PDA

عرض كامل الموضوع : - نروح المَدرسسه بدري وَ نضحك داخل الطَآبور ... [ ♥ ] || مجمع بنآت المدآرس ||

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 [37] 38 39 40 41

lokan$ha
09-09-2011, 02:22 PM
طيب يَ بنآت الدمآآآآآآآآآآآآآآم
وين آلآقي محل اديداس يعني محل
ولا داخل مول كبير ؟!

مجمع الظهران و مجمع الراشد pb189

أنينُ !
09-09-2011, 02:22 PM
بنات مول العقاريه بروح له اليوم !

فيه بنات يقولون ان فيه محل ريبوك !

وكات و اديداس على ما اظن !

ونايك واديداس بطريق اظن الملك عبدالله او طريق هونيكآ !

بسس دورت بالنت يقولون مافي ريبوك !!

pb036 pb131 !

و حتى بنايك واديداس انها تتكرر في المحلات الرياضة العادية اللي جنب بيتنا بعد خخخ ..

وتنصحوني اشتري من ريبوك ..؟

و محل بوما وينه فيه ويبيع شنط !!

؟

و انا ابي كتفين !

أنينُ !
09-09-2011, 02:33 PM
أإحم أإحم<<يً كثثريً هينأإ pb027
أدريً أإني مأإبقى مدرسسه بأإلريإض مأإسئلت عنهاأإ pb027:sm5:
بس أإلشكوى لله برؤح السبت بمر كذأإ مدععسسه :sm5:
والحين أإبي أإسئل عن ذيك المدععسه أإلآإههليه اأإللي أإسمههإ
مدأرس طييببه ألآأإههليه :D
أإلليً عندهه أإي معلوممه عنهأإ يقؤلي
كيف من نأإحيه التخطيط يدفون بالدرجات وكذا ولاا
كيف من نأإحيه ألآأإدأره متشددهه ولآأإ لآأإ
وبكم التسجيل,,.؟
ويً ليت تفيدوني

طيبة آللي بآلسويدي !

:sm5:

جمييلآ !

ويساعدون بالاختبارات !

و المعلمات ماهم كبار !

والرسوم اول ثانوي اظن 9 الاف !

وثاني وثالث ثانوي 11 الف !

طبعن كل الترمين ..

والمتوسط 6 الاف بالترميين !!

فاشن برينسيس
09-09-2011, 02:37 PM
بنات حففظت الأسئلة
الشنط باك باق من وين ؟ :sm18:
من اديداس ونايك وسنتر بوينت pb189

الجزم من سنتر بوينت ومحلات الرياضة bp039

تسريحات شععر
هالموضووع كففا ووفا pb189
http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=962328
من وين أخذ شباكات
من اكسسوريز وكليرز والكشكات pb030
من وين قمصان وبلايز بيضضا :confused:
من زارا وسنتر بوينت ومانجو و h&m pb192
وهذي تسريحات ععشان لحد يسأل
http://www.youtube.com/watch?v=4W6rn8rcdgs&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=ABGOlcCKm0Q&feature=relmfu
http://www.youtube.com/watch?v=5kGMKQ_cBP0&feature=relmfu
http://www.youtube.com/watch?v=-MWqyGtzclQ&feature=relmfu
http://www.youtube.com/watch?v=V2XDAkw141Q&feature=fvwrel
http://www.youtube.com/watch?v=yyq2CoXDEiI&feature=relmfu
http://www.youtube.com/watch?v=PCopp3wHTww&feature=relmfu
http://www.youtube.com/watch?v=2ULRy4BMSXM&feature=relmfu
بنات ششعري قصير وش اسوي فيه
سوي البون
افرقيه من النصص وابرميه
اربطيه ونززلي خصصل
سسوي كععكعع
استخخدمي الأطواق والفيونكات الصغيرة
-----
ششعري متوسط وش اسوي فيهـ ؟
اشتري فيونكة كبيرة من الكشكات
وارفعيه وحطيها ورا
سوي البون
سوي كعكع
سسوي اي ششي =""(
http://www.youtube.com/watch?v=PFg0qkYPPaI&feature=related
أرجعو للصفحات الأولا فيها اششياء حلوة ومرتبة pb030
لا تعيدون خلاصص pb093
كيف أكون صداقات ؟
مثلا كلمي اللي جنبك قولي لها ممكن قلم أو اي ششي ،
مثلاً شفتي وحده لحالها روحي وسولفي معاها
ولآ تدهلي في ششلة مو متقلبلتك =)
ولآ شلة دجة ولا يهتمو بالدراسة لأنهم بيأثرو عليك pb024

بس مانبيه يتقفل مرا ثانية بليز =) :(

{ arOj ..~
09-09-2011, 02:39 PM
.
.
بنآت ميين اللي من مكهـ ؟

تعرف مدرسة أجيآل الوفآء !

للأسف أنا لسه متردده وخآيفهـ من المدرسه , أخآف أتورط وهذي أخر سنه لي ,..:(

أفكر أسحب ملفي وأرجع مدرستي .. بس اللي تعرف المدرسهـ بليز تزيدني معلومآت عنهآ ..~
والله يعطيكم ألف ألف عآفييهـ

a7taj 8Rbk
09-09-2011, 02:42 PM
*

سؤآل غريب :D ,
متى آلخروج حق آلثآنويآت آلحكوميه وقت موحد ؟
ولا كل مدرسه غير pb036 ؟

A R O J
09-09-2011, 02:43 PM
السلام عليكم
بنات الله يعافيكم كيف مريول مدارس المناهج ؟
الله يعافيكم انقذونييييييي ؟
+
بنات محل ريفر ايلاند موجود بحياة مول ؟

وافديتني
09-09-2011, 02:48 PM
اهليين بنات
مين اللي بتنقل لمدارس الاوائل الاهليه بالرياض
؟!؟

أنينُ !
09-09-2011, 02:48 PM
المناهج !

طيب انتي يوم سجلتي ماسالتيهم ولا اعطوك ورقة تصميم المريول ولا شيء !!!

أنينُ !
09-09-2011, 02:55 PM
pb034pb0بنات حابه أسألكم ثالث متوسط صعب ولا سهل:confused:
انا نسبتي بثاني متوسط 79 انا لعابه مرررره واحس انوه صعب ثاني متوسط ماتأيدونيpb036
اهلي يهددوني أن ماجبة نسبه كويسه سحبوا الايباد مني:sm1:
وأن جبت نسبه كويسه جابوا لي قطوه وكاميرا كانون:sm3:
وأبغى اتغيير كييف ساعدوني؟؟؟؟

للمعلومه انا معروفه بالمدرسه اني لعااابهpb094pb095

آلله يعينك bp039 pb036 !

بسس يعني كثير يقولون غيري صديقاتك !

ما اايد هالفكرة pb093 !

انتي بكبري !

وانا جبت بثاني متوسط السنه اللي راحت 98 ..

بسس اني انا ادرس لنفسي ماهو علشان كانون ! ولا قطوة !

يعني انتي تبين تدخلين الجامعة ~> لسى تونا بالمتوسط pb036 !

خلاص حطي ببالك انك تشدين حيلك علشان تتدخلين الجامعة ووتخصصين اللي تبين ..

و ايه مو تقولين صديقاتي كسالى ومدري وويش على قولتهم " لادخلو النار تدخلين معهم " pb034..

و لاتقولين لسى تونا على الجامعة :( لانه " من شب على شيء شاب عليه " pb036 ..

~> pb036 pb036 pb036

لكن شدي حيلك والله يوفقك ويوفق الجميع !

pb094 bp039

ماعاد تفرق معي
09-09-2011, 02:57 PM
اروج ياقلبي
حلوة المدرسه ماعليهااا بس انا انصحك بالبتول >>انا فيها :sm5:
والحمدالله مرررتااااحه فلله ودلع >>عندنا فرفيره بالساحهpb095
وابلاتهااا يهبلللوون صغار قريبين من عمرنااا pb189
اي استفسار لايردك الا كيبيوردك bp039bp039

I R ™
09-09-2011, 03:02 PM
*

سؤآل غريب :D ,
متى آلخروج حق آلثآنويآت آلحكوميه وقت موحد ؟
ولا كل مدرسه غير pb036 ؟

مو موحد دآيماً فيه فرق ربع آونص سآعة :D
بس آلغآلب 12.30 أو 12.45 :rolleyes:

تقييم لو آفدتك يَ حلوة pb094 bp039

noree
09-09-2011, 03:03 PM
في مكه pb036 ؟
-
في مكه ماادري pb036pb189
بحثي بقوقل وان شاء تلاقين

-

سككـة آلفرقـآ ~
09-09-2011, 03:04 PM
بنات الله يخليكم ابي موديلات جديده
وتكون ناعمه يعني ل بنت ف المتوسط

: \

Ǿ $ Ṭ
09-09-2011, 03:06 PM
السلام عليكم :)
من زمان عن الموضوع بس صار كله اسئله تنعااد جد صار يطفش ولا تلقين الا كم رد يفيدك :sm18:

جيت ابنصحكم كم نصيحه ;)
* حاولي تكونين في الصفوف الاولى عشان تفهمين pb024
وتوصلك المعلومه صح <<مجرب وراء مدري احس المعلومه ماتستوعبينه زي اذا كنتي قدام
* ووقت الحصه اتنبهي ولا تسولفين واذا صديقتك تسولف قولي انا ابي افهم ;) وشاركي قد ماتقدرين عشان ماينقصك شي الا في الاختبارات
* نصيحه من قلب لازم تصير دفاترك وملفاتك كاااامله كل درس اكتبيه في نفس الحصه لو ماامداك بدايه الحصه الثانيه لو تكتبينه بسرعه بس اهم شي اذا رجعتي للبيت تكونين كاتبه كل دروس اليوم واوراقك كامله :rolleyes:
* واحترمي استاذاتك لانها لو شافت منك شي بتتغير نظرتها لك واذا تغيرت بتصير ماتقومك اذا شاركتي (اغلب الاستاذات كذا pb093) وتصيرتسب فيك عند للاستاذات الثانيات يعني كلهم بتتغير نظراتهم لك pb131
* ولا تطلعين بين الحصص السنه اللي راحت وحده من استاذاتنا نذله مره كانو كم بنت يمكن خمس او اقل طالعين عند الباب تخيلو نقصت كل الفصل درجه pb036 يعني جد بياخه واستعراض بس فيه استاذات كذا نذله ومايهمه ان البنت جايه تدرس ولا تلعب بتسوي اللي في بالها يعني انتبهي :mad:
* ودايم حلي الواجبات وحاولي انك ماتوقفين ابد عشان ماينقصك شي وتجيبين نسبه :D
* الفاظك رجااااءً لا تلعنين اول شي حرام ثاني شي ابد مو حلو تلعنين ولا البنت اللي تلعن ابو وام صديقتها :eek: وصديقتها الفاااهيه عادي عندها نعم خير وش هذي الوقاحه وقله الادب والله ماتوصل كذا ابوك وامك اغلى من الناس كلها لو انك مقصره معهم مروضاً ماتخلين احد يغلط عليهم لو ان البنت اغلى واعز صديقه لاتكلمينها امك وابوك اغلى منها واشكلها اذا تأدبت وعرفت غلطها ذاك الوقت ترجعين لها ..بس جد استغرب ولا تلعن اصلها pb036 صدق مافيه ذوق واخلاق pb093
* رجاءً رجااااااااااااءً كل وحده تجيب اغراضها مو كل شوي تروح تقول للبنات من معها منديل من معها بنسه من معها ربطه من معها قلم <<معد بقى شي ليش جايه :mad:

اغراضك اللي لازم تكون معك في الشنطه :

منديل .. بنس زياده .. ربطه احتياط .. اقلام مو معقوله تروحين المدرسه بدون اقلامpb036
اذا انتي من النوع اللي يستخدم معقم ودي معك معقم اللي ماتحب المعقم تشتري المناديل المعقمه حقت ديتول مررره حلوه وخاصه للاماكن العامه مو بس المدرسه .. قلوس او مرطب ..عطر (مو لازم بس للي تحب )

* نظافه جسمك والمريول شي من الاسااسيات ومهم مرررررررررره انا اتقرف من اللي ماتغسل مريولها الا كل اربعاء او كل 3 ايام وش هذي الوصااخه والقرف كل يوم اغسلي مريولك وجسمك اذا ماتبغين تغسلين شعر
واللي ماعندها مزيل عرق لاي سبب كذا تمسح المنطقه بليمون مرررره حلو حتى للي منطقتهم سمراء شوي يبيضها ;)

بس هذا اللي في بالي الحين اذا تذكرت شي رجعت اقوله
اتمنى اني فدتكم;)

همسهـ آمل ..♥
09-09-2011, 03:10 PM
صرآحهـ موضوع بطلل:sm5:

آول شي عندي نصايح حلوة تنفعكم يمكن تعجبكم يمكن لآ:;)

1-بنآت حبيباآتي آهم شي الابتسآمه وآلله ان هالاآبتسامهـ راح تقرب لك ناس كثييير:)

2-ثاني شي آنك تكوني واثقه من نفسك يعني ماتسوي شي في نفسك الا انه عآآجبك:rolleyes: يعني لاتخلي وحدة تجي وتخليك تغيري رآيكpb093 هي تسوي كذاآ لآنها محترة بس طبعاآ مو في كل الاوقاتpb024

3- اهم شي آنك تهتمي بمظهرك الخارجي جد وآلله في بنآت آلله يهديهم حتى ماتقدري تقربي من طاولتهم! pb093

4-ورابع شي انك اذاآ شفتي بنت تصرفهآ غلط او ريحتها مو حلوة او اي شي ماتتحمليه لآتحرجيهآ قدآم البنات انتي انصحيها مرة ومرتين وثلاث اذا ماقبلت النصيحه خلآص خليهآ في حآل سبيلهاآ:sm4:

5-النظآفه يآآبنات وآلله اهم شي يعني جد الي تجيك من الصبح حالتها حاله وريحتها ريحهـ الله يهديهاآ تسد نفسك اليوم كآآمل!pb131 يعني تروشي كل يوم او يوم ويوم

6- وهالشيييييييييييي ظرووووري جدآ كل بنت تسويهـ غسلوا اسنانكم يااابنآآت :mad:والله العظيم حتى لو كان كل شي فيك حلو ومرتبه بس ريحه حلقك كرييهـ راح تخررب عليك كللل شي!:sm17: والله ترى حتى المعلمات يحاولو يتباعدو عنك والي تقول ان ماتروح ريحه حلقها تاكل لها شي قبل ماتطلع حتى مايكون معدتها فاضيهـ وتاكل علكهـ لها ريحهـ

7- بنآآت لآزم تتنتبهوا آنكم رآيحين للمدرسهـ مو للعرس وتجيك بنت حآآطه جميع آنواع الميك آب في وجههاآآآ خيير؟؟! pb095مضيعه تفكرين العرس في المدرسه؟:eek: لا يآحبابي الي تبي تحط تحط قلييل كحل و مرطب شفايف وانتهى الموضوع يعني ليه المبالغه!pb030

8- بنآآت لا يهموكم البنآآت المشاغبات يعني هم يسوو كذآ علشان يلفتوا الآنظار بس!:sm4: لاتقلدوهم تبو الكل يحبكم خلي عندكم الروح المرحهـ والفكاهيه بس مو طول الوقت !!pb030

9-خليك بنت نعومه مرة وشششعركـ انتبهي لهـ خليه مرتب وع الموضه بس مو بقوه تقديرن تحطي حلق واسوارة وبس لاتبالغي سلآسل ومدري آيشpb034

10-خلآص بس هذي آخر وحدة تبين المعلمات يحبوك ساعديهم لا تتطنزين عليهم مثل بعض البنآت آلله يهديم وشاركي معهم واضحكي معهم وقت الظحك بس..! ;)

أخيرآ خلصت آحس اآني طولت صح؟!:cool:

iHeyam
09-09-2011, 03:11 PM
هههههه باي مدرسه انتي وiheyam لان انا كذاا :sm18:
بسس بديت احبببه وخاصه مع القميص الابيض pb093
بنات اديداس ونايك القاها بغرناطه وحياة وصحارى في بعد
ايشش هابين البنات بقصات للشعر الطوييييل
وايشش رايكم اختي شعرها كان نص رقبتها وقصته نص الترم
الحين تبي تقصه نفس قبل بوي يعني بسس قلت اخاف البنات الجديدات
ياخذون فكره انها بويه :d
عوفيتم bp039
مداررس الاوائل

Cartier
09-09-2011, 03:18 PM
بنات الحين يصير اللبس بدي تحت القميص حق التنورآ لان القميص ابيض : /

I R ™
09-09-2011, 03:18 PM
بنات مول العقاريه بروح له اليوم !

فيه بنات يقولون ان فيه محل ريبوك !

وكات و اديداس على ما اظن !

ونايك واديداس بطريق اظن الملك عبدالله او طريق هونيكآ !

بسس دورت بالنت يقولون مافي ريبوك !!

pb036 pb131 !

و حتى بنايك واديداس انها تتكرر في المحلات الرياضة العادية اللي جنب بيتنا بعد خخخ ..

وتنصحوني اشتري من ريبوك ..؟

و محل بوما وينه فيه ويبيع شنط !!

؟

و انا ابي كتفين !

ريبوك موجودة بسنتر بوينت :rolleyes:
كآنت معي قبل آلعـآم مريحة وخفيفة ججداً :sm5:
وبومآ موجود محل بطريق صلآح آلدين ( آلستين ) بجنب كرسبي كريم وفيه شنط آن شآء الله :D

TooTu
09-09-2011, 03:19 PM

ليش بدي pb036 ؟ واذا القميص ابيض ؟

I R ™
09-09-2011, 03:23 PM

آيوه يَ قلبي يصصير pb189
إلآ آذآ مدرستك ممنوع عندهم :D

شخص مجهول
09-09-2011, 03:25 PM
-

السلآم عليكم
بنآت أنا سآكنه بآلسويدي وأبغي أروح بن خلدون
بس للأسف مآفي موآصلآت
يآليت اللي تعرف سوآقين بمحرم أو بآص خآص
ترسلي رقمهم ع الخآص

- أستعجلوآ تكفون اليوم أخر فرصه
يَ أنقل أو أبقى بمدرستي المخيسه :(

تكفون بنآت
والله محتآجته :( :sm1:

قطعه بطاطس

اكيد :D
اصلا بدون احس يطلع الشكل غلط
لانو ملابسك الداخليه ممكن تبان :sm4:

ماحب الصيف
بنات انا ثاني ثنوي علمي ومره خايفه من النسبه والقدرات
وشكرا

نآعمة الكفين
Ǿ $ Ṭ
همسهـ آمل ..♥
>>>> يعطـيـــكم العافيهَ
نصائح من ذهـــــــــــــــــــــــــــب ..,
ان شاء الله السنة تكون حلوة و الكل يطلع منها بذيكـ النسبة الي ترفع الراس ..,
و اهم شيء مزود نفسه بمعلومات اكثر..,

اضاءهـ : كل يوم وابتداءاً من بكـــرة انوي انكـ رايحة لطريق تلتمسين منه علم نافع ، عشان تاخذين اجر عَ كل كلمة تسمعينها او تعب تتعبينه ، حراام تداومين كل الايام ولا تستفدين من الاجر اللي ممكن يجيكـ بسبب نيه ، والنيه تقلب العادة عبادة ...

^^لـورا^^
09-09-2011, 03:27 PM
بليز الله يرضى عليكم اذا ماعليكم كلافة يعنيّ :$
ابغى محل يبع مقلام " مقلمة " بومّا مو شرط بوما بس الافضل يعني!
وياليت المحل يكون بالعثيم مول :*
و ألف شكر مقدما <3

* ^^

ماآاك
09-09-2011, 03:36 PM
[quote=ب

كبرياء الغلا
09-09-2011, 03:42 PM
http://up.eqla3.com/i/00014/sg30rix6jssv_t.jpg (http://up.eqla3.com/sg30rix6jssv/TIME.png)

كوني نآجحه ؛ نظمي وقتك !

بمآ آن المدآرس رآح تبدأ بكره ، لازم نرآعي فقره مهمه في حيآتنا الدرآسية والشخصية ألا وهو " آلوقت " .. الوقت شيء مهم جداً جداً ، لآزم ننظمه و نرآعي أهميته ، حبيت آتكلم عن طرق تنظيم الوقت وهي تختلف من انسان إلى آخر بس ممكن نستفيد من البعض !!

احنا الطآلبات نعيش حيآة طآلبة في المدرسه و فتآة في منزلهآ يعني فيه حيآتين نعيشهآ ، وقبل لا أبدأ حبيت آذكركم اليوم فيه 24 سآعه ممكن نستغلها في اشياء مفيده فمآ بآلك بـ السنة فيها 8760 سآعه >> الرقم كبير ، ممكن تستغلينه بآشيآء كثيرهـ ، لكن الأهم ان احنا نرتب أمور حياتنا الأهم فالمهم !

اول مشكلة نتعرض لها " السهر "
السهر بلا منفعه ضآر ، و يستهلك الوقت الكثير ! يعني مثلاً انتي كـ طآلبة مسؤولة ان تكون حيآتك فيه جزء للدراسة ، وكـ فتآة لآزم ترآعين أن السهر مضر بآلصحة ، كثير بنآت آعرفهم يسهرون بدون هدف يعني لو عندك اختبار وتذاكرين او صار لك ظرف ما قدرتي تذاكرين الا متأخر معليش بس كذا مشتهيه تشآهدين فلم او مسلسل ، او ودك تشبكين النت وتشوفين آخر الآخبآر ... كل هاللي تسوينه فيه له بدائل " المسلسل / الفلم > شوفي الاعادة " و " آخر الآخبار > مو شرط اليوم ممكن بكرة او الوقت اللي تفضين فيه "

وبآلنسبة للبنآت اللي يسهرون بحجة المذآكرة ، لو كنتي منظمة وقتك ما وصلتي للسهر عشآن المادة الفلانية او الواجب الفلاني ، و فيه معلومة قريتها وحبيت انقلها لكم " ان الدمآغ يفرز بعد الساعه 8 مواد ما يستفيد منها الجسم إلا في نومه ، وللمعلومية هالماده جداً مهمة في تثبيت المعلومات و تقوية الذاكرة و تنشيط الغدد و الاعضاء الداخلية "
لذلك اللي يسهرون تلاحظونهم مهلكين و تعبانين ، يبحثون عن الرآحة دوماً و تصير عندهم حالة من عدم التركيز و التشتت حتى لو كان الجسم اخذ كمية كبيرة من النوم !

ثآني مشكلة تسبب ضيآع الوقت !
كلمة ( بعدين ) التأجيل ، قومي حلي الواجب بعدين عندي وقت ، قومي ذاكري .. بعدين عندي وقت كبير ، قومي اطبعي البحث ،، بعدين ! وبعدها يخلص الوقت و تلاقي نفسها ما سوت اي شيء ، هالكلمة لآزم نمسحها من قاموسنا ، و نتذكر هالمثل ( لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد ) ..

و و كثير من المشآكل ما رآح اتطرق لها ، و رآح اذكر الطرق المنآسبة لتنظيم الوقت :rolleyes:
( طريقتي في تقسيم آلوقت )
عندي مفكرة صغيره اكتب فيها تقسيم الاوقات في الايام الدراسية pb094 وهي كآلتآلي :
1. السآعه " 4 ونص الفجر " آصحى ، و آخذ لي شآور سريع و آصلي فرضي bp039.
2. السآعه " 5 الفجر " آرتب شعري و اشوف شنطتي و الكتب pb034
3. السآعه " 5 ونص الفجر " الفطور >> وهو شيء مره مره مهم !
4. السآعه " 6 الصبآح " آقوم آلبس المريول و اخذ شنطتي و آتوكل على الله للمدرسه :rolleyes:
5. من السآعه 6 إلى 1 في المدرسه pb030
6. السآعه " 1 ونص الظهر " شآور منعنش pb189
7. السآعه " 2 الظهر " الغدآ pb095 + رآحة
8. السآعه " 3 العصر " نبدأ الجد الحين وقت المذآكرة بمآ آني مقررآت يعني قسمت وقتي على أهم 5 مواد و أذاكر من 3 إلى 5 ..
9. السآعه " 5 المغرب " اقوم آكتب واجباتي اللي تحتاج كتابة بالكمبيوتر + ممكن تستغلونه ايضاً في مذاكرة بعض المواد
10. السآعه " 6 المغرب " آستعداد للصلآة ..
11. السآعه " 7 المسآء " ترتيب اكسسوارات اليوم التالي + التأكد من نظافة المريول و الجزمة + تجهيز الشنطة ..
12. السآعه " 7 ونص المساء " العشا ;)
13. السآعه " 8 المسآ " غسل الاسنان و الخلود إلى النوم :cool:

^^ طبعاً النظآم هذا استخدمه باستمرار يعني من الجمعه إلى الثلاثا ..
الأربعاء ارجع من المدرسه وعندي وقت رآحه : ممكن آحل بعض الواجبات ، اذآكر شويه اذا حبيت ، وبعد هالتعب أكافئ نفسي بأن يوم الخميس اي شيء ودي اسويه اسويه ، مثلاً اطلع او اروح لصآحباتي اي شيء في خاطري آسويه :rolleyes:

وبآلنسبة فيه اشياء ممكن نسويها قبل مده عشان لا يصير عندنا ضغط مثلاً / المطويات و البحوث الشهريه ، ممكن نعملها ونخليها جاهزه بحيث لما تطلبها الأبله تكون موجوده وما يصير علينا ضغط :D

وطبعاً فيه أيام ممكن مافيها ضغط مذآكرة هنا ممكن ترتآحين ، تدخلين مسن او تشآهدين شيء مع عائلتك pb095 ، و الطلعات المفاجئة اللي مالها وجه سنع ابتعدو عنها لآنها تضيع الوقت ، و تذكري انك حاطة نظام لازم تمشين عليه بالدقيقة و الثانية ما تلخبطين اي شيء فيه ، تبين تطلعين مو مشكلة بس اختاري وقت مناسب ، اهم شيء نظامك ما يخترب pb034

+ آسفة على الإطآلة ، آتمنى رآق لكم كلآمي ونظآمي !!
+ إذا اعجبكم رآح آكتب لكم عن طريقة المذآكرة الصحيحة + لكم bp039

فتاة حلوة
09-09-2011, 03:47 PM
هيلب ممممي يَ آخوآت :d

هلا ياقلبي

هذي في موقع يبيع منهم وأسمه أشجان فاشن وهذا الربط هنا (http://www.ashjanfashion.com/catalog/index.php?route=common/home)

:rolleyes:bp039

♥RNO♥
09-09-2011, 03:50 PM
http://up.eqla3.com/i/00014/sg30rix6jssv_t.jpg (http://up.eqla3.com/sg30rix6jssv/TIME.png)

كوني نآجحه ؛ نظمي وقتك !

بمآ آن المدآرس رآح تبدأ بكره ، لازم نرآعي فقره مهمه في حيآتنا الدرآسية والشخصية ألا وهو " آلوقت " .. الوقت شيء مهم جداً جداً ، لآزم ننظمه و نرآعي أهميته ، حبيت آتكلم عن طرق تنظيم الوقت وهي تختلف من انسان إلى آخر بس ممكن نستفيد من البعض !!

احنا الطآلبات نعيش حيآة طآلبة في المدرسه و فتآة في منزلهآ يعني فيه حيآتين نعيشهآ ، وقبل لا أبدأ حبيت آذكركم اليوم فيه 24 سآعه ممكن نستغلها في اشياء مفيده فمآ بآلك بـ السنة فيها 8760 سآعه >> الرقم كبير ، ممكن تستغلينه بآشيآء كثيرهـ ، لكن الأهم ان احنا نرتب أمور حياتنا الأهم فالمهم !

السهر بلا منفعه ضآر ، و يستهلك الوقت الكثير ! يعني مثلاً انتي كـ طآلبة مسؤولة ان تكون حيآتك فيه جزء للدراسة ، وكـ فتآة لآزم ترآعين أن السهر مضر بآلصحة ، كثير بنآت آعرفهم يسهرون بدون هدف يعني لو عندك اختبار وتذاكرين او صار لك ظرف ما قدرتي تذاكرين الا متأخر معليش بس كذا مشتهيه تشآهدين فلم او مسلسل ، او ودك تشبكين النت وتشوفين آخر الآخبآر ... كل هاللي تسوينه فيه له بدائل " المسلسل / الفلم > شوفي الاعادة " و " آخر الآخبار > مو شرط اليوم ممكن بكرة او الوقت اللي تفضين فيه "

وبآلنسبة للبنآت اللي يسهرون بحجة المذآكرة ، لو كنتي منظمة وقتك ما وصلتي للسهر عشآن المادة الفلانية او الواجب الفلاني ، و فيه معلومة قريتها وحبيت انقلها لكم " ان الدمآغ يفرز بعد الساعه 8 مواد ما يستفيد منها الجسم إلا في نومه ، وللمعلومية هالماده جداً مهمة في تثبيت المعلومات و تقوية الذاكرة و تنشيط الغدد و الاعضاء الداخلية "
لذلك اللي يسهرون تلاحظونهم مهلكين و تعبانين ، يبحثون عن الرآحة دوماً و تصير عندهم حالة من عدم التركيز و التشتت حتى لو كان الجسم اخذ كمية كبيرة من النوم !

كلمة ( بعدين ) التأجيل ، قومي حلي الواجب بعدين عندي وقت ، قومي ذاكري .. بعدين عندي وقت كبير ، قومي اطبعي البحث ،، بعدين ! وبعدها يخلص الوقت و تلاقي نفسها ما سوت اي شيء ، هالكلمة لآزم نمسحها من قاموسنا ، و نتذكر هالمثل ( لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد ) ..

و و كثير من المشآكل ما رآح اتطرق لها ، و رآح اذكر الطرق المنآسبة لتنظيم الوقت :rolleyes:
4. السآعه " 6 الصبآح " آقوم آلبس المريول و اخذ شنطتي و آتوكل على الله للمدرسه :rolleyes:
8. السآعه " 3 العصر " نبدأ الجد الحين وقت المذآكرة بمآ آني مقررآت يعني قسمت وقتي على أهم 5 مواد و أذاكر من 3 إلى 5 ..
9. السآعه " 5 المغرب " اقوم آكتب واجباتي اللي تحتاج كتابة بالكمبيوتر + ممكن تستغلونه ايضاً في مذاكرة بعض المواد
11. السآعه " 7 المسآء " ترتيب اكسسوارات اليوم التالي + التأكد من نظافة المريول و الجزمة + تجهيز الشنطة ..

الأربعاء ارجع من المدرسه وعندي وقت رآحه : ممكن آحل بعض الواجبات ، اذآكر شويه اذا حبيت ، وبعد هالتعب أكافئ نفسي بأن يوم الخميس اي شيء ودي اسويه اسويه ، مثلاً اطلع او اروح لصآحباتي اي شيء في خاطري آسويه :rolleyes:

وبآلنسبة فيه اشياء ممكن نسويها قبل مده عشان لا يصير عندنا ضغط مثلاً / المطويات و البحوث الشهريه ، ممكن نعملها ونخليها جاهزه بحيث لما تطلبها الأبله تكون موجوده وما يصير علينا ضغط :D

وطبعاً فيه أيام ممكن مافيها ضغط مذآكرة هنا ممكن ترتآحين ، تدخلين مسن او تشآهدين شيء مع عائلتك pb095 ، و الطلعات المفاجئة اللي مالها وجه سنع ابتعدو عنها لآنها تضيع الوقت ، و تذكري انك حاطة نظام لازم تمشين عليه بالدقيقة و الثانية ما تلخبطين اي شيء فيه ، تبين تطلعين مو مشكلة بس اختاري وقت مناسب ، اهم شيء نظامك ما يخترب pb034

آلله يسعدك
أعجبني نظآمك مرره بس مقدر أسويه ..
أولآ الغرفه مشتركة يعني لو جيت انام أزعآج اختي :(
ثآنيآ مقدر مآأدخل النت أسبوع كآمل pb036
وبعدين أمنتي لمآ ترجعين من المدرسه وأنتي قآيمة 4 مآتدوخين وتصيرن ميته نوم :D
أنآ مآأتحمل أبد على طول نوم الى المغرب pb027
نآويه هالسنه أتظبط وأشوف درآستي الله يوفقني pb034pb189pb189pb189pb189

فتاة حلوة
09-09-2011, 03:50 PM
،

بنات صح المقررات أول أسبوع مايداومون :dpb189 ؟
الله يوفقكم جميعاً :")

أنا مدرستي الجديده مقررات وسألت أمي ألمدرسه قالت إذا بنتك تستحي خل تجي أول أسبوع وإذا لا عادي خل تغيب مافي شي أول أسبوع وأغلب البنات يقولون أنه مافيه يمكن يختلف الوضع من مدرسه لمدرسه

فخمَة ~
09-09-2011, 03:52 PM
ابلقى شنط كابا في القرعاوي ؟
بسرعة الله يعافيييكم

andira
09-09-2011, 03:53 PM
آهلين آقلآعيآت

هذآ بآقتي bp039 pb094

* للمعلوميه بالصوووره طآلعه تلمممع مدري ليش pb093
المعذررره على ردآئة التصووير :(pb189

رآيكمم بعداً عن المجآملات pb189bp039

J W I J
09-09-2011, 03:55 PM
بنات انا ثاني ثنوي علمي ومره خايفه من النسبه والقدرات
وشكرا

أبعدي هالخوف :sm4:
ماراح تستفدين شي لآخفتي pb093 , وبعدين لآتخآفين ترإ سهله ممرهه :rolleyes:pb189
واللي يقولك صعب مآعنده سآلفه !
لأن مآفيه شي صصعب أبد :)
والقدرآت مآتخوف , وتقريباً القدرآت تعتمد ع ثقآفتك العآمة pb189

بس أنتِ شدي حيلكَ وإن ششآءء الله أنك قدههآ pb189
وبتحققين كل شي تبينه pb189pb189

موفقه يآربي bp039 > لتس pb094

lady.nano
09-09-2011, 03:59 PM
بنآت فيه محل nike و cat بغرناطه ؟

هيونه*
09-09-2011, 04:00 PM
بنآآت حآبه أحط صوره لشنطتي اللي شريتهآ قبل يوميين pb030
أبي رآيكم فيهآ ضروري pb094pb189

http://up.eqla3.com/i/00014/0j9nco51r2u2_t.jpg (http://up.eqla3.com/0j9nco51r2u2/IMG00165-20110825-1432hyoonh2.gif)
pb189

وصوره لدفترين شريتهم pb030pb189

http://up.eqla3.com/i/00014/gkfx1f7jih6i_t.jpg (http://up.eqla3.com/gkfx1f7jih6i/IMG00178-20110825-1531hyoonh.gif)
pb189
زووووم ع كلام pb030

http://up.eqla3.com/i/00014/7v4kjrce6s10_t.jpg (http://up.eqla3.com/7v4kjrce6s10/IMG00175-20110825-1527hyoonh1.gif)

*معلييش اذا مو وآضح التصويير من بلآك pb094

فتاة حلوة
09-09-2011, 04:03 PM
بنآآآت , بلييز لا تعيدون الاسئلة الموضوع صآر بدون فآيدة . :(
الي بترجع الصفحآت الي قبل بتشوف كل الصفحة بنآت ابي شنطة ابي شنطة . :eek::(
والمشكلة مو وحدة ثنتين لا عشر ,:eek: حبآيبي واللة لو احد عنده فكرة اكيد بيفيدكم . pb189
بس مآله دآعي ولا اآعادة ردود وكثرة صفحآت عالفاضي , pb189pb189:rolleyes:
آحس حفظت الاسئلة من كثر ما تنعآد . pb189

لكم ي جمميلات . bp039bp039

.

وبنآت بسآلكم آنا اول سنة ثآنوي . :rolleyes:
عآدي لو سحبت ع اول اسبوع ؟؟ pb036:D

على حسب مدرستك بس يفضل تسحبين على نصه :D لأن الثلاثاء يدرسون

بنات حابه أسألكم ثالث متوسط صعب ولا سهل:confused:
انا نسبتي بثاني متوسط 79 انا لعابه مرررره واحس انوه صعب ثاني متوسط ماتأيدونيpb036
اهلي يهددوني أن ماجبة نسبه كويسه سحبوا الايباد مني:sm1:
وأن جبت نسبه كويسه جابوا لي قطوه وكاميرا كانون:sm3:
وأبغى اتغيير كييف ساعدوني؟؟؟؟

للمعلومه انا معروفه بالمدرسه اني لعااابهpb094pb095

لا تتحمسين في دراستك مره يعني شوي شوي تشيطري يعني كبدايه خففي مشاغباتك و نحشاتك بعدين لاتسولفين بالحصه وأنتبهي بعدين أبدي حلي واجباتك وذاكري صدقيني كيذا الأستاذات بيدرون أنك تبين تتتغيرين و بيساعدونك

*,

بنإت أنآ بَ أسســألكم pb036
--> السســؤآل مؤجه لَ الفآضيإت pb027
. . ألحين آلّي كل يؤم تستشؤر أؤ تبكر أؤ تسؤي ويفي أؤ تسرمك pb036
ودآآآيم الــشعر مفكؤك pb036
دآآآيــم دآآآآآآيــــم دآآآآآآآآيـــــــم pb071
يــعني أيإم صيف وحر وقرف :sm1:
تجي ؤحده الشعر مفكؤك ومبكر :confused: ومن عند رقبته لآصصق من العرق :(
طيب ححلؤ تخلينه مفكؤك يؤمين بَ السنه :rolleyes:
بس كل يـــــــؤوؤوم :sm18:
يعني أنتي من ججــَدك تصلحين كل ذآ لَ المطرسه :confused:
إذآ رحتي عرس ؤش تسسؤين pb027
بـــعدين ششعرك مإيخرب pb036

وأخيرآ لــحد يطب علي يهؤش . أنإ بس أسسسـأل pb095

{bp039}
_

أنا نادر ما أفكه بس يقهروني ألي شعورهم وش طولها وجاين بالإستشوار وفالينه أحس شكلهم غلط وبمعنى أخر أوفر يعني نصيحه للجميع لا تفكونه أدري أنكم تبون تحللون الاستشوار الي تعبانين عليه pb095 بس عاد في تسريحات حلوه يكون فيها شكلك حلوه بالمدرسه !!

J W I J
09-09-2011, 04:03 PM

كوني نآجحه ؛ نظمي وقتك !

كلآمك درر يآبببببت :eek:pb189pb189pb189
أستفدت كثييير منك pb189pb189

لو أقد أقيم كآن قيمتكك :sm1:
وأستممري :rolleyes: , بأنتظآرك :rolleyes:

bp039bp039bp039bp039 > لتس pb189

ماحب الصيف
09-09-2011, 04:04 PM
أبعدي هالخوف
ماراح تستفدين شي لآخفتي , وبعدين لآتخآفين ترإ سهله ممرهه
واللي يقولك صعب مآعنده سآلفه !
لأن مآفيه شي صصعب أبد
والقدرآت مآتخوف , وتقريباً القدرآت تعتمد ع ثقآفتك العآمة

بس أنتِ شدي حيلكَ وإن ششآءء الله أنك قدههآ
وبتحققين كل شي تبينه

موفقه يآربي > لتس
مشكور قلبو طمنتيني لكbp039
ممكن سوالpb094
انتي كنتي علمي...؟::)

ساروناآ
09-09-2011, 04:09 PM
هو آلحين طآلع أولى متوسط يعني 12 :)

* بنآت جددة / وين ألقى أديدآس بمجمع آلعرب ؟
بأي دور و عند أي بوآبة :confused:

أمممم أذكر أخوي مره شرى من سنتربوينت :D
بس كانت الشنطه حلوه :rolleyes: مو حقت بزران ورسومات pb036 اخوي مايحب هالحركات هو يوم يشتريها كان رايح لخامس pb027
ففي بعد غرناطه للرياضه ععنده شنط حلوه يعني بوما وكذا pb030
هذا اللي أعرفه وأن شاء الله أفدتك bp039 ،

أَثِيرٌ
09-09-2011, 04:15 PM

+100000 bp039pb189

Y e a h
09-09-2011, 04:18 PM
السوآد اللي تحت العيون وش اسوي به؟
ايش يفيد معه؟

A R O J
09-09-2011, 04:18 PM
المناهج !

طيب انتي يوم سجلتي ماسالتيهم ولا اعطوك ورقة تصميم المريول ولا شيء !!!

لاااااااااااا ما عطوني ولا ششيء
اصصلا كانو حاطيني في الانتظار وما ردوا علي الا امسس و لا قالو لي شيء !!

J W I J
09-09-2011, 04:22 PM
مشكور قلبو طمنتيني لكbp039
ممكن سوالpb094
انتي كنتي علمي...؟::)

أنآ حآلتي حآلةة :eek:
ثآني درست علمي أسبوع وكآن طموحي بَ العلمي :sm5:
بس خفت ما أنجح وأقعد فَ البيت حولت لّ أدبي :sm1:
خوفوني هالناس pb093:sm1:

بس الحين أنا رايحة ثالث ثانوي وبرجع لَ العلمي :sm1:
ما أقدر أكمل بالأدبي وأنا طموحي بالعلمي pb036pb093
وتبهذلت مره :( , علشان كذا إذا ودك بالعلمي وطموحك بالعلمي أدخليه من الأول :sm5:
ووحده من صديقاتي بالعلمي وتقول سهل مره وككذا pb189

وإن ششآءء الله يكون سسهل عليك :(
والله يوفقك يآربي pb189

خن بط خن بط خن بط
السلام عليكم :)
من زمان عن الموضوع بس صار كله اسئله تنعااد جد صار يطفش ولا تلقين الا كم رد يفيدك :sm18:

جيت ابنصحكم كم نصيحه ;)
* حاولي تكونين في الصفوف الاولى عشان تفهمين pb024
وتوصلك المعلومه صح <<مجرب وراء مدري احس المعلومه ماتستوعبينه زي اذا كنتي قدام
* ووقت الحصه اتنبهي ولا تسولفين واذا صديقتك تسولف قولي انا ابي افهم ;) وشاركي قد ماتقدرين عشان ماينقصك شي الا في الاختبارات
* نصيحه من قلب لازم تصير دفاترك وملفاتك كاااامله كل درس اكتبيه في نفس الحصه لو ماامداك بدايه الحصه الثانيه لو تكتبينه بسرعه بس اهم شي اذا رجعتي للبيت تكونين كاتبه كل دروس اليوم واوراقك كامله :rolleyes:
* واحترمي استاذاتك لانها لو شافت منك شي بتتغير نظرتها لك واذا تغيرت بتصير ماتقومك اذا شاركتي (اغلب الاستاذات كذا pb093) وتصيرتسب فيك عند للاستاذات الثانيات يعني كلهم بتتغير نظراتهم لك pb131
* ولا تطلعين بين الحصص السنه اللي راحت وحده من استاذاتنا نذله مره كانو كم بنت يمكن خمس او اقل طالعين عند الباب تخيلو نقصت كل الفصل درجه pb036 يعني جد بياخه واستعراض بس فيه استاذات كذا نذله ومايهمه ان البنت جايه تدرس ولا تلعب بتسوي اللي في بالها يعني انتبهي :mad:
* ودايم حلي الواجبات وحاولي انك ماتوقفين ابد عشان ماينقصك شي وتجيبين نسبه :D
* الفاظك رجااااءً لا تلعنين اول شي حرام ثاني شي ابد مو حلو تلعنين ولا البنت اللي تلعن ابو وام صديقتها :eek: وصديقتها الفاااهيه عادي عندها نعم خير وش هذي الوقاحه وقله الادب والله ماتوصل كذا ابوك وامك اغلى من الناس كلها لو انك مقصره معهم مروضاً ماتخلين احد يغلط عليهم لو ان البنت اغلى واعز صديقه لاتكلمينها امك وابوك اغلى منها واشكلها اذا تأدبت وعرفت غلطها ذاك الوقت ترجعين لها ..بس جد استغرب ولا تلعن اصلها pb036 صدق مافيه ذوق واخلاق pb093
* رجاءً رجااااااااااااءً كل وحده تجيب اغراضها مو كل شوي تروح تقول للبنات من معها منديل من معها بنسه من معها ربطه من معها قلم <<معد بقى شي ليش جايه :mad:

اغراضك اللي لازم تكون معك في الشنطه :

منديل .. بنس زياده .. ربطه احتياط .. اقلام مو معقوله تروحين المدرسه بدون اقلامpb036
اذا انتي من النوع اللي يستخدم معقم ودي معك معقم اللي ماتحب المعقم تشتري المناديل المعقمه حقت ديتول مررره حلوه وخاصه للاماكن العامه مو بس المدرسه .. قلوس او مرطب ..عطر (مو لازم بس للي تحب )

* نظافه جسمك والمريول شي من الاسااسيات ومهم مرررررررررره انا اتقرف من اللي ماتغسل مريولها الا كل اربعاء او كل 3 ايام وش هذي الوصااخه والقرف كل يوم اغسلي مريولك وجسمك اذا ماتبغين تغسلين شعر
واللي ماعندها مزيل عرق لاي سبب كذا تمسح المنطقه بليمون مرررره حلو حتى للي منطقتهم سمراء شوي يبيضها ;)

بس هذا اللي في بالي الحين اذا تذكرت شي رجعت اقوله
اتمنى اني فدتكم;)

نصاايحك مررررررررررره حللوه ;)
يعطيك الف الف الف عااااافيه
ومثل ما قلتي الحتراام مهم مهم جداا
خصوصا احترام المعلمات
يا بنات نبي نصايح حللوه كذا ومرتبه :sm5:
ومثلا وش المفروض يكون في شنطة كل بنت ؟؟ :rolleyes:

A R O J
اللي تقوول ادخلي مدرسة البتوول
انا خلاص سجلت في المناهج ودفع ابوي رسوم التسجييل
ومششكورة يا قلبيي ع الردد

بننات الله يخليكم ردو علي ايش الزي حقهم ؟
اليوم بروح السووق

سككـة آلفرقـآ ~
09-09-2011, 04:23 PM
بنات الله يخليكم ابي موديلات جديده
وتكون ناعمه يعني ل بنت ف المتوسط

: \

.
والله تعبت وانا احدّث الصفحهه وينكم :(pb189

ندييو
09-09-2011, 04:26 PM
[QUOTE=تآآجي;33804496]http://up.eqla3.com/i/00009/r6oufj2xlr5a.jpg
انا حبيتها لنه كل البنوتات حبووها حتى انا بنات مدرستي مو هيك ياا البسون شنط بس حبيتها مدري وش اكسسوريز با العثيم با الاحسااء احصل زيها[ /QUOTE]
ماحسها تشيل كثثير عنندي زيها

ندييو
09-09-2011, 04:30 PM
سككـة آلفرقـآ ~

موديلات ايش طيب ؟

عطر.!
09-09-2011, 04:31 PM
الحين من جدكم بتداومون هالاسبوع.؟!pb036pb189

سككـة آلفرقـآ ~
09-09-2011, 04:37 PM
سككـة آلفرقـآ ~

موديلات ايش طيب ؟

مريول :d

N F N F
09-09-2011, 04:38 PM
وينكككم بنأإت :(pb189

لا بخمسه
وايه تقدرين تروحين السبت عادي
اتوقع يقبلون بس مادري

الوان المحبة
09-09-2011, 04:38 PM

آككييييدّ pb036
+ bp039

احلا روح
09-09-2011, 04:39 PM
الثانويه المقررات زي خروج الحكوميه؟

نسيآ آ آ ن !
09-09-2011, 04:43 PM
آيه آكيد بندآوم آول يوم ، آحسسس كآئبة آكثر لو غبت يعني آكيد تنفيس آول يوم
بس لو دآومنآ يخف علينآ ششوي ونبدآء نتأقلم مع الوضع ، لآن لو غبتي بتستمرين بالغياب
للآبد لآطبعاً بَ الآخير بَآدآومين يعني آبدي آحلى من آول يوم عشآن تأخذين الكتب وترتاحين
وتحجزيلك مكآن وتشوفين من الي معك والقوانين وكل ششيء
آنآ عن نفسي بَ آدآوم ولآ رح آغيب :)

J W I J
09-09-2011, 04:51 PM
ايش يفيد معه؟

نآمي بدري وأنآ أختس :D
النوم بدري هو الي يوخرهآ :sm5:
وقبل لآتنآمين حطي كريم أولآي حق الليل pb036pb189

وبسس pb094pb189

فتاة حلوة
09-09-2011, 04:55 PM
-

شسمهْ ، اليومْ رحت للقرعآوي قآلري عشآن الباق :D
ي هٌو زحمهْ و بزآرينْ على كآت :sm1:pb189
بنآت اي وحده تروح عشان الباق لآ تدخل لكآت الي ب الدور الأول ابد
إطلعو للدور الثالث بيجيك في وجهك محل ريآضي كبير
فيه كآت و أديدآس و بومآ و ري بوك " بس شكل كل شي مخلصْ pb093pb189
أخذت هالباق من اديدآس ، حسيتهآ سبور و نعومه بنفس الوقت
و لونهآ الكحلي ينآسب مريولي ، لأن تنورتي سمآوي و قميصي ابيض :D
ابي رأيكم جد ، سعرهآ رخيص ب 85 بس pb095

http://up.eqla3.com/i/00014/ohzmqx5lgipv_t.jpg (http://up.eqla3.com/ohzmqx5lgipv/3.jpg)

لحد يعلق على بجآمتي طيب :Dpb095

يالبى قلبك الشنطه حلوه بس مدري عن شخصيتك يعني أن كانك نعومه بتخربين شكلك فيها وإن كانك راعيه خبال وفله فهي مناسبه < ترا الشخصيه لها دور !!

وإيه ترا دالوبك كنه دولاب خواتي pb094 ،، وبعد ظللي الكلام إن كانك تتغطين أستري يديتنك وجسمك مايجوز ترا :rolleyes:

*

*
ببنإتت آنإ بصرإحة آنسسإنة جدن دإفورههَ لمإ كنت بَ آلإبتدإئي كنت آجيب من آلإوئل دإيييمن :rolleyes:pb189
ودإييمن آخذ شهإدإت تفوقق مَ شإء آلله بس لمإ دخلت آلمتوسطط تغيري 180 درجةة :(pb189
يعني صرت من آلنوع آلي دإيمن مع شلآت ومجموعإت وآحب هإشئ pb036pb189
ولمإ آشوف وحدهه جآلسسة لحإلهإ آضحك عليههإ وكذإ >< مرهه تفكيري محدود pb093pb189
كإنت تتهمني فلتي وآلبنإت آلي حولي يحولون يخلوني زيهم يعني يسحبوني سوي كذإ وسوي كذإ pb036pb189
إقولهم يَ بنإت لآ آلحين تجي آلإبلة وتعصب يَ شيخإ مَ عليكي يلآ وآروح وآنإ مإسكةة ’آعصصإبي :(pb189
وبعد سنة [ سنة ] ثإني متوسط تعودتت على هإشئ وكذإ مرهه صإر بَ نسبة لي :eek:pb189
شئ عإدددي جدنن َ ودرجإتتي دإيمت تحت آل92 مرههَ تغييرتَ وآلحين آنإ قلت :(:(:(pb189
مَ آبغى آستمر على هذإ آلحإل لآزم آغير طبعي وسنة ثإلث آعوض عن كل آلي فإت :sm5:pb189
وش تنصحوني صحبإتي آلي كإنوإ معي بَ آلإبتدإئي هم آلحين مَ شإء آلله مرهه ممتإزيين :rolleyes:pb189
ومَ قدرت آتإقلم معهم في آلمتوسسط مَ دري ليش يمكن صإر كل آهتمإمي آلفلةة وآلدجةة :(:(:(pb189
يَ ليييتت تقدمون لي نصإييح آنإ وحدهه شخصيتي قويةة وفي نإس آستغلوإ هإشئ :sm1::sm1:pb189
يعَني على إسإس آنو شخصيتي قويةة لآزم آسوي آشيإء قوية آكون مشهورههَ بين آلبنإت pb036pb189
وصرإحة شخصيتي آحسهإ آنهإ تغييرتت وإنإ آتإثر بسسرعةة :sm1::sm1::sm1::sm1:pb189pb189pb189pb189
بَ آلفلة وكككذإ ., فَ بليييز وش تنصحووننني .! وآنإ بصرإحة نيتي هإ سنةة آتغيير مرهه :sm1::sm1:pb189
وآصير روفإ آلإولنيية .؟ وش رإيكم وش تنصحَوني pb094pb094pb189

لبى قلبك زي حالتي في أولى وثاني بس أنا ماتعدلت ألا يوم بغيت أسقط فالرياضيات !! وهذا في ثالث أول شي غيرت مدرستي ماكنت مرتاحه فيها وقلت لنفسي الي بينحشني بكون جريئه معه وأقول ما أبغى أنحاش

صدق أني نحشت كم مره pb027 بس تعدلت بنسبة 60% يعني أول ماكنت أكمل دفاتري وكتبي ولا أحلة واجبات و لا أجيب نشاطات و لا أذارك الاختبارت القصيره و النهائيه و نحشات وخبال وكل شي

بس عدلتها شوي شوي يعني قمت أحل بعض الواجبات وكملت دفاتر وقللت نحشاتي وأقوم بالنشاطات ونوعاً ما بديت اذذاكر الدوري والنهائي صرت أذاكره و ما أتهاون فيه وصادقت الاستاذات الي بمدرستي الجديده

مع أن فصلنا 5 طالبات pb027 بس كنت شاطره على أساس أني بصير الأولى <- بس قهروني ماثا فيه ترتيب هالسنه :mad:

عشان كذا مايضر كل صباح وانتي عند المرايا تصلحين شعرك تبتسمين لنفسك شوي وتقولين انا جميله pb030 بس ابتعدوا عن الغرور واختلاف الاذواق لا يفسد للود قضيه ..

كلامك عين العقل جد حبيته أتمنى الكل يقراه بس حبيت أعلق على هالنقطه مو زين تمدحين نفسك قدام المرايه ترا كيذا يحبك أبليس ويمكن يدخل فيك يعني يعجب فيك ..

-

السلآم عليكم
بنآت أنا سآكنه بآلسويدي وأبغي أروح بن خلدون
بس للأسف مآفي موآصلآت
يآليت اللي تعرف سوآقين بمحرم أو بآص خآص
ترسلي رقمهم ع الخآص

- أستعجلوآ تكفون اليوم أخر فرصه
يَ أنقل أو أبقى بمدرستي المخيسه :(

طيب أبوك مايقدر يوديكم أو سواق أحد من قرايبكم ودوري في العناوين المبوبه ( أتوقع أسمها كيذا صح :confused: ) الي بالجرايد أتوقع بتلقين الحين فيه حاولي قد ماتقدرين ترا المدرسه سمعتها حلوه و أنا هالسنه فيها إن شاء الله !!

:D

اللق لق
09-09-2011, 05:00 PM
;33800657']http://up.eqla3.com/i/00014/now289l66vrq_t.jpg (http://up.eqla3.com/now289l66vrq/309183_212707668789711_100001514375470_590034_1389 820399_n.jpg)

عند بوآبه مدرستنا pb036

آنَآ منّ آوّل مآ قريتٌ قآئدة آلمدرسَه وّآنآ غآسَله يَديٌ pb036
وّشَوّ قآئدتَه pb036 ..!!
منّ عرفتٌ نفسَيٌ آسَمهآ مديَره :D
بعَدينٌ يمكَكَنٌ فيَه تصَليحآتٌ وّكَكَذآ بآلمدرسَه وّقتٌ آلصَصَبحٌ pb036
تآكَكَديٌ منّ حَرآسٌ آلمدرسَه pb034 pb034
موّفقه bp039
pb189pb189

ندييو
09-09-2011, 05:02 PM
سككـة آلفرقـآ ~
شوفي الصفحات الاولى منزليين موديللات كثيييير , بس لحظظه توك فصلين مريول :eek:

قوت قلوب
09-09-2011, 05:02 PM
يا بنات نبي نصايح حللوه كذا ومرتبه :sm5:
ومثلا وش المفروض يكون في شنطة كل بنت ؟؟ :rolleyes:

انا بقول شيء قاهرني بالبنات pb093
الببنات الي شنطتهمم حوسةةة ودفاترهمم مقطعه
ولا4 مواددد بدفتر واحد ، والروجج مع الكتب وكذا حوسةةة :sm4:
يعني المفروض ترتبين شنطتك ، تشرين مقلمه تضفين فيها اقلامكك واذا بتحطين كحل وروج حطي معه ،
بكل ماده حطي بوسطه دفترها عشان ماتحوسين

الاشياء المفروض تكون بالشنطة /
بنسة / وربطةة / منديل < هذا اهم شي
مراية اذا تحبين تطالعين شعرك انحاس ولالا :D
وبس bp039

Cartier
09-09-2011, 05:06 PM
ليش بدي pb036 ؟ واذا القميص ابيض ؟

يعني القميص الأبيض يميل انه يكون شفاف :rolleyes:
ف لازم شئ pb094

mt3b el8lb
09-09-2011, 05:07 PM
pb189pb189pb189-
شوفي هذا السوط سوي ثنين على جنب وخلي الي ورى عادي مفتوح pb189

-

pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189

مشكوره الله يسعدك دنيا واخره

lema lema
09-09-2011, 05:07 PM
بنآت آبي مدرآس حكومية متوسط بحي الروضة آو القدس غير هذولي المدآرس ( 124-السفرآء-الثآنية-85-38)

اللق لق
09-09-2011, 05:09 PM
آجَجَجَلٌ :D
منّ يفوّتٌ آوّل يوّم pb095

R.a.n.i.a : $
09-09-2011, 05:10 PM
بنات
فين القى فروع اديداس ونايك ؟
اذا تعرفون الإثنين بمول واحد كمان بليز تيل مي
بالرياض طبعاً

mt3b el8lb
09-09-2011, 05:11 PM
اذا ناعم استشوريه وفكيه ..ومرآآ جعيده وفكيه ..ومرآآ بون ناعم ..وترى الجدايل أو العمايل مرآآ موضه

شوفي هالموضوع بيفيدك كثير ..
http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=962328

دعواتك ي قلبي

pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189

مشكورهـ
الله يسعدك دنيا واخره

نآعمة الكفين
09-09-2011, 05:21 PM
بنآت آبي مدرآس حكومية متوسط بحي الروضة آو القدس غير هذولي المدآرس ( 124-السفرآء-الثآنية-85-38)

المتوسطة الـ100 كانها قريبة منهم..pb189

عاشقة زيلامسي
09-09-2011, 05:22 PM
سلااااااااام
المدرسة قررربت :sm3:pb036:eek:
وجبت لكم تسريحااات كيووت

اتنمنى اني افدتكم بشي
وان شاء الله الصور ظاااهره
وهذي طرق لتسريحاات

اذا اعجبتكم قييموا pb094

يآآآآرررررررررب يفرج لكك كل همم ويحقق لك ماتمنين ي شيييييييييخه ففكييييييتي أزممه

لتتس bp039 pb189pb189pb189

نآعمة الكفين
09-09-2011, 05:23 PM
آجَجَجَلٌ :d
منّ يفوّتٌ آوّل يوّم pb095

من جد لووووووووووووول:d..,
يعني صراحه اول يوم له حلاتهَ..,
بالنسبة لمدرستي مستحيل افوته ..,

mt3b el8lb
09-09-2011, 05:24 PM
حلو ! مآشاء آلله !

بسس شوفي لاصار شعرك ناعم عادي تخلينه براحته كل يوم !

لكن لاصار لازم استشوار وحالة وتاخير pb093 pb131 !

فمالك الا تشترين البن !

وبيضبط يعني البن كبيرة وبتكثر شعرك وبيصير كانه طويل ومن قدام تعرفين الربطات اللي طايحين فيها ..

تصير عريضة فيه عراااض اشتريها وريحي عمرك !

:sm3:

pb189pb189pb189pb189

انا شعري ناعم بس مايصير افكه على طبيعته لأنه يطلع مجعد من الربطه

الله يسعدك دنيا واخره

mt3b el8lb
09-09-2011, 05:28 PM
انصصحك استشوريه استريت احلى شيء وبس خيك بسيطة + آنيقة pb094pb189
مستغربه منكم من اول يوم تبون تسسون تسريحآت آعرآس pb036 ؛pb093!

pb189pb189pb189pb189pb189

مشكوره

لا مو قصدي كذا يعني تسريحات للمدرسه الين اخر السنه

الله يسعدك دنييا واخره

فتاة حلوة
09-09-2011, 05:30 PM
ايش يفيد معه؟

هذا ياقلبي يامن قلة النوم يا من مشكله وراثيه وهو غالباً عند الكل وإذا تبين تتخلصين منه بقولك بعض الطرق تخفف منه بس ماتتخلص منه رطبي بكريم لهالمنطقه أو كريم مايضرها يعني أنتبهي للكلام الي مكتوب بالعلب

حطي خيار عليه لمده 15 دقيقه فالشهر ولا فالأسبوع و لا يومياً على راحتك متى مافضيتي ..

ساروناآ
09-09-2011, 05:33 PM
بنات تتوقعون يصلح اسوي ليس وانام ؟:eek:

اتمنى رد موب سفه زي كل مره :sm1::sm1::sm1:

أتوقع عادي :sm5: ، أنا قد جربت بس عدت ععليه شوي pb192
بس لاتشتقين منه واجد pb027 أنا قد مره أشتقيت وانححاس :D
أتمنى افدتك bp039 ، دعواتك pb189 . .

لا | نعم
09-09-2011, 05:36 PM
حبآيبي اللي محتآجة شي من الخبر ،
تسأل و لآيردها شي pb189

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :rolleyes:
هلا فيك يٓ بنت خبرنا pb189pb095
اولا :D ؛ بوكررهٌ مدرسه وللحين ماشريت ( شنطه ، جزمه اكرمتي ، جاكيت )
لحد يستغرب يقول وشو جاكيت بعز الحر pb036 ؟؟
لاوانا اختكم مدرستنا نظام مركزي :cool: ربي لك الحمد
فعشان كذا احب البس جاكيت تعودت :sm5:
المهم مو هذي سالفتي pb131
انا بغيب اول يوم الي هو بكره هماكم تشوفوني مبرده :cool:
الموهيم :rolleyes:
جزاك الله الف خير كانتس عندك خبره :sm5:
ابي شنط Buckled Backpack :sm5:pb189pb189pb189pb189 !!
طالبتكم يٌ اخوات :rolleyes:
واختِ انتي من الخبر ، طيب تجهزتي للمدرسه pb036pb189 ؟
ابي محلات شنط توسع الصدر مريححهً وتشيل كتب وسعرها معقول :sm1:
والي تعرف محلات جزم ( اعزكم الله ) طلبتش علميني :D
ونفس الشي pb036 جاكيتات :rolleyes:
والله يجزاكم الف خير ويعطيكنٌ الف عافيه
ولكم مني دعوه بظهر الغيب pb189

كاميليا
09-09-2011, 05:39 PM
بنات
فين القى فروع اديداس ونايك ؟
اذا تعرفون الإثنين بمول واحد كمان بليز تيل مي
بالرياض طبعاً

أديداس بغرناطة أكيد bp039bp039

اجمل احساســ
09-09-2011, 05:48 PM
هلآلآــلــآــلـــأأ بكـــم صبــأأيـــآآإإأأbp039
اولآلآ صبــأأأإإآآح النـــور;)
وعنــدي سؤاأأل صغنــوون...~
ابغــأأ موااد اولهـ متووسط...~
يعني هي كـم ماادهـ...؟
وبلــآآسمأأء بليــز...~
هلا انا العام كنت باول متوسسط
رياضيات علوم حاسسب فقه توحيد تفسير حديث
جغرافيا الترم الاول ولثانني تاريخ
انجلش تربيه اسريه فنيه :)
وبث

R.a.n.i.a : $
09-09-2011, 05:50 PM
أديداس بغرناطة أكيد bp039bp039

فين بغرناطة؟؟
فرع لحاله ؟؟ ولا كيف بليز

آنفآس آلحنين
09-09-2011, 05:55 PM
الله يعطيكم العاافيه ابي
مووديل لشيااال ضرروي

اجمل احساســ
09-09-2011, 05:57 PM
سوري نسيت ماده لغتي الخالده تجمع جميع المواد اللغه العربيه

فتاة حلوة
09-09-2011, 06:06 PM
بتكلم عن مخططاتي

بس قبل كل شي أنا بمدارس أبن خلدون -الرياض- جد متحمسه للمدرسه
قبلها كنت بدار النهل المدرسه روعه بس عيبها أن صاحبها عريفي والعرافه كلهم شايفين نفسهم طبعاً يخصم عليهم !!
والا مدرساتها عسل ،،
كنت قبلها بالأمتياز مره مره مو حلوه تعذبت فيها كثير ومدرساتها أسلوبهم خايس والبنات أغلبهم قليلات ادب الترم الي فات نقلوا بنات كثير منها لهالأسباب لدرجه المديره طلعت مرا من المدرسه تترجى اخو طالبه ان البنت تقعد مع ان البنت مو شاطره ولاهم يحزنون

بس سمعت أنهم بدو يغيرون فيها ويعدلون !!

بتكلم عن مظهري مقدماً ..

شعري
بأنوع بتسريحاته وأفكر أسويه كعكع وقت الزنقات ،، !

الميك اب
ماراح أتكلف فيه قلوس + بلشر بس !! ترا بعض البنات الله يهداهم يحطون مكياج كامل ترا أشكالكم غلط مررررره

المريول
حنا تنوره مو مرايل وشريته مافكرت أفصلها الصراحه والقمصان مدري عن نظام المدرسه عشان كيذا بشوفهم أول بعدين أفكر أشتري قمصان لهم

ولحد الان ماشريت للمدرسه الا جزمه وشرابات -وانتم بكرامه- بس !!

YA LEL
09-09-2011, 06:10 PM
بنات الحضاره :"( !
سؤآل : ضروري نداوم بكرة ؟!
في ناس يقولون لازم تداومين بكرة وتختارين جدول عشان ما يروح عليك جدول وتنجبرين على جدول الثاني ؟!

أنينُ !
09-09-2011, 06:38 PM
لاااااااااااا ما عطوني ولا ششيء
اصصلا كانو حاطيني في الانتظار وما ردوا علي الا امسس و لا قالو لي شيء !!

pb131

يمزحون !

طيب خلاص روحي بكرة وخلي احد ينتظرك برآ و بعبآيتك شوفي آلبنآت وآدخلي على الادارة يعطونك قطعة من القماش !

آوكي !

و خلصنا !

ولا ادخلي موقع مدارس المناهج الرسمي ..

يعني مدارس طيبة وهي ماهي مشهورة مرا عندهم والمناهج بالتاكيد عندهم pb036 :D !

ماحب الصيف
09-09-2011, 06:44 PM
أنآ حآلتي حآلةة
ثآني درست علمي أسبوع وكآن طموحي بَ العلمي
بس خفت ما أنجح وأقعد فَ البيت حولت لّ أدبي
خوفوني هالناس

بس الحين أنا رايحة ثالث ثانوي وبرجع لَ العلمي
ما أقدر أكمل بالأدبي وأنا طموحي بالعلمي
وتبهذلت مره , علشان كذا إذا ودك بالعلمي وطموحك بالعلمي أدخليه من الأول
ووحده من صديقاتي بالعلمي وتقول سهل مره وككذا

وإن ششآءء الله يكون سسهل عليك
والله يوفقك يآربي

بس يمكن ماتقدرين تحولين ...؟

إمتنان :)
09-09-2011, 06:49 PM
مرآححححب صبآيآbp039

حاسين خلآص جت الدرآسسه:sm1:
المووهم يَ عسسلين مين رآحت قريب h&m وشآفت قمصآن وردي اولى ث ؟؟:rolleyes:

الله يسسهل لهآ أمورهآ اللي تررد pb189pb189bp039

أهلاُ pb189
يب لاآقية :sm5:pb189
رآيحة يوم الثلاثاء فرع ريآض غاليري

لميّو
09-09-2011, 06:53 PM

-

العاشرة فِ القدس:rolleyes:bp039~

هيونه*
09-09-2011, 06:57 PM
كنت قبلها بالأمتياز مره مره مو حلوه تعذبت فيها كثير ومدرساتها أسلوبهم خايس والبنات أغلبهم قليلات ادب الترم الي فات نقلوا بنات كثير منها لهالأسباب لدرجه المديره طلعت مرا من المدرسه تترجى اخو طالبه ان البنت تقعد مع ان البنت مو شاطره ولاهم يحزنون

بس سمعت أنهم بدو يغيرون فيها ويعدلون !!

لآلآمسستحيييييل
لقييييت أححد كآآآآآن في مدرستي :eek:

بصصرآآآآآحه أنا فيهآ من اولى ابتدآئي ولآسنه درست في مدرسه ثآنيه pb036
بس اخوآتي برضآعه في جييل وكآنت في بنت خآلتي مدرسة عربي :sm3:
ويقولوون حلوووووه pb030

آمم القصه اللي قلتيهآ يب صح بس الحيييين تغيررررت مرررررررررره ووآضح pb030pb189
صآرت حلوووه أكثر من قبل حتى المبنى المتوسط غيرووووه واشيآآآآء كثيررره pb030
المدرسه صآآرت أحلى من قبل وربي :sm3:

والبنآآت بعد ونظآآآم حلووووووووووووو pb030

مو مثل يوم كنت في متوسط :sm1:
والله اذكر اختبارات الشهريه ونهائيه بعد موآآآآد الدييين مو مخطط pb131
كل ششي نحفظه ونذآكره ولآحتى فيه اورآآق مثل اللي الحيييين pb036
بس سؤآل انتي بأي صف !!pb094

Raffaela
09-09-2011, 07:01 PM
بنات
أنا شعري تقريبا تحت كتوفي ( بداية الظهر )
يصلح أفتحه بكرى ؟

لميّو
09-09-2011, 07:07 PM
بنات
يصلح أفتحه بكرى ؟

-

اذا يسمحونن أكيد عادي بعدين اول يوم أكشخي :sm3:< فاهمه غلط pb095:D

آيبود | قق1 ..
بنات
يصلح أفتحه بكرى ؟

يب عآدي عوينآتي :Dpb189pb189
بكرة فليهآ pb189pb189

لبىآ عنوناتي
بنات
يصلح أفتحه بكرى ؟

اييي pb189 , و خذيلك ربطة عشان اذا طلعتي :rolleyes:

شـغـف ♥
09-09-2011, 07:10 PM
بنات
يصلح أفتحه بكرى ؟

يصلح ولو تربطينه ارتب bp039

Bull Red
09-09-2011, 07:10 PM
في ناس يقولون لازم تداومين بكرة وتختارين جدول عشان ما يروح عليك جدول وتنجبرين على جدول الثاني ؟!

+1 :(

سديم عبدالله !
09-09-2011, 07:12 PM
لآلآمسستحيييييل
لقييييت أححد كآآآآآن في مدرستي :eek:

بصصرآآآآآحه أنا فيهآ من اولى ابتدآئي ولآسنه درست في مدرسه ثآنيه pb036
بس اخوآتي برضآعه في جييل وكآنت في بنت خآلتي مدرسة عربي :sm3:
ويقولوون حلوووووه pb030

آمم القصه اللي قلتيهآ يب صح بس الحيييين تغيررررت مرررررررررره ووآضح pb030pb189
صآرت حلوووه أكثر من قبل حتى المبنى المتوسط غيرووووه واشيآآآآء كثيررره pb030
المدرسه صآآرت أحلى من قبل وربي :sm3:

والبنآآت بعد ونظآآآم حلووووووووووووو pb030

مو مثل يوم كنت في متوسط :sm1:
والله اذكر اختبارات الشهريه ونهائيه بعد موآآآآد الدييين مو مخطط pb131
كل نحفظه ونذآكره ولآحتى فيه اورآآق مثل اللي الحيييين pb036
بس سؤآل انتي بأي صف !!pb094

يعني تنصوحوني بالامتياز ؟
الحين محتاره لدرجه اني بنطق بحكومي ودي بالامتياز وماودي كل يوم جايه وحده تقولي كلام
انا شاطره وبدخل علمي طيب يسهلون ؟ رحلات ومعلمات وطالبات كيف ؟ pb036
يقولون انهم زينو مقصفهم وخلوه زي الكوفي والا اشاعه ؟ :D

تنهيدهـ|
09-09-2011, 07:14 PM

38 فاشللله
يمدحون 124

آيبود | قق1 ..
09-09-2011, 07:15 PM
-

مين من 107 الثانوية شرق الرياض ؟
:d

آيبود | قق1 ..
09-09-2011, 07:17 PM
آيه آكيد بندآوم آول يوم ، آحسسس كآئبة آكثر لو غبت يعني آكيد تنفيس آول يوم
بس لو دآومنآ يخف علينآ ششوي ونبدآء نتأقلم مع الوضع ، لآن لو غبتي بتستمرين بالغياب
للآبد لآطبعاً بَ الآخير بَآدآومين يعني آبدي آحلى من آول يوم عشآن تأخذين الكتب وترتاحين
وتحجزيلك مكآن وتشوفين من الي معك والقوانين وكل ششيء
آنآ عن نفسي بَ آدآوم ولآ رح آغيب :)

+ 1 pb189pb189

ماحب الصيف
09-09-2011, 07:21 PM
كيف مدرسه قرطبه قسم ثنوي من ناحيه المعلمات والتخطيط pb094
ترا هذي ثاني مره اسال عن قرطبه ويارب احد يعبرني او يعطيني وجه :sm1:

هيونه*
09-09-2011, 07:24 PM
يعني تنصوحوني بالامتياز ؟
الحين محتاره لدرجه اني بنطق بحكومي ودي بالامتياز وماودي كل يوم جايه وحده تقولي كلام
انا شاطره وبدخل علمي طيب يسهلون ؟ رحلات ومعلمات وطالبات كيف ؟ pb036
يقولون انهم زينو مقصفهم وخلوه زي الكوفي والا اشاعه ؟ :D

يآلبى اسألييني أنا فيهآ من أولى ابتدآئي وررربي :sm5:
والحييين انا ثآلث أدبي pb189
المديره غيروهآ :sm5:
والله العآآآآم نظآآآم حلووووو ويسهلوون وجبت نسبه حلوووووه pb094pb189
اذا شآطره أدخلي علمي
صديقتي الروح بروح مشالله عليها شآآآطره مرره ودخلت علمي تقول اسأله حلوووه وشرح مدرسآت حلووه
المعلمات مو كلهم بصرآآآحه وآآو pb094
بس عندك احلى معلمه في مدرسه حقت جغرآفيآ يآلبيييييييييييييييييييييييييييه pb094:sm5::sm5:pb189
ومعلمه حققققت علم النفس تجننننننن pb094pb189
مآدخلت أدبي الآ عشآنهم هههههههههه pb094
وفي رحلآت اكييد

ايييييييه زينووووووووه ههههههههههههههههههههههه :sm5:
مو اشآآآآآآآآعه pb095

ترآني تحمسست سووري pb094

مـآلكـ آمـل ..
09-09-2011, 07:26 PM
الثانويه المقررات زي خروج الحكوميه؟

يب عشـآن كيذا حولت من مقررات لعادي ..

آيبود | قق1 ..
09-09-2011, 07:28 PM
-

بنآت بنآت

أنا الحمدلله جهزت تصآميم آلفآيلات !
بس آبغى آش أكتب ب الضبط !

يعني غير ( الفهرس _ السيرة الذاتية _ ...... )

I R ™
09-09-2011, 07:29 PM
السسلآم عليكم

بنآت هذه تجهيزآتي أنآ وأختي للمدرسة :D
آلششنط وآلشوز ونوتآت pb189:sm5:

آلسودآء ششنطتي وآختي آلحمرآء pb027

هذآ ششكلهم مع آلجنب pb030

هذآ آلشوز تبعي :rolleyes:

وهذآ شوز آختي pb094

وهذه آلنوتآت آلخقق pb189pb189

وخلآص pb027
قولوآ مآ شآء الله bp039
+ قيّموآ يّ جمميلآت pb094 pb189pb189

مس مرميتو
09-09-2011, 07:31 PM
بناات كيييف اشيل السواد تحت عيوني مع العلم عندي ورااثه:sm1:
شعرري الييين بدايه ظهري ودي افتححه بس مدرستنا حررر مكيفاات :sm18::sm18:

بطآطِسْ ~
09-09-2011, 07:31 PM
-

بنآت بنآت

أنا الحمدلله جهزت تصآميم آلفآيلات !
بس آبغى آش أكتب ب الضبط !

يعني غير ( الفهرس _ السيرة الذاتية _ ...... )
آهلًن pb189
الفهرَس و السيرة الذاتيِة و الواجَب و اوراق العمل و المطويّاِت و الاختبارآت « هذا الي كنت احطة ب ملفي pb036

موفقَةة pb094pb189

آيبود | قق1 ..
09-09-2011, 07:36 PM
آهلًن pb189
الفهرَس و السيرة الذاتيِة و الواجَب و اوراق العمل و المطويّاِت و الاختبارآت « هذا الي كنت احطة ب ملفي pb036

موفقَةة pb094pb189

تشكرآت كبآر كبآر :sm3:pb189
آجمععين pb189pb189

سديم عبدالله !
09-09-2011, 07:37 PM
السسلآم عليكم

وهذآ شوز آختي pb094

وخلآص pb027
قولوآ مآ شآء الله bp039

النوته رهيبه pb189 من وين شريتيها ؟ ووين تتواجد ؟

ايه بنات بسألكم تحداكم تجاوبون < pb036
استعملت واقي للشمس اسمه AvoQuin 4% لون الكرتون اورنج
وقشر بوجهي صار جاف لازم استخدم مرطب ومره رحت للمدرسه وناسيه المرطب البنات يحسبوني مسويه تقشير pb093 هو فاد لوجهي بس مافاد ليدي صاير كف يدي اسمر من يدي
مع العلم ان بشرتي مختلطه هاتو شوركم يالربع :(

مـآلكـ آمـل ..
09-09-2011, 07:39 PM
السسلآم عليكم

وهذآ شوز آختي pb094

وخلآص pb027
قولوآ مآ شآء الله bp039

مشـآء الله اغراضك رووووووعـة خاصة الشوز خققpb189pb095
تتهنين فيهم يارب بس من وين الجزمة وبكم ..؟

YA LEL
09-09-2011, 07:41 PM
السسلآم عليكم

[/CENTER]

الشنط من وين ؟! :(
+ رحت غرناطه والمتجر الوطني فرع الروضة تراهم فاضين يعني لاحد يتعب نفسه :D:sm1:
+ بنات الحضارة ضروري نداوم بكرة pb131

مـآلكـ آمـل ..
09-09-2011, 07:44 PM

استعملت واقي للشمس اسمه avoquin 4% لون الكرتون اورنج
وقشر بوجهي صار جاف لازم استخدم مرطب ومره رحت للمدرسه وناسيه المرطب البنات يحسبوني مسويه تقشير pb093 هو فاد لوجهي بس مافاد ليدي صاير كف يدي اسمر من يدي

امم اكيد انو الواقي مو مناسب لنوع بشرتك غيري وشوفي يناسبك غيرة ولا اذا غيرتي ومازالت المشكلة يمكن تكون بشرتك ماتتحمل ثقل الواقي ..وشكرا

I R ™
09-09-2011, 07:47 PM

استعملت واقي للشمس اسمه AvoQuin 4% لون الكرتون اورنج

من مكتبة آسمهآ قرطآسية غرنآطة وجنبهآ محل آسمه هدآيآ غرنآطة تبعهآ بعد
موجودة بآلريآض طريق آلمية bp039

آستخدمي جيلوسليد لوجهك قبل آلنوم :rolleyes:
حطيه ونآمي بس لآ تكثرين pb189
آو فآزلين لو مآ عندك pb094

bp039

I R ™
09-09-2011, 07:48 PM
مشـآء الله اغراضك رووووووعـة خاصة الشوز خققpb189pb095
تتهنين فيهم يارب بس من وين الجزمة وبكم ..؟

تسسلمين pb189

من شوآرينآ آللي بِ آلعثيم مول آلربوة :D
سعرهآ 120 bp039

I R ™
09-09-2011, 07:49 PM
الشنط من وين ؟! :(
+ رحت غرناطه والمتجر الوطني فرع الروضة تراهم فاضين يعني لاحد يتعب نفسه :D:sm1:
+ بنات الحضارة ضروري نداوم بكرة pb131

من مكتبة جرير pb189
bp039

ِAmony
09-09-2011, 07:49 PM
http://db.tt/P6Dzxnh

من وين النوتاا؟؟

العبايه السوداء
09-09-2011, 07:50 PM
السسلآم عليكم

وهذآ شوز آختي pb094

وخلآص pb027
قولوآ مآ شآء الله bp039

ماشاء الله اغرااضك جد جميللللله :sm5:..

وشوووزك بطلللللل جداا تتهني فيه ي رب ...

والنوتات من وين اخذتيهااا لان بجد اعجبتني حركة الفيسااات ..

bp039

عـزووفَ ،
09-09-2011, 07:53 PM
آهلين بنات بساالكم ..
تعرفون ثنوية 134 ب غرنآطه ..
نظامها وشو مقررات ولا عآدي

ومن اللي فيكم
فيهآ ،

I R ™
09-09-2011, 07:54 PM
http://db.tt/P6Dzxnh

من وين النوتاا؟؟

ماشاء الله اغرااضك جد جميللللله :sm5:..

وشوووزك بطلللللل جداا تتهني فيه ي رب ...

والنوتات من وين اخذتيهااا لان بجد اعجبتني حركة الفيسااات ..

bp039

تسسلمين يَ جمييلة pb189

كبرياء الغلا
09-09-2011, 07:56 PM
http://up.eqla3.com/i/00014/efyau3cddlm1_t.jpg (http://up.eqla3.com/31whovziasvv/girl_studying.jpg)

بآك يا بنوتآت حلوات pb189
بآقي أقل من 12 سآعه على المدرسه :rolleyes: ، وانا كل ما اكتب كلامي عن المذآكرة الصحيحة يطير و ينعفس اللآب pb131 ، و ان شاء الله المره الاخيره ويثبت عشآن الكل يستفيد ..

أولاً اشكر اللي قيموني و اللي دعوا لي بالخير و التوفيق و اللي اهتمو بكلامي :rolleyes: ..
ثآنياً ندخل في صلب الموضوع " طريقة المذآكرة الصحيحة " bp039

المذآكرة الصحيحة السليمة هي اللي تنفع الطآلبة في اوقات الاختبارات و اوقات الضغوطات ، و هي عبآره عن عدة خطوآت بصرآحة يمكن انا ما كنت اطبقها كثير بس أغلب الاوقات اطبقها واحس نفسي استفدت كثير منها و اتمنى انتوا بعد تستفيدون منها :D

اول شيء قبل ما نبدأ في مذاكرة اي ماده ، نصنف المواد اللي عندنا حسب نوعها ( حفظ + فهم / فهم / حفظ / أو مآده أخرى ) .. بحيث لما نصنف المواد يسهل علينا المذآكرة و تذكروا اننا لازم نبدأ في مذاكرة المواد الصعبة ثم السهله ، كثير من البنات تبدأ مذاكرة السهل بعدين الصعب وهالشيء غلط واكبر غلط :sm4: ، عمركم سمعتوا بواحد يأكل الحلا بعدين الكبسة ؟
لازم نحط المواد الدسمة اللي تحتاج فهم + حفظ في نفس الوقت في المقدمة مهما كان ، لأنك لما تخلصينها رآح تحسين برآحة وبعدها المواد السهله بتكون مهضومة جداً pb189

على سبيل المثال .. :
المآدهـ / كيمياء ، فيزياء ، لغة انجليزية .
الصنف / مواد فهم + حفظ

المآدهـ / ريآضيات
الصنف / مادة فهم بالدرجة الأولى + قليل من الحفظ

المآدة / فنية
الصنف / مادة آخرى ( إبدآع و موهبة )

المآدة / قرآن
الصنف / حفظ

وَ وَ كثير من المواد نقدر نصنفها إلى مجموعآت عشآن تسهل المذآكرة ، واللي مو عارفة تصنف المواد مو مشكلة تخبرني واساعدها في التصنيف pb094

وبعد مهمة تصنيف الموآد و رتبنآهآ بـ طريقة :
1. الفهم + الحفظ .
2. الحفظ .
3. الفهم .
4. المواد الآخرى .

نجي لتقسيم وقت المذآكرة ، بطبيعة الانسان يطفش بسرعه pb131 ، لذا حاولو دائماً ان فترة المذاكرة تكون 45 دقيقة كحد اقصى ( كأنها حصة كاملة ) ، انا عن نفسي لما اجي اذاكر مثلاً مادة الفيزياء اضبط المنبه على 30 دقيقة للمذاكرة ، اذا احتجت وقت اضافي يكون فقط ( 15 دقيقة ) و هالوقت الاضافي ممكن احتاجه وممكن ما احتاجه ابداً .

الحين السؤال المهم : كيف أذآكر ؟
تجيبين معك كشكول + اقلام + اقلام تحديد اذا تحبين ، بعدهآ تفتحين الكتآب و الدفتر تقرأين المعلومات الموجوده في الكتآب قراءة سريعه بحيث تستخلصين الافكار ، و الدفتر يفيدك في قراءة ملخص الدرس ..
لما تخلصين القراءة اضبطي المنبه ، و كل فقره قرأتيها اكتبي عنها سؤال ، ممكن تحددينها في الكتاب والسؤال يكون بالكشكول ، و ركزي على كونك تفهمين ثم تحفظين ! لما تنتهين من الاسئلة الهامة في الدرس ابدأي اسألي نفسك الأسئلة اللي في الكشكول ، و جاوبي عليها بالكتابة كأنك في اختبار و المسائل او الاسئلة اللي تواجهين فيها صعوبة حطي عندها اشاره عشآن تركزين عليها !
حآولي تخلصين قبل لا ينتهي الوقت يمكن في البداية تحتاجين اكثر من الوقت المفروض بس مع الوقت بإذن الله تتعودين و ممكن تخلصين قبل لا ينتهي الوقت pb034

و بكذا تكون طريقة مذاكرة مواد الحفظ والفهم ، و بالنسبة لمواد الحففظ افضل طريقة للحفظ هي الكتآبة ، اول شيء رددي كل اللي تبين تحفظينه و بعدهآ قومي اكتبيه في الكشكول وبعدين راح يصير الوضع عندك بسيط وسهل ..

وموآد الفهم افضل طريقة لمذآكرتها هي التركيز مع الاستاذه اثناء الشرح ؛ لأنه شيء مره مره مهم ، اتركو السوالف اللي مالها سنع و ركزوا ترى التركيز يخليك تستغنين عن الاستاذة الخصوصية و اشياء كثير :rolleyes:

سؤآل آخر : ماذا استفيد من الكشكول ؟
الكشكول هذا راح يفيدك بأيام الاختبارات الشهريه و النهائية ، بحيث انك لما تجين تذاكرين بيكون عندك ملخصك الخاص فيك بطريقتك واسلوبك ، وبعدها تكون المذاكرة سهله وبسيطة وما تشتتين بين الدفتر والكتاب و الاوراق ، كل المعلومات منظمة ومرتبة في الكشكول bp039 ..

و فيه بنآت ما يحبون الكشكول ما ادري ليه ترى شيء حلو ومحد بيشوفه راح يكون في البيت ، انا اقول لكم ما تبين كشكول و دفتر المادة يغنيك عن كل شيء ! مو مشكلة بس أهم شيء يكون الدفتر مرتب و منظم بطريقة تفتح النفس pb189 ، و مع كذا احس الكشكول مهم ..

نقطة مهمة : أين اذاكر !!؟
كثير بنآت يجون يذاكرون على السرير :sm4: ، هذا اكبر غلط اصلاً السرير للنوم يعني حتى ما يأهل للمذاكرة ، ابتعدو عن غرف النوم بقدر الامكان ، اوكيه ما تقدرين الا بغرفتك بس مو على السرير ،pb093 ، ممكن تذاكرين على المكتب او الطاولة اللي بغرفتك و أهم شيء تكون فيه اضاءة قوية لجل العين و الجلسة تكون صحيحه مع تنقية الدمآغ من التفكير بأي شيء غير المذآكرة .. مثل انتي جيعانة قومي اكلي بعدين تعالي ذاكري .. و صح بالنسبة للاضاءة يُفضل يكون اضاءة بلون ابيض pb030 ، لأن الاضاءة الصفرآ تسبب صداع كثير ..
وابتعدو عن المذاكرة في الصالة ، خصوصاً تجمع العائلة وازعاج وتشتت ، لازم يكون المكان هدوء و لاتنسون تشجعون انفسكم بعبارات تحطينها على الجدار او المكتبة او الدولاب مثلاً " انا ذكية / رآح آجيب 100 % / رآح اقدر بإذن الله / و و و و " ..

و بالآخير ، اللي حآبه طريقة مذاكرة اي ماده تراسلني على الخاص باسم المادة اللي تبيها و اكتبه لها هنا ان شاء الله + اللي حآبة اعمل لها جدول مذآكرة مع تقسيم الوقت و التصنيف تقول لي على الخآص لآن الصفحات تطير بسرعه ، و ترسل لي المواد اللي عندها + الوقت اللي يناسبها للمذاكرة .. و رآح انظم لها خطة مذآكرة كآملة و شآملة ;)

دعوآتكم لي بالتوفيق والنجآح + اتمنى للجميع الاستفآدهـ bp039

شهدْ~
09-09-2011, 08:00 PM
آهلين صبآيا

كيفكم ؟

آمممم آبي تسريحات للششعر القصير
انا شعري لحد اخر رقبتي :)

آنتظرركم

Nobelium
09-09-2011, 08:02 PM
:sm18::sm18:

http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=840639

-

I R ™
09-09-2011, 08:06 PM
http://up.eqla3.com/i/00014/efyau3cddlm1_t.jpg (http://up.eqla3.com/31whovziasvv/girl_studying.jpg)

بآك يا بنوتآت حلوات pb189
بآقي أقل من 12 سآعه على المدرسه :rolleyes: ، وانا كل ما اكتب كلامي عن المذآكرة الصحيحة يطير و ينعفس اللآب pb131 ، و ان شاء الله المره الاخيره ويثبت عشآن الكل يستفيد ..

أولاً اشكر اللي قيموني و اللي دعوا لي بالخير و التوفيق و اللي اهتمو بكلامي :rolleyes: ..
ثآنياً ندخل في صلب الموضوع " طريقة المذآكرة الصحيحة " bp039

المذآكرة الصحيحة السليمة هي اللي تنفع الطآلبة في اوقات الاختبارات و اوقات الضغوطات ، و هي عبآره عن عدة خطوآت بصرآحة يمكن انا ما كنت اطبقها كثير بس أغلب الاوقات اطبقها واحس نفسي استفدت كثير منها و اتمنى انتوا بعد تستفيدون منها :D

اول شيء قبل ما نبدأ في مذاكرة اي ماده ، نصنف المواد اللي عندنا حسب نوعها ( حفظ + فهم / فهم / حفظ / أو مآده أخرى ) .. بحيث لما نصنف المواد يسهل علينا المذآكرة و تذكروا اننا لازم نبدأ في مذاكرة المواد الصعبة ثم السهله ، كثير من البنات تبدأ مذاكرة السهل بعدين الصعب وهالشيء غلط واكبر غلط :sm4: ، عمركم سمعتوا بواحد يأكل الحلا بعدين الكبسة ؟
لازم نحط المواد الدسمة اللي تحتاج فهم + حفظ في نفس الوقت في المقدمة مهما كان ، لأنك لما تخلصينها رآح تحسين برآحة وبعدها المواد السهله بتكون مهضومة جداً pb189

على سبيل المثال .. :
المآدهـ / كيمياء ، فيزياء ، لغة انجليزية .
الصنف / مواد فهم + حفظ

المآدهـ / ريآضيات
الصنف / مادة فهم بالدرجة الأولى + قليل من الحفظ

المآدة / فنية
الصنف / مادة آخرى ( إبدآع و موهبة )

المآدة / قرآن
الصنف / حفظ

وَ وَ كثير من المواد نقدر نصنفها إلى مجموعآت عشآن تسهل المذآكرة ، واللي مو عارفة تصنف المواد مو مشكلة تخبرني واساعدها في التصنيف pb094

وبعد مهمة تصنيف الموآد و رتبنآهآ بـ طريقة :
1. الفهم + الحفظ .
2. الحفظ .
3. الفهم .
4. المواد الآخرى .

نجي لتقسيم وقت المذآكرة ، بطبيعة الانسان يطفش بسرعه pb131 ، لذا حاولو دائماً ان فترة المذاكرة تكون 45 دقيقة كحد اقصى ( كأنها حصة كاملة ) ، انا عن نفسي لما اجي اذاكر مثلاً مادة الفيزياء اضبط المنبه على 30 دقيقة للمذاكرة ، اذا احتجت وقت اضافي يكون فقط ( 15 دقيقة ) و هالوقت الاضافي ممكن احتاجه وممكن ما احتاجه ابداً .

الحين السؤال المهم : كيف أذآكر ؟
تجيبين معك كشكول + اقلام + اقلام تحديد اذا تحبين ، بعدهآ تفتحين الكتآب و الدفتر تقرأين المعلومات الموجوده في الكتآب قراءة سريعه بحيث تستخلصين الافكار ، و الدفتر يفيدك في قراءة ملخص الدرس ..
لما تخلصين القراءة اضبطي المنبه ، و كل فقره قرأتيها اكتبي عنها سؤال ، ممكن تحددينها في الكتاب والسؤال يكون بالكشكول ، و ركزي على كونك تفهمين ثم تحفظين ! لما تنتهين من الاسئلة الهامة في الدرس ابدأي اسألي نفسك الأسئلة اللي في الكشكول ، و جاوبي عليها بالكتابة كأنك في اختبار و المسائل او الاسئلة اللي تواجهين فيها صعوبة حطي عندها اشاره عشآن تركزين عليها !
حآولي تخلصين قبل لا ينتهي الوقت يمكن في البداية تحتاجين اكثر من الوقت المفروض بس مع الوقت بإذن الله تتعودين و ممكن تخلصين قبل لا ينتهي الوقت pb034

و بكذا تكون طريقة مذاكرة مواد الحفظ والفهم ، و بالنسبة لمواد الحففظ افضل طريقة للحفظ هي الكتآبة ، اول شيء رددي كل اللي تبين تحفظينه و بعدهآ قومي اكتبيه في الكشكول وبعدين راح يصير الوضع عندك بسيط وسهل ..

وموآد الفهم افضل طريقة لمذآكرتها هي التركيز مع الاستاذه اثناء الشرح ؛ لأنه شيء مره مره مهم ، اتركو السوالف اللي مالها سنع و ركزوا ترى التركيز يخليك تستغنين عن الاستاذة الخصوصية و اشياء كثير :rolleyes:

سؤآل آخر : ماذا استفيد من الكشكول ؟
الكشكول هذا راح يفيدك بأيام الاختبارات الشهريه و النهائية ، بحيث انك لما تجين تذاكرين بيكون عندك ملخصك الخاص فيك بطريقتك واسلوبك ، وبعدها تكون المذاكرة سهله وبسيطة وما تشتتين بين الدفتر والكتاب و الاوراق ، كل المعلومات منظمة ومرتبة في الكشكول bp039 ..

و فيه بنآت ما يحبون الكشكول ما ادري ليه ترى شيء حلو ومحد بيشوفه راح يكون في البيت ، انا اقول لكم ما تبين كشكول و دفتر المادة يغنيك عن كل شيء ! مو مشكلة بس أهم شيء يكون الدفتر مرتب و منظم بطريقة تفتح النفس pb189 ، و مع كذا احس الكشكول مهم ..

نقطة مهمة : أين اذاكر !!؟
كثير بنآت يجون يذاكرون على السرير :sm4: ، هذا اكبر غلط اصلاً السرير للنوم يعني حتى ما يأهل للمذاكرة ، ابتعدو عن غرف النوم بقدر الامكان ، اوكيه ما تقدرين الا بغرفتك بس مو على السرير ،pb093 ، ممكن تذاكرين على المكتب او الطاولة اللي بغرفتك و أهم شيء تكون فيه اضاءة قوية لجل العين و الجلسة تكون صحيحه مع تنقية الدمآغ من التفكير بأي شيء غير المذآكرة .. مثل انتي جيعانة قومي اكلي بعدين تعالي ذاكري .. و صح بالنسبة للاضاءة يُفضل يكون اضاءة بلون ابيض pb030 ، لأن الاضاءة الصفرآ تسبب صداع كثير ..
وابتعدو عن المذاكرة في الصالة ، خصوصاً تجمع العائلة وازعاج وتشتت ، لازم يكون المكان هدوء و لاتنسون تشجعون انفسكم بعبارات تحطينها على الجدار او المكتبة او الدولاب مثلاً " انا ذكية / رآح آجيب 100 % / رآح اقدر بإذن الله / و و و و " ..

و بالآخير ، اللي حآبه طريقة مذاكرة اي ماده تراسلني على الخاص باسم المادة اللي تبيها و اكتبه لها هنا ان شاء الله + اللي حآبة اعمل لها جدول مذآكرة مع تقسيم الوقت و التصنيف تقول لي على الخآص لآن الصفحات تطير بسرعه ، و ترسل لي المواد اللي عندها + الوقت اللي يناسبها للمذاكرة .. و رآح انظم لها خطة مذآكرة كآملة و شآملة ;)

دعوآتكم لي بالتوفيق والنجآح + اتمنى للجميع الاستفآدهـ bp039

كلآمك درر والله pb189
الله يعطيك آلعـآفية ويرزقك آجر كل حرف كتبتيه بِ مليون pb094bp039
يجب أن تكتب عن سمعة أعضاء آخرين قبل أن يكون بإمكانك كتابة عن سمعة كبرياء الغلا مرة ثانية .
تسستآهلين آلتقييم والله :sm1:

أتحداك تلحقنيP=
09-09-2011, 08:09 PM
بنات انا رايحه اول متوسسط
وشعري نهاية ظهري .. تعرفون يعني يضيق الصددر طويل و اول سنه متوسط يبي يصير شكلي حلووو و مرتب pb030
فَ ياليت تعطوني تسريحة جمييله ومرتببه pb189bp039pb094  

بوربوينت =)
09-09-2011, 08:11 PM
بنات مين في ثانوية 81 فالريآض ؟ :d

مـآلكـ آمـل ..
09-09-2011, 08:11 PM
تسسلمين pb189

من شوآرينآ آللي بِ آلعثيم مول آلربوة :D
سعرهآ 120 bp039

مشكورة حبيبتي انك ماتجاهلتي ردي ..bp039

كبرياء الغلا
09-09-2011, 08:19 PM
الله يعافيييك ابي كل شئ عن ثالث ثانوي علمي بخصوص المذاكره ق1

تسلمين والله على التقييم وما قصرتي !
بس حبيت اسألك عن المواد اللي تدرسينها هل انتي بتعليم عادي / او مقررآت
ارسلي لي برسآلة باسماء جميع المواد اللي تدرسينهآ و إن شآء الله ولا يهمك الطريقة رآح تكون موجوده هنا بإذن الله ..

+ عشآن مآ يكون ردي مخآلف ...!!
بنآت بكره الدوآم وهالله هالله بالنظآفة و السنع ، ما نبي نشوف ميك آب صارخ وتسريحآت كأنك بحفله ، كوني نآعمه و بسيطة ترى ما فيه اجمل من البسآطة

مطقوقه بغظاره
09-09-2011, 08:23 PM
بنات انا رايحه اول متوسسط
وشعري نهاية ظهري .. تعرفون يعني يضيق الصددر طويل و اول سنه متوسط يبي يصير شكلي حلووو و مرتب pb030
فَ ياليت تعطوني تسريحة جمييله ومرتببه pb189bp039pb094  

تفضلي pb189
http://www.youtube.com/watch?v=UJU0IrbsatA&feature=grec_index
اتعب و انا قول ذي بططططله pb189pb189:(

http://www.youtube.com/watch?v=bC43caTb4Ns&feature=relmfu
لا تعليق pb189:(

معليش اكتمي الصوت pb189
وشوفي اللي على جنب بعد بطلات :D
اتمنى اني ساعدتك :rolleyes:

*RODY*
09-09-2011, 08:28 PM
اول شيء حبيبتي اذا كآن شعرك توه مقصوص آستشوريه عشان تبان القصه اول يوم :D
واذا كآن مومقصوص انصحك سوي تسريحات بسيطة وهاديةة pb094pb189
المهم شوفي مدري عن شعرك يمكن كدش مرة ومآيثبت :sm5::sm5:pb189
بس جربي آول مآتستشورين شعرك لآتنفشينه وتمشطينة < آكبر غلط :sm4:
على طول حطي اي كريم عندك مثبت كريستال او اي شيء عندك او مثبت بخاخ pb034
ولميه على طول بِ طريقة كويسسسسسة مو طايره خصلة مناك وخصله هناك وخصلة تحت pb093
وبس ولآتفتحينه الا بالمدرسة وبس اتمنى افدتك pb027pb189
دعوة صادقة :rolleyes:bp039

الله يححقق لك ماتتمنين يالغلا ويوفقك يارب pb189pb189pb189
اسعدتيني بكلامك وردك لي :rolleyes:bp039bp039
لك bp039

احول مالقيت اسم
09-09-2011, 08:36 PM
بنات لوسمحتوا اتمنى تساعدوني

انا خربان لاب توب حقي والحين داخله من جوالي

عندنا ملف العلوم ماصممتله الاوراق الي داخل. كنت ابصمم انا بس خرب جهازي لذا اتمنا تساعدوني

ابيكم تصممون بحجم ورقه الطابعه العاديه

وابي سكرابزات وكذا ابي شي حلو وسنع لان بيصير معي الملف كل المتوسط

الي تبي تصمملي تراسلني ع الخاص علشان اعلمها بمحتوى الاوراق

واتمنا تساااااااعدوني

ملفوقتن بغضآآره
09-09-2011, 08:38 PM
بنآت في آحد من مدرآرس الاوآئل ..؟!
يآليت آحدد يرد :)

BAR3h..
09-09-2011, 08:38 PM
بنات وش رايكم وشو ازين بشعري اول يوووم؟! خبركم اول ثانوي وودي اعطي انطباع حلوو
بس شععري مو طويل مرره يععني لين كتوفي اقدر ازين كعكه واشياء!!

آيبود | قق1 ..
09-09-2011, 08:42 PM
-

بنآت | آبي حكم و أقوآل و آشياء ححلوة :D
عشآن ب آحط ف كل تصميم ف ملفآتي شي :sm3:

فهمتوني ’ :sm18:
الله يسعدكم آستعجلوآ ~> آخر يوم آممسك اللاب من غير ششر :(:(

iHeyam
09-09-2011, 08:44 PM
بنآت في آحد من مدرآرس الاوآئل ..؟!
يآليت آحدد يرد :)

انا يَ قلبي
لو بدك شيء بالخااص =)

كش عليكم
09-09-2011, 08:45 PM
بنوتات تتوقعون الاسبوع الاول فيه دراسة

O_o

سديم عبدالله !
09-09-2011, 08:47 PM

شوفي لاترتاعين من كتب اولى ثانوي انتي ادخلي وحاطه ببالك كل شي سهل وبتنجحين pb189
والله سهله لايلعبون عليك الناس بس انتي صيري ذكيه pb189 < شدخل ؟pb036

شوفي احب اتابع وحده باليوتويب تعجبني تسريحاتها بعطيك قناتها واتمنى انك تقصرين على صوت الموسيقى ( اللهم إني بلغت اللهم فاشهد)

http://www.youtube.com/user/lilithedarkmoon

صيري ناعمه موب لازم تتكلفين ;)pb189
وبالتوفيق يارب pb189pb189

kim yuna
09-09-2011, 08:48 PM
مين في
اكادمية المعرفة الاهلية <<< في جدة ؟؟؟؟؟؟؟

أمـآ عآآد ..!
09-09-2011, 08:49 PM
في ناس يقولون لازم تداومين بكرة وتختارين جدول عشان
ما يروح عليك جدول وتنجبرين على جدول الثاني ؟!

اماااااعاااااااد !!!!!!
يعني لازم نحضر بكره !!!!!

kim yuna
09-09-2011, 08:49 PM
بنوتات تتوقعون بوكرا فيه دراسة

o_o

ههههههههههههههههههههه
يب يب فية درااسة

ملفوقتن بغضآآره
09-09-2011, 08:50 PM
-

امسسكي pb189

قال بعـض الحكماء: " تعـلم العـلم فإنه يقومك ويسددك صغـيراً، ويقدمك ويسودك كبيراً، ويصلح زيغـك وفاسدك، ويرغم عدوك وحاسدك، ويقوم عـوجك وميلك، ويصحح همتك وأملك".

العلم والجهل في القلوب، كالعـمى والبصر في العـيون

لاخير في القول إلا مع العمل .

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً .

من اعتصم بعـقـله ضل ، ومن استغـنى بماله قل ، ومن عز بمخلوق ذل

الضربات القوية تهشم الزجاج لكنها تصقل الحديد .

آذا تبين زيآده لايردك لا الكيبوررد pb189pb189bp039

آيبود | قق1 ..
09-09-2011, 08:53 PM
امسسكي pb189

قال بعـض الحكماء: " تعـلم العـلم فإنه يقومك ويسددك صغـيراً، ويقدمك ويسودك كبيراً، ويصلح زيغـك وفاسدك، ويرغم عدوك وحاسدك، ويقوم عـوجك وميلك، ويصحح همتك وأملك".

العلم والجهل في القلوب، كالعـمى والبصر في العـيون

لاخير في القول إلا مع العمل .

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً .

من اعتصم بعـقـله ضل ، ومن استغـنى بماله قل ، ومن عز بمخلوق ذل

الضربات القوية تهشم الزجاج لكنها تصقل الحديد .

آذا تبين زيآده لايردك لا الكيبوررد pb189pb189bp039

الله يسعدك يآ رب pb189

يب إذا مآ فيه كلفة pb095pb189

+ بنآت آنآ ب آكتب في صفحة السيرة الذاتية ( ارتجفُ خجلاً على منصّة تقديم نفسي.. ) !
عآدي و لآ تحسوني طعسة pb036:D:D

BAR3h..
09-09-2011, 08:55 PM
شوفي لاترتاعين من كتب اولى ثانوي انتي ادخلي وحاطه ببالك كل شي سهل وبتنجحين pb189
والله سهله لايلعبون عليك الناس بس انتي صيري ذكيه pb189 < شدخل ؟pb036

شوفي احب اتابع وحده باليوتويب تعجبني تسريحاتها بعطيك قناتها واتمنى انك تقصرين على صوت الموسيقى ( اللهم إني بلغت اللهم فاشهد)

http://www.youtube.com/user/lilithedarkmoon

صيري ناعمه موب لازم تتكلفين ;)pb189
وبالتوفيق يارب pb189pb189

شوووكرا pb189pb189 افدددتيني مرره bp039

ولا عن الخوف ابد مو خايفه بالعععكس حماس ;)pb192

سآلفة عشاق
09-09-2011, 08:59 PM
مســآء الخيرات جميعا ًpb189:D
ماشاء الله البنات ماقصروا تكلموا عن كل شئ يعطيهم العافيه pb030
اما بالنسبة لتجهيزاتي للحين ماشريت شئ pb036
بس فصلت مريول
مريولي شيال رصاصي وتحته قميص مقلم
بقولكم موديلي البسيط جداً :D
مربع من قدام وورآ مدري ليش اعشق المربع pb189
ومن ورآ كسره الخيآط يقول ماتقدرين تمشين بدونها :Dpb027
ودايم احب المريول مايكون ضيق :sm18:
............
وشسمة شفت بنات كثير يقولون ودنــآ نجتهد هالسنه ونجيب نسب كويسه pb189
حطوا ببالكم نسبة من بداية السنه واجتهدوا وبتجيبون اللي يرضيكم ان شاء الله
واحرصوا على الاختبآرآت الدورية وصدقوني بترتاحون وقت النهائي
ذاكروا للاختبار الدوري على انه نهائي عشان تدخلون الاختبار وانتوا ضامنين الدرجه الكاملة
واهم شئ روحوا كل يوم وانتوا مبتسمين كذآ :D

بالتوفيق للجميع bp039:)

مايا 55
09-09-2011, 09:03 PM
http://img683.imageshack.us/img683/6425/38148703.png (http://img683.imageshack.us/i/38148703.png/)

بنات شلون اسوي القذله بهالطريقه " تكون مرتفعه " ؟؟؟؟ :( انا حطيتها على صوب بس ماضبط معاي قلت يمكن لانها طويله وقصيتها بعد ماضبط ,, ياليت تعلمووني شلون اسوييها نفس طريقة الصوره :(:(

ومشكورين bp039

هلاليه مو عاديه
09-09-2011, 09:07 PM
مرحبآ بنات كييفكم pb189
هذي شنطايتي و شوزي pb094
الشنطة من مكتبة جرير بـ150 و المقلمية بـ25 pb095
و الشوز اكرمكم الله من الفالح بعد الخصم بـ175 ماركة بوماpb027

و احسن شي لها ثلاث سحابت يعني تشييل;)

و نجيي لشوز pb094

و بـــس :Dpb189

i N a d a
09-09-2011, 09:08 PM
آلسسلآم عليكم : ) ، ،
تجهيزي للمدرسه
.
.
آلبآك بآق

آلششوز

Reema..!
09-09-2011, 09:10 PM
-
صبايااا
بكرة ودي اسسوي ششعري مثل كذااا

جمييل ..!؟
ولا مررره اوفرر :sm1:
و من قدام راح اخلي القصصة تكون طايحةة ع فيسي .. مو رافعتهااا زي البيكك pb030
كمان شششعري ماشاء الله مرررره طويل pb030pb189
بسسس لماا اضبطه ب اللفافات يوصل لنص ظهري :sm5:pb189
بعدين اربطه ذيل حصصان pb189 .. و ابدا اثبت الخصصصل pb030
شششرايكم ..!

صلحتها ب العيد .. وكانت مررره شيييpb030:sm5::sm1::sm3:pb189pb189
بس ينفع للسكول ولااا ..!؟
+
بنات ثالث ثانوي علمي pb030 مقررات ..
ممكن تعلموني وش المواد الي تاخذوونهااا pb094pb189pb189.!؟
لانو سمعت انو المواد تبعكم تختلف عن مواد بنات النظام العام pb094pb189pb189
لكممم bp039pb189pb189

جـغـمة ببـسـي
09-09-2011, 09:10 PM
وش سالفة فئه أ -ب-ج
كيف يعني الاهليه تجيب الاسئله من المدآرس الحكوميه ؟
احد يفهمني!!

ملفوقتن بغضآآره
09-09-2011, 09:12 PM
الله يسعدك يآ رب pb189

يب إذا مآ فيه كلفة pb095pb189

+ بنآت آنآ ب آكتب في صفحة السيرة الذاتية ( ارتجفُ خجلاً على منصّة تقديم نفسي.. ) !
عآدي و لآ تحسوني طعسة pb036:D:D

لا عآدي لاكلاففه ولاششي ..pb189

^الصمت : إجابة بارعة لا يتقنها الكثيرون..

^لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك
ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك

^المتفائل إنسان يرى ضوءاً غير موجود ..
والمتشائم أحمق يرى ضوءاً و لا يصدق

الحياة مدرسة نتعلم منها جميعاً كل العلوم .

الصداقة كالمظلة كلما أشتد المطر كلما أشتد الحاجة إليها.

سقوط الإنسان ليس فشلا ، و لكن الفشل أن يبقى حيث سقط
حتى تتعلم لابد أن تتألم.

* يقول عباس العقاد: أقرأ كتابا جيدا ثلاث مرات أنفع لك من أن تقرأ ثلاث كتب جيدة.

* يقول نابليون:العباقرة شهب كتب عليها أن تحترق لإنارة عصورها.

* كل شيئ يرخص إذا كثر إلا العلم، فإنه إذا كثر غلا.

* يقول أبقراط :من اتخذ العلم إلجاما، اتخذه الناس إماما.

* أندر من الكتاب الجيد، القاريء الجيد.

* روى الإمام مسلم رحمه الله:>>لاينال العلم براحة الجسم <<.

· من يناقش الأحمق عليه أن يتحمل جوابه .

* لاتناقش الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما.

· لا تخجل من السؤال عن شيء تجهله فخير لك أن تكون جاهلا مرة من أن تظل على جهلك طول العمر.

* يقول فولتير:تستطيع أن تحكم على الرجل من أسئلته، أكثر من أن تحكم علية من أجوبتة.

* من ظن أنه تعلم فقد بدا جهله.

آذا بعد تبين زيآده آنا في الخدممه pb189bp039

LM7TK
09-09-2011, 09:12 PM
-

بنـآ آ آ ت :$
بليز أبغـآ صور للغرهـهَ آلمآيله اللي تكونُ كنهآ مدرجّه :d
الله يعافيكُم لآني بقصهآ قبل أروح للمدرسه :)

مايا 55
09-09-2011, 09:15 PM
http://img683.imageshack.us/img683/6425/38148703.png (http://img683.imageshack.us/i/38148703.png/)

بنات شلون اسوي القذله بهالطريقه " تكون مرتفعه " ؟؟؟؟ :( انا حطيتها على صوب بس ماضبط معاي قلت يمكن لانها طويله وقصيتها بعد ماضبط ,, ياليت تعلمووني شلون اسوييها نفس طريقة الصوره :(:(

ومشكورين bp039

H a l a ~
09-09-2011, 09:17 PM

ومشكورين bp039

هذا الفيديو لصاحبة الصوره

http://www.youtube.com/watch?v=bC43caTb4Ns&feature=related
وكيف سوتها pb189

كيذآ من ربي
09-09-2011, 09:18 PM
مرحـبــآ بنــآت بالتوفيق لكم يـآرب pb189bp039

بنــآت أنــآ صرآآحه مستغربه من بعضكم :eek:

وحده تقول شعري تحت كتوفي يصلح أفكه أول يوم :sm4:
مو حلوو إنك تجيين أول يوووم كآآشخه وأووفر وبعدين تصيرين عادي خليك من البدايه
بستايل خاااص فيك :sm5: هآدئ ومرتب
بنــآت المدرسه حلو إنك تكوونين رسمه وو مررتبه :rolleyes: pb189

مثلا الشعر :rolleyes:

عندكم للي شعورهم طويله ( بوني تيل )pb189:sm5:

شوفو هذي نعومه وحلوووهـ pb094

http://bnat4ever.com/up/download.php?img=10286

http://stylefrizz.com/img/camilla-belle-messy-hair-updo.jpg pb189

واللي تقول ميك أب خفيف :eek: :eek: من جدكم
اغسلي وجهك الصبح بغسول المناسب لهـآ وحطي وآقي شمس بس
ولابيلوو pb189 pb189bp039

والعطور يابنات ابتعدووو عن العطوور القويه تكفوون :sm18:
والعود بعد ابتعدوو عنه :sm18: والله مؤذي الصبح مرره :sm1:

اللي يحبوون يطقمووون حلق + سواره + خاتم << بخصووص هالعفش رايحه عرس مثلا pb093

ألبسي سآعه سبورت أو رسميه
وخلوووكم من الألوآن الأصفريكا الأحمريكا والأخضريكآ
هذي مدرسه يازين الألوآن الرسميه فيهـآ وإذآ مره مره
خذي درججــآآت البنك الفوآآتح يآآآزيينهــآ عالصبح pb189 pb189
و حلق نعوومي يادووب يبآن :sm5: :sm5:

هذا رأيي :D وأنتم عآد بكيفكم pb189 pb189

إيوآ قبل لا أنسى
الاشياء اللي بتحتاجونهآ معاكم في المدرسه غير الأشياء الروتينيه المعروفه

أخذو معكم معقم ديتول الصغير سمعت إن إنفلونزآ الطيور رآجعه :( :(
وكمآن نوته صغير للملـآحظآت
وربطه إحتيآط وبنستين << pb027 pb027
ومرطب لليدين بعد غسل يدينا وقت البريك
وبندوول bp039
وومنآديل :D :D

وفــوووووط pb094
إحتياط لأي ظرف طآرئ pb027

رند ؛
09-09-2011, 09:20 PM

< بنات وش مكتوب :| !

يعني الحين الثانوية الثانية تغير مبناها وفيه ثانويات بتروح لنفس المبنى ؟ ولا وشو عجزت أفهم ! :(

مس مرميتو
09-09-2011, 09:20 PM

.Up

هلاليه مو عاديه
09-09-2011, 09:23 PM

ومشكورين bp039

هذي يممكن تفييدك امشي معها خطوة خطوة pb189
http://www.youtube.com/watch?v=h8N3s7O8l6k
و هذا مقطع البنت الي في الصورة
http://www.youtube.com/watch?v=bC43caTb4Ns

ترآتيل الفرح
09-09-2011, 09:23 PM
ابي افضل مرطب شفايف يعطي نفس لون لابيلو بالكرز
لابيلو يسود الشفايف ابي شي غيره

m12345m
09-09-2011, 09:24 PM
ما شاء الله تبارك الله

KLOODAH
09-09-2011, 09:25 PM
يعطييكم العافيه استفدت من الموضوع

مايا 55
09-09-2011, 09:31 PM
هذا الفيديو لصاحبة الصوره

http://www.youtube.com/watch?v=bc43catb4ns&feature=related
وكيف سوتها pb189

هذي يممكن تفييدك امشي معها خطوة خطوة pb189
http://www.youtube.com/watch?v=h8n3s7o8l6k
و هذا مقطع البنت الي في الصورة
http://www.youtube.com/watch?v=bc43catb4ns

انا اقصد القذله " الغره " مب التسريحه :(

هلاليه مو عاديه
09-09-2011, 09:32 PM
-

بنـآ آ آ ت :$
بليز أبغـآ صور للغرهـهَ آلمآيله اللي تكونُ كنهآ مدرجّه :d
الله يعافيكُم لآني بقصهآ قبل أروح للمدرسه :)

http://lolofashion.com/wp-content/uploads/2011/04/p71B3-UkAy_428925744.jpg
http://images.doctissimo.fr/1/famille-et-amis/coiffures-dames-long/photo/7211025721/365062f15/famille-et-amis-coiffure-img.jpg

ان شاءلله افدتكpb094

سآلفة عشاق
09-09-2011, 09:35 PM
انا اقصد القذله " الغره " مب التسريحه :(

مدري قصدك تبينهآ مرتفعه من فوق عند الجذور
اذا هذآ قصدكـ
جربي ارفعيهآ فوق وحطي سبرآي شوي عند الجذور
او مشطيهآ على فوق من الجذر وشوفي

اتوقع كذآ ترتفع بس جربي الحين مو تتوهقين بآتسر pb131:D

اذا مدرستكـ حر ماانصحكـ تفكين شعرك ابد لآنك بتكرهين حيآتك :D
سوية ذيل حصآن او كعكع حاولي ترفعينه بطريقة مرتبة وبسيطة
bp039

أنينُ !
09-09-2011, 09:46 PM
بنآت آلحين آلمتجر آلوطني و آلفآلح !

يبيعون شنط آصليه ؟

يعني فيه شنطة اديداس بالفالح والمتجر الوطني نفسها في محل اديداس ..

وكذلك نايك و بوما ؟

أَثِيرٌ
09-09-2011, 09:49 PM

O_o

دراسة مافيه دراسة ولا عمرها صارت دراسة بالأسبوع الأول pb036
بس ضروري تداومين عشان المكان والأبلات يحددون المطلوب ويشرحون طريقتهم وكلش bp039pb189

أَثِيرٌ
09-09-2011, 09:50 PM

يبيعون شنط آصليه ؟

وكذلك نايك و بوما ؟

المتجر الوطني أول مره أسمع فيه pb036
بس الفالح إي أصلية طبعا bp039pb189

هلاليه مو عاديه
09-09-2011, 09:58 PM

يبيعون شنط آصليه ؟

وكذلك نايك و بوما ؟

المتجر الوطني خابرته تجمييع اشياء ما اتوقع اصلييةpb036
بس الفالح اكيييد اصلية انا كللل اغراضي منهمpb030

YA LEL
09-09-2011, 10:09 PM
بنات وش سالفة الملفات والسيرة الذاتيه ؟!

سنيورا رِواء
09-09-2011, 10:12 PM

لآبيلو يسود آلشفآيف pb036 !
بسَ آنآ ينعم ليَ هيَ ويخليَ لونهآ ع آلوردي آلدآكنِ ! , > لو آستمريت عليه ,

rhoof
09-09-2011, 10:18 PM
وآأأأأاو صصدق
ببكرره مدرسسسه
احسس اني فررحآنه ومو فرحآأنه

سنيورا رِواء
09-09-2011, 10:19 PM
وآأأأأاو صصدق
ببكرره مدرسسسه

+1 pb027

J O L Y K
09-09-2011, 10:21 PM
وآأأأأاو صصدق
ببكرره مدرسسسه

ههههههههه
ي لبى قلبك الله يديم أفراحك pb189
الله يذكر أيام المدرسه بالخير :( , والله وحششتني pb189
أستمتعي بكل لحظه قبل لا تتخرجين ;)

bp039

جـغـمة ببـسـي
09-09-2011, 10:27 PM
وش سالفة فئه أ -ب-ج
كيف يعني الاهليه تجيب الاسئله من المدآرس الحكوميه ؟
احد يفهمني!!

:sm1::sm1:

أنينُ !
09-09-2011, 10:29 PM
اها الفالح طيب متاكدين فيه شنط حلوه للبنات !

ربنآ يشافي
09-09-2011, 10:30 PM
هلا ومرحبا بنات

من مجربة مدارس التوحيد ثاني ثانوي وثالث ثانوي
ماأبغى أولى ,
ويفضل لو تكون علمي

وشرايكم فيها ؟ يساعدون ؟ تعاملهم ؟ شرحهم ؟
الأستاذة كم تجلس وتروح ؟؟!!!

وسؤال عام للي داخلين علمي
الغياب يأثر أو لا ؟؟!

FAHADH
09-09-2011, 10:32 PM

إذا حابه تعطين المعلمات والطالبات وكل الطاقم إنطباع حلو pb189
خلي شكلك رسمي ومرتب وناعم .. ودام شعرك لما كتوفك أنتي نفسي pb189
أنا أولى ثانوي وبسوي ستريت وبفكه أول يوم بس pb189
وبحط كحل خفيف ولابيلو بس pb189
وبلبس ساعه من سواتش سوداء وحلق أبيض والشوز لونه أسود pb189
أنا أتوقع كذا الشكل الناعم والرسمي حلو حتى لو أول يوم
يعني الي تسوي ويفي وماأدري إيش وش تحس فيه pb027
مهما كان أنا رايحه مدرسه مو حفله ولازم ماأتعدى حدودي أول يوم ولا أخر يوم bp039
والله يعينا ويوفقنا والله أنا خايفه أول يوم لي بالثانوي :sm1:
+ بطني يوجعني من الخوف :(

سنيورا رِواء
09-09-2011, 10:33 PM
بنآت مين بمدرسة آلـ 54 الثآنوية بجدة pb189pb189 !

سنيورا رِواء
09-09-2011, 10:34 PM

آحس إني بوآجه نفسَ عوآرِ آلبطنِ آلسنة آلجآية :D:D
الله يوفقك bp039

Nirota !
09-09-2011, 10:38 PM
اللحين خلاص صآملين بكرآ مدرسة أكييد ! pb093
أخآف يستهبلون معنّآ وتكون بعد أسبوع pb036 ~> كفpb027

تفاصيل مبعثره
09-09-2011, 10:40 PM
بنات تكفون شسوي بشعري بكرى :(
أفكه ولا أربطه ؟ مررره محتاره شرايكم ياحلوات :confused:

اسم مش منتسب !
09-09-2011, 10:41 PM
آحس إني بوآجه نفسَ عوآرِ آلبطنِ آلسنة آلجآية :D:D
الله يوفقك bp039

شي طبيعي عوار البطن اول يوم pb095
كلنا حتى انا 3 ثانوي وهل عوار لاحقني pb093

ربنآ يشافي
09-09-2011, 10:42 PM
اللحين خلاص صآملين بكرآ مدرسة أكييد ! pb093
أخآف يستهبلون معنّآ وتكون بعد أسبوع pb036 ~> كفpb027

نوير الخبله فيذا :sm5:pb095pb189
خخخخ لا صاملين :(:mad:
مير الله وأكبر الأسبوع الأول إجازة محد بيداوم :cool:pb189

البنت اللي تسأل تقول أفك شعري أولا
تكشخي وفكيه وإذا احتريتي اربطيه pb030pb189

اسم مش منتسب !
09-09-2011, 10:43 PM

ايه مره كيوت انا هيك اول يوم راح افتحه وثاني يوم بفتح نصه وثالث يوم بسوي كعكهpb192
بالتدريج pb034

اسم مش منتسب !
09-09-2011, 10:44 PM
بنات تكفون شسوي بشعري بكرى :(
أفكه ولا أربطه ؟ مررره محتاره شرايكم ياحلوات :confused:

اول يوم اذا شعرك مو طويل مره فكيه
واذا طويل سوي فرقه بالنص واربطيه ;)

Mekko
09-09-2011, 10:46 PM
بنات وش سالفة الملفات والسيرة الذاتيه ؟!

بعض الموآد مآتكون دفآتر تكون ملفآت
يحطون فيهآ سيره ذآتيه و مطويآتهم

Nirota !
09-09-2011, 10:46 PM
بنات تكفون شسوي بشعري بكرى
أفكه ولا أربطه ؟ مررره محتاره شرايكم ياحلوات

إذآ تبين تكشخين فكيه لين تحسين بالحر ثم أربطيه :d ~> برآ ..

شي طبيعي عوار البطن اول يوم
كلنا حتى انا 3 ثانوي وهل عوار لاحقني

أنآ بعد بطني يعورني من اللحين مع أني ثآني موب آولى ولا ثالث :( ..

نوير الخبله فيذا
خخخخ لا صاملين
مير الله وأكبر الأسبوع الأول إجازة محد بيداوم

خبلة مين !

مآلي خلق أروح بكرا بس البنات يقولون تعالي :( ..
أروح وإلا مآ أروح !
المدرسة تقول تعالوآ السبت بس وغيبوآ بآقي الاسبوع :d
للحين في التوحيد !

اسم مش منتسب !
09-09-2011, 10:47 PM

beesline
موجود في صيدلية الراشد مول

أنينُ !
09-09-2011, 10:47 PM
اللي بثالث ثانوي التوحيد ..

اختي كانت ايداريه فيه ..

وتقول في الشهر تغيبين ثلاث ايام فقط !!!

Nirota !
09-09-2011, 10:48 PM

هذآ الشيء حنَآ :( ..
مآ عآد لقيت ملفآت حلوة دليت أشوف الدفآتر وأصيح أشكالها جميلة أنقهر ..
رآحة في نفس الوقت تعب مدري كيف ههههههههه

Mekko
09-09-2011, 10:52 PM
هذآ الشيء حنَآ :( ..
مآ عآد لقيت ملفآت حلوة دليت أشوف الدفآتر وأصيح أشكالها جميلة أنقهر ..
رآحة في نفس الوقت تعب مدري كيف ههههههههه
من جد pb027
ي خختي تعب مو صاحي :(pb189
الدفاتر آرييييح pb189pb189

اسم مش منتسب !
09-09-2011, 10:52 PM
-
صبايااا
بكرة ودي اسسوي ششعري مثل كذااا

جمييل ..!؟
ولا مررره اوفرر :sm1:
و من قدام راح اخلي القصصة تكون طايحةة ع فيسي .. مو رافعتهااا زي البيكك pb030
كمان شششعري ماشاء الله مرررره طويل pb030pb189
بسسس لماا اضبطه ب اللفافات يوصل لنص ظهري :sm5:pb189
بعدين اربطه ذيل حصصان pb189 .. و ابدا اثبت الخصصصل pb030
شششرايكم ..!

صلحتها ب العيد .. وكانت مررره شيييpb030:sm5::sm1::sm3:pb189pb189
بس ينفع للسكول ولااا ..!؟
+
بنات ثالث ثانوي علمي pb030 مقررات ..
ممكن تعلموني وش المواد الي تاخذوونهااا pb094pb189pb189.!؟
لانو سمعت انو المواد تبعكم تختلف عن مواد بنات النظام العام pb094pb189pb189
لكممم bp039pb189pb189

احس اوفر شبه تسريحه
حلاتك بالمدرسه رابطه شعرك ولا مسويته كعكه

*RUDy
09-09-2011, 10:53 PM

نصيحه لا تروحين 38 فاشله جدا ومعاملة المديره زفت ومدرسات حقودات

اسم مش منتسب !
09-09-2011, 10:54 PM

o_o
لا طبعا !
يمكن الابلات المتحمسات يعطونا نبذه عن الماده او يمكن يدرسونا الثلاثاء ولا الاربعاء ناخذ ماده في اليوم

مايا 55

شلووون أسووووي الغره بهالطريقه ( ضروووووووووووووووري :( )

لـَإنؤأر-
-

*,

لــيّش تدأؤمون بُكرآ pb036 !
. . أنإ بَ أدآؤم يؤم الإثنين bp039
ألــسسَبتْ لَ النإس ألفإضضــيّه :(
آلّي تبي ترؤح تدؤر وتكششخ pb030 ودأيم عندي أؤل يؤم مــُمل :rolleyes:

{bp039}
_

Nirota !
09-09-2011, 10:55 PM
من جد
ي خختي تعب مو صاحي
الدفاتر آرييييح

أنتي ملفآت بعد :d !

هو مريح للبنات بس البنت اللي مثلي مآ تحب تحط شيء من أغرآضها في المدرسة متعب تقعد كل يوم تشيلها معها روحة وجية هههههههههه ..
زين حامت كبدي في الترم الثاني ودليت احطها في الدالوب :d

Nirota !
09-09-2011, 10:58 PM
-

*,

لــيّش تدأؤمون بُكرآ !
. . أنإ بَ أدآؤم يؤم الإثنين
ألــسسَبتْ لَ النإس ألفإضضــيّه
آلّي تبي ترؤح تدؤر وتكششخ ودأيم عندي أؤل يؤم مــُمل

{}
_

بالعكس روحي أول يوم وأعرفي وين فصلك ووش السالفة بعدين أسحبي ع رآحتك :d
كآن ودي أغيب الأسبوع كله بس قالوآ تعالوآ السبت أعرفوآ فصولكم بعدين غيبوآ ...

اسم مش منتسب !
09-09-2011, 10:59 PM
-

برمتين عل جنب والشعر مفتوح اذا ماكان طويل pb095

اسم مش منتسب !
09-09-2011, 11:01 PM
-

*,

لــيّش تدأؤمون بُكرآ pb036 !
. . أنإ بَ أدآؤم يؤم الإثنين bp039
ألــسسَبتْ لَ النإس ألفإضضــيّه :(
آلّي تبي ترؤح تدؤر وتكششخ pb030 ودأيم عندي أؤل يؤم مــُمل :rolleyes:

{bp039}
_

عشان نحجز اماكن pb095
واذا عل كشخه والدواااره مالنا خلق ابد pb093
يارب انها مدرسه يقهروني اللي جاين اول يوم حاطين 10 كيلو مكياج :(
احسهم حريم :(:sm1:

سنيورا رِواء
09-09-2011, 11:01 PM
beesline
موجود في صيدلية الراشد مول

هذآ وين آلآقيه بجدة :Dpb189 !

لـَإنؤأر-
09-09-2011, 11:03 PM
-

*,

ليش يعني فــصصلي بَ يضيع مثلإآ pb027
أرؤح الإثنين . أشؤف ألفصل . وأسستلم كٌتب :rolleyes:
. . حـــتى يصيرؤن البنإت أقل . مؤ زي أؤل يؤم pb189pb034

{bp039}
-

Nirota !
عشان نحجز اماكن
واذا عل كشخه والدواااره مالنا خلق ابد
يارب انها مدرسه يقهروني اللي جاين اول يوم حاطين 10 كيلو مكياج
احسهم حريم

ههههههههههههههههههههههه...
حلوة نحجز أمآكن المشكلة أخآف حجزي يروح علي بجي السبت وبعدين بغيب :( ..
تتوقعين لو أحط ملصق وأكتب عليه مكآني أحد بيقرب منه ! :d

عندنَآ وعندكم خير <__<

ربنآ يشافي
خبلة مين !

مآلي خلق أروح بكرا بس البنات يقولون تعالي :( ..
أروح وإلا مآ أروح !
المدرسة تقول تعالوآ السبت بس وغيبوآ بآقي الاسبوع :d
للحين في التوحيد !

أنت pb094:sm5:

روحي ماراح يضرك هاليوم :cool:

للأسف , تخيلي أبو دفع الفلوس وانا ناوية أطلع :sm1::sm1::sm1:pb189

Nirota !
09-09-2011, 11:04 PM
*,

ليش يعني فــصصلي بَ يضيع مثلإآ
أرؤح الإثنين . أشؤف ألفصل . وأسستلم كٌتب
. . حـــتى يصيرؤن البنإت أقل . مؤ زي أؤل يؤم

{}
-

لا موب ضآيع أن شآءالله :D ..
مدري عنك :p
أنآ بعد والله ودي أغيب مثلك بس البنآت يقولون لي تعالي <_<

Nirota !
09-09-2011, 11:06 PM
أنت

روحي ماراح يضرك هاليوم

للأسف , تخيلي أبو دفع الفلوس وانا ناوية أطلع

هين يآ رغيد :@ ..
بروح إذآ وآفق أبوي يطلعني بدري :d
تطلعين وين تروحين !!!!!

السيسانتيزمو
09-09-2011, 11:06 PM
صباح الخير بنات pb189
مين تعرف مدارس منارات اليمامة بالرياض <<ثانوي>> :( ؟

هيونه*
09-09-2011, 11:08 PM
بنآآت مآعطيتوني رآيكم في شنطه حقتتي :sm1:

رزوني ♥
09-09-2011, 11:08 PM
هلا ومرحبا بنات

من مجربة مدارس التوحيد ثاني ثانوي وثالث ثانوي
ماأبغى أولى ,
ويفضل لو تكون علمي

وشرايكم فيها ؟ يساعدون ؟ تعاملهم ؟ شرحهم ؟
الأستاذة كم تجلس وتروح ؟؟!!!

وسؤال عام للي داخلين علمي
الغياب يأثر أو لا ؟؟!

آهلين حبيبتي
شفت ردك وحبيت اقولك :rolleyes:
رغم اني مو من التوحييد ، بس ب صرآحةة مآيمدحونها آبدآ
وغير كذآ زحمممةةة :sm18: ، وسمعتهم وآصلىى عندنا pb036pb093
وفيةة كثير بنآت كآنوآ فيهآ ونقلوآ pb036
بس مو ممعرفةة شخصيةة عشآن آفيدك اكثر
بس نصيحةة اخت لاخت لآتروحين لها:sm4::)
آعتقد بتلقين مدآرس افضل

لك bp039pb189

ربنآ يشافي
09-09-2011, 11:10 PM
اللي بثالث ثانوي التوحيد ..

اختي كانت ايداريه فيه ..

وتقول في الشهر تغيبين ثلاث ايام فقط !!!

انا درست فيها أولى وكنت أغيب بالشهر 10 أيام :rolleyes:
بس القصد مو الخصم بالسلوك , لكن هل بيأثر في فهمي عالمواد كثير أو لا
يعني يمدي متى ماحامت كبدي غبت ؟؟!

لـَإنؤأر-
09-09-2011, 11:11 PM
-

*,

لؤ رحتْ حجزت يؤم ألسبت ذآ pb036
ودآؤمت السبتْ آلي بعده pb036
بيصصير مــإفي أثر ل َممــكإني pb027
بعدين أؤل يؤم كأنؤ حرآج وحححر والبنآت بس يدؤرووون ويدؤرررون ويدؤؤؤؤرون :sm18:
وأليؤم يصيّر طططططططؤيل :(
لآزم تلينين بعده إسسبؤع pb027

{bp039}
_

تجاهل
09-09-2011, 11:12 PM
بنات سمعت ان الجامعات رسمي دراستهم بكره ؟ :eek:

صدق :sm1::sm1::sm1::sm1: والا كالعادة الاسبوع الجاي:sm18:pb094

..فهآإووه..
09-09-2011, 11:12 PM
شي طبيعي عوار البطن اول يوم pb095
كلنا حتى انا 3 ثانوي وهل عوار لاحقني pb093

كلككم مثلي :( ..
آإنآ آحس قلبي ينبض ببطني خآإيففففه ="""""(
كأنهآإ آوول سنه لي pb036 !!
طيب ثآإلث آدبي سهله و لاآإ و الله آني خآإيفففه :sm1: ...

رزوني ♥
09-09-2011, 11:15 PM
صباح الخير بنات pb189
مين تعرف مدارس منارات اليمامة بالرياض <<ثانوي>> :( ؟

صبآح الورد ي بعدي

اناآعرفهآ ، صآحبآتي فيهآ
ايش تبين تعرفين عنهآ عشآن آفيدك آكثر

لك bp039pb189

¤ زينون ¤
09-09-2011, 11:15 PM
بنات وشي الوان المراييل للمتوسط والثانوي ؟

سآلفة عشاق
09-09-2011, 11:16 PM

هههههههههه
بدري على عوآر البطن انا تبدأ الاعراض عندي الصباح :Dpb027
ان شاء الله بتكون سهلة مافي حاجه صعبة pb189

على حسب المنطقة اللي انتي فيهآ

انا بالرياض المتوسط كحلي
والثانوي رصاصي

bp039pb189

سنيورا رِواء
09-09-2011, 11:18 PM

بمبيَ متوسطَ :d
وآصفرِ ثآنوي :d

Mekko
09-09-2011, 11:20 PM
أنتي ملفآت بعد :d !

هو مريح للبنات بس البنت اللي مثلي مآ تحب تحط شيء من أغرآضها في المدرسة متعب تقعد كل يوم تشيلها معها روحة وجية هههههههههه ..
زين حامت كبدي في الترم الثاني ودليت احطها في الدالوب :d
آييه :D
لآ آنآ مآآحطهآ آخآف تضيع ويروح تعبي عآد خخخخخخ :opb027pb027

السيسانتيزمو
09-09-2011, 11:22 PM
صبآح الورد ي بعدي

اناآعرفهآ ، صآحبآتي فيهآ
ايش تبين تعرفين عنهآ عشآن آفيدك آكثر

لك bp039pb189

اي تكفين حبيبتي pb189pb189
مم بسالك عن التخطيط اول شي
يخططون ومسهلين لهم ومساعدينهم ولالا ؟ :(

لـَإنؤأر-
09-09-2011, 11:22 PM
-

*,

بنإت ليّش تخإفـؤون pb036
عإدي ألؤحده تصير متحمسه حبتين ومآتدري ؤش بيصير pb189
بس تخـــإفؤن pb036
إذآ خــفتي ترآ تعؤصين الأمر عليّك أكثر :sm5:
يعني يصير'لك أششيآء مإجتك إلآ من خؤفك pb027
بَ العكس إسســتمتعؤ وآنتم تستكشفؤن أؤل يؤم :rolleyes:bp039
ممـؤ تخإفؤن :sm4:
يعني كلهم بنإت نفسك . أؤل يؤم يجؤن pb036
ومآيدلؤن فصؤلهم ومآيدؤن ؤش يسؤؤن pb036
آلـــمُرآد :-
إن خخخــؤفك مآرإح يفيّدك بَ ششي pb030 pb192

{bp039}
-

ربنآ يشافي
09-09-2011, 11:25 PM
هين يآ رغيد :@ ..
بروح إذآ وآفق أبوي يطلعني بدري :d
تطلعين وين تروحين !!!!!
pb095pb189

أروح ل طيبة أو الجيل pb030pb189

آهلين حبيبتي
شفت ردك وحبيت اقولك :rolleyes:
رغم اني مو من التوحييد ، بس ب صرآحةة مآيمدحونها آبدآ
وغير كذآ زحمممةةة :sm18: ، وسمعتهم وآصلىى عندنا pb036pb093
وفيةة كثير بنآت كآنوآ فيهآ ونقلوآ pb036
بس مو ممعرفةة شخصيةة عشآن آفيدك اكثر
بس نصيحةة اخت لاخت لآتروحين لها:sm4::)
آعتقد بتلقين مدآرس افضل

لك bp039pb189

انا درست فيها أولى ثانوي سسيئة :(:sm1:
الإدارة مو مره , والأستاذات بالدقيقة يتغيرون , ويجيبون من برا التخطيط بعد pb093:(
بس لما سألت بنات ثاني وثالث , قالوا يتغيررون مره مع ثاني وثالث من كل النواحي
فحبيت أتأكد :(

Nirota !
09-09-2011, 11:30 PM
آييه
لآ آنآ مآآحطهآ آخآف تضيع ويروح تعبي عآد خخخخخخ

من وين شريتيها :d !

أروح ل طيبة أو الجيل

روحي لهم أفضل من التوحيد بمئـة مرآ ...
أنآ قلت لك قبل لا تروحين بنت عمتي يوم بس رآحت لها ولا أعجبتها ..

YA LEL
09-09-2011, 11:31 PM

'حتى المقررات كذا في بعض المواد لها ملفات pb036
بنات تكفون الي درست مقررات السنه الي فاتت اولى ثنوي تتكلم عنه وش المواد ووش الجداول الي يخيروننا pb131
تكفون للحين ضايعين ماندري وش السالفة :( !

مس مرميتو
09-09-2011, 11:32 PM

شلووون أسووووي الغره بهالطريقه ( ضروووووووووووووووري :( )

++1

اسم مش منتسب !
09-09-2011, 11:32 PM
هذآ وين آلآقيه بجدة :dpb189 !

ماعرف والله تلقينه في بعض الصيدليات
من مميزاته ان بالاسابيع الاولى يقشر بعدين يصير ون طبيعي وكله مواد طبيعيه

قطعه بطاطس
09-09-2011, 11:33 PM
#

الاشياء الي تصير لنا بسب التوتر

- اضطراب المعدة
- مشكلات التنفس
- الرعشه
- التلعثم

, كيف نتعامل معاهم

اسم مش منتسب !
09-09-2011, 11:34 PM
ههههههههههههههههههههههه...
حلوة نحجز أمآكن المشكلة أخآف حجزي يروح علي بجي السبت وبعدين بغيب :( ..
تتوقعين لو أحط ملصق وأكتب عليه مكآني أحد بيقرب منه ! :d

عندنَآ وعندكم خير <__<

هههههه نفسسي pb058
عجبتني الفكره شكلي بطبقها :D
لا والله اذا احد قعد مكاني بقوممه وبقول انا جايه اول يوم بدري عشان احجز لي مكان pb034

فاتنه اهل الارض
09-09-2011, 11:34 PM
بنااات مرااا خااايفه بطني تعووووري مرااا اول مرا اخفاااف كثر الخوف ذا

ربنآ يشافي
09-09-2011, 11:35 PM
روحي لهم أفضل من التوحيد بمئـة مرآ ...
أنآ قلت لك قبل لا تروحين بنت عمتي يوم بس رآحت لها ولا أعجبتها ..
أمي وأبوي مره مقتنعين بالتوحيد
مع انه في حركات تعدت قلة الأدب كأنك جالسة تشوفين فلم *&^@$
وقدامك مايستحون ولا شي :sm18::sm1::(
ان شاء الله بكرا باروح أسألهم إذا عادي أستلم فلوسي كاملة أو لا pb131

Nirota !
09-09-2011, 11:37 PM
'حتى المقررات كذا في بعض المواد لها ملفات
بنات تكفون الي درست مقررات السنه الي فاتت اولى ثنوي تتكلم عنه وش المواد ووش الجداول الي يخيروننا
تكفون للحين ضايعين ماندري وش السالفة !

أنتي بتدرسين مقررآت !
بصرآحة يبي لها وحده شاطره ومجتهدة ..
سبع موآد تدرسينها في الترم الأول وسبع في الثاني وتختلف بعض الشيء ..
فيه بعض الموآد عندك كم جزء ع قولة البنآت ههههههههه..
زي الرياضيات والكيمياء يجيك رياضيات 1 و2 و3 وهكذآ
فيه بعض الموآد تدرسينها مرآ وتختمينها زي القرآن درسته في آولى الترم الأول وخلصت منه والتوحيد ..

الجدول بالعآدة هم ينظمونه لكم مآ خلونَآ نختآر الموآد ونزين جدآولنآ من كيفنا لان المدرسة ما تجهزت للمقرآت مرآ ..

وفيه الشيء اللي متعب تقآرير رآح تعتمدين ع الطآبعة بقوة في المقررآت وبعدين في أخر الترم يجيك مشروع ..
الترآككمي يبدأ معك من آولى ..
العربي تقييم وكتآب وآحد ..
وأختبآرآتك يوم ويوم لا ..

أتمنى أفدتك وأعذريني ع شرحي ههههههههه ...

أَثِيرٌ
09-09-2011, 11:37 PM
أماتعوركم بدونكم مره وحدة pb036
ترا موش رايحين لحرب :D !!
معقولة فيه بنات بمدستنا جذي pb036
الله يعيييينكم pb036

أَثِيرٌ
09-09-2011, 11:40 PM
هههههه نفسسي pb058
عجبتني الفكره شكلي بطبقها :D
لا والله اذا احد قعد مكاني بقوممه وبقول انا جايه اول يوم بدري عشان احجز لي مكان pb034

هههههههههههههههههههههههه ،
لا صج صج رايحين تتحاربون pb030
ترا ما تستاهل وقسم ، كلها مكان pb030

Nirota !
09-09-2011, 11:40 PM
#

الاشياء الي تصير لنا بسب التوتر

- اضطراب المعدة
- مشكلات التنفس
- الرعشه
- التلعثم

, كيف نتعامل معاهم

أذكري الله وتروح أن شآءالله ..
شيء طبيعي الخوف والتوتر ...

هههههه نفسسي
عجبتني الفكره شكلي بطبقها
لا والله اذا احد قعد مكاني بقوممه وبقول انا جايه اول يوم بدري عشان احجز لي مكان

بس أخآف تجيك وحده وتشيله هههههههه ..
وإذآ قالت تكذبين يبي لك شهود ههههههههههه ..

توكلي ع الله شيء طبيعي الخوف والتوتر ...

أمي وأبوي مره مقتنعين بالتوحيد
مع انه في حركات تعدت قلة الأدب كأنك جالسة تشوفين فلم *&^@$
وقدامك مايستحون ولا شي
ان شاء الله بكرا باروح أسألهم إذا عادي أستلم فلوسي كاملة أو لا

أبد أبد مآ أعجبتني ..
وأنتي درستي ولاحظتي مآ يحتآج أقول ..
حآولي مع أن مآ أظن بس روحي وخلي أبوك يكرشهم إذآ مآ فآد :d

كشخة أنتي صرتي خبيرة في الاقلاع أجل :d

Nirota !
09-09-2011, 11:42 PM
أماتعوركم بدونكم مره وحدة
ترا موش رايحين لحرب !!
معقولة فيه بنات بمدستنا جذي
الله يعيييينكم

فيه بنآت يكون عندهم قلق عآدي ..
وفيه بنآت سنة جديدة لهم شيء طبيعي ...

هههههههههههههههههههههههه ،
لا صج صج رايحين تتحاربون
ترا ما تستاهل وقسم ، كلها مكان

معليش المكآن يأثر تقعدين قدآم السبورة ولا تقدعين في زآوية وتنكسر رقبتك وأنتي لآفتها ع السبورة ..
بعدين نضحك ونستهبل عآدي ههههههههه

هلشتن ♣ رمان
09-09-2011, 11:43 PM
اا موضوع جميل مرآ ^^
بنآت انا رآيحه لمدرسه جديده وخآيفه مااتأقلم مع الوضع
لاأني مو إجتمآعيه مرآ -.-"

دمعه,
09-09-2011, 11:44 PM
ياا حبيلك يا بنات
اجل متوترين pb027
اذكر تجيني الحاله لاقمت الصبح ولبست المريول pb036
بس نصيحه اشربولكم نعناع او ليمون pb189pb030
يروقكم ويهدي اعصابكم ويخفف لكم التوتر :sm5:

يوم دراسي ممتع pb034 :cool:

قطعه بطاطس
09-09-2011, 11:45 PM
أماتعوركم بدونكم مره وحدة pb036
ترا موش رايحين لحرب :D !!
معقولة فيه بنات بمدستنا جذي pb036
الله يعيييينكم pb036

انتي عارفة نفسك وواثقة
في غيرك لا pb036

أذكري الله وتروح أن شآءالله ..
شيء طبيعي الخوف والتوتر ...

:d

انا ما اتكلم عن نفسي
عن البنات الي يشتكون pb189

..فهآإووه..
09-09-2011, 11:45 PM

ههههههههههه
كلنآإ بَ‘ آلهووىـآ سووآإ pb027 ..
بس ترآإ ونآإسةة ان قلبك يضرب و بطنك و كذآإ ..
آنآإ آحس مثلك بس بنفس الووقت متحممسه :D pb027 ..
وسعوو صديرآتكمم و سوو نفسكم مَ تدرون انو بكره المدرسه pb036 pb027
اذآ جآإ الصبآإح آنصدموو و حوسو pb027 pb189
بس انآإ آحس كأن بكرة العيد مو آلمدرسه مَ تحسون تسسذآ pb036

شجونه99
09-09-2011, 11:46 PM
هلا يا قلبي
اممم من ناحية القماش روحي لعويس او محلات الرجاليه عندهم اقمشه حلوه
بس خذي لك قماش خفيف لان بعض الاقمشه تحسينها شتويه شوي
وعلشان انتي ترتاحين
والمديل خليه قققدن بسيط والدلعه مثلثه او مربعه وجيبين من قدام وكسره من ورا

واذا على صحباتك ياعووممري لا تشيلين هم
اول اسبوع راح تفقدينهم
بس انتتي قدهها وان شاء الله قادره انك تتأقلمين على الوضع
وماشاء الله رايحه لثاني ثانوي يعني تراكمي
شدي حيلك وخلي عندك طموح
وخليك اول باول من الاستاذه
والاجتماعيه لو ترجعين للصفحات الاولى البنات ما قصروا
ابتسسسسمي + تفالي + حبي البنات يحبونك + خلي لسانك حلو
+ اهتمي انك تسلمين على البنات + تعاوني معهم + تناقشي بموضوعهم

_ الابتساااااااامه خليها بوجهك والابتساامه بوجه اخيك صدقه
_ تفالي ( تفالي انك راح تلقين صحبات ترتاحين لهم + تفالي انك راح تجيبين مستوى عالي )
تفألوا بالخير تجدوه
_ حبي البنات يحبونك / حبي لهم الخير وارشديهم وعلميهم الصح والغلط راح يحبونك
خلي لسانك حلو / ( الله يعافيك + جزاك الله خير + اذا ما عليك كلافه + اذا سمحتي + حبيبتي )
ممثلا فلانه الله يعافيك بكمل دفتر ممكن دفترك ؟
اذا ما عليك كلافه يا فلانه ممكن تشرحين لي ذي الفقره
اذا سمحتي يا فلانه وخري عن الصبوره
_ اذا جيتي الصبح سلمي على البنات صافحيهم
_ بنت متوهقه بشي ساعديها دفترها موب كامل واليوم اخر يوم تسليم لها
والبنت مضغوطه حاولي انك تساعدينها واحتسبي الاجر

_ تكلموا بموضوع ادخلي معهم سولفي اضحكي

هاه استاهل دعوه حلوه من بؤك ولا لا

مشكوره قلبى بالنسببه للمريول سويت قصه مثلث وساده مافيه شى لانى ماحب الزحمه:sm3:
مشكوره وربى يعطيك الف عافيه وربى انزاح هم من قلبى pb093وشلون اعامل البنات وراح البيض الفيس:) واجيب نسبه قميله
وارفع راس اهلى pb189
وشسمه لك دعوة من ظهر الغيبbp039bp039

Nirota !
09-09-2011, 11:46 PM
ياا حبيلك يا بنات
اجل متوترين
اذكر تجيني الحاله لاقمت الصبح ولبست المريول
بس نصيحه اشربولكم نعناع او ليمون
يروقكم ويهدي اعصابكم ويخفف لكم التوتر

يوم دراسي ممتع

هههههههههههه..
حركآت نذآلة ..
الله يعين ويوفق الجميع :d

G h a i d a ~
09-09-2011, 11:48 PM
فيه كثير بنات سألوني على التقييم ..
أنا أولى ثانوي ومدرستي مقررات ومعطينّا إجازه أول أسبوع لأن دوامنا دوام ( جامعي )
مو بس مدرستي أكثر من مدرسه أعرفها أول أسبوع مافيه دوام لطالبات أولى وثاني ثانوي !

Nirota !
09-09-2011, 11:48 PM
ههههههههههه
كلنآإ بَ‘ آلهووىـآ سووآإ ..
بس ترآإ ونآإسةة ان قلبك يضرب و بطنك و كذآإ ..
آنآإ آحس مثلك بس بنفس الووقت متحممسه ..
وسعوو صديرآتكمم و سوو نفسكم مَ تدرون انو بكره المدرسه
اذآ جآإ الصبآإح آنصدموو و حوسو
بس انآإ آحس كأن بكرة العيد مو آلمدرسه مَ تحسون تسسذآ

هههههههههههههه..
أحلآ شيء إذآ قعدتي مترددة تروحين أو لا أو نآسية أن بكرا مدرسة وفجآءة تنصدمين وتقعدين تحوسين وذآ ..
اللحين أفكر أروح أو لا لا نمت ولا زينت شيء من عفشي ههههههههههه
نفس حالتي تصدقين !

Nirota !
09-09-2011, 11:50 PM
فيه كثير بنات سألوني على التقييم ..
أنا أولى ثانوي ومدرستي مقررات ومعطينّا إجازه أول أسبوع لأن دوامنا دوام ( جامعي )
مو بس مدرستي أكثر من مدرسه أعرفها أول أسبوع مافيه دوام لطالبات أولى وثاني ثانوي !

أنآ مثلك بس قآلوآ لنَآ تعالوآ أول يوم مدري ليش مع أن الكتب مآ تجي إلا بعد شهر هههههههه
بس كآن يبون يفكونَآ ويرتبون فصلونَآ !
وإلا إجآزة مفروض

احترت فيه
09-09-2011, 11:52 PM
حابة افيدكم لو بالقليل pb189pb189
تسريحه ألــ Bun
http://www.aldlel.com/imgcache2/339774.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339774.gif)

[http://www.aldlel.com/imgcache2/339776.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339776.gif)]
[][http://www.aldlel.com/imgcache2/339778.gif]
[]http://www.aldlel.com/imgcache2/339780.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339780.gif)]

http://www.aldlel.com/imgcache2/339781.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339781.gif)
CEhttp://www.aldlel.com/imgcache2/339789.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339789.gif)[/CENTER][/CENTER]
صحَ انها حوسسَه بس عمليه
وطريقتهآ كَ التالي
1
http://www.aldlel.com/imgcache2/339790.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339790.gif)
2
http://www.aldlel.com/imgcache2/339791.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339791.gif)
3
http://www.aldlel.com/imgcache2/339792.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339792.gif)
4
http://www.aldlel.com/imgcache2/339793.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339793.gif)
5
http://www.aldlel.com/imgcache2/339794.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339794.gif)
6
http://www.aldlel.com/imgcache2/339795.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339795.gif)
7
http://www.aldlel.com/imgcache2/339796.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339796.gif)

[CENTER]classic bun
[CENTER][CENTER]http://www.aldlel.com/imgcache2/339797.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339797.gif)
]]
[]طبعا مو أي أحد يقدر يحط البون وخصوصا المرفوع
فَ مثلآ لو انتي جبهتك شوي كبيرآ أبدا مايناسبك هالنوع مثل
]http://www.aldlel.com/imgcache2/339802.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339802.gif)]
فَ ابدا ماراح يناسبك واذا مره مصره ممكن تسوينَ هَ الحركه http://www.aldlel.com/imgcache2/339803.gif (http://www.alzaemat.com/vb/mon6.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aldlel.com%2Fimgcach e2%2F339803.gif)]
[]أو انك تقصين غرتك pb034

دعواتكم

ربنآ يشافي
09-09-2011, 11:53 PM
أبد أبد مآ أعجبتني ..
وأنتي درستي ولاحظتي مآ يحتآج أقول ..
حآولي مع أن مآ أظن بس روحي وخلي أبوك يكرشهم إذآ مآ فآد :d

كشخة أنتي صرتي خبيرة في الاقلاع أجل :d

ايه والله صادقة pb058

وشرايك فيني وأنا كاشخة ;)pb024pb189

اما بخصوص اللي متوترين أقري الإذكار pb189
وأتفقي مع زميلاتك تجون بوقت واحد عشان تهونون على بعض ويروح الخوف pb030
انا بأولى متوسط رجليني تتصافق لا وفاتحه لهم المدرسة أمي كان عليها مناوبة pb027
اما أولى ثانوي على اني رحت مدرسة جديدة , وماأعرف أحد إلا ولله الحمد ربي مطامني باسمه pb030 كنت هادية وش زيني وكأني أعرف المدرسة والبنات وكل شيء طبيعي pb189

FAHADH
09-09-2011, 11:55 PM
بنات :sm1:
بطني ماغصني بقوه مقدر أتحرك من الألم :(
بعد 6 ساعات بكون بالمدرسسهً :sm1::sm1::sm1: !
أدري كل هذا قلق من الصباح وهو فيني بس كل ماله ويزداد
ونفسيتي زفت ماودي أكل شيء ولا أشرب :sm1: !
مدرسه جديده علي وأول يوم فيها ..
دائم أنا اتحمس لأول يوم بس هالمره خايفه بشكل مو طبيعي
أبي أي شيء يخفف من الخوف أو وجع البطن :sm1:

Nirota !
09-09-2011, 11:56 PM
ايه والله صادقة

وشرايك فيني وأنا كاشخة

تهبلين أفكر أشترك معك فيه ههههههه ~> كف ..
بطلع أنآم شؤي كآن قدرت يلا bRb

كارهة حياتي
09-09-2011, 11:57 PM
اقول في احد توه يصحى من النوم زيي pb036

لا هنتم ابي طريقه شلون اقص اطراف شعري

يا حبذآ فيديو :Dpb189

قهوهـ فرنسيه
10-09-2011, 12:01 AM
'حتى المقررات كذا في بعض المواد لها ملفات pb036
بنات تكفون الي درست مقررات السنه الي فاتت اولى ثنوي تتكلم عنه وش المواد ووش الجداول الي يخيروننا pb131
تكفون للحين ضايعين ماندري وش السالفة :( !

احم احم
شوفي يا حبيبتي
المواد 14 في كل ترم 7 مواد
في الترم الاول بالنسبه ليا
اخدت
رياضيات 1 - انقليش 1 - تفسير - حاسب -كفايات لغوية 1- احياء 1 - كيميا 1

في الترم التاني
رياضيات 2 - انقليش 2 - كفايات لغوية 2 - اجتماعيات - فيزيا 1 - فقة - تربية نسويه

طبعا كل مدرسه يختلف
او كل مدينه يختلف
زي انا في ينبع
صحبتي في المدينه اخدت توحيد بدل التفسير

بس دا مو المهم
المهم انوو كل ترم 7 مواد
بعض الابلات قالو نجيب دفتر
والبعض قالو ما يحتاج
والبعض لا لازم الملف

لاتشيلي هم
المقرررات مو سهل ولا صعب
بس انتي تكوني جادهـ
يعني اللعب يلي في المتوسط انسيه
دحين انتي تراكمي
في معدل
في خصم درجات
في تحميل مواد لا قدر الله

وبسس

ان شاء الله اكون افتدك pb189pb189

نسيآ آ آ ن !
10-09-2011, 12:03 AM
فِ آحد نآيم الحين ، مَ آعتقد ؟َ!
آمآ آنآ صرآحةً مَ فيني نوم آبداً آنآ عىرفة مآبيجيني الآ وآنآ لآبسسه المريولي :(
بنآت الي خايفين لآتخآفون مآفِ شيء يدعي للخوف
وتخيلي كل البنات كذا احساسهم مو بس انتِ ok

روحّ!
10-09-2011, 12:10 AM
خوفتونيٍ زيــآدة بتوتركم ،
كنت مستغربة عوار بطنكم بس اللحين صرت زي حآلتكم حتى راسي صدع :(
أنـآ بروح بمريول إللعام احس شكلي غلط مابيستوي مريولي إلآ بعد اسبوعيييين ممرة قهههر :sm1:
وشعري أحسه صاير زي شعر المعلمة اللي كنت أسخر عليهآ طول االسنة :( مآكان كذآ بس شكله الدنيـآ دوارة :sm1::sm1:

ربي يعينــآ على التقلبات في السرير
أهم شيء إنشاء الله تصير كل وحدآ صديقآتهآ معهآ واللي مآتحبهآ ينقلووووون من المدرسة بكبرهآ pb095pb189

lama bnt aboy !
10-09-2011, 12:11 AM
انا فيني احساس غريب شوي خايفه وشوي ماكاني بروح المدرسه احس اني متبلده مع انها مدرسه جديده وتخيلو تركت كل صديقاتي وهذي اخر سنه لي بالثانوي عشان اعدل نسبتي :(
ماسويت شي للحين حتا تنورتي طلعت ضيقه ماحسيت وقميصي وسيع ولا اهتميتله مع اني حريصه على شكلي .. حتا شنط وشوزات للمدرسه ماشتريت مالي خلق ابدن :(
والمدرسه يوم رحت اسجل مو حلوه :( فرق عن مدرستي الاولي مبنى كبير وكشخه ومرتب ومنظم وهذي وع بيت قاضي عمره :(

كارهة حياتي
10-09-2011, 12:14 AM
فِ آحد نآيم الحين ، مَ آعتقد ؟َ!
آمآ آنآ صرآحةً مَ فيني نوم آبداً آنآ عىرفة مآبيجيني الآ وآنآ لآبسسه المريولي :(
بنآت الي خايفين لآتخآفون مآفِ شيء يدعي للخوف
وتخيلي كل البنات كذا احساسهم مو بس انتِ ok

زين آن فيه آحد مثلي ما تجيه النومه الا بوقت العله :sm18:

ومثل ما قلتي ما في شيء يستاهل اننا نخاف pb189

خايفه من البنات اللي بيكونون معكك بالفصل ؟ ولا خآيفه من الدراسه ؟ ولا خايفه انكك تواجهين مشكله ؟ ولا من مجتمع مدرستكك ؟

لا تندمين وتضيعين عمررك كل شيء صآر لكك حطييه ورآء ظهرك

لا تكبرين عمرك وانتي بعدكِ صغيييرة .. واذا تبين الرآحة والسعادة مالك غييير الصلاآآة

وآذآ انتِِ من النوعيه المتشائمه دآآيم قولي

( اللهم لا خير إلا خيرك، ولا طير إلا طيرك، ولا إله غيرك )

والله الله بالثقه bp039

pb189

><><
10-09-2011, 12:16 AM
وشسمه بتداومون :d
ولا كل الناس مثلي؟

K I R A
10-09-2011, 12:18 AM

الحمدلله مب بس انا الي خايفة :sm1:
من بداية رمضان وانا خايفه من المرحله :sm18:
الله يوفقنا :sm17:

كارهة حياتي
10-09-2011, 12:19 AM
خوفتونيٍ زيــآدة بتوتركم ،
كنت مستغربة عوار بطنكم بس اللحين صرت زي حآلتكم حتى راسي صدع :(
أنـآ بروح بمريول إللعام احس شكلي غلط مابيستوي مريولي إلآ بعد اسبوعيييين ممرة قهههر :sm1:
وشعري أحسه صاير زي شعر المعلمة اللي كنت أسخر عليهآ طول االسنة :( مآكان كذآ بس شكله الدنيـآ دوارة :sm1::sm1:

ربي يعينــآ على التقلبات في السرير
أهم شيء إنشاء الله تصير كل وحدآ صديقآتهآ معهآ واللي مآتحبهآ ينقلووووون من المدرسة بكبرهآ pb095pb189

آول شيء بالنسبه للمريول عآآدي pb036

انا ما افصل جديد الا نص الترم الاول والا بدآيه الترم الثاني

احسس نآدر اللي يلبس مريول جديد اول السنه .. او عشاني اشوف بنات مدرستي pb095

بالنسبه لشعرك ما ادري شقولك بس صدق الدنيا دوراهـ > شكلك بتجلديني :D

ما اقول الله يعين كل طالبه بهذه الليله :sm1: