المهم الوضيفه من ذا كلها ، ان اللعبه اللي تلعبها يصير فيها احداث ترتبط بالاحصائيات اللي طالعه بالسوني :d

مثال لاني داري ان شرحي زي وجهي :d
وانت تلعب لعبة رعب ، اذا قمطت العافيه تتغير الموسيقى لتتناسب مع قمطتك وتصير احداث برضو مثل ينط بوجهك وحش والا شي :d ودقة التصويب تتغير وقوة الظربه كلها بناء على نبضات قلبك اللي تبين توترك والا هدوئك والا اي شي :d بس حاولوا تتخيلون الموقف وصدقوني تبي تستمتعون :d
اتمنى برضو يفعلونه بالكوره :d يعني اذا صرت متوتر تصير مناولاتك عشوائيه وتشويتك عشوائي ومن ذا الامور :d

طبعا لو اعتمدوها اهم شي تكون اختيارايه ببعض الالعاب ، زي الكوره مثلا ماينفع تصير اجباريه :d

بالنسبه لـGTA
المحرك اتوقع انهم غيروه بريد ديد او LA ، فالمحرك جديد ، لكن اتوقع ان التطوير راح يكون بالجرافيكس والسيارات وذا الخرابيط اللي بالعاده ، وتصير القصه قويه ، يعني اللعبه تبي تهم اللي يحب قصتها وذا النظام ، لكن اتوقع الشي اللي يبي يركزون عليه فعلا هو الاون لاين ، اتوقع يبي يحاولون يسوون اون لاين يجذب حتى اللي مااهتم بالقصه وذا الامور :d

وكول اوف ديوتي اتوقع مع الجيل القادم يبي ينسونها الناس ، الا اذا كان عندهم خطط مسبقه للموضوع :d
وعندي احساس ان الجيل الجاي يبي يكون ارض خصبه لالعاب الـRBG

---

اخ صعفق :d
للاسف مافيه اون لاين بسكايرم

MM lover
12-01-2012, 12:43 AM
بيبر كلامه عين العقل
بخصوص النيتفليكس والـ HBO مالها داعي بس حركه حلوه
لاتستغرب يابيبر الامريكان يحبون هالحركات ضروريه :D
الجيل الجاي مطول وسوني مب مستعجله
الاكس بوكس نزل قبل وسوني نزلته بعدهم فعادي:D
GTA لازالت الاسم الاعرق بتاريخ الالعاب
وليتها مثل كود كل سنه جزء عشان تقولون مافي افكار جديده !:D
الوعد GTA Vpb071pb189pb189

-
الا محد متحمس لـ تومب رايدر الجديد غيري؟
المعلومات والعروض شي خرآآفيpb030

Mr.sOmEoNe
12-01-2012, 12:47 AM
^
سوني تقول ماراح نغلط نفس الغلط ونتأخر :d لانهم خسروا حصه كبيره بالسوق بسبب التأخير بس :d
بالنسبه لتومب رايدر ، ترا أجلوها ل2013 الظاهر ، يعني سو نفسك ناسيها :d

MM lover
12-01-2012, 01:21 AM
^
سوني تقول ماراح نغلط نفس الغلط ونتأخر :d لانهم خسروا حصه كبيره بالسوق بسبب التأخير بس :d
بالنسبه لتومب رايدر ، ترا أجلوها ل2013 الظاهر ، يعني سو نفسك ناسيها :d

اللي قريته انها للحين اشاعه مافي شي رسمي:D
اهم شي جراند pb189pb192

iMZAJY
13-01-2012, 12:18 AM
.
.

gta خارجه من حساباتي , لا تفهمني غلط بس من عرفت gta وهي نفس السيناريو , بينما العاب اخرى تحتاج جزء جديد وراح تقدم تجربه مختلفه عن اللي تعودنا عليه , ومع ذلك مهي مفكره تسوي لها جزء جديد pb093 .
.

غريبه والله ! لكن ما اعتقد نفس السيناريو ؟! اترك اجزاء الي نزلت على ps3 !
الاجزاء السابقه كانت من امتع الاجزاء ! وانا جدا متفائل بالجزء هذا !
وصدقني لو تجلس على ماهي افضل من انها تغير 180 درجة وتفشل فشل ذريع !
حاليا في اقبال كبير على الاجزاء الحاليه ! والأونلاين يشهد ! فـ، مابالك بالجزء الجديد pb030

< ما قد فكرت والعياذ بالله اني اشتري GTA ماهيب مودي هاللعبه .

هل احسب من العالم ولا بصير منبوذ عبدالرحمن :D ؟

مب قصة انك تصير منبوذ ! لكن يديك ماتحكك على تجربة هالجزء ؟
خصوصا بعد الاعلان الي وصل لـ 10 مليون اذا ماكنت غلطان ! pb030 ,,
هالجزء انا حاط به امل كبير !

قبل فتره طويله جالس اقرا بمنتداهم عن الاشاعات الي راح تتواجد باللعبة !
بصراحه جالس اسعبل وانا اقرا :Dpb030

-

والله وشرينا BORDERlANDS :D , هذا وانا قايل ماراح اقرب من شراء الالعاب pb192

لكن الشكوى لله مانقدر نرد الحبايب pb094 !
المشكلة بالسالفة هي محالاتنا الغبيه pb036 يمقن دخلت فوق 7 محالات يمقن اقل :D !
ولا محل عنده اللعبة ! واغلبهم مايدري وش هي اصلن !
في احد المحلات يقولي شف هذي الاشرطة الي عندي يمكن تحصل لعبتك معهم :D
واغلب الاشرطة كود 4 5 6 7 8 9 :D ولا فيفا pb192

وفجأه حصلته عند النسر ! لكن الي يغبن ! النسخه العاديه بـ 260 او 250 !!!!
واللعبه لها فوق السنة ! والمضحك بعد ان نسخة الـ GAME OF THE YEAR
الي هي المستحدثه مع جميع الـ DLC الي نزلت على اللعبه وكل التحديثات
بـ 180 !! يستهبل ابو هنود pb192 اقوله انت غبي ؟ يقول هذا شركه غبي ! pb192

.
.

عزيز اللوح
13-01-2012, 02:51 AM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=8b1kjOXQALo#!
wth!

Mr.sOmEoNe
13-01-2012, 07:14 AM
اقول ياشباب ، عندي توقع شاطح شوي ، لكن مدري اذا فيه احد يوافقني والا لا ، اتوقع الـPS4 يبي يصير نظامه اندرويد :d

خصوصا ان سوني فاشله جدا بالسستم ولاتدير امها مع احترامي ، فااتوقع يبي ينزلون نسخه خاصه ، ويمكن تكون مقفله او شي عاد هم يعرفون يتصرفون :d
السبب الي خلاني اتوقع ذا الشي ، ان قوقل صايره تتابع الاشاعات اللي تطلع عن آبل وتعتمدها مباشره بدون تفكير :d طبعا اذا قلت قوقل فأانا اقصدها هي وشركائها ، بس مشوار اعدهم كلهم :d
وبما انه فيه خبر قديم عن ان ابل ناويه تدخل عالم الكونسلز عام 2013 < اتخيل مايكروسوفت وسوني متحمسين وتطرحهم آبل :d < ترا اتخيل بس :d
المهم ، فمااستبعد ان قوقل تحشر نفسها ، خصوصا انها للآن تمشي بسياسة انها ماتسوي اجهزه ، وتبي تكتفي بالانظمه ، ومااتوقع فيه احسن من انك تسوي نظام للسوني :d

عارف انه توقع شاطح ، بس احسه يبي يصير :d

Mr.ROMO
13-01-2012, 12:01 PM
اقول ياشباب ، عندي توقع شاطح شوي ، لكن مدري اذا فيه احد يوافقني والا لا ، اتوقع الـPS4 يبي يصير نظامه اندرويد :d

خصوصا ان سوني فاشله جدا بالسستم ولاتدير امها مع احترامي ، فااتوقع يبي ينزلون نسخه خاصه ، ويمكن تكون مقفله او شي عاد هم يعرفون يتصرفون :d
السبب الي خلاني اتوقع ذا الشي ، ان قوقل صايره تتابع الاشاعات اللي تطلع عن آبل وتعتمدها مباشره بدون تفكير :d طبعا اذا قلت قوقل فأانا اقصدها هي وشركائها ، بس مشوار اعدهم كلهم :d
وبما انه فيه خبر قديم عن ان ابل ناويه تدخل عالم الكونسلز عام 2013 < اتخيل مايكروسوفت وسوني متحمسين وتطرحهم آبل :d < ترا اتخيل بس :d
المهم ، فمااستبعد ان قوقل تحشر نفسها ، خصوصا انها للآن تمشي بسياسة انها ماتسوي اجهزه ، وتبي تكتفي بالانظمه ، ومااتوقع فيه احسن من انك تسوي نظام للسوني :d

عارف انه توقع شاطح ، بس احسه يبي يصير :d

امس قاري ان الجهاز الجديد ل سوني و مايكروسوفت بيكون مشترك pb189:D
مايكرو عليهم ب السستم و الاشياء هذي و ستور و سوني الشكل الخارجي مع انها مي مبدعه حتى ب التصاميم البرانيه لكن بس عشين لو ناوين يشتركون ب العربي تسسكيته
الخبر ذا اشاعه بعد ما جاء الخبر الصدقي :D اللي يقول مايكروسوفت اشتركت اشتراك رسسمي مع نوكيآ :sm18: عآد الله الله ب التويس عاد
-
سوال: آبل ما قد نزلت جهآز العاب مدري صراحتا اتوقع الوي لهم .؟ صح ولا لا . ؟

رساله فاضيه
13-01-2012, 12:21 PM
امس قاري ان الجهاز الجديد ل سوني و مايكروسوفت بيكون مشترك pb189:D
مايكرو عليهم ب السستم و الاشياء هذي و ستور و سوني الشكل الخارجي مع انها مي مبدعه حتى ب التصاميم البرانيه لكن بس عشين لو ناوين يشتركون ب العربي تسسكيته
الخبر ذا اشاعه بعد ما جاء الخبر الصدقي :D اللي يقول مايكروسوفت اشتركت اشتراك رسسمي مع نوكيآ :sm18: عآد الله الله ب التويس عاد
-
سوال: آبل ما قد نزلت جهآز العاب مدري صراحتا اتوقع الوي لهم .؟ صح ولا لا . ؟

كان تقول النصر والهلال يندمجون ويصير كلهم مع بعض لاعبين الهلال ولابسين ملابس النصر :d

الويي. تبع نيتيدو ولا له علاقه با ابل ابد

لي باك بس نزين ا لاب تب :D

REEMONDA
13-01-2012, 06:24 PM
ابي موضوع يشرح لي كيفيه اللعب اولاين
واايش الالعاب الي من الممكن تلعب اولاين !

Mr.ROMO
13-01-2012, 06:26 PM
ابي موضوع يشرح لي كيفيه اللعب اولاين
واايش الالعاب الي من الممكن تلعب اولاين !

من وين نبداء لان لازم آيدي و شبكه و اسم و شريط فيه اونلاين وش ب الضبط .؟:d

REEMONDA
13-01-2012, 06:44 PM
ماعندي اي دي وعندي شبكه وعندي 3 اشرطه قراند ودرايفر وكوره

PaperHeart
13-01-2012, 08:55 PM
ماعندي اي دي وعندي شبكه وعندي 3 اشرطه قراند ودرايفر وكوره

تقدرين تدخلين الارشيف وتلقين كل المواضيع اللي تتعلق بالشبكة وكيف تسوين اي دي .

..

سوني ومايكروسوفت يتعاونون , ابل بتدخل عالم الكونسلز , it`s just to much :D , سوني " تطوير في المعالج والسيستم وزيادة سعة البلو راي وهالخرابيط " , ما ابي نيتفليكس ولا ابي اشبك على الفيس بوك من البلاي ستيشن لان ما عندي فيس من الاساس ( يب ما عندي فيس ) , PS2 كان الكينغ في الجيل السابق وحصريات ما تخلص , Sony don`t screw this up .

سؤال لـ الترفيه : تتوقعون الجيل القادم بيكون له ريميك لـ العاب الجيل الحالي , وبما ان كم حصريه لـ سوني لما عملوا لها ريميك انفكت هالحصريه , تتوقعون حصريات مثل Uncharted لما تنزل ريميك بتنزل بعد على الاكس بوكس 720 ؟؟

افهمني
13-01-2012, 09:24 PM
سؤال لـ الترفيه : تتوقعون الجيل القادم بيكون له ريميك لـ العاب الجيل الحالي , وبما ان كم حصريه لـ سوني لما عملوا لها ريميك انفكت هالحصريه , تتوقعون حصريات مثل uncharted لما تنزل ريميك بتنزل بعد على الاكس بوكس 720 ؟؟

للمعلومية بيبر فيه فرق بالحصريات .

الحصريات اللي انفكت مثل ميتل جير وغيرها هذي حصريات من طرف ثالث مثل كونامي يعني تقدر تنشرها مثل ما تبي .

بس حصريات الطرف الاول مثل انشارتد هذي ملك سوني نفسها الاسم والحقوق والاستديو المطور بنفسه .

فا يعني مستحيل تنفك حصريتها نهائيا .

وفيه حصريات من طرف ثالث ما راح تنفك حصريتها نهائيا مثل ماس ايفيكت الاولى بسبب ان الناشر لها مايكروسوفت واشترطت حصريتها على جهازها بس .

ولما فكت ea حصرية ماس ايفيك الثاني بسبب ان ea هي الناشر لها وانت عارف ان العاب الار بي جي تعتمد على التسلسل فا تفادوا ونزلوا كوميك للجزء الاول بسبب الحصريه.

رد على السريع لأني بطقطق مع مزاجي على بوردرلاند كو اب

عثمان ،
15-01-2012, 12:41 AM
،

السلام عليكم
شباب فيه أحد ختّم سكايرم ؟
كم يبيلها ساعة تقريباً [ المهمات الرئيسية فقط ] ؟

PaperHeart
15-01-2012, 02:50 PM
كم يبيلها ساعة تقريباً [ المهمات الرئيسية فقط ] ؟

من 20 الى 25 ساعة .

انا اخذت مني 25 ساعة بسبب التجوال البسيط لان عالم اللعبه يجذبك اليه pb027 .

~ F L O W E R
16-01-2012, 01:00 AM
....

السلام عليكم bp039
مدري مكان السؤال صح او لا المهم :D
هذا وش سالفته :confused: يعني بيجمعون كل الاجزاء اللي راحت في شريط ولا وش pb036
وطيب اذا كان ايه متى ينزلون الجزء الخامس :( pb189

وبسأل عن Fatal Frame 4 pb189 :(
نزل على البلاي ستيشن او خلاص هاللعبه بتكون على الـWii pb093 pb131

....

افهمني
16-01-2012, 03:19 AM
هذا وش سالفته يعني بيجمعون كل الاجزاء اللي راحت في شريط ولا وش

يب زي ما قلتي يبي يجمعون الثلاث اجزاء بقرص واحد .

والجزء الخامس للحين ما حددوا وقت نزوله .

S N A F I
16-01-2012, 06:25 PM
-

السسلام عليكم "
انآ ما آإدري آذا هنآ مكآن السؤآل آو لآ . .
انا شفت لعبة الماين كرآفت باليوتيوب . . وآعجبتني مررة
وآبغى آلعبهآ . . آذآ عندكم رآبط تحميلهآ . . يُ ليت تنفعوني
وكيف آلعبهآ . . بيد بلآيستيشن آو آيش

Lena
16-01-2012, 06:41 PM
....

السلام عليكم bp039
مدري مكان السؤال صح او لا المهم :D
هذا وش سالفته :confused: يعني بيجمعون كل الاجزاء اللي راحت في شريط ولا وش pb036
وطيب اذا كان ايه متى ينزلون الجزء الخامس :( pb189

وبسأل عن Fatal Frame 4 pb189 :(
نزل على البلاي ستيشن او خلاص هاللعبه بتكون على الـWii pb093 pb131

....

تقصد هذي اللعبه ؟

http://www.youtube.com/watch?v=cruZeTUAddU

انا كنت العب الجزء الثاني ع سوني 2 ومررره عاجبتني

هل ممكن ينزل لها ع السوني 3 شي ياليت والله:(

PaperHeart
16-01-2012, 07:00 PM
-

السسلام عليكم "
انآ ما آإدري آذا هنآ مكآن السؤآل آو لآ . .
انا شفت لعبة الماين كرآفت باليوتيوب . . وآعجبتني مررة
وآبغى آلعبهآ . . آذآ عندكم رآبط تحميلهآ . . يُ ليت تنفعوني
وكيف آلعبهآ . . بيد بلآيستيشن آو آيش

اسمحلي بس هذا قسم الـ Playstation , تقدر تروح قسم الالعاب وتسألهم هناك لان اللعبه على الـ PC .

...

هذا وش سالفته يعني بيجمعون كل الاجزاء اللي راحت في شريط ولا وش
وطيب اذا كان ايه متى ينزلون الجزء الخامس

حبيت اقول بس ان موعد صدور الكولكشن بيكون في ابريل هالسنة ( pb058:sm5: ) .

والجزء الخامس بنظري لا ينزل هالسنة , بالكثير اوائل 2013 .

~ F L O W E R
17-01-2012, 12:43 AM
تقصد هذي اللعبه ؟

http://www.youtube.com/watch?v=cruZeTUAddU

انا كنت العب الجزء الثاني ع سوني 2 ومررره عاجبتني

هل ممكن ينزل لها ع السوني 3 شي ياليت والله:(

pb030
ايه هذي :( pb189
انا لاعبه الجزء الاول,
والثاني مادريت انه نازل الا يوم كنت ادور بين الالعاب وشفت الجزء الثالث
مادريت انهم بيسوون له اجزاء pb093
وبكذا الثاني مالعبته لعبت الثالث بس قمة الرعب هاللعبه pb189 pb030

يعني ما فيه كلام ابد انهم بينزلونه على البلاي ستيشن :sm1:
من وين طلعت لنا هالـ wii pb131

....

صعفق بن طرنبه
17-01-2012, 07:18 AM
شبآب مافيه لعبه حرب جامده [ احرك جيوش واحتل مدن وكذا ]

افهمني
17-01-2012, 08:59 AM
شبآب مافيه لعبه حرب جامده [ احرك جيوش واحتل مدن وكذا ]

هلا بك صعفق .. تقصد لعبه استراتيجية .. مثل هالالعاب مالها حضور على البلايستيشن والسبب انها تتطلب كيبورد وماوس .

فيه كم لعبه نزلت على البلايستيشن منها R.U.S.E وفيه End War هذا اشهر ما نزل ويمكن مستواهم كويس بس لا تامل كثير منهم .. نزل الديمو وجرب .

رساله فاضيه
17-01-2012, 09:51 AM
-

احمداني نسيتك

فيه الف طريقه وطريقه علشان تقدم لعبه بس انت كذا تلجى للطريق السهل , افرض اننا نبي نجيب اعضاء جدد للقسم ونفكر باحسن الطرق .. تجي انت تقول خلونا نرجع مع قسم الالعاب ونجيب معنا اقسامنا الفرعيه لان الناس كان يجون لقسمنا عن طريق الالعاب , مع انه يمديك تسوي فعاليه واعلانات تجيب الاعضاء من خلالها مو كذا احسن واسهل
وغير كذا اغلب الجيل الحالي ماتنفع له الالعاب بالجيل السابق , لانه يبي لعبة فيرست بيرسون شوتر ورشاش وكم واحد ضده وهنا تكون قممة الوناسة !

معليش شتان مابين الثرى والثريا :D

ماشوف فيه اي مشاكل انهم يسوون ريميك للعبه مع تحسينات جرافكس و HD وتروفيز وهذا كلها بـ 20 $ بس pb189

فيه العاب كثير مالعبتها على الاجهزه الي قبل وجربتها الحين على الـ PS3 بوضوح افضل ... وش المشكله يعني ؟ هي الالعاب الكبيره تاخذ كـ متوسط تطوير 3 سنوات بـ غير طبعا الالعاب السنويه طقت كود وفيفا وووو :D

فـ انت لما طور لعبه 3 سنوات مايمنع انك تنزل بالوقت هذا ريميك لـ العاب كبيره على الاجهزه الي قبل pb027

عزيز اللوح
17-01-2012, 09:58 AM
صباح الخير bp039
الف مبروك للناجحين وهاردلك الراسبين , وبالتوفيق للي مابعد خلصوا

Lena
17-01-2012, 10:01 AM
pb030
ايه هذي :( pb189
انا لاعبه الجزء الاول,
والثاني مادريت انه نازل الا يوم كنت ادور بين الالعاب وشفت الجزء الثالث
مادريت انهم بيسوون له اجزاء pb093
وبكذا الثاني مالعبته لعبت الثالث بس قمة الرعب هاللعبه pb189 pb030

يعني ما فيه كلام ابد انهم بينزلونه على البلاي ستيشن :sm1:
من وين طلعت لنا هالـ wii pb131

....

اجل لو لعبتي الجزء الثاني وش تسوين :( حرام فاتك قمه الجنون
هو الشريط الوحيد اللي للحين محتفظه فيه من ايام سوني 2 pb189
طالما اللعبه مانزلت خير شر ع سوني 3 اتوقع ماراح تنزل :(
ع قولتك قضينا من الاكس بوكس وحصرياته وطحنا في wii

TactiC
17-01-2012, 02:09 PM
طفشششش ... ؟ :(
من أولها الله يعين بس ع
الآقل أصرف من الأختبارات pb058

bp039pb189

صح صح تذكرت ّ :D
تنصحوني بقراند آي في أو
لا . . " pb024

وهل فيه سيارات كثيرة يعني
كىآمري وسوناتا واللزي منو pb027

Mr.sOmEoNe
18-01-2012, 08:32 PM
ايها الشعب الكريم :d
الدنيا قابعه اليوم على نظام سوبا الخايس الجديد :d
http://www.youtube.com/watch?v=xZKdLNTv2Ns&feature=g-all-f&context=G2ce048eFAAAAAAAAJAA هذا مقطع من ديفلز قيم يوضحون بعض الامور اللي تبي تصير بعد اعتماد الكونجرس للنظام :d

قوقل بصفحتها الرئيسيه الامريكيه ( مدري عن غيرها لاني ماجربت الا هي ) شايلين شعارهم وحاطين مربع اسود بخصوص الموضوع ، واذا ظغطت عليه يدخلك صفحه لها دخل بالموضوع ، طبعا الانانيموس مهددين اي شركه توقف مع النظام ، IGN وماشينما ومواقع الالعاب كلها ضد النظام :d

اكيد كثير عارفين الوضع ،واللي ماعرفه يدخل الرابط :d فله صاير اكشن هاليومين ، ودي لو اني هكر عشان اعيش جو الحرب الصدقي :d

PaperHeart
18-01-2012, 10:50 PM
ايها الشعب الكريم :d
الدنيا قابعه اليوم على نظام سوبا الخايس الجديد :d
http://www.youtube.com/watch?v=xZKdLNTv2Ns&feature=g-all-f&context=G2ce048eFAAAAAAAAJAA هذا مقطع من ديفلز قيم يوضحون بعض الامور اللي تبي تصير بعد اعتماد الكونجرس للنظام :d

قوقل بصفحتها الرئيسيه الامريكيه ( مدري عن غيرها لاني ماجربت الا هي ) شايلين شعارهم وحاطين مربع اسود بخصوص الموضوع ، واذا ظغطت عليه يدخلك صفحه لها دخل بالموضوع ، طبعا الانانيموس مهددين اي شركه توقف مع النظام ، IGN وماشينما ومواقع الالعاب كلها ضد النظام :d

اكيد كثير عارفين الوضع ،واللي ماعرفه يدخل الرابط :d فله صاير اكشن هاليومين ، ودي لو اني هكر عشان اعيش جو الحرب الصدقي :d

اعتقد انه بيطبق على مواقع التورنت وشلتها اكثر من المواقع الثانية , اتخيل يتسكر الاترنت ونرجع لـ ايام التلفزون pb027 .

عزيز اللوح
18-01-2012, 11:05 PM
اعتقد انه بيطبق على مواقع التورنت وشلتها اكثر من المواقع الثانية , اتخيل يتسكر الاترنت ونرجع لـ ايام التلفزون pb027 .

اتوقع اكبر من ياكله مواقع التورنت , يمقن نلحق ع قيم اوف ثر ونز يمقن لا :(
الحقوا وحملوا وحللوا كل تورنت تشوفونه pb027

عآشق
19-01-2012, 07:22 AM
^ هذا النظام كان ودهم يسونه من مبطي بس على مواقع التورنت :d
ولا اتوقع انه يصير .. ممكن قدام 10 سنين وكذا بيصير لكن تشوف المواقع
اللي مانعه هالشئ تفرح ( قوقل - فيس بوك - ويكي - ياهو ... الخ ) < كلام كبير

https://eqla30-a.eqla3.net/profile_images/1765053387/fe7d6409-a120-4f52-97d7-f91ccec299bc.png http://lh3.ggpht.com/cR3_mdAsWlB02bNmZb8NI3kyyh4xV6sZb-ti5aYsyqnHMqutiIZYKhv0gKDbNI-1IKSXfQ=s85< بنصير مثل كذا هههههههههههههههههههه

الزبده ي جماعه انا سرعة النت عندي 10 ميقا لكن يوم اسوي تيست من البلايشستشن 3 يعطيني 3 ونص ميقا < داون لود - والابلود 335.1 !! مفروض يعطيني اكبر من كذا !! ولا انا غلطان ؟

نآدرّ
20-01-2012, 07:57 PM
لـ متى ه الصيأأأنة !!!!

PaperHeart
20-01-2012, 10:35 PM
من اللي متحمس وبشده لـ ريزيدنت ايفل 6 , :sm5: منتظر عرض لـ اسلوب اللعب اللي واضح انه تطور بشكل جبار , مراوغات وتقدر تتحرك وانت مصوب وتعديل في نظام الضربات باليد او بالاسلحه الثانوية ( غير الاسلحة النارية ) pb034 , يقول لك قصة ليون في راكون سيتي وكريس في الصين , وليون معه وحده ( اتمنى انها Ada pb189pb058 ) , الاهم انهم يقولون بعد ان هذا اخر جزء لـ السلسلة :sm18: اذا الكلام صحيح فاتمنى نهاية ملحمية pb189 .

BoOoM-127
22-01-2012, 09:47 PM
سلام عليكم

شباب الموضوع حق الأسئله وين دورته ومالقيته

المهم خلني اسأل سوؤالي هنا يمكن ألقا لاه جواب
انا خووي زبط الأنترنت عنده وكل شيئ لكن اذا جا
بيزين آي دي يجيه كلامم بالانقليزي فيه آي سيستم !!
ياليت تفيدوني

رساله فاضيه
23-01-2012, 01:12 AM
من اللي متحمس وبشده لـ ريزيدنت ايفل 6 , :sm5: منتظر عرض لـ اسلوب اللعب اللي واضح انه تطور بشكل جبار , مراوغات وتقدر تتحرك وانت مصوب وتعديل في نظام الضربات باليد او بالاسلحه الثانوية ( غير الاسلحة النارية ) pb034 , يقول لك قصة ليون في راكون سيتي وكريس في الصين , وليون معه وحده ( اتمنى انها Ada pb189pb058 ) , الاهم انهم يقولون بعد ان هذا اخر جزء لـ السلسلة :sm18: اذا الكلام صحيح فاتمنى نهاية ملحمية pb189 .

ولله متحمس وبشده واقوى بعد :D مع انه العرض ماستهواني مره لكن تبقى هالعبه لها ذكريات عندي وخصوصا على الـ PS3 بما انها اول لعبة ستوري مود لي .. بكل بساطه انتظرها بشغف هي والجزء الفرعي بعد :D

سلام عليكم

شباب الموضوع حق الأسئله وين دورته ومالقيته

المهم خلني اسأل سوؤالي هنا يمكن ألقا لاه جواب
انا خووي زبط الأنترنت عنده وكل شيئ لكن اذا جا
بيزين آي دي يجيه كلامم بالانقليزي فيه آي سيستم !!
ياليت تفيدوني

فيه قسم كامل حياك هنا (http://www.vb.eqla3.com/forumdisplay.php?f=338) :Dpb189

----

امممم عطونا رايكم بـ العاب كويسه .. ناوي بكرا ولا بعد اطلع اشتري :D

جالس اطقطق حاليا بـ AC:REVELATIONS الي تونا ببدايتها وااتمنى مانشوف جزء رابع لها :Dpb027 اذا بيكملون على هالموال :d

المهم مثل ماقلت فوق عطوني كم لعبه كويسه .. ناوي على سكايرم بس متردد وناوي على بوردرلاند الي مالقيتها بالمحلات ولاطاعت هالماستر كارد تزين ونحملها بالستور :(pb189pb189bp039

Mr.sOmEoNe
23-01-2012, 07:36 AM
^
عندي لعبه شاطحه وناوي عليها شخصيا ، بس انتظر التلفزيون يجي :d
Rayman origins , اذكر كنت العبها من زمااااان على بلاي ستيشن 1 مدري 2 :d وودي اعيد الذكريات ، غير اني اشوف تقييماتها عاليه واللي لعبوها عاجبتهم :d

مااتوقع تعجبك لكن هي اللي بمخي حاليا وسدحتها :d

افهمني
23-01-2012, 07:40 AM
^
Rayman origins هذي من الالعاب اللي ما تنفع تلعبها الحالك لأنك راح تمل لازم يكون عندك اثنين على شان تكمل المتعه .

ومن عيوبها ان ما فيها اونلاين .. اللعب الجماعي Local only .

J O O D
23-01-2012, 10:16 AM
معقولة في احد مو متحمس لـ GTA ولا مل من روكستار pb036
بالنسبة لي وبدووون مبالغة لو روكستار مو موجودة يمكن ولا مسكت البلاي ستيشن
واول ماطلع البلاي ستيشن افتكر طلعو اشاعة ان GTA راح تكون على الاكس بوكس
وكنت راح اشتري اكس بوكس بسببه
كل العاب روكستار واضافاتها عندي ولازم اشتريها من اول اسبوع تنزل مستحيل روكستار تخالف ذوقي
<مين يسكتها pb027

بالنسبة للي تجيب الملل اشرطة الرياضات و كود وطقتها
كل سنة نفس الشي بس تطوير بسيط
الى الان ماشتريت فيفا 2012 ويمكن ماشتريها

MM lover
23-01-2012, 12:20 PM
كل العاب روكستار واضافاتها عندي ولازم اشتريها من اول اسبوع تنزل مستحيل روكستار تخالف ذوقي
<مين يسكتها pb027

^
نفس تفكيري بالضبط
هل انا الوحيد المتحمس لـ GTA و العاب روكستار !!pb036pb189
المهم توتسيد ميتل ناويه على متعه غير طبيعيه pb189

رساله فاضيه
23-01-2012, 12:34 PM
^
عندي لعبه شاطحه وناوي عليها شخصيا ، بس انتظر التلفزيون يجي :d
Rayman origins , اذكر كنت العبها من زمااااان على بلاي ستيشن 1 مدري 2 :d وودي اعيد الذكريات ، غير اني اشوف تقييماتها عاليه واللي لعبوها عاجبتهم :d

مااتوقع تعجبك لكن هي اللي بمخي حاليا وسدحتها :d

تصدق توني شايفها بالمحل وكنت افكر فيها من قبل لاكن ماني متحمس لها بنوب :D

<مين يسكتها pb027

^
نفس تفكيري بالضبط
هل انا الوحيد المتحمس لـ GTA و العاب روكستار !!pb036pb189
المهم توتسيد ميتل ناويه على متعه غير طبيعيه pb189

واذا قلت لكم اني ماني متحمس لـ GTA ولاهي عاجبتني :D pb189

مادري وش الي يعجبكم فيها صراحه ؟ انا بالنسبه لي بشتريها بس ماني متحمس لها .. اللعبه تكرار كبير جدا بالمهمات :D

----

مريت الصبح كم محل بلاي ستيشن ولا لقيت شيء يستاهل وبطلع بعد شوي وناوي على كم وحده :D

GOW الكولكش تبع سبارتا وحق البلاي ستيشن 2

splinter cell collection

سكايرم و بوردرلاند ...

ومحتار بميتل قير الكولكشن اخذه ولا لا :D

PaperHeart
23-01-2012, 01:36 PM
splinter cell collection

ما انصحك , ممله جدا !

شوف اذا تقدر تصبر , بعد اسبوعين بتنزل Kingdom of Amalur , هي لعبة RPG مع الكومبات الموجود في God of War ( مكس جبار :D ) .

او اذا تبي لعبة ممتعه بجد انصحك وبقوة بـ Shadow of the Damned .

.. جرير ..
23-01-2012, 03:01 PM
ما قد فكرت في رزيدنت ايفل ابد بس تحمست مع العالم . .
اشتقت لالعاب الرعب والترويع اللي لين جاك وانت متحمس pb192 آخر خبري بها في ps2 ,
L.A Noir كنت بشتريها بس سمعت انها سيئه جدا ! يعني القيم بلاي فيها مافيه اي متعه . .

وش رايكم بلعبة Top spin4 ؟ واقعيه وتدمن عليها ولا اي كلام

MM lover
23-01-2012, 04:07 PM
ما قد فكرت في رزيدنت ايفل ابد بس تحمست مع العالم . .
اشتقت لالعاب الرعب والترويع اللي لين جاك وانت متحمس pb192 آخر خبري بها في ps2 ,
L.A Noir كنت بشتريها بس سمعت انها سيئه جدا ! يعني القيم بلاي فيها مافيه اي متعه . .

وش رايكم بلعبة Top spin4 ؟ واقعيه وتدمن عليها ولا اي كلام

la norie للحين ما انهيتها وكل ابو دايم اقول بكره بكره خخخخpb027

توب سبين يمدحونها هنا الشبابpb189

J O O D
23-01-2012, 07:08 PM
l.a noir كنت بشتريها بس سمعت انها سيئه جدا ! يعني القيم بلاي فيها مافيه اي متعه . .

اللعبة جميلة , لكن اللي ممكن يقتل متعتها للبعض هي اللغة

- B R E M A X -
23-01-2012, 11:53 PM
ودي اعطي خويي المابات ببلاك اوبس
بالله كيف الطريقة وياليت يكون شرح واضح وبالصور لو لقيتوا :d
وحتى لو من منتدى ثاني ارسلوا لي رابط برساله خاصه

MM lover
24-01-2012, 12:22 AM

يدخل حسابك ويحملهاpb036pb189

mlyyk
24-01-2012, 12:24 AM

لا صوور ولا روابط العملية سهلة جدا ،،
عطة الايدي والباسورد الي محمل منة المابات ويدخل ستوور ويحملها ،،
وانت اذا كنت محملها اكثر من مره ماتنفع لأن شركه سوني خلت التحميل من الستور مرتين ,,
انتبة اذا شريطك انت امريكي او اوربي لازم هو يكون نفس نوع شريطك ،,

bp039+تقيم

عزيز اللوح
25-01-2012, 07:44 PM
ياشباب وش رايكم ico & shadow of the colossus collection ولا metal gear solid hd collection
ودي اغير جو سكايرم

Zone One
25-01-2012, 11:20 PM
metal gear solid hd collection

وانت مغمض يا زميل pb192

Mr.sOmEoNe
26-01-2012, 08:18 AM
عزيز ، انا شخصيا ماقد لعبت شي من سلسلة ميتل قير :d

لكن اذا كنت قد لعبت ذا الاجزاء من قبل خذا Ico ، احسها بطله :d

N9RAWY-7
27-01-2012, 08:08 AM
اهلا اهلا كيفكم :d

على العموم نخش فالموضوع انا انسان ماحب اجرب اشرطه كثير :d
ومن الاشرطه الي ختمتها ال اي نوير و باتل فيد ( ادري مو حق تختيم :d ) و درايفر بادي فيه وانتشارتد وما الى ذالك :d
على العموم انا ودي اجرب شريط جديد وش تنصحوني فيه ابي متعه فالتختيم و يفضل لو يكون فيه اون لاين بعد

عزيز اللوح
27-01-2012, 08:44 AM

ومن الاشرطه الي ختمتها ال اي نوير و باتل فيد ( ادري مو حق تختيم :d ) و درايفر بادي فيه وانتشارتد وما الى ذالك :d
على العموم انا ودي اجرب شريط جديد وش تنصحوني فيه ابي متعه فالتختيم و يفضل لو يكون فيه اون لاين بعد
هيفي رين - ريد ديد - انتشارتد - سكايرم , هذا اللي ببالي الحين

ANGRY
27-01-2012, 08:54 AM

إذآ تبي متعه + رررررعـب ( resistance ) pb030 pb189
أنا مآ جربت الجزء الاخير لكن نآويه علييه ان شاء الله
جربت الجزء الثآني وكآن جميييل جداً جداً + خلآني موسوسه شهرينpb036
رعب لكن بدون تقريف ;)

هذآ اذآ تحب الرعب ^^

N9RAWY-7
27-01-2012, 12:56 PM
إذآ تبي متعه + رررررعـب ( resistance ) pb030 pb189
أنا مآ جربت الجزء الاخير لكن نآويه علييه ان شاء الله
جربت الجزء الثآني وكآن جميييل جداً جداً + خلآني موسوسه شهرينpb036
رعب لكن بدون تقريف ;)

هذآ اذآ تحب الرعب ^^

انا جربت الجزء الثالث بيتا حقه جآمد شكلي بشتريه

MM lover
27-01-2012, 04:43 PM
مادري ليه فيني هالعاده السخيفه حقيقه

شريت la norie ماخلصته
ico ماخلصتهم :/
والمزيد المزيد
حاليا مدمن اونلاين انشارتد 3 مع اخوي الكو اب رووووووووووووووووووووعه
افكر اشتري tekken hybrid تحمست له ولقيت سعره كويس حبتين و skyrim بما انها لعبه السنه !!

twisted metal demo

اخيرآ pb027pb189

What most people will be doing February 14th:

sad but true
تححمست لها pb030

J O O D
27-01-2012, 07:05 PM

شريت la norie ماخلصته
والمزيد المزيد
افكر اشتري tekken hybrid تحمست له ولقيت سعره كويس حبتين و skyrim بما انها لعبه السنه !!

انا بديت بـ la norie وهيفي رين و ديد سبيس و ريد ديد الزومبي وكلها ماوصلت نصها
ومشترية معاهم 4 اشرطة مغامرات pb027
شكلي بخلص la norie و ريد ديد وادور اشرطة ثانية يدي تاكلني لازم اشتري اشرطة جديدةpb036:D

رساله فاضيه
27-01-2012, 07:17 PM
ياشباب وش رايكم ico & shadow of the colossus collection ولا metal gear solid hd collection
ودي اغير جو سكايرم

السؤال ياللوح هو هل جربت ميتل قير من قبل ؟ يمقن نظامها مايعجبك :d

ما انصحك , ممله جدا !

شوف اذا تقدر تصبر , بعد اسبوعين بتنزل Kingdom of Amalur , هي لعبة RPG مع الكومبات الموجود في God of War ( مكس جبار :D ) .

او اذا تبي لعبة ممتعه بجد انصحك وبقوة بـ Shadow of the Damned .

سبلينتر ممله اجل كنت متحمس لها وبغيت اشتريها على اخر لحظه بس مدري وش فيني هونت الحمدلله :D

Kingdom of Amalur تابعة لها قبل مده مقاطع اللعبه يجي منها شيء كبير واتوقع انها بالقائمه حقتي بنسبه كبيره :D

Shadow of the Damned مشكلتي اكره الالعاب الي فيها خيال مبالغ فيه وخصوصا من ناحية الاسلحه pb027

شريت la norie ماخلصته
والمزيد المزيد

عندي حول الـ 5 العاب مالعبة بها وبعضها بقراطيسها بعد :D

مادري شفيني من تالي اشتري بس بدون مالعب pb093

عزيز اللوح
27-01-2012, 08:17 PM

شريت la norie ماخلصته
والمزيد المزيد

كل الناس فيهم هالعاده , انا شريت كم لعبه وسحبت عليه وبعضهن ماادري وينهم بالاصل
-
tekken جربتها ولا اعجبتني مدري ليه وسكايرم انصحك ماتستعجل وتشتريها الحين , اللعبه ممكن ينزل لها كم DLC والافضل انك تصبر لين نسخة قيم اوف ذا يير بما ان اللعبه مافيه شيء يخليك تستعجل وتشتريها
-
حملت اليوم kingdoms of amalur و the darkness و final fantasy xii-2 و UFC
كلها العاب متحمس لها , بس اذا جربت الديمو اشوف وش اللي يستاهل وش اللي مايستاهل

PaperHeart
27-01-2012, 09:29 PM
نصيحه سريعه ( اذا شريت لعبه لا تشتري غيرها الا اذا انهيتها ) .

هالشئ صار لي مع Dues Ex ما كملتها بسبب Red Dead :D .

...

Soul Calibur V هل هي في قائمة احد غيري ؟

kingdom of amalur باقي لها تقريبا 10 ايام ( هذا اذا ما وصلت قبل الموعد ) , وغيرها بعد كولكشن جاك اند دكستر بتنزل بنفس الاسبوع وانفيرزن بعد , وتويستد ميتل بتنزل بعدهم بـ اسبوع .

عزيز اللوح
27-01-2012, 11:54 PM
the darkness II :sm5:
اللعبه خطيره , دمويه بشكل جميل :sm5: , القصه حقته ممتعه , واحسن شيء باللعبه الداركنيس :sm5::sm5:
اللي ماحمل الديمو يحمله

PaperHeart
28-01-2012, 07:47 PM
اشاعه تقول ان يوبي سوفت ناويه تخلي الجزء الثالث من اساسنز في القرن الثامن عشر في فترة الثورة الامريكيه .

:( ودي نلعب بالوقت الحاضر وشخصية ديزمن هي الوحيده طول اللعبه , اساسن في 2012 :d epic .

J o y ..
29-01-2012, 07:10 PM
--

ديمَو تويستيَد ميتل نزلل ً؟
شيككت ع ستور ومآ لقيت شيء !!َ

J O O D
30-01-2012, 11:41 AM
سارلي شي غريب ولاول مرة
جيت العب ريد ديد الزومبي
انا جربته قبل كذا ولعبت اول مهمتين وتركته يمكن قبل 3 شهور
لما جيت اشغله يشتغل كم دقيقة ويعلق !!
يمكن اكثر 3 مرات يأست ورميت الشريط على جنب pb131pb131

MM lover
30-01-2012, 09:33 PM
--

ديمَو تويستيَد ميتل نزلل ً؟
شيككت ع ستور ومآ لقيت شيء !!َ

بكررررره pb189pb189pb189pb189:sm5:

رساله فاضيه
31-01-2012, 07:07 PM
اشاعه تقول ان يوبي سوفت ناويه تخلي الجزء الثالث من اساسنز في القرن الثامن عشر في فترة الثورة الامريكيه .

:( ودي نلعب بالوقت الحاضر وشخصية ديزمن هي الوحيده طول اللعبه , اساسن في 2012 :d epic .

ديزمند ماش ماحبيته ابد ليتهم مايجيبون خشته باللعبه :D

سارلي شي غريب ولاول مرة
جيت العب ريد ديد الزومبي
انا جربته قبل كذا ولعبت اول مهمتين وتركته يمكن قبل 3 شهور
لما جيت اشغله يشتغل كم دقيقة ويعلق !!
يمكن اكثر 3 مرات يأست ورميت الشريط على جنب pb131pb131

غريبه ماقد مرت علي pb036

----

assassin's creed revelations

http://www.gamesandguides.de/images/produkte/i32/3284-Assassins-Creed-Revelations-01-2.jpg

توني هالساعه مخلص من هالمذكوره اعلاه :D مادري اجلس اسب ولا امدح باللعبه فيه لخبطه مشاعر :D

لعبة انا الثاني وبرذر هود وهذا " ببساطه مالعبت الاول بس :D " على مدار ثلاثة اجزاء للسلسله مالاحظت

تغير كبير بينها خصوصا الثاني وبرذر هود تقريبا كلها نسخ ولصق صحيح انه جزء فـرعي لكن برضو عدل فيه شويات pb093

المهم ماعلينا من الاجزاء الماضيه نرجع لرفلوشين :D كان فيه اضافات للعبه اعجبتني مثل سالفة

الطاير ترجع تلعب به كانت شيء جميل جدا وتحسب لهم اعجبتني هالحركه pb189pb189 برضو

فيه حاجه ثانيه تحسب لهم سالفة الابراج الي تستحوذ عليها وبعدين يرجعون ياخذونها منك وتدافع انت

عنها بـ طريقه استراتيجيه تقريبا اعجبتني يعني توزع الاساسن وتحط الحواجز وشيء كويس صراحه pb189pb189

هذي تقريبا الميزتين الي اضافوها واعجبتني واشك انه فيه مميزات تسوى غير هذي :D

على الرغم من انهم عدلو في الجزء هذا شيء كثير مقارنه بالتغيرات بالاجزاء الماضيه لكن تبقى اللعبه

ممله نوعا ما :D بكل بساطه اظغط X و R1 و R3 وخلاص بتمشي وتناقز على الجدران بدون اي شيء جديد

يعني كلها تمشي وتتسلق مافيه ابتكار او شيء جديد مافيه مرحله تحس انك حفرت ونشبة فيها وماقدرت

تطلع الاباليوتيوب pb131 مابي الغاز لكن ابي شوية صعوبه ماهو حاطلي 30 خشبه جنب بعض واناقز عليها "pb027" بـ 3 ازرار وهكذا حتى نهاية اللعبه :mad: يعني طول ما انا العب جالس اقول | متى انهيها ؟ | ممكن استثناء وحيد بـ

ممكن يكون فييه حرق :D

قبل النهايه يوم تتعلق بالباراشوت وصوفيا معها الحصان pb189pb189 كانت تجربه كويسه ومختلفه

تماما عن المهمات الماضيه باللعبه كان فيها نوع من الحماس صح انها صبخت بي بالجدران بنت التسلب :D

لكن كانت بالنسبه لي افضل مهمه

----

برضو سالفة الـ | Desmond Journey | كانت اضافه كويسه وذكرتني بلعبة بورتال .. فـ شيء حلو انك تشوف الشركه تحاول تطور باللعبه لكن ننتظر الشيء الكثير بالقادم bp039 ومن الاشياء

الي عجبتني الساوند تراك حق اللعبه فضيييييييييييعه :sm5::sm5::sm5:pb189pb189

بخصوص النهايه كانت نهايه كويسه بالنسبه لي وكشفت اشياء لنا :D

----

هذا الي عندي بخصوص اساسن ماحبيت اطول عليها الحمدلله ختمتها وطاحت من الحسبه :D

الخميس الماضي شريت هالحلوين بـ 320 اتوقع الاثنين :D

وحده بالقرطاسه للحين مافكيتها والثانيه شغلتها 10 دقايق تقريبا وطفيتها ... بحاول اخلص

tomb raider underworld

موصل فيه شيء حليل لكن تركته عشان اخلص اساسن والحين برجع له واخلصه اسرعه شيء عشان

ارجع لـ gow pb189pb189

PaperHeart
31-01-2012, 07:24 PM
assassin's creed revelations

انا الى الان مستاء من الخريطه ( صغيره ومافيها مساحات واسعه وممله ) , الجزء الثاني في اكثر من مدينة وتنويع بينها , اما برذرهود فهي افضل خريطه بين الاجزاء الاربعه , الخريطه كبيره وفيها مساحات مفتوحه وتقدر تتجول براحه , وغير كذا ريفيليشن مافيها احصنه وشالوا المهمات اللي تجمع قطع اثريه عشان تطلع درع قوي في اللعبه pb093 .

ولكنها تفوقت من ناحية القصه فقط !! , حتى اسلوب اللعب في الجزء الثاني الافضل بالنسبه لي .

...

600 شخص يعملون على RE6 , متحمس لـ هاللعبه خصوصا مع التطويرات الجباره اللي صارت !!!

افهمني
01-02-2012, 01:55 AM
بما اني بكره بنتقل لشقتي الجديدة وما بها نت :( وراح انقطع عن الاونلاين فتره طويلة واحتمال اني اسحب عليه لين ما يجي الدي اس ال ( اللي اتوقع انه يبي له فوق السنتين بالقليل :d ) والكونكت وضعه زفت مع الاونلاين .

فا راح اتفرغ لألعاب السنجل اللي ساحب عليها من قلب .

يكفي ان اقولك فيه العاب شاريها ببدايه 2009 وللحين ما لعبتها .

بسوي لي جدول زمني بس طويل جدا اخلص فيه الالعاب بسبب ضغوط الدراسه والعمل الصبح عمل وبالليل دراسة .

----------------------------

600 شخص يعملون على re6 , متحمس لـ هاللعبه خصوصا مع التطويرات الجباره اللي صارت !!!

عدد كبير جدا .. اعقتد بسبب طريقة اللعبه اللي احتوت على ثلاث انواع من اللعب .
ما اعرف اسامي الشخصيات بس واحد طريقة لعبه رزدنت ايفل الاصل على قولتهم العوده للجذور الطلق قليل وتعتمد على السرفافيل والرعب والعامل النفسي .

والشخصية الثانية لعبه مثل الخامس ( اللي مدة لعبي به 15 دقيقه وسحبت عليه بسبب طريقة التحكم السقيمة ما اقدر اطلق وانا امشي ) اكشن وحماس طلق كثير وفلة حجاج .

الشخصية الثالثة تقدر تقول طريقة لعبة مثل انشارتد تعمد على البلات فورمر .

فلما تشوف ان ثلاث العاب دمجوها بلعبة وحدة فا تعرف ليه هالعدد الكبير .

بس ما تحس انها صعبه ضبط الايقاع وان اللعبه ما تحس لها هوية محددة .

انا شخصيا ما اتحمس لألعاب رزدنت ايفل من جزء نيمسيس ( قـلب اطلق زعيم بالالعاب ) ولا العاب الرعب عموما بس بما انهم غيروا التحكم وخلوه يمديك تطلق وانت تمشي .

J o y ..
03-02-2012, 08:04 PM
السلام عليكم ..
كيف حآلكم إن شاء الله طيبين ..

طفشت من أغلب الالعاب اللي عندي وجاي هنا ابغاكم تنصحوني أشتري سكايرم ؟؟
اللعبة شفت لها اكثر من فديو عربي ..
واللعبة أعجبتني من المقاطع اللي شفتها
فـ ياليت تنصحوني اشتريها ولا
وناس كثييرة قالوا ان اللعبة تعتمد على لغتك الانجليزية
بس انا لغتي متوسطة مو مرة ..

ومشكورين ..

Mr.sOmEoNe
04-02-2012, 05:47 AM
^
انا ماجربتها لكن ناوي عليها :d
اللعبه بطله اكيد ، يعني شخصيا اول مره اشوف لعبة ار بي جي ومع هذا كل الناس طاحوا فيها :d
بالنسبه للغه ، هي اكيد تحتاج لغه ، ومدام لغتك نص انصحك تشتريها بقوه :d لانها تبي تساعدك تتعلم منها وبرضو تستمتع منها :d

PaperHeart
04-02-2012, 10:50 AM
J o y ..

اذا تقدر تتحمل التكرار الممل لـ الكومبات فانصحك تشتريها , اما اذا تبي اسلوب لعب سريع ومتنوع فانصحك تشتري kingdom of amalur : reckoning , بتنزل الخميس الجاي !

IGN اول المراجعين وقالوا عن اللعبه انها تفوقت على سكايرم وفيبل من اهم ناحية في اللعبه , الا وهي اسلوب اللعب !!

J o y ..
04-02-2012, 07:11 PM
^
انا ماجربتها لكن ناوي عليها :d
اللعبه بطله اكيد ، يعني شخصيا اول مره اشوف لعبة ار بي جي ومع هذا كل الناس طاحوا فيها :d
بالنسبه للغه ، هي اكيد تحتاج لغه ، ومدام لغتك نص انصحك تشتريها بقوه :d لانها تبي تساعدك تتعلم منها وبرضو تستمتع منها :d

ههههههههههههه من جد العالم طاحت فيها ..
حتى اللعبة عاجبتني انا من المقاطع اللي شفتها ..
بس واحد من العيال ما اعجبتة مدري يمكن عشان الانقلش عندة زيرو .. :d

اذا تقدر تتحمل التكرار الممل لـ الكومبات فانصحك تشتريها , اما اذا تبي اسلوب لعب سريع ومتنوع فانصحك تشتري kingdom of amalur : reckoning , بتنزل الخميس الجاي !

IGN اول المراجعين وقالوا عن اللعبه انها تفوقت على سكايرم وفيبل من اهم ناحية في اللعبه , الا وهي اسلوب اللعب !!

أهلاً بيبر ..
والله مدري كاني بتحمل ولا لا ..
أوكي نشوف اللعبة اللي تتكلم عنها اذا نزلت إن شاء الله ..
وبختار يا هي يا سكايرم ..

يعطيكم العافية ما قصرتوا pb189

.. جرير ..
05-02-2012, 03:51 AM

غريبه مالها موضوع رسمي في القسم . .
سكايرم يميزها الفكره الجديده وهذا اكثر شي يعجبني حتى لو كانت اللعبه نفسها لك عليها
هي اساسا سلسلة وهذا الجزء الخامس منها بس ماله اي علاقة بالجزء اللي قبل وما اعتقد صراحه فيه احد يعرف السلسله قبل هالجزء :D
اللعبه شدتني كثير وواضح انها كويسه . . بكتب رايي فيها بعدما اجربها
على فكره تحتاج لغه ,

عزيز اللوح
05-02-2012, 03:56 AM
^
استعراض : The Elder Scrolls V: Skyrim (http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=1001613)

MM lover
08-02-2012, 06:29 PM
twisted metal تأجلت ب اوروبآ =|

حمود اللوح
10-02-2012, 07:15 AM
^^
اللعبه باييخه لوو ماينزلونها احسسسن : |

~Mohammad~
10-02-2012, 07:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته bp039

شحالكم شباب pb189

وش بغيت اقول :D

اذا ممكن واحد يقول لي فروع عالم سوني بالرياض في اقرب وقت وله اطلق تقيم pb027pb058

متشكرين pb192

MM lover
10-02-2012, 07:13 PM
^^
اللعبه باييخه لوو ماينزلونها احسسسن : |

اسمحلي :sm4::sm4::sm4:

انا ما ارضى :sm4::sm4:

twisted metal بايخه؟:confused:pb036pb093

يازينها ويازين الاكشن فيها منكثر ماختمتها اعرفها شبر شبر بكل ماب
خصوصا الجزء الرابع pb189
اهون من العاب الجيل الجديد:sm18:

TactiC
11-02-2012, 11:38 PM
اخبى آركمُ pb189

وش رايكم فيْ مدري ايش ميتل لعبة السيارات
اللي فيهَا مهرج سنونه بكبرً اصابعهُ pb027

pb189:D

Roman
12-02-2012, 01:39 PM
اخبى آركمُ pb189

وش رايكم فيْ مدري ايش ميتل لعبة السيارات
اللي فيهَا مهرج سنونه بكبرً اصابعهُ pb027

pb189:d

تويستد ميتآل

بلاهي !
13-02-2012, 03:42 PM
^^

طيب شرايك فيها :d

Cherry Jones
13-02-2012, 05:11 PM
_

شبآب جربوا لعبة

Gotham City Impostors

http://www.youtube.com/watch?v=7rqJfWt1BWU

موجوده ف الستور الامريكي
سعرها 15 دولار
المطور : WB

pb030pb189

صدقوني ماراح تندمون :pb024

عزيز اللوح
13-02-2012, 06:51 PM
^^

طيب شرايك فيها :d

اللعبه حلوه صراحه pb189 , الاغلبيه كرهوها علشان الديمو حقها صعب
لكن باللعبه الكامل راح تختار الطور اللي يناسبك وتلعب فيه , وغير كذا الاون لاين حقه بيكون حاقه ماحصلتش :sm5:

حمود اللوح
13-02-2012, 10:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته bp039

شحالكم شباب pb189

وش بغيت اقول :D

اذا ممكن واحد يقول لي فروع عالم سوني بالرياض في اقرب وقت وله اطلق تقيم pb027pb058

متشكرين pb192
^

الصيانه : بالتخصصي جنب الجزيره وكيل الفورد

محل عالم سوني فيه : التحليه ، بانوراما مول ، غرناطه مول ، الفيصليه على ما اظن

هذا الي اعرفــه pb192 bp039

~Mohammad~
14-02-2012, 02:12 PM
^

الصيانه : بالتخصصي جنب الجزيره وكيل الفورد

محل عالم سوني فيه : التحليه ، بانوراما مول ، غرناطه مول ، الفيصليه على ما اظن

هذا الي اعرفــه pb192 bp039

مشكور اخوي

خلاص تركنا الاكس بوكس pb093

الى ps3 pb189pb027

جوون لووك
14-02-2012, 03:31 PM
ياشباب كيف حالكم
بما ان عندي اوف 4 ايام ولاول مره من بداية دراستي:sm12:
ودي بكم شريط يكون اكشن بعيد عن الحروب و RPG
مايهم اي سنة

رجااااء خاصpb189

ANGRY
14-02-2012, 05:41 PM
ياشباب كيف حالكم
بما ان عندي اوف 4 ايام ولاول مره من بداية دراستي:sm12:
ودي بكم شريط يكون اكشن بعيد عن الحروب و RPG
مايهم اي سنة

رجااااء خاصpb189

آممم عندك uncharted 3 مآيختلف عليه آثنين ^^
أو HEAVY RAIN شخصياً مآجربته لكن سمعت انه كويس
أو Red Dead Redemption  عندي وممتع جدا pb189
قريب من قراند لكن في المكسيك ..
أو اذآ تبي سيآرآت  Need fo speed pb189

آمم بس هذآ آللي آعرفه ^^
bp039

Q A L B - A L 3 N A
15-02-2012, 12:48 AM
وش تنصحَونِ فيه ,,
Mw3 × BTF - أدري مغبر بس وش آسوي : $$

رساله فاضيه
15-02-2012, 01:10 AM
^^
^^

المشكله ماقد جربت العاب شوتر من قبل ولا ؟ :d

انصحك تجرب كود لانها راح تكون اسهل بكثير من باتل فيلد :D

من دون شمع
16-02-2012, 07:01 PM
Sony PS3 - HD 3D TV
هذا الشي موجود عندنا :D ؟!
,,
و شي ثاني بعد pb094
للي يلعبون دآرك سولز ..
وش قصة اللعبة بالضبط ؟؟؟!
صار لي كم اسبوع موقفتها لأن مش عارفة القصة و الهدف من وجودي فيها :D اللعبة شراها أخوي و الظاهر انها مش بباله pb027
هي متصلة بالجزء الأول ع حسب مافهمت بس وش السالفة ؟!
منهم الهولو و الأنديد :D ؟
و بعد شي ثاني .. متى استخدم الأنسانية ؟!
و وش يعني الكيندل و الخيار الأخير في القائمة إللي تطلع عند النار ؟
,
ذس إز سبويلر ,
اللعبة حلوة و ما عليها بس إنها كئيبة و كثرة الموت تملل .. قبل لا أتركها وصلت لمرحلة انديد برغ و علقت فيها مع ذاك الوحش إللي عند الجسر .. و هزمته و وصلت للمرحلة إللي بعدها و ذاك الوحش في القبو إللي بدون راس الكئيب إللي يرمي كهربا صفرا إللي يذكرني بسآيلنت هيل مدري ليش و هذاني عالقة عنده :(
,
عاد أني جيت بسأل عن دارك سولز في موضوعها بس انه ميت مثلها فهنا ضمان أكثر للإجابة pb034

رساله فاضيه
16-02-2012, 07:30 PM
^^
^^

اللعبه عندي لها شهرين يمكن ولا لعبتها ولاشغلتها مدري ليه :d

عند الانتهاء من تصميم الشخصة سوف تبتدأ اللعبة مباشرة. قصة دارك سول تتمحور حول شخصيتك ستكتشف انك لست بشري و ان معظم البشر قد ابتلوا بوباء رهيب قام بتحويلهم الى undead / hollow و لكن انت مختلف ! فأنت غير بشري و لكن احساس البشرية لا يختفي لذلك يقوموا بألقائك في السجن و انت تنتظر نهاية العالم تقوم روح غريبة بألقاء جثة اليك معها مفتاح الزنزانة لتقوم انت بفتح الباب و التقدم في اللعبة لتسترجع بشريتك بالاضافة الى انهاء اللعنة التي حلت بالبشر.
من خلال تقدمك في اللعبة سوف تكتشف الكثير من جوانب القصة و عن الحرب التي قامت بين الملوك الاربعة و بين dragons . ليس هناك قصة عميقة في dark souls ولكن هذا ليس بالأهمية الكبرى فالقصة رائعة و تكفي و سوف تقوم بشدك خلال مراحل اللعبة . كما يوجد الكثير من القصص الجانبية سواءً للعهود التي تتخذها على نفسك أو عن طريق بعض npcs الذين سوف تقابلهم في مراحل اللعبة

هذي القصه لقيتها بموقع ميب واضحه مره القصه .. :d

من دون شمع
16-02-2012, 08:33 PM
رساله فاضيه
بعيد عن توقعاتي للقصة بس هاا يجي منها :rolleyes: ,
اللعبة يبي لها رواقة على الآخر و تنلعب في وقت نهار :D لأن الخلعات مش وحدة و لا ثنتين :(
,
عوآفي bp039

رساله فاضيه
16-02-2012, 08:50 PM
اهم شيء الخلعات :d

ولله هاللعبه مالها حظ عندي مادري ليه :d تصدقين عندي الجزء الماضي الي هو ديمونس سول ومالعتبه الا 10 دقايق ونطلته بالدرج :d والجزء هذا دارك سولز مالعبتها ولا دقيقه مادري وشوله شاريها :d

افهمني
17-02-2012, 03:19 AM
بعيد عن توقعاتي للقصة بس هاا يجي منها ,
اللعبة يبي لها رواقة على الآخر و تنلعب في وقت نهار لأن الخلعات مش وحدة و لا ثنتين
,

لا تحاولين تهتمين للقصه لأن التركيز الاساسي على الجيم بلاي واللعبه نفسها .

وكثره الموت هو اساس اللعبه .. يكفي ان المطور بشرحه للعبه قبل الاصدار يوريك انك ميت ميت لا محاله :d .

عندي الجزء الاول شريته من تاريخ اصداره بس ما عندي وقت العبه .. بخلصه والعب الثاني .

والجزئين مالهم اي ارتباط ببعض .

ومن ناحية الخلعات كثير يكفي تبي تفتحين صندوق على بالك ان به شي اخرتها يطلع وحش هالصندوق ( قايل لك ناوي شر مطور اللعبه ) .

اللعبه يبي لها روح التحدي بس واكيد روقان لا تجينها متعكره تكسرين البلايستيشن مو اللعبه .

من دون شمع
18-02-2012, 03:16 AM
ما أظن أن في أحد أكثر رواقة من اختي لما تلعب ذي اللعبة :D
عدت 3 مراحل في أقل من ربع ساعة و كل ذا بالتسلل و الهروب :Dpb034
و الله جد قتلت أول وحش تمام , و بما أنها مسوية الغيفت (الماستر كي) فقدرت تروح تحت بدل ماتروح القلعة فوق ,, و إيزي جداً عدت المراحل ورا بعض بدون ماتقتل لا الأموات بجميع اشكالهم و لا الوحوش pb027 بس إنها علقت لأنها يُعتبر ما سوت شي و عادت من البداية ;)
,
بس أظن ان بعد نزول تومب رايدر pb189 و تويستد ميتل :sm5:pb189 .. بترجع ذي اللعبة للنسيان :rolleyes:
و لو أني متخوفة من تومب رايدر انها ماتكون بالمستوى المطلوب بعد التغيير إللي سووه فيها ,
بس نشوف .. التغيير حلو pb189

افهمني
18-02-2012, 01:14 PM
بس أظن ان بعد نزول تومب رايدر و تويستد ميتل .. بترجع ذي اللعبة للنسيان

تويست هين نزلت بس تومبرايدر الظاهر مطولة كانت الاخبار انها تنزل هالسنه بس المطورين اجلوها لـ2013 .

معتمدين على السينمائية بالجزء الجديد يعني ما راح يكون فيه عنصر الاستكشاف والسوبروومن :d .

هالجزء هو الوحيد اللي تحمست له الجزء السابق عيب عليهم نزلوه على البلايستيشن .

اكتشفت بعد ما نقلت لشقتي الجديدة ان عندي كم هائل من الالعاب اللي ما لعبتهم للحين :( :d .. معي متلازمة الا اشتري الشريط وقت نزوله ولو اني ادري ما راح العبه بس قمة وناستي وصلني وفكيت القرطاس اللي عليه بعدها اشغله لأول مره ثم ارجعه واسحب عليه :d يكفي ان عندي كم شريط ببداية عام 2009 وللحين ما طبوا البلايستيشن .

وودي اصور لكم عزبتي وانا راكنها بزاوية غرفت الجيمز حقتي كرتون به الاكس بوكس والبلايستيشن وكرتون به الاشرطة حوالي 40 شريط وكرتون سماعة الاسترو وكرتون ملحقات الاسلاك طبعا مع معدات التصوير ما عندي الوقت حتى ارتبهم دوام من 7 الصبح الى 10 الليل ما بين دوام ودراسه .

على العموم فضفضة دوام الصبح لا احد يشره وقت فاضي وتو متناقر مع مديري وحبيت افضفض هنا :d .

Z A 7 F
18-02-2012, 03:31 PM
ياشباب من زمان عن الالعاب ! .. بس فيفا

ودي تنصحوني بكم لعبة مغامره واثاره وكذا غير الحرب .. وغير انشارتيد !

وشي جديد

من دون شمع
18-02-2012, 05:54 PM
بس تومبرايدر الظاهر مطولة كانت الاخبار انها تنزل هالسنه بس المطورين اجلوها لـ2013
و الله جد ؟!
توي البارحة شفت التاريخ fall 2012 ,!
التأجيل يجيب الإحباط pb093
,
طيب نزلت ريفيوز عن تويستد ؟
كيف الأونلاين اهم شي pb189 ؟
...
Z A 7 F
ودي تنصحوني بكم لعبة مغامره واثاره وكذا غير الحرب .. وغير انشارتيد !
infamous حلوة كقصة و كأسلوب لعب .. مغامرة و سالفة الكهربااا تجننننننن :sm5:pb189
لعبت الجزء 1 بس و الـ2 في الإنتظار :rolleyes:pb189
,
وفي بعد bleach: soul resurreccion
فيديو (http://www.youtube.com/watch?v=y-A4Z64nKGI)
اللعبة تمام و اسلوب اللعب حقها كأنه اسلوب اللعب القديم :D بس حلو ,
و إذا كنت فان لبليتش ترا تقدر تغير اصواتهم لليابانية لأن بالإنقلش فاشل pb071
,
و طبعاً dark souls pb027
>>
>>
شكلي ويل ستك هنا pb034:D

Z A 7 F
18-02-2012, 10:31 PM
و الله جد ؟!
توي البارحة شفت التاريخ fall 2012 ,!
التأجيل يجيب الإحباط pb093
,
طيب نزلت ريفيوز عن تويستد ؟
كيف الأونلاين اهم شي pb189 ؟
...
Z A 7 F

infamous حلوة كقصة و كأسلوب لعب .. مغامرة و سالفة الكهربااا تجننننننن :sm5:pb189
لعبت الجزء 1 بس و الـ2 في الإنتظار :rolleyes:pb189
,
وفي بعد bleach: soul resurreccion
فيديو (http://www.youtube.com/watch?v=y-A4Z64nKGI)
اللعبة تمام و اسلوب اللعب حقها كأنه اسلوب اللعب القديم :D بس حلو ,
و إذا كنت فان لبليتش ترا تقدر تغير اصواتهم لليابانية لأن بالإنقلش فاشل pb071
,
و طبعاً dark souls pb027
>>
>>
شكلي ويل ستك هنا pb034:D

يعطيك الف العافيه pb030pb189
وش دراك اني فان ل بليتش :Dpb189 .. عجبني الفيديو .. بس اللعبه الاولى ما احبها !

خخخخخخخخخخخ اشتقت لبليتش الانمي :(

bp039

MM lover
20-02-2012, 06:56 PM
توستيد ميتل ب 300:d!
الين بعدين واشتريها -_-"
يازين الزين بس
الف مبرووك الترقيه ياعيالي 3>

iMZAJY
20-02-2012, 08:03 PM
توستيد ميتل ب 300:D!
الين بعدين واشتريها -_-"
يازين الزين بس
الف مبرووك الترقيه ياعيالي 3>

في واحد مجنون شاريه بـ 350 !
ماتوصل لكذا ! pb036 / ..
كلها اسبوع وسعرها يوصل للحضيض pb034

Roman
20-02-2012, 10:42 PM
يمسيكم بٌ الخير ..
اتمنى تحللوني على مُ بدر مني
..
وموضوع wwe12 بينزله واحد مُ عليكم ..
يعطيكم العافية جميعاً

Zone One
20-02-2012, 11:22 PM
يمسيكم بٌ الخير ..
اتمنى تحللوني على مُ بدر مني
..
وموضوع wwe12 بينزله واحد مُ عليكم ..
يعطيكم العافية جميعاً

يمسيك بالنور . على وين يا رومان ؟؟ . وش سالفة الخروج النهائي هذي :eek: !!!

روق بس . انت من الاعضاء المثرين بالقسم و الواحد يستانس فعلاً لردودك و مشاركاتك . اذا كان فيه اسباب ياليت توضحها لنا - حتى لو على الخاص - . و معذور لو توعدنا برجعه لكن خروج نهائي ياليت تراجع نفسك فيها شوي و ياليت ما نقراها لك مرة ثانية .

bp039

لون عيونك
21-02-2012, 01:59 AM
من الي قد لعب هافي رين .؟؟ والي لعب الان ويك حصرية اكس بوكس عرفتوها

ابي نفسها او تشبهلها اي لعبة ياخي لعبة تطفي الانوار والعب الي عنده نفسها ليت يقول لنا العاب

لون عيونك
21-02-2012, 02:03 AM
اهم شيء الخلعات :d

ولله هاللعبه مالها حظ عندي مادري ليه :d تصدقين عندي الجزء الماضي الي هو ديمونس سول ومالعتبه الا 10 دقايق ونطلته بالدرج :d والجزء هذا دارك سولز مالعبتها ولا دقيقه مادري وشوله شاريها :d

ايه شايل هم البطولة حقت الزومبي وخايف تخسر :D< والله انت الخواف

الا مدري شيحببكم في العاب الدارك سولز وطقتها pb093

افهمني
21-02-2012, 09:11 AM
ابي نفسها او تشبهلها اي لعبة ياخي لعبة تطفي الانوار والعب الي عنده نفسها ليت يقول لنا العاب

لعبه هيفي رين كأنك تلعب فلم سينمائي بإختصار . ما تعتمد على الجيم بلاي لها تجربة الخاصة وجوها الخاص .

الان ويك تقدر تقول لعبه سيرفايفل على خفيف واكشن .

لون عيونك
21-02-2012, 12:26 PM
^^

ابي شئ من ريحة هاللعبتين قسم اندمج معها

MM lover
21-02-2012, 01:38 PM
^^

ابي شئ من ريحة هاللعبتين قسم اندمج معها

في لعبه اسمها Enslaved ممكن تعجبكbp039

J O O D
22-02-2012, 07:18 PM
من الي قد لعب هافي رين .؟؟ والي لعب الان ويك حصرية اكس بوكس عرفتوها

انا لعبت هيفي رين و la noire ماقدرت العبهم مع بعض
تركت هيفي رين على جنب ولعبت la noire bp039

PaperHeart
22-02-2012, 07:22 PM
حبيت في البداية اتأسف على الانقطاع واكيد الاسباب معروفه :D .

....

الاهم , شريت مجموعة من الالعاب الممتعه وحبيت اتكلم عنها .

Soul Calibur V : اللعبه جدا ممتازه وفيها متعه , ما تعمقت في اللعب على الشبكه بس من تجربتي مع اخوتي الاعزاء احب اقول اذا الضربه ما صابت فـ راحت عليك غلطه pb027 .

Saint Row : The Third : اللعبه خيااااال :sm5: , اسلوب اللعب جدا ممتع والهبال ما يخلص , والى الان القصة جيده بالنسبه لي وفيها لحظات حلوه , ما جربت الاون لاين بس لا خلصت القصة بتفرغ له .

Kingdom of Amalur : اللعبه جباره , ما تعمقت في القصه بس اسلوب اللعب ممتعه لـ الغاية ولهذا السبب اعتقد اني بطول مع هاللعبه عكس لعبه ثانيه :D , غير كذا التجوال في اللعبه اسهل مع وجود خريطه ونظام تحديد المهمات سهل ومافيه تعقيد , اما نظام القدر فاعطى اللعبه طعم اخر , شخصيتي محارب ولكن عنده القوى السحريه اللي تساعد في التغلب على المصاعب :D , لو بقعد بتكلم عنها ماني مخلص فانصح اي شخص محب لـ العاب الار بي جي انه ما يفوت هاللعبه .

لون عيونك
22-02-2012, 07:55 PM
انا لعبت هيفي رين و la noire ماقدرت العبهم مع بعض
تركت هيفي رين على جنب ولعبت la noire bp039
حرام عليك والله كلها حلوة وقوية

عثمان ،
22-02-2012, 11:35 PM
فيه أحد شرا تويستد ميتل pb030 ؟
ياليت يقول أنطباعه عنهـا ،’

أنا حالياً جالس أختم باتمان arkham city ومستمع مررة باللعبة pb189 ،

Mr.sOmEoNe
23-02-2012, 10:26 AM
ياقدعان نزل بيتا ستارهوك العام :d جالس احمله :d فيه احد عنده علم متى تبي تنزل ؟

MM lover
24-02-2012, 06:10 PM
خلاص وصل المدري وشو الزُبى
دورت توتسيد ميتل بالدمام مخلصه بالخبر مافي سعرها ثابت 300 وانا قررت اني اشتريها بتنزل بكره
اصمل على السعر ولا انتظر احسن ؟ -__-"

iMuhammad
24-02-2012, 06:15 PM
دورت توتسيد ميتل بالدمام مخلصه بالخبر مافي سعرها ثابت 300 وانا قررت اني اشتريها بتنزل بكره

انتظر اسبوع او اسبوعين وبتلقاها بي 200 - 180 . bp039

رساله فاضيه
25-02-2012, 09:13 PM

ان كانك تبي الجدف حسوفه فيها 300 بالنسبه لي :d

كم يوم وتنزل لسعرها الطبيعي لاتستعجل

Amante
29-02-2012, 02:00 PM
بصراحه اللعبه ماتستاهل 300 بعد اسبوعين ينزل سعرها:sm12::D

MM lover
29-02-2012, 07:32 PM
دورتها لين تعبت ولا لقيتها خخخخخخ احسن ننتظر الاوروبيه
المهم ياعيال شريت تيكن hybrid لايفوتكم خصوصا اللي يحبون اللعبه خصوصا
معها فلم وديمو تيكن تاج 2 وتيكين تاج القديم

dynasty warriors 7 :xtrime lengeds وش هو؟؟

رساله فاضيه
29-02-2012, 07:54 PM
دورتها لين تعبت ولا لقيتها خخخخخخ احسن ننتظر الاوروبيه
المهم ياعيال شريت تيكن hybrid لايفوتكم خصوصا اللي يحبون اللعبه خصوصا
معها فلم وديمو تيكن تاج 2 وتيكين تاج القديم

dynasty warriors 7 :xtrime lengeds وش هو؟؟

متى موعد الاوربي تنرل ؟

تكن ولله من زماااان عنها. ماقد جربتها على ps3 الفايتنج بشكل عام

بخصوص دانتسي اذا منب غلطان جزء فرعي

MM lover
02-03-2012, 06:25 PM
^
6مارس
قل 4 ايام ونازله ان شاء الله وخل اللي شروها ب 300 وفوق ينفعهم خخخخخخ

بـَعثرةَ’בـروفَ
02-03-2012, 06:41 PM
في أحد يلعب fifa 12 ?

حمود اللوح
03-03-2012, 07:34 AM
في أحد يلعب fifa 12 ?

آآككيييد ،، كآآنكك تبي تلعب رح للموضوع الرســممي لـ فيفا وبتلقى نآآسس وآآجدد :d

لون عيونك
03-03-2012, 04:15 PM
والله لي فوق ال4 ايام طايح التمت تيم ثم جاء واحد وسرق ايديي ها ههه باع اللعيبة ورجعه فاضي انقهرت

عاد تدرون الحين ودي اغير بس العب حرب ولا فيفا

Lenne
04-03-2012, 09:59 AM
الله يسعدكم عندي إستفسآر بخصوص دمج dyansty warriors
عندي الجزئين العآدي والمطور يوم حآولت أدمجهم
قآلي شغل ديسك الاول إللي هو العآدي مآفيه خيار دمج إلا بالجزء المطور:confused:
مدري وش علته يمكن لآن الشريطين يختلفون الاول امريكي والمطور أوربي pb036؟
إللي عنده فكره يردلي خبر :Dbp039

* C a r m e l a
06-03-2012, 12:19 PM
مرحبا pb094
ابي العاب تصلح للبنات وكذا pb036:D
يعني زي لعبة كراش وبيبسي مان <ياقدمي :D
ولعبة الكراش بكم سعرها ؟
وسوني حقنا بلاستيشن 3 وشكرا bp039

افهمني
06-03-2012, 01:20 PM
فيه عندك كم لعبة ..

LittleBigPlanet او LittleBigPlanet 2 او ModNation Racers او احد العاب Ratchet and Clank او Rayman Origins .
ولعبة رقص وهز وسط :D اسمها Just Dance 3 بس تتطلب اكسسوار الموف .

وبالنسبة لالعاب كراش يمديتس تحملينهم من الستور العابه القديمة اعتقد كل لعبه بـ 5 دولار .

* C a r m e l a
06-03-2012, 03:17 PM
عجبتني لعبة الرقص pb192pb189
وبالنسبه للتحميل ماعرف :confused:
اقصد بالمحلات يعني بكم وصل سعرها
والمغامرات والسيارات كلها بشريط واحد او لا !

افهمني
06-03-2012, 04:27 PM
بالمحلات مافيه لعبه كراش للحين ما نزلت على البلايستيشن 3 .

اللي موجودة بالستور العاب كراش البلايستيشن 1 يمديك تلعبينهم

Amante
07-03-2012, 12:28 AM
شباب انا شريت بطاقة ستور سعودي ولما بغيت افعلها على الستور مو رآضيه يقول لي غلط مع اني شاريها من جرير ..!!!؟

افهمني
07-03-2012, 08:43 AM
على اي ستور جربتها .. لأنها ما راح تتفعل الا عن طريق الستور السعودي بس .

Amante
07-03-2012, 10:59 AM
على اي ستور جربتها .. لأنها ما راح تتفعل الا عن طريق الستور السعودي بس .
:eek::eek:
طيب انا حسآبي رتبي عآليه في ألعآب الشوتر وتروفيآتي بعد كويسه مآيصير انقلهم..!!
والألعآب المجآنيه اللي بنزلها من الحسآب السعودي مآقدر ألعب فيهم بحسآبي القديم..؟؟
وكمآن لو شريت العآب مآقدر العبهم ألأ على حسآبي الجديد..؟
أتمنى تجاوبني بسرع وقتpb093pb093pb131

رساله فاضيه
07-03-2012, 12:37 PM
والألعآب المجآنيه اللي بنزلها من الحسآب السعودي مآقدر ألعب فيهم بحسآبي القديم..؟؟

اذا شريييتها من اي حساب يمديك تلعب بها بـ اي حساب موجود على البلاي ستيشن

حمود اللوح
07-03-2012, 12:52 PM
مرحبا pb094
ابي العاب تصلح للبنات وكذا pb036:D
يعني زي لعبة كراش وبيبسي مان <ياقدمي :D
ولعبة الكراش بكم سعرها ؟
وسوني حقنا بلاستيشن 3 وشكراكرآآشش و آلططقه آلعاب سسوني 1 مو موجووده بآلمحلآآت
تلقيينهآآ بالسستور ،، bp039bp039

:eek::eek:

آلآآ تقدريين تششتريهآآ وتلعبب فيهآآ بـ آى آيدي بسس آآهم شي يككون بنفسسس السسوني bp039bp039

لون عيونك
08-03-2012, 03:03 PM
iam alive نزلت في الستور ؟ كم سعرها ? وليت طريقة تحميلها

MM lover
08-03-2012, 05:45 PM
iam alive نزلت في الستور ؟ كم سعرها ? وليت طريقة تحميلها

مدري اذا نزلت ولا بس تحميلها تروح لها وتشتريها وتحملها وثبتها بس مالها طريقه معينه :sm5:

خيال شارد
09-03-2012, 08:55 AM
مرحبآ

اممم من يعرف متى ينزل شريط ناروتو الجديد + رزدنت أيفل 6 ؟
باي شهر ؟؟

رساله فاضيه
09-03-2012, 11:06 AM
مرحبآ

اممم من يعرف متى ينزل شريط ناروتو الجديد + رزدنت أيفل 6 ؟
باي شهر ؟؟

ناروتو باقي 3 ايام هنـآ (http://www.videogamecountdown.com/PlayStation-3/Naruto-Shippuden-Ultimate-Storm-Generations)

Resident Evil 6 مطول بـ 20 نوفمبر هنـآ (http://www.videogamecountdown.com/PlayStation-3/E3-2011-ASIN-32)

Amante
09-03-2012, 07:40 PM
شبآب من أشترآ لعبت توستد ميتل,...؟
شريتهــآ للأسف الأونلآين مش ولآ بد كثير يفصل ومآفيه لآعبين كثير..!!
تتوقعون هآذآ بسبب انها للان مآ أنتشرت أو مو عآجبه حد..!
واللي يعرف معلومآت عن التحديثآت الجآيه للعبه وللأونلآين يرد علي..

لون عيونك
11-03-2012, 01:25 AM
مساء الخير

اخباركم ان شاء الله بخير

حبيت اخبركم اني بعت البلاي ستيشن واعتذر لو اخطيت من احد او احد زعل علي وتشرفت بمعرفة كل شخص منكم والحمدلله تعرفت على ناس الله يوفقهم ويرزقهم مايتمنون واتمنى تبيحوني وتحللوني

ANGRY
11-03-2012, 07:11 AM
صبـآح الخيـر جميعاً pb189bp039

عندي كم آستفسآر عن الموڤ ..
آولآ مآفيه موقع يجمع الاشرطه اللي تدعم الموف عشان اطب واتخير :D ؟
+ كود وباتل فيلد مافيه نسخه تدعم صح :( ؟
+ وش أفضل الاشرطه اللي تنصحوني فيهآ ومين جرب الدآنس ^^pb189؟
+ ابي شريط حرب يدعم لأني شاريه رشآش معهآ :D

و عندي مشكله تقريباً الموڤ يشتغل تمآم عندي لكن الاضاءه مآتشتغل pb036
هو كذآ ولآ خربآنه :( ؟!

J o y ..
11-03-2012, 01:49 PM
مساء الخير

اخباركم ان شاء الله بخير

حبيت اخبركم اني بعت البلاي ستيشن واعتذر لو اخطيت من احد او احد زعل علي وتشرفت بمعرفة كل شخص منكم والحمدلله تعرفت على ناس الله يوفقهم ويرزقهم مايتمنون واتمنى تبيحوني وتحللوني

أفآآ :(
أبد والله ما شفنآ منك إلا كل خير يآ نآصر .. pb189
والله يحللك ويبيحك ويوفقك وين ما وليت وجهك .. pb189

--

بنت الاية ..
مبرووك وتكسرينة بآلعآفية .. :Dpb189
أتوقع كيلزون 3 يدعم الموف ..

لون عيونك
11-03-2012, 03:30 PM
والله حنيت للاكس بوكس وعجزت افهم للسوني بس الحمدلله استفدنا معرفتكم

PaperHeart
11-03-2012, 08:03 PM
+ ابي شريط حرب يدعم لأني شاريه رشآش معهآ

killzone 3 , resistance 3

_____

وشرينا كولكشن jak and daxter وكانت منافسه قويه بينها وبين ماس ايفيكت 3 < pb027 .

اللعبه ذكريات جميله والحوارات بين جاك وداكستر هستيريه pb058 , ولكن اسلوب القياده سيئ pb093 .

اللي ما لعبها انصحه يشتريها !!!!

حلو و مالحَ !
12-03-2012, 11:11 AM
السلام عليكم يا خوان
عندي سؤال بسيط , أنا ساكن في أمريكا وكل دخلاتي أون لاين على باتل فيلد ألعب مع أمريكان
من باب السعودة ودي أصير أدخل لسيرفرات العرب بدال هالزناديق :D . أي حلول من المحاربين القدامى ؟ bp039

iMuhammad
15-03-2012, 02:50 AM
السلام عليكم يا خوان
عندي سؤال بسيط , أنا ساكن في أمريكا وكل دخلاتي أون لاين على باتل فيلد ألعب مع أمريكان
من باب السعودة ودي أصير أدخل لسيرفرات العرب بدال هالزناديق :d . أي حلول من المحاربين القدامى ؟ bp039

انا في السعودية ولا عمري دخلت مع سعوديين :(

BoOoM-127
16-03-2012, 12:46 AM
الاون لاين خربان عنندي انا بس
ولا خربان عندكم ! ؟

iMuhammad
16-03-2012, 12:55 AM
الاون لاين خربان عنندي انا بس
ولا خربان عندكم ! ؟

اظنه عندك بس انا عندي زين .

MM lover
16-03-2012, 08:21 PM
وش صار على رزدينت ايفل اعلنو عن موعد الصدور؟
ماش ماتحمست لها =|

J o y ..
17-03-2012, 02:00 AM
السلام عليكم ..
اخبارككم ان شاء الله طيبين
يا عيال احد فيكم شرى سايلنت هيل داون بور ؟
اللعبة داخلة مزاجي من الصور والمقاطع اللي شفتها للعبة ..
تقييم ign أحبططني بصراحة ..
معطيها 3.5 !!
اللي جربها ياليت يعطيني انطباعة عن اللعبة ..

iSAUD
17-03-2012, 03:46 AM
اللي شرى جاك اند دكستر من وين وبكم ؟

MaReScA
18-03-2012, 10:00 AM
أهلاً بنو قيمرز

اللي عنده 7 دولار pb192 بالستور السعودي .. ولا يدري وش يشري ههههههه
ذاك اليوم جت خرمة ذكريات ألعاب بلايستيشن 1 قلت ما يخلص الإسبوع إلا ودرايفر و Twisted metal عندي ..
شريت بطاقة أبو 20 دولار وحملت هاللعبتين طبعاً أبهرني الجرافيكس الرهيب بالذات تويستيد ميتال يا شييخ مهب ثلاثي الأبعاد إلا ربع ويخب عليه هههههههههههه
ماش ما حسيت بالمتعة مثل ما توقعت :(

فاللي بقى لي 7 دولار تقريباً وش تنصحوني فيه ؟ سواء من الكلاسيكيات الألعاب القديمة أو شي جديد وحلو .. ويفضل شيء يقدر يلعب به لاعبين أو أكثر

ANGRY
18-03-2012, 07:51 PM
أهلاً بنو قيمرز

اللي عنده 7 دولار pb192 بالستور السعودي .. ولا يدري وش يشري ههههههه
ذاك اليوم جت خرمة ذكريات ألعاب بلايستيشن 1 قلت ما يخلص الإسبوع إلا ودرايفر و Twisted metal عندي ..
شريت بطاقة أبو 20 دولار وحملت هاللعبتين طبعاً أبهرني الجرافيكس الرهيب بالذات تويستيد ميتال يا شييخ مهب ثلاثي الأبعاد إلا ربع ويخب عليه هههههههههههه
ماش ما حسيت بالمتعة مثل ما توقعت :(

فاللي بقى لي 7 دولار تقريباً وش تنصحوني فيه ؟ سواء من الكلاسيكيات الألعاب القديمة أو شي جديد وحلو .. ويفضل شيء يقدر يلعب به لاعبين أو أكثر

آممم آنــآ حملت كرآش سيآرآت أو ( متآهآت نسميهـآ pb058pb189) كنت ادمآن عليه مع خآلي قبل 7 سنوآت تقريبآ pb189
وحملتهــآ قبل 5 شهور والله شيء جمييل اذآ يعجبك كرآش انصحك فيهـآ
و فيه ثلآث آنوآع كرآش اذآ بغيته جبتلك اسمه , مآ أذكره حالياً ^^

طبعععآ الجرآفيكس خمآسي ابعــآآد :Dpb189

><><
18-03-2012, 10:21 PM
هلا والله
لو سمحتو انا بشتري شريط محتاار بين درايفر وباتل فيلد 3 وش احلى

وفيه محل قالي تبيع لي كود 8 وتزودني عليها 50 واعطيك درايفر جديد هل السعر حلو ومع ان كود8 حقي فيه مشوخ بسيطه
اتمنى الرد

bp039

iMuhammad
18-03-2012, 10:39 PM
هلا والله
لو سمحتو انا بشتري شريط محتاار بين درايفر وباتل فيلد 3 وش احلى

bp039

انت وش تفضل تلعب سيارات او حرب ؟

وفيه محل قالي تبيع لي كود 8 وتزودني عليها 50 واعطيك درايفر جديد هل السعر حلو ومع ان كود8 حقي فيه مشوخ بسيطه
اتمنى الرد

ينصب عليك صاحب المحل درايفر الجديد تلقاه بي 150 تقريبا ولو تبيع كود 8 بيجيب لك 170 تقريبا يعني حق المحل نصاب .

><><
18-03-2012, 10:47 PM
انت وش تفضل تلعب سيارات او حرب ؟
كلها بس أفضل الحرب أكثر

ينصب عليك صاحب المحل درايفر الجديد تلقاه بي 150 تقريبا ولو تبيع كود 8 بيجيب لك 170 تقريبا يعني حق المحل نصاب .
كود8 اللي عندي مستعمل .
-
طيب وش الافضل باتل فيلد 3 او كود8؟!
-

iMuhammad
19-03-2012, 01:44 AM
كلها بس أفضل الحرب أكثر

كود8 اللي عندي مستعمل .
-
طيب وش الافضل باتل فيلد 3 او كود8؟!
-

حتى لو مستعمل اجل تبيع Mw3 وتزيد 50 عشان درايفر وين عايشين .

..

بالنسبة لي اخر جزئين لكود مالعب بها واجد لاني مليت من كود لعبت من 4 الى 6 ،، اذا تبي الواقعية واللعب فيها بيكون صعب خذ باتيل فيلد ، اذا تبي لعبة سهلة وتتعلم عليها على طول خذ Mw3

><><
19-03-2012, 01:16 PM
حتى لو مستعمل اجل تبيع Mw3 وتزيد 50 عشان درايفر وين عايشين .

..

من اللي بيشتري mw3 مستعمل بـ170 ولا 160؟!
-

ANGRY
19-03-2012, 01:50 PM
-

" أقطع الشّك باليقين " ;)
رح لكم محل وشف كم يسوى اذآ أكثر من ذآك يعني آنه نصآب
واذآ اقل منه يعني انه حبيب ورح بعه عليه ^^

bp039

راح الوقت
19-03-2012, 02:32 PM
-

درايفر الجديد بـ 80 او 90 ريال بالكثير طبعا موب المحلات الكبيرة الي اسعارها غالية
wm3 شريط مطلوب كثير واذا بتبيعه اقل شي بيطلع لك 70 ريال سالفة يقول عطني الشريط و 50 ريال وخذ درايفر يبالغ ....احسن لك زد 30 او حتى اربعين على الخمسين الي بتعطيه اياه واشتر درايفر جديد وخل wm3.....
والافضل دور على كذا محل من المحلات غير طوكيو وجرير وسوني والمحلات الكبيرة وشف بكم تلقى درايفر الجديد .....

mjeedo
19-03-2012, 02:53 PM
انا عندي درايفر و باتلفيد
درايفر تتونس و تفلها وتكون محترف على طول
اما باتلفيد راح تكرهه اول شهر ويبي لك سنه عشان تكون محترف
ولكنه ادماااااااااااااااااااااان:)
انصحك درايفر - الادمان خله لاهله :)

><><
19-03-2012, 08:03 PM
درايفر الجديد بـ 80 او 90 ريال بالكثير طبعا موب المحلات الكبيرة الي اسعارها غالية

الاسعار في المحلات اللي جيتها الدرايفر مايتعدى 130 تقريبا

><><
19-03-2012, 08:05 PM
wm3 شريط مطلوب كثير واذا بتبيعه اقل شي بيطلع لك 70 ريال سالفة يقول عطني الشريط و 50 ريال وخذ درايفر يبالغ ....احسن لك زد 30 او حتى اربعين على الخمسين الي بتعطيه اياه واشتر درايفر جديد وخل wm3.....
والافضل دور على كذا محل من المحلات غير طوكيو وجرير وسوني والمحلات الكبيرة وشف بكم تلقى درايفر الجديد .....

وmw3 المستعمل مايتعدى 110 ريال والجديد ب 180 ريال هو كيذا الاسعار معقوله ؟
وين ممكن القى محل تكون اسعاره كيذا مو مبالغ فيها ؟
اسعارك اللي تقولين مره غير عن اللي لقيتها بالمحلات اللي رحت لها

| Z e Z o |
19-03-2012, 08:06 PM
^
انا مو معك في كلامك عن باتلفيلد
لأن صح انه صعب بس انا باسبوع تعلمت عليه وصرت من اللعيبه الكبآر
واذا تبي مدربين

هذول مدربيني
X-HUSSAIN-F16-X
عزوز
v-abod-v

mjeedo
19-03-2012, 08:31 PM
^
انا مو معك في كلامك عن باتلفيلد
لأن صح انه صعب بس انا باسبوع تعلمت عليه وصرت من اللعيبه الكبآر
واذا تبي مدربين

هذول مدربيني
X-HUSSAIN-F16-X
عزوز
v-abod-v

اخوي هي تفرق من لاعب لـ لاعب
ممكن انت لك خبره بالعاب الحرب والاكشن
او انك تاقلمت مع بيئه باتل فيلد بسرعه
وانا كنت اقصد ان اكثر شي شهر
شوف انا من اول مانزل وانا الحمدلله برو
وعالعموم الله يوفقك bp039

راح الوقت
19-03-2012, 09:27 PM
الاسعار في المحلات اللي جيتها الدرايفر مايتعدى 130 تقريبا

وmw3 المستعمل مايتعدى 110 ريال والجديد ب 180 ريال هو كيذا الاسعار معقوله ؟
وين ممكن القى محل تكون اسعاره كيذا مو مبالغ فيها ؟
اسعارك اللي تقولين مره غير عن اللي لقيتها بالمحلات اللي رحت لها

اخوي انت سالتنا في البداية عن ان صاحب المحل يقولك باشتري منك mw3 وعطني 50 ريال فوقها وخذ درايفر جديد صح ؟
وبعدين تقول شفت في محلات mw3 المستعمل ينباع ب 110 ودرايفر الجديد لقيته ب 130
هنا انت سالت وجاوبت على نفسك اذا المستعمل ينباع ب110 وهو يبي منك 50 فوق mw3 يعني كنك دافع 160 حق درايفر !
خذها من قاصرها واشتر جديد درايفر او اذا عاجبك العرض الي عرضه عليك اشتر منه
والخبر والدمام مليانه محلات اشرطة تبيع باسعار معقولة وموب كل المحلات اسعارها نار الا اذا ناوي على شريط اول ماينزل فااكيد راح يكون سعرة غالي ....

Dmar<3
19-03-2012, 11:42 PM
لو سمحتو كيف اغير اسم الاكاونت حقي

ANGRY
20-03-2012, 12:09 AM
لو سمحتو كيف اغير اسم الاكاونت حقي

اذآ قصدك الاي دي مآ تقدرين للأسف .. :(

mjeedo
20-03-2012, 04:42 AM
ماتقدرين الا بحاله
انه نظام الـps3 حقك ياباني

الصمتُ جميلٌ
20-03-2012, 01:18 PM
السلام عليكم :)

انا بششتري شريط Dead island تنصحوني فيه ولالا ؟

وبكم سسعرو تقريبا ؟

PaperHeart
20-03-2012, 07:26 PM

انا بششتري شريط Dead island تنصحوني فيه ولالا ؟

وبكم سسعرو تقريبا ؟

ما ادري عن السعر بس في العاب نزلت بعدها وافضل بكثير منها ومنهم Batman Arkham City .

...

ايييييه يا Mass Effect 3 :sm5: وش سويتي فيني , تجربه من عالم اخر وقصه شخصية لـ الغاية pb058 , ما اكذب لو قلت اني مرات حسيت اني كوماندر شيبرد وانا اختار القرارات مهما كانت , صحيح اني ما لعبت الاجزاء السابقه ( انصح انك تعلبها قبل لا تجرب الثالث ) لكن القصة من جد اثرت فيني وكانت تجربه سينيمائية لا توصف , فريق BioWare ( شكرا bp039 ) .

الحين احاول اطقطق في التروفيز ممكن يحالفنا الحظ ونجيب البلاتينوم !

رساله فاضيه
20-03-2012, 09:19 PM

انا بششتري شريط dead island تنصحوني فيه ولالا ؟

وبكم سسعرو تقريبا ؟

قليل تلقينها ... ماقد شفتها الا مره في محل عالعروب كانت تقريبا بـ 220

بيني وبينك مانصحك بها :d

DHOoOM.1900
21-03-2012, 09:32 AM
ايش في أشرطة جديدة نزلت في السعودية ؟؟ :d
كل يوم نفس الموال (كود 8) , أبغا ألعب شئ جديد :d

الصمتُ جميلٌ
21-03-2012, 01:03 PM
>>>>>>>>>>>

mjeedo
21-03-2012, 06:02 PM
والله نصيحه اتركوا العاب الملت بلير
ماتجيب الا وجع الراس
اشرطه التختيم تدخلك جو
خاصه لو طولت عليها

البلاتينوم تجيبه بالاشرطه الابو كلب ^^

><><
21-03-2012, 11:39 PM
كيف العب بدرايفر أون لاين؟!
-
انا اذا جيت بأدخل اون لاين درايفر يقول حط الايميل والرقم السري واذا حطيته يقول خطأ-وش السواة؟
-

راح الوقت
21-03-2012, 11:48 PM
كيف العب بدرايفر أون لاين؟!
-
انا اذا جيت بأدخل اون لاين درايفر يقول حط الايميل والرقم السري واذا حطيته يقول خطأ-وش السواة؟
-
حط الباس حق الاونلاين وبعدين بيطلع لك تسجيل في uplay دخل الباس والايميل وبس

PaperHeart
22-03-2012, 02:01 PM
مشاكل وشكاوي وغضب من فانز Mass Effect على النهاية حقت الجزء الثالث , يعني واضحه انها حركة من EA عشان نشتري محتويات اضافية لـ مشاهدة النهاية الحقيقية pb093 .

..

الزبده يقولون كولكشن DMC ما باقي عليها كثير pb034pb058pb058pb189:sm5: .

دانتي ونتقبال مره ثانيه pb034 .

رايق !
23-03-2012, 12:09 AM
twisted metal

شريته و كرهته بنفس اليوم خخخخ
مزعوني تمزيع ماعرفت العب pb027 ،
و الاون لاين مدري وش طاعونه ماضبط معي

جيم بلاي للشريط :
http://www.youtube.com/watch?v=4DHCtwJ1OsA

mjeedo
23-03-2012, 01:43 AM
يخوي اصبر عليه ^^

راح الوقت
23-03-2012, 02:14 PM
ايش في أشرطة جديدة نزلت في السعودية ؟؟ :d
كل يوم نفس الموال (كود 8) , أبغا ألعب شئ جديد :d

الالعاب الجديدة كثير بس يعتمد على مودك وانت وش تحب
فيه Silent Hill Downpour و The Darkness II وResident Evil: Operation Raccoon City و ناروتو وفيفا ستريت وغيرها كثير

DHOoOM.1900
23-03-2012, 03:06 PM
http://www.youtube.com/watch?v=5FFY3Gkcg6c
أول كومنتري ليا :D , انا متحمس :D
رأيكم عن لعبي يهمني , واذا عجبكم سووا سبسكرايب محتاج دعمكم pb094pb094

mjeedo
24-03-2012, 12:59 AM
والله ماشاء الله عليك فنان و راعي سوآليف ^^

بس الملاحظات برسلها لك ع الخاص
تعرف الاعضاء يدورون الزله
ويفتنون بيننا هع *_^

زخآټ مطْر . . ♪
24-03-2012, 01:11 AM
مسسآكم خيرر . .

عندي شريط بيس 2011
بس اللعب تلقائي معي ’ كيف الغيه ؟
دورت حل بقوقل ماحصلت ..

لاهنتو ()bp039

كيب سسمايل
26-03-2012, 11:59 AM
السلام عليكم يا خوان
من باب السعودة ودي أصير أدخل لسيرفرات العرب بدال هالزناديق :D . أي حلول من المحاربين القدامى ؟ bp039

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اذا الآي دي امريكي غيره وخله سعودي
هذا بشكل عام اما بآتلفيلد مَ جربته
bp039

| H E R O |
26-03-2012, 03:05 PM
السلام عليكم يا خوان
من باب السعودة ودي أصير أدخل لسيرفرات العرب بدال هالزناديق . أي حلول من المحاربين القدامى ؟
فيه حركه حلوه انك تدخل سيرفرات اوروبيه قد قريتها بَ موضوع باتل فيلد
الاخوان يفيدونك هنآك bp039

Abua8ab
26-03-2012, 03:17 PM
ياشباب عندي سؤال

ماهو أفشل جزء في كول أوف ديوتي ؟

ليه كل الناس ضد كود 8

بس أنا أحس إنها حلوة وخصوصاً الجرافيكس لكن لو يشيلون الاق ><"

| H E R O |
26-03-2012, 03:22 PM
ياشباب عندي سؤال

ليه كل الناس ضد كود 8

لان سلسله MW اكثرها هاكات
بالنسبه لي افضل جزء بلآك آوبس bp039

Abua8ab
26-03-2012, 03:32 PM
لان سلسله mw اكثرها هاكات
بالنسبه لي افضل جزء بلآك آوبس

أنا صراحه ماشفت أي هاك

لكن الاق مو طبيعي هناك

| H E R O |
26-03-2012, 03:36 PM
أنا صراحه ماشفت أي هاك

لكن الاق مو طبيعي هناك
اللاق على سرعه اتصالك
غريبه ؟ ماشفت اي هاك ؟!

Abua8ab
26-03-2012, 04:34 PM
اللاق على سرعه اتصالك
غريبه ؟ ماشفت اي هاك ؟!

طيب ليه بلاك أوبس مايعلق عندي أكيد فيه مشكلة بكود 8

iMuhammad
26-03-2012, 04:49 PM
ياشباب عندي سؤال

ليه كل الناس ضد كود 8

الناس قايمه على Mw3 لان سلسلة Mw كانت خيالية وجاء هذا الجزء وخرب ام السلسلة

Abua8ab
26-03-2012, 05:00 PM
الناس قايمه على mw3 لان سلسلة mw كانت خيالية وجاء هذا الجزء وخرب ام السلسلة

كلام سليم

طيب خلونا نغير الموضوع شرايكم بباتل فيلد 3

Abua8ab
26-03-2012, 05:10 PM
باتل فيلد 3 بناقشكم فيها

صراحة من ناحية الجرافيكس : 10\10

الواقعية \ 10\10

متعه اللعب \ 7\10

المابات \ 10\10

لكن صراحة تحس إن نمط اللعب فيها ثقيل جداً

M.SCOFIELD
26-03-2012, 05:54 PM
باتل فيلد 3 بناقشكم فيها

صراحة من ناحية الجرافيكس : 10\10

الواقعية \ 10\10

متعه اللعب \ 7\10

المابات \ 10\10

لكن صراحة تحس إن نمط اللعب فيها ثقيل جداً

شكلك مالعبت فيها الا كم قيم وسحبت عليها .. هي تعتمد على اللعب الجماعي اكثر .. يعني اذا لعبت لحالك بتطفش اكيد .. آنآ من نآحيتي استمتع في كل دقيقة العب فيها .. واللي يميزها عن باقي الالعاب تنوعها في أنماط اللعب ( مركبات جوية / أرضية / أو مشاة ) .. المشكلة الصغيرة (الأطوار قليلة )

Abua8ab
26-03-2012, 06:12 PM
شكلك مالعبت فيها الا كم قيم وسحبت عليها .. هي تعتمد على اللعب الجماعي اكثر .. يعني اذا لعبت لحالك بتطفش اكيد .. آنآ من نآحيتي استمتع في كل دقيقة العب فيها .. واللي يميزها عن باقي الالعاب تنوعها في أنماط اللعب ( مركبات جوية / أرضية / أو مشاة ) .. المشكلة الصغيرة (الأطوار قليلة )

صحيح والأطوار القليلة مشكلة

لكن إذا طلع وراك واحد مايمديك تدور عليه بسرعه

| H E R O |
26-03-2012, 07:03 PM
صحيح والأطوار القليلة مشكلة

لكن إذا طلع وراك واحد مايمديك تدور عليه بسرعه

الآ اككيد غير عندك الاعدادات حط اللف قوي شوي وتعود عليه bp039

PaperHeart
26-03-2012, 08:39 PM
سؤال بسيط : وش يدور بعقل المطور لما يحدد تروفيز اللعبه ويحط تروفي واحد يجيب الضغط والسكري ويفقع المراره ويخليك تكسر عصاة التحكم وتحلف انك ما تلعب اللعبه مره ثانية , هالتروفي هو " اختم اللعبه بـ اصعب مستوى موجود " , :confused::confused::confused: ممكن في العاب لما تقدر تشيل معاك مجموعة كبيره من العلاجات وتقدر تزيد من طاقات اللاعب وهالطاقات تكمل معاك لما تلعبها مره ثانية , :mad: هالكلام ما قلته الا من ماس ايفيكت هذا وانا مقوي الهيلث والدرع لـ الماكس بس ما ينفع :mad::mad: هذا وانا توني في اول 6 ساعات من اللعب وقدامي 20 ساعة pb036 غير المهمة الاخيره اللي وانا العب بـ اسهل مستوى وجابوا فيني العيد pb093 وعشان هالسبب ما كملت انتشارتيد ولا ديد سبيس :sm1: .

مفروض هالتروفي يمنع من العاب الشوتر ويخلونها لـ العاب المغامر والهاك اند سلاش .

وعلى طاري العاب الهاك اند سلاش , 7 ايام تفصلني عن Dante ابو شعره ابيض :sm1: .

Abua8ab
28-03-2012, 12:41 PM
Modern Warfare 3 تهكرت ههه

صار يجيك واحد يطير أو إذا موتك ينقص منك -مليون إكس بي بالسالب

هههههههههه

MM lover
28-03-2012, 03:40 PM
سؤال بسيط : وش يدور بعقل المطور لما يحدد تروفيز اللعبه ويحط تروفي واحد يجيب الضغط والسكري ويفقع المراره ويخليك تكسر عصاة التحكم وتحلف انك ما تلعب اللعبه مره ثانية , هالتروفي هو " اختم اللعبه بـ اصعب مستوى موجود " , :confused::confused::confused: ممكن في العاب لما تقدر تشيل معاك مجموعة كبيره من العلاجات وتقدر تزيد من طاقات اللاعب وهالطاقات تكمل معاك لما تلعبها مره ثانية , :mad: هالكلام ما قلته الا من ماس ايفيكت هذا وانا مقوي الهيلث والدرع لـ الماكس بس ما ينفع :mad::mad: هذا وانا توني في اول 6 ساعات من اللعب وقدامي 20 ساعة pb036 غير المهمة الاخيره اللي وانا العب بـ اسهل مستوى وجابوا فيني العيد pb093 وعشان هالسبب ما كملت انتشارتيد ولا ديد سبيس :sm1: .

وعلى طاري العاب الهاك اند سلاش , 7 ايام تفصلني عن Dante ابو شعره ابيض :sm1: .

تعال شف تروفيز توستيد ميتل
تعرف ان الله حق pb027

PaperHeart
28-03-2012, 04:52 PM
تعال شف تروفيز توستيد ميتل
تعرف ان الله حق

Complete Story mode without dying or switching cars in the garage.

pb093 طيب ليه من دون لا يموت , خلصت الافكار :D .

:sm1: اقترب الموعد !

Abua8ab
28-03-2012, 07:32 PM
ياشباب بناقشكم ليه ماألاقي بالنت حلول ألعاب باللغه العربية ؟. هل هذا نقص بعدد الاعبين أو الناس حسوده ولا وشو هههههه ؟؟

كيب سسمايل
28-03-2012, 07:52 PM
دخلت قيم mw2 وآحلااته من قييم :sm5:
الذبحه بمليوون إكس بي واذبح واحد وأحول دآيركت الليڤل 80
لييته ينععآد الا أشوف واحد يلعب معي ومآله برستيج pb036؟؟ ابد ما عنده برستيج تمقلت ساعه ولا له برستيج هذا هآك بعد ولا وش ؟
شريط حلو بس كله الغااز ما فهمت شيء :confused:
ماجاز لي غير بلاك اوبس و mw3

عشقي ليثاوي
29-03-2012, 12:16 AM
باتلفيلد من اعظم الالعاب الي لعبة في تاريخي القيمري في اكثر من واحد قالي العبة سخيفة المابات كبيره انا بالنسبه لي حلاوة العبه بلمابات الكبيره باتلفيلد مو كود يجماعه اي لعبة شوتر نقارنة بكود ياخي الشوتر مجال كبير نحصره على لعبة وحده والله خطا يعيال اقسم بالله في ناس ماتعرف غبر كود نص اخوياي مايعرفون باتلفيلد او سكايرم دارك سولز الخ الخ والله حرام لاتحرم نفسك من الالعاب

عشقي ليثاوي
29-03-2012, 12:17 AM
شخبار القيمرز انشالله بخير يعيال وش تلعبون ذي الايام

PaperHeart
29-03-2012, 02:21 AM
احد محتويات التحديث الجديد لـ الستور الاوروبي

افاتار لـ Joel من The Last of Us , pb131 ورا ما حطوا ايلي , هالشخصية راح تكون اسطوره , مراهق وما شافت من الدنيا الى المدينة الموبوئة , ولكنها قوية وذكية , المشكلة ان الكمبيوتر هو اللي يتحكم فيها :sm1: .

ياشباب بناقشكم ليه ماألاقي بالنت حلول ألعاب باللغه العربية ؟. هل هذا نقص بعدد الاعبين أو الناس حسوده ولا وشو هههههه ؟؟

في بالانجليزي !!

Son Madrid
29-03-2012, 03:28 PM

بالعكس عندي تروفي اختم بـ أصعب مستوى شي عادي وتوقعه يكون موجود بكل لعبه صح بعض الاحيان المطورين يزودونه ويخلون اصعب مستوى مجنوون والواحد ينتحر وماجابه بس انت تقول انتشارتد تركته علشانه :D
اجل لو تلعب كود 5 وعلى اصعب مستوى وش بتسوي :sm12: هو الي صدق الواحد يطلع شيب راسه وبالمووت يطلعه تقل المطورين حالفين انك ماتطلعه الى اذا كسرت كل شيء حولك من الغبنه pb131 اصعب تروفي جبته وماأتوقع بيجيني زيه. سبب عندي عقده :sm18:

عاد عندك تروفيات تجيك شاطحه اول ماتشوفه تهون عـ البلاتنيوم :D:(
اقرب مثال عندك Metal Gear Solid: Hd Collection
بالتحديد ميتل قير 2 في تروفي اسمه
Collect all Dog Tags
تحس من اسمه انه على نياته .. لايخدعك :D يبيلك تمسك كل جندي بـ اللعبة وتهزه لين تطيح منه الدوق تاق وياليت تسويه على اي مستوى وياليته على اصعب مستوى .. لا لازم تسويه في كل مستوى pb036 وعدد المستويات 5 :D ومافيه شيء يحسبلك اذا نسيت جندي
مثل هاذي التروفيات هي الي المفروض تلغى .. قسم بالله تكرهك بتروفي اللعبة

Z A 7 F
30-03-2012, 03:54 PM
مرحبا كيفكم شباب عندي اسئله ياليت تساعدوني

الحين انا ابي اعرف وش الفرق بين resident evil racoon city و resident evil 6 ؟

وراكون سيتي وش سالفته بالضبط لانه نزل ! ؟ يعني اللعبه حلوه وهل فيها توصيل ومغامره ولا بس اون لاين ؟
ومتى بينزل 6 ؟

لان اذا راكون سيتي لعبة حلوه رحت شريتها اليوم ! متحمس لرزدنت ايفل بس ما عرفت وش سالفة اللعبتين !

وشكرا

Abua8ab
30-03-2012, 05:59 PM

وراكون سيتي وش سالفته بالضبط لانه نزل ! ؟ يعني اللعبه حلوه وهل فيها توصيل ومغامره ولا بس اون لاين ؟
ومتى بينزل 6 ؟

لان اذا راكون سيتي لعبة حلوه رحت شريتها اليوم ! متحمس لرزدنت ايفل بس ما عرفت وش سالفة اللعبتين !

وشكرا

صراحة رزدنت إيفل الجديد مو حلو ولافيه أي رعب ولا شي هذا من وجهه نظري وماأبي أخرب عليك

جربه أما الإسم مدري صراحة بس حبيت أفيدك

Z A 7 F
30-03-2012, 06:09 PM
صراحة رزدنت إيفل الجديد مو حلو ولافيه أي رعب ولا شي هذا من وجهه نظري وماأبي أخرب عليك

جربه أما الإسم مدري صراحة بس حبيت أفيدك

ما جاوبتني ! ياليت احد يجاوبني :d

PaperHeart
30-03-2012, 08:04 PM

راكون سيتي احداثه بين الجزء الثاني والثالث ولكن انت اعتقد تكون مع شركة امبريلا " مع المنظمة اللي نشرت الفايرس " وتحاول تخفي اي دليل يربطها بالفايرس , وما يمدحونها اللعبه ومن كلام النقاد مبينه انها افشل لعبه لهالسنة :) .

اما re6 فهي تكملة للقصة الرئيسية لـ اللعبة مع عودة ليون الى راكون سيتي وكريس يروح لـ الصين .

..

مثل هاذي التروفيات هي الي المفروض تلغى .. قسم بالله تكرهك بتروفي اللعبة

باتمان يبيلك تنهي اللعبة على مستوى نورمال و نيو قيم + وتنهي جميع المهمات الجانبية على المستوين , ولا ننسى ان احد المهمات الجانبية هي تجميع كؤوس ريدلير اللي عددها 400 " 400 في 2 = 800 :) " لا وهالكؤوس ما تعرفه اماكنه الا لما تستجوب احد الاعداء اللي في المنطقة وكل منطقة فيها اكثر من عدو pb093 " نيو قيم + اصعب مستوى في اللعبة " .

ولا مورتال كومبات اذا تبي تطلع البلاتينوم لازم تلعب اللعبة فوق الـ 600 ساعة pb030 pb027 .

..

يا زين بلاتينوم انفيمس 2 :D .
..

3 ايام على كولكشن Devil May Cry pb030:sm5::sm1:

faya
30-03-2012, 08:12 PM

RE:Orc جزء فرعي من السلسلة
اللعبة فيها توصيل بس حسب أغلب اللي جربوها أنها لعبة غير مرتبطة بسمعة ريزدنت ايفل والبعض يشوف إنها تسيء لأسم السلسلة ، في الغالب عشاق ريزدنت ايفل ماحبوها ويقولون إنها سقطة كبيرة للشركة وإساءة لسمعة السلسلة ومتى بينزل 6 ؟
بينزل في 20 نوفمبر إذا الله أحيانا
راكون سيتي أكشن أكثر من رعب وهدف الشركة منها أنها تكون لعبة شوتر عالعموم فيه موضوع مثبت للعبة شوفه وإن شاء الله يفيدك إذا بتشتري اللعبة أو لا

وشكرا

العفو

DHOoOM.1900
31-03-2012, 02:09 AM
يا شباب انا مسوي قيف اواي اللي يبغا يشارك يا أهلا وسهلا

http://www.youtube.com/watch?v=BgjauaTkrfQ

السحب راح يكون الاسبوع الجاي

Sion
31-03-2012, 10:02 PM
السلام عليكم

هع هع من زمان ماشريت لعبه جديده

ودي اشتري نارتو الجديد الي عنده يقولي حلو او لا

+ واذا فيه لعبه جديده قولو لي زينه

faya
31-03-2012, 10:25 PM
السلام عليكم

هع هع من زمان ماشريت لعبه جديده

ودي اشتري نارتو الجديد الي عنده يقولي حلو او لا

+ واذا فيه لعبه جديده قولو لي زينه

أهلا وعليكم السلام
إذا أنتي تحبين الانيمي ومتابعه لناروتو اشتريه لأني أشوف أغلب اللي شروه يمدحونه
بهالفترة فيه ألعاب رعب مثل سايلنت هيل وفيه خيال علمي (ماس ايفكت) واليوم الظاهر طلعت devil may cry hd ، عن نفسي مافيه شيء من ألعاب هالشهر متحمسة لها بقوة pb093:D

Sion
31-03-2012, 10:38 PM
أهلا وعليكم السلام
إذا أنتي تحبين الانيمي ومتابعه لناروتو اشتريه لأني أشوف أغلب اللي شروه يمدحونه
بهالفترة فيه ألعاب رعب مثل سايلنت هيل وفيه خيال علمي (ماس ايفكت) واليوم الظاهر طلعت devil may cry hd ، عن نفسي مافيه شيء من ألعاب هالشهر متحمسة لها بقوة pb093:d

يعطيك العافيه

و الله انا ما احب العاب الرعب الا لعبه وحده :d

خلاص راح اخذ ناروتو :d صح اني ماكملت الجزء الي طاف لكن عادي

Wld Abdullah
01-04-2012, 02:21 AM
السلام عليكم ، المعذرة إذا كان مكان السؤال غلط لأني حست مالقيت مكان .
ناوي بإذن الله أشتري لأخوي الصغير بلايستيشن بس البلا أني ماأدري وش أفضل نوع :d وأماكن بأسعار مناسبة ( خبركم التجار والمحلات الذمة عندهم للأسف ) وإذا فيه ألعاب للأطفال ممتازة ياليت تطرحونها لنا .
<--- من الرياض
الله يجزى من يرد علي كل خير .

faya
01-04-2012, 02:42 AM
السلام عليكم ، المعذرة إذا كان مكان السؤال غلط لأني حست مالقيت مكان .
ناوي بإذن الله أشتري لأخوي الصغير بلايستيشن بس البلا أني ماأدري وش أفضل نوع :d وأماكن بأسعار مناسبة ( خبركم التجار والمحلات الذمة عندهم للأسف ) وإذا فيه ألعاب للأطفال ممتازة ياليت تطرحونها لنا .
<--- من الرياض
الله يجزى من يرد علي كل خير .

وعليكم السلام والرحمة

إذا تبي تشتري ps3 خذلك نوع slim ذاكرته 160قيقا أتوقع يطلع سعره 1300 وحولها بس نصيحة لاتشتري عروض جرير واكسترا وطقتها وأتوقع أرخص مكان يبيعها في البطحاء عماير الراجحي تلاقي إن شاء الله
إذا أخوك عمره صغير ومو متشرط ps3 وأونلاين وهالحركات اشترله ps2 ألعابه مناسبه جدا للأطفال وسعرها رخيص لو كسر شريط ولا شيء ماتنحرق كبدك على قريشاتك:Dpb027

Wld Abdullah
01-04-2012, 06:50 AM
^ ^ ^
البلا أنه متشرط علشان أخوياه وهالخرابيط ( خامس ابتدائي ).
البطحاء ؟ مافيه مكان اقرب ولو شوي :d ؟ البطحاء بعيد خاصة أني أسكن برا الرياض ب40 كيلو ^_^ .
والله يجزاس خير على الرد .

mjeedo
01-04-2012, 08:16 PM
http://im15.gulfup.com/2012-04-01/1333296657851.png (http://www.gulfup.com/show/X10dbu4ibc0gt9)تحميل الملفات (http://www.gulfup.com/)

شبااب كيف التصميم
هذا سويته لكلاننا ( عنيد )
واللي يبي يتحدى ع الخاص : )

حُر .
03-04-2012, 06:57 AM
أبي رايكم لاهنتوا ،
شنو الأفضل A40 Audio System ASTRO أو PX5 ؟

faya
03-04-2012, 09:34 AM
أبي رايكم لاهنتوا ،
شنو الأفضل A40 Audio System ASTRO أو PX5 ؟

أغلبية الآراء اللي قريتها يفضلون الاسترو a40...اطلع على مميزات كل واحدة و المبلغ اللي يناسبك واشترها وهنا واحد مسوي ريفيو للسماعتين astro vs px5 (http://www.youtube.com/watch?v=rDnORuarYqc&feature=player_embedded#!)

iMZAJY
04-04-2012, 06:00 PM
آووووه ياسوني :d
والله من زمان عنكم كلكم :( !
مشتاق لمسسسسكة اليد مشتاق لصوووووة الهيدفون !!!
هاليويكند ان شاء الله ناوي على هالالعاب الثلاثه !

https://p.eqla3.com/AppEIQhCQAAv8b2.jpghttp://desmond.imageshack.us/Himg141/scaled.php?server=141&filename=appeiqhcqaav8b2.jpg&res=medium

جووووووووووي رعب pb189 ! ومع ذالك راح ابدا باللعب باسطورتي الابديه pb189

Abua8ab
04-04-2012, 06:33 PM
شباب ماتلاحضون إن ألعاب الرعب على البي سي
تصير واقعيه أكثر من البلستيشن أو أي جهاز آخر
صراحة قمه الرعب على البي سي
بناقشكم