PDA

عرض كامل الموضوع : موضوع مفيد : كيف تتعاملين مع الأكزيمآ او الحكه أو البشره الحسآسه

NR NR
22-08-2011, 11:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..pb189pb189bp039
هلا وغلا بـ كل البنوتآت الحلوآت .. :*
اسمحوا لي هالموضوع جآء ع السريع ..
رح اتكلم معكم عن بعض الأشيآء الي تخص البشره الحسآسه والي عندهم اكزيمـآ ..وعن تجربتي مع الليزر ..

في البدآيه راح اتكلم عن الي يعانون من الحكه ’الاكزيمآ ’ .. طبعا الأكزيمآ درجات منهـآ خفيف ومنها المزمن .. ويختلف مكانها بالجلد .. فيه بفروه الراس والظهر واليدين والجسم كله وغيره من منآطق الجسم ..فيه اشياء تهديها واشياء تهيجها ..
اي شخص يعاني من الأكزيما .. يحتاج جسمه الى الترطيب ثم الترطيب ثم الترطيب وخصوصا بكريمات غير معطره ..عشآن تخف الحكه ..وفيه حبوب تخفف الحكه بس ماانصح فيها.. وافضل شي يابنات بعد الشاور تدهنين جسمك بفازلين لو ماتبين فازلين فيه حلول ثانيه ترطب وتعالج وتفتح بشرتك.." راح احط صور لكل الكريمات" .. بالاضافه الى عدم لبس الصوف مباشره على الجلد .. عدم التعرض المباشر لاشعه الشمس او الجلوس في اماكن مو مكيفه .. مانرش العطر مباشره على الجلد .. مانلبس ملابس ضيقه مره مثل الجينز خصوصا اذا كان الجو حار ..الي عندهم اكزيما بالشعر ..مايستعملون اي شآمبو فيه شآمبو خاص + علاج رائع بخاخ خفت معي لما بديت استعمله ولما تركته رجع نفس اول ..

\

اول شي .. انا عندي اكزيمآ خفيفه بفروه راسي .. رحت لدكتوره جلديه واعطتني شآمبو . + بخاخ
البخاخ ابخ منه بعد كل شآور ..4 بخات .. والله كان روعه بصراحه فقدت الحكه والجروح الي براسي الحمدلله .. لانها بالحر تزيد مره ويعورني راسي احيانا لما امشط شعري بسبه هالاكزيمآ ..
البخاخ خلص من فتره ومااشتريت منه عشآن كذا ماعندي صوره ..

كمان الأكزيما كانت في ظهري .. وحاله ظهري كانت كسيفه جدآ pb093 ..وكنت متعقد من اي لبس فتحه الظهر تكون واسعه pb131.. المهم برضو رحت لطبيبه جلديه وعطتني كريمات .. جلست سنه كامله وانا اعالج ظهري بعد سنه طلعت النتايج والحمدلله كانت مرضيه جدا مآشآءالله وخفت الحكه واللون الأسمر راح وصار ظهري طبيعي مثل كل الناس ولله الحمد .. :D
الدكتوره اسمهـآ أمنه الشريف في مستشفى الحبيب ..bp039

كانت تنصحني بالترطيب لان بشرتي جافه جدا ..

تجربتي مع الليزر .. :)
سويته في المركز الاستشاري عند الدكتوره هآله ..اول يسوون لك تيست يشوفون بشرتك اذا يناسبها الليزر او لا .. والموعد الثاني يحددون ..
شلت ايديني ورجولي والمنطقه الحساسه pb094 .. النتيجه من اول مره كويسه .. بس للاسف الى الان ماكملت الجلسآت بس انصحكم تسوون ليزر وافتكوا من الحلاوه وبثارتها
.. والمركز الاستشاري دآئمآ يسوي عروض خصم 50% يعني الجسم كامل بـ 2000 وقبل كان بـ 4000 ..عرض مره حلو .. والرتوش مجآنيه
ومركز الزلال عندهم ليز المنطقه الحساسه خدمه ذآتيه .. يعني انتي تشيلين لنفسك .. هم يعلمونك كيف تسوينه .. انا سويته عندهم ..الجلسه الوحده بـ 500

\

فيه كريمات كويسه استخدمتها لبشرتي وحابه افيدكم .. بس اسألو طبيبه الجلديه قبل ماتستخدمون اي شي لان البشرات تختلف عن بعض .. طبعـآ ولو ناسبتني يمكن ماتنآسبك انتي .. فـ الافضل تشآورين طبيبتــك ..

راح ابدا بالغسول الصبآحي ..

http://up.alhilalclub.com/uploads/public/2011/08/220916_b147.jpg (http://www.alhilalclub.com/vb/)

على اليمين الغسول استخدمه الصبح والمسآء ..الي جنبه كريم يطلع الرؤس السودآ .. استخدمه قبل النوم .. والي جنبه احطه على حبوب طالعه تحت عيني تشبه الثوآليل بس اخف وهذي اسمها حب شباب غير حب الشباب الي نعرفه .. المهم هذا شي يخليها تروح بإذن الله ..
اما اخر شي ع اليسآر هذا كريم تفتيح للمنآطق الدآكنه .. مفاصل يدك او حوالين شفايفك او ركبتك او اكواعك اي مكان تبين ..

\

http://up.alhilalclub.com/uploads/public/2011/08/220922_w147.jpg (http://www.alhilalclub.com/vb/)

نجي لاغراض الشآور .. الي ع اليمين شآور جل .. يرطب الجسم وريحته طبيعيه .. اما الثآني شآمبو ويجي منه شآور جل مره حلو ..

\

http://up.alhilalclub.com/uploads/public/2011/08/220917_g147.jpg (http://www.alhilalclub.com/vb/)

بعد الشآور كلنآ نستخدم هذا الشي .. طبعا خذي شي غير معطر .. اخذته من بودي شوب ..
\

http://up.alhilalclub.com/uploads/public/2011/08/220916_j147.jpg (http://www.alhilalclub.com/vb/)

بعد كذا نبدأ بترطيب البشره .. اختاري الي تبين من الصوره الي فوق .. اول واحد زبده شيآ+ زبده الكاكاو من بودي شوب .. مش بطال
الثاني زبده شيـآ خام ريحتها مو حلوه :sm18:.. حطيها اذا ماكنتي بتطلعين وخصصي لها بجامه خاصه اكمامها طويله لانك لو غسلتي البجآمه ماراح تروح ريحتها .. غير كذا مره ممتازه للوجه وترطب البشره ولها فوائد كثيره خصوصا للاكزيما .. وجربت مره حطيتها بشعري .. روووووعه عطته لمعه وحيويه ..
اليبوبيز : كريم مرطب غير معطر

http://up.alhilalclub.com/uploads/public/2011/08/220925_n147.jpg (http://www.alhilalclub.com/vb/)
اخر شي كريم لليدين من بودي شوب بزبده الشيـآ ريحتها كويسه ..

\

http://up.alhilalclub.com/uploads/public/2011/08/220916_t147.jpg (http://www.alhilalclub.com/vb/)

هذـآ الكريم روووعه من لينو بزيت الزيتون .. مرطب قوي ويعالج الحساسيه .. امي عندها حساسيه بأصابعها وارتاحت مع هذا الكريم .. وانا ادهن جسمي كله به .. فيه منه حجم صغير

http://up.alhilalclub.com/uploads/public/2011/08/220919_z147.jpg (http://www.alhilalclub.com/vb/)

الكريم الاول مرطب للجلد ممتآز جدا غير معطر ..
الثآني كويس بعد ..ريحته تجنن .. ريحه البيبيات ..pb189

اغلب الاشياء من صيدليه الحبيب ..:rolleyes:
وهذا كل الي عندي .. اتمنى من كل قلبي انكم تستفيدون من الشي البسيط الي قدمته لكم ..:)
واعذروني موضوعي جدا سريع .. لان اقلاع طلع الشيب براسي .. بس فدوه لعيونكم pb189 pb094

مجنونتك رسمي
23-08-2011, 12:30 AM
.
.
.
مشكوووره حبيبتي
انا مرررا متعبتني الاكزيما و لما احط كريم تخف بعدين لما اتركه ترجع مثل اول
بس راح اجرب كريماتك و ان شاء الله تخف ..

يعطيك العافيه حبيبتي ..

~الـحلم الأخـير~
23-08-2011, 12:54 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
كفيتي ووفيتي pb189pb189
صحيح البشره الحساسه يبغالها عنايه اكثر من العاديه
يعطيك ربي الف عافيه bp039bp039
ويسلم ايدياتك من الشر pb189pb189pb189

مراسيل الالم
23-08-2011, 02:09 AM
اه اه اه من هالاكزيما عندي درج كاااامل بس كريمات ترطيب :(
ما بقيت كريم ما جربته

عموما الاكزيما علاجها عند اطباء الجلديه اذكر استشاري شاطر زمان اعطاني علاجات لها على مراحل كان متابع معي الين راحت نهائيا وفترتها فقط اسبوعين واختفت لمدة 6 سنين والحين رجعت والسبب الاول طبعا الجفااااف من كثرة استخدام المواد التنظيف مثل الكلوركس

الحين استخدم القلوفز ومع ذلك ما فاد :(

بس الكريم الوحيد اللي صرفه لي الصيدلاني ونفعني بحكم ان ذاك الدكتور نسيت اسماء كريماته :(
فاستعنت بعد الله بهالصيدلاني

الكريم اسمه اليكاسال

طبعا لازم الاستمرار عليه واذا اختفت الاكزيما خوذي كريم مرطب عادي بس ما يكون معطر مثل ليبوبيز او نيفيا الازرق او زبدة الكاكاو من فازلين

ويعطيك الف عافيه صاحبة الموضوع

NR NR
23-08-2011, 04:30 AM
.
.
.
مشكوووره حبيبتي
انا مرررا متعبتني الاكزيما و لما احط كريم تخف بعدين لما اتركه ترجع مثل اول
بس راح اجرب كريماتك و ان شاء الله تخف ..

يعطيك العافيه حبيبتي ..

ان شاآء الله ..
بس حاولي تغيرين الصآبون لو كان معطر .. في صوآبين غير معطره وفيه صوابين بزيت الزيتون .. طبيعيه يعني ..
ماشاء الله تبارك الرحمن
كفيتي ووفيتي pb189pb189
صحيح البشره الحساسه يبغالها عنايه اكثر من العاديه
يعطيك ربي الف عافيه bp039bp039
ويسلم ايدياتك من الشر pb189pb189pb189

مشكورة ي عمري ..bp039
اه اه اه من هالاكزيما عندي درج كاااامل بس كريمات ترطيب :(
ما بقيت كريم ما جربته

عموما الاكزيما علاجها عند اطباء الجلديه اذكر استشاري شاطر زمان اعطاني علاجات لها على مراحل كان متابع معي الين راحت نهائيا وفترتها فقط اسبوعين واختفت لمدة 6 سنين والحين رجعت والسبب الاول طبعا الجفااااف من كثرة استخدام المواد التنظيف مثل الكلوركس

الحين استخدم القلوفز ومع ذلك ما فاد :(

بس الكريم الوحيد اللي صرفه لي الصيدلاني ونفعني بحكم ان ذاك الدكتور نسيت اسماء كريماته :(
فاستعنت بعد الله بهالصيدلاني

الكريم اسمه اليكاسال

طبعا لازم الاستمرار عليه واذا اختفت الاكزيما خوذي كريم مرطب عادي بس ما يكون معطر مثل ليبوبيز او نيفيا الازرق او زبدة الكاكاو من فازلين

ويعطيك الف عافيه صاحبة الموضوع

والله ي عمري الي اعرفه ان الاكزيمـآ مالها علاج نهائي .. بس لازم تتجنبين الاشياء الي تهيجها عشان تخف .. ومثل ماقلت الترطيب يخففهـآ .. وانك تتجنبين الأشيآء الي تهيجهـآ ..
الله يعآفي ويشفي الجميع يارب .. شآكره لك طلتك وافتدينا بمعلومآتك ..pb189

n o n e ~
23-08-2011, 05:10 AM
أنا سيقاني كانت تحكني من زمان وسكتت ع الموضوع كم سنة
ورحت السنة اللي راحت لعيادات ديرما والدكتور شاف ساقي قال هذي مالها علاج التصبغات الجلدية
( جلد ساقي صار لونه أسمر من كثر م أحكه وباقي جسمي أساساً أبيض )
قال حتى جلسات التقشير م تفيده
قسماً بالله متعقده من الموضوع ولا أقدر أطلع ساقي قدام أي أحد يمكن خوآتي بس :(

الله يجزاك ألف خير ع الموضوع
ويسكنك فسيح جناته pb189

ف وشو تنصحيني ؟ أروح ل دكتور غيره ولا خلاص ! :(
لأني يوم قال لي كذا قلت هو اللي مستفيد لو يبي جلسات تقشير يمكن كلامه صح :(

NR NR
23-08-2011, 05:21 AM
أنا سيقاني كانت تحكني من زمان وسكتت ع الموضوع كم سنة
ورحت السنة اللي راحت لعيادات ديرما والدكتور شاف ساقي قال هذي مالها علاج التصبغات الجلدية

ويسكنك فسيح جناته pb189

انصحك تروحين لدكتوره ثآنيه و دكتور .. روحي للسدحآن او الدكتوره آمنه في الحبيب ..
انا تقريبا من المتوسط بدت الحكه وقررت اعالجها في الجآمعه .. تخيلي من سنين واثآر الجروح موجوده .. وقالت لي الدكتوره ترا العلاج مدته طويله لان اللون غامق والبشره تشربت اللون ... قالت احتمال سنه او سنتين .. وفعلا استمريت على الكريمــآت لان بدت الحكه في صدري وايديني فمآكان عندي اي خيآر ثاني غير اني اسمع كلامها واصبر كم سنه ..

فـ انتي اول شي روحي للدكتور الي قلت لك .. واستخدمي زبده الشيــآ كويسه ترا .. وزيت الزيتون كويس للجسم .. اخلطيه مع الزبده وادهني ساقك كل ماتروشتي .. عشان تترطب اكثر ..

وحده من صديقاتي .. الحكه بجسمها كله .. حتى وجهها وجبهتها ومن عرفتها وهي تعالج .. صحيح ان اللون خف كثيييييييييير واثار الجروح راحت بس ع الاقل احسن من ولاشي ..
بس لازم تصبرين على الكريمات ..وتتجنبين اي شي يهيج الاكزيمــآ ..
صديقتي سوت جلسات تقشير وتقول مفعولها مؤقت .. حلو تسوينها اذا كنتي عروس .. لان مع الوقت بيرجع كل شي زي ماكان ..
pb189

وتبقى الذكريات
23-08-2011, 05:34 AM
اول شي .. انا عندي اكزيمآ خفيفه بفروه راسي .. رحت لدكتوره جلديه واعطتني شآمبو . + بخاخ
البخاخ ابخ منه بعد كل شآور ..4 بخات .. والله كان روعه بصراحه فقدت الحكه والجروح الي براسي الحمدلله .. لانها بالحر تزيد مره ويعورني راسي احيانا لما امشط شعري بسبه هالاكزيمآ ..
البخاخ خلص من فتره ومااشتريت منه عشآن كذا ماعندي صوره ..

معاناة شديده مع اكزيما الشعر :sm1:
تعالجت وراحت لكن رجعت بقوه :sm1:
لدرجه ماامشط شعر كم يوم من الالم :sm1: :sm1:
واللي يعافيك اسم البخاخ لو صورته من النت

ربي يسعدك يالغلا على الموضوع الجميل pb189 bp039

m2m911
23-08-2011, 05:59 AM
موضوع مفيييد لان الاكزيما منتشر بشكل خياااالي
يعطيك الف الف عافيه حبيبتي

NR NR
23-08-2011, 06:20 AM
معاناة شديده مع اكزيما الشعر :sm1:
تعالجت وراحت لكن رجعت بقوه :sm1:
لدرجه ماامشط شعر كم يوم من الالم :sm1: :sm1:
واللي يعافيك اسم البخاخ لو صورته من النت

هلا عيوني ..
الله يشفيك يارب ويعافيك .. والله ياروحي للأسف البخاخ مااذكر اسمه .. ممكن تسألين الصيدلي او راجعي دكتوره جلديه .. اظمن .. وترا البخاخ حل مؤقت مجرد انك تنقطعين عنه راح ترجع .. بس تريحك الفتره الي تستخدمينه فيهـآ ..
جربي زبده الشيـآ حطيها على شعرك .. ولاتستخدمين شآمبو معطر
ربي يسعدك يالغلا على الموضوع الجميل pb189 bp039

موضوع مفيييد لان الاكزيما منتشر بشكل خياااالي
يعطيك الف الف عافيه حبيبتي

شكرا الله يعآفيك يارب ..pb189

دمعه,
23-08-2011, 06:24 AM
الاكزيما :sm1:
انا عندي ولدي :sm1:
مرا متعبته في وجهه ويده ورجله pb093
بس صرفلي الدكتور له كريم
locoid lipocream 0.1
الحمدلله كثير خفت عليه pb189
بس من اتركه ترجع :(:sm1:

اميرهـ ||
23-08-2011, 06:44 AM
موضوع يجنن

الله يعطيكي العافية

طيب بسالك انا رجولي فيه كذا حبوب او جروح صغنونة تحكني هل تعتبر اكزيما ؟؟؟

كورنيش الخبر
23-08-2011, 07:29 AM
صباح الخير pb189

ماشاء الله تجربة حلوة , قريت الموضوع وانا مستمتعه
بنت خالتي عندها اكزيما بخليها تطل على موضوعك ان شاء الله

انا افكر اسوي ليزر بس احس يبي له جلسات كثير علشان مايطلع ابد وعيادة عن عيادة تفرق بعد

عموماً موضوع حلو ومرتب pb189
يعطيك العافية والف شكر لك ياجميلة pb189

nora DUBLIN
23-08-2011, 07:42 AM
يعطيك الف عافيه
موضوعك روعه و معلومات مفيده
يسلمو

ناتاشا هانم
23-08-2011, 07:47 AM
كمان الأكزيما كانت في ظهري .. وحاله ظهري كانت كسيفه جدآ ..وكنت متعقد من اي لبس فتحه الظهر تكون واسعه .. المهم برضو رحت لطبيبه جلديه وعطتني كريمات .. جلست سنه كامله وانا اعالج ظهري بعد سنه طلعت النتايج والحمدلله كانت مرضيه جدا مآشآءالله وخفت الحكه واللون الأسمر راح وصار ظهري طبيعي مثل كل الناس ولله الحمد ..
الدكتوره اسمهـآ أمنه الشريف في مستشفى الحبيب

نفس معاناتي بالضبط :sm1: الاكزيما منتشره بظهري ولي سنين احاول اعالجها بالكريمات وتخف وترجع اشد من اول والمشكله ظهري صار اسمر وباقي جسمي ابيض والدكتوره احبطتني وقالت مستحيل تروح او تختفي يمكن تخف بدرجه او درجتين بالكثير ومافي حل يخفيها نهائي ومره متازمه من هالوضعpb093
بس لو سمحتي عزيزتي اي كريم استعملتيه للظهر واخفى الاسمرار..
لو اني بالرياض كان رحت للدكتوره امنه يمكن تفيدني بعد الله:(

ويعطيك الف عافيه على الموضوعbp039

حســرهـ
23-08-2011, 07:50 AM
pb189
pb189
الله يعطيكـ الــف عـافـيـه عالمـوضوع الـمفيـد pb094

انا عـاااانيــت وبقوه من الاكزيمااااا ماااالقيت شي يناسبني pb093

اساااال الله العافيه لي ولكم جميعاااpb189

bp039

bp039

شوو بحبك
23-08-2011, 07:50 AM
:sm1::sm1::sm1: انـآ جتني حككككه فضييييييعه من فتره بسيقاني وتطلع حبوب بس تجلس كم يوم وتخف .. ومن بعدها ورجوولي تشكي من السواد :(:(
بس كيف اعرف سببها اذا اكزيما او غيرها ..؟:confused:pb094

خوفتوني لمن قلتو إنها ماتروح يبغالي اكشف عند دكتور عن السبب :(

و يشافيييك ربي bp039

شي ما
23-08-2011, 07:56 AM
عاااااافـاك ربي .,,’’

الزيزفونه
23-08-2011, 07:57 AM
Nr nr

ابدعتيييييي

بس بسألك كريم لينو اللي بزيت الزيتون وين القااه؟؟

san3ah
23-08-2011, 08:17 AM
يعافيك ربي pb189

تفاصيل الحنين
23-08-2011, 08:31 AM
يعطيك العافيه :)

انا مافيني اكزيما الحمدالله بس فيني حكه لما اكل بيض وشطه تجيني حكه :sm1: لدرجه انه ينزل دم ويسمررر المكان الحين ظهري مره اسمر واوقات ما اكل شي وتجيني حكه (لو امرر اصبعي على جلدي على طول يصير احمر :sm1:) رحت للدكتور اعطاني دواء بس مررر ينوم وتركته بس الحمدالله على كل حال

جاري التقييم :)bp039

NR NR
23-08-2011, 08:45 AM
الاكزيما :sm1:
انا عندي ولدي :sm1:
مرا متعبته في وجهه ويده ورجله pb093
بس صرفلي الدكتور له كريم
locoid lipocream 0.1
الحمدلله كثير خفت عليه pb189
بس من اتركه ترجع :(:sm1:

كذا الاكزيمــآ ماتروح :( بس تخف وتهدأ فتره

موضوع يجنن

الله يعطيكي العافية

طيب بسالك انا رجولي فيه كذا حبوب او جروح صغنونة تحكني هل تعتبر اكزيما ؟؟؟

ماادري ياقلبي .. كل الي اقدر اقوله .. انك لازم تروحين تكشفين قبل تسمر رجولك ويصعب العلاج .. عالجي دامها في البدايه اسهل لك .. bp039

صباح الخير pb189

ماشاء الله تجربة حلوة , قريت الموضوع وانا مستمتعه
بنت خالتي عندها اكزيما بخليها تطل على موضوعك ان شاء الله

انا افكر اسوي ليزر بس احس يبي له جلسات كثير علشان مايطلع ابد وعيادة عن عيادة تفرق بعد

عموماً موضوع حلو ومرتب pb189
يعطيك العافية والف شكر لك ياجميلة pb189

شكرا ي قمر على كلامك الحلو ..bp039
بالنسبه لليزر يختلف على حسب كثافه شعرك ولون بشرتك .. كل ماصارت بشرتك فاتحه والشعر سميك كانت النتيجه افضل ..bp039
يعطيك الف عافيه
موضوعك روعه و معلومات مفيده
يسلمو

bp039
نفس معاناتي بالضبط :sm1: الاكزيما منتشره بظهري ولي سنين احاول اعالجها بالكريمات وتخف وترجع اشد من اول والمشكله ظهري صار اسمر وباقي جسمي ابيض والدكتوره احبطتني وقالت مستحيل تروح او تختفي يمكن تخف بدرجه او درجتين بالكثير ومافي حل يخفيها نهائي ومره متازمه من هالوضعpb093
بس لو سمحتي عزيزتي اي كريم استعملتيه للظهر واخفى الاسمرار..
لو اني بالرياض كان رحت للدكتوره امنه يمكن تفيدني بعد الله:(

ويعطيك الف عافيه على الموضوعbp039

الكريمات مو موجوده الآن بس هي من مجموعه "أمج" بإذن الله راح احاول القا صوره له وارسلها لك ع الخآص ..
pb189
pb189
الله يعطيكـ الــف عـافـيـه عالمـوضوع الـمفيـد pb094

انا عـاااانيــت وبقوه من الاكزيمااااا ماااالقيت شي يناسبني pb093

اساااال الله العافيه لي ولكم جميعاااpb189

bp039

bp039
اعيد وازيد الاكزيمـآ اكيد مالها علاج لكن حاولي تبعدين الاشياء الي تهيجهـآ .. bp039
:sm1::sm1::sm1: انـآ جتني حككككه فضييييييعه من فتره بسيقاني وتطلع حبوب بس تجلس كم يوم وتخف .. ومن بعدها ورجوولي تشكي من السواد :(:(
بس كيف اعرف سببها اذا اكزيما او غيرها ..؟:confused:pb094

خوفتوني لمن قلتو إنها ماتروح يبغالي اكشف عند دكتور عن السبب :(

و يشافيييك ربي bp039

اذا كانت حكه متواصله حتى وقت النوم فالاكيد انها اكزيمـآ .. وانصحك تراجعين طبيبه جلديه قبل يتفاقم الامر ويصعب العلاج ..bp039
عاااااافـاك ربي .,,’’

Nr nr

ابدعتيييييي

صيدليه الحبيب .. وماادري اذا موجود في صيدليه ثانيه او لا ..
يعافيك ربي pb189

bp039
يعطيك العافيه :)

انا مافيني اكزيما الحمدالله بس فيني حكه لما اكل بيض وشطه تجيني حكه :sm1: لدرجه انه ينزل دم ويسمررر المكان الحين ظهري مره اسمر واوقات ما اكل شي وتجيني حكه (لو امرر اصبعي على جلدي على طول يصير احمر :sm1:) رحت للدكتور اعطاني دواء بس مررر ينوم وتركته بس الحمدالله على كل حال

جاري التقييم :)bp039
هذي حسآسيه من بعض الأكل ..
تجنبي الاكلات الي تسبب لك حسآسيه .. وعالجي الجروح بأسرع وقت قبل يصعب علاجهـآ ..

جسد.
23-08-2011, 08:53 AM
الله يسعدك ويجزيك الجنّة .
الكريمات مو موجوده الآن بس هي من مجموعه "أمج" بإذن الله راح احاول القا صوره له وارسلها لك ع الخآص ..

ياليت ترسلين لي نسخة على الخاص احتاجها pb189bp039pb094.

*روح مجبورة*
23-08-2011, 09:10 AM
آآآآآآخ يالاكزيمااا الله يواجرنا :sm1:
انا في القدم وفي كفوفي احسن علاج لها مثل ماقلتي الترطيب والاثار تختفي مع الوقت بس تطول

ناسبني كثير كريم افالون المرطب اللي كرتونه ابيض بس حسافه ماحصلته فالصيدليات لان صرفوة ليه مستشفى القوات المسلحه وماعاد صرفوة لي مراا ثانيه

والصابونه انصحكم بلاينو كتبتها لي الدكتوره هاله فالاستشاري ومرطب ولوشن من نيوتراديرم ومن سيتافيل
إيوة حبيت اسالك الغسول الرغوة تبع البشره من فين تحصلينها؟ ممكن اسمها كامل؟ هيه اكثر شي ناسبتني زمااان صرفتها لي غاده وفحطت ادورها لان خلصت ورميتها ولا حصلتها مراا ممتازه حسافه كنت مرتاحه عليها بس الطمع شين:mad: جربت عقبها فيتشي وافين و لا روشي بوزي وووووو ولا حبيت غيرها كنت اشرح لصيدلي ساعه ويتنح معي ولا يعرفها :D

الله يشفينا ويشفي جميع مرضاء المسلمين pb189
جزيتي خيراً bp039bp039

نور1234
23-08-2011, 09:20 AM
يسلموووو

ml7-al7eah
23-08-2011, 09:25 AM
تسلم يدينك على هآلموضوع bp039
آلآكزيمآ وش آلآكزيمآ معععآنآه من وآنآ صصغيره بيدي وبرجلي
مآفيه دكتور مآرحت له ولآ فيه علآج مآجربته ..
بس قبل فتره آلحمدلله تعآلجت عند دكتور في آدمآ
وآعطآني كريمآت وآلحمدلله آسبوعين وخفت كثير pb189
بس يبيلي آدآوم عليهآ وقآلي لآزم ترطيب
قآلي آلفآزلين لآتستخدمينه وآي شي تآكلينه وتهيج بعدهآ آتركيه مثل آلطمآطم وآلبيض وغيره ..
وآلصآبون آلمعطر بعد آتركه .. آلحمدلله آلعلآج سهل تبعدين عن آشيآء ..

يعطيك آلعآفيه عن جد موضوع مهم خصوصآ للي يعآنون من هآلحسآسيه :(pb189

لو آقدر آقيم قيمتك 3pb189

آميرة خيالي ..]
23-08-2011, 09:28 AM
ااااه مع الاكزيما معنااااه
والحمدلله
اختفت ع علاج من وحده شعبيه بالمدينه
وكريم سلامه
بس لاسف باقي اثاااارها
مثل البقع االحبر بالثياب
وللحين مو راضيه تخف
مادري شنو استعملها وتروح ...؟
ورحت للدكتور وكلامه زي وجه اكسسس
ماسوا ولا شششششي
كلشششش ضيعة فلوسي ع الفاضي
لا اكزيما ولا اثار
كلششش
وبسئلك عن اخر كريم بالصوره الثانيه مادري الاولى
كريم تفتحي الاماكن الغامقه
شنو اسمه وبكم ,,,.
تسلمين ع طرررحكpb094bp039

ملاذي أنا !
23-08-2011, 11:38 AM
انا جتني فتره يوم ثالث ثانوي برجولي كان مررا يحكنني رحت للدكتور وقال فيك حساسيه لاتاكلين البيض مدري ايش قالي اشياء كثيره ، المهم الحين رجولي في اسمرار خفيف يعني اللي يدقق برجولي يلاحظ وانا مرا ضايق ضدري منه المهم انا احسس بجفااف مثل ماتقولين بس الحين اذا شلت شعري وبدا ينبت الشعر يبدا يحكني ،

بس ما احكه انا .. لان راح يزيد الاسمرار ..

لـطفـلي
23-08-2011, 02:06 PM

رورتا
23-08-2011, 02:46 PM
كلنا تحت شعار أكزيما :(pb189

مشكلتها مستحيل تروح نهائي وحتى لو راحت سنه أو سنتين بالنهاية تعود :Dpb189

عندي من يوم عمري 12 تختفي وترجع خاصة بالصيف تعوود وبقووه :D وبالشتاء الحمدالله تركد pb189

جزاتس الله خير ما قصرتي على الموضوع القمييل والمفيد pb189

بس بسأل عن هذا الثنائي الجميل :sm3:

http://www.dohaup.com/up/2011-08-23/admin710131991.jpg (http://www.dohaup.com/)

هذا المرطب اللي تقولين قوي ;)
كيف ريحته مقبوله :D وفيه روائح مختلفه ؟! :sm5:

http://www.dohaup.com/up/2011-08-23/admin1912332994.jpg (http://www.dohaup.com/)

ثاني شي على اليمين pb189
حق الحبوب السوداء ;)
كيف حسيتي ظهرت نتيجته ؟ يستاهل والا لا ؟

ومن وين شاريته ؟ والسعر كم :)pb094 ؟

والله يعطيك العافية ما قصرتي pb030
bp039

@اليانا@
23-08-2011, 03:47 PM
جاي بوقته صيف وانواع العذاب
الله يوجرنا بس

انا انواع العذاب بكل جسمي منتشره
خفت بالشتا وجا الصيف ورجعت
خصوصا بالشعر
ياليييت لو تحطين اسم البخاخ
ودي يروح اللي بشعري

الله يشفينا ويشفي مرضى المسلمين

مُودلً
23-08-2011, 05:49 PM
..

الحككه :sm1:
والله يآهي تجيني فترآآت وخصوصا لمآ احط عطرر او يجي غبآر :sm1:

بجررب كل كريمآآتك وبخآخاتك pb189

ومرره شكرآآآ حبييبتيي pb189

نجمـــة
23-08-2011, 05:50 PM
ماشااء الله عليك

كفيتي ووفيتي الله يجعل هالمووضووع في موازين اعمالك

اخووي مسكين لاعبه فيه الاكزيما لعب برجوله وبطنه ويدينه وكفوووفه

ان شااء الله يكون هالمووضووع فاتحت خير عليه وتخف الاكزيما منه

وتقببل الله صيامك واعمالك في هذا الشهر الفضييل ..

NR NR
23-08-2011, 05:55 PM

http://www.karniyarik.com/img/Floxia-Paris-Lightening-Mousturizing-Milk-Ayd%C4%B1nlat%C4%B1c%C4%B1-Ve-Nemlendirici-S%C3%BCt-200ml.png?v=http%3A%2F%2Fwww.toplutedarik.net%2Fin tranet%2Fbigimages%2F18168.jpg

بنات جبت لكم صورة الكريم الي استخدمته لظهري .. معليش العلب مره قديمه pb094 الي على اليمين استخدميه لما يخلص ادهني المنطقه الداكنه قبل النوم وتروشي الصبح لازم .. لان الشمس تزيد الاسمرار مع الكريم .. استخدمته فتره طويله 3 شهور .. او اكثر
والكريم الثاني نفس الشي تدهنين المنطقه المسآء وتغسلينه اول ماتصحين ... استخدميه لما يخلص .. مده3 شهور او اكثر
ولاتنسون لو نفعني الكريم يمكن ماينفعك .. bp039
\

http://www.reyonist.net/wp-content/uploads/2010/12/floxia-paris-hair.jpg
البخآخ حق الشعر
تبخين منه اربع بخات صباحا .. واربع بالمسآء
بس يابنات مجرد انك تتركينه راح يرجع كل شي زي ماكان لان مثل ماقلت الاكزيما مالها علاج .. تهدأ فتره وترجع مره ثانيه .. بس فتره العلاج يريحك

جاي بوقته صيف وانواع العذاب
الله يوجرنا بس

انا انواع العذاب بكل جسمي منتشره
خفت بالشتا وجا الصيف ورجعت
خصوصا بالشعر
ياليييت لو تحطين اسم البخاخ
ودي يروح اللي بشعري

الله يشفينا ويشفي مرضى المسلمين

bp039
آآآآآآخ يالاكزيمااا الله يواجرنا :sm1:
انا في القدم وفي كفوفي احسن علاج لها مثل ماقلتي الترطيب والاثار تختفي مع الوقت بس تطول

ناسبني كثير كريم افالون المرطب اللي كرتونه ابيض بس حسافه ماحصلته فالصيدليات لان صرفوة ليه مستشفى القوات المسلحه وماعاد صرفوة لي مراا ثانيه

والصابونه انصحكم بلاينو كتبتها لي الدكتوره هاله فالاستشاري ومرطب ولوشن من نيوتراديرم ومن سيتافيل
إيوة حبيت اسالك الغسول الرغوة تبع البشره من فين تحصلينها؟ ممكن اسمها كامل؟ هيه اكثر شي ناسبتني زمااان صرفتها لي غاده وفحطت ادورها لان خلصت ورميتها ولا حصلتها مراا ممتازه حسافه كنت مرتاحه عليها بس الطمع شين:mad: جربت عقبها فيتشي وافين و لا روشي بوزي وووووو ولا حبيت غيرها كنت اشرح لصيدلي ساعه ويتنح معي ولا يعرفها :D

الله يشفينا ويشفي جميع مرضاء المسلمين pb189
جزيتي خيراً bp039bp039

الغسول من صيدليه الحبيب ..bp039
;33226698']ااااه مع الاكزيما معنااااه
والحمدلله
اختفت ع علاج من وحده شعبيه بالمدينه
وكريم سلامه
بس لاسف باقي اثاااارها
مثل البقع االحبر بالثياب
وللحين مو راضيه تخف
مادري شنو استعملها وتروح ...؟
ورحت للدكتور وكلامه زي وجه اكسسس
ماسوا ولا شششششي
كلشششش ضيعة فلوسي ع الفاضي
لا اكزيما ولا اثار
كلششش
وبسئلك عن اخر كريم بالصوره الثانيه مادري الاولى
كريم تفتحي الاماكن الغامقه
شنو اسمه وبكم ,,,.
تسلمين ع طرررحكpb094bp039

بـ 250 اعتقد او 225
انا جتني فتره يوم ثالث ثانوي برجولي كان مررا يحكنني رحت للدكتور وقال فيك حساسيه لاتاكلين البيض مدري ايش قالي اشياء كثيره ، المهم الحين رجولي في اسمرار خفيف يعني اللي يدقق برجولي يلاحظ وانا مرا ضايق ضدري منه المهم انا احسس بجفااف مثل ماتقولين بس الحين اذا شلت شعري وبدا ينبت الشعر يبدا يحكني ،

بس ما احكه انا .. لان راح يزيد الاسمرار ..

حاولي تشيلين رجولك بالليزر bp039 بترتاحين من الحكه

كلنا تحت شعار أكزيما :(pb189

مشكلتها مستحيل تروح نهائي وحتى لو راحت سنه أو سنتين بالنهاية تعود :Dpb189

عندي من يوم عمري 12 تختفي وترجع خاصة بالصيف تعوود وبقووه :D وبالشتاء الحمدالله تركد pb189

جزاتس الله خير ما قصرتي على الموضوع القمييل والمفيد pb189

بس بسأل عن هذا الثنائي الجميل :sm3:

http://www.dohaup.com/up/2011-08-23/admin710131991.jpg (http://www.dohaup.com/)

هذا المرطب اللي تقولين قوي ;)
كيف ريحته مقبوله :D وفيه روائح مختلفه ؟! :sm5:

http://www.dohaup.com/up/2011-08-23/admin1912332994.jpg (http://www.dohaup.com/)

ثاني شي على اليمين pb189
حق الحبوب السوداء ;)
كيف حسيتي ظهرت نتيجته ؟ يستاهل والا لا ؟

ومن وين شاريته ؟ والسعر كم :)pb094 ؟

والله يعطيك العافية ما قصرتي pb030
bp039

كريم لينو .. ريحته مش بطاله .. مقبوله
الكريم الثاني ماادري بكم ياعمري .. بس مورخيص مره ومازلت اجربه والنتيجه مااقدر احكم وانا ماانتهيت منه ..bp039

NR NR
23-08-2011, 06:16 PM
Nr nr

ابدعتيييييي

متوفر في صيدليه الحبيبbp039

لمياء334
23-08-2011, 06:55 PM
موضوع شامل وجاي بالوقت المناسب ..

اعاني من اكزيما بفروه راسي ومن يوم كنت بأبتدائي

رحت لثلاث دكاتره ويعطوني علاج استمر عليه ويروح ولمن اتركه يرجع

صعبه اشتخدم الشامبو والمرهم طول العمر ..

الحمدلله على كل حال ربي يشفيني ويشافي كل مريض

يعطيك العافيه

’Dark 2morrow
23-08-2011, 09:05 PM
يسعد مساكم وكل عام وانتم بخير

يالاكزيميات اركدو علاج الاكزيما الوحيد هو (رب العالمين فقطpb189)بقولكم تجربتي عشرين سنه من عرفت نفسي باول متوسط وانا فيني اكزيما ويمكن قبل ما اتذكر بالضبط ..
المهم كل اطباء الجلديه بالرياض زرتهم وكلهم علاجاتهم ان فادتني فهي فائدة مؤقته اسبوع يومين ثلاثه فقط
من اوقف العلاج ترجع زي وضعها واسوء pb131 وطبعا كل مراهمهم كورتزونات والله يا بنات كانت الاكزيما لاعبه بيديني ورجولي لعب لدرجة اذا جيت اكتب بالكليه اخبي كفوفي بكمي pb036 من الفشيله كل يديني حكه وقروح ولزقات pb093
لاني كنت احكها لما يطلع الدم وقتها استانس واهدا خخخ عاهه من جد:D
رحت مره لطبيب بمركز الحساسيه وكان وقتها عندهم اختبار حساسيه يضربونك ابر صغيره ويختبرون الدم عندك يحطون على كل نقطه دم وجرح فيك محلول خاص بأكل معين ويحددون لك وش اللي يتفاعل معها وتتهيج معه بشرتك ؟
ويقولون لك القائمه بالممنوعات وقتها فعلا عملت بنصيحة الطبيب واختباره وتجنبت اللي قالي كان من ضمنها بيبسي ومايونيز وليمون وشغلات ثانيه من غبار وشعر حيوانات والخ ..

المهم فعلاً كانت نتيجة كلامه صحيحه وخفت الاكزيما ويمكن اختفت بنسبة 50 % واذا اكلت اللي قال تزيد فعلاً
اخر طبيب رحت له كان احمد العيسى بديرما قالي الاكزيما مالها علاج نهائياً علاجها مؤقت فقط
قلت طيب والاثار ؟ ولما شافها قال ماشاء الله عليتس pb192 توك تجين بعد ما قطعتي جلدك لانه كان خريطة من البقع والالوان pb093 نتيجة ان الاكزيما تترك وراها لون غامق لاني احك الجروح واشيلها لما يطلع الدم
..
<< وصف دقيقpb094
لو كنت ما احك ما كان تركت اثار كان تروح من حالها بدون اثر
فعطاني مرهم (الكوم) وقالي الاثار ما راح اعطيك كريمات ولا شي احسن شي تملين البانيو ماء فقط وتتنقعين فيه يوميا نصف ساعه لمدة شهر لازم يوميا وتطلعين عادي وقبل تلبسين دهني بفازلين وكثري والبسي لبسك وفعلاً شهر كامل يوميا سويت هالشي وخفت الاثار كثير كثيرررررررررر بدون كريمات لان الجلد مع التنقيع يتجعد وتفركينه بيدك بخفه يطيح الجلد الميت ومعه الاثار
واكتفيت بزيت الزيتون المقروء فيه سنه يمكن

بعدها لاحظت ان ((زيادة الاكزيما بعد ما اشيل الشعر بالحلاوة او مكينه او حتى موس)) من اشيل تبدا تتهيج اشد من قبل لدرجة البشره انعدمت ما بين قروح او اثار غامقه

الين ربي دلني وقلت ليش باقي جسمي اللي ما انزع فيه الشعر ما فيه حكه واللي اشيله دمران :rolleyes:
وليه لما اخلي شعر ساقي او يدي طويل ما يحكني كثير ومن اشيل بعده باسبوع تقب الاكزيما ؟!
فاهتديت الى اني اجرب واشيل بالليزر وهالكلام قبل شهور وفعلا عملت جلسات ليزر لسيقاني ويديني ويالله لك الحمد فرق فعلاً
فعرفت ان السبب الرئيسي ازالتي للشعر وتهيج البشره لهالسبب + المأكولات اللي قالي عنها الطبيب

فنصيحه لكل بنت تعاني لا تشيل شعرها غير بالليزر واذا ما تقدر تخليه شعر طويل اهون من بقع وجروح ومناظر مقززه pb131

فلا مراهم ولا كريمات ولا اي شي ممكن ينهيها الا ربها ثم الليزر ثم الترطيب مليون مره باليوم بدون عطور مباشره للجسم .. بتتعطرين عطري لبسك من برا فقط شاور جل انسيه لانه مهيج للبشره
اعملي ليزر للمناطق اللي تشيلين فيها الشعر لو كنتي تلاحضين ان الاكزيما متركزه باماكن زي ساقك او يدينك وبتلاحضين الفرق باذن الله bp039
اضف الى ذلك ان عدو الاكزيما اللدود هو التايد وما شابهه فيه نوع من الاكزيما كانت تجيني باصابعي وعجز الاطباء عنها سنه كامله منتشره باصابع كفوفي الين رحت طبيب بمستوصف صغير وقالي هذي اكزيما ست البيت اللي يجيبها الصابون اتركيه وفعلا تركته نهائيا واختفت من المرهم اللي عطاني وترك الصوابين كلها حتى الترويش اتروش بصابونة زيت زيتون مافيها عطور نهائيا
دعواتكم والله يشفينا جميعاً وشكراً لصاحبة الموضوع البطل الله يوفقها bp039

-Romi-
23-08-2011, 09:06 PM
الشعر انا جربت الحنا راح لمدة 3 سنوات
بس وقفت وصبغت ورجعت مره ثانيه

الله يعين ويخفف علينا

YA - AL8B3AN
23-08-2011, 09:16 PM
bp039أنا سيقاني كانت تحكني من زمان وسكتت ع الموضوع كم سنة
ورحت السنة اللي راحت لعيادات ديرما والدكتور شاف ساقي قال هذي مالها
علاج التصبغات الجلدية

ويسكنك فسيح جناته pb189

يالله حطمتيني انا اليوم بالذات داخله عشان اسال اذا احد
يعرف عيادة تجميل اسويها لساقي تفشلللل:sm1: لانها
مثلك سودة مثل الفحمة ودي البس ميدي ولا برمودا مثل البنات
ماقدر مستحيل تفشلل pb093 ( انا عندي بسيقاني واكواع يدي ):D
الاكزيما وما ادراكم مالاكزيما سنين وانا اتعالج منها ومن دكتور لدكتور
ومن مستشفى لمستشفى حتى العيادات الصغيرة رحتها :sm1:
لكن وحدة من الدكتورات قالت لي انتي بشرتك حساسه حتى قالت لي
لو سويتي التلميع الكريستال تصيرين فحمة فانتبهي ووحدة من الدكتورات
قالت لي لازم ترطبين جسمك دايما
بعد ماتتروشين نشفي جسمك بطريقة الكبس بشويش بالمنشفة وبعدين
جيبي زيت الاطفال جونسن وادهني جسمك فيه وهالطريقة استمري عليها
دايما لانه يخفف الحكة ولو حكيتي بشرتك ماتسود ولاتترك اثر ..
اما شعري نفس الشي عندي فيه حبوب وحكة وتزيد مع الحر ولكن في حركة
سويتها خففت منها بنسبة 99% لما اغسل شعري ( بالاول كان عندي شامبو
معين لشعري بس مرة مافيه رغوة ماحسه ينظف الحين استخدم شامبو ثاني روعة )
بعد ماغسله انشفه بالاستشوار او المجفف تماما ماخليه ينشف لحاله والله ان شعري حتى القشرة راحت منه بذي الطريقة .. pb189
ورجعت لي قبل كم شهر الحكة برجولي وقلت خلاص اقرا على نفسي
واتوكل على ربي ماني رايحة لدكاترة لان مافي فايدة شفتها خلال السنين ذي
كلها وقلت بشوف صيدلي واشرح له الحاله واعطاني هالصيدلي كريمين كريم
تبيض وكريم حساسية وقالي اخلطيهم وحطيهم بعلبه واستخدميه لمدة شهر حتى
او لو اكثر على السيقان والاكواع والحمد لله ماني مصدقة للان راحت الحكة مني
بتاتا ولاعاد رجعت لي والسواد اللي حول الكوع راح وخف بكثير لكن اللي بالساق
حالف يمين مايروح :sm1:
ياليت اي وحدة مجربة تجميل ولا اي شي لاثر السواد تعلمنا وتفيدنا pb189
والله يشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين bp039
وجزاك الله خير على الموضوع الرائعbp039

ملاذي أنا !
23-08-2011, 09:32 PM
bp039

بعد ماغسله انشفه بالاستشوار او المجفف تماما ماخليه ينشف لحاله والله ان شعري حتى القشرة راحت منه بذي الطريقة .. pb189

طيب ايش الدواء اللي عطاكياه ودي اشتريه انا فيني بقع سمرا مو سوداء يعني اذا بحكها زياده بتسوود :sm1: ابغى يفتحههااا وانا الاحظ انا البشرره تتهييج اذا بدا ينبت شعري واذا جاء الصيف بشرتي تقب :sm18:

الله يعيينا ويشفييينا يااااااااااااارب :D:D:D:D:D pb189 ويشفي مرضى المسلمين ،

ملاذي أنا !
23-08-2011, 09:36 PM
حاولي تشيلين رجولك بالليزر بترتاحين من الحكه

مشكككووووره والله شكلي بشيله بالليزرر وارتاااااااح ريحتيني والله يجزاك خير على فتح الموضوع لان كنت ناويه اروح الدكتور لول وماعندي احديوديني ( ما احد فاضي d:) وكنت عجاززه المهم كنت شايله هم البقع تسوود بس وربي موضووع افادني ربي يفرجهااااا يارب وتروح الاكزيما عنا كلنااا امين ..

woohoo
23-08-2011, 09:43 PM
:sm5: :sm5: :sm5:

يعطيك العافيه

القسم كان بجد يحتاج موضوع زي كذا

bp039 تسلم الأيادي

دمــوع الفجـــر
23-08-2011, 09:44 PM
تسلم ايدينك حبيبتي ع المجهود
الكريمات الي حطيتيها جربت اغلبها فعلا ممتازة
خصوصا للترطيب والعناية

قَطْــر النَـدى
23-08-2011, 09:44 PM
حياالله بنيتنا نرنر وحي ماجابت:sm5:
موضوعك بجد افادني لاني عندي طفلي يعاني من صغره من الإكزيما بخدوده ولماجاله سنه انتقلت لرجوله :(
وماخليت ولاطبيب اطفال استخدم كريماتهم وتخف ومجرد مايخلص الكريم ترجع اسوأ من قبلpb093
الي ان طحت ع فازلين من جونسون وارطبه بإستمرار ولوانسى يوم ترجع بسرعه
ماادري مالهاحل نهائي:sm1:
وسلمتي ياعسل ع هيك موضوعpb189

شعآع الاكوان
23-08-2011, 09:49 PM
مووضوع مفييد pb030pb189

اممم قريت انو العلاج الوحيد النهآآئي لها
ملح البحر الميت pb189
انا جربتها وصرآحه مرره كويسه بس ماسمتريت عليها :rolleyes: لو كنت مستمره كان رآحت pb093

يعطيك العآفيه حبوبه bp039pb189 ..

حلوة الإحساس
23-08-2011, 09:51 PM
أغلب كريماتك أنا استخدمها و كلها رووعه
بقولكم تجربتي مع الأكزيما
أنا جتني بيدي بالساعد كنت أول ماغير احك فيها و حمراء و حاله
جررربت علاجات كثيرة
بس وربي والحمد لله ماراحت الا بشيئ واحد
جبت زيت زيتوون وقريت عليه من نفسي انا << وهذا أفضل شيئ
قريت سورة الفاتحه 7 مرات
و قريت سورة البقرة كامله يوميا لمدة ثلاث ايام
يعني قريت البقرة على الزيتون ثلاث مرات
ودعيت لي بالشفااء
ثم خلطته الزيت زيتون مع زيت بيبي اويل بالصبار وحطيته علب الزيتون بكل مكان وحده أكرمكم الله بدولابي بدورة المياه
و الثاني بالمطبخ
وواحد عند مكتبي
وواحد عند كمدينتي
وانا رايحه احط منه و انا جايه احط مره و انا جالسه احط منه
و الحمد لله راحت مررره
باقي الأثر بقعه بنيه
وحالي استخدم كريم تبييض مالي الا اسبوعين بديت فيه و اذا حسيت فييه فايده بعلمكم ..
...........
ومشكورة ياعسل ع الموضووووع مرره مفيد و أشيائك روعه
الله يسعد قلبببك و يشفييك ويديم الصحة و الفرح علييك

A.M ART
23-08-2011, 10:00 PM
اممممممممم بسالك خيتتتتتو الكريم الثالث هو كريم ولا حبوب
لاني انا حالتي تقريبا نفسك وهذي حالتي في نفس النقط بنيه وصغيره كانها ثالول بس صغيره واذا لمستها احسه بارزه انتشرت شوي برقبتي وشوي بوجهي فانتي ايش رايك استخدم الكريم حقس ولا لا
بليز وممكن السعر اذا ماعليتس كلافه

ترآتيل الفـرح
23-08-2011, 10:25 PM
الله يعافيك حبيبتيpb189
استفدت من موضوعك أشيـآء كثيره,,,
الله يسعدك
بس انا عندي جفاف في اطراف اصابع يدي ورجولي تعبتني مـــرررآ
استخدمت كريم ليبوبيز , وافوكوم
النتيجه الحمدلله حليوه:rolleyes:
بس اطمح للمزيد;)

ريماا..
23-08-2011, 11:27 PM
يعطييك العاافيه
حتى انا اعاني اكزيمييا بالساق
والحكه خفت يوم ايه وعشره لاا .. وزادت علي مع الحمممل يالله عذااب :(
بس اللي مضاايقني اثارها مره متضايقه منهاا
مارحت لدكتوور ولا شي
:)

Murron
24-08-2011, 12:11 AM
الله يعطيك العافيه على هالموضوع
بصراحه البشره الجافه جدا متعبه في العنايه
انا بقولك تجربتي مع الاكزيما
كانت بيدي ولما اعط عليها اي كريم تسبب لي حكه واحمرار بالذات اذا كان الكريم معطر
الين جربت زبده الكاكاو من بالمرز خفت كثير الحمد لله
وهذا صورته

http://www.neilshare.com/2011-08/ktf30223.jpg (http://www.neilshare.com/)   

JOLYIE
24-08-2011, 12:33 AM
الله يعطيك الف عافيه عالموضوع المفيد

اسال الله العافيه لي ولكم جميعا

ألماسة~
24-08-2011, 01:01 AM
شكراً وأكثر لصاحبة الموضوع
استفدت من كلامكم وتجاربكم الله يشفيكم ويوفقكم ويسعدكم بالدنيا والآخرة
تتوقعون كركم الجسم يزيل الاسوداد القديم ؟!
pb189

تووته المنحووسه
24-08-2011, 01:29 AM
بنــــــــاااات بنــــــــااات
انا بنقل لكم تجربتي الشخصيه انا اعاني من الاكزيما في ساقي اليمنى وماخليت شيء الا استخدمته
بعدين استخدمت موية قطران والله انها راحت من اسبوع صح بقى لونه اسمر بس الحكه الشديد والمويه الخفيفه اللي تطلع رااااااااحت والله على مااقول شهيد....
اي صح ترى ريحته قوويه :sm1:بس مفعووله :sm5:

YA - AL8B3AN
24-08-2011, 03:57 AM
طيب ايش الدواء اللي عطاكياه ودي اشتريه انا فيني بقع سمرا مو سوداء يعني اذا بحكها زياده بتسوود :sm1: ابغى يفتحههااا وانا الاحظ انا البشرره تتهييج اذا بدا ينبت شعري واذا جاء الصيف بشرتي تقب :sm18:

الله يعيينا ويشفييينا يااااااااااااارب :D:D:D:D:D pb189 ويشفي مرضى المسلمين ،

شوفي هذا الدوا اللي عطاني هو الصيدلي ماشاء الله جاب معي
نتيجة مثل ماقلت اخلطيهم مع بعض وحطيه بعلبه واستخدميه
مرتين باليوم ..لاتنسينا من دعواتكbp039

تحديث بيانات
24-08-2011, 04:25 AM
الله يعطيك الف عافيه

ألماسة~
24-08-2011, 06:40 AM
شوفي هذا الدوا اللي عطاني هو الصيدلي ماشاء الله جاب معي
نتيجة مثل ماقلت اخلطيهم مع بعض وحطيه بعلبه واستخدميه
مرتين باليوم ..لاتنسينا من دعواتكbp039

حبيبتي شفتي طيب له فائدة بالإسوداد ؟

NR NR
24-08-2011, 08:21 AM
موضوع شامل وجاي بالوقت المناسب ..

اعاني من اكزيما بفروه راسي ومن يوم كنت بأبتدائي

رحت لثلاث دكاتره ويعطوني علاج استمر عليه ويروح ولمن اتركه يرجع

صعبه اشتخدم الشامبو والمرهم طول العمر ..

الحمدلله على كل حال ربي يشفيني ويشافي كل مريض

يعطيك العافيه

شوفي ياقلبي .. و اهملتي الاكزيما الي براسك اتوقع لو صار عمرك 40 بيصير شعرك كله فراغات .. لانك اهملتي نفسك ..
نصيحتي لك تداومين على الشآمبو الخآص .. وجربي زبده الشيآ لشعرك
وحآولي قد ماتقدرين ماتجلسين بأمكان حآره لان اي حكه بالراس راح تسبب لك جروح ..

bp039

شوفي الكريمات الي نزلتهم بالرد الثاني .. وقبل تستخدمينها اسألي الصيدلي او دكتوره جلديه ..
انا جربتها واستفدت bp039
بالنسبه لبشرتك الحسآسه .. لازم تعرفين ايش الي يهيجهـآ وتبتعدين عنه .. اما التقشير الكرستالي ترا بتندمين لو سويتيه لسببين ..: اولا دكتورتك ماتنصحك .. ثآنيـا نتيجته مؤقته حلو للعرايس بس .. يعني يمكن تسمر بشرتك وتغامرين والنتيجه اصلا مؤقته وغير مضمونه ..
دآومي على الكريمـآت .. ورطبي بشرتك بزيت زيتون بدل جونسون لان جونسون يجفف البشره bp039

حياالله بنيتنا نرنر وحي ماجابت:sm5:
موضوعك بجد افادني لاني عندي طفلي يعاني من صغره من الإكزيما بخدوده ولماجاله سنه انتقلت لرجوله :(
وماخليت ولاطبيب اطفال استخدم كريماتهم وتخف ومجرد مايخلص الكريم ترجع اسوأ من قبلpb093
الي ان طحت ع فازلين من جونسون وارطبه بإستمرار ولوانسى يوم ترجع بسرعه
ماادري مالهاحل نهائي:sm1:
وسلمتي ياعسل ع هيك موضوعpb189

هلا وغلا بحبيبه قلبي .. وزينهم الامهات الكيوت الي مثلك :* pb189pb189pb189
اي ياقلبي مالها حل الا اذا ربي كتب الشفا والعافيه ..
الترطيب بفازلين او زيت زيتون او زبده شيا اي شي غير معطر .. المهم البشره تكون رطبه دآئمـآ ..
الله يشفي ضنآك يارب pb189
مووضوع مفييد pb030pb189

اممم قريت انو العلاج الوحيد النهآآئي لها
ملح البحر الميت pb189
انا جربتها وصرآحه مرره كويسه بس ماسمتريت عليها :rolleyes: لو كنت مستمره كان رآحت pb093

يعطيك العآفيه حبوبه bp039pb189 ..

مالها علاج صدقيني :)
لو لها علاج شفتي كل بيت فيه غراش مويه بحر

اممممممممم بسالك خيتتتتتو الكريم الثالث هو كريم ولا حبوب
لاني انا حالتي تقريبا نفسك وهذي حالتي في نفس النقط بنيه وصغيره كانها ثالول بس صغيره واذا لمستها احسه بارزه انتشرت شوي برقبتي وشوي بوجهي فانتي ايش رايك استخدم الكريم حقس ولا لا
بليز وممكن السعر اذا ماعليتس كلافه

شي سايل مثل المويه ..
انا النقط الي بخدي مو بنيه مالها لون نفس لون الجلد ..
نصيحتي لك ماتجربينه اسألي دكتوره جلديه عنه يمكن حالتك غير حالتي ..
لان دكتورتي تقول هذا نوع من انواع حب الشباب .. مو ثواليل ..
الله يعافيك حبيبتيpb189
استفدت من موضوعك أشيـآء كثيره,,,
الله يسعدك
بس انا عندي جفاف في اطراف اصابع يدي ورجولي تعبتني مـــرررآ
استخدمت كريم ليبوبيز , وافوكوم
النتيجه الحمدلله حليوه:rolleyes:
بس اطمح للمزيد;)

استمري على هذا وبتدعين لي ..

يعطييك العاافيه
حتى انا اعاني اكزيمييا بالساق
والحكه خفت يوم ايه وعشره لاا .. وزادت علي مع الحمممل يالله عذااب :(
بس اللي مضاايقني اثارها مره متضايقه منهاا
مارحت لدكتوور ولا شي
:)

لازم تروحين لدكتور حبيبتي ..
لو اكل الدهر وشرب على رجولك بتصعب عليك رحله العلاج .. لازم تبدين من الآن وتختصرين الوقت

شكراً وأكثر لصاحبة الموضوع
استفدت من كلامكم وتجاربكم الله يشفيكم ويوفقكم ويسعدكم بالدنيا والآخرة
تتوقعون كركم الجسم يزيل الاسوداد القديم ؟!
pb189

ماادري على حسب بشرتك .. يمكن يزيلها ويمكن يهيج بشرتك ..

ناتاشا هانم
24-08-2011, 09:08 AM
بنات جبت لكم صورة الكريم الي استخدمته لظهري .. معليش العلب مره قديمه الي على اليمين استخدميه لما يخلص ادهني المنطقه الداكنه قبل النوم وتروشي الصبح لازم .. لان الشمس تزيد الاسمرار مع الكريم .. استخدمته فتره طويله 3 شهور .. او اكثر
والكريم الثاني نفس الشي تدهنين المنطقه المسآء وتغسلينه اول ماتصحين ... استخدميه لما يخلص .. مده3 شهور او اكثر
ولاتنسون لو نفعني الكريم يمكن ماينفعك ..

حبيبتي بس بسألك عن شغله مافهمتها ممكن توضحينها لي!!
الكريمين مااستعملتيهم مع بعض!!
لانك قلتي تحطينها بالليل وتغسلينها الصبح يعني استخدمتي الي على اليمين ولما خلص استخدمتي الي باليسار؟؟
سوري ازعجتك بأسئلتي pb094bp039

feea99
24-08-2011, 09:13 AM
موضوع مفيد بارك الله فيك عزيزتي bp039
الحمدلله على كل حال ..
الحساسية لها معاي 10 سنوات بالوجه والجسم تقريبا اعراضها حكة احمرار حرقان وحرارة وجهي اغلب الأوقات احمر وحار بالذات الخدين ويالطيف الطف بي لما اخذ شوار واطلع سبحان الله يكون وجهي احمر وحرارة تبكي ..يارب مايحس فيها مسلم ..
المهم ماعندي دواء يستحق الإشاده والذكر وماخليت كريم يعتب علي .. لما هزئني دكتور وقالي هالكريمات الكرتزونية تزيد المشكلة تعقيدا وتفاقم الحالة وما (إلك) الا الترطيب وممنوع الصابون وشرب الساخن واكل الحار والماء الساخن في الاستحمام ومدة الشور ماتتعدى 7 الى 10 دقائق ..حتى ممنوع تقابلين الفرن وتطبخين وتتعرضي للبخار الحار ولاحول ولا قوة الابالله ...

وهذا انا تحت رحمة ربي ولله الحمد من قبل ومن بعد ..

وللأستفاده : اخر وصفه طبية ماعدا الصابونة كانت اجتهاد شخصي موفق ماشاء الله ..
http://up.foraten.net/uploads/ac095936c0.bmp (http://www.foraten.net/)

ويقال ان شرب مستخلص المراميه 3مرات باليوم مفيد للأكزيما .. ويقال ان وضع ملعقة من زيت الخزامى (اللافندر) في البانيو اثناء الأستحمام ومن بعده يدهن الجسم بزيت الزيتون علاج ناجع لها...
.. اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي انت الشافي شفاءا لا يغادر سقما ...اللهم آمين يا أرحم الرحمين ..

أسكريم بو ريال
24-08-2011, 09:15 AM
موضوع بطل جداً يعطيك العافية ي رب

سيقاني مدري وش فيها احياناً تجيني حكة اوب طبيعية اذا شلت بالموس :)
و كله خايفة أحكها و أتشوه .. فأمسك نفسي و أتعذب :(
اشتريت مرهم من برا و ماشية عليه الحمدلله

يسلمو

كنافه بالكراميل
24-08-2011, 04:46 PM
يعطيك مليون عافيه عالموضوع وعلى النصايح الله يجعلها في ميزان حسناتك اللهم آمين
انا معاناتي مع الاكزيما من 15 سنه ويمكن اكثر شوي كانت تجيني بشكل موسمي يعني بعدالبرد بس في الكفوف واستعمل كريم وتروح في اسبوع
الحين الله لايوريكم مكروه تعالوا شوفوا رجولي (القدم) الثنتين شيييي يروع:eek::sm1:
كل الكريمات اللي بردود البنات استعملتها ولاخليت مستشفى ولا مركز الا رحت له ولا فيه فايده:sm1:
لا وجالسه تنتشر وانا تعبانه منها نفسيا وحكه مو طبيعيه والله اتفشل زوجي يشوف رجولي :(
ناس قالوا لي انها يمكن عين لانها والله ماتستجيب للعلاجات ابدا تزيد ما تخف ولي اشهر وانا بالعلاجات والرقيه ولافيه اي نتيجه باكمل سنه وانا على هالحاله:sm1:

Fahawa
24-08-2011, 06:32 PM
مشكوره صاحبه الموضوع افدتينا

NR NR
25-08-2011, 12:51 AM
حبيبتي بس بسألك عن شغله مافهمتها ممكن توضحينها لي!!
الكريمين مااستعملتيهم مع بعض!!
لانك قلتي تحطينها بالليل وتغسلينها الصبح يعني استخدمتي الي على اليمين ولما خلص استخدمتي الي باليسار؟؟
سوري ازعجتك بأسئلتي pb094bp039

لا
استخدمي الأول لما يخلص .. في المسآء قبل النوم ..تقريبا 3 شهور .. واغسليه الصبآح لاطلعين بالشمس ابدااااااا وانتي حاطه الكريم .
بعدين اذا خلص استخدمي الكريم الثآني .. ونفس الحكايه بالليل واغسليه الصبآح ولاتطلعين بالشمس ولاتجلس بمكان حار مره ..
يعطيك مليون عافيه عالموضوع وعلى النصايح الله يجعلها في ميزان حسناتك اللهم آمين
انا معاناتي مع الاكزيما من 15 سنه ويمكن اكثر شوي كانت تجيني بشكل موسمي يعني بعدالبرد بس في الكفوف واستعمل كريم وتروح في اسبوع
الحين الله لايوريكم مكروه تعالوا شوفوا رجولي (القدم) الثنتين شيييي يروع:eek::sm1:
كل الكريمات اللي بردود البنات استعملتها ولاخليت مستشفى ولا مركز الا رحت له ولا فيه فايده:sm1:
لا وجالسه تنتشر وانا تعبانه منها نفسيا وحكه مو طبيعيه والله اتفشل زوجي يشوف رجولي :(
ناس قالوا لي انها يمكن عين لانها والله ماتستجيب للعلاجات ابدا تزيد ما تخف ولي اشهر وانا بالعلاجات والرقيه ولافيه اي نتيجه باكمل سنه وانا على هالحاله:sm1:

رطبي مكان الاكزيمـآ بالاستمرار اذا كانت برجولك كل مره تتوضين للصلاه ادهنيها بكريم غير معطر .. او فازلين .. bp039

موضوع بطل جداً يعطيك العافية ي رب

سيقاني مدري وش فيها احياناً تجيني حكة اوب طبيعية اذا شلت بالموس :)
و كله خايفة أحكها و أتشوه .. فأمسك نفسي و أتعذب :(
اشتريت مرهم من برا و ماشية عليه الحمدلله

يسلمو

اذا كانت الحكه بس من الموس .. انصحك تشيلين بليزر bp039

كُـويـن ~
25-08-2011, 04:26 AM
موضوع مفيد بارك الله فيك bp039

امي عانت حوالي 15 سنه من الاكزيما واخيراً توصلت لحل ريحها كثييييير العلاج هو

خواجوا ( تلقونه عند العطارين ) يقلى مع شوي زيت زيتون ( أصلي ) ع النار لحد مايصير الزيت احمر ثم يخلط مع فازلين غير اصلي < انفع
يستخدم عند اللزوم

وللشعر صارت ماتستخدم الا شامبو ميتال وبسس

وبعد الشاور تستخدم خلطة كريمات مرطبه تخلطها بنفسه و مريحتها 100% ولله الحمد

هذي تجربة امي مع الاكزيما حبيت افيدكم فيها pb094

bp039

أميرة بعالمي
25-08-2011, 05:28 AM
أروع ششي للإكزيمآ كريم كينا كووووووووومب
(ادعوالي عن تجربه)
عوافي ع الموضوع االلزيز

NAJOoLA-AL
25-08-2011, 05:58 AM
اه يالبشره الحساسه مرض لكن الحمدالله على كل حال

كريم ددف المفتح بغى يحرق وجهي الله ستررر جتني بقعه زمان لما شلت وجهي
وحطيت منه ولعت خخخخخخ بس الحمدالله لحقت عليه بالاسعافات الاوليه عندي
وزبدة شيا مره تحسس جسمي حتى زبدة الكاكاو سبحان الله مره مايناسبوني
بالنسبه لشركة لينو عندي منها ماسك الطين رآيق وبعد شامبو للفروه جنان
ينظف الفروه من قلب ويشيل القشره وعجبني كريمك شكله بطل بجربه

الشاور جل والشامبو رايقين اعرف شركاتهم طبيه وحلوه خاليه من العطور
جربت منهم كذا شي

اخر كريمين
الاول حليو بس يزيت الوجه والثاني تحسس خخخخ

الف شكر حبيبتي موضوع رايق ومفيد ..

NR NR
06-09-2011, 08:42 PM
اه يالبشره الحساسه مرض لكن الحمدالله على كل حال

كريم ددف المفتح بغى يحرق وجهي الله ستررر جتني بقعه زمان لما شلت وجهي
وحطيت منه ولعت خخخخخخ بس الحمدالله لحقت عليه بالاسعافات الاوليه عندي
وزبدة شيا مره تحسس جسمي حتى زبدة الكاكاو سبحان الله مره مايناسبوني
بالنسبه لشركة لينو عندي منها ماسك الطين رآيق وبعد شامبو للفروه جنان
ينظف الفروه من قلب ويشيل القشره وعجبني كريمك شكله بطل بجربه

الشاور جل والشامبو رايقين اعرف شركاتهم طبيه وحلوه خاليه من العطور
جربت منهم كذا شي

اخر كريمين
الاول حليو بس يزيت الوجه والثاني تحسس خخخخ

الف شكر حبيبتي موضوع رايق ومفيد ..

مآسك الطين لايش؟

ام دميعة
07-09-2011, 03:28 AM
ياحبي لكم طلع مو بس انا اللي عندي اكزيما;)
انا معااااناة انا والاكزيما من يوم عمري 5 سنوات وطبعا لازالت المعناة مستمرة انا دايم تتهيج عندي بالشتا حتى الدكتور مستغرب يقول هي موسمها بالصيف مع الحر والرطوبه بس بعد الدراسات اللي سويتها اكتشفت انها تتهيج عندي بالشتا بسبه المويه الحارة لاني مستحيل اتحمم بمويه باردة او دافيه بالشتاpb093

http://img148.imageshack.us/img148/4076/220916b147.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/148/220916b147.jpg/)

طيب اخر كريم اللي عاليسار حق البقع ياليت تعطيني اسمه كامل لاني عندي بقع حوالين شفايفي ومو راضيه تروح ناويه اجربهpb094
تسلم ايدك ع الموضوعbp039bp039pb094

شفايف توت
07-09-2011, 08:08 AM
مرحبآآآbp039

الموضوع المعلومات التصوير الأخراج كلها شيء

بأختصار حبيت كل شيء بموضوعك الله لا يحرمك اجر ما تقدمينه ..bp039

Oh LaLaLa
07-09-2011, 11:13 AM
انا عندي ي اكزيما في رجولي

اهـ بقعت على رجولي بقع بنيه وصرت استخدم لها كريمات حساسيه كل دكتور يوصف لي شي

وبالاخير صفيت على الكرتزون ( دريموفيت) + ( الكيتا ) وصار مكانها افتح من لون البشره
بس اهم شي انها تهجد الحكه

يعطيك العافيه ماقصرتي

فتاة أبيها
07-09-2011, 01:48 PM
موضوع مفيد

يسلمووووو

الحب خـالـد
07-09-2011, 01:48 PM
اااه بس
لاتشكون لي ابكي لكم :sm1::sm1:
انا اعاني من اكزيما تقريبا 16 سنه ماخليت دكتور مارحت له سواء بالسعوديه او برا

ورحت لديرما وعالجة عند احمد العيسى وقالي نفس كلام نوني pb093

ورحت عند عبدالعزيز النوشان وقالي نفس نر نر انو يبغالك فتره طويله
عطاني علاجات وجلست لحد الحين سنه اعالجها
تفتيح بسيييط بس المشكله الاكبر

انو صار جلدي كلللللللللله تشققات حمرا وبشرتي رقيقه :sm1::sm1::sm1::sm1::sm1:
زاد في العلاج وهالشي سبب لي تشققات
وربك كريم جالسه اعالج التشققات الحين بالليز وفيه تغير بسيط بعدين برجع للاكزيميا واللون :sm1:

والله يعين
مشكوره على الموضوع حبيبتي واغلب الكيمات اللي حطيتيها استخدمتهاا
لاهنتيbp039

Ms. N A N A
07-09-2011, 02:50 PM
الله يجزاك خير
اختتتتتتتي تعاني من الكزيما من سنوات
والله ساقها صاير مشكله ومبقعععع ويدها
عجزت وتعبت وترطب بشرتها كثير بس ممااااااااش pb093
بالله اذا استخدمت علاجاتك نطيب؟؟
انتظرك عالخاص بليز :sm1:

CHOCOLET
10-09-2011, 03:25 AM
موضوع مفيد
يعطيتس الف عافيه

diomnd2020
10-09-2011, 03:46 AM
الله يسعدك يارب

.. همآآآهـ ..
11-09-2011, 07:00 PM
وشو الشامبوا ووالبخاخ اللي تستعملينه للشعر
مرررررة محتاجيينه
وهو فيه كرتزون ولا لا ="""""""""""""""""(

أم جوزيف
12-09-2011, 10:06 PM
موضوع بجد مهم...
معي الأكزيما من يوم وأنا صغيرة...

كانت بسبب البيض بعدين صارت بسبب الطحينة والسمسم..

وكل مرة أتحسس من شي...

المهم..أني بديت أتخاوى معها...

صار عندي (في مخي) جهاز التحسس...يعني أنتبه لكل أكل أتناوله..

وصارت تجي في سيقاني..وفي يدي...

فسبحان الله أهتديت من كثر التجارب لعلاج سريع لحرارة وحكة الأكزيما...

وكل من جربها يدعي لي..

أول ماتحسين بتهيج في أي منطقة بجسمك..

غسلي المنطقة بماء بارد..ونشفي جسمك..

ثم حطي عليها لوشن الفازلين بالصبار..

وعليها على طول بودرة نونو للحرارة الجلدية تلقونها بالسوبرماركت تشبه جونسون...

سبحان الله تلقين المنطة بردت بشكل عجييييب...

وفي نقطة مهمة...

للي يستخدمون كريمات الحساسية...

أنو بعد ماتروح الحساسية لا تقطعين العلاج على طول...غلط...

لأن جلدك أدمن عليها وصار الكريم هم المهدئ لها..

يعني بشرتك صارت زي المدمنين...

كيف الأدمان يفطمونه؟؟؟

بالتدريج بالظبط...

يعني ..

كنت تستخدمين الكريم يوميا...

ابدي خليه يوم واحد بالأسبوع ...يصير 4 أيام في الشهر تركت العلاج...طيب..

والشهر اللي بعده كل بعد 5 أيام اتركي العلاج يوم...

والشهر اللي بعده كل بعد 4 ايام..

وبعدين كل بعد 3 ايام اتركيه يوم..

وبعدين كل بعد يومين اتركيه يوم..

وبعدين يوم ايه ويوم لا..

وبعدين يومين لا ويوم ايه..

وبعدين 3 ايام لا ويوم ايه..

وبعده 4

وبعده 5

الين يصير خلاص جسمك مايتحسس...

فاكيد أكثركم مايعرف هذا الشي...

لأن الكريمات فيها كرتزون...والكرتزون معروف صعب يطلع من الجسم بسهولة بدون ماترجع الحساسية...

فلازم تتدرجون فيها ألين مايروح التحسس من الكريم نفسه....

أتمنى أكون أفدكم مثل ماأفدتوني....

ٌٌٌRaheel
13-09-2011, 12:20 AM
تسلمين ياقلبي عالموضوع
بسألك الغسول وآخر واحد عاليسار من اي صيدليه؟ وكم اسعارهم؟

بتتعب معي*
14-09-2011, 05:42 PM
يعافيك ربي على الموضوع pb189
اكثر مااعاني اكزيما في الاصابع :sm1:
تجي وتروووح ...مزاج هي واكثر شي في اصبعي السبابه والوسطى pb071
لدرجة ان مرات ينقطع وينزل منه دم:sm1:
استخدمت له كريمات كثير طبعا طبيه والله ما افتكر اساميها منها اليكا الاصفر
الكريم الوردي تصرفه لي دكتورة الجلديه خاصة لو زرت الرياض يجي بشرتي حاله جفاف مو طبيعيه
مزيل العرق امر بودي شوب واخذه واجربه خصوصا انه ماله ريحه...pb189
وتشكرات على ذكر تجربتك
والف سلامه عليك ياربpb189

رحيق توبي
14-09-2011, 06:09 PM
موضوع مفيد يسلمووووو
جزاكم الله كل خيرbp039

سولي
14-09-2011, 06:37 PM
ماشاءالله موضوع يجنن الله يعطيك العافية ويشفييك وجميع والمسلمين والمسلمات يارب

Miᵴᵴ. 7Ḹɒᾢɒ87
14-09-2011, 07:01 PM
يعطيك العافيه ع المووضووع

NR NR
17-09-2011, 01:12 PM
اشكر كل البنات الي فادونا بتجاربهم .. الله يشفيني ويشفيهم يارب ..
واعتذر على تأخيري في اجابتكم على استفسارتكم ..bp039

وشو الشامبوا ووالبخاخ اللي تستعملينه للشعر
مرررررة محتاجيينه
وهو فيه كرتزون ولا لا ="""""""""""""""""(

الشامبو موجوده صورته ..
وهنا صورة البخاخ
http://www.vb.eqla3.com/showpost.php?p=33231037&postcount=34

تسلمين ياقلبي عالموضوع
بسألك الغسول وآخر واحد عاليسار من اي صيدليه؟ وكم اسعارهم؟
الحبيب ..
مااذكر اسعارهم بس جل التفتيح غالي بحدود الـ 200 وشي

ياحبي لكم طلع مو بس انا اللي عندي اكزيما;)
انا معااااناة انا والاكزيما من يوم عمري 5 سنوات وطبعا لازالت المعناة مستمرة انا دايم تتهيج عندي بالشتا حتى الدكتور مستغرب يقول هي موسمها بالصيف مع الحر والرطوبه بس بعد الدراسات اللي سويتها اكتشفت انها تتهيج عندي بالشتا بسبه المويه الحارة لاني مستحيل اتحمم بمويه باردة او دافيه بالشتاpb093

http://img148.imageshack.us/img148/4076/220916b147.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/148/220916b147.jpg/)

طيب اخر كريم اللي عاليسار حق البقع ياليت تعطيني اسمه كامل لاني عندي بقع حوالين شفايفي ومو راضيه تروح ناويه اجربهpb094
تسلم ايدك ع الموضوعbp039bp039pb094

اسمه PDF

مالا نهايه
17-09-2011, 07:04 PM
انا كان عندي بنتين عندهم اكزيما شديده واعمارهم اقل من سنه
تعبت وانا اعلجهم
كانت لما تتهيج
تصير كانها حرق نار
غير الدم لما تحك ايديها و وجها
كان دايم الدكتور ينصح بترطيب البشره
والابتعاد عن الحر او التعرض للشمس
الحمد لله انتهت على السنتين
انتبهن مواي كريم تستخدمن لان بعضها لاماكن مخصصه للجسم
والافضل استشاره الدكتور

ملهوفه على ضمته
17-09-2011, 09:27 PM
انا..جاتني..مع..الحمل..وعنيت..منها..كنت..احك..لين. .انجرح

وماكنت..اقدر..استخدم..كريمات..لاني..وقتها..حامل..و كانت..بس..في..ساقي

لين..وحده..الله..يجزاها..بالخير..دلتني..على..الشيخ ..سلامه..الجهني..اكيد..كلكم..تعرفونه..يبيع..كريم.. للي..معاهم..اكزيما..مقري..عليه

والحمد..لله..والله..بس..3ايام..من..استخدامي..خفت.. بنسبة..70%

واستمريت..عليه..لين..اختفت..الحمدلله

الله..يشفيكم..يااااااااارب

my she
17-09-2011, 10:20 PM
تسلمين على الوضوع

ياليت أنساه
17-09-2011, 11:19 PM
يعطيك العافية على الموضوع
ويرزقك ربي ببشرة زي الورد
دمتي ومن تحبين بافضل حال

XMUNEERAHX
18-09-2011, 08:42 AM
جزاك الله خير

Al R007
18-09-2011, 08:46 AM
يعطيك العافية
موضوع جميل ومفيد

مُلهمه
18-09-2011, 10:35 AM
تجربتي .. بدت معاي من عمري عشر سنوات في يديني وكتب الله وجبت كريم من شيخ قرى لي بنفيا والحمدلله اختفت لكن بقى في رقبتي وظهري ووجهي كنت استخدم في البدايه دريموفيد الاخضر وبعده ماعاد يجيب نتيجه واكتشتفت واتضح انه كلما اكرر الكريم اكثر من مره مايجيب نتيجه حتى الدكتوره الاحظ ماترجع تكتب لي نفس الكريمات "المراهم " لا تغير
http://im10.gulfup.com/2011-09-18/1316326866873.jpg (http://www.gulfup.com/)

انا الاكزيميا في يديني وظهري وحكه فضيعه اذا جت الحاله احيان احاول اتماسك واطنش الوضع واشغل نفسي واحيان لا احك الى ان يطلع جلدي وحده وصفت لي كريم وحلو لكنه مثل كل العلاجات موقت
هو كريم يباع في مركز بلنسيه للاكزيميا سعره حوالي 50 حلو ومفعوله سريع ثلاث ايام لكن غالبا مااقدر امر المحل فااخذ أي كريم من الصيدلي ..مو اعلان لكن للفايده

الصابون والمنظفات هاذي كلها ماتناسبني واذا اظطريت البس قفازات قطن وفوقها قفاز بلاستيكي قفازات اليردر

الترطيب استخدمت لوبلبيز والحمدلله او مرطب من استافيل صابونه او لوشن جل وسعر الصابونه 25 والجل 60

http://im10.gulfup.com/2011-09-18/1316326866671.jpg (http://www.gulfup.com/)

http://im10.gulfup.com/2011-09-18/1316326866284.jpg (http://www.gulfup.com/)

http://im10.gulfup.com/2011-09-18/1316326867516.jpg (http://www.gulfup.com/)

اما للوجه اخذت لويس ويدمر والحمدلله متقبلته بشرتي مااذكر السعر لكن فوق الميه

انا استخدم زيت السمسم او ممكن تستخدمين زيت الزيتون والملح الخشن عوضا عن الصابون مع الليفه المغربيه الحمدلله احس انه يعمل كمخدر ويشيل الجلد الميت

http://im10.gulfup.com/2011-09-18/1316326867407.jpg (http://www.gulfup.com/)
http://im10.gulfup.com/2011-09-18/1316326866392.jpg (http://www.gulfup.com/)

اذا ثارت احيانا استخدم كمادات ثلج تهدي شووي الحكه
اوانقعي جسمك بماء وملح خشن

واستخدم خلطه لنضاره ..شوفان مطحون +حليب بودره +نشاء +زبادي
تصفي البشره والمقادير متساويه

واستخدم الفازلين والفكس اذا ماكان عندي مراهم حلو يهدي الاكزيميا اذا ثارت لكن المشكله هي اثاره السواد
خلطت خلطه فازلين وجليسوليد وفكس ونشاء حسيت انو يفتح المناطق الغامقه واذا كانت الحساسيه ثايره خلطت معه أي مرهم للحساسيه

دوت.كوم
19-09-2011, 03:29 AM
مرحبا .
موضوع مفيد بصراحه انا اعاني من الصدفيه وهي مو بعيده عن الاكزيما واصعب منها شوي برضو تحتاج للترطيب المستمر
اهم شغله بالترطيب هي بعد ماتاخدين شور وجسمك مبلول ادهني كامل جسمك بزيت جونسن للاطفال رائع جدا يبقى جسمك رطب لحد ثاني يوم وماله ريحه استعملو النوع اللي بدون عطر لونه بينك ..
وبرضو في علاج للاكزيما قد قريت عنه كثير استفادو منه تجيبون "ترمس" ناشف حب ويطحن ويخلط بالفازلين ويدهن فيه كل يوم لكن ماتسوين كميه كبيره تسوين مقدار صغير يكفي حق يوم واحد فقط..عشان مايخرب وماتستفيدون من المفعول يعني يكون فريش ...انشالله قدامي وقدامك العافيه..

اسأل مجرب يوتوب
19-09-2011, 03:34 AM
موضوع اكثر من رائع وجدا شامل
وفعلا الاكزيما منتشره بشكل كبير
تسلمين عالموضوع الوافي والجهد المبذول

**الحلى كله**
19-09-2011, 04:23 AM
امممم ريحة الموضوع تجيب العآآآفيه
كريم جونسون خيآآآآلي وريحته جنااان
مشكورة موضوع ولا اروع..

محد مثلي أنااا
19-09-2011, 04:36 AM
الله يعطيك العافيه تسلمين
ماشاءالله عليك
طرحك جداا مفيد لموضوع الاكزيمااا المنتشره بكثره
الله يشفي كل مصاب بهاا يااارب
اهنيك على هالموضوع حب لاخيك ماتحب لنفسك
الله يجزاك خيرررررررر

أنآ وبس
19-09-2011, 07:48 AM
االله يشفيناااا

عوووااافي

يآ زيني
20-09-2011, 12:21 AM
لحد يحطم أحد ويقول الـأكزيمآ مآتروح :( خل نقص على نفسنآ ونقول إلـآ بتروح pb027pb027
< تستخدم العلـآج نفسي بعد هههههههه pb027

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQoQhkn7GNb3d118gF2TS6swALWMGWfC RysAF0b_oXXMRamwk60zQ
جربت كريم أليكا ..
بصرآحه حلو عجبني معني مآدآومت عليه بس استخدمته كذآ يوم وبين الحمدلله pb189
كآنت يدي على قولة أختي كني لـآبسه قفآز pb027 .. بس بدآوم عليه ويآرب يطس عني وأرتآح :(pb189
الله يشفينآ ويشفي مرضى المسلمين bp039

احبك محمد
20-09-2011, 05:14 AM
يعطيج العافية والله يجزاج خير على هالموضوع المفيد جداً والله يشفينا وياكم ان شاء الله ..

حبيت أفيدكم بتجربتي .. أنا مثلكم من كنت صغيره فيني إكزيما وراحت ورجعت في فترة المراهقة ..
أول ما رجعت ماكنت عارفة أتعامل معاها ورحت دكاترة البحرين كلهم بعض الكريمات فادتني وبعضها هيجتها زود ..
لي قبل سنتين تقريبا رحت لدكتورة هندية وفهمتني المسببات وعطتني حبوب وكريمات اثنين وكل واحد استخدمه في حاله ثانيه .. واحد صاير سائل وايد فأستخدمه أول ماتبدا الحكه يرطب المنطقة فتخف الحكة وطبعاً الحبوب آخذها في نفس الوقت لمدة اسبوع .. والكريم الثاني اذا متقشر المكان وطالع دم ..

المهم بالموضوع إن الدكتورة علمتني أشيا عن الإكزيما وحبيت أفيدكم ..
1- إنسو المفراكه - خشنة ناعمة اسفنجه ليفه - كلهم طلعوهم من بالكم .. لين تتسبحون بالصابونة فقط
2- ماتستعملون شاور جل أو صابون معطر صابونة الحساسية بس واللي استخدمها oilatum
3- الماي الحار يهيج الجسم دايماً تسبحو بماي بارد أو دافي مايل للبروده
4- أكبر سبب للإكزيما وحساسية الجسم بشكل عام الجفاف .. شربو ماي واااايد
5- في أكلات تسبب الحساسية إنتبهو لها وبعدو عنها .. أنا مثلا الفراولة والمانقو والكاتشب والليمون والروبيان والجلكسي اذا أكثّر
6- صابون الملابس حاولو تاخذون اللي خاص للبشرة الحساسة أو اللي للأطفال (اللي كرتونه وردي) وملابسكم تنغسل بروحها مو مع الباقي
7- قبل لا تطلعون إذا الجو حار اخذو شاور عشان الجسم يكون بارد وأول ما ترجعون
8- بعد الشاور على طول والجسم للحين رطب كريم الترطيب ( انا استخدم QV )
9- إذا الدكتور وصف لكم حبوب هذي أنتي هستامين .. مادة الهستامين إهيا اللي تسبب ردة الفعل اللي اهيا الحساسية في الجسم وهالحبوب توّقف هالمادة فتروح الحكة وأعراض الحساسية .. فـ مهم جداً تاخذونها بعدد الأيام اللي يقولها لكم
10- مهم جداً تلتزمون بكلام الدكتور .. هالكريم تستخدمينه اسبوعين يعني اسبوعين مو تجوفونها خفت وتطنشون
11- أظافركم حاولو تكون دايماً قصيره عشان جلدكم ماينجرح لين حكيتو
12- فالصيف الحر يزيد الحكة وفالشتا البرودة تسبب جفاف يعني لازم تنتبهون لنفسكم طول السنة
13- الكريمات المعطرة حاولو تبعدون عنها والعطورات لا ترشونها مباشرة على الجسم
14- آخر نقطة وأهم شي الإكزيما مالها علاج دائم .. أدري هالشي يسبب إحباط بس هاي الواقع وكل ما تعلمتو تتعاملون معاها قبل كل ما ارتحتو أسرع .. واذا ابتعدتو عن مسبباتها خلاص ان شاء الله ماترجع فحاولو تنتبهون لكل شي وبالنسبة للسواد ترا يروح بعد فترة بس أهم شي ماترجع

أتمنى أكون أفدتكم لو بشي بسيط .. ما ابي منكم غير الدعاء لي ولوالديني واخواني بالصحة والعافية ولكم المثل ان شاء الله

@أميرةالبنات@
20-09-2011, 06:26 AM
و اللي عندها برقبتها أكزيما تحت شعري
مرررة متعبتني ما خليت دكتور و لا أدوية
و رقبتي صارت سوداء

اليكا
04-10-2011, 04:20 PM
< هههههههههههههههههههه انا من معرفي بتعرفو قديش كنت اعاني من الاكزيما:D
اللهم لك الحمد على كل حال pb189

لحد يحطم أحد ويقول الـأكزيمآ مآتروح :( خل نقص على نفسنآ ونقول إلـآ بتروح pb027pb027
< تستخدم العلـآج نفسي بعد هههههههه pb027

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQoQhkn7GNb3d118gF2TS6swALWMGWfC RysAF0b_oXXMRamwk60zQ
جربت كريم أليكا ..
بصرآحه حلو عجبني معني مآدآومت عليه بس استخدمته كذآ يوم وبين الحمدلله pb189
كآنت يدي على قولة أختي كني لـآبسه قفآز pb027 .. بس بدآوم عليه ويآرب يطس عني وأرتآح :(pb189
الله يشفينآ ويشفي مرضى المسلمين bp039

انا من كثر ماكنت استخدم كريم اليكا احس جسمي تعود عليه وماعاد ينفع pb093
انا جتني اكزيما عصبيه
وتدري العامل المسبب الاول للاكزيما هي النفسيه اذا نفسيتك ارتاحت بترتاحي منها pb094

وعلى فكره حد الاكزيما سنتين وتروح وفي ناس ماترجع لهم ابدا وناس ترجع لهم وهم الأغلبيه:(

انا جتني من كان عمري 13 وراحت لما وصل عمري 15

وجتني يوم كان عمري 26 والحين انا قريب بخلص 27 والحمدلله خفت

وان شاء الله ماترجع لي نهائيا :sm1:

وبنات انا خفت الاكزيما يوم صرت آكل ملوخيه والله العظيم اكلتها والنتيجه فوريه ذآك اليوم ارتحت
ومن بعدها ماصرت احك مثل قبل ماشاء الله

وكمان لاحظت انو الموز + عصير الشكولاته + وفطاير لوزين باختصار اي شي فيها خميره زي المعجنات+ ليز بالملح والخل اوووف بالذات ذآ وكل الي ذكرتهم >يولعو الحساسيه بأنواعها

بنات الي تعاني من الاكزيما للين الحين تجرب تاكل ملوخيه

ياليت تقرأو رد الاخت احبك محمد
نفس كلام الدكاتره الي زرتهم
واناحاليا استخدم غسول الجسم من QV وكثير مرتاحتله بس الليفه مااقدر استغني عنها على انهم قالولي لاتستخدمي الليف لكن ماحس بنظافه اذا ماستخدمتها:sm1: الحين استخدم الليفه الناعمه الي من بودي شوب :)

نبض حنين
04-10-2011, 05:52 PM
http://up.alhilalclub.com/uploads/public/2011/08/220919_z147.jpg (http://www.alhilalclub.com/vb/)

مرررة ممتاز للترطيب يخفف عنك..

بس المشكلة لاتركتيه او اهملتي استخدامه ترجعين زي اول..

واهم شي لاتنسووون زيت الزيتون االمقري فيه يخفف كثير..

اليكا
05-10-2011, 05:08 AM
بنات وانا افرفر باليوتيوب
لقيت مقطع اعلان عن زيت اسمه

زيت الدكتور رقم 2 بقناة الدره

http://up.z7mh.com/upfiles/6v677188.jpg (http://up.z7mh.com/)
زيت لتوحيد اللون
ويعالج الاكزيما والتصبغات الجلديه
ويستخدم لإزاله آثار الحروق والتورمات
ويقولو مع زيت الدكتور 2 داعاً للاكزيما pb036

هالزيت للدكتور ( عبدالباسط السيد)

انا بالعاده مآمن بالاعلانات بس دام انه للبروفسور عبدالباسط السيد
صراحه اطمنت كثير لذآ الزيت وودي اشتريه pb094

تنصحوني فيه ولالا !.؟
وإلي جربه ياليت يفيدنا بتجربته .,

Hope nana
05-10-2011, 07:01 AM
يعطيك العافيه ..
بصراحه ان كنت متوقعه انها ماتروح وكنت متعقدده منهاا
بس انشاءءالله بروح للدكتوره ..
افدتيييني كثير bp039

الرحاااااااله
05-10-2011, 11:19 AM
انا فيني أكزيما ابقول لكم عن علاج انا جربته

بالنسبه لي فيني من يوم عمري 7 سنين والحمدلله على كل حال جربت انواع كثيره من العلاجات من الرخيص والغالي وحتى الطب الشعبي

انا فيني اكثر شي بايديني اذا زادت علي استحي اسلم على الناس من كثر ماايدي متشوهه من الجروح ااه الحمدلله بالآجر ان شاءالله

الي فاد معي والحمدلله أني كنت أغسل ايدي بالمويه وهي رطبه ما انشفها أحط على طول فازلين وهي رطبه جربووووه وبتدعون لي من قلب اذا الاكزيما شديده سوئها 6 مرات وبتشوفين الفرق من بكرا باذن الله  

7ory
05-10-2011, 11:27 AM
-

يعطيك العافيه
بس اللي اعرفه انه من الافضل ان زبده الشياء ماتجي على الوجه ابداً
لانها تنحف
يعني تخلي وجهك طويل

دعجانيه والنعم
05-10-2011, 12:08 PM
انا عندي بنتي عمرها 8 سنين لها اكثر من ثلاث سنين وهي تعاني من الاكزيما جسمها كله ماعدا الوجه تحك لين يطلع الدم والحمدلله تاخذ كريمات وشراب نيورين علشان ماتحك ويقول الدكتور ماراح تروح لين يصير عمرها 14 -15 وعندي برضو ولدي بس ولدي قويه عنده وخاصه في الاقدام تتجرح وتصير كانها محروقه ويطلع اللحم الجلد كله يتقطع ...والحمدلله علي كل حال ....

& كيان &
05-10-2011, 03:13 PM
أه ثم أه ثم أه من البشرة الحساسة:sm18:
ما يفيد معاها شي :sm1::sm1::sm1:
كل شي أستخدمته لكم للاسف الحكة تزداد والاسمرار يزداد :eek:
موضوعك مميز ومفيدpb189pb189

انوثه متمرده
07-10-2011, 06:34 PM
يعطيك العافيه

ام ابو غازي
07-10-2011, 11:52 PM
يعطيك العافيه

انا فيني اكزيما ف يدي تتعبني وتهيج بالمويه الحاره مره متعبتني
كانت فكل الاصابع وخفت الحمدلله لين صارت جزء بسيط فاليد

كنت استخدم مرهم اسمه اليكوم

هو صح فيه كورتيزون بس يفيد كثير كنت احطه قبل النوم والبس قفاز

حبيت افيد بتجربتي

ومشكوره عالموضوع جداا مهم بجرب الترطيب اليومي

روحي رياضية
08-10-2011, 12:14 AM
أنا تقريبا من 10 سنوات أو أكثر مو ذاكره بالضبط و أنا أعاني من إكزيما شديده في ظهري

لدرجة إني ما أحب ألبس حاجة فتحتها واسعه من الخلف:sm1:

كنت أتألم مرررررررررررره منها

حكه شديده حتى وقت النوم:sm1:

طبعا ما يحتاج أقول لكم كيف صار لون ظهري:sm1:

أسوووود:(

يعني ما كأن هذا الظهر تبع بقية الجسم:(:sm1:

طبعا هذيك الفتره كلها ما فكرت و لا 1% أروح لطبيب جلديه

لأني مؤمنه أشد الإيمان إني ممكن أطلع كلام الدكاتره من النت

<< اللي أقصده إنهم ما رح يقولون شي غريب

هذا غير إنهم رح يستنزفون ميزانيه لها أول ما لها آخر على زيرو

<< إعتقاد غريب

بس بعد ما طلعت مواضيع عن الاهتمام بالجسم ويا كثرها في هالمنتدى

كأن أحد فتح عيوني على شي انا غافله عنهpb093

يعني حسيت فعلا إن لكل مشكله حل

حتى لو كان بنسبة 50%

أول ما استخدمت كان فازلين بعد الاستحمام لكن ما استمريت عليه حسيت انه ما نفع pb093

بعد كذا قلت لازم قبل ما أرطب جسمي أزيل الخلايا الميته عشان تبان النتيجه

صرت إذا تفركت أول مره بالمويه و الصابون أجيب ليمون و سكر طبعا مخلوطين مع بعض و أدهن بهم جسمي مع ظهري

أجلس خمس دقايق بعدين أتشطف و أغسل جسمي بالصابون <<لأن الليمون يسمر إذا ما غسلتيه بالصابون

بعدين أشطف جسمي و أدهنه بالمملوح (زيت جونسون للأطفال)pb189pb189pb189pb189

طبعا الليمون و السكر تقريبا في الاسبوع مرتين الى ثلاث

أما الزيت بعد كل استحمام+مرات قبل النوم

يعني قد ما اقدر ارطب ظهري به

النتيجه

ما كنت اتخيلها أبد:sm1:

الحكه الحمدلله خفت كثييييييييييييير و اقدر اقول احيانا انسى ان فيني اكزيماpb189

و اللون ما أقول اختفى تماما و رجع لون جلدي الطبيعي:sm4:

لكنه فتح بنسبة 60 % عن السواد المخيف أول

اللهم لك الحمد و الشكرpb189

و هذه طريقة سهله و ما تكلف أبدا و نتيجتها حلوه

أهم شي الاستمرار و المثابره

كنت خايفة ان الليمون يثورها زياده لكن الحمدلله ما تاثر جلدي به

اللي مقتنعه بالطريقه تجربها

و اللي جسمها يتحسس من الليمون لا تجربها

لكن تاكدوا إن لكل مشكله حـــــــــــــــــــل bp039

و الله يشفي الجميع يا رب

bp039

"همسة تفاؤل"

"لكـــل داء دواء إلا الموت"

bp039

خوخه بالفراوله
08-10-2011, 01:02 AM
ماشاء الله
موووضوعج حلو ومرتب وحتى تصويرج حلو ما شاء اللهpb189
الله يوفقج إن شاء الله ويحقق لج امانيج ياااااارب

فـــــن
08-10-2011, 10:59 PM
الله يجزاك كل خير

موضوعك بطل

انا اعاني من الاكزيماء في ظهري من 14 سنه

مرره ظهري منتهي وللحين مافاد العلاج فيه

اللي بكفوفي راااحت استخدمت له كريم كان فيه كورتيزون :(
بس عشان افتك منها

بس اللي في ظهري لسى ومررره رحت لدكتور قال اسبااابها لالحين مش معرووفه
بس انا اذا كنت مضغوطه نفسيا والا كنت افكر كثير او عندي اختبااارات تهيج بكل ظهري
واذا كنت ريلاكس تختفي بس الاثااار لازالت

هيبتي بعثرتهم..
09-10-2011, 12:42 AM
البشره الحساسه متعبه
انا بشرتي حساااسه الله يعين بس

سالونا
10-10-2011, 04:33 AM
صبآآح الخيرآآت pb189

اولا : شكرا على الموضوع الجميل حبيبتي نر نر bp039

ثانيا ::sm1:
انا انسانه (كنت) مثل الفٌل وفجاه قبل تقريبا 7 شهور جتني اكزيما اول بالاكواع وبعدين بالقدم وبعدين بالساق بعدين بالكف واليدين وسارت ترقى الي سار كل اطرافي

معا العلم اني ماكنت اعاني من اي اكزيما يعني فجاةة وربي :sm1:

لما تدهورة الحاله سارت القدم عندي ( رعب ) احمرار وتهيج وحكه لا تطاق
رحت لديرما لدكتور احمد العيسى

قال وش الي انتي مسويته بنفسسك !! باين انك حاكه الين قلتي امين خخهههه كشفني

قال معك حسسسيه عصبيه :eek: :sm1:

قال شوفي بعطيك خلطه اهو الي مسويها حطيها شهر الخلطه ( اليكا ومرهم ثاني ) وبعد الشهر وقفي الخلطه واستخدمي مرهم (بروتوبيك) لمدة شهرين
وقال بعد ..
كل يوم عبي البانيو مويه وحطي معها ملعقتين كلوركس :eek: خخههه
وتنقعي فيها لمدة نص ساعه وبعدها اطلعي وبدون تنشيف حطي على جسمك فازلين وكثررريه والبس بجامه قطن

طبعا سالته بكل تحطيم : تروح !! قال اوعدك انها تروح

اهم شيء طلعت وسويت الي قال الا البانيو يمكن مرتين او 3 الي تنقعت

الان خفت الحسسيه والحكه كثير بس يعني مرات تطلع نقط وكذا
بس المشكله الاثار لونها بني غاامق
يقولي مقدر اعطيك شيء للاثار الين توقف انتشار

واللله متحطمه كثير بس ( الله كريم ) ,

------<< قصة حياتها :D

الله يشفينا ويشفي مرضى المسلمين . .

آغآريد
10-10-2011, 05:13 AM
يعطيك ربي الف عآفيه ع الطرح القيم pb189

وانا آعآني اكزيمآ شديده بآيديني تقريبآمن اربع سنوآت شديده بآلمره وحكككه بشكل مآتتخيلون حتى صآرت آيديني تنفخ يطلع فوقعة مويه <<وآلحمدلله ع كل حآل
تقريبآ كل شي آستخدآمته ولانفع ....pb093
والآكزيمآ ماينفع تكثرين استخدآم المويه بقدر ماتقدرين تقليل آستخدآم آلمآء ...
شكرآ خيتو bp039

عانيت بصمت
10-10-2011, 08:46 AM
صبآح الخير

صبايا بستفسر منكم انا عملت ليزر لبشرتي لن فيها اثار للحبوب جلسه وحده

ومرررة خفت انو يكون فيها اضار بعدين اكثر من منافعها مين جربتي وتطمني قلقانه:sm1:

## نورسين ##
10-10-2011, 03:42 PM
طيب هي وش اسبابها ليش تجي ناس وناس لا

NR NR
10-10-2011, 11:56 PM
طيب هي وش اسبابها ليش تجي ناس وناس لا

السبب الاساسي ووغالبا يكون وراثي ..
وقت الحكه يختلف من شخص لاخر ..ناس من اكل معين .. او من الحر .. او من لبس الصوف او يكون سبب نفسي .. يعني وقت الي تتضايقين فيه او تفكرين .. تزيد الحكه ..

-

يعطيك العافيه
بس اللي اعرفه انه من الافضل ان زبده الشياء ماتجي على الوجه ابداً
لانها تنحف
يعني تخلي وجهك طويل

لو كانت تنحف اتوقع كان انا موميا ههههههههههه
لاني استخدمها كثير ..
بحثت في النت ومالقيت ولامعلومه تقول انها تنحف .. من وين مصدر معلومتك ؟؟

شاكره لكم حبيباتيpb189

DanTl
11-10-2011, 02:30 AM
الصراحه موضوع حلو وراح يستفيد من ناس كثيره خصوصا الي يعانون من الاكزيميا
انا عن نفسي جربت زبدة الشيا الخام معى زيت الزيتون تعطي الجسم نعومه مو طبيعيه

يعطيك العافيه

مزآآآجية
04-11-2011, 05:51 PM
يعطييك الف الف عاآفييه pb189 ,, بجرب نصآيحك وإن شآء الله تضبط معي :sm1:

ضوضي كيوت
04-11-2011, 05:57 PM
موضوعك في محله .. احيان تطلع لك حبه تسبب لك تهيج في بشرتك كلها

فتاة القصيم
04-11-2011, 06:20 PM
ماشاء الله موضوع مفيد
ربي يكتب لك الخير ,
انا عندي اكزيما برجلي .. ودائما تحككني الصدق
الحين خفت علي لاني صرت ارطبها وابدا ماخليها جافة
لكن بقت اثار الجروح
أبي لها كريم يالغالية لو تعرفين ..
لاني مرة اتعقد من رجلي طالعه سوداء وباقي الجسم ابيض ..-
-

رندا خالد
12-11-2011, 07:48 AM
مشكوره حبيبتي انا بشرتي تعابتني مو اي شي يصلح لها استفدت منك كثير

LEDO1
12-11-2011, 03:14 PM
الاكزيما لعببت بشعري لععب :(

مشككوره يآعسسل ع الموضوع الرآئع بس ابغى اسم الشامبو والبخآخ اللي استخدمتيه للشعرك
وهل كان شعرك متشابك ولاصق ببعض ولاعادي !!

Wubbzy
13-11-2011, 11:49 AM
بنات اثار الجروح حلبة + عسل
مرتين في الاسبوع
الله يشفي جميع مرضى المسلمين

Wubbzy
13-11-2011, 11:50 AM
الخلطلة الي فوق مجربه

Sweet Spirit
13-11-2011, 02:08 PM
موضوع جدا رائع ومفيد بقوه ،،

انا بي اكزيما من 8 سنوات تقريبا او اكثر وتروح بالشتا لاني 24 ساعه شراب وفازلين لانه بالقدم وبداية الساق ، رحت لصالح الرشيد ووليد العجروش بالحبيب مرررره ممتازين يعني من اوله قالوا لي ماله علاج تروح وترجع وتتاثر بالنفسيه كثير قالوا لي ابعدي عن العصبيه والتفكير ولازم دااااااائما شراب وابعد عن الروائح القويه والغبار واستخدم فازلين وليبوبيز حلوين ، بس مشكلتي من صغري وانا مااتحممممل الشراب اببببد يالله بعز الشتا البس الله يعين بس :( والمشكله كل علاجاته به كرتزون لكن اخر مره رحت عطون كريم الظاهر اسمه بروتوبك اذا مااغلطت يباعد بين فترات ظهوره حلو الكريم مره لكن الاثار كانه وسخ او حرق :(
عاد اخر قرار اني بلبس شراب دايم وش اسوي :( واستخدم كريماتس

حبيت افيدكم بتجربتي ومره اخرى موضوع رائع bp039  

NR NR
13-11-2011, 02:27 PM
الاكزيما لعببت بشعري لععب :(

مشككوره يآعسسل ع الموضوع الرآئع بس ابغى اسم الشامبو والبخآخ اللي استخدمتيه للشعرك
وهل كان شعرك متشابك ولاصق ببعض ولاعادي !!

ماشاء الله موضوع مفيد
ربي يكتب لك الخير ,
انا عندي اكزيما برجلي .. ودائما تحككني الصدق
الحين خفت علي لاني صرت ارطبها وابدا ماخليها جافة
لكن بقت اثار الجروح
أبي لها كريم يالغالية لو تعرفين ..
لاني مرة اتعقد من رجلي طالعه سوداء وباقي الجسم ابيض ..-
-

http://www.vb.eqla3.com/showpost.php?p=33231037&postcount=34
هنا الكريمات والبخاخ الي استخدمته .. بس ماانصحكم تجربونه قبل تسألون طبيبكم الخاص .. لان الدكتوره تعطيني كريمات على بشرتي انا وعلى حسب جسمك اذا تعانين من امراض او شي ..
اسألوا قبل تغامرون .. bp039
الشآمبو من شركه لويس .. pb189 من الحبيب ..

اغلى البشر
13-11-2011, 02:40 PM
مشكوووووره موضوعك حلووووو

ملينا كاسكو
13-11-2011, 03:56 PM
يعطيك العافيه

قصة ربيع
17-11-2011, 07:52 PM

الله يسعدك ويشفي الجميع يارب ..
هذا بكم سعره ؟

Reemana88
17-11-2011, 08:07 PM
يعطيك العافيهpb189
وسلمت اناملك
بنتي عندها بدايه :sm18:
دايما جفاف وحساسيه وحكه قويه مسكينه توها عمرها سنه ونص ودايما تعاني لو نسيت يوم احط لها ليبوبيز ثاني يوم على طول جسمها احمر وجاف:sm1:

NR NR
21-11-2011, 02:40 PM

الله يسعدك ويشفي الجميع يارب ..
هذا بكم سعره ؟

الكبير 156
الصغير ب56 اعتقد

هبه الحلوه
21-11-2011, 05:20 PM
انا دايم في رجولي والحين مع المنظفات صارت في يديي
شيي مقرررف ويالللللم ووللاسف العلاج وقتي وبعدها ترجع
انا تروح مني في الشتاء وبالصيف ترجع :(
الله يعين

A Lonely Picture
21-11-2011, 07:02 PM
والله اني للان اعاني من حساسيه شديده وبجرب اخذ من نصايحك لاني تعبت والله منها

وجزاك الله الف خير على الموضوع المفيد

يكفيني قلبي
22-11-2011, 05:02 PM
مرحبااااا
كريم ليبوبيز هل هو معطر ولا لا
ربي يعطيك العـــااااافيهـ

NR NR
28-11-2011, 03:22 PM
مرحبااااا
كريم ليبوبيز هل هو معطر ولا لا
ربي يعطيك العـــااااافيهـ

لا مو معطر

كابتشينو2233
29-11-2011, 05:50 PM
موضوع مهم الله يعطيك العافيه

شموخه وبس
30-11-2011, 01:54 AM
موضوعك جداا مفيد

الاكزيما تعبت ميمتي الله يحفظها

بإذن الله جاري تنفيذ النصائح

الف شكر لك

خوخه الشرقية
30-11-2011, 02:06 AM
حلو االموضوع بس سوال ايش احسن دكتور جلديه بالخبر ؟؟

ريــــوف
05-12-2011, 02:29 AM
الله يعطيك العافيه على هالموضوع
بصراحه البشره الجافه جدا متعبه في الاهتمام

miss ksha
05-12-2011, 06:27 AM
انا عندي اكزيما بالجفن حق العين صار لي اكثر 8 سنين
تروح وترجع
واحياناً تكون مره شديده وتنتفخ كل عيني :"(

وهذي اهم الاشياء الي استفدت منها
زيت الزيتون مره يهديها وارتحت عليه
الفازلين بيبي جونسون او الفازلين الطبي
كريم مرطب عطاني ايياه الدكتوره اسمه QV
http://www.douglas.co.nz/img/600/600/pics/assetlibrary/154/31589_QV_Intensive_Moisturiser_450g.jpg

بس بنات لاتنسون الرقيه الشرعيه وقراءه القراءن والدعاء

مصممة سعودية
05-12-2011, 06:52 AM
ماشاءالله
كيتي ووفيتي
الله يشفي كل مريض
الاكزيما مررة انتشرت

رواسـي
05-12-2011, 10:33 AM
الله يشفي الجميع منها يارب
مثل ماتفضلتي احس المواد الكيماوية والصوابين القلوية لها دور كبير بتفاقم المشكلة
ومافيه حل غير الترطيب والابتعاد نهائياً عن الاشياء المعطرة